X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 فبراير 2018 م
محافظ الشرقية يتفقد مشروع الإسكان الاجتماعي بالزقازيق (صور) محافظ قنا: تخصيص 3 أفدنة لإنشاء ملاعب بقفط «القوى العاملة» بالشرقية: حل مشكلة اعتصام العاملين في «أرتكس أباريل» جامعة المنصورة تحقق أعلى معدل لزراعة قوقعة الأذن بإجراء ٢٩٤ عملية الانتهاء من وحدة مرور «قفط» لافتتاحها في العيد القومي لقنا (صور) رئيس جمعية إيطالية: ندعم ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة «الأمريكية للتنمية» والتعليم الفني يفتتحان برنامج الطاقة بأسوان.. غدا محافظ مطروح يقدم التعازي لـ«عائلة الزعيرات» برأس الحكمة (صور) 4 أسباب لإخفاق تقييم المشروعات بيئيًا ضبط محاولة تهريب شماريخ واسبراي الدفاع عن النفس بجمارك بورسعيد محافظ بني سويف يبحث مع الهيئة الإنجيلية تنفيذ برنامج تنموي شامل حافلة الزمالك تصل ملعب الجيش لمواجهة بتروجت الأزهر ينعى استشهاد 3 من رجال القوات المسلحة في سيناء طلب إحاطة لرئيس الحكومة عن مخالفة صندوق حماية المستثمر حملة مكبرة لإزالة التعديات على حرم ترعة المحمودية في البحيرة استعراضات راقصة بمتاحف أسوان ورمز الصداقة بمهرجان الفنون (صور) إيهاب جلال يتلقى وعدًا بصرف مكافأة للاعبين حال الفوز على بتروجت علي جبر يدشن حسابه الرسمي على تويتر السفير البريطاني ردًا على حازم إمام: «الشرف لي يا معالي الإمبراطور»


تفضيلات القراء

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لماذا؟؟؟؟

السبت 05/أكتوبر/2013 - 10:59 م
لماذا؟؟؟؟ محمد فهيم بحيري
 
لماذا لانفرح في يوم نصرنا الله فيه على اليهود؟ والله يقول في كتابه الكريم * قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ*، صدق الله العظيم.

لماذا لا نفرح في يوم أذل الله فيه أعدى أعدائنا؟! والله يقول في كتابه: *لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا *
لماذا لا نفرح والأعياد مدعاة للفرح؟؟؟ تقول أمكم عائشة: إن أبا بكر دخل عليها وعندها جاريتان في أيام منى، تدففان وتضربان، والنبي (ص ) مـتغش بثوبه، فانتهرهما أبو بكر، فكشف النبي (ص ) عن وجهه فقال: دعهما يا أبا بكر فإنها أيام عيد.

لماذا نستدعى الأحزان في مثل هذا اليوم  وقد جاءنا أن الحبيب –صلى الله عليه وسلم – أدار ظهره للقبور في يوم العيد؟؟

تعالوا نعترف أن الدولة اليهودية لم تهزم قط إلا في السادس من أكتوبر—فهو حقيقة يوم أسود في تاريخ اليهود، أخى المصرى إذا لم تستطع أن تفرح في هذه الذكرى فهذا شأنك – لكن لا تفسد على غيرك فرحته.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات