X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أكتوبر 2014 م
بالفيديو.. تفوق «كتالوني» في آخر مواجهات «الكلاسيكو» الإسباني بالصور.. كواليس حلقة مارسيل خليفة في برنامج «مصر في يوم» الجزائر تستنجد بـ«الجنس اللطيف» لمواجهة شغب الملاعب اليوم.. الأهلي يواصل تدريباته بعد تأجيل لقاء الأسيوطى نقابة المحامين ببورسعيد تنعى شهداء حادث العريش محافظ أسوان ينعى شهداء حادث سيناء اليوم.. «رزق» الأهلي يخضع لفحص طبي استعدادًا لمباراة «الأسيوطي» جامعة المنصورة تعلن الحداد ثلاثة أيام على أرواح شهداء العريش الهاشمي: يجب مواجهة الإرهاب بطرح خطاب ديني مختلف بالصور.. الأنبا رافائيل يزور معسكر «خدمة بتوحدنا كلنا» بالإسكندرية جامعة طنطا تدين حادث "الشيخ زويد" الإرهابي «البابا تواضروس» لـ"شباب كنائس مصر": المسيحية قائمة على الفداء شهود عيان: سماع دوي انفجار بحي المساعيد بالعريش مصادر: حادث قطار السويس ناتج عن عيب فني مساعد الوزير لشرطة النقل يكشف حقيقة حادث قطار "عين شمس" "عمارة" مجموعة الفرقة 95 إخوان مسئولة عن حادث سيناء بالصور .. الآلاف في مؤتمر لرفض التقسيم برأس غارب ننشر صورة الملازم أول " أبو غزالة" أحد شهداء حادث العريش "الإصلاح والنهضة" يدعو لمراجعة إستراتيجية التعامل مع الإرهاب بسيناء
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تثبيت جميع المعلمين المؤقتين بالمنوفية

الأحد 15/سبتمبر/2013 - 04:28 م
ديوان عام محافظة ديوان عام محافظة المنوفية محمد عبد الخالق
 
عقد اللواء مصطفى بيومي، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية اجتماعا حضره بعض المدرسين والإداريين والعمال بالتربية والعليم المطالبين بالتثبيت.

وطالب المدرسون بالتثبيت وتعديل المسمى الوظيفى الموثق بالعقود من معلم مؤقت إلى معلم مساعد ليتم إدراجهم تحت قانون 155 لسنة 2007 ليتيح لهم كل الحقوق المالية والإدارية وتحديد الموقف الراهن في الأكاديمية المهنية وتمت مخاطبة وزارة التربية والتعليم بمذكرة رقم 169 بتاريخ 4سبتمبر 2013 بجميع هذه المطالب.

وأعلن المدرون عن تضررهم من عدم التثبيت حتى الآن سواء من الجانب المالي أو الإداري، على عكس المعينين الجدد الذين حصلوا على كل هذه الحقوق، رغم حصولهم على موافقة من وزارة المالية بتوفر اعتمادات مالية لتثبيت المؤقتين داخل صندوق المحافظة.

وأعلن بيومى أن وزارة المالية ستقوم بتثبيت 150 ألف مؤقت وسيتم الإعلان عن ذلك خلال أيام قليلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات