X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مارس 2017 م
زوجة عمرو دياب تلغي متابعته على «إنستجرام» إزالة 187 حالة تعد على أملاك الدولة خلال أسبوع في قنا وزير النقل يتفقد مشروعات بقنا.. غدا شوارع «هوارة» تغرق في المياه بعد توقف مشروع الصرف الصحي «تقرير» ضبط 76 قضية مخدرات و120 مخالفة مرافق في القاهرة والجيزة القبض على عاطلين وعامل بحوزتهم أسلحة نارية دون ترخيص بالمنيا ضبط 3 عاطلين حولوا مساكنهم أوكارا للاتجار في المواد المخدرة تحرير 1416 مخالفة مرورية بالمنيا حسام حسن يرفض معاقبة لاعبي المصري بعد الهزيمة من المقاصة إزالة 19 حالة تعد على الأراضي الزراعية ونهر النيل بالمنيا إلغاء 4 رحلات جوية بمطار القاهرة لقلة الركاب «تموين المنيا»: ضبط صاحب مصنع بحوزته 4.6 أطنان سلع مجهولة المصدر وزير الخارجية يلتقي سكرتير عام الأمم المتحدة في نيويورك اليوم.. انطلاق بطولة مصر الدولية للرجبي داني ألفيس يغيب عن البرازيل أمام باراجواي لتراكم البطاقات ضبط 53 قضية تموينية بالمنيا خلال 24 ساعة بالصور.. سموحة يكرم أبطال مسلسل «سلسال الدم» لاعب الأهلي «أحمد حمدي» ينتظر عرضا من الشارقة الإماراتي بالصور.. أسعار إيجار المحال التجارية ببولاق الدكرور



تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إطلاق التقرير العربى للأهداف الإنمائية للألفية 2013 الإثنين المقبل

الخميس 19/سبتمبر/2013 - 04:21 م
الأمين العام لجامعة الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بيروت أ ش أ
 
يطلق الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والأمينة التنفيذية للإسكوا ورئيسة آلية التنسيق الإقليمية لمنظمات الأمم المتحدة العاملة في الدول العربية الدكتورة ريما خلف، والمديرة الإقليمية لمكتب الدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ورئيسة فريق الأمم المتحدة للتنمية الإقليمية للبلدان العربية سيما بحوث، التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية 2013 يوم الإثنين المقبل من المقر العام للأمم المتحدة في نيويورك.

وذكر مكتب إعلام الامم المتحدة في بيروت، أن كبير الاقتصاديين ومدير إدارة التنمية الاقتصادية والعولمة في الإسكوا عبدالله الدردري، ورئيس قسم تنمية السياسات في الإسكوا خالد أبو إسماعيل سيقدمان أهم الخلاصات التي توصل إليها التقرير.

وأشار إلى أن المنطقة العربية أظهرت تقدمًا ملحوظًا في عدد من الأهداف الإنمائية للألفية رغم الأثر الكبير الذي تتكبده الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بفعل النزاعات والاضطرابات.

وتعد المنطقة متأخرة عن تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية بنسبة 9ر6 بالمائة ولكنها ما زالت في موقع أفضل من الموقع الذي تحتله المناطق النامية الأخرى والتي تسجل نسبة 3ر13 بالمائة من التراجع.

يأتي إعداد التقرير العربي للأهداف الإنمائية للألفية استجابة لطلب الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن إجراء تقييم دوري للتقدم المحرز في المنطقة العربية نحو تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.

وشاركت في إعداد التقرير جامعة الدول العربية ومنظمات الأمم المتحدة الأعضاء في آلية التنسيق الإقليمية ومجموعة الأمم المتحدة الإنمائية الإقليمية للبلدان العربية وتولت الإسكوا مهام التنسيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات