X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 01 مارس 2015 م
وقفة احتجاجية لحملة الماجستير والدكتوراة أمام التنظيم والإدارة أمن الإسكندرية ينجح في فض مشاجرة بالأسلحة النارية الخولي: تحالف «في حب مصر» مستمر حال بطلان قانون الدوائر «القاهرة الجديدة»: سحب أعمال الكهرباء من «إيلجيكت» يضر بالمستثمرين «العقارية للبنوك الوطنية»: أغلب مشروعاتنا مقاولات لصالح جهات أخرى مصرع عامل تحت عجلات قطار أبو قير بالإسكندرية «جودة»: الدولة ليست بحاجة لشهادة البنك الدولي ضبط كميات من العلف الحيواني منتهية الصلاحية بالإسكندرية اليوم.. دينا عبد الفتاح تقدم «60 دقيقة» على «راديو مصر» تنفيذ 1035حكمًا قضائيًا وتحرير1049مخالفة مرورية بالمنيا مرشح برلماني: أتخذ كافة الإجراءات ضد الحكومة حال تأجيل الانتخابات ننشر تفاصيل تسليم 3600 وحدة بـ«الإسكان الاجتماعى» للمواطنين في «بدر» اليوم.. صرف السلع البديلة للخبز مع مقررات البطاقات التموينية "المحاسبات" يستكمل تلقى طلبات "مراجع تحت التمرين" أمين «المؤتمر» بالبحيرة يتقدم بالطعن على استبعاده من الانتخابات ضبط شخصين بحوزتهما 4 أطنان دقيق قبل بيعهم في السوق السوداء بالصور.. «الإسكان» تطرح أنشطة خدمية للمواطنين بـ«ابنى بيتك» مرشح برلماني بالإسكندرية ينظم دورات تدريبة لتعليم الحرف اليدوية ضبط 12 متهما بالتعدي على مراكز الشرطة والتحريض على العنف بالمنيا

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بريطانيا تقدم مليار إسترليني لمكافحة أمراض الإيدز والملاريا والسل

الأربعاء 25/سبتمبر/2013 - 10:10 ص
وزيرة شئون التنمية وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج لندن أ ش أ
 
أعلنت وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، عن تقديم بريطانيا مبلغ مليار إسترليني على مدى ثلاث سنوات للصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا.

وأوضحت جرينينج أن هذه المساهمة البريطانية تكشف أن بريطانيا تتقدم الطريق، إذ إنها سوف تسهم في إنقاذ حياة إنسان كل ثلاث دقائق.

وأضافت في كلمتها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: أن أمراض الإيدز والسل والملاريا تعد من أكثر الأمراض القاتلة في العالم بالرغم من إمكانية تجنب الإصابة بها وعلاجها".

يذكر أنه تم إنشاء الصندوق العالمي في عام 2002 كمساهمة عامة- وخاصة لجمع الأموال لإحداث تغيير حقيقي في مسار مكافحة أمراض الإيدز والسل والملاريا. وتعد المملكة المتحدة ثالث أكبر مانح للصندوق بعد الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات