X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 يونيو 2017 م
بالفيديو.. وصول شقيقة منة شلبى لسيوة في «واحة الغروب» بالصور.. حملة مكبرة لإزالة العقارات المخالفة بالإسكندرية طنطا يواجه دجلة بالدوري الممتاز في العاشرة مساء «مصر للطيران» تنقل 250 ألف معتمر خلال موسم العمرة 411 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر في الجيزة حملات نظافة بمحيط مساجد القاهرة استعدادا لصلاة العيد «البلطي» يسجل 28 جنيهًا بسوق الجملة.. اليوم جذع الكاحل ينهي موسم «نصر رمضان» مع سموحة بالفيديو.. أسعار إيجار الشقق السكنية بميدان المساحة في الدقي ضبط 8 آلاف قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها خلال عيد الفطر بالقليوبية الشرقية يواجه النصر للتعدين بالدوري برلماني يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء بشأن محطة أنفاق الزمالك مرتضى منصور يعقد جلسة مع إيناسيو قبل مران الزمالك قوي الشرقية: التفتيش على 766 منشأة بدائرة المحافظة إصابة عامل في مشاجرة بالأسلحة النارية بالخصوص ضبط 4750 قطعة ألعاب نارية في حملة بالغربية تخصيص 6.5 ملايين لإنشاء محطة تنقية مياه بالوادي الجديد الذهب يرتفع بدعم تراجع الدولار وعزوف المستثمرين عن المخاطرة تخصيص 105 آلاف متر لتقسيمات الشباب بالمنيرة في الوادي الجديد



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

الأحد 29/سبتمبر/2013 - 12:22 م
محمد ابراهيم
 
تفقد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى والطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم الأحد، مكاتب مبيعات مصر للطيران للخطوط الجوية ومكتب مبيعات الكرنك بمدينة الأقصر.

وحرص فاضل على التعرف على المشاكل التي تواجه العاملين بالمكتب، وقال وزير الطيران خلال اللقاء: "إن الثروة البشرية متمثلة في العاملين هي حجر الأساس الذي تبنى عليه كبرى المؤسسات ولذلك فإننا نولي أهمية كبيرة لتحسين بيئة العمل وتطوير الأداء، وقد لمست خلال الزيارة تصميم العاملين على العبور من هذه الأزمة وتفهمهم التام للتحديات التي تواجهنا هذه الأيام".

ومن جانبه قال الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران: "إن اهتمام وزير الطيران بزيارة مكاتب مصر للطيران وحرصه على الاحتكاك المباشر بالعملاء والعاملين يؤكد حرصه على تقديم أفضل خدمة للمواطنين ويعد تحفيزًا للعاملين على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة".

جدير بالذكر أن وزير الطيران كان قد قرر منح تخفيض قدره 20% على أسعار تذاكر الرحلات الداخلية من وإلى مدينة الأقصر وذلك تيسيرا على أهالي المحافظة.
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات