X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 01 سبتمبر 2016 م
غدا.. معسكر مغلق لـ«المستقبل» بالإسكندرية استعدادا للمظاليم اليوم.. «البدرى» يجتمع بجهازه المعاون في الأهلي بالصور.. مدير أمن مطروح يفاجئ التمركزات الأمنية بالصور.. مدير أمن أسوان يودع أول بعثة حجاج محمود عبد الحي: طرح حصص من الشركات العامة في البورصة ليس صائبا بالصور.. «الرياضيين» بالفيوم تكرم البطل الأوليمبي محمد إيهاب منتخب الصالات يغادر إلى جامايكا في طريقه لكولومبيا صلاح فهمي: ترشيد مواكب الوزراء لا يقل أهمية عن «القيمة المضافة» تخصيص 148 ساحة لصلاة عيد الأضحى بالفيوم محافظ سوهاج يسلم 14عربة ذكية تعمل بالطاقة الشمسية للشباب «الصحفيين» تكرم اليوم عمرو بدر ويوسف شعبان بعد إطلاق سراحهما «طنطا» يواجه «مياه البحيرة» وديا استعدادا للممتاز بالصور.. «معركة البوركيني» تجتاح العالم.. انتقادات لفرنسا بعد «إجبار مسلمة على خلع ملابسها».. المغرب ينتقم بعقاب مرتديات المايوه.. «لوموند» الفرنسية: الرجال يقررون ماذا على المرأة أن ترتدي خبير اقتصادي: التعامل بالعملات الصغيرة لا يخفض الأسعار «العربي للتنمية»: «النواب» يعمل ضد الشعب ومهمته تبرير تصرفات الحكومة عادل عامر: 75 % نسبة التراجع في السياحة الخارجية والداخلية حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بعابدين «المحلة» يفوز على «بني عبيد» بثلاثية وديا انطلاق اختبارات اللياقة البدنية لحكام القائمة الدولية فجر اليوم


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بريطانيا تقدم مليار إسترليني لمكافحة أمراض الإيدز والملاريا والسل

الأربعاء 25/سبتمبر/2013 - 10:10 ص
وزيرة شئون التنمية وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج لندن أ ش أ
 
أعلنت وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، عن تقديم بريطانيا مبلغ مليار إسترليني على مدى ثلاث سنوات للصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا.

وأوضحت جرينينج أن هذه المساهمة البريطانية تكشف أن بريطانيا تتقدم الطريق، إذ إنها سوف تسهم في إنقاذ حياة إنسان كل ثلاث دقائق.

وأضافت في كلمتها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: أن أمراض الإيدز والسل والملاريا تعد من أكثر الأمراض القاتلة في العالم بالرغم من إمكانية تجنب الإصابة بها وعلاجها".

يذكر أنه تم إنشاء الصندوق العالمي في عام 2002 كمساهمة عامة- وخاصة لجمع الأموال لإحداث تغيير حقيقي في مسار مكافحة أمراض الإيدز والسل والملاريا. وتعد المملكة المتحدة ثالث أكبر مانح للصندوق بعد الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات