X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 فبراير 2015 م
ضبط 2 من عناصر "الإرهابية" بشمال سيناء القبض على 2 من مروجي المخدرات بشمال سيناء غدا.. محاكمة مرسي و10 من قيادات "الإرهابية" في "التخابر مع قطر" إبراهيم فايق يقدم برنامجًا إذاعيّا جديدًا على راديو «9090» مصدر أمني: انفجار قسم «شرطة دمياط» عبارة عن قنبلة صوت ولا إصابات كاريكاتير نبيل صادق «الصحة» تحذر من تناول عقار «فالبروات الصوديوم» معالج الصرع بالفيديو والصور.. «ندا» تنظم ماراثون للجري بالزمالك وزير الري: مليار و200 ألف دولار تكلفة سد «واو» جنوب السودان محافظ بورسعيد يصدر تعليمات بالتزام الحياد خلال انتخابات «مجلس النواب» اليوم.. «إسبانيول» يستضيف «قرطبة» في الدوري الإسبانى «مفتش آثار» يطالب بإيقاف أعمال حفائر «الكمين الصحراوى» بالمنيا ننشر تفاصيل الأزمة بين «جاريدو» ومهاجم الأهلي ناشئات «هليوبوليس» يحققن المراكز الأولى ببطولة القاهرة للجمباز اليوم.. افتتاح بطولة الأقصر المفتوحة الثانية للتايكوندو ملثمون يطلقون النار على كمين «الروس» بطريق «الفيوم - أسيوط» الغربى «قطاع الآثار»: الانتهاء من جرد المخزن المتحفى بالواحات ننشر مواعيد وقيمة تذاكر دخول منطقة الأهرامات أسامة نبيه: لاعبو «الإنتاج» ظهروا بمستوى جيد في مبارة «منتخب السويس»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اللجنة المصرية العراقية تجتمع ببغداد.. منتصف نوفمبر

الجمعة 04/أكتوبر/2013 - 05:15 م
 اللجنة المصرية العراقية اللجنة المصرية العراقية ولاء أبوستيت
 
تستضيف العاصمة العراقية بغداد، فعاليات اللجنة المصرية العراقية على المستوى الوزاري منتصف نوفمبر المقبل، على المستوى الوزاري لمناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتوقيع اتفاقيات وشراكات في مجالات عدة بين البلدين.

وأوضح السفير ضياء الدباس سفير العراق لدى مصر في تصريح خاص لفيتو ردا على سؤال حول تعثر مفاوضات توريد بلاده للسولار إلى مصر، أنه تم بالفعل التفاهم على أصل المادة وطريقة التسليم، إلا أن هناك ترتيات فنية هي التي أدت إلى تأجيل الاستيفاء.

وأشار الدباس إلى أن الترتيبات الفنية بانتظار انعقاد اللجنة المصرية العراقية المشتركة، لمناقشة هذا الملف إضافة إلى عدد من الملفات في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية، وغيرها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات