X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 31 مارس 2015 م
غدًا..المقاولون 97 يستضيف الجيش وديًا وزير السياحة: نسعى لجذب مزيد من السياحة الهندية «الفيل الأزرق» يكسر التابوهات الشرقية في مهرجان بروكسل الدولي غدًا.. وضع حجر الأساس لكنيسة شهداء ليبيا بالمنيا "الشباب والرياضة" بدمياط تنظم فعاليات "اعتز بمصريتك" أهالي إيتاي البارود يحتجون للتنديد بمصرع 4 طلاب في حادث سير بالفيديو.. العراق يفوز بهدف على الكونغو وديًا حي الهرم: إغلاق ورشة رخام بفيصل لتأثيرها على صحة المواطنين بالفيديو.. شاهد عيان: شدة الرياح أسقطت سور عقار الزاوية الحمراء بالصور.. كردون أمني حول مسجد الشرطة استعددًا لعزاء والد إبراهيم عيسى بالفيديو..إبراهيم عيسى يصل إلى مسجد الشرطة لتلقي العزاء في «والده» علوم دمياط تنظم المؤتمر البيئي الدولي الخامس "أمن القليوبية" تضبط متهمين جديدين في واقعة خطف طالب ثانوي سمير كمونة: خبرة الأهلي حسمت المباراة غدًا.. "إنبي 97"يواجه النصر وديا استعدادًا لدوري الجمهورية ضبط عامل لاتجاره في مخدر الحشيش بموقف المطبعة «قدري» يتلقى دعوة هاتفية من وزير العدالة الانتقالية لاجتماع الخميس مصرع وإصابة طالبين في حادث تصادم دراجة نارية بجرار زراعي بأسيوط ائتلاف دعم صندوق «تحيا مصر»: على قطر مراجعة حساباتها وسياساتها تجاه مصر
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

إطلاق التقرير العربى للأهداف الإنمائية للألفية 2013 الإثنين المقبل

الخميس 19/سبتمبر/2013 - 04:21 م
الأمين العام لجامعة الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بيروت أ ش أ
 
يطلق الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والأمينة التنفيذية للإسكوا ورئيسة آلية التنسيق الإقليمية لمنظمات الأمم المتحدة العاملة في الدول العربية الدكتورة ريما خلف، والمديرة الإقليمية لمكتب الدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ورئيسة فريق الأمم المتحدة للتنمية الإقليمية للبلدان العربية سيما بحوث، التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية 2013 يوم الإثنين المقبل من المقر العام للأمم المتحدة في نيويورك.

وذكر مكتب إعلام الامم المتحدة في بيروت، أن كبير الاقتصاديين ومدير إدارة التنمية الاقتصادية والعولمة في الإسكوا عبدالله الدردري، ورئيس قسم تنمية السياسات في الإسكوا خالد أبو إسماعيل سيقدمان أهم الخلاصات التي توصل إليها التقرير.

وأشار إلى أن المنطقة العربية أظهرت تقدمًا ملحوظًا في عدد من الأهداف الإنمائية للألفية رغم الأثر الكبير الذي تتكبده الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بفعل النزاعات والاضطرابات.

وتعد المنطقة متأخرة عن تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية بنسبة 9ر6 بالمائة ولكنها ما زالت في موقع أفضل من الموقع الذي تحتله المناطق النامية الأخرى والتي تسجل نسبة 3ر13 بالمائة من التراجع.

يأتي إعداد التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية استجابة لطلب الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن إجراء تقييم دوري للتقدم المحرز في المنطقة العربية نحو تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.

وشاركت في إعداد التقرير جامعة الدول العربية ومنظمات الأمم المتحدة الأعضاء في آلية التنسيق الإقليمية ومجموعة الأمم المتحدة الإنمائية الإقليمية للبلدان العربية وتولت الإسكوا مهام التنسيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات