X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 سبتمبر 2014 م
بالفيديو.. «الحلاني» قبطانًا في كليبه الجديد «ودي يا بحر» «اتحاد البنوك» يعقد مؤتمرًا لمناقشة «التنمية».. غدا اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن استضافة مصر بطولة أفريقيا للقوس والسهم ضبط سيارة محملة بأنابيب الغاز المدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء في الغربية «الجبلاية»: أولوية شراء كأس مصر والسوبر للتليفزيون المصري «الجونة» يبدأ استعداداته لموقعة «الدراويش» من القاهرة محمد رمضان ينشر الأفيش الأول لفيلم «واحد صعيدى» ضبط «عاطل» بملوى يسرق فلنكات السكة الحديد على عربة «كارو» «هليوبوليس» يهنئ لاعبته بعد حصولها على ذهبية «إسبانيا للكاراتيه» اليوم.. «الأطباء» تشارك في ورش علمية حول «الرعاية الصحية» في السجون صلاح الدين الأثيوبى يبدأ برنامجه التأهيلى بعد إصابته أمام الزمالك اليوم.. جمعية عمومية عادية بـ«اتحاد السلاح» اليوم.. «موسى يدان» يخضع للفحص الطبى بمران الأهلي ضبط 14 في مشاجرة بين عائلتين للنزاع على قطعة أرض بسوهاج اليوم..عمومية «العربية للشحن» تنظر نتائج الأعمال واستمرار النشاط ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة دراجات بخارية بالشرقية اليوم.. وزير الرياضة يجتمع برؤساء الاتحادات لمناقشة استعدادات الأوليمبياد اليوم.. «عبد العزيز» يفتتح منشآت رياضية جديدة بالقليوبية بالفيديو.. ربيع ياسين: «سبت تدريب المنتخب عشان ماليش ضهر»
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بريطانيا تقدم مليار إسترليني لمكافحة أمراض الإيدز والملاريا والسل

الأربعاء 25/سبتمبر/2013 - 10:10 ص
وزيرة شئون التنمية وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج لندن أ ش أ
 
أعلنت وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، عن تقديم بريطانيا مبلغ مليار إسترليني على مدى ثلاث سنوات للصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا.

وأوضحت جرينينج أن هذه المساهمة البريطانية تكشف أن بريطانيا تتقدم الطريق، إذ إنها سوف تسهم في إنقاذ حياة إنسان كل ثلاث دقائق.

وأضافت في كلمتها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: أن أمراض الإيدز والسل والملاريا تعد من أكثر الأمراض القاتلة في العالم بالرغم من إمكانية تجنب الإصابة بها وعلاجها".

يذكر أنه تم إنشاء الصندوق العالمي في عام 2002 كمساهمة عامة- وخاصة لجمع الأموال لإحداث تغيير حقيقي في مسار مكافحة أمراض الإيدز والسل والملاريا. وتعد المملكة المتحدة ثالث أكبر مانح للصندوق بعد الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات