رئيس التحرير
عصام كامل

طرقعة كرابيج


> صورة لا تفارق مخيلتى، منذ تعيين عزيزى الجميل كمال أبوعيطة وزيرًا للقوى العاملة.. الصورة مرتبطة بخلفية أبوعيطة النضالية في المظاهرات، والتي لم يترك واحدة منها حتى لو كانت احتجاجًا على اختفاء فونية بابور الجاز.. وبما أن الوزير أبوعيطة مدمن مظاهرات، فإن الصورة التي تلازمنى أن معاليه لا يدخل مكتبه إلا محمولًا على كتفى الساعى!!!.


> كلما ارتفعت وتيرة التلويح "بالعصيان"المدنى، ارتفعت وتيرة التلويح "بعصيان" الأمن المركزى.

> لمن قال أبو السعود الإبيارى: "واحشانى موت واحشانى/ياغايبة عنى وناسيانى"؟.. إختر الإجابة الصحيحة من بين القوسين:
ــ (لمراته ــ لحبيبته ــ للَّحمة).

> أنت مؤيد للفريق السيسى؟

= طبعًا يا جدع.

ــ طيب إزاى تجوِّز بنتك للواد مصطفى اللى بيحب مرسي؟!.

= ما هو أنا ادِّيتله خازوق هايطلع من عينيه.

ــ إزاى؟

= خلِّيت مراتى تبقى حماته!.

> قيادات حزب النور السلفى، قالوا وكرروا: في حالة المساس بمواد الهوية في الدستور، فإن كل الخيارات مطروحة.. فيما يبدو أنهم لم يدركوا بعد، أنه لم يعد هناك أي خيار، وأظنهم يقصدون الخيار المطروح بالسوق.. الخيار الصابح، والخيار اللوز، والخيار المخلل، "والخيار الداخلى"!.. كلمة أخيرة أقولها لهم بمناسبة الخيار.. الدنيا زى الخيارة، يوم في إيدك، ويوم في "دستورك"!!!.

> وسط مولد الأخبار المضروبة بل والعبيطة.. قد نقرأ خبرًا يقول إن محافظ البنك المركزى ينفى صحة ما تردد من أن القرش الأبيض ينفع في اليوم الأسود.

> مصر بلد الطوابير بامتياز.. من طابور الجمعية، إلى طابور العيش، إلى الطابور الخامس.

>90% من الأخبار المقروءة والمسموعة والمرئية الآن، صورة طبق الأصل من الخبر التالى:" في أول تصريح مهم وناري لوزير الصناعة الجديد في الحكومة الانتقالية، أكد سيادته أن وزارة الصناعة هي وزارة تهتم بشئون الصناعة في المقام الأول".

> هذا هو الفرق بين أيام الرئيس محمد مرسي والآن.. الآن أحمد إمام وزيرًا لوزارة الكهرباء والطاقة.. وأيام الرئيس مرسي، كان الوزير أحمد إمام "وخطيب" وزارة الكهرباء والطاقة!.

> قالت للصيدلى بتوسل شديد: عشان خاطرى يادكتور ماتدِّينيش الحقنة في "الإيليا"، أرجوك بلاش الإيليا عشان خاطرى.. فقال الصيدلى: وأنا ماليش خاطر عندك؟!!!.
halemo_9@yahoo.com
الجريدة الرسمية