X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 24 مايو 2016 م
«كوبر» يعلن اليوم قائمة المنتخب لمواجهة «تنزانيا» تسليم 5700 وحدة سكنية في دمياط الجديدة مطلع يوليو القبض على 4 مطلوبين في قضايا جنائية بالمنيا ضبط 6 قطع أسلحة نارية غير مرخصة في المنيا «صناعة الأخشاب»: يجب إنشاء فنادق وقاعات عرض بمدينة الأثاث في دمياط منتخب السيدات يواصل تدريباته استعدادا لبطولة أفريقيا بالفيديو والصور.. قرى الشرقية تعاني من انعدام الخدمات الأساسية بالصور.. فلاحو الدقهلية يعانون من نقص مياه الري صرف مستحقات العاملين المنتدبين بمحاكم الأسرة في كفر الشيخ انتشال الجثة السادسة من ضحايا مركب «أبو كرم» ضبط عاطل بحوزته 20 قطعة حشيش في المنيا بالأسماء.. محافظ أسيوط يعين سكرتيرا عاما مساعدا و14 رئيس مركز «الشرقية» يسعى لضم «الفيومي والمصري وجمارك» إزالة 261 مخالفة مرافق وإعدام 49 كلبا ضالا بالمنيا بالفيديو.. جنون أسعار الياميش ببورسعيد.. والتجار: «الدولار السبب» بالأسماء.. محافظ أسيوط يجري أكبر حركة لرؤساء الإدارات الهندسية عامر حسين يترقب قرعة دوري الأبطال لإكمال جدول الدوري محافظ الإسماعيلية: نسعى لتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين حافظ أبو سعدة: منع النواب من الحديث في السياسة النقدية «فضيحة»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إطلاق التقرير العربى للأهداف الإنمائية للألفية 2013 الإثنين المقبل

الخميس 19/سبتمبر/2013 - 04:21 م
الأمين العام لجامعة الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بيروت أ ش أ
 
يطلق الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والأمينة التنفيذية للإسكوا ورئيسة آلية التنسيق الإقليمية لمنظمات الأمم المتحدة العاملة في الدول العربية الدكتورة ريما خلف، والمديرة الإقليمية لمكتب الدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ورئيسة فريق الأمم المتحدة للتنمية الإقليمية للبلدان العربية سيما بحوث، التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية 2013 يوم الإثنين المقبل من المقر العام للأمم المتحدة في نيويورك.

وذكر مكتب إعلام الامم المتحدة في بيروت، أن كبير الاقتصاديين ومدير إدارة التنمية الاقتصادية والعولمة في الإسكوا عبدالله الدردري، ورئيس قسم تنمية السياسات في الإسكوا خالد أبو إسماعيل سيقدمان أهم الخلاصات التي توصل إليها التقرير.

وأشار إلى أن المنطقة العربية أظهرت تقدمًا ملحوظًا في عدد من الأهداف الإنمائية للألفية رغم الأثر الكبير الذي تتكبده الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بفعل النزاعات والاضطرابات.

وتعد المنطقة متأخرة عن تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية بنسبة 9ر6 بالمائة ولكنها ما زالت في موقع أفضل من الموقع الذي تحتله المناطق النامية الأخرى والتي تسجل نسبة 3ر13 بالمائة من التراجع.

يأتي إعداد التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية استجابة لطلب الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن إجراء تقييم دوري للتقدم المحرز في المنطقة العربية نحو تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.

وشاركت في إعداد التقرير جامعة الدول العربية ومنظمات الأمم المتحدة الأعضاء في آلية التنسيق الإقليمية ومجموعة الأمم المتحدة الإنمائية الإقليمية للبلدان العربية وتولت الإسكوا مهام التنسيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات