X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 28 يوليو 2014 م
«أبوشادي» يطالب بسرعة تنفيذ مشروع الضبعة بالفيديو والصور.. شباب مصر القديمة يقبلون على الوشم بحديقة الفسطاط ننشر نص قرار رئيس الجمهورية بالعفو عن المساجين بالفيديو والصور.. ضبط مجند «نائم» في الحديقة اليابانية بالصور.. القصاص يزور مرضى المستشفى العام أول أيام العيد الجزائر تسعى لضم لاعب ليون للمنتخب قبل فرنسا دمج 3 مشروعات بالسويس في مشروع واحد «البدوي»: ما يحدث بـ«غزة» إجرام «مكبث» يستعد للمهرجان القومي للمسرح المصري حديقة الحيوان تغلق أبوابها بعد انتهاء العمل في أول أيام العيد بالصور.. إقبال على شواطئ ومتنزهات الإسكندرية في أول أيام العيد ارتفاع صافى الأصول الأجنبية لدى الجهاز المصرفى إلى 3.7 مليارات جنيه وزير الرياضة يهنئ الأمة العربية والإسلامية بعيد الفطر بالفيديو والصور.. إقبال ضعيف على حدائق 6 أكتوبر في أول أيام العيد بالفيديو والصور.. إقبال ضعيف على السينما بأسوان بالصور.. لافتات سياسية وحزبية لتهنئة أهالي المنصورة بعيد الفطر بالفيديو والصور.. بائع لعب أطفال: «كورة باكستان» الأغلى في العيد بالصور.. إقبال كثيف على «الملاهي» بالحديقة الدولية تعافي 5 حالات من مصابي غزة بمستشفى الزقازيق
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

الأحد 29/سبتمبر/2013 - 12:22 م
محمد ابراهيم
 
تفقد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى والطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم الأحد، مكاتب مبيعات مصر للطيران للخطوط الجوية ومكتب مبيعات الكرنك بمدينة الأقصر.

وحرص فاضل على التعرف على المشاكل التي تواجه العاملين بالمكتب، وقال وزير الطيران خلال اللقاء: "إن الثروة البشرية متمثلة في العاملين هي حجر الأساس الذي تبنى عليه كبرى المؤسسات ولذلك فإننا نولي أهمية كبيرة لتحسين بيئة العمل وتطوير الأداء، وقد لمست خلال الزيارة تصميم العاملين على العبور من هذه الأزمة وتفهمهم التام للتحديات التي تواجهنا هذه الأيام".

ومن جانبه قال الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران: "إن اهتمام وزير الطيران بزيارة مكاتب مصر للطيران وحرصه على الاحتكاك المباشر بالعملاء والعاملين يؤكد حرصه على تقديم أفضل خدمة للمواطنين ويعد تحفيزًا للعاملين على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة".

جدير بالذكر أن وزير الطيران كان قد قرر منح تخفيض قدره 20% على أسعار تذاكر الرحلات الداخلية من وإلى مدينة الأقصر وذلك تيسيرا على أهالي المحافظة.
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات