X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 مايو 2016 م
«مصر أحلى»: «السيسي» حصد نتاج فكره ورؤيته لمصر «الرياضة» تعلن النتيجة النهائية لمسابقة «مراكز الفنون» فريق «جراند أوتيل» ينتهي من تصوير مشاهده في أسوان التاجوري: آن الأوان لنعتمد على أنفسنا في إنتاج المحاصيل الزراعية بالصور.. مؤتمر بـ«المهن العلمية بالإسكندرية» لحل مشكلة شركة الكربونات مهاجم إشبيلية: التأهل لنهائي الدوري حلم وتحقق بالصور.. سامح عاشور يشارك في تنصيب نقيب «جنوب القليوبية» 4 آلاف صيدلى يشاركون بالمؤتمر العربى الأفريقى للدواء بالصور.. مجهولون يشعلون النيران بترام الرمل بالإسكندرية بالصور.. محافظ الدقهلية يضع خطة لحل مشكلات توريد القمح ومنع تهريبه وزير البيئة الأردني يغادر القاهرة بعد حضور اجتماع مخاطر الكوراث خطة الصحفيين المعتصمين للتصعيد «هيث» تحصد لقب أفضل لاعبة بدوري السيدات الأمريكي «الدسوقي»: الديمقراطية أساس الاستثمار في كل الدول أهالي العريش يتداولون صورة «نيجاتيف» لمحافظ شمال سيناء بالصور.. تكريم وفد ماسبيرو في تونس «إعلاميون من أجل مصر» تكرم وائل الإبراشي نائبة برلمانية تطالب بتشريع يجريم الاعتداء على المواطنين بالفيديو.. إشبيلية يصعد لنهائي الدوري الأوروبي بثلاثية في دونيتسك


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

إطلاق التقرير العربى للأهداف الإنمائية للألفية 2013 الإثنين المقبل

الخميس 19/سبتمبر/2013 - 04:21 م
الأمين العام لجامعة الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بيروت أ ش أ
 
يطلق الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والأمينة التنفيذية للإسكوا ورئيسة آلية التنسيق الإقليمية لمنظمات الأمم المتحدة العاملة في الدول العربية الدكتورة ريما خلف، والمديرة الإقليمية لمكتب الدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ورئيسة فريق الأمم المتحدة للتنمية الإقليمية للبلدان العربية سيما بحوث، التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية 2013 يوم الإثنين المقبل من المقر العام للأمم المتحدة في نيويورك.

وذكر مكتب إعلام الامم المتحدة في بيروت، أن كبير الاقتصاديين ومدير إدارة التنمية الاقتصادية والعولمة في الإسكوا عبدالله الدردري، ورئيس قسم تنمية السياسات في الإسكوا خالد أبو إسماعيل سيقدمان أهم الخلاصات التي توصل إليها التقرير.

وأشار إلى أن المنطقة العربية أظهرت تقدمًا ملحوظًا في عدد من الأهداف الإنمائية للألفية رغم الأثر الكبير الذي تتكبده الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بفعل النزاعات والاضطرابات.

وتعد المنطقة متأخرة عن تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية بنسبة 9ر6 بالمائة ولكنها ما زالت في موقع أفضل من الموقع الذي تحتله المناطق النامية الأخرى والتي تسجل نسبة 3ر13 بالمائة من التراجع.

يأتي إعداد التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية استجابة لطلب الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن إجراء تقييم دوري للتقدم المحرز في المنطقة العربية نحو تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.

وشاركت في إعداد التقرير جامعة الدول العربية ومنظمات الأمم المتحدة الأعضاء في آلية التنسيق الإقليمية ومجموعة الأمم المتحدة الإنمائية الإقليمية للبلدان العربية وتولت الإسكوا مهام التنسيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات