X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 02 سبتمبر 2015 م
وزارة البيئة تمنح «مصر للإسكان» مهمة تطوير الميريلاند ضبط صاحب محل لبيعه سلعا منتهية الصلاحية بمنيا القمح مرشح لمجلس النواب: فرق رسوم الكشف الطبي «فدا مصر» «الداخلية»: ضبط 18 ألف مخالفة مرورية خلال حملة أمنية تعيين اللواء حسام رفعت سكرتير عاما لمحافظة الجيزة تقدم 7 مرشحين للجنة الانتخابات بمحكمة قنا الابتدائية شريف عادل يطرح أغنية «هبدأ من جديد» السيطرة على حريق في مخزن قرية سياحية بسفاجا ضبط راكب مصري بحوزته 140 ألف ريـال بمطار القاهرة القبض على حداد مطلوب في قضية «حرق كمين الحمام» بمطروح بالفيديو.. محافظ أسيوط يعقد أول لقاء بالمواطنين لحل مشاكلهم «ماعت» تستعد للانتخابات بـ٢٠١٥ مراقبا محليا و٥٠٠ دولي وصول بعثة هليوبوليس للسباحة التوقيعية إلى دبي في معسكر تدريبي بدء موسم جني البلح بمحافظة الأقصر توافد مرشحي «النواب» على مستشفى الهرم لتوقيع الكشف الطبي بالصور.. محافظ أسوان يُنهي كارثة «مصرف السيل» الصحة تواصل الكشف الطبي للمرشحين وآخر موعد للتقدم 9 سبتمبر «تموين بني سويف»: لحوم وأسماك مستوردة للسيطرة على جشع الجزارين «عبد القدوس»: «قومي حقوق الإنسان» يحاول تبييض وجه «الداخلية»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

لماذا؟؟؟؟

السبت 05/أكتوبر/2013 - 10:59 م
لماذا؟؟؟؟ محمد فهيم بحيري
 
لماذا لانفرح في يوم نصرنا الله فيه على اليهود؟ والله يقول في كتابه الكريم * قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ*، صدق الله العظيم.

لماذا لا نفرح في يوم أذل الله فيه أعدى أعدائنا؟! والله يقول في كتابه: *لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا *
لماذا لا نفرح والأعياد مدعاة للفرح؟؟؟ تقول أمكم عائشة: إن أبا بكر دخل عليها وعندها جاريتان في أيام منى، تدففان وتضربان، والنبي (ص ) مـتغش بثوبه، فانتهرهما أبو بكر، فكشف النبي (ص ) عن وجهه فقال: دعهما يا أبا بكر فإنها أيام عيد.

لماذا نستدعى الأحزان في مثل هذا اليوم  وقد جاءنا أن الحبيب –صلى الله عليه وسلم – أدار ظهره للقبور في يوم العيد؟؟

تعالوا نعترف أن الدولة اليهودية لم تهزم قط إلا في السادس من أكتوبر—فهو حقيقة يوم أسود في تاريخ اليهود، أخى المصرى إذا لم تستطع أن تفرح في هذه الذكرى فهذا شأنك – لكن لا تفسد على غيرك فرحته.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات