نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 يوليو 2016 م
أهالي قرية بالبدرشين يعثرون على آثار أسفل عقار منهار بالفيديو.. شوبير: «حصلت على مكالمة تقلب الموازين في قضية هروب كوفي» «المركزي» ينفي استقالة طارق عامر.. يتصدر «اقتصاد فيتو» 10 آلاف مشجع بمباراة الزمالك وصن داونز طنطا يفوز على الوطن السعودي بثلاثية وديا حازم إمام خارج تشكيل «الزمالك» أمام «صن داونز» صورة نادرة لـ«رمزي والشاطر وإكرامي» في تدريبات الفراعنة الفلاح في السينما.. «الأرض لو عطشانا نرويها بدمانا».. «شيء من الخوف» أول فيلم يرصد هموم المزارعين.. «زينب» و«ابن النيل» معالجات سطحية.. وملحمة «أبو سويلم» مزجت دماء الفلاح بأرضه بالصورة.. لاعب منتخب «الطائرة» يتعرض لحادث سير ضبط عاطلين للإتجار هما في الترامادول بعين شمس رئيس «الأوليمبية»: نبذل جهودا لسفر إيهاب عبد الرحمن مع بعثة البرازيل بالفيديو.. كريم شحاته: «بيسيرو يريد ضم أحمد حمدي لسبورتنج براغا» الحماية المدنية: إخماد حريق مخلفات أعلى سطح عقار دار السلام دون خسائر هاشتاج «احسمها يا زمالك» يتصدر «تويتر» استعدادا لـ«صن داونز» بالصور.. «إدارة المشاعر السلبية» في لقاء مفتوح بوزارة الرياضة بالصور.. حريق هائل في أحد العقارات بدار السلام بالصور.. حملة مكبرة لإزالة المخالفات بميدان الصينية في سوهاج سلفي «قمر» و«ريكو» في أول مران مع الزمالك جدل حول تولي محافظ القليوبية محافظة القاهرة في الحركة القادمة «تقرير»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

لماذا؟؟؟؟

السبت 05/أكتوبر/2013 - 10:59 م
لماذا؟؟؟؟ محمد فهيم بحيري
 
لماذا لانفرح في يوم نصرنا الله فيه على اليهود؟ والله يقول في كتابه الكريم * قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ*، صدق الله العظيم.

لماذا لا نفرح في يوم أذل الله فيه أعدى أعدائنا؟! والله يقول في كتابه: *لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا *
لماذا لا نفرح والأعياد مدعاة للفرح؟؟؟ تقول أمكم عائشة: إن أبا بكر دخل عليها وعندها جاريتان في أيام منى، تدففان وتضربان، والنبي (ص ) مـتغش بثوبه، فانتهرهما أبو بكر، فكشف النبي (ص ) عن وجهه فقال: دعهما يا أبا بكر فإنها أيام عيد.

لماذا نستدعى الأحزان في مثل هذا اليوم  وقد جاءنا أن الحبيب –صلى الله عليه وسلم – أدار ظهره للقبور في يوم العيد؟؟

تعالوا نعترف أن الدولة اليهودية لم تهزم قط إلا في السادس من أكتوبر—فهو حقيقة يوم أسود في تاريخ اليهود، أخى المصرى إذا لم تستطع أن تفرح في هذه الذكرى فهذا شأنك – لكن لا تفسد على غيرك فرحته.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات