X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 28 سبتمبر 2016 م
«كهربا» يقود هجوم اتحاد جدة أمام القادسية في كأس ولي العهد خالد أبو بكر: «عبد الناصر» لم يكن كفئًا لحكم مصر وتسبب في النكسة بالصور.. المنوفية تستعد لاستقبال جثمان شهيد حي المساعيد بالعريش بالفيديو.. «إكرامي»: حراسة مرمى المنتخب تحتاج للشباب وليس كبار السن نائب بمطروح يطالب البابا تواضروس بزرع شجرة محبة الأسهم الأمريكية تفتح على ارتفاع مع صعود أسعار النفط بالصوت.. الأسعار الجديدة للجبن والألبان أبناء عمومة يطلقون النار على نجل عمهم بسبب الميراث ببنها «الوزير»: البدء في أعمال حفر أنفاق بورسعيد أكتوبر المقبل 850 مليون جنيه تكلفة الإسكان الاجتماعي في طيبة الجديدة بالصور.. محافظ المنيا يستقل مركب ويعاين التعديات على النيل المنيا يخسر وديا من النصر بهدفين مقابل هدف استعدادا لـ«الممتاز ب» بالفيديو.. جماهير بازل تغزو لندن قبل مواجهة أرسنال بدوري الأبطال مدرب الجيش: حل اتحاد الأثقال خلال أيام سباليتي: اخترت لاعبي روما وأُؤمن بقدراتهم «مورينيو» ينعي شيمون بيريز: «ارقد بسلام يا رجل السلام» «فييرا»: النقطة 79 تحسم بطل الدوري في الموسم الجديد والمشوار طويل أبو ريدة يهدي درع «الجبلاية» لرئيس «فيفا» «الحياة» ترد على أزمة العاملين بالبرامج الرياضية: «هيشتغلوا إيه»



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عميد كلية الزراعة بدمياط: إجراءات حازمة ضد الطلاب الخارجين عن القانون

الأحد 22/سبتمبر/2013 - 06:54 م
جامعة دمياط - صورة جامعة دمياط - صورة ارشيفية محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
قال الدكتور علي أبو الحمايل، عميد كلية الزراعة والقائم بأعمال رئيس جامعة دمياط، إن الجامعة تحترم كل الفصائل السياسية.

وأضاف: أتمنى ألا يخرج العام الدراسي عن مسار أهدافه الرئيسية، وأن يظل الحرم الجامعي منبرًا لتلقي دروس العلم واحترام الآراء والنقاش حولها بعيدا عن التناحر السياسي وتصفية الحسابات.

وأكد أبو الحمايل، أن الجامعة لن تسمح لأي فصيل بفرض رأيه أو سيطرته على الجامعة، مشددًا على أن مجلس إدارة الجامعة سيتخذ إجراءات قانونية حازمة مع أي طالب يخرج عن الالتزام بالقواعد وقيم الجامعة، داعيًا الطلاب إلى الاستفادة من مكتبات الكليات المختلفة والاطلاع على المعارف المختلفة بعيدا عن الفتن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات