X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 29 نوفمبر 2014 م
جهاز دمياط: 23 مليون جنيه تكلفة تنفيذ البوابة الرئيسية للمدينة «إخوان بني سويف» يختتمون تظاهرات 28 نوفمبر في «جزيرة المساعد» اشتعال النيران بسيارة في أسيوط بسبب ماس كهربائي إعلان حالة الطوارئ في القابضة لمياه الشرب لمنطقة القناة العدوي: مفاجأة من العيار الثقيل لدعم الاقتصاد الأسبوع المقبل «الشمس» يحصد مراكز متقدمة بـ«بطولة القاهرة» لتنس الطاولة اشتباكات بين الإرهابية والأمن في مسيرة مسائية بالمنيا انطلاق مهرجان المسرح السكندري.. 12 ديسمبر بالصور.. «زوما» يفتتح المؤتمر العام الرابع لاتحاد الشباب الأفريقي «الحبوب» تخاطب «البلاستيك» بتجاوزات مصانع بيرالسلم ما توقعاتك للحكم في قضية مبارك ؟ بالصور.. "تمرد قنا" تنظم وقفة لتأييد الشرطة والجيش السفير المصري والجالية اللبنانية يدعمان الأهلي في نهائي «الكونفيدرالية» أسامة هيكل ضيف «صالة التحرير» مع عزة مصطفى.. الإثنين حملة مداهمات واسعة لضبط جماعات الشغب بالمنوفية «أمن المنيا» يمشط الشوارع للبحث عن «العناصر الإرهابية» بالصور.. احتفالية للقوى السياسية بالإسماعيلية لمواجهة دعوات «الإرهابية» سوهاج يصرف مستحقات اللاعبين بعد الخسارة أما م رأس غارب بالفيديو.."مويس" يحقق الفوز الأول مع "سوسيداد" أمام التش
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اللجنة المصرية العراقية تجتمع ببغداد.. منتصف نوفمبر

الجمعة 04/أكتوبر/2013 - 05:15 م
 اللجنة المصرية العراقية اللجنة المصرية العراقية ولاء أبوستيت
 
تستضيف العاصمة العراقية بغداد، فعاليات اللجنة المصرية العراقية على المستوى الوزاري منتصف نوفمبر المقبل، على المستوى الوزاري لمناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتوقيع اتفاقيات وشراكات في مجالات عدة بين البلدين.

وأوضح السفير ضياء الدباس سفير العراق لدى مصر في تصريح خاص لفيتو ردا على سؤال حول تعثر مفاوضات توريد بلاده للسولار إلى مصر، أنه تم بالفعل التفاهم على أصل المادة وطريقة التسليم، إلا أن هناك ترتيات فنية هي التي أدت إلى تأجيل الاستيفاء.

وأشار الدباس إلى أن الترتيبات الفنية بانتظار انعقاد اللجنة المصرية العراقية المشتركة، لمناقشة هذا الملف إضافة إلى عدد من الملفات في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية، وغيرها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات