X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 أكتوبر 2014 م
إخلاء عمارة سكنية بعد حدوث «ميل» مفاجئ بها في المحلة عميد إعلام الأزهر يطالب بإحالة الأساتذة المتورطين في الشغب لمجالس تأديبية غدًا.. رئيس جامعة الأزهر يعلن عن خطته للعام الجامعي الحالي «الوطنى للتنافسية» يناقش سلامة الغذاء.. الخميس «شباب الأعمال» تطالب بتحسين البيئة التشريعية للمشروعات الصغيرة خبير مصرفى: السندات الدولارية توسع دائرة الدين الخارجى بالصور.. راعي الكنيسة البريطانية بالقاهرة ينعي شهداء سيناء رئيس نادي «المحاسبات»: الجيش قادر على القصاص لشهداء سيناء «نساء مصر» تطالب القوى السياسية بمساندة الجيش اليوم.. «يفتل الحبل» بمهرجان «ميت غمر» ضبط 13 قطعة سلاح في حملة أمنية بالإسكندرية ضبط 500 كيلو جبن غير صالحة في الإسكندرية مصدر بالمالية: المفاوضات مع صندوق النقد حول القرض مجمدة ضبط 800 كيلو مخلل غير صالحة بحوزة سائق في الإسكندرية «التكتل»: الإخوان تستعد بقوة لخوض «البرلمانية» في الفيوم «التمريض» تعلن الطوارئ لدعم حملة التطعيم ضد شلل الأطفال ضبط «عامل» بحوزته بندقية آلية بالعاشر من رمضان «التكتل»: تأجيل انتخابات البرلمان يعني انتصار الإرهاب بالصور..أهالي «الخرقانية» بالقناطر الخيرية يشيعون جثمان شهيد العريش
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

الأحد 29/سبتمبر/2013 - 12:22 م
محمد ابراهيم
 
تفقد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى والطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم الأحد، مكاتب مبيعات مصر للطيران للخطوط الجوية ومكتب مبيعات الكرنك بمدينة الأقصر.

وحرص فاضل على التعرف على المشاكل التي تواجه العاملين بالمكتب، وقال وزير الطيران خلال اللقاء: "إن الثروة البشرية متمثلة في العاملين هي حجر الأساس الذي تبنى عليه كبرى المؤسسات ولذلك فإننا نولي أهمية كبيرة لتحسين بيئة العمل وتطوير الأداء، وقد لمست خلال الزيارة تصميم العاملين على العبور من هذه الأزمة وتفهمهم التام للتحديات التي تواجهنا هذه الأيام".

ومن جانبه قال الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران: "إن اهتمام وزير الطيران بزيارة مكاتب مصر للطيران وحرصه على الاحتكاك المباشر بالعملاء والعاملين يؤكد حرصه على تقديم أفضل خدمة للمواطنين ويعد تحفيزًا للعاملين على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة".

جدير بالذكر أن وزير الطيران كان قد قرر منح تخفيض قدره 20% على أسعار تذاكر الرحلات الداخلية من وإلى مدينة الأقصر وذلك تيسيرا على أهالي المحافظة.
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات