X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أغسطس 2017 م
وفد برلماني يتوجه لكفرالشيخ لمتابعة ملفات الأحوزة العمرانية والقمامة بالصور.. أقوى العلاقات العاطفية بين مشاهير هوليوود إغلاق 240 منشأة طبية في قنا خلال 8 أشهر تأخر إقلاع رحلتي نسمة وفلاي ناس بمطار القاهرة توقيع اتفاقية توزيع لحوم الأضاحي بين التموين والأوقاف.. اليوم وزير الثقافة يتفقد اليوم قصر ثقافة شبرا الخيمة مصرع عامل سقط من أعلى مصنع أعلاف في بني سويف إلغاء إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة قوات الأمن تحاصر قرية «كوم هتيم» بقنا للقبض على أطراف الخصومة هشام النجار: دخول الإسلاميين للسياسة أضر المجتمع عرض سيدة «قناة فالوب» بالمنيا على لجنة ثلاثية تابعة لوزارة الصحة طارق فهمي: إعادة تطبيع العلاقات مع سوريا خطوة إيجابية القبض على عصابة نسائية لسرقة رواد البنوك في الغربية إنتاج ألواح الطاقة الشمسية على قائمة خريطة الاستثمار برأس غارب بالصور.. تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالشرقية إخلاء 3 منازل متصدعة بحي غرب سوهاج خالد تاج الدين يودع شعره بكلمات أغنية جديدة بالصور.. حملة ليلية على المحال التجارية بالجمالية في الدقهلية بالصور.. احتفال نقابة المهندسين في سوهاج بيوم المتفوقين السنوي


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إطلاق التقرير العربى للأهداف الإنمائية للألفية 2013 الإثنين المقبل

الخميس 19/سبتمبر/2013 - 04:21 م
الأمين العام لجامعة الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بيروت أ ش أ
 
يطلق الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والأمينة التنفيذية للإسكوا ورئيسة آلية التنسيق الإقليمية لمنظمات الأمم المتحدة العاملة في الدول العربية الدكتورة ريما خلف، والمديرة الإقليمية لمكتب الدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ورئيسة فريق الأمم المتحدة للتنمية الإقليمية للبلدان العربية سيما بحوث، التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية 2013 يوم الإثنين المقبل من المقر العام للأمم المتحدة في نيويورك.

وذكر مكتب إعلام الامم المتحدة في بيروت، أن كبير الاقتصاديين ومدير إدارة التنمية الاقتصادية والعولمة في الإسكوا عبدالله الدردري، ورئيس قسم تنمية السياسات في الإسكوا خالد أبو إسماعيل سيقدمان أهم الخلاصات التي توصل إليها التقرير.

وأشار إلى أن المنطقة العربية أظهرت تقدمًا ملحوظًا في عدد من الأهداف الإنمائية للألفية رغم الأثر الكبير الذي تتكبده الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بفعل النزاعات والاضطرابات.

وتعد المنطقة متأخرة عن تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية بنسبة 9ر6 بالمائة ولكنها ما زالت في موقع أفضل من الموقع الذي تحتله المناطق النامية الأخرى والتي تسجل نسبة 3ر13 بالمائة من التراجع.

يأتي إعداد التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية استجابة لطلب الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن إجراء تقييم دوري للتقدم المحرز في المنطقة العربية نحو تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.

وشاركت في إعداد التقرير جامعة الدول العربية ومنظمات الأمم المتحدة الأعضاء في آلية التنسيق الإقليمية ومجموعة الأمم المتحدة الإنمائية الإقليمية للبلدان العربية وتولت الإسكوا مهام التنسيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات