X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 09 فبراير 2016 م
حكام لقاء القمة يتفقدون استاد «برج العرب» إحالة سودانيي الجنسية للمحاكمة بتهمة سرقة رواد البنوك بالبساتين محافظ البحيرة يفتتح 3 ملاعب كرة قدم لتنمية مهارات الشباب بالفيديو.. إسماعيل يوسف: مفأجاة الزمالك في الأداء وليس التشكيل البنك المركزى يبيع 38.8 مليون دولار للبنوك في عطاء.. اليوم رفع 64 موقعا لإنشاء مدارس وماكينات صرف بالوادي الجديد «شاكر»: «الكهرباء» أعدت خطة بالتعاون مع «البترول» حتى عام 2035 «السلاح» يشارك في بطولة كأس العالم للناشئين والناشآت افتتاح مشروع الإسكان الاجتماعي بالوادى الجديد.. مارس المقبل بالفيديو والصور.. إحباط تهريب 2 طن بانجو بمنفذ النصر في بورسعيد مدير أمن مطروح يكرم العاملين المدنيين بنادي ضباط الشرطة «صحة المنوفية» تواجه مرض السكري بحملات توعية عماد جاد يطلب من رئيس مجلس النواب تغيير صفته من حزبي إلى مستقل الجريب فروت يسجل 1.6 جنيه بسوق العبور بالصور.. إيهاب رشاد: البورصة تأثرت سلبيًا بأزمة نقص الدولار دفاع ضابط الإسماعيلية: الطبيب لم يمت بسبب الضرب بالفيديو.. محمد عبدالوهاب: لسنا طرفا في أزمة ملعب مباراة القمة «التدريب المهنى وأثره في تنمية القوى البشرية» ندوة بإعلام دمياط بالفيديو.. لحظة وصول حكام مباراة الأهلي والزمالك إلى «برج العرب»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

عميد كلية الزراعة بدمياط: إجراءات حازمة ضد الطلاب الخارجين عن القانون

الأحد 22/سبتمبر/2013 - 06:54 م
جامعة دمياط - صورة جامعة دمياط - صورة ارشيفية محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
قال الدكتور علي أبو الحمايل، عميد كلية الزراعة والقائم بأعمال رئيس جامعة دمياط، إن الجامعة تحترم كل الفصائل السياسية.

وأضاف: أتمنى ألا يخرج العام الدراسي عن مسار أهدافه الرئيسية، وأن يظل الحرم الجامعي منبرًا لتلقي دروس العلم واحترام الآراء والنقاش حولها بعيدا عن التناحر السياسي وتصفية الحسابات.

وأكد أبو الحمايل، أن الجامعة لن تسمح لأي فصيل بفرض رأيه أو سيطرته على الجامعة، مشددًا على أن مجلس إدارة الجامعة سيتخذ إجراءات قانونية حازمة مع أي طالب يخرج عن الالتزام بالقواعد وقيم الجامعة، داعيًا الطلاب إلى الاستفادة من مكتبات الكليات المختلفة والاطلاع على المعارف المختلفة بعيدا عن الفتن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات