X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 23 نوفمبر 2014 م
بالفيديو.. حارس يسجل هدفا رائعا ويبكي الحارس المنافس حمادة صدقي يحذر لاعبيه من الاستهتار بـ "الأسيوطي" جادو:"الإسكان المتوسط" كشف رخص أراضي "ابنى بيتك" اليوم.. هامبورج يسعى للخروج من النفق المظلم أمام بريمن "النوبارية الجديدة": لن نطرح أراضي جديدة للمستثمرين "الجندي": الإنتاج بهدف التصدير يخفض العجز بالميزان التجاري "حمدنا لله": الإخوان يخططون لتوريط الداخلية في "موقعة المصاحف" اليوم.. الحكم في طعون 400 طالب على رفض قبولهم بكلية الشرطة "النور" بالمنيا ينظم مؤتمرا جماهيريا ضمن فعاليات "مصرنا بلا عنف" مدرب الشرطة: فوز الفريق بثلاثية على المعادي غير مقنع أعضاء «الشمس» يطالبون بإطلاق اسم «تنزانيا» على صالة الجودو اليوم.. «أصحاب المعاشات» تعقد جمعيتها العمومية لانتخاب مجلس جديد اليوم.. وزير الرياضة يستقبل رئيس اتحاد كرة اليد غدًا.. نيللي كريم تشارك في مؤتمر عن قضايا المرأة الانتهاء من تصوير "سكر مر" خلال أيام "دمياط الجديدة" يرفق أراضي الحى المتميز بـ 37 مليون جنيه «جمعية البيئة» تشيد بجهود «العامة للبترول» في رأس غارب مجلس «القبائل العربية» يرفض استقالة «عمر صميدة» على زيدان يصل القاهرة لمناقشة الوضع السياسي في ليبيا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

إطلاق التقرير العربى للأهداف الإنمائية للألفية 2013 الإثنين المقبل

الخميس 19/سبتمبر/2013 - 04:21 م
الأمين العام لجامعة الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بيروت أ ش أ
 
يطلق الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والأمينة التنفيذية للإسكوا ورئيسة آلية التنسيق الإقليمية لمنظمات الأمم المتحدة العاملة في الدول العربية الدكتورة ريما خلف، والمديرة الإقليمية لمكتب الدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ورئيسة فريق الأمم المتحدة للتنمية الإقليمية للبلدان العربية سيما بحوث، التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية 2013 يوم الإثنين المقبل من المقر العام للأمم المتحدة في نيويورك.

وذكر مكتب إعلام الامم المتحدة في بيروت، أن كبير الاقتصاديين ومدير إدارة التنمية الاقتصادية والعولمة في الإسكوا عبدالله الدردري، ورئيس قسم تنمية السياسات في الإسكوا خالد أبو إسماعيل سيقدمان أهم الخلاصات التي توصل إليها التقرير.

وأشار إلى أن المنطقة العربية أظهرت تقدمًا ملحوظًا في عدد من الأهداف الإنمائية للألفية رغم الأثر الكبير الذي تتكبده الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بفعل النزاعات والاضطرابات.

وتعد المنطقة متأخرة عن تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية بنسبة 9ر6 بالمائة ولكنها ما زالت في موقع أفضل من الموقع الذي تحتله المناطق النامية الأخرى والتي تسجل نسبة 3ر13 بالمائة من التراجع.

يأتي إعداد التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية استجابة لطلب الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن إجراء تقييم دوري للتقدم المحرز في المنطقة العربية نحو تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.

وشاركت في إعداد التقرير جامعة الدول العربية ومنظمات الأمم المتحدة الأعضاء في آلية التنسيق الإقليمية ومجموعة الأمم المتحدة الإنمائية الإقليمية للبلدان العربية وتولت الإسكوا مهام التنسيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات