X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 أكتوبر 2014 م
ضبط «عاطل» لقطعه كابل كهرباء مترو الليمون بالظاهر ضبط 1800 كارت ميموري داخل «كاوتش دراجة» بمطار القاهرة إيران تسحق ناشئات الأردن بسداسية في التصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية بالفيديو والصور.. مهرجان تعامد الشمس بأسوان تعميم «الفيش المميكن» بأقسام ومراكز الشرطة بالقليوبية شرطة المترو تضبط «طالب» تحرش بـ«محامية» في محطة الشهداء مدرب روما: أتحمل مسئولية الهزيمة بسباعية من بايرن ميونيخ «الأوقاف» تحيل 20 عاملًا ومؤذنًا للتحقيق جوارديولا: روما فريق كبير رغم الخسارة بسباعية حملة مكبرة لحي الجمرك بالإسكندرية لإزالة إشغالات الباعة الجائلين جامعة جنوب الوادى توافق على تطبيق آليات الطاقة الحيوية بالجامعة بالفيديو.. وزير الرياضة: عودة الجمهور للمدرجات حتميًا ولكن ! بالصور.. الفراعنة 97 يطلب ثلاثي دجلة.. رسميًا بالفيديو.. إيمان وهبة "نجمتا أراب أيدول تغنيان "اسمعوني" و"كل دا كان ليه"بصالون فيتو بالصور.. سباح مغربي ينجح في رحلته من دهب إلى السعودية بدء توافد الصحفيين العرب لحضور حفل عشاء النقابة بالفيديو.. شالكه يفوز على سبورتينج لشبونة 4 / 3 في دوري أبطال أوربا ضبط أحد المتورطين في اقتحام فرع «موبينيل» بحلوان انقطاع مياه الشرب عن حي العجمي بالإسكندرية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تثبيت جميع المعلمين المؤقتين بالمنوفية

الأحد 15/سبتمبر/2013 - 04:28 م
ديوان عام محافظة ديوان عام محافظة المنوفية محمد عبد الخالق
 
عقد اللواء مصطفى بيومي، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية اجتماعا حضره بعض المدرسين والإداريين والعمال بالتربية والعليم المطالبين بالتثبيت.

وطالب المدرسون بالتثبيت وتعديل المسمى الوظيفى الموثق بالعقود من معلم مؤقت إلى معلم مساعد ليتم إدراجهم تحت قانون 155 لسنة 2007 ليتيح لهم كل الحقوق المالية والإدارية وتحديد الموقف الراهن في الأكاديمية المهنية وتمت مخاطبة وزارة التربية والتعليم بمذكرة رقم 169 بتاريخ 4سبتمبر 2013 بجميع هذه المطالب.

وأعلن المدرون عن تضررهم من عدم التثبيت حتى الآن سواء من الجانب المالي أو الإداري، على عكس المعينين الجدد الذين حصلوا على كل هذه الحقوق، رغم حصولهم على موافقة من وزارة المالية بتوفر اعتمادات مالية لتثبيت المؤقتين داخل صندوق المحافظة.

وأعلن بيومى أن وزارة المالية ستقوم بتثبيت 150 ألف مؤقت وسيتم الإعلان عن ذلك خلال أيام قليلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات