X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 أغسطس 2014 م
بالفيديو.. جاريث بيل يهدر فرصة التعادل لريـال مدريد أمام «الأتلتيكو» بالفيديو.. طرد "سيميونى" مدرب أتليتكو مدريد في السوبر الإسبانى منسق "مصر أهم": لا وجود لـ"الإخوان" أو "الفلول" في البرلمان القادم بالفيديو.. شاهد لاعبي بايرن ميونخ يتلاعبون بدفاع فولفسبورج إصابة شقيقين في مشاجرة مع عاطل بالشرقية الغرفة التجارية بدمياط تطالب بمساواة دمياط بالمحلة في تخفيف الأحمال بالفيديو.. بايرن ميونخ يفوز على فولفسبورج بهدفين في افتتاحية الدوري بالفيديو.. باريس سان جيرمان يسقط في فخ التعادل أمام إيفيان بالدوري بالصور.. وفود الدول العربية تصل القاهرة للمشاركة في المعسكر التطوعي الدولي للأزهر والصوفية يهنئ سفير السودان الجدي بمصر مطرانية البحيرة ومطروح تشكر البابا لحرصه على الاطمئنان على الأنبا باخوميوس قوات الأمن تمشط شوارع حلوان بحثًا عن عناصر «الإرهابية» مقتل فلاح طعنًا بسلاح أبيض بسبب خلافات المصاهرة بالمنيا بالفيديو.. "أوليتش"يحرز الهدف الأول لفولفسبورج في بايرن ميونخ حبس حداد ضبط بحوزته 3500 قرص مخدر بكرداسة عناصر الإرهابية يقطعون الطريق العام بالقومية ضبط عاطل وبحوزته 20 قطعة حشيش بالغردقة بالفيديو.. "روبن" يتقدم بالهدف الثانى لبايرن ميونخ في فولفسبورج نشرة أخبار المحافظات: تموين دمنهور يعلن تطبيق منظومة الخبز خلال أيام.. الحفل الختامي للعيد القومي لمحافظة الإسكندرية.. إحلال وتجديد شبكات الكهرباء المتهالكة في منطقة الشلال بأسوان
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اللجنة المصرية العراقية تجتمع ببغداد.. منتصف نوفمبر

الجمعة 04/أكتوبر/2013 - 05:15 م
 اللجنة المصرية العراقية اللجنة المصرية العراقية ولاء أبوستيت
 
تستضيف العاصمة العراقية بغداد، فعاليات اللجنة المصرية العراقية على المستوى الوزاري منتصف نوفمبر المقبل، على المستوى الوزاري لمناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتوقيع اتفاقيات وشراكات في مجالات عدة بين البلدين.

وأوضح السفير ضياء الدباس سفير العراق لدى مصر في تصريح خاص لفيتو ردا على سؤال حول تعثر مفاوضات توريد بلاده للسولار إلى مصر، أنه تم بالفعل التفاهم على أصل المادة وطريقة التسليم، إلا أن هناك ترتيات فنية هي التي أدت إلى تأجيل الاستيفاء.

وأشار الدباس إلى أن الترتيبات الفنية بانتظار انعقاد اللجنة المصرية العراقية المشتركة، لمناقشة هذا الملف إضافة إلى عدد من الملفات في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية، وغيرها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات