X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أبريل 2014 م
بالفيديو.. أبناء كفرالشيخ يودعون جثمان الشهيد أشرف القزاز بالصور.. الأمن يطلق الغاز لتفريق مسيرة للإخوان بميدان القومية بالشرقية أقباط يغادرون كنائس مصر الجديدة بعد انتهاء احتفالات عيد القيامة القبض على المتهم بقتل زوج صديقته وإلقاء جثته بطريق السويس – الإسماعيلية بالصور.. مطران أسوان: الإرهاب لا يفرق بين المسلمين والمسيحيين «الخرباوي» يهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد خبير أمني: تطبيق اللوائح على سجناء الإخوان المضربين عن الطعام "النشائى" يضم أعضاءً جددًا لمجلس علماء مصر الأهلي يطالب "قمر" بالضغط على الشرطة لارتداء القميص الأحمر بالصور.. "البجلات" تهدد بالعصيان المدنى بسبب غرقها بالصرف الصحى "صديق" يطلب الخلع من الاتحاد السكندري "صدقي" يحل أزمة الجهاز الطبي بالمنيا ضبط 100 كليو فسيخ غير صالح للاستهلاك الآدمى بالسويس الطماطم تسجل 1.5 جنيه بسوهاج بالصور.. إقبال المواطنين على محال الفسيخ بالإسكندرية استعدادًا لـ"شم النسيم" بالصور.. ندوة حول توعية المرأة الريفية بمديرية الزراعة بالشرقية حجاج: إدارة القطاع الخاص للمياه تهديد للأمن القومي تباين أسعار البرتقال بين المحافظات اليوم مباراة بتروجيت تحرم لاعبي الزمالك من الاحتفال بشم النسيم
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
ads
فيتو على فيسبوك
ads
كاريكاتير + المزيد
ads
 

تثبيت جميع المعلمين المؤقتين بالمنوفية

الأحد 15/سبتمبر/2013 - 04:28 م
ديوان عام محافظة ديوان عام محافظة المنوفية محمد عبد الخالق
 
عقد اللواء مصطفى بيومي، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية اجتماعا حضره بعض المدرسين والإداريين والعمال بالتربية والعليم المطالبين بالتثبيت.

وطالب المدرسون بالتثبيت وتعديل المسمى الوظيفى الموثق بالعقود من معلم مؤقت إلى معلم مساعد ليتم إدراجهم تحت قانون 155 لسنة 2007 ليتيح لهم كل الحقوق المالية والإدارية وتحديد الموقف الراهن في الأكاديمية المهنية وتمت مخاطبة وزارة التربية والتعليم بمذكرة رقم 169 بتاريخ 4سبتمبر 2013 بجميع هذه المطالب.

وأعلن المدرون عن تضررهم من عدم التثبيت حتى الآن سواء من الجانب المالي أو الإداري، على عكس المعينين الجدد الذين حصلوا على كل هذه الحقوق، رغم حصولهم على موافقة من وزارة المالية بتوفر اعتمادات مالية لتثبيت المؤقتين داخل صندوق المحافظة.

وأعلن بيومى أن وزارة المالية ستقوم بتثبيت 150 ألف مؤقت وسيتم الإعلان عن ذلك خلال أيام قليلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات