X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 يناير 2017 م
تشكيل منتخبي مصر والمغرب للشباب العجيزي يدخل حسابات الإسماعيلي بعد خروجه من القائمة الأفريقية لسموحة محافظ قنا يستقبل سباق الدراجات الهوائية من مصر إلى أفريقيا اليوم.. بدء عرض فيلم «فين قلبى» في 60 دار عرض سينمائى الجمعة.. إعلان تقييم ونسب الشفاء بأول سوفالدي ودكلانزا مصريين التموين: افتتاح 500 فرع جديد لـ«جمعيتي» لزيادة المعروض من السلع 14 مركز شباب بأسوان تبث مباراة مصر ومالي في أمم أفريقيا أحمد عز: الانتهاء من ثاني معسكرات الأكشن في «الخلية» خلال أسبوع مشروعات الطرق الجديدة بداية التنمية «تقرير» بالصور.. محافظ المنيا يتابع أعمال التدريب على التعداد السكاني بالصور.. أمين مجمع البحوث الإسلامية يزور منطقة المنيا الأزهرية مطار القاهرة يمنع التعامل مع الصحفيين باستراحة كبار الزوار موطنون يتهمون شخصا بالاستيلاء على 16 مليون جنيه في قنا الرقابة المالية: إنشاء صناديق استثمارية لإعادة استغلال أصول الدولة ريمون مقار: سعيد بردود الفعل حول «الأب الروحى» تطوير أرض اللواء وميت عقبة بالجيزة بمنحة من الاتحاد الأوروبي مد أجل النطق بالحكم على 11 من متهمي اقتحام قسم مغاغة لأول فبراير 1.675 مليار جنيه أرباح شركات القطاع العام في 2015-2016 مجازاة 3 موظفين بسبب التقصير في إزالة التعديات بدمياط


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أساتذة "طب قصر العينى" يتظاهرون للمطالبة بالإفراج عن زملائهم

الأربعاء 25/سبتمبر/2013 - 01:36 م
جانب من الاحداث جانب من الاحداث احمد الديب
 
نظم العشرات من أعضاء هيئة التدريس بكلية طب القصر العينى بجامعة القاهرة، ظهر اليوم الأربعاء، مظاهرة أمام البوابة الرئيسية للمستشفى بشارع القصر العينى، للمطالبة بالإفراج عن زملائهم المعتقلين.

هتف أعضاء هيئة التدريس ضد ما وصفوه بـ"حكم العسكر والانقلاب العسكري"، منها "عسكر يحكم مدنى ليه هي الثورة قامت ليه" و"الحرية للمعتقلين" و"الدكاترة في السجون" و"قالوا حرية وقالوا قانون والأشراف جوا السجون".

كما رفعوا علامات وإشارات رابعة، وبعض اللافتات كتب عليها "لا لقمع الحريات" و"الحرية للأطباء المعتقلين" و"اعطنى إعلاما بلا ضمير أعطيك شعبا بلا حرية".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات