X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 يناير 2017 م
دجاجة تتسبب في قضية خلع بعد زواج دام ثلاثة أشهر بالصور.. بوادر أزمة في أسطوانات البوتاجاز بالغربية الرجاء يفوز على دكرنس بهدفين بمجموعة بحري بالمظاليم المقاولون يفوز على أبوكبير بثلاثية وديا بالفيديو.. أحمد الشيخ يحتفل على طريقة أبو تريكة تضامنا معه المقاولون 97 يفوز على إنبي 2-1 وديا بالمستندات.. ثنائي الترسانة يكشفان مخالفات مجلس الإدارة وسبب الاستقالة «إسكان البرلمان» تبدأ مناقشة قانون تنظيم المياه الأسبوع المقبل دعم مصر يستعين بخبراء لدراسة موقف الائتلاف تجاه تيران وصنافير تشديدات أمنية في محيط مسجد الحسين رئيس مصر للطيران: حققنا ٥٠٠ مليون جنيه أرباحا بالصور.. جولة «فيتو» داخل متحف الفن الإسلامي بعد افتتاحه حل أزمة باسم مرسي في التدريب مع الناشئين بعد تجديد تعاقده مع الزمالك البدري يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات غدا بالصور.. الشوكي: تفجير مديرية أمن القاهرة حل مشكلات المتحف الإسلامي أمن ماسبيرو يطلب قوائم الضيوف في ذكرى ثورة يناير عارضة الأزياء شيماء أحمد تشارك في دراما رمضان بمسلسلين الفصيح: تسليم دريم لاند للأصول العقارية ١٠ فبراير بالصور.. توقف حركة البيع يضرب محال الجزارة «تقرير»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بريطانيا تقدم مليار إسترليني لمكافحة أمراض الإيدز والملاريا والسل

الأربعاء 25/سبتمبر/2013 - 10:10 ص
وزيرة شئون التنمية وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج لندن أ ش أ
 
أعلنت وزيرة شئون التنمية الدولية البريطانية جوستين جرينينج بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، عن تقديم بريطانيا مبلغ مليار إسترليني على مدى ثلاث سنوات للصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا.

وأوضحت جرينينج أن هذه المساهمة البريطانية تكشف أن بريطانيا تتقدم الطريق، إذ إنها سوف تسهم في إنقاذ حياة إنسان كل ثلاث دقائق.

وأضافت في كلمتها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: أن أمراض الإيدز والسل والملاريا تعد من أكثر الأمراض القاتلة في العالم بالرغم من إمكانية تجنب الإصابة بها وعلاجها".

يذكر أنه تم إنشاء الصندوق العالمي في عام 2002 كمساهمة عامة- وخاصة لجمع الأموال لإحداث تغيير حقيقي في مسار مكافحة أمراض الإيدز والسل والملاريا. وتعد المملكة المتحدة ثالث أكبر مانح للصندوق بعد الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات