X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 02 سبتمبر 2015 م
هدوء بلجنة انتخابات «النواب» في المنيا إيمان الحصري تكشف ملفات الفساد في وزارة الزراعة على «المحور» اليوم.. وزير الرياضة يعلن تفاصيل المشروع القومي للناشئين لجنة الزكاة بالأزهر تنجح في رسم البسمة على وجوه الفقراء.. توزيع دراجات بخارية على ذوى الاحتياجات الخاصة.. وصرف أموال للمستحقين وإعانات للمحتاجين كل ثلاثة أشهر محافظ سوهاج يكلف رئيس حي غرب بتطوير موقف جرجا اليوم.. منتخب «الشاطئية» يلتقي تركيا في دورة بيسكارا بالصور.. إقبال ضعيف لمرشحي «النواب» على لجنة الانتخابات بجنوب القاهرة اليوم.. منتخب الطائرة يلتقي موزمبيق في افتتاح الدورة الأفريقية اليوم.. «شباب الطائرة» في المكسيك للمشاركة في بطولة العالم «الصحة العالمية» تتعاقد مع استشاري لوضع استراتيجية لرعاية المعاقين الصحة:6مستشفيات جديدة تدخل برنامج العلاج المجاني بالكروت الذكية الأزهر يدعو العراقيين إلى نبذ الخلاف والفرقة حبس عاطل بتهمة الاتجار في المخدرات بالشرقية تفاصيل حرق مجهولين لأحد المحال التجارية بقنا محمد صلاح ينضم لمعسكر الفراعنة.. اليوم تفاصيل مشروع التحكم في التلوث الصناعي انسحاب قدرى أبوحسين من قائمة «في حب مصر» صحفيو «التحرير» يطالبون النقابة بالتدخل لعدم إغلاق الجريدة الاشتباه في جسم غريب بمحكمة سيدى سالم بكفرالشيخ


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

أساتذة "طب قصر العينى" يتظاهرون للمطالبة بالإفراج عن زملائهم

الأربعاء 25/سبتمبر/2013 - 01:36 م
جانب من الاحداث جانب من الاحداث احمد الديب
 
نظم العشرات من أعضاء هيئة التدريس بكلية طب القصر العينى بجامعة القاهرة، ظهر اليوم الأربعاء، مظاهرة أمام البوابة الرئيسية للمستشفى بشارع القصر العينى، للمطالبة بالإفراج عن زملائهم المعتقلين.

هتف أعضاء هيئة التدريس ضد ما وصفوه بـ"حكم العسكر والانقلاب العسكري"، منها "عسكر يحكم مدنى ليه هي الثورة قامت ليه" و"الحرية للمعتقلين" و"الدكاترة في السجون" و"قالوا حرية وقالوا قانون والأشراف جوا السجون".

كما رفعوا علامات وإشارات رابعة، وبعض اللافتات كتب عليها "لا لقمع الحريات" و"الحرية للأطباء المعتقلين" و"اعطنى إعلاما بلا ضمير أعطيك شعبا بلا حرية".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات