X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 يوليو 2015 م
إصابة 22 شخصًا في حادث انقلاب سيارة بمطروح شرطة المرافق تحرر 341 مخالفة في المنيا تحرير 1746 مخالفة مروية بالمنيا تنفيذ 927 حكما قضائيا في المنيا وصول 187 مصريًا من ليبيا عبر منفذ السلوم ضبط عامل بحوزته بضائع مهربة في «سيوة» 931 مصريًا وليبيًا يعبرون منفذ السلوم إلى ليبيا اليوم.. «إنبي» يلتقي المقاصة وديًا استعدادا للأهلي الغرفة التجارية بالشرقية تشارك في احفل افتتاح قناة السويس الجديدة «مرسي»: قناة السويس الجديدة تنعش قطاعات التأمين ضبط 5 قطع سلاح بدون ترخيص في المنيا أزمة بين «ميدو» ومجلس «الإسماعيلي» بسبب أحمد ناصر إحالة العاملين في 15 مسجدًا للتحقيق بالفيوم بالصور.. ضبط كمية من الأدوية البيطرية مجهولة المصدر في الشرقية هدوء تام في رحلات السفر والوصول بمطار القاهرة الجوي الفيروسات الكبدية: علاج 110 آلاف مريض فيروس سي بـ«السوفالدي» بالصور.. مدير أمن الأقصر يمنع زيارة المعابد خلال ساعات الليل بالفيديو.. حكاية «يحيى المصري» أشهر عربي في أمريكا بعد «عمر الشريف» «البيلي»: تعامل الحكومة بأسلوب «رد الفعل» غير مقبول



أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

بريطانيا تقدم مليار إسترليني لمكافحة أمراض الإيدز والملاريا والسل

الأربعاء 25/سبتمبر/2013 - 10:10 ص
وزيرة شئون التنمية وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج لندن أ ش أ
 
أعلنت وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، عن تقديم بريطانيا مبلغ مليار إسترليني على مدى ثلاث سنوات للصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا.

وأوضحت جرينينج أن هذه المساهمة البريطانية تكشف أن بريطانيا تتقدم الطريق، إذ إنها سوف تسهم في إنقاذ حياة إنسان كل ثلاث دقائق.

وأضافت في كلمتها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: أن أمراض الإيدز والسل والملاريا تعد من أكثر الأمراض القاتلة في العالم بالرغم من إمكانية تجنب الإصابة بها وعلاجها".

يذكر أنه تم إنشاء الصندوق العالمي في عام 2002 كمساهمة عامة- وخاصة لجمع الأموال لإحداث تغيير حقيقي في مسار مكافحة أمراض الإيدز والسل والملاريا. وتعد المملكة المتحدة ثالث أكبر مانح للصندوق بعد الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات