X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أبريل 2014 م
بالفيديو والصور.. إنشاءات جديدة لإدارة أمن جنوب سيناء خبراء المعمل الجنائي يفحصون قنبلة ميدان لبنان سلطات المطار تضبط راكبًا حاول تهريب أقراص مخدرة إلى قطر قنا في المركز الأول لتوكيلات صباحي بالصعيد مستخدمو LinkedIn يتجاوزون 300 مليون مستخدم ! جماهير برشلونة تفضل "كلوب" على "جوارديولا" كمدرب لفريقهم حملة صباحي بأسيوط توجه الشكر لمن حرر توكيلا لدعمه في الانتخابات بالفيديو.. شهود عيان يكشفون تفاصيل واقعة حرق محال عزبة النخل بالصور.. استمرار الفعاليات والجرافيتى المناهض لقانون التظاهر بالأقصر حملة صباحي بشمال سيناء: جمعنا 570 توكيلا كلاب بوليسية لتمشيط محيط انفجار قنبلة ميدان لبنان بالصور.. عاشور "الإسكواش" يسجد بعد حصد لقب بطولة الجونة الدولية بالصور.. مآذن المحروسة يحصد إعجاب جمهور أبو كبير باسم يوسف رئيسًا لمصر عسر: 35 طن دقيق يوميًا الطاقة الإنتاجية لمجمع المخابز بالإسماعيلية السيسي يحصل على 13435 وصباحي يحصل على 1645 بالمنيا «الدالي»: مجهولون ألقوا قنبلة ميدان لبنان على الكشك من أعلى الكوبري المرأة في الخليج تدخل مجالس إدارات الشركات "الشعبية للدفاع عن الآثار": ضبط قطع أثرية بمنزل قريب من معبد فرعوني
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اللجنة المصرية العراقية تجتمع ببغداد.. منتصف نوفمبر

الجمعة 04/أكتوبر/2013 - 05:15 م
 اللجنة المصرية العراقية اللجنة المصرية العراقية ولاء أبوستيت
 
تستضيف العاصمة العراقية بغداد، فعاليات اللجنة المصرية العراقية على المستوى الوزاري منتصف نوفمبر المقبل، على المستوى الوزاري لمناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتوقيع اتفاقيات وشراكات في مجالات عدة بين البلدين.

وأوضح السفير ضياء الدباس سفير العراق لدى مصر في تصريح خاص لفيتو ردا على سؤال حول تعثر مفاوضات توريد بلاده للسولار إلى مصر، أنه تم بالفعل التفاهم على أصل المادة وطريقة التسليم، إلا أن هناك ترتيات فنية هي التي أدت إلى تأجيل الاستيفاء.

وأشار الدباس إلى أن الترتيبات الفنية بانتظار انعقاد اللجنة المصرية العراقية المشتركة، لمناقشة هذا الملف إضافة إلى عدد من الملفات في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية، وغيرها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات