X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 31 أغسطس 2015 م
«مسابقات القسم الثانى» تجتمع استعدادا للموسم الجديد.. الإثنين المقبل بالفيديو والصور.. وقفة لطلاب الثانوية أمام «الصحفيين» تضامنا مع «مريم» مرور القاهرة: تفعيل خدمة فورى لتجديد التراخيص بالصور.. محافظ البحر الأحمر ووزير السياحة يفتتحان فندقا بمرسي علم «المصرية للمطارات»: إجراءات سفر أول فوج حجاج مرت دون معوقات كيفية الحصول على شقة في «مسئول و90 مليون» «أوقاف المنيا»: منع الأئمة من ممارسة الخطابة حال ترشحهم للانتخابات بالصور.. محافظ بورسعيد يعقد اجتماعه الأول مع مجلس إدارة الغرفة التجارية بالصور.. محافظ أسيوط يعتمد مخططا عمرانيا جديدا يستوعب 20 ألف مواطن بالصور.. شوارع حي التعاونيات بالفيوم يتحول لمستنقع مياه الصرف حبس نقاش بتهمة الإتجار في المخدرات بالإسكندرية «الآثار» تحدد حرم قبة عبد الله المنوفي ومدرسة الأمير مثقال نيابة جنوب الشرقية تحيل 7 أشخاص للنيابات بتهمة حيازة متفجرات بالشرقية النيابة تطلب التحريات حول إشعال النيران بسيارة شرطة في العاشر بالصور.. «نائبات قادمات» يستعد للبرلمان بالفيوم بالصور.. رفع 250 طن مخلفات من شوارع قنا إحالة 11 إخوانيا حرقوا منزلا بأبوحماد إلى «الجنايات» تشغيل وحدات طاقة نووية لإنتاج الكهرباء في اليابان حملات لضبط المخالفين في أسواق اللحوم بقنا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

الأحد 29/سبتمبر/2013 - 12:22 م
محمد ابراهيم
 
تفقد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى والطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم الأحد، مكاتب مبيعات مصر للطيران للخطوط الجوية ومكتب مبيعات الكرنك بمدينة الأقصر.

وحرص فاضل على التعرف على المشاكل التي تواجه العاملين بالمكتب، وقال وزير الطيران خلال اللقاء: "إن الثروة البشرية متمثلة في العاملين هي حجر الأساس الذي تبنى عليه كبرى المؤسسات ولذلك فإننا نولي أهمية كبيرة لتحسين بيئة العمل وتطوير الأداء، وقد لمست خلال الزيارة تصميم العاملين على العبور من هذه الأزمة وتفهمهم التام للتحديات التي تواجهنا هذه الأيام".

ومن جانبه قال الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران: "إن اهتمام وزير الطيران بزيارة مكاتب مصر للطيران وحرصه على الاحتكاك المباشر بالعملاء والعاملين يؤكد حرصه على تقديم أفضل خدمة للمواطنين ويعد تحفيزًا للعاملين على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة".

جدير بالذكر أن وزير الطيران كان قد قرر منح تخفيض قدره 20% على أسعار تذاكر الرحلات الداخلية من وإلى مدينة الأقصر وذلك تيسيرا على أهالي المحافظة.
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات