X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 13 فبراير 2016 م
«ساندي» تفجر مفاجأة قبل طرح ألبومها بساعات عصام راشد: ارتفاع «الدولار» يزيد من خسائر قطاع التأمين منتخب الرماية يحصد 3 ميداليات في ثاني أيام بطولة النمسا الدولية «الترسانة» يحصد لقب بطولة الجمهورية لـ«الكونغ فو» منى جاب الله تشارك في حفل تكريم حفظة القرآن بـ«الجمالية والمنشية» «إبراهيم»: تطوير قطاع الغزل والنسيج شعاع أمل «الحطاب» ساخرا: «عاصم عبد الماجد يهوى الصيد في الماء العكر» بالصور.. إصابة زوجين في حادث تصادم أعلى كوبري الصاغة بالزقازيق وفاة متهم داخل محبسه بمركز شرطة طوخ ضبط 3 سائقين بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات بالمنوفية تفاصيل ألبوم «أنا قلبي مات» قبل طرحه بساعات العطيفي: 5 أسباب وراء تجاهل البورصة لنتائج أعمال الشركات نائب برلماني: ﻻ يجوز منعنا من حضور خطاب الرئيس بالبرلمان بالصور.. 9 معلومات عن ملكة جمال مصر إنجي عبد الله بالصور.. النجوم في حفل زفاف نجل الفنان خالد زكي مجدي البدوي: «الناس بقى ليها القدرة على الدفاع عن حقوقها» وزير الاستثمار يصل مطار القاهرة قادمًا من أسوان غدًا.. المصريين الأحرار يناقش أزمة «الأطباء» بالصور.. «المقاصة» يختتم مرانه استعدادا لـ«الدفاع» بالكونفيدرالية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

الأحد 29/سبتمبر/2013 - 12:22 م
محمد ابراهيم
 
تفقد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى والطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم الأحد، مكاتب مبيعات مصر للطيران للخطوط الجوية ومكتب مبيعات الكرنك بمدينة الأقصر.

وحرص فاضل على التعرف على المشاكل التي تواجه العاملين بالمكتب، وقال وزير الطيران خلال اللقاء: "إن الثروة البشرية متمثلة في العاملين هي حجر الأساس الذي تبنى عليه كبرى المؤسسات ولذلك فإننا نولي أهمية كبيرة لتحسين بيئة العمل وتطوير الأداء، وقد لمست خلال الزيارة تصميم العاملين على العبور من هذه الأزمة وتفهمهم التام للتحديات التي تواجهنا هذه الأيام".

ومن جانبه قال الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران: "إن اهتمام وزير الطيران بزيارة مكاتب مصر للطيران وحرصه على الاحتكاك المباشر بالعملاء والعاملين يؤكد حرصه على تقديم أفضل خدمة للمواطنين ويعد تحفيزًا للعاملين على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة".

جدير بالذكر أن وزير الطيران كان قد قرر منح تخفيض قدره 20% على أسعار تذاكر الرحلات الداخلية من وإلى مدينة الأقصر وذلك تيسيرا على أهالي المحافظة.
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات