X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 أكتوبر 2017 م
بالصور.. علا غانم ونجاتي يفضحان الخيانة الزوجية في «الفندق» دوين جونسون ينقذ عائلة من حريق في «Skyscraper» بالصور.. نجوم الفن في حفل ملكات جمال العرب أب يُضرب عن الطعام أمام «الوزراء» لتأجيل عمل المدارس اليابانية.. غدا محمد فاروق حكما للزمالك وسموحة فترة ضم لإذاعة القناة احتفالا بعيد السويس والإسماعيلية نشرة المحافظات وأبرزها: وثيقة زواج تنهي أزمة بطل الفيديو الجنسي وقميص النوم تشريعية النواب تناقش تعديل أحكام قانون العقوبات.. الأحد بالصور.. حبس عاطلين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الدراجات في الشرقية بالصور.. محافظ الغربية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد سيناء بزفتى بالفيديو.. علي الحجار: تذاكر حفل مدحت صالح بتخلص بعد 3 ساعات «صحة سوهاج» تشكل لجنة لفحص الأجهزة الطبية المعطلة بالمخازن إيهاب جلال يختار طارق عبدالله مدربا لإنبي نشرة الحوادث.. وأبرزها: حبس وكيل «قوى عاملة الإسماعيلية» بتهمة الرشوة بالفيديو.. علي الحجار ومدحت صالح يكشفان المواقف المحبطة في مشوارهما أمين مساعد صندوق العمال السابق يطالب بانتداب لجنة مستقلة للتحقيق معه بالفيديو.. محمد سعيد: الروتين الحكومي وراء عدم تفعيل نظام الصكوك بالفيديو.. أجمل 5 أهداف في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي الشمس يستضيف مباريات المجموعتين الثالثة والثامنة لبراعم القاهرة 2007


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إطلاق التقرير العربى للأهداف الإنمائية للألفية 2013 الإثنين المقبل

الخميس 19/سبتمبر/2013 - 04:21 م
الأمين العام لجامعة الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بيروت أ ش أ
 
يطلق الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والأمينة التنفيذية للإسكوا ورئيسة آلية التنسيق الإقليمية لمنظمات الأمم المتحدة العاملة في الدول العربية الدكتورة ريما خلف، والمديرة الإقليمية لمكتب الدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ورئيسة فريق الأمم المتحدة للتنمية الإقليمية للبلدان العربية سيما بحوث، التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية 2013 يوم الإثنين المقبل من المقر العام للأمم المتحدة في نيويورك.

وذكر مكتب إعلام الامم المتحدة في بيروت، أن كبير الاقتصاديين ومدير إدارة التنمية الاقتصادية والعولمة في الإسكوا عبدالله الدردري، ورئيس قسم تنمية السياسات في الإسكوا خالد أبو إسماعيل سيقدمان أهم الخلاصات التي توصل إليها التقرير.

وأشار إلى أن المنطقة العربية أظهرت تقدمًا ملحوظًا في عدد من الأهداف الإنمائية للألفية رغم الأثر الكبير الذي تتكبده الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بفعل النزاعات والاضطرابات.

وتعد المنطقة متأخرة عن تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية بنسبة 9ر6 بالمائة ولكنها ما زالت في موقع أفضل من الموقع الذي تحتله المناطق النامية الأخرى والتي تسجل نسبة 3ر13 بالمائة من التراجع.

يأتي إعداد التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية استجابة لطلب الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن إجراء تقييم دوري للتقدم المحرز في المنطقة العربية نحو تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.

وشاركت في إعداد التقرير جامعة الدول العربية ومنظمات الأمم المتحدة الأعضاء في آلية التنسيق الإقليمية ومجموعة الأمم المتحدة الإنمائية الإقليمية للبلدان العربية وتولت الإسكوا مهام التنسيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات