نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 يوليو 2016 م
بالصور.. صفاء حجازي تستقبل «شوبير» في مكتبها تداولات البورصة تقترب من حاجز المليار جنيه.. اليوم بالصور.. اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة دمياط أهالي «الريسة» بالعريش يشكون نقص مياه الشرب المنسق الإعلامي لجامعة الأزهر: تعيين «عباس» أمينا عاما للجامعة الجامعة المصرية بكازاخستان تحصل على شهادة «الجودة» البورصة الفلسطينية تغلق على انخفاض بنسبة 0.65% بورصة لندن تغلق على ارتفاع بمعدل 0.21% ضبط هارب من 20 حكما قضائيا في الأميرية أوقاف الدقهلية: الخطبة المكتوبة ضبط للخطاب الديني رئيس نادي القضاة يدعو إلى مبادرة للم شمل القضاة بالصور.. «الوزراء» يمنح 25 تأشيرة حج لـ«الإذاعة والتليفزيون» الأزهر يدين مقتل كاهن واحتجاز رهائن داخل كنيسة بشمال فرنسا ضبط مسجل خطر متهم في 71 قضية بتهمة الإتجار في الخمور بأسيوط بالصوت.. مواطن يقترح حلا لأزمة الدولار خلال أسابيع سقوط تشكيل عصابي للإتجار بالهيروين في الشرابية نشرة «اقتصاد فيتو» دينا رامز بإطلالة جديدة على شاشة «صدى البلد» قريبا بالصور.. جامعة المنصورة تكرم رئيس مركز جراحة الكلى الأسبق


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

تثبيت جميع المعلمين المؤقتين بالمنوفية

الأحد 15/سبتمبر/2013 - 04:28 م
ديوان عام محافظة ديوان عام محافظة المنوفية محمد عبد الخالق
 
عقد اللواء مصطفى بيومي، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية اجتماعا حضره بعض المدرسين والإداريين والعمال بالتربية والعليم المطالبين بالتثبيت.

وطالب المدرسون بالتثبيت وتعديل المسمى الوظيفى الموثق بالعقود من معلم مؤقت إلى معلم مساعد ليتم إدراجهم تحت قانون 155 لسنة 2007 ليتيح لهم كل الحقوق المالية والإدارية وتحديد الموقف الراهن في الأكاديمية المهنية وتمت مخاطبة وزارة التربية والتعليم بمذكرة رقم 169 بتاريخ 4سبتمبر 2013 بجميع هذه المطالب.

وأعلن المدرون عن تضررهم من عدم التثبيت حتى الآن سواء من الجانب المالي أو الإداري، على عكس المعينين الجدد الذين حصلوا على كل هذه الحقوق، رغم حصولهم على موافقة من وزارة المالية بتوفر اعتمادات مالية لتثبيت المؤقتين داخل صندوق المحافظة.

وأعلن بيومى أن وزارة المالية ستقوم بتثبيت 150 ألف مؤقت وسيتم الإعلان عن ذلك خلال أيام قليلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات