X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 04 مارس 2015 م
بالفيديو.. "ماني" يتقدم بالهدف الأول لساوثهامتون في كريستال بالاس بالفيديو.."ماني" يقود ساوثهامتون للفوز على كريستال بالاس بالفيديو.. أستون فيلا يفوز على وست بروميتش بثنائية بالفيديو.. هال سيتي "المحمدي" يتعادل مع سندرلاند غدًا.. مجلس إدارة نادي الإنتاج الحربي يجتمع بـ "مؤمن سليمان" انتقال النيابة لمعاينة تفجير سيارة "زيرو" أمام غبور بكرداسة تفاصيل زيارة سفير مصر لدى اليونسكو للفاتيكان منتخب براعم القاهرة يتعادل مع مصر للبترول 1 / 1 وديًا بالفيديو.."رودويل" يتعادل بالهدف الأول سندرلاند في هال سيتى بالصور.. محافظ الإسكندرية يجتمع مع أعضاء شركة نهضة مصر بالفيديو.."بيراهينو" يسجل التعادل لوست بروميتش أمام استون فيلا بالفيديو..دورتموند يتأهل لربع نهائي كأس المانيا على حساب دريسدين بالفيديو والصور.. "وزارة الداخلية وتفعيل دور المرأة" ندوة في أسوان بالفيديو.."إيموبيلى" يتقدم بالهدف الأول لدورتموند في دريسدين رسميًا.. "مؤمن سليمان" مديرًا فنيًا لـ"الإنتاج الحربي" «المصريين الأحرار»: أعضاء بالحزب يشاركون في المؤتمر الاقتصادي بالفيديو والصور.. آثار حريق سيارة ملاكي أسفل كوبرى 15 مايو بالفيديو..إصابة خطيرة "ماركو رويس" بكأس ألمانيا بالصور.."جاد الحق" يناقش الخطط الأمنية مع ضباط النقل
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تثبيت جميع المعلمين المؤقتين بالمنوفية

الأحد 15/سبتمبر/2013 - 04:28 م
ديوان عام محافظة ديوان عام محافظة المنوفية محمد عبد الخالق
 
عقد اللواء مصطفى بيومي، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية اجتماعا حضره بعض المدرسين والإداريين والعمال بالتربية والعليم المطالبين بالتثبيت.

وطالب المدرسون بالتثبيت وتعديل المسمى الوظيفى الموثق بالعقود من معلم مؤقت إلى معلم مساعد ليتم إدراجهم تحت قانون 155 لسنة 2007 ليتيح لهم كل الحقوق المالية والإدارية وتحديد الموقف الراهن في الأكاديمية المهنية وتمت مخاطبة وزارة التربية والتعليم بمذكرة رقم 169 بتاريخ 4سبتمبر 2013 بجميع هذه المطالب.

وأعلن المدرون عن تضررهم من عدم التثبيت حتى الآن سواء من الجانب المالي أو الإداري، على عكس المعينين الجدد الذين حصلوا على كل هذه الحقوق، رغم حصولهم على موافقة من وزارة المالية بتوفر اعتمادات مالية لتثبيت المؤقتين داخل صندوق المحافظة.

وأعلن بيومى أن وزارة المالية ستقوم بتثبيت 150 ألف مؤقت وسيتم الإعلان عن ذلك خلال أيام قليلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات