X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يوليو 2014 م
القبض على «عاطل» بحوزته مواد مخدرة بالغربية انفجار عدد من «مواسير» الصرف الصحي في السويس أمين عز الدين: كاميرا قسم «رمل ثان» أثبتت انتحار «إسلام السيد» أمن شمال سيناء يقبض على هاربين من تنفيذ أحكام «ليفربول» الإنجليزي يكثف مفاوضاته للتعاقد مع «فيدال» القبض على «إخواني» بتهمة التحريض على قوات الجيش بالعريش رحيل "رينالدو رويدا" عن تدريب منتخب الإكوادور أمن السويس يفرق مسيرة «إخوانية» بالصور.. «بنطلون» سارة سلامة يثير أزمة جديدة بعد «الهوت شورت» عبور 353 شخصا بين مصر وقطاع غزة عبر ميناء رفح البري "جاسر رياض" عن منتخب السلة: "انتظروا المفاجأة في كأس العالم" بالصور.. «فراعنة السلة» يفوز على بيلاروسيا في بطولة صربيا الدولية بالفيديو.. خطوات عملية للسيطرة على الأعصاب بالصور.. "المعتكفون" يحيون ليلة "القدر" بـ"عمرو بن العاص" اليوم..عمومية "عامر جروب" تنظر زيادة رأس المال الإسماعيلي يتوصل لاتفاق مع أحمد شكري قيادية عمالية: قانون العمل المقترح أسوأ من الحالي الحضري يقترب من التعاقد مع الإسماعيلي بالصورة.. رسميا المصري يتعاقد مع مهاجم سموحة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

الأحد 29/سبتمبر/2013 - 12:22 م
محمد ابراهيم
 
تفقد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى والطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم الأحد، مكاتب مبيعات مصر للطيران للخطوط الجوية ومكتب مبيعات الكرنك بمدينة الأقصر.

وحرص فاضل على التعرف على المشاكل التي تواجه العاملين بالمكتب، وقال وزير الطيران خلال اللقاء: "إن الثروة البشرية متمثلة في العاملين هي حجر الأساس الذي تبنى عليه كبرى المؤسسات ولذلك فإننا نولي أهمية كبيرة لتحسين بيئة العمل وتطوير الأداء، وقد لمست خلال الزيارة تصميم العاملين على العبور من هذه الأزمة وتفهمهم التام للتحديات التي تواجهنا هذه الأيام".

ومن جانبه قال الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران: "إن اهتمام وزير الطيران بزيارة مكاتب مصر للطيران وحرصه على الاحتكاك المباشر بالعملاء والعاملين يؤكد حرصه على تقديم أفضل خدمة للمواطنين ويعد تحفيزًا للعاملين على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة".

جدير بالذكر أن وزير الطيران كان قد قرر منح تخفيض قدره 20% على أسعار تذاكر الرحلات الداخلية من وإلى مدينة الأقصر وذلك تيسيرا على أهالي المحافظة.
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات