X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 نوفمبر 2014 م
بالفيديو.. فرقة ترعب لجنة تحكيم برنامج مسابقات هندي بالصور.. افتتاح مستشفى خيري بتكلفة مليون و500 ألف جنيه في المنصورة اليوم.. فرايبورج يواجه شتوتجارت في الدوري الألمانى اليوم.. ريـال سوسييداد يستضيف إلتشي في الدوري الإسباني اليوم.. بعثة الأهلي تؤدى صلاة الجمعة داخل مقر إقامتها بأبيدجان أمن المنيا: الأوضاع تحت السيطرة مع الساعات الأولى لـ "جمعة المصاحف" "الصحفيين" تحتفل باليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني «مستثمرو بدر» تستبعد تأثر المصانع بدعوات «تظاهرات 28 نوفمبر» ندوة لمناقشة رواية بنات الحاج بالصحفيين الأحد بالفيديو.. أحدث «كليبات» إليسا يتخطى حاجز المليون مشاهدة انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من مناطق المرج قبيل تظاهرات الإرهابية بالفيديو.. طرح إعلان فيلم « Jurassic World » مدير أمن القاهرة: تكثيف الجهود لضبط خلية "أعلام داعش" بالمطرية اليوم.. عرض 3 مسرحيات بـ«الجيزويت» وبيرم التونسي في الإسكندرية «نور مطروح»: لن نشارك في تظاهرات 28 نوفمبر «الأهلي» يحصل على موافقات «بنوك أجنبية» لإقراض «البترول» 1.5 مليار دولار طوارئ بصحة الغربية خلال تظاهرات اليوم ضبط عاطل أثناء سرقة كابلات من محطة محمول بالغربية بالصورة.. ضبط 3 طلاب بحوزتهم فردي خرطوش بالشرقية

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بريطانيا تقدم مليار إسترليني لمكافحة أمراض الإيدز والملاريا والسل

الأربعاء 25/سبتمبر/2013 - 10:10 ص
وزيرة شئون التنمية وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج لندن أ ش أ
 
أعلنت وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، عن تقديم بريطانيا مبلغ مليار إسترليني على مدى ثلاث سنوات للصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا.

وأوضحت جرينينج أن هذه المساهمة البريطانية تكشف أن بريطانيا تتقدم الطريق، إذ إنها سوف تسهم في إنقاذ حياة إنسان كل ثلاث دقائق.

وأضافت في كلمتها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: أن أمراض الإيدز والسل والملاريا تعد من أكثر الأمراض القاتلة في العالم بالرغم من إمكانية تجنب الإصابة بها وعلاجها".

يذكر أنه تم إنشاء الصندوق العالمي في عام 2002 كمساهمة عامة- وخاصة لجمع الأموال لإحداث تغيير حقيقي في مسار مكافحة أمراض الإيدز والسل والملاريا. وتعد المملكة المتحدة ثالث أكبر مانح للصندوق بعد الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات