X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 04 أغسطس 2015 م
إشهار جمعية أهل بدر الخيرية مديرأمن الشرقية يتفقد موقع استشهاد أمين شرطة أبوحماد التحقيق مع مدرس زور شهادة ماجستير لتقلد مناصب قيادية قيد جمعية روضات الجنة الخيرية بميت المخلص تراجع الأسهم الأوروبية في بداية التعاملات تعديل لائحة النظام الأساسى لجمعية النعمة المسيحية بالغربية «جنوب القاهرة» تحرر 55 محضر إشغال طريق اليوم.. بتروجت يستضيف المقاصة في مباراة «متكافئة» بكأس مصر ضبط 4 أشخاص بحوزتهم فردي خرطوش ومواد مخدرة بالمنوفية متحدو الإعاقة ينظمون مسابقة للسباحة بقناة السويس الجديدة محافظة القاهرة: الانتهاء من ترميم عقارات القنصلية الإيطالية وزيرة التعاون الدولي تستقبل سفير جورجيا رفع 141 سيارة و45 دراجة بخارية مهملة بشوارع القاهرة أنطوى يقترب من مرافقة الأهلي إلى تونس «محلب» يزور دمياط عقب افتتاح قناة السويس تعديل لائحة النظام الأساسى لجمعية شباب النهضة لتنمية المجتمع بالشرقية وزير الآثار يفتتح متحف الإسماعيلية الجديد «الوفد» ينظم ندوة حول قناة السويس.. مساء اليوم حبس عاطلين لاتهامهما بحيازة 448 قطعة آثار بـ«أكتوبر»



أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

لماذا؟؟؟؟

السبت 05/أكتوبر/2013 - 10:59 م
لماذا؟؟؟؟ محمد فهيم بحيري
 
لماذا لانفرح في يوم نصرنا الله فيه على اليهود؟ والله يقول في كتابه الكريم * قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ*، صدق الله العظيم.

لماذا لا نفرح في يوم أذل الله فيه أعدى أعدائنا؟! والله يقول في كتابه: *لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا *
لماذا لا نفرح والأعياد مدعاة للفرح؟؟؟ تقول أمكم عائشة: إن أبا بكر دخل عليها وعندها جاريتان في أيام منى، تدففان وتضربان، والنبي (ص ) مـتغش بثوبه، فانتهرهما أبو بكر، فكشف النبي (ص ) عن وجهه فقال: دعهما يا أبا بكر فإنها أيام عيد.

لماذا نستدعى الأحزان في مثل هذا اليوم  وقد جاءنا أن الحبيب –صلى الله عليه وسلم – أدار ظهره للقبور في يوم العيد؟؟

تعالوا نعترف أن الدولة اليهودية لم تهزم قط إلا في السادس من أكتوبر—فهو حقيقة يوم أسود في تاريخ اليهود، أخى المصرى إذا لم تستطع أن تفرح في هذه الذكرى فهذا شأنك – لكن لا تفسد على غيرك فرحته.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات