X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 مايو 2015 م
عرض أوربي جديد لـ «عمر جابر» للرحيل عن الزمالك غدا.. عمومية «المهن الطبية» لمناقشة الميزانية وزيادة المعاشات بالصور.. اختيار 32 موظفًا بـ«الآثار» لأداء مناسك الحج والد "كاتونجا": "هنداوي" لم يوقع للزمالك.. وعقده مع الأهلي انتهى ننشر استمارة «بيان خدمات» المطلوبة من المرشحين للتعيين بـ«الضرائب» اليوم.. «طلائع الجيش» يلتقي «الداخلية» في مواجهة عسكرية بالدوري «تنفيذي الأهلي» يبحث مستحقات النادي لدى التليفزيون ودعم الفريق الأول استئناف فتح معبر رفح لدخول العالقين الفلسطينيين رفع 78 إشغالا ثابتا ومتحركا وغلق محلين بالبحيرة ضبط 400 كيلو أسمدة زراعية مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء في البحيرة إصابة سائقين و4 عمال زراعيين في حادث تصادم بالبحيرة إصابة 3 أشخاص بينهم كويتي وزوجته في حادث تصادم بالبحيرة ضبط «سائق وعاطل» بحوزتهما 34 لفافة «هيروين» بدمنهور ضبط مزارعين بحوزتهما أسلحة نارية بالبحيرة اليوم.. «دجلة» يسعى للمربع الذهبي على حساب «إنبي» بالدوري مصرع «مسن» على يد 3 أشخاص في خصومة ثأرية بسوهاج ضبط 14 قطعة حشيش بالبحيرة ضبط لحوم خطر على صحة المواطنين بالبحيرة تحرير 1119 مخالفة مرورية بالبحيرة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

إطلاق التقرير العربى للأهداف الإنمائية للألفية 2013 الإثنين المقبل

الخميس 19/سبتمبر/2013 - 04:21 م
الأمين العام لجامعة الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بيروت أ ش أ
 
يطلق الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والأمينة التنفيذية للإسكوا ورئيسة آلية التنسيق الإقليمية لمنظمات الأمم المتحدة العاملة في الدول العربية الدكتورة ريما خلف، والمديرة الإقليمية لمكتب الدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ورئيسة فريق الأمم المتحدة للتنمية الإقليمية للبلدان العربية سيما بحوث، التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية 2013 يوم الإثنين المقبل من المقر العام للأمم المتحدة في نيويورك.

وذكر مكتب إعلام الامم المتحدة في بيروت، أن كبير الاقتصاديين ومدير إدارة التنمية الاقتصادية والعولمة في الإسكوا عبدالله الدردري، ورئيس قسم تنمية السياسات في الإسكوا خالد أبو إسماعيل سيقدمان أهم الخلاصات التي توصل إليها التقرير.

وأشار إلى أن المنطقة العربية أظهرت تقدمًا ملحوظًا في عدد من الأهداف الإنمائية للألفية رغم الأثر الكبير الذي تتكبده الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بفعل النزاعات والاضطرابات.

وتعد المنطقة متأخرة عن تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية بنسبة 9ر6 بالمائة ولكنها ما زالت في موقع أفضل من الموقع الذي تحتله المناطق النامية الأخرى والتي تسجل نسبة 3ر13 بالمائة من التراجع.

يأتي إعداد التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية استجابة لطلب الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن إجراء تقييم دوري للتقدم المحرز في المنطقة العربية نحو تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.

وشاركت في إعداد التقرير جامعة الدول العربية ومنظمات الأمم المتحدة الأعضاء في آلية التنسيق الإقليمية ومجموعة الأمم المتحدة الإنمائية الإقليمية للبلدان العربية وتولت الإسكوا مهام التنسيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات