X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 أغسطس 2015 م
ضبط 11 قطعة سلاح و24 طلقة نارية في حملة أمنية بالمنيا داكر عبد اللاه: قطاع المقاولات يشهد انتعاشة ملحوظة «الترسانة»: نعمل على استغلال الأماكن المليئة بالقمامة في النادي «باراديز»: ننفذ 19 مشروعا بنظام الشراكة مع «ركائز» العقارية غدًا.. سيدات الصين تواجه كوريا الجنوبية في تصفيات «بابوا نيوغينيا» القبض على 4 سائقين لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة في المنيا بالصور.. هيفاء وهبي بإطلالة صيفية رائعة في رحلة استجمام «سلام»: 20 ألف جنيه تعويض الحاج في حالة وفاته أثناء تأدية المناسك تنفيذ 1065 حكمًا قضائيًا وحبس مستأنف وغرامات في المنيا بالصور.. «سيمون كاول» يروج للتدخين أمام الكاميرات «ريهانا» تقع في غرام سائق الفورمولا «لويس هاميلتون» «سيلينا جوميز» تعيش قصة حب مع «مجهول» الإسكان تدعم الوحدة السكنية بـ٢٥٠ ألف جنيه في «دار مصر» بالصور.. كواليس برنامج «ميزان النجوم» تحرير 1519 مخالفة مرورية ودراجات بخارية في المنيا «الصحفيين» تطالب بسداد رسوم قيد «المشتغلين» الطلائع يختبر لاعبين أفارقة بمعسكر الإسماعيلية القبض على عاطل يبيع طوابع بريدية بأسعار مرتفعة في المنيا بالصور.. انتهاء مسرحية «لما طلعت روحى» على مسرح «جامعة مصر»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

اختتام فعاليات أسبوع السلامة المهنية بشرم الشيخ

الأربعاء 23/يناير/2013 - 08:42 م
اختتام فعاليات أسبوع أبو السعود أبو الفتوح
 
اختُتمت فعاليات أسبوع السلامة والصحة المهنية السادس، بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، والذى نظمته وزارة القوى العاملة للعاملين بقطاع السياحة وبمشاركة 145 منشأة سياحية بحضور 300 مشارك ممثلين عن الفنادق والمنشآت السياحية بالمحافظة، بحضور العميد حسام السباعى رئيس مدينة شرم الشيخ بالإنابة عن اللواء "خالد فودة" محافظ جنوب سيناء، وأحمد عودة وكيل وزارة القوى العاملة بالمحافظة ومديرى عموم الفنادق.

وأكد السباعى على دعم الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للمنشآت السياحية للحفاظ على المظهر اللائق بالمدينة السياحية، وأن المدينة ترحب دائما بإقامة المؤتمرات واللقاءات على أرضها لتفعيل الجهد المبذول فى قطاع السياحة.

وأشار وكيل وزارة القوى العاملة أحمد حسن عودة إلى وجود تحديات للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل، يتم مواجهتها بالتشريعات والقوانين.

وفى نهاية الحفل تم توزيع الجوائز والكئوس والميداليات على عشر فنادق حصلت على أعلى تقييم، وطبقت معايير السلامة والصحة المهنية داخل المنشأة ومع العاملين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات