X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 أغسطس 2014 م
أحمد نواري: المصانع تصرف «القليل» على الأمن الصناعي «الأهلي» يواصل تدريباته استعدادًا للزمالك "جلال والدوري" يمثلان الأهلي والزمالك في استقبال بعثة أوليمبياد الشباب بعثة أولمبياد الشباب تصل القاهرة في حضور وزير الرياضة تامر حسنى يُحيي 3 «حفلات أوربية» ترويجًا لـ «180 درجة» خالد عبدالعزيز: كل الدعم للاعبين أصحاب الإنجاز في أوليمبياد الشباب «خبيرة»: الحكومة تسئ استخدام حزم التنشيط الاقتصادي «نيو لوك» لسلوى خطاب ونسرين أمين «باحث إسلامي» يطالب بـ «تحجيم» دور قيادات «الإرهابية» سياسيًا «هليوبوليس» يهنئ ناشئي التنس بفوزهم بالمركز الأول ببطولة الجمهورية اليوم.. منتخب السلة يواجه صربيا في أولى مبارياته بمونديال إسبانيا أحمد أيوب: وديتا «البلدية والإنتاج» أفضل إعداد لـ«موقعة الزمالك» العثور على جثة مجهولة الهوية في شبرا الخيمة «خبير تأميني» يتوقع تزايد الطلب على وثائق الحريق لانقطاع الكهرباء ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات بالقليوبية توزيع 40 رعيف خبز مدعم يوميا للأسرة المكونة من 8 أفراد.. الإثنين «دمياط الجديدة» يستعد لرفع كفاءة المسطحات الخضراء للمنطقة الصناعية بالفيديو.. خالد سليم يُغنى «خمس دقائق» بمهرجان «القلعة» اليوم.. نظر دعوى أحقية «المناوي» برئاسة تحرير الأهرام
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

الأحد 29/سبتمبر/2013 - 12:22 م
محمد ابراهيم
 
تفقد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى والطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم الأحد، مكاتب مبيعات مصر للطيران للخطوط الجوية ومكتب مبيعات الكرنك بمدينة الأقصر.

وحرص فاضل على التعرف على المشاكل التي تواجه العاملين بالمكتب، وقال وزير الطيران خلال اللقاء: "إن الثروة البشرية متمثلة في العاملين هي حجر الأساس الذي تبنى عليه كبرى المؤسسات ولذلك فإننا نولي أهمية كبيرة لتحسين بيئة العمل وتطوير الأداء، وقد لمست خلال الزيارة تصميم العاملين على العبور من هذه الأزمة وتفهمهم التام للتحديات التي تواجهنا هذه الأيام".

ومن جانبه قال الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران: "إن اهتمام وزير الطيران بزيارة مكاتب مصر للطيران وحرصه على الاحتكاك المباشر بالعملاء والعاملين يؤكد حرصه على تقديم أفضل خدمة للمواطنين ويعد تحفيزًا للعاملين على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة".

جدير بالذكر أن وزير الطيران كان قد قرر منح تخفيض قدره 20% على أسعار تذاكر الرحلات الداخلية من وإلى مدينة الأقصر وذلك تيسيرا على أهالي المحافظة.
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات