X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 نوفمبر 2014 م
ضبط 3 عاطلين بحوزتهم طبنجة وسيارة مبلغ بسرقتها استعجال تحريات المباحث في مقتل «طالب السياحة» بأوسيم «مستقبل وطن» يستنكر استهداف مدرعة بطريق مطار العريش بالصور.. محافظ الإسكندرية يلتقى ببطل مصر للسباحة الطويلة بالصور.. وقفة «ليلية» لدعم الجيش والشرطة في المنوفية منظمة حقوقية: أطفال الشوارع قنبلة موقوتة في الإسكندرية ضبط 22 قضية مخدرات وتموين و4 أسلحة و46 طلقة بالوادى الجديد مطار القاهرة يستقبل وزيري «الشباب والتضامن الاجتماعي» «دعم الفقراء والمهمشين»: نسعي لنصبح أكبر مؤسسة خيرية في مصر «مرعي» يطلب دعم «الألومنيوم» بـ 3 لاعبين في يناير المقبل تنفيذ 263 حكمًا قضائيًا في حملة أمنية بالوادى الجديد بالصور.. محافظ الوادى يفتتح معرض «بلاط الخيري» للملابس تجديد حبس المتهم بقتل نجل شقيقته بأبو النمرس 15 يومًا تحرير 1078 مخالفة مرورية بالوادى الجديد تجديد حبس «خُط الوراق» 15 يومًا مدير مطار الأقصر الدولي يكرم 4 من أفراد الموانيء تشكيل لجنة لمراجعة عوائق تشغيل مستشفى الأطفال الجامعي بالإسكندرية اليوم.. بدء التشغيل التجريبي لمستشفى «سموحة الجديد» في الإسكندرية حبس «إمام مسجد» لتحريضه على العنف في بني سويف
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اللجنة المصرية العراقية تجتمع ببغداد.. منتصف نوفمبر

الجمعة 04/أكتوبر/2013 - 05:15 م
 اللجنة المصرية العراقية اللجنة المصرية العراقية ولاء أبوستيت
 
تستضيف العاصمة العراقية بغداد، فعاليات اللجنة المصرية العراقية على المستوى الوزاري منتصف نوفمبر المقبل، على المستوى الوزاري لمناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتوقيع اتفاقيات وشراكات في مجالات عدة بين البلدين.

وأوضح السفير ضياء الدباس سفير العراق لدى مصر في تصريح خاص لفيتو ردا على سؤال حول تعثر مفاوضات توريد بلاده للسولار إلى مصر، أنه تم بالفعل التفاهم على أصل المادة وطريقة التسليم، إلا أن هناك ترتيات فنية هي التي أدت إلى تأجيل الاستيفاء.

وأشار الدباس إلى أن الترتيبات الفنية بانتظار انعقاد اللجنة المصرية العراقية المشتركة، لمناقشة هذا الملف إضافة إلى عدد من الملفات في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية، وغيرها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات