نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 يوليو 2016 م
«زراعة الأقصر» تتسلم 30 مفرمة للحد من حرق مخلفات القصب مصدر: «النيابة تفقدت سجن طرة للتحقيق في بلاغات» صورة نادرة تجمع رشدي أباظة وسعاد حسنى بعد تعرضها للحرق بالصور.. محافظ الشرقية لـ«الحجاج »: «ادعوا لمصر» موسيقى شرقية وغربية على «ماريمبا» نسمة في مهرجان الأوبرا الصيفى إخماد حريق شبّ في مصنع أقمشة بعين شمس استعجال ضبط وإحضار 5 متهمين من مشجعي النادي المصري ببورسعيد بالصور.. تطوير 30 فدانا ضمن خطة العشوائيات بالوادي الجديد الأرز يسجل 5 جنيهات بالدقهلية بالصور.. إزالة 7 تعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية الإيقاع بـ «مصمم جرافيك» يبيع السيارات المسروقة على موقع إلكترونى نشطاء فيس بوك يتعاطفون مع معتز عبدالفتاح 300 ألف جنيه لتطوير مقابر الخارجة بالوادي الجديد تحرير 16 قضية تموينية خلال حملة في سوهاج فوتا يستفسر عن سبب غياب السعيد عن بعثة الأهلي بالمغرب غــدا.. بدء الاحتفالات باليوم العالمي لمكافحة الفيروسات الكبدية بالصور.. أريانا جراندي تنفصل عن حبيبها ريكي الفاريز مجلس الصيد يجدد لصلاح حسب الله مديرا تنفيذيا لفرع القطامية رئيس النيابة الإدارية يلتقي أعضاء «نادي القضاة» في زيارة بروتوكولية


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

إطلاق التقرير العربى للأهداف الإنمائية للألفية 2013 الإثنين المقبل

الخميس 19/سبتمبر/2013 - 04:21 م
الأمين العام لجامعة الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بيروت أ ش أ
 
يطلق الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والأمينة التنفيذية للإسكوا ورئيسة آلية التنسيق الإقليمية لمنظمات الأمم المتحدة العاملة في الدول العربية الدكتورة ريما خلف، والمديرة الإقليمية لمكتب الدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ورئيسة فريق الأمم المتحدة للتنمية الإقليمية للبلدان العربية سيما بحوث، التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية 2013 يوم الإثنين المقبل من المقر العام للأمم المتحدة في نيويورك.

وذكر مكتب إعلام الامم المتحدة في بيروت، أن كبير الاقتصاديين ومدير إدارة التنمية الاقتصادية والعولمة في الإسكوا عبدالله الدردري، ورئيس قسم تنمية السياسات في الإسكوا خالد أبو إسماعيل سيقدمان أهم الخلاصات التي توصل إليها التقرير.

وأشار إلى أن المنطقة العربية أظهرت تقدمًا ملحوظًا في عدد من الأهداف الإنمائية للألفية رغم الأثر الكبير الذي تتكبده الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بفعل النزاعات والاضطرابات.

وتعد المنطقة متأخرة عن تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية بنسبة 9ر6 بالمائة ولكنها ما زالت في موقع أفضل من الموقع الذي تحتله المناطق النامية الأخرى والتي تسجل نسبة 3ر13 بالمائة من التراجع.

يأتي إعداد التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية استجابة لطلب الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن إجراء تقييم دوري للتقدم المحرز في المنطقة العربية نحو تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.

وشاركت في إعداد التقرير جامعة الدول العربية ومنظمات الأمم المتحدة الأعضاء في آلية التنسيق الإقليمية ومجموعة الأمم المتحدة الإنمائية الإقليمية للبلدان العربية وتولت الإسكوا مهام التنسيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات