X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 أكتوبر 2014 م
الإنتاج يكتسح الترسانة بخماسية والسكة يتعادل مع الشمس بدوري المظاليم 10 جنيهات لكيلو الموز ببورسعيد إصابة «مجندين» بالقوات المسلحة في حادث تصادم ببني سويف سالمان: الاستثمار تسعى للمشاركة مع القطاع الخاص حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات وإعادة بيعها بالجيزة محمود خلف: «داعش» جزء من كيان إرهابي كبير بدء الدخول في حظر التجوال في شمال سيناء تحليق مكثف للطائرات الحربية بشمال سيناء بالصور.. توقيع عقد "الأغذية والمشروبات" بمبنى الركاب الجديد بمطار الغردقة بالفيديو.. رئيس الزمالك: "مينفعش اللي بيعمله الأهلي مع التحكيم" جامعة الدول العربية: دولنا تواجه إرهابا شاملا «وزير التخطيط» يلتقي حملة الماجستير والدكتوراه بالصور.. حريق بمعمل معهد بحر البقر بالشرقية بالفيديو.. "مؤمن زكريا" يتقدم بالهدف الأول للزمالك في شباك الاتحاد المركزي التونسي يتوقع نموا في تونس 3 % العام القادم بالفيديو.. إعلان الفيلم الرومانسي الجديد Furious 7 التحقيق مع عاطلين لتكوينهما تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات بـ"الإكراه" بالوراق إيهاب فهمي ينتهي من تصوير "الصندوق الأسود" غدًا التعادلات كلمة السر في المجموعة الرابعة بالمظاليم
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

إطلاق التقرير العربى للأهداف الإنمائية للألفية 2013 الإثنين المقبل

الخميس 19/سبتمبر/2013 - 04:21 م
الأمين العام لجامعة الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بيروت أ ش أ
 
يطلق الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والأمينة التنفيذية للإسكوا ورئيسة آلية التنسيق الإقليمية لمنظمات الأمم المتحدة العاملة في الدول العربية الدكتورة ريما خلف، والمديرة الإقليمية لمكتب الدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ورئيسة فريق الأمم المتحدة للتنمية الإقليمية للبلدان العربية سيما بحوث، التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية 2013 يوم الإثنين المقبل من المقر العام للأمم المتحدة في نيويورك.

وذكر مكتب إعلام الامم المتحدة في بيروت، أن كبير الاقتصاديين ومدير إدارة التنمية الاقتصادية والعولمة في الإسكوا عبدالله الدردري، ورئيس قسم تنمية السياسات في الإسكوا خالد أبو إسماعيل سيقدمان أهم الخلاصات التي توصل إليها التقرير.

وأشار إلى أن المنطقة العربية أظهرت تقدمًا ملحوظًا في عدد من الأهداف الإنمائية للألفية رغم الأثر الكبير الذي تتكبده الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بفعل النزاعات والاضطرابات.

وتعد المنطقة متأخرة عن تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية بنسبة 9ر6 بالمائة ولكنها ما زالت في موقع أفضل من الموقع الذي تحتله المناطق النامية الأخرى والتي تسجل نسبة 3ر13 بالمائة من التراجع.

يأتي إعداد التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية استجابة لطلب الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن إجراء تقييم دوري للتقدم المحرز في المنطقة العربية نحو تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.

وشاركت في إعداد التقرير جامعة الدول العربية ومنظمات الأمم المتحدة الأعضاء في آلية التنسيق الإقليمية ومجموعة الأمم المتحدة الإنمائية الإقليمية للبلدان العربية وتولت الإسكوا مهام التنسيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات