X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 02 مايو 2016 م
«مراكش» تستضيف اجتماع «أميدا» برئاسة محمد عبد السلام.. غدا إعدام 4 أطنان رنجة مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين شيرين تختتم حفلها في الماسة بـ«بلادي بلادي» بالفيديو.. «هازارد» يتعادل بالهدف الثاني لتشيلسي في توتنهام وائل نور.. رحلة كوميديان ضل الطريق القبض على عاطل هارب من حكم بالإعدام بالبحيرة بالصور.. أطفال الوادي يحتفلون بشم النسيم بالتزلج على الرمال غدا.. وزيرا الثقافة والآثار يتفقدان مشروعات بكفر الشيخ «صحة أسيوط»: إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بقرية الزاوية بأسيوط بالفيديو.. أسرة الشهيد «سائق العريش» يطالبون المسئولين بالوفاء بوعودهم مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية بوسط البلد «دريم» تتعاقد مع محمد سعيد لتقديم برنامج «الموعظة الحسنة» مصرع طفل صدمته سيارة على الطريق الداخلي بالبحيرة غدا.. «المصري الديمقراطي» يتضامن مع نقابة الصحفيين بالفيديو.. «كاهيل» يتقدم بالهدف الأول لتشيلسى في توتنهام إنقاذ عامل من تحت أنقاض فيلا الشروق عقب احتجازه 7 ساعات مفاجأة.. عقار الشروق انهار على العمال أثناء هدمه بطريقة خاطئة ضبط 115 بائعا وتحرير 149 محضر إشغال طريق خلال حملة بالقاهرة صحة الإسكندرية تنفي ورود حالات تسمم خلال «شم النسيم»



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إلغاء بطولة منطقة الشرقية للهوكى تضامنا مع عاطف عبدالحميد

الأحد 22/سبتمبر/2013 - 04:10 ص
عاطف عبد الحميد لاعب عاطف عبد الحميد لاعب الهوكي محمد سيد
 
وافق اتحاد الهوكى برئاسة هانى حمودة، على قرار نادي الشرقية بإلغاء بطولة منطقة الشرقية للهوكى، تضامنا مع اللاعب الراحل عاطف عبد الحميد، لاعب فريق الشرقية ومنتخب شباب الهوكى، الذي لقي مصرعه غرقا في شواطىء الإسكندرية، بعد محاولته إنقاذ شقيقه الأصغر من الغرق أثناء رحلة عائلية ترفيهية.

وكان مجلس إدارة نادي الشرقية برئاسة حمدى مرزوق، قد قرر إلغاء البطولة، حدادا على اللاعب الشاب، وإطلاق اسمه على أحد الصالات الكبرى بالنادي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات