X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 31 مايو 2016 م
بالفيديو والصور.. 6 معلومات عن «جانا» آخر العنقود بعائلة عمرو دياب 18 منظمة حقوقية تدين احتجاز نقيب الصحفيين وعضوي النقابة ننشر أسماء أوائل الشهادة الابتدائية بكفر الشيخ بالصور.. الشرطة تحتجز منسق حملة «العاشر من رمضان محافظة» إنشاء فرع للتأمين الصحي بأبو المطامير في البحيرة وزير البيئة يلتقي نقيب الفلاحين لبحث منظومة المخلفات الزراعية مجهولون يشعلون النيران في مقر نقابة المحامين بالدقهلية مستخلص جمركي ببورسعيد يتهم آخر بالتعدي عليه نتيجة الشهادة الابتدائية ببني سويف الأعلى قراءة بـ«محافظات فيتو» «البيطريين» تسلم رئاسة الجمهورية مقترحات تطوير المهنة بالمستندات.. خالد زين يوضح أحقيته في حضور «عمومية» الأوليمبية بالصور.. وزير البيئة يلتقي مدير برنامج الأمم المتحدة للأغذية الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة في باب الخلق بالصور.. كر وفر بمحيط نقابة المحامين بالدقهلية غدًا.. الإنتاج الحربي يقيم اختبارات الناشئين بالمنوفية «فيتش» تؤكد تصنيفها الائتماني لمصر عند ‭B‬ مع نظرة مستقبلية مستقرة نشرة أخبار «رياضة فيتو» نشرة أخبار «محافظات فيتو» ضبط كميات من زيت الطعام مجهول المصدر بالمنوفية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

بريطانيا تقدم مليار إسترليني لمكافحة أمراض الإيدز والملاريا والسل

الأربعاء 25/سبتمبر/2013 - 10:10 ص
وزيرة شئون التنمية وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج لندن أ ش أ
 
أعلنت وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، عن تقديم بريطانيا مبلغ مليار إسترليني على مدى ثلاث سنوات للصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا.

وأوضحت جرينينج أن هذه المساهمة البريطانية تكشف أن بريطانيا تتقدم الطريق، إذ إنها سوف تسهم في إنقاذ حياة إنسان كل ثلاث دقائق.

وأضافت في كلمتها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: أن أمراض الإيدز والسل والملاريا تعد من أكثر الأمراض القاتلة في العالم بالرغم من إمكانية تجنب الإصابة بها وعلاجها".

يذكر أنه تم إنشاء الصندوق العالمي في عام 2002 كمساهمة عامة- وخاصة لجمع الأموال لإحداث تغيير حقيقي في مسار مكافحة أمراض الإيدز والسل والملاريا. وتعد المملكة المتحدة ثالث أكبر مانح للصندوق بعد الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات