X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 29 مايو 2016 م
«أبوسعدة» يطالب بتأسيس جهاز يرصد انتهاكات الكفلاء للمغتربين مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم في بلبيس بالفيديو.. «بصيرة» يصدر إحصائية حول تركيبة البرلمان «تقرير» بالفيديو.. مشاجرات بين المواطنين بـ «كارفور» على الأرز «ميني داعش» برنامج مقالب لعمرو علاء وخالد عليش على النهار محافظ البحيرة يطلق اسم شهيد العريش على مدرسة بمسقط رأسه انتحار فتاة لفسخ خطبتها بالفيوم عضو مجلس إدارة طنطا يوضح أزمة تجديد تعاقد مدافع الفريق وزير السياحة يبحث مع سفير أستراليا سبل دعم العلاقات السياحية وسيم السيسي: الفراعنة كانوا يسعون لتطبيق القانون وقوتنا في اتحادنا سعادة غامرة بين حملة الماجستير بعد صدور حكم بأحقيتهم في التعيين إصابة 5 بينهم طفلان في حادث تصادم بالوادي الجديد بالفيديو.. قصة مسلسل «وعد» لـ«مي عز الدين» الزمالك يطالب «كوفي» بالالتزام بموعد وصوله من بوركينا بالفيديو والصور.. تكريم مشرفات التمريض بمستشفى الفيوم العام القبض على عاطل بحوزته سلاح ناري ومخدرات بالمنوفية بالصور.. فيكتوريا بيكهام وزوجها يفكران في إنجاب الخامس مصرع طفل صدمته سيارة بأكتوبر إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى محور 26 يوليو


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

اللجنة المصرية العراقية تجتمع ببغداد.. منتصف نوفمبر

الجمعة 04/أكتوبر/2013 - 05:15 م
 اللجنة المصرية العراقية اللجنة المصرية العراقية ولاء أبوستيت
 
تستضيف العاصمة العراقية بغداد، فعاليات اللجنة المصرية العراقية على المستوى الوزاري منتصف نوفمبر المقبل، على المستوى الوزاري لمناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتوقيع اتفاقيات وشراكات في مجالات عدة بين البلدين.

وأوضح السفير ضياء الدباس سفير العراق لدى مصر في تصريح خاص لفيتو ردا على سؤال حول تعثر مفاوضات توريد بلاده للسولار إلى مصر، أنه تم بالفعل التفاهم على أصل المادة وطريقة التسليم، إلا أن هناك ترتيات فنية هي التي أدت إلى تأجيل الاستيفاء.

وأشار الدباس إلى أن الترتيبات الفنية بانتظار انعقاد اللجنة المصرية العراقية المشتركة، لمناقشة هذا الملف إضافة إلى عدد من الملفات في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية، وغيرها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات