X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 سبتمبر 2014 م
راغب علامة يهنىء الشعب السعودي بالعيد الوطني جولة مفاجئة للصحة على مستشفيات المنوفية « 6 أبريل»: إخلاء سبيل «علاء وماهينور» ثمرة نجاح «الأمعاء الخاوية» اليوم.. فيورنتينا «حجازي» يواجه ساسولو في الدوري الإيطالى بالفيديو.. «عمالة الجيزة» تطالب «العشري» زيادة أعضائها المشاركين في المناقشة المجتمعية تخصيص 1.5 ملايين جنيه لشراء سيارات لخدمة مدارس «إبني بيتك» اليوم.. الزمالك يعلن قائمته لمواجهة الشرطة بعد المران المسائي الإعلان عن تشكيل منتخب سيدات الجزائر استعدادا لبطولة أفريقيا «دعم الشرعية» يدعو للعصيان المدنى الشامل.. 6 أكتوبر المقبل محافظ مطروح يتحفظ على سيارة تنقل مخلفات قمامة من مدفن صحي «السيسي» و«ديسالين» يرحبان بتوصيات اللجنة الثلاثية حول «سد النهضة» بالصورة.. «بينك فلويد» تستعين بمصري لتصميم غلاف ألبومها الجديد حمدي الفخراني يشيد بمنع «عبد الفتاح» من دخول نقابة الصحفيين الرئيس ونظيره القبرصي يتفقان على مكافحة الإرهاب «أبو رجيلة»: مؤمن زكريا باق في الزمالك بالصور.. محافظ سوهاج يناقش إجراءات استكمال بناء «المتحف الإقليمي» ننشر نتائج تصفيات دوري مراكز الشباب بالمنوفية اليوم.. «ثقافة حلوان» تعرض «مصر بالليل» على مسرح الغد «شرطة النقل والمواصلات»: تخريج دفعة جديدة من المجندين اليوم
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بريطانيا تقدم مليار إسترليني لمكافحة أمراض الإيدز والملاريا والسل

الأربعاء 25/سبتمبر/2013 - 10:10 ص
وزيرة شئون التنمية وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج لندن أ ش أ
 
أعلنت وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، عن تقديم بريطانيا مبلغ مليار إسترليني على مدى ثلاث سنوات للصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا.

وأوضحت جرينينج أن هذه المساهمة البريطانية تكشف أن بريطانيا تتقدم الطريق، إذ إنها سوف تسهم في إنقاذ حياة إنسان كل ثلاث دقائق.

وأضافت في كلمتها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: أن أمراض الإيدز والسل والملاريا تعد من أكثر الأمراض القاتلة في العالم بالرغم من إمكانية تجنب الإصابة بها وعلاجها".

يذكر أنه تم إنشاء الصندوق العالمي في عام 2002 كمساهمة عامة- وخاصة لجمع الأموال لإحداث تغيير حقيقي في مسار مكافحة أمراض الإيدز والسل والملاريا. وتعد المملكة المتحدة ثالث أكبر مانح للصندوق بعد الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات