X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يونيو 2016 م
أهالي أبوكبير ينقذون زوجين من أيدي البلطجية بالشرقية خبير اقتصادي يشيد بإصرار «الاستثمار» على عقد مؤتمر الصعيد أستاذ اقتصاد يطالب بحوافز استثمار لتنمية الصعيد على عبدالعال: مصر تحتاج تكاتف أبنائها «المنيا» راحة 48 ساعة من التدريبات استعدادا للمظاليم محافظ شمال سيناء يبحث إنشاء المجزر الآلي «فاركو» يتعاقد مع «عصام» الشرقية 3 مواسم الشئون القانونية بـ«كليوباترا السويس»: هناك من يسعى لترويع العمال رئيس البرلمان و«العجاتي» يشاركان في سحور «فيلا عابد» «إسكان الوادي الجديد» تتولى «ترفيق» المنطقة الصناعية يوسف الشريف لـ«جمهوره»: لست ساذجا لأتجاهل انتقادات «القيصر» عادل إمام يكسر البروتوكول في إفطار الأسرة المصرية.. الأعلى قراءة بـ«أخبار فيتو» الإثنين.. مؤتمر صحفي باتحاد الكرة للإعلان عن تفاصيل تأمين الحكام «التشييد والبناء»: السوق العقاري يترقب انتعاش حركة المبيعات بعد العيد بسبب سياسة المعارضة.. 5 إعلاميات كتب عليهن الرحيل بالصور.. الدقهلية تنهي استعدادها للاحتفال بذكرى «30 يونيو» سارة نخلة تتعرض للإجهاض اعترافات قاتل فتاة اليمن في المنيل.. الأكثر قراءة بـ«حوادث فيتو» جماهير الأهلي تطلق هاشتاج ‫«المستحيل ليس أهلاوي»‬ لمؤازرة الفريق
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بريطانيا تقدم مليار إسترليني لمكافحة أمراض الإيدز والملاريا والسل

الأربعاء 25/سبتمبر/2013 - 10:10 ص
وزيرة شئون التنمية وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج لندن أ ش أ
 
أعلنت وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، عن تقديم بريطانيا مبلغ مليار إسترليني على مدى ثلاث سنوات للصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا.

وأوضحت جرينينج أن هذه المساهمة البريطانية تكشف أن بريطانيا تتقدم الطريق، إذ إنها سوف تسهم في إنقاذ حياة إنسان كل ثلاث دقائق.

وأضافت في كلمتها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: أن أمراض الإيدز والسل والملاريا تعد من أكثر الأمراض القاتلة في العالم بالرغم من إمكانية تجنب الإصابة بها وعلاجها".

يذكر أنه تم إنشاء الصندوق العالمي في عام 2002 كمساهمة عامة- وخاصة لجمع الأموال لإحداث تغيير حقيقي في مسار مكافحة أمراض الإيدز والسل والملاريا. وتعد المملكة المتحدة ثالث أكبر مانح للصندوق بعد الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات