X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 م
«بدوي» يشارك في المؤتمر الدولي للأجهزة العليا للرقابة المالية «مصر للطيران» لكرة اليد تفوز بالمركز الأول لبطولة الجمهورية بالصور.. حملة لإزالة الإشغالات بحي العجوزة الخميس.. انطلاق أول عروض الموسم الرابع من تياترو مصر أسماء المرشحين للمقابلة النهائية لعمال الأوقاف بـ3 محافظات المسطحات تداهم 8 مزارع دواجن تعمل بدون ترخيص بالمنوفية بالفيديو.. محافظ الإسماعيلية لـ«الطلبة»: «مجموعات التقوية أوفر لكم» بالصور.. القيادات الأمنية والشعبية تنهي خصومة ثأرية بالفيوم ضبط 6 أطنان دقيق وأرز قبل بيعها بالسوق السوداء في قنا استبعاد مشرفة الطوارئ بمستشفى منيا القمح لتدني الخدمة العثور على جثة طفل تغيب منذ 4 أيام في الدقهلية بالفيديو.. محافظ الإسماعيلية: «قضينا على الدروس الخصوصية» سليماني وفاردي في هجوم ليستر أمام بورتو بدوري أبطال أوروبا إلغاء زيارة وزيرة التعاون الدولي لقنا محافظ المنوفية يحل أزمة خلو فصول مدرسة من المقاعد اعترافات المتهمين بإطلاق النيران على قوة أمنية أسفل محور المريوطية ضبط 54 مخالفة تموينية في قنا أسماء المتقدمين لاختبارات مسابقة الأئمة من الإسكندرية والفيوم مرصد الكهرباء:٣٩٥٠ ميجاوات زيادة احتياطية في إنتاج الشبكة اليوم


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بريطانيا تقدم مليار إسترليني لمكافحة أمراض الإيدز والملاريا والسل

الأربعاء 25/سبتمبر/2013 - 10:10 ص
وزيرة شئون التنمية وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج لندن أ ش أ
 
أعلنت وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، عن تقديم بريطانيا مبلغ مليار إسترليني على مدى ثلاث سنوات للصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا.

وأوضحت جرينينج أن هذه المساهمة البريطانية تكشف أن بريطانيا تتقدم الطريق، إذ إنها سوف تسهم في إنقاذ حياة إنسان كل ثلاث دقائق.

وأضافت في كلمتها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: أن أمراض الإيدز والسل والملاريا تعد من أكثر الأمراض القاتلة في العالم بالرغم من إمكانية تجنب الإصابة بها وعلاجها".

يذكر أنه تم إنشاء الصندوق العالمي في عام 2002 كمساهمة عامة- وخاصة لجمع الأموال لإحداث تغيير حقيقي في مسار مكافحة أمراض الإيدز والسل والملاريا. وتعد المملكة المتحدة ثالث أكبر مانح للصندوق بعد الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات