X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 29 مايو 2015 م
ضبط 4 متهمين هاربين من أحكام قضائية بالمنيا «منظمة حقوقية» تطالب بتحويل مبنى «الوطني المنحل» متحفا لـ «ثورة يناير» حملة الماجستير المستبعدين من التعيين ينظمون وقفة احتجاجية.. 1 يونيو ضبط صراف لاختلاس أموال أصحاب المعاشات في العامرية بالفيديو والصور.. محافظ أسوان يكرم الطلاب المتفوقين بـ«السلام أكاديمي» بالفيديو.. مدير مدرسة على جاد بالإسكندرية يوافق على مطالب أولياء الأمور طرح أراضٍ للمستثمرين بالقاهرة الجديدة خلال شهر مقتل شاب في مشاجرة بالدقهلية مساعد وزير العدل: منصبي لن يمنعني من خوض انتخابات نادي القضاة الأحد.. «عبدالنور» يفتتح مصنعا جديدا لـ «شركة إلكترولوكس» اليوم.. منتخب الكرة النسائية يواصل تدريباته استعدادا لـ «غانا» ضبط عاطل بحوزته 3 زجاجات «كحول» في محطة كفر الدوار اختتام فعاليات تدريب مصنع الصحافة المحلية بالمنصورة ضبط سائقين لتعاطيهما المخدرات أثناء القيادة بالمنيا شاهد عيان يروي تفاصيل حريق بركة السبع بالمنوفية المهن الطبية: قرارات الصيادلة في عمومية الاتحاد «باطلة» تنفيذ 1220 حكما قضائيا في حملة أمنية بالمنيا «صحة القليوبية» تعلن توافر الأدوية الخاصة بضربات الشمس «لندن بيز» يفوز على «ميلوول» بسوبر السيدات الإنجليزي
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

الأحد 29/سبتمبر/2013 - 12:22 م
محمد ابراهيم
 
تفقد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى والطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم الأحد، مكاتب مبيعات مصر للطيران للخطوط الجوية ومكتب مبيعات الكرنك بمدينة الأقصر.

وحرص فاضل على التعرف على المشاكل التي تواجه العاملين بالمكتب، وقال وزير الطيران خلال اللقاء: "إن الثروة البشرية متمثلة في العاملين هي حجر الأساس الذي تبنى عليه كبرى المؤسسات ولذلك فإننا نولي أهمية كبيرة لتحسين بيئة العمل وتطوير الأداء، وقد لمست خلال الزيارة تصميم العاملين على العبور من هذه الأزمة وتفهمهم التام للتحديات التي تواجهنا هذه الأيام".

ومن جانبه قال الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران: "إن اهتمام وزير الطيران بزيارة مكاتب مصر للطيران وحرصه على الاحتكاك المباشر بالعملاء والعاملين يؤكد حرصه على تقديم أفضل خدمة للمواطنين ويعد تحفيزًا للعاملين على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة".

جدير بالذكر أن وزير الطيران كان قد قرر منح تخفيض قدره 20% على أسعار تذاكر الرحلات الداخلية من وإلى مدينة الأقصر وذلك تيسيرا على أهالي المحافظة.
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات