X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 سبتمبر 2014 م
بالفيديو.. «الحلاني» قبطانًا في كليبه الجديد «ودي يا بحر» «اتحاد البنوك» يعقد مؤتمرًا لمناقشة «التنمية».. غدا اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن استضافة مصر بطولة أفريقيا للقوس والسهم ضبط سيارة محملة بأنابيب الغاز المدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء في الغربية «الجبلاية»: أولوية شراء كأس مصر والسوبر للتليفزيون المصري «الجونة» يبدأ استعداداته لموقعة «الدراويش» من القاهرة محمد رمضان ينشر الأفيش الأول لفيلم «واحد صعيدى» ضبط «عاطل» بملوى يسرق فلنكات السكة الحديد على عربة «كارو» «هليوبوليس» يهنئ لاعبته بعد حصولها على ذهبية «إسبانيا للكاراتيه» اليوم.. «الأطباء» تشارك في ورش علمية حول «الرعاية الصحية» في السجون صلاح الدين الأثيوبى يبدأ برنامجه التأهيلى بعد إصابته أمام الزمالك اليوم.. جمعية عمومية عادية بـ«اتحاد السلاح» اليوم.. «موسى يدان» يخضع للفحص الطبى بمران الأهلي ضبط 14 في مشاجرة بين عائلتين للنزاع على قطعة أرض بسوهاج اليوم..عمومية «العربية للشحن» تنظر نتائج الأعمال واستمرار النشاط ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة دراجات بخارية بالشرقية اليوم.. وزير الرياضة يجتمع برؤساء الاتحادات لمناقشة استعدادات الأوليمبياد اليوم.. «عبد العزيز» يفتتح منشآت رياضية جديدة بالقليوبية بالفيديو.. ربيع ياسين: «سبت تدريب المنتخب عشان ماليش ضهر»
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

عميد كلية الزراعة بدمياط: إجراءات حازمة ضد الطلاب الخارجين عن القانون

الأحد 22/سبتمبر/2013 - 06:54 م
جامعة دمياط - صورة جامعة دمياط - صورة ارشيفية محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
قال الدكتور علي أبو الحمايل، عميد كلية الزراعة والقائم بأعمال رئيس جامعة دمياط، إن الجامعة تحترم كل الفصائل السياسية.

وأضاف: أتمنى ألا يخرج العام الدراسي عن مسار أهدافه الرئيسية، وأن يظل الحرم الجامعي منبرًا لتلقي دروس العلم واحترام الآراء والنقاش حولها بعيدا عن التناحر السياسي وتصفية الحسابات.

وأكد أبو الحمايل، أن الجامعة لن تسمح لأي فصيل بفرض رأيه أو سيطرته على الجامعة، مشددًا على أن مجلس إدارة الجامعة سيتخذ إجراءات قانونية حازمة مع أي طالب يخرج عن الالتزام بالقواعد وقيم الجامعة، داعيًا الطلاب إلى الاستفادة من مكتبات الكليات المختلفة والاطلاع على المعارف المختلفة بعيدا عن الفتن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات