X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 أكتوبر 2014 م
«عزام»: «أدوات الدين» تسببت في استقرار التصنيف الائتماني للبنوك مي البطران: الاستثمار شعار المرحلة القادمة وائل عبد الفتاح: «داعش» يحاول اختراق مصر بقصة « أحمد الدوري» الجبالي: مشكلات العمالة والضرائب تحتاج إلى مناقشات مع الحكومة «عشوة سمك» تجمع رامى عياش وأحلام بالإسكندرية الشندويلي: لا نثق في قدرة الحكومة على حل مشكلات الاستثمار في الصعيد نقل صورتي «المسيح» وسط حراسة أمنية مشددة بعزبة النخل اليوم.. محافظ الغربية يفتتح ملاعب خماسية ومدرستين في «السنطة» مقتل سائق على يد طالب بسبب «خاتم فضة» في الغربية ضبط سائق وعامل بحوزتهما 900 قرص مخدر في الغربية ضبط «عاطل» بحوزته بندقية خرطوش في بسيون يحيى الجمل: «داعش وأخواتها» وليدة تجارب «الإسلام السياسي» «السقطي» يدعو للتفاوض بين الصناع والحكومة حول قانون الاستثمار الجديد اليوم.. نظر تظلم «إنجي حبيب» من منعها التصرف في أموالها «شباب الأعمال» يطالب بمنظومة تشريعية كاملة لجذب الاستثمارات بالصور.. شباب أسيوط يطالبون بإنشاء جهاز لتنمية الصعيد في ندوة «الأهرام» اليوم.. الطعن على حكم «الإداري» برفض الإفراج عن 10 آلاف مسدس صوت مروة عبد المنعم تشارك في ختام مهرجان ميت غمر للإبداع المسرحي بالصور.. حملة تموينية لضبط الأسواق في أسيوط
ads

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بريطانيا تقدم مليار إسترليني لمكافحة أمراض الإيدز والملاريا والسل

الأربعاء 25/سبتمبر/2013 - 10:10 ص
وزيرة شئون التنمية وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج لندن أ ش أ
 
أعلنت وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، عن تقديم بريطانيا مبلغ مليار إسترليني على مدى ثلاث سنوات للصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا.

وأوضحت جرينينج أن هذه المساهمة البريطانية تكشف أن بريطانيا تتقدم الطريق، إذ إنها سوف تسهم في إنقاذ حياة إنسان كل ثلاث دقائق.

وأضافت في كلمتها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: أن أمراض الإيدز والسل والملاريا تعد من أكثر الأمراض القاتلة في العالم بالرغم من إمكانية تجنب الإصابة بها وعلاجها".

يذكر أنه تم إنشاء الصندوق العالمي في عام 2002 كمساهمة عامة- وخاصة لجمع الأموال لإحداث تغيير حقيقي في مسار مكافحة أمراض الإيدز والسل والملاريا. وتعد المملكة المتحدة ثالث أكبر مانح للصندوق بعد الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات