X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 ديسمبر 2014 م
ضبط هارب من إعدام بالإسماعيلية مؤتمر حاشد للقبائل المصرية بالإسماعيلية.. الخميس مسابقات القسم الثاني توقف رضا عبد العال لحين التحقيق معه قبول استئناف النيابة على إخلاء سبيل ضابط «الهيروين» "الصحفيين العرب" يدعو المنظمات الدولية لدعم مبادرة خادم الحرمين صاحبة ٨ براءات اختراع بالمنوفية تطالب بالحصول على الدكتوراة الفخرية القومي للبحوث: ركزنا على أمراض السرطان والكبد في 2014 رفع محاكمة 47 متهما بـ "اقتحام قسم التبين" لإصدار القرار «القوى العاملة» تمنح 3 آلاف جنيه لأسر شهداء مركب «بدر الإسلام» تركي: ارتفاع أسعار تذاكر الطيران تنذر بأزمة في موسم العمرة الهنيدي: "الإصلاح التشريعي" على وشك الانتهاء من أربع قوانين بالصور.. علي الدين هلال: ضعف الأحزاب السياسية وراء قلة التصويت محافظ القاهرة يتابع إزالة المخلفات من أسفل كوبري غمرة والدة أحد شهداء يناير تطالب «السعيد» بتوفير مسكن لها بالفيديو.. جامعة الفيوم تدشن مبادرة «جامعتنا نظيفة» "التجاري الدولي" يمنح الموافقة الائتمانية لقروض السيارات في ساعتين حصر نسبة المعاقين لتعيينهم بالمصالح الحكومية بالإسماعيلية «تدريس الأزهر» بأسيوط يستنكر الهجوم على المؤسسة الدينية محافظ القاهرة: إحلال وتجديد 12 منزلا بمنطقة أبو حشيش
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

إطلاق التقرير العربى للأهداف الإنمائية للألفية 2013 الإثنين المقبل

الخميس 19/سبتمبر/2013 - 04:21 م
الأمين العام لجامعة الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بيروت أ ش أ
 
يطلق الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والأمينة التنفيذية للإسكوا ورئيسة آلية التنسيق الإقليمية لمنظمات الأمم المتحدة العاملة في الدول العربية الدكتورة ريما خلف، والمديرة الإقليمية لمكتب الدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ورئيسة فريق الأمم المتحدة للتنمية الإقليمية للبلدان العربية سيما بحوث، التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية 2013 يوم الإثنين المقبل من المقر العام للأمم المتحدة في نيويورك.

وذكر مكتب إعلام الامم المتحدة في بيروت، أن كبير الاقتصاديين ومدير إدارة التنمية الاقتصادية والعولمة في الإسكوا عبدالله الدردري، ورئيس قسم تنمية السياسات في الإسكوا خالد أبو إسماعيل سيقدمان أهم الخلاصات التي توصل إليها التقرير.

وأشار إلى أن المنطقة العربية أظهرت تقدمًا ملحوظًا في عدد من الأهداف الإنمائية للألفية رغم الأثر الكبير الذي تتكبده الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بفعل النزاعات والاضطرابات.

وتعد المنطقة متأخرة عن تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية بنسبة 9ر6 بالمائة ولكنها ما زالت في موقع أفضل من الموقع الذي تحتله المناطق النامية الأخرى والتي تسجل نسبة 3ر13 بالمائة من التراجع.

يأتي إعداد التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية استجابة لطلب الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن إجراء تقييم دوري للتقدم المحرز في المنطقة العربية نحو تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.

وشاركت في إعداد التقرير جامعة الدول العربية ومنظمات الأمم المتحدة الأعضاء في آلية التنسيق الإقليمية ومجموعة الأمم المتحدة الإنمائية الإقليمية للبلدان العربية وتولت الإسكوا مهام التنسيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات