X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أغسطس 2016 م
«جمهورية شبين» يلتقي «أسوان» وديا «أمن أسيوط»: واقعة تعدي ضابط على مستشار قيد التحقيق بالصور.. ندوة عن دور الجمعيات الأهلية في خدمة المجتمع بالإسكندرية ضبط 3 قضايا مصنفات فنية في حملة مكبرة بالشرقية بالصور.. الاستعدادات النهائية لاحتفالات العيد القومي بمطروح القبض على شقيقين مطلوبين في قضية مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بالشرقية إزالة 27 حالة تعد على الأراضي الزراعية في الشرقية ضبط 4 حالات تحرش في الطريق العام بالزقازيق القبض على مسئول محل بقالة بحوزته سلع مجهولة المصدر بالمنوفية «الأعلى للآثار»: إعادة توزيع أفراد الأمن والحراسة بالمنيا سائق «توك توك» يخطف طفلا من والدته في فاقوس الفيوم الجديدة: الإسكان الاجتماعي أول مشروع ضخم في المدينة بالصور.. ضبط 30 قطعة سلاح وتحرير 2063 مخالفة مرورية بالمنيا ضبط شخص لاتهامه بالاتجار في الأدوية دون ترخيص بالشرقية اختتام دورة إدارة المشروعات الاحترافية بـ«المهندسين» فحص 20 شقة مفروشة في حملة لمباحث الآداب بالشرقية ضبط 5 أطنان أسمدة مجهولة المصدر في الشرقية «برلماني» يتهم الحكومة بإهدار ١٨ مليون جنيه في مستشفى «بسيون» «الجونة» يواجه «إف سي مصر» وديا.. اليوم


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أساتذة "طب قصر العينى" يتظاهرون للمطالبة بالإفراج عن زملائهم

الأربعاء 25/سبتمبر/2013 - 01:36 م
جانب من الاحداث جانب من الاحداث احمد الديب
 
نظم العشرات من أعضاء هيئة التدريس بكلية طب القصر العينى بجامعة القاهرة، ظهر اليوم الأربعاء، مظاهرة أمام البوابة الرئيسية للمستشفى بشارع القصر العينى، للمطالبة بالإفراج عن زملائهم المعتقلين.

هتف أعضاء هيئة التدريس ضد ما وصفوه بـ"حكم العسكر والانقلاب العسكري"، منها "عسكر يحكم مدنى ليه هي الثورة قامت ليه" و"الحرية للمعتقلين" و"الدكاترة في السجون" و"قالوا حرية وقالوا قانون والأشراف جوا السجون".

كما رفعوا علامات وإشارات رابعة، وبعض اللافتات كتب عليها "لا لقمع الحريات" و"الحرية للأطباء المعتقلين" و"اعطنى إعلاما بلا ضمير أعطيك شعبا بلا حرية".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات