X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يوليو 2014 م
2500 ملصق بالتعريفة الجديدة بمواقف الأقصر بالصور.. فريق رعاية المسنين بالسويس يشارك بمعارض سيتي ستارز الغلابة 145 طالبا وطالبة يتقدمون لمعامل التنسيق بجامعة جنوب الوادي أهالي "توريل" يفضون مسيرة لـ "إخوان المنصورة" بالصورة.. الموقع الرسمي لماديرا يرحب بـ "عزت" و"فتحي" مسيرة ليلية لعناصر الإرهابية لنصرة غزة.. بالمنوفية تكثيف أمني بقنا وسوهاج لضبط مرتكبي واقعة كمين "الخزان" حبس موظف حكومي نصب على المواطنين في 7 ملايين جنيه محافظ قنا يؤدي واجب العزاء بشهيد الواجب الوطني في نقادة بالصور.. تكريم أوائل الشهادات بجنوب سيناء اتحاد العمال يقيم حفل إفطار على شرف وزير العمل العراقي القبض على٣ من عناصر الإرهابية بالمحلة شاركوا في مظاهرة ليلية بالصور.. وزير التعليم يفتتح المركز الاستكشافي والتكنولوجي ببورسعيد إصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين.. برأس سدر «عجوة»: لجنة لوضع شروط إنشاء الوحدات السكنية بكفر الشيخ مؤتمر للمصريين بالخارج على أرض الفيوم وزير التربية والتعليم: بالعلم يتم محاربة الإرهاب تكريم 69 من أسر الشهداء والمصابين بشمال سيناء محمد إبراهيم يستعد لـ"مازيمبي" عن طريق الجمانيزيوم
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اللجنة المصرية العراقية تجتمع ببغداد.. منتصف نوفمبر

الجمعة 04/أكتوبر/2013 - 05:15 م
 اللجنة المصرية العراقية اللجنة المصرية العراقية ولاء أبوستيت
 
تستضيف العاصمة العراقية بغداد، فعاليات اللجنة المصرية العراقية على المستوى الوزاري منتصف نوفمبر المقبل، على المستوى الوزاري لمناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتوقيع اتفاقيات وشراكات في مجالات عدة بين البلدين.

وأوضح السفير ضياء الدباس سفير العراق لدى مصر في تصريح خاص لفيتو ردا على سؤال حول تعثر مفاوضات توريد بلاده للسولار إلى مصر، أنه تم بالفعل التفاهم على أصل المادة وطريقة التسليم، إلا أن هناك ترتيات فنية هي التي أدت إلى تأجيل الاستيفاء.

وأشار الدباس إلى أن الترتيبات الفنية بانتظار انعقاد اللجنة المصرية العراقية المشتركة، لمناقشة هذا الملف إضافة إلى عدد من الملفات في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية، وغيرها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات