X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 26 يناير 2015 م
«بكار» يُناقش الاستعدادات الانتخابية بالغربية غدًا.. نظر الاستئناف على حكم رفض إشهار عمر أفندي التيار الديمقراطي ينظم مؤتمرًا بنقابة الصحفيين غدًا بالصور.. عناصر الإرهابية يحرقون العلم الأمريكي خلال مسيرة بالمطرية أبوالسعود: أنقذت مليوني دولار لـ"الإسماعيلي" اليوم.. "جرين إيجلز" يحيى الذكرى الثانية لشهداء أحداث سجن بورسعيد "عبد الفتاح" يرفض إصدار بيان ببقائه رئيسًا للجنة الحكام محلب يخصص 3.6 أفدنة لإقامة مساكن بديلة لـ "السماكين" بسوهاج تعادل الترجي وفوز شباب كوم حمادة بدوري المظاليم المصري والاتحاد السكندري يتعادلان سلبيًا بالشوط الأول بالصور.. مدير التعليم يتفقد الأنشطة في إجازة نصف العام بمطروح مصدر أمني ينفي حدوث تفجير آخر في أبو المطامير تعليم البحيرة يتابع العمل بمركز تقدير الدرجات في دمنهور «التعادل السلبي» يحسم الشوط الأول بين إنبي وبتروجت مؤتمر صحفي للإسماعيلي للإعلان عن صفقة رحيل أنطوي غدا.. استئناف دعوى إلزام الحكومة بتعيين الأقزام كأصحاء وليس معاقين برلماني سابق يطالب النائب العام بالتحقيق في مقتل «شيماء الصباغ» ريكاردو يوافق على رحيل «كريم الضو» العثور على قنبلة داخل منزل أحد أهالي «أبورويش» في العياط
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

الأحد 29/سبتمبر/2013 - 12:22 م
محمد ابراهيم
 
تفقد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى والطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم الأحد، مكاتب مبيعات مصر للطيران للخطوط الجوية ومكتب مبيعات الكرنك بمدينة الأقصر.

وحرص فاضل على التعرف على المشاكل التي تواجه العاملين بالمكتب، وقال وزير الطيران خلال اللقاء: "إن الثروة البشرية متمثلة في العاملين هي حجر الأساس الذي تبنى عليه كبرى المؤسسات ولذلك فإننا نولي أهمية كبيرة لتحسين بيئة العمل وتطوير الأداء، وقد لمست خلال الزيارة تصميم العاملين على العبور من هذه الأزمة وتفهمهم التام للتحديات التي تواجهنا هذه الأيام".

ومن جانبه قال الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران: "إن اهتمام وزير الطيران بزيارة مكاتب مصر للطيران وحرصه على الاحتكاك المباشر بالعملاء والعاملين يؤكد حرصه على تقديم أفضل خدمة للمواطنين ويعد تحفيزًا للعاملين على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة".

جدير بالذكر أن وزير الطيران كان قد قرر منح تخفيض قدره 20% على أسعار تذاكر الرحلات الداخلية من وإلى مدينة الأقصر وذلك تيسيرا على أهالي المحافظة.
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات