X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 06 يوليو 2015 م
«الخلفية» تبعد «دويدار» عن الزمالك أمام أورلاندو بايرتس حبس إخواني لحيازة كتب تصنيع القنابل وضبط وإحضار زوجته بالصور.. محلب يتفقد سوق الجمعيات الاستهلاكية بالعريش تعيين أحمد عبد المجيد رئيسا لمدينة العياط وزير البيئة يزور مصابي الجيش في «المعادي العسكري» تأجيل دعوى عزل محافظ الإسكندرية لـ5 أكتوبر المقبل خطوبة «شفاينشتايجر» مع الحسناء «إيفانوفيتش» تخطف الأنظار في ألمانيا بالصور.. الشباب والرياضة ببورسعيد تختتم دورة الخماسي الرمضانية تمرد الجماعة الإسلامية: مادة الترويج للجريمة "مطاطية" تشديدات أمنية بمطار القاهرة عقب افتراش معتمرين أرض المطار إخلاء سبيل 4 من «قرأنيين» بالشرقية «التحالف الشعبي» يستطلع رأي المواطنين في أداء السيسي خلال عام تحرير 194 مخالفة مرورية بالوادي الجديد طلقة خطأ تتسبب في إصابة مستشار بمدينة نصر والنيابة تطلب التحريات ثماثل 9 أفراد شرطة للشفاء من مصابي حادث تصادم بالمنيا بالصور.. تجار أسماك بالإسماعيلية: ارتفاع أسعار الأطعمة البحرية درس خصوصي من «فيريرا» لمهاجمي الزمالك استعدادا للإسماعيلي صراع بين الألومنيوم وسموحة لضم «ثنائي» سوهاج ضبط مهربين وفرار ثالث أثناء مداهمة نفق بمنطقة الدهنية جنوب رفح
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

إطلاق التقرير العربى للأهداف الإنمائية للألفية 2013 الإثنين المقبل

الخميس 19/سبتمبر/2013 - 04:21 م
الأمين العام لجامعة الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بيروت أ ش أ
 
يطلق الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والأمينة التنفيذية للإسكوا ورئيسة آلية التنسيق الإقليمية لمنظمات الأمم المتحدة العاملة في الدول العربية الدكتورة ريما خلف، والمديرة الإقليمية لمكتب الدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ورئيسة فريق الأمم المتحدة للتنمية الإقليمية للبلدان العربية سيما بحوث، التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية 2013 يوم الإثنين المقبل من المقر العام للأمم المتحدة في نيويورك.

وذكر مكتب إعلام الامم المتحدة في بيروت، أن كبير الاقتصاديين ومدير إدارة التنمية الاقتصادية والعولمة في الإسكوا عبدالله الدردري، ورئيس قسم تنمية السياسات في الإسكوا خالد أبو إسماعيل سيقدمان أهم الخلاصات التي توصل إليها التقرير.

وأشار إلى أن المنطقة العربية أظهرت تقدمًا ملحوظًا في عدد من الأهداف الإنمائية للألفية رغم الأثر الكبير الذي تتكبده الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بفعل النزاعات والاضطرابات.

وتعد المنطقة متأخرة عن تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية بنسبة 9ر6 بالمائة ولكنها ما زالت في موقع أفضل من الموقع الذي تحتله المناطق النامية الأخرى والتي تسجل نسبة 3ر13 بالمائة من التراجع.

يأتي إعداد التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية استجابة لطلب الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن إجراء تقييم دوري للتقدم المحرز في المنطقة العربية نحو تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.

وشاركت في إعداد التقرير جامعة الدول العربية ومنظمات الأمم المتحدة الأعضاء في آلية التنسيق الإقليمية ومجموعة الأمم المتحدة الإنمائية الإقليمية للبلدان العربية وتولت الإسكوا مهام التنسيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات