X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 26 أغسطس 2016 م
غرق شخصين في الساحل الشمالي مباحث التموين تضبط 339 كيلو لحوما فاسدة و31 طنا بويات مغشوشة بالفيديو.. «الاتحاد النوعي» بالشرقية يكرم أوائل الثانوية «خبير»: زيادة المعارض العقارية دليل على تراجع الإقبال ضبط صاحب مصنع شيكولاتة بدون ترخيص في الإسكندرية مباحث التموين تضبط كمية كبيرة من اللحوم «الفاسدة» بالصور.. «المريخ» يتعادل مع «غزل دمياط» وديا صحة الشرقية: نقل مصابين في مشاجرة الحسينية إلى مستشفى الأحرار «الترسانة» يتعادل مع «الألومنيوم» وديا «حرس الحدود» يتعادل مع «السكة» بثنائية وديا حاتم نعمان رئيسا لقناة «الحدث اليوم» «دمنهور» يتعاقد مع لاعب «الرجاء» موسمين «الوفد»: المماطلة في تنفيذ حكم بطلان عضوية أحمد مرتضى مخالفة للدستور بالفيديو والصور.. وزير الثقافة يعلن عن حملة لمواجهة الأفكار المتطرفة بالصور.. ساقية الأمير طاز تتحول إلى مأوى للحيونات الضالة.. «تقرير» بالفيديو.. 6 وزراء تموين أطاحت بهم الأزمات.. «فندق سيراميس» قشة كسرت ظهر خالد حنفي.. «التعالي على الإخوان» يطيح بجودة عبدالخالق.. هشام قنديل يُقيل محمد أبوزيد لعلاقته بـ«الوطني المنحل» «شعبة المصوغات»: خفض الفائدة على الدولار يرفع أسعار الذهب «منع خالد حنفي من السفر» الأعلى قراءة بـ«أخبار فيتو» «الحضري» يطالب «ميدو» وإبراهيم سعيد المشاركة في «AskElHadary»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لماذا؟؟؟؟

السبت 05/أكتوبر/2013 - 10:59 م
لماذا؟؟؟؟ محمد فهيم بحيري
 
لماذا لانفرح في يوم نصرنا الله فيه على اليهود؟ والله يقول في كتابه الكريم * قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ*، صدق الله العظيم.

لماذا لا نفرح في يوم أذل الله فيه أعدى أعدائنا؟! والله يقول في كتابه: *لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا *
لماذا لا نفرح والأعياد مدعاة للفرح؟؟؟ تقول أمكم عائشة: إن أبا بكر دخل عليها وعندها جاريتان في أيام منى، تدففان وتضربان، والنبي (ص ) مـتغش بثوبه، فانتهرهما أبو بكر، فكشف النبي (ص ) عن وجهه فقال: دعهما يا أبا بكر فإنها أيام عيد.

لماذا نستدعى الأحزان في مثل هذا اليوم  وقد جاءنا أن الحبيب –صلى الله عليه وسلم – أدار ظهره للقبور في يوم العيد؟؟

تعالوا نعترف أن الدولة اليهودية لم تهزم قط إلا في السادس من أكتوبر—فهو حقيقة يوم أسود في تاريخ اليهود، أخى المصرى إذا لم تستطع أن تفرح في هذه الذكرى فهذا شأنك – لكن لا تفسد على غيرك فرحته.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات