X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 30 سبتمبر 2016 م
مد فترة الراحة السلبية للاعبي الزمالك إلى 3 أيام الأمن يداهم شركة إلحاق عمالة بالخارج في المنوفية كلوب: سأتوقف عن التدريب في سن الـ60 عاما 10 معلومات عن «شريفة ماهر» في ذكرى ميلادها بالصور.. مختل عقليا يثير الرعب ويحطم سيارات المارة بالمنوفية بالصور.. وصول حجاج البحر الأحمر إلى مطار الغردقة بالصور.. رئيس حي حدائق القبة: تطوير «نرجس سالم» بعد الانتهاء من الصرف بالصور.. رئيس شركة مياه المنيا يتقفد أعمال الصرف بسمالوط بالفيديو.. أمن مستشفى «57357» يمنع والد طفلة من الدخول بدون سبب 24 لاعبًا بقائمة إسبانيا لموقعة إيطاليا بتصفيات المونديال عصام صبحي: «ضربة جزاء الإسماعيلي ظالمة» «البيطريين» ترفض فرض 200 جنيه دمغة طبية محافظ القاهرة يشدد على فتح الجراجات المغلقة محامي أوائل الخريجين يطالب بعدم تطبيق «الخدمة المدنية» على موكليه ألمانيا تستعيد خدمات «جوندجان» بعد غياب 10 أشهر استياء أهالي القوصية بأسيوط بعد استبعاد 50 % من أسر تكافل وكرامة المجلس القومي للقبائل يؤيد «السويدي» لرئاسة دعم مصر بالصور.. القمامة تعود لـ «المستقبل» بعد انتهاء زيارة محافظ الإسماعيلية أهالي قنا لوزير الصحة: قراراتكم «حبر على ورق» «تقرير»


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

الأحد 29/سبتمبر/2013 - 12:22 م
محمد ابراهيم
 
تفقد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى والطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم الأحد، مكاتب مبيعات مصر للطيران للخطوط الجوية ومكتب مبيعات الكرنك بمدينة الأقصر.

وحرص فاضل على التعرف على المشاكل التي تواجه العاملين بالمكتب، وقال وزير الطيران خلال اللقاء: "إن الثروة البشرية متمثلة في العاملين هي حجر الأساس الذي تبنى عليه كبرى المؤسسات ولذلك فإننا نولي أهمية كبيرة لتحسين بيئة العمل وتطوير الأداء، وقد لمست خلال الزيارة تصميم العاملين على العبور من هذه الأزمة وتفهمهم التام للتحديات التي تواجهنا هذه الأيام".

ومن جانبه قال الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران: "إن اهتمام وزير الطيران بزيارة مكاتب مصر للطيران وحرصه على الاحتكاك المباشر بالعملاء والعاملين يؤكد حرصه على تقديم أفضل خدمة للمواطنين ويعد تحفيزًا للعاملين على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة".

جدير بالذكر أن وزير الطيران كان قد قرر منح تخفيض قدره 20% على أسعار تذاكر الرحلات الداخلية من وإلى مدينة الأقصر وذلك تيسيرا على أهالي المحافظة.
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر
فاضل يتفقد مكاتب مبيعات "مصر للطيران" بالأقصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات