X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 م
بالصور.. حلقة إذاعية من دير مار جرجس في البرنامج العام حبس موظف بالتنظيم والإدارة بتهمة تلقى رشوة معبد دندرة في قنا يستقبل 85 سائحا صينيا وروسيا تأجيل دعوى إلغاء قرار الداخلية برصد «فيس بوك» لـ٢٨ فبراير وزير البنية التحتية السلوفيني: نتطلع للتعاون مع مصر بمجال ربط الموانئ بالصور.. محافظ القاهرة: خطة شاملة لتطوير ميدان السيدة عائشة تحرير 61 قضية تموينية وضبط 318 عبوة أدوية بيطرية بأسيوط «الصيادلة»: صدور أحكام ضد 42 صيدليا لبيع أسمائهم لدخلاء على المهنة رئيس سلوفينيا: نسعى لتعزيز العلاقات مع مصر بيطري أسيوط يحصن 3 ملايين طائر و174 ألف رأس ماشية خلال 6 أشهر سحر نصر: توقيع ٣ اتفاقيات مع سلوفينيا بمجالات الدواء والطاقة محمد خضير: القطاع الخاص شريك أساسي للحكومة في تحقيق التنمية بالصور.. إخلاء ممرات الفجالة من الإشغالات منعا لنشوب حرائق الداخلية يفاوض 4 لاعبين لتدعيم الفريق خلال الانتقالات الشتوية طوبيا: اعتراف وزير الصحة بسوء حالة المستشفيات لا يعفيه من المسئولية بالصور.. إحالة العاملين بمدرسة في قليوب للتحقيق لتركهم العمل سنة مع الشغل للمتهم بالشروع في قتل أستاذ جامعى بشبين الكوم فحص 27 ألف اسم لضمها لـ«تكافل وكرامة» في قنا بالصور.. محافظ بني سويف يستقبل وزيري التنمية المحلية والأوقاف


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إطلاق التقرير العربى للأهداف الإنمائية للألفية 2013 الإثنين المقبل

الخميس 19/سبتمبر/2013 - 04:21 م
الأمين العام لجامعة الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بيروت أ ش أ
 
يطلق الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والأمينة التنفيذية للإسكوا ورئيسة آلية التنسيق الإقليمية لمنظمات الأمم المتحدة العاملة في الدول العربية الدكتورة ريما خلف، والمديرة الإقليمية لمكتب الدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ورئيسة فريق الأمم المتحدة للتنمية الإقليمية للبلدان العربية سيما بحوث، التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية 2013 يوم الإثنين المقبل من المقر العام للأمم المتحدة في نيويورك.

وذكر مكتب إعلام الامم المتحدة في بيروت، أن كبير الاقتصاديين ومدير إدارة التنمية الاقتصادية والعولمة في الإسكوا عبدالله الدردري، ورئيس قسم تنمية السياسات في الإسكوا خالد أبو إسماعيل سيقدمان أهم الخلاصات التي توصل إليها التقرير.

وأشار إلى أن المنطقة العربية أظهرت تقدمًا ملحوظًا في عدد من الأهداف الإنمائية للألفية رغم الأثر الكبير الذي تتكبده الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بفعل النزاعات والاضطرابات.

وتعد المنطقة متأخرة عن تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية بنسبة 9ر6 بالمائة ولكنها ما زالت في موقع أفضل من الموقع الذي تحتله المناطق النامية الأخرى والتي تسجل نسبة 3ر13 بالمائة من التراجع.

يأتي إعداد التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية استجابة لطلب الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن إجراء تقييم دوري للتقدم المحرز في المنطقة العربية نحو تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.

وشاركت في إعداد التقرير جامعة الدول العربية ومنظمات الأمم المتحدة الأعضاء في آلية التنسيق الإقليمية ومجموعة الأمم المتحدة الإنمائية الإقليمية للبلدان العربية وتولت الإسكوا مهام التنسيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات