X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 أغسطس 2014 م
بالصور.. غضب أهالي "الرويسات" بشرم الشيخ بسبب انتشار أسلاك الكهرباء بالفيديو والصور.."جوليا درايفس" تتلقى قبلة بعد إعلان فوزها في حفل "إيمي" بالصور.. حملة تموينية مكبرة بالدقهلية القومى للمرأة بالدقهلية: مستحيل يحصل إضراب في مجلس دوره فض الإضرابات بالفيديو.. إيهاب توفيق ينضم لنجوم "دلو الثلج" ويتحدى الجسمي بالصور.. أصغر مخترعة تتقدم برسالة دكتوراه لجامعة المنوفية الباعة الجائلون بميدان الجيزة يعلنون رفضهم الانتقال لمركز الترجمان بورفؤاد يقرر تغيير شعار النادي.. وفيتو يحصل على التصميمات "محمود الشامى" يقيم عزاء والده بالمحلة.. غدًا اليوم.. "وايت نايتس" ينظم مسيرة لمكتب النائب العام اليوم.. 5 مباريات في الجولة الرابعة من "محترفي اليد" "سوهاج الجديدة" تنتظر تعليمات "الإسكان" لطرح أراض للمستثمرين استشارى: تعديلات "الضرائب العقارية" تضع السم في العسل الحطاب: "مبادرة العمدة" للمصالحة مع الإخوان "وهم" "شباب الثورة": تظاهرات الإخوان 30 أغسطس مصيرها الفشل يسرى فودة سيلفى مع زملائه في "أون تي في" اليوم.. اجتماع الهيئة العليا لائتلاف "تحيا مصر الشعبي" "طنطا" تفوز على "الداخلية" بثلاثية ودية أنباء عن تبعية "القابضة للتشغيل" لوزارة "القوى العاملة"
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

إطلاق التقرير العربى للأهداف الإنمائية للألفية 2013 الإثنين المقبل

الخميس 19/سبتمبر/2013 - 04:21 م
الأمين العام لجامعة الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بيروت أ ش أ
 
يطلق الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والأمينة التنفيذية للإسكوا ورئيسة آلية التنسيق الإقليمية لمنظمات الأمم المتحدة العاملة في الدول العربية الدكتورة ريما خلف، والمديرة الإقليمية لمكتب الدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ورئيسة فريق الأمم المتحدة للتنمية الإقليمية للبلدان العربية سيما بحوث، التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية 2013 يوم الإثنين المقبل من المقر العام للأمم المتحدة في نيويورك.

وذكر مكتب إعلام الامم المتحدة في بيروت، أن كبير الاقتصاديين ومدير إدارة التنمية الاقتصادية والعولمة في الإسكوا عبدالله الدردري، ورئيس قسم تنمية السياسات في الإسكوا خالد أبو إسماعيل سيقدمان أهم الخلاصات التي توصل إليها التقرير.

وأشار إلى أن المنطقة العربية أظهرت تقدمًا ملحوظًا في عدد من الأهداف الإنمائية للألفية رغم الأثر الكبير الذي تتكبده الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بفعل النزاعات والاضطرابات.

وتعد المنطقة متأخرة عن تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية بنسبة 9ر6 بالمائة ولكنها ما زالت في موقع أفضل من الموقع الذي تحتله المناطق النامية الأخرى والتي تسجل نسبة 3ر13 بالمائة من التراجع.

يأتي إعداد التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية استجابة لطلب الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن إجراء تقييم دوري للتقدم المحرز في المنطقة العربية نحو تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.

وشاركت في إعداد التقرير جامعة الدول العربية ومنظمات الأمم المتحدة الأعضاء في آلية التنسيق الإقليمية ومجموعة الأمم المتحدة الإنمائية الإقليمية للبلدان العربية وتولت الإسكوا مهام التنسيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات