X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 31 مايو 2016 م
اليوم.. سموحة يواجه البتروكيماويات وديا استعدادا للإسماعيلي القابضة للتشييد والتعمير تضع خطة لجدولة ديون «عمر أفندي» «المقاولون» يستضيف «بتروجيت» وديا استعدادا لـ «دجلة» «الجنايات» تصدر اليوم حكمها على متهم في «أحداث ماسبيرو الثانية» عيد مبارك: صغار مستثمري الصعيد يواجهون العديد من المشكلات تجدد الأمل في العثور على الطفل المختطف بالبحيرة بعد ظهور شبيهه في مطروح «الشباب والرياضة» تنظم اليوم مهرجانا لذوي الاحتياجات الخاصة بالغربية بالفيديو.. «طنطا الجامعي» تطرد «رضيعة» مصابة بعيب خلقي ارتفاع أسعار الأدوات المنزلية بنسبة 50% بـ«دمياط» محافظ المنوفية يستجيب لطلبات شباب «ميت سراج وسرس الليان والفرعونية» إذاعة مطروح تحتفل اليوم باليوبيل الفضي مجلس الوزراء يوافق على خضوع «التنمية الزراعي» لرقابة البنك المركزي وزير الشباب يلتقي البرلماني محمود حسين ورؤساء نوادي بورسعيد «الرجاء» يتعاقد مع ثلاثي «المقاولون والصيد وكوم حمادة» «التعيمر الصحاري» بالوادي: تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي خلال أيام «سكاي بلو» يتعاقد رسميا مع حارسة المرمى كارولين كايسي «دجلة» يختتم اليوم معسكره بالعين السخنة بالفيديو.. عماد متعب يستغل إجازته في صيد السمك بالصور.. «الشيخ وجمعة» يقضيان إجازة توقف الدوري في الجونة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

الأحد 29/سبتمبر/2013 - 12:22 م
محمد ابراهيم
 
تفقد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى والطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم الأحد، مكاتب مبيعات مصر للطيران للخطوط الجوية ومكتب مبيعات الكرنك بمدينة الأقصر.

وحرص فاضل على التعرف على المشاكل التي تواجه العاملين بالمكتب، وقال وزير الطيران خلال اللقاء: "إن الثروة البشرية متمثلة في العاملين هي حجر الأساس الذي تبنى عليه كبرى المؤسسات ولذلك فإننا نولي أهمية كبيرة لتحسين بيئة العمل وتطوير الأداء، وقد لمست خلال الزيارة تصميم العاملين على العبور من هذه الأزمة وتفهمهم التام للتحديات التي تواجهنا هذه الأيام".

ومن جانبه قال الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران: "إن اهتمام وزير الطيران بزيارة مكاتب مصر للطيران وحرصه على الاحتكاك المباشر بالعملاء والعاملين يؤكد حرصه على تقديم أفضل خدمة للمواطنين ويعد تحفيزًا للعاملين على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة".

جدير بالذكر أن وزير الطيران كان قد قرر منح تخفيض قدره 20% على أسعار تذاكر الرحلات الداخلية من وإلى مدينة الأقصر وذلك تيسيرا على أهالي المحافظة.
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات