X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 أبريل 2018 م
الزمالك يخوض مرانه غدًا بإستاد القاهرة استعدادا للأسيوطي باسم مرسي يُطلع طبيب الزمالك على الأشعة لتحديد حجم الإصابة الأسهم الباكستانية تغلق على تراجع بنسبة 0.28% مشاجرة بالأسلحة النارية بين عاملين بالمنيا بسبب كلب حريق هائل يلتهم محصول قمح بقرية في أسيوط جلال وحافظ يحفزان الشامي قبل مواجهة الأسيوطي جلسة تحفيزية لأحمد داودا بمران الزمالك أمير عزمي يطالب أحمد رفعت بالتركيز تدريبات شاقة للاعبي الزمالك استعدادا للأسيوطي جلال يعقد جلسة مع معاونيه لتنفيذ برنامج التدريبات بالزمالك أيمن طاهر يقود تدريبات شاقة لحراس مرمى الزمالك 6 معلومات رقمية في مسيرة أرسين فينجر مع أرسنال المالية: متوسط عائد أذون الخزانة يسجل 17.52% جمارك مطار برج العرب تحبط 3 محاولات تهريب للممنوعات (صور) إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالخرطوش لخلافات مالية ببولاق الدكرور سقوط صاحب كافيه وشقيقه بحوزتهما مواد مخدرة بالهرم رئيس «اليد»: الطعن على نتيجة الانتخابات سابقة خطيرة جهاز الزمالك يراقب الأسيوطي بـ«الفيديو» قبل مواجهة الأحد الليلة.. وزير التخطيط الأسبق ضيف منال السعيد على شاشة «المحور»


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لماذا؟؟؟؟

السبت 05/أكتوبر/2013 - 10:59 م
لماذا؟؟؟؟ محمد فهيم بحيري
 
لماذا لانفرح في يوم نصرنا الله فيه على اليهود؟ والله يقول في كتابه الكريم * قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ*، صدق الله العظيم.

لماذا لا نفرح في يوم أذل الله فيه أعدى أعدائنا؟! والله يقول في كتابه: *لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا *
لماذا لا نفرح والأعياد مدعاة للفرح؟؟؟ تقول أمكم عائشة: إن أبا بكر دخل عليها وعندها جاريتان في أيام منى، تدففان وتضربان، والنبي (ص ) مـتغش بثوبه، فانتهرهما أبو بكر، فكشف النبي (ص ) عن وجهه فقال: دعهما يا أبا بكر فإنها أيام عيد.

لماذا نستدعى الأحزان في مثل هذا اليوم  وقد جاءنا أن الحبيب –صلى الله عليه وسلم – أدار ظهره للقبور في يوم العيد؟؟

تعالوا نعترف أن الدولة اليهودية لم تهزم قط إلا في السادس من أكتوبر—فهو حقيقة يوم أسود في تاريخ اليهود، أخى المصرى إذا لم تستطع أن تفرح في هذه الذكرى فهذا شأنك – لكن لا تفسد على غيرك فرحته.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات