X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 09 فبراير 2016 م
«الرقابة الإدارية»: تدريب 27 أفريقيا على مكافحة الفساد مني الحسيني: بحب أتفرج على مباراة القمة في البيت محمد شاكر: حملة لترشيد الكهرباء يمولها البنك المركزي وحدتا بث من ماسبيرو لمرافقة الأهلي والزمالك إلى ملعب «القمة» محافظ الإسماعيلية يناقش مشكلات المنطقة الصناعية الأولى محمد رضا:انسحاب «الأهلي كابيتال» وراء تراجع البورصة..اليوم «أحلام» لـ«شيرين عبد الوهاب»: «سلطنتى فأبدعتى يا سلطانة» صحيفة إماراتية: القمة 111 تنطلق وسط أجواء متوترة النيابة تطلب التحريات عن عامل قتل زوج شقيقته بمصر القديمة زوجة أحمد دويدار لـ«اللاعب»: «بالتوفيق» مذكرة لوزير القوى العاملة ضد سياسات شركة شحن أمريكية «مرور جنوب سيناء»: مستعدون لمؤتمر «أفريقيا بيتنا» الوحدة ٢١ HD تنقل مباراة القمة بتسع كاميرات اليوم «ستاد الحدث» برنامج جديد على شاشة «الحدث اليوم» بالفيديو والصور.. 8 معلومات عن «عادل أدهم» في ذكرى رحيله المنوفية الأولى في مراكز علاج فيروس سى.. ولا قوائم انتظار السولية يعد أنطوى بهدية خاصة حال التسجيل في الزمالك بالفيديو.. جامعة الفيوم تنظم تدريبا لهيئة التدريس عن النشر العلمي بالصور.. علياء جمعة: «صناديق المؤشرات» جذبت بعض المستثمرين للبورصة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

تثبيت جميع المعلمين المؤقتين بالمنوفية

الأحد 15/سبتمبر/2013 - 04:28 م
ديوان عام محافظة ديوان عام محافظة المنوفية محمد عبد الخالق
 
عقد اللواء مصطفى بيومي، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية اجتماعا حضره بعض المدرسين والإداريين والعمال بالتربية والعليم المطالبين بالتثبيت.

وطالب المدرسون بالتثبيت وتعديل المسمى الوظيفى الموثق بالعقود من معلم مؤقت إلى معلم مساعد ليتم إدراجهم تحت قانون 155 لسنة 2007 ليتيح لهم كل الحقوق المالية والإدارية وتحديد الموقف الراهن في الأكاديمية المهنية وتمت مخاطبة وزارة التربية والتعليم بمذكرة رقم 169 بتاريخ 4سبتمبر 2013 بجميع هذه المطالب.

وأعلن المدرون عن تضررهم من عدم التثبيت حتى الآن سواء من الجانب المالي أو الإداري، على عكس المعينين الجدد الذين حصلوا على كل هذه الحقوق، رغم حصولهم على موافقة من وزارة المالية بتوفر اعتمادات مالية لتثبيت المؤقتين داخل صندوق المحافظة.

وأعلن بيومى أن وزارة المالية ستقوم بتثبيت 150 ألف مؤقت وسيتم الإعلان عن ذلك خلال أيام قليلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات