X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 28 سبتمبر 2016 م
طبيب الزمالك الجديد يبدأ مهام عمله مع النادي اليوم الأهلي يقرر إنشاء لجنة لإدارة المباريات برئاسة وليد مهدي محمد مجدي يجدد عقده مع الإسماعيلي رسميا.. جمال عنايت يعود لتقديم «القاهرة اليوم» على شاشة «أوربت» الأسهم الأمريكية ترتفع بقيادة السلع الاستهلاكية والتكنولوجيا «أليجري» بعد رباعية زغرب: لدينا الكثير من الأخطاء نشرة «فيتو الرياضية».. وأهمها مرتضى يلجأ للرئاسة لإقامة نهائي أفريقيا باستاد القاهرة بالصور.. وفد «بيت العائلة» يزور مدير أمن القليوبية بالصور.. نائب «مستقبل وطن» يتفقد مجمع مدارس السيوف بالإسكندرية مصطفى أمين: مسرح المنصورة غير مسجل في عداد الآثار الإسلامية بورصة البحرين ومسقط تغلقان على انخفاض ضبط متحرش بميدان جيهان بالمنصورة.. الأعلى قراءة بـ«أخبار فيتو» نشرة «حوادث فيتو» وأبرزها: انتهاء فترة حبس إسلام بحيري غدا محمد عادل جمعة يخفض قيمة عقده مع الإسماعيلي أخميم تستعد لتجديد مجالس الأمناء وتشكيل الاتحادات الطلابية ضبط 1547 مخالفة مرورية أعلى مطالع ومنازل كباري القاهرة الكبرى انتحار شاب لمعاناته من مرض نفسي في المنيا بالفيديو.. البرومو الدعائي لألبوم أصالة الخليجي «أعلق الدنيا» كوبنهاجن يفوز برباعية في شباك كلوب بروج بدوري الأبطال


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تثبيت جميع المعلمين المؤقتين بالمنوفية

الأحد 15/سبتمبر/2013 - 04:28 م
ديوان عام محافظة ديوان عام محافظة المنوفية محمد عبد الخالق
 
عقد اللواء مصطفى بيومي، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية اجتماعا حضره بعض المدرسين والإداريين والعمال بالتربية والعليم المطالبين بالتثبيت.

وطالب المدرسون بالتثبيت وتعديل المسمى الوظيفى الموثق بالعقود من معلم مؤقت إلى معلم مساعد ليتم إدراجهم تحت قانون 155 لسنة 2007 ليتيح لهم كل الحقوق المالية والإدارية وتحديد الموقف الراهن في الأكاديمية المهنية وتمت مخاطبة وزارة التربية والتعليم بمذكرة رقم 169 بتاريخ 4سبتمبر 2013 بجميع هذه المطالب.

وأعلن المدرون عن تضررهم من عدم التثبيت حتى الآن سواء من الجانب المالي أو الإداري، على عكس المعينين الجدد الذين حصلوا على كل هذه الحقوق، رغم حصولهم على موافقة من وزارة المالية بتوفر اعتمادات مالية لتثبيت المؤقتين داخل صندوق المحافظة.

وأعلن بيومى أن وزارة المالية ستقوم بتثبيت 150 ألف مؤقت وسيتم الإعلان عن ذلك خلال أيام قليلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات