X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 يونيو 2016 م
نائب مستقبل وطن: موافقة «النواب» شرط تحديد مخصصات الموازنة بالفيديو.. «كلينت ديمبسي» يهدر فرصة التقدم أمام كولومبيا بالفيديو.. حارس أمريكا يتصدى لتسديدة «رودريجيز» بالفيديو.. إطلاق النار على «بيرجو» في الحلقة 21 من «الخروج» بالصور.. «تايلو سويفت» تلتقي بوالدة حبيبها الجديد «توم هيدلستون» لاعب «تليفونات بني سويف» يقترب من التعاقد مع «الحمام» بالصور.. كيم كارداشيان تضع صورتها على غطاء هاتفها المحمول «قنا» يتعاقد مع نجم «الشرقية» لمدة موسمين بالصور.. أحمد سعد مع عمرو أديب في «أوربت» «شبين» يعتمد الجهاز المعاون لرضا عبد العال «برلماني»: مصر تحتاج إلى جهود الشباب خبير اقتصادي: الاتفاقيات بين مصر وإيطاليا في حاجة للمراجعة «العامة للصناعات»: النقابات المستقلة تعمل بموجب الاتفاقية وليس القانون قبلة ليلى علوي لخالد الصاوي.. الأعلى قراءة في «فنون فيتو» بالفيديو.. محمد رمضان يطرح برومو «أهلا رمضان» بالصور.. أمن مطروح يستحدث سيارات «جيب» لتأمين «المصطافين» بالصور والأسماء.. الفائزون بمسابقة حفظ القرآن الكريم في جنوب سيناء بالفيديو.. نيكول سابا وزوجها يحتفلان بعيد ميلادها بالصور.. أسقفية الشباب تقيم منتدى «الابن الشاطر»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اللجنة المصرية العراقية تجتمع ببغداد.. منتصف نوفمبر

الجمعة 04/أكتوبر/2013 - 05:15 م
 اللجنة المصرية العراقية اللجنة المصرية العراقية ولاء أبوستيت
 
تستضيف العاصمة العراقية بغداد، فعاليات اللجنة المصرية العراقية على المستوى الوزاري منتصف نوفمبر المقبل، على المستوى الوزاري لمناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتوقيع اتفاقيات وشراكات في مجالات عدة بين البلدين.

وأوضح السفير ضياء الدباس سفير العراق لدى مصر في تصريح خاص لفيتو ردا على سؤال حول تعثر مفاوضات توريد بلاده للسولار إلى مصر، أنه تم بالفعل التفاهم على أصل المادة وطريقة التسليم، إلا أن هناك ترتيات فنية هي التي أدت إلى تأجيل الاستيفاء.

وأشار الدباس إلى أن الترتيبات الفنية بانتظار انعقاد اللجنة المصرية العراقية المشتركة، لمناقشة هذا الملف إضافة إلى عدد من الملفات في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية، وغيرها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات