X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أكتوبر 2014 م
لجنة الدعوة بالأزهر: نتصدى للإرهاب من خلال القوافل الدعوية انتهاء مؤتمر زراعة الغابات بـ"سرابيوم" في الإسماعيلية الإثنين.. رانيا يوسف في "الحُكْم" على MBC إلغاء سفر قيادات "الجبهة المصرية" لقنا بطائرة خاصة محافظ أسيوط ينعي شهداء القوات المسلحة بحادث سيناء الإرهابي لجنة إصلاح التعليم بالأزهر: انتهينا من تنقيح المناهج عمر حسن: امتناع جهات حكومية عن سداد أقساط التأمينات ضبط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية بقها بالفيديو.. تحصين 15 ألفا من الأغنام ضد الجدري بجنوب سيناء "القوى العاملة": معاونو الوزيرة ليس لهم أي مخصصات مالية الأمن يفتح الطريق أمام مطار ألماظة بالصور.. هبوط أرضى بمنطقة «كوم الدكة» بالإسكندرية رابطة الصحفيين والمراسلين بالغربية تدين حادث رفح المقاصة يحذر "جلال" من التصريحات الإعلامية النارية الإيطالى "فيرجونى": سعيد بتدريب منتخب "الطائرة" المصرى القبض على سائق بحوزته كيس هيروين بالمنوفية إضراب عمال الصناعات المعدنية بشبرا الخيمة لليوم الثالث على التوالي الوفود المشاركة بـ "زراعة الغابات" تتفقد "سرابيوم" الإفتاء: الاعتداء على مؤسسات الجيش يمثل تهديدا للدولة المصرية
ads

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بريطانيا تقدم مليار إسترليني لمكافحة أمراض الإيدز والملاريا والسل

الأربعاء 25/سبتمبر/2013 - 10:10 ص
وزيرة شئون التنمية وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج لندن أ ش أ
 
أعلنت وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، عن تقديم بريطانيا مبلغ مليار إسترليني على مدى ثلاث سنوات للصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا.

وأوضحت جرينينج أن هذه المساهمة البريطانية تكشف أن بريطانيا تتقدم الطريق، إذ إنها سوف تسهم في إنقاذ حياة إنسان كل ثلاث دقائق.

وأضافت في كلمتها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: أن أمراض الإيدز والسل والملاريا تعد من أكثر الأمراض القاتلة في العالم بالرغم من إمكانية تجنب الإصابة بها وعلاجها".

يذكر أنه تم إنشاء الصندوق العالمي في عام 2002 كمساهمة عامة- وخاصة لجمع الأموال لإحداث تغيير حقيقي في مسار مكافحة أمراض الإيدز والسل والملاريا. وتعد المملكة المتحدة ثالث أكبر مانح للصندوق بعد الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات