X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 سبتمبر 2014 م
وزير الكهرباء: إنتاج الطاقة في مصر يعتمد على الوقود الأحفوري وصول نجل مرسي لأكاديمية الشرطة لحضور جلسة "التخابر" "الأوسكار" ينتظر الفيلم الجديد لـ "ويذرسبون" "زينة" تفاجئ معجبيها بصورة مع "توم كروز" باحث إسلامي: حل "دعم المعزول" اعتراف إخواني بالفشل العامرى يطمئن على بعثة الأهلي في الكاميرون "الوطن" يكشف تفاصيل رؤيته بعد انسحابه من "دعم المعزول" "الفضالي" يسافر إلى أمريكا لدعم "السيسي".. الاثنين حبس محامٍ لتزويره عقد زواج عرفي بفندق في بولاق "العميد" يحفز نجوم الزمالك قبل موقعة الطلائع تظاهر الحاصلين على قرارات التعيين بـ"الكهرباء" أمام الوزارة بالفيديو والصور.. مدارس المنيا تفتح أبوابها لاستقبال الطلاب وأولياء الأمور الجبلاية تناقش عقوبة "رمضان صبحي" في اجتماع غدًا بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة "الرياضة" تستعد للموسم الثانى لدوري مراكز الشباب لكرة القدم تجديد حبس ثلاثة عاطلين قتلوا عاملا بدار السلام هدوء وسيولة مرورية بميدان التحرير اليوم.. 5 آلاف وظيفة في ملتقى توظيف الشباب بقاعة المؤتمرات طلبات عديدة من الإعلام الأوربي للقاء "السيسي"
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"ثورة البنات " تعلن عن أماكن حجز تذاكر "هنركب عجل"

السبت 28/سبتمبر/2013 - 08:15 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ايه عز الدين
 
أعلنت مبادرة "ثورة البنات" اليوم السبت عن أماكن بيع تذاكر حملة "هنركب عجل" وذلك في الأماكن التالية: ميزة شوب (قبل الساعة 8 مساءً) شارع الإمام علي - ميدان الإسماعيلية بجوار مدرسة سان جورج - مصر الجديدة، محيط وسط البلد (بعد الساعة 6 مساءً).
وسبق وأن أعلنت المبادرة عن تنظيم حملة "هنركب عجل"، في 12 أكتوبر القادم السابعة صباحا، بالتعاون مع فريق GO BIKE الرياضي.
وأكدت المبادرة أن هذه الحملة للبنات فقط ويسمح بحضور مرافقين لهن، معللة أن سبب انطلاق هذه الحملة أن من حق البنت أن تركب عجلا في الوقت الذي تريده بعيدا عن زحمة المواصلات والتحرشات الجنسية التي تقع فيها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات