X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 مايو 2015 م
«التنظيم والإدارة» يرفض «إفادات» حملة الماجستير المعينين بالشهر العقارى بالفيديو والصور.. محافظ الدقهلية يتفقد مصنع الغاز بطلخا مصدر بـ«الضرائب»: الكشف الطبي للمعينين داخل النطاق الجغرافي للمصلحة كسر بالخط الرئيسي يتسبب في قطع المياه عن «أرض سلطان وشلبى »بالمنيا ضبط 3 عاطلين بحوزتهم 113 قطعة حشيش رئيس نادي «المحاسبات» يطالب بمنح أعضاء الجهاز «الضبطية القضائية» 2 يونيو.. «الصناعات الهندسية» تنظم ورشة عمل لتنمية قدرات ‫المهندسين‬ حريق هائل يدمر محلا تجاريا بالشرقية ضبط هاربين من تنفيذ حكمين بالسجن في الغردقة «مستقبل وطن» يشارك في اجتماع الأحزاب بـ «الأهرام» بالفيديو.."البرديسي": مصر في حالة حرب.. و30 يونيو أنقذتنا من مؤامرة كبرى منتخب ألمانيا للسيدات يستدعي "أنجيرير" للمشاركة في مونديال كأس العالم اليوم.. محاكمة طبيب متهم بالإهمال الطبي في البساتين «بيتا إيجيبت» تحذر من تأخر اللائحة التنفيذية لـ «الاستثمار الجديد» سيد عيد: حرارة الجو وراء خسارة النصر أمام سموحة بالصور.. جمباز هليوبوليس يحرز ذهبية و4 فضيات ببطولة الجمهورية بالصور.. عودة «وحيد ومراد ومسعد» لقائمة المقاصة استعدادا لـ «الأسيوطى» ضبط «هارب» من سجن أبوزعبل بحوزته هيروين في الإسماعيلية «تعليم بني سويف» تنظم برنامجا لتحسين «القراءة والكتابة»

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

إلغاء بطولة منطقة الشرقية للهوكى تضامنا مع عاطف عبدالحميد

الأحد 22/سبتمبر/2013 - 04:10 ص
عاطف عبد الحميد لاعب عاطف عبد الحميد لاعب الهوكي محمد سيد
 
وافق اتحاد الهوكى برئاسة هانى حمودة، على قرار نادي الشرقية بإلغاء بطولة منطقة الشرقية للهوكى، تضامنا مع اللاعب الراحل عاطف عبد الحميد، لاعب فريق الشرقية ومنتخب شباب الهوكى، الذي لقي مصرعه غرقا في شواطىء الإسكندرية، بعد محاولته إنقاذ شقيقه الأصغر من الغرق أثناء رحلة عائلية ترفيهية.

وكان مجلس إدارة نادي الشرقية برئاسة حمدى مرزوق، قد قرر إلغاء البطولة، حدادا على اللاعب الشاب، وإطلاق اسمه على أحد الصالات الكبرى بالنادي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات