X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 07 فبراير 2016 م
«المركزي» يبيع 39.1 مليون جنيه للبنوك الزمالك يعلن أسباب استبعاد طارق حامد ومحمد إبراهيم من القمة محافظ القليوبية وخالد يوسف يكرمان الطلاب المخترعين حسين زين: لا نمتلك ميزانية لتطوير قناة المعلومات وزير التموين: المواصفات المصرية لاستيراد القمح لم تتغير محافظ الفيوم يلتقى أهالي عزبة الدالى لبحث مشكلاتهم مالودا: غياب الجماهير المصرية عن المدجات «مخيب للآمال» «أطباء الأقصر» تعلن تضامنها مع أطباء المطرية محافظ كفر الشيخ يستمع لشكاوى 79 مواطنا «مروان وعفرتو» يقودان هجوم الإسماعيلي أمام أسوان النيابة في «أحداث بولاق»: المتهمون باعوا أنفسهم للأعداء بالفيديو.. «هيلاس فيرونا» يهزم «إنتر ميلان» بثنائية بالشوط الأول بالصور.. استخدام الحبر الفسفورى في انتخابات السينمائيين لأول مرة رسميا.. فشل مفاوضات منتخب 97 لإقامة مباراتين مع نظيره الليبى مهاجم الزمالك يوضح موقفه من العرض الروسي وزير الصحة: 6 أهداف للخطة القومية لمكافحة الأورام تكريم منى الجرف ضمن أكثر 50 سيدة تأثيرًا في الاقتصاد مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين في حادث تصادم بالإسكندرية وزير الصحة يلتقي ضحايا رمد طنطا ومعهد الأورام.. غدًا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

اللجنة المصرية العراقية تجتمع ببغداد.. منتصف نوفمبر

الجمعة 04/أكتوبر/2013 - 05:15 م
 اللجنة المصرية العراقية اللجنة المصرية العراقية ولاء أبوستيت
 
تستضيف العاصمة العراقية بغداد، فعاليات اللجنة المصرية العراقية على المستوى الوزاري منتصف نوفمبر المقبل، على المستوى الوزاري لمناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتوقيع اتفاقيات وشراكات في مجالات عدة بين البلدين.

وأوضح السفير ضياء الدباس سفير العراق لدى مصر في تصريح خاص لفيتو ردا على سؤال حول تعثر مفاوضات توريد بلاده للسولار إلى مصر، أنه تم بالفعل التفاهم على أصل المادة وطريقة التسليم، إلا أن هناك ترتيات فنية هي التي أدت إلى تأجيل الاستيفاء.

وأشار الدباس إلى أن الترتيبات الفنية بانتظار انعقاد اللجنة المصرية العراقية المشتركة، لمناقشة هذا الملف إضافة إلى عدد من الملفات في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية، وغيرها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات