X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 م
بالصور.. «المريخ» يتعادل مع صيد المحلة 2/2 «ميناء الإسكندرية» تنفي إضراب السائقين عن العمل «أبو حامد» يطالب بإصدار قانون لمكافحة الإرهاب الإيجلز يرفض قرار لجنة الأندية بحل روابط الألتراس شفاينشتايغر.. مهارات نجم وخصال قائد آمال فهمي تسجل حلقات "على الناصية" في قناة السويس الجديدة مصرفيون يشيدون بقرار "المركزي" بتثبيت أسعار الفائدة إصابة "نبيل" و"دودجي" الطلائع بلقاء المقاصة الودي «مصر الحديثة» بالوادي الجديد تنعى شهداء تفجيرات رفح الإرهابية محمد لطفي: عمرو دياب «عشرة عمري» سليمان: المباريات الودية خير إعداد للاعبي الزمالك استعدادًا للقمة بالصور... «السكة الحديد» «يتعادل مع كوكاكولا» 2/2 في مباراة مثيرة غدًا.. ختام فعاليات بطولة ألعاب الدفاع عن النفس في أسوان وزير التموين: الجمعيات الأهلية ستدخل منظومة الخبز باختيار المواطن «الصحفيين» تنظم ندوة للدفاع عن الثورة.. الأحد المقبل بالفيديو.. العام الدراسى الجديد يتسبب في استقرار أسعار اللحوم المستندات المطلوبة من أصحاب المعاشات للاستفادة بخدمات التأمين الصحي بلاغ ضد مكتب تموين العامرية بسبب سيطرة حزب النور عليه العميد يركز على النواحي البدنية في التدريب المسائي للزمالك
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بريطانيا تقدم مليار إسترليني لمكافحة أمراض الإيدز والملاريا والسل

الأربعاء 25/سبتمبر/2013 - 10:10 ص
وزيرة شئون التنمية وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج لندن أ ش أ
 
أعلنت وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، عن تقديم بريطانيا مبلغ مليار إسترليني على مدى ثلاث سنوات للصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا.

وأوضحت جرينينج أن هذه المساهمة البريطانية تكشف أن بريطانيا تتقدم الطريق، إذ إنها سوف تسهم في إنقاذ حياة إنسان كل ثلاث دقائق.

وأضافت في كلمتها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: أن أمراض الإيدز والسل والملاريا تعد من أكثر الأمراض القاتلة في العالم بالرغم من إمكانية تجنب الإصابة بها وعلاجها".

يذكر أنه تم إنشاء الصندوق العالمي في عام 2002 كمساهمة عامة- وخاصة لجمع الأموال لإحداث تغيير حقيقي في مسار مكافحة أمراض الإيدز والسل والملاريا. وتعد المملكة المتحدة ثالث أكبر مانح للصندوق بعد الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات