X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 30 سبتمبر 2016 م
تعليم السويس: نسعى لمواجهة الظواهر السلبية في المدارس أهالي المحمودية يلجئون لنهر النيل بعد انقطاع المياه عن المنازل نائب بالمنيا يتقدم بطلب لـ«الوزراء» لتوفير الاعتماد المالي لـ7 آلاف متعاقد نشرة «حوادث فيتو» وأبرزها وقف تنفيذ حكم مصرية «تيران وصنافير» توقعات بارتفاع أسعار البترول بسبب «جاستيا» ضبط 1920 قاروصة سجائر مجهولة المصدر بالإسماعيلية الزمالك 2002 يتعادل مع الشرطة 1-1 وديا الدماطي: 15% معدل الإقراض بالقطاع المصرفي عروض وتخفيضات «بروج للمفروشات» الحساب الرسمي لـ«يويفا» يبرز هدف صلاح في مرمى إسترا الروماني «الشباب والرياضة» تنفذ مهرجان يوم السلام العالمي بالإسماعيلية.. غدًا الإسكان: مكاتب استشارية كبرى تراقب تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي ربيع ياسين وفتحي مبروك بقائمة الترشيحات لقيادة منتخبات الناشئين وصول 116رحلة لمصر للطيران على متنها 12 ألف راكب مطار القاهرة النائب أنور السادات ضيف رشا نبيل في «كلام تاني».. غدا بالفيديو والصور.. القضاة «في وجه مدفع الإرهاب».. سيارة ملغمة تستهدف موكب النائب العام المساعد.. اغتيال هشام بركات «الأبرز».. تفجير «فندق القضاة» يهُز العريش.. وهجوم «أنصار بيت المقدس» يسفر عن 4 وفيات حملة لإزالة الإشغالات برأس البر بالفيديو.. ملخص لمسات محمد صلاح بمباراة روما أمام إسترا جيورجيو نشرة «فيتوالرياضية».. وأبرزها: «الزمالك» يفوز على النصر للتعدين


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اللجنة المصرية العراقية تجتمع ببغداد.. منتصف نوفمبر

الجمعة 04/أكتوبر/2013 - 05:15 م
 اللجنة المصرية العراقية اللجنة المصرية العراقية ولاء أبوستيت
 
تستضيف العاصمة العراقية بغداد، فعاليات اللجنة المصرية العراقية على المستوى الوزاري منتصف نوفمبر المقبل، على المستوى الوزاري لمناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتوقيع اتفاقيات وشراكات في مجالات عدة بين البلدين.

وأوضح السفير ضياء الدباس سفير العراق لدى مصر في تصريح خاص لفيتو ردا على سؤال حول تعثر مفاوضات توريد بلاده للسولار إلى مصر، أنه تم بالفعل التفاهم على أصل المادة وطريقة التسليم، إلا أن هناك ترتيات فنية هي التي أدت إلى تأجيل الاستيفاء.

وأشار الدباس إلى أن الترتيبات الفنية بانتظار انعقاد اللجنة المصرية العراقية المشتركة، لمناقشة هذا الملف إضافة إلى عدد من الملفات في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية، وغيرها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات