X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 يونيو 2016 م
بالصور.. إزالة 10 حالات تعد على الأراضي في سوهاج بالصور.. استعداد حملة «شباب بيحب الخانكة» لإفطار عمال النظافة استقالة أمين حزب الغد و6 من أعضائه بـ«بيلا» في كفر الشيخ 487 مليون جنيه تكلفة المرحلة الثانية لإنارة شوارع المحافظات بالصور.. لاعب الضبعة يتعاقد مع المريخ 3 مواسم ‫محافظ الشرقية‬ يفتتح عددا من المدارس بمركز الزقازيق السيسي يجتمع مع شريف إسماعيل ووزيري الإسكان والري زواج أمير كرارة وروجينا في الحلقة الـ19 من «الطبال» سما المصري: «واضح إنى مضايقة ناس كتير حتى وأنا تعبانة» غدا.. انطلاق معسكر منتخب 2000 بالهدف بالفيديو.. عبد الحفيظ يكشف حقيقة تصريح «بطولة الدوري في الأحلام» لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان تنظم حفل سحور.. غدا نائب الإسماعيلية يعرض شكاوى المواطنين على المحافظ «بيل» يقود هجوم ويلز أمام إيرلندا بـ«يورو 2016» انسحاب مرشحين من انتخابات نادي القضاة خالد زكي يطالب يوسف الشريف بالهروب في الحلقة الـ19 من «القيصر» افتتاح مبنى جديد يضم وحدة غسيل كلوى بمستشفى الإبراهيمية بالفيديو.. كريم شحاته: مرتضى منصور وراء خسارة الزمالك للدوري بالفيديو.. البرومو الأول لفيلم «عسل أبيض»
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

عميد كلية الزراعة بدمياط: إجراءات حازمة ضد الطلاب الخارجين عن القانون

الأحد 22/سبتمبر/2013 - 06:54 م
جامعة دمياط - صورة جامعة دمياط - صورة ارشيفية محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
قال الدكتور علي أبو الحمايل، عميد كلية الزراعة والقائم بأعمال رئيس جامعة دمياط، إن الجامعة تحترم كل الفصائل السياسية.

وأضاف: أتمنى ألا يخرج العام الدراسي عن مسار أهدافه الرئيسية، وأن يظل الحرم الجامعي منبرًا لتلقي دروس العلم واحترام الآراء والنقاش حولها بعيدا عن التناحر السياسي وتصفية الحسابات.

وأكد أبو الحمايل، أن الجامعة لن تسمح لأي فصيل بفرض رأيه أو سيطرته على الجامعة، مشددًا على أن مجلس إدارة الجامعة سيتخذ إجراءات قانونية حازمة مع أي طالب يخرج عن الالتزام بالقواعد وقيم الجامعة، داعيًا الطلاب إلى الاستفادة من مكتبات الكليات المختلفة والاطلاع على المعارف المختلفة بعيدا عن الفتن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات