X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015 م
ضبط 16 متهمًا وتحرير 150 مخالفة مرورية في حملة أمنية بقنا «يحيي قدري» ينفي انسحاب الجبهة المصرية من قائمة «في حب مصر» غدًا.. وزير الإسكان ضيف خالد أبو بكر في «القاهرة اليوم» مصرع شاب وإصابة 2 سقطوا في حفرة بالفيوم «تحيا مصر» يطالب «العليا للانتخابات» بالتصدي لأصحاب المال السياسي خبير أدوية إكلينيكية: تجربة العلاج على النوع الجيني الرابع يزيد من نجاحه المسطحات المائية تواصل حملاتها لملاحقة المراكب غير المرخصة بالشرقية «الجبهة المصرية» تمهل «في حب مصر» 24 ساعة لإعلان أسماء المرشحين «واحد من الناس» تسلم دفعة من المساعدات للمرأة المعيلة في بني سويف السبت.. «الجلاد» يعود لتقديم «لازم نفهم» «عيسى»: إعلان أسماء غير المستحقين للإسكان الاجتماعي ببورسعيد.. اليوم بالصورة.. ضبط بائع متجول بحوزته سلاح ناري في الزقازيق «زاهر» يخوض الانتخابات البرلمانية على إحدى القوائم بدمياط بالفيديو.. محافظ دمياط لحجاج الجمعيات الأهلية: «ادعوا لمصر» أنباء عن تعيين رئيس جديد لقطاع شئون مكتب وزير الزراعة أستاذ جيولوجيا: كافة العاملين بمشروع المثلث الذهبي مصريون بالفيديو.. مرشحو الغربية يعترضون على غلق مظروف الطلبات وصول السفيران البلجيكي والهولندي للأقصر بالفيديو.. خبيرة تغذية: الدهون المتحولة تسبب أمراض القلب والأورام


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

إطلاق التقرير العربى للأهداف الإنمائية للألفية 2013 الإثنين المقبل

الخميس 19/سبتمبر/2013 - 04:21 م
الأمين العام لجامعة الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بيروت أ ش أ
 
يطلق الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والأمينة التنفيذية للإسكوا ورئيسة آلية التنسيق الإقليمية لمنظمات الأمم المتحدة العاملة في الدول العربية الدكتورة ريما خلف، والمديرة الإقليمية لمكتب الدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ورئيسة فريق الأمم المتحدة للتنمية الإقليمية للبلدان العربية سيما بحوث، التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية 2013 يوم الإثنين المقبل من المقر العام للأمم المتحدة في نيويورك.

وذكر مكتب إعلام الامم المتحدة في بيروت، أن كبير الاقتصاديين ومدير إدارة التنمية الاقتصادية والعولمة في الإسكوا عبدالله الدردري، ورئيس قسم تنمية السياسات في الإسكوا خالد أبو إسماعيل سيقدمان أهم الخلاصات التي توصل إليها التقرير.

وأشار إلى أن المنطقة العربية أظهرت تقدمًا ملحوظًا في عدد من الأهداف الإنمائية للألفية رغم الأثر الكبير الذي تتكبده الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بفعل النزاعات والاضطرابات.

وتعد المنطقة متأخرة عن تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية بنسبة 9ر6 بالمائة ولكنها ما زالت في موقع أفضل من الموقع الذي تحتله المناطق النامية الأخرى والتي تسجل نسبة 3ر13 بالمائة من التراجع.

يأتي إعداد التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية استجابة لطلب الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن إجراء تقييم دوري للتقدم المحرز في المنطقة العربية نحو تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.

وشاركت في إعداد التقرير جامعة الدول العربية ومنظمات الأمم المتحدة الأعضاء في آلية التنسيق الإقليمية ومجموعة الأمم المتحدة الإنمائية الإقليمية للبلدان العربية وتولت الإسكوا مهام التنسيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات