X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 ديسمبر 2014 م
تنفيذ 933 حكمًا قضائيًا بالمنيا "عاطل لكل عانس" على مسرح جامعة قناة السويس.. الخميس المقبل بالصور.. لاعب الشمس يحصد لقب بطولة الجمهورية للوشو ضبط 5 قضايا مخدرات بالمنيا غدًا.. "أغاني F.M" تحتفل بعيد ميلاد أمير الغناء العربي ضبط 1965 مخالفة مرورية متنوعة في المنيا تحضيرات مكثفة لفريق عمل "الوهم" استعدادًا لبدء التصوير التنظيم والإدارة: تم تطوير جدول أجور العاملين بالدولة كريستين سنكلير تحصد لقب أفضل لاعبة في كندا بالفيديو والصور.. 20% تراجعًا في أسعار زينة أعياد الميلاد والكريسماس بالصور.. السيد: الفلاحين هم الفئة الوحيدة التي لم تدخل في إضرابات «6 أبريل» تدعو الجيش لإعلان حقيقة «جهاز الكفتة» "البطولة في الأدب الشعبي".. ندوة بثقافة المنيا الإثنين المقبل "معلمي الأقصر" يعلن تضامنه مع معلمة قبضت عليها الشرطة من منزلها فجرا ضبط 15 قطعة سلاح في حملة أمنية بالمنيا ليبولو الأنجولى يفوز ببطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة "سلة سبورتنج" يحصل على المركز الرابع في بطولة أفريقيا بالصور.. اتحاد الفلاحين يتبنى مشروع إنشاء 23 جمعية تعاونية بالشرقية نيابة المنيا تأمر بضبط «نجار» هشم رأس نجله بـ«شاكوش»

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"ثورة البنات " تعلن عن أماكن حجز تذاكر "هنركب عجل"

السبت 28/سبتمبر/2013 - 08:15 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ايه عز الدين
 
أعلنت مبادرة "ثورة البنات" اليوم السبت عن أماكن بيع تذاكر حملة "هنركب عجل" وذلك في الأماكن التالية: ميزة شوب (قبل الساعة 8 مساءً) شارع الإمام علي - ميدان الإسماعيلية بجوار مدرسة سان جورج - مصر الجديدة، محيط وسط البلد (بعد الساعة 6 مساءً).
وسبق وأن أعلنت المبادرة عن تنظيم حملة "هنركب عجل"، في 12 أكتوبر القادم السابعة صباحا، بالتعاون مع فريق GO BIKE الرياضي.
وأكدت المبادرة أن هذه الحملة للبنات فقط ويسمح بحضور مرافقين لهن، معللة أن سبب انطلاق هذه الحملة أن من حق البنت أن تركب عجلا في الوقت الذي تريده بعيدا عن زحمة المواصلات والتحرشات الجنسية التي تقع فيها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات