X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 أبريل 2015 م
حريق يلتهم محل بويات بـ«ميت حمل» في الشرقية آية عبد الله تنفي خبر اعتزالها الغناء ضبط 6 عاطلين لترويجهم مواد مخدرة بالمنوفية بالصور.. صفاء أبو السعود بالزي السيناوي في ختام الاحتفال بـ«تحرير سيناء» «الأوقاف» تراجع أسعار إيجارات ملحقات المساجد «الوطنية لحقوق الإنسان» تطالب «السيسي» بدعم الجمعيات الأهلية محافظ الدقهلية يكلف المستشار القانوني لدراسة مشكلة فلاحي «سرسو» اليوم.. «ستاد ريمس» يستقبل «ليون» في الدوري الفرنسي بالفيديو.. حملات لشرطة المرور والمرافق بالمنشية والقلعة بالفيديو.. ضبط سائق «توك توك» بحوزته 6 طبنجات بكفر الشيخ عبد الله الرويشد يستعد لحفل «مصر تفخر بعروبتها» بالصور.. رصف شارع كفر طهرمس في بولاق بتكلفة 3 ملايين و600 ألف جنيه غدًا.. وزير الصحة يزور سوهاج لتفقد بعض المنشآت الصحية «هلال»: يومان أسبوعيًا لاستلام بنك الائتمان القمح من الجمعيات التعاونية «العميري»: احتفالات عيد تحرير سيناء «تذكير بالتاريخ» بالصور.. الباعة الجائلون بـ«رمسيس»: لا توجد أماكن لنا بـ«أحمد حلمى» بالصور.. تكريم إلهام شاهين وهالة صدقي في احتفالات سيناء بشرم الشيخ مساعد وزير الداخلية يفاجئ الخدمات الأمنية بالمترو خروج «AVES BAND» من منافسة «The X Factor»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

الأحد 29/سبتمبر/2013 - 12:22 م
محمد ابراهيم
 
تفقد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى والطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم الأحد، مكاتب مبيعات مصر للطيران للخطوط الجوية ومكتب مبيعات الكرنك بمدينة الأقصر.

وحرص فاضل على التعرف على المشاكل التي تواجه العاملين بالمكتب، وقال وزير الطيران خلال اللقاء: "إن الثروة البشرية متمثلة في العاملين هي حجر الأساس الذي تبنى عليه كبرى المؤسسات ولذلك فإننا نولي أهمية كبيرة لتحسين بيئة العمل وتطوير الأداء، وقد لمست خلال الزيارة تصميم العاملين على العبور من هذه الأزمة وتفهمهم التام للتحديات التي تواجهنا هذه الأيام".

ومن جانبه قال الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران: "إن اهتمام وزير الطيران بزيارة مكاتب مصر للطيران وحرصه على الاحتكاك المباشر بالعملاء والعاملين يؤكد حرصه على تقديم أفضل خدمة للمواطنين ويعد تحفيزًا للعاملين على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة".

جدير بالذكر أن وزير الطيران كان قد قرر منح تخفيض قدره 20% على أسعار تذاكر الرحلات الداخلية من وإلى مدينة الأقصر وذلك تيسيرا على أهالي المحافظة.
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات