X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 سبتمبر 2014 م
"العميد" يرفض المعسكر الخارجي خلال توقف الدوري بالصور.. هليوبوليس يستضيف دورة لصقل حكام السباحة بالصور.. توافد المرضى على وحدة علاج الفيروسات الكبدية بـ"الأحرار" بالصور.. بدء حفل "الأولة بلدي" بالصحفيين للتضامن مع "صحفيون ضد التظاهر" البلتاجي: ربط المزارعين بالأسواق لزيادة الإنتاج حبس "أبو كف" لاتهامه بسرقة المواطنين بمترو الشهداء بعد استمرار حبسهم.. أعضاء وايت نايتس يعلنون الإضراب عن الطعام بالصور.. ذئاب 97 يفوز على المصري 2 / 1 وديًا بالفيديو والصور.. إزالة 21 حالة تعد على الأراضي الزراعية بكفرالشيخ "القضاء الأعلى" يوافق على تشكيل لجنة "إدارة أموال الإخوان" "العليا للإصلاح التشريعي" تتسلم تعديلات قانوني "الري" و"حماية نهر النيل" بالصور.. ضبط 677 مخالفة مرورية ببورسعيد التصديري للحاصلات الزراعية يطالب برفع مخصصات مركز البحوث إبراهيم حسن: لم نتلق إخطارا من الجبلاية بتقديم موعد لقاء الداخلية التيار الشعبي يواصل جمع توكيلات تأسيس حزبه "نافاس" يحرس مرمى ريـال مدريد في مباراة إلتشي مستشفى أحمد ماهر: 135 مريضا بفيروس سي تقدموا للعلاج اليوم ضبط 30 ألف عبوة مواد مصنعة ومبيدات مسرطنة بالشرقية «الفلاحين» تطالب بعودة دور المرشد الزراعي
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تثبيت جميع المعلمين المؤقتين بالمنوفية

الأحد 15/سبتمبر/2013 - 04:28 م
ديوان عام محافظة ديوان عام محافظة المنوفية محمد عبد الخالق
 
عقد اللواء مصطفى بيومي، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية اجتماعا حضره بعض المدرسين والإداريين والعمال بالتربية والعليم المطالبين بالتثبيت.

وطالب المدرسون بالتثبيت وتعديل المسمى الوظيفى الموثق بالعقود من معلم مؤقت إلى معلم مساعد ليتم إدراجهم تحت قانون 155 لسنة 2007 ليتيح لهم كل الحقوق المالية والإدارية وتحديد الموقف الراهن في الأكاديمية المهنية وتمت مخاطبة وزارة التربية والتعليم بمذكرة رقم 169 بتاريخ 4سبتمبر 2013 بجميع هذه المطالب.

وأعلن المدرون عن تضررهم من عدم التثبيت حتى الآن سواء من الجانب المالي أو الإداري، على عكس المعينين الجدد الذين حصلوا على كل هذه الحقوق، رغم حصولهم على موافقة من وزارة المالية بتوفر اعتمادات مالية لتثبيت المؤقتين داخل صندوق المحافظة.

وأعلن بيومى أن وزارة المالية ستقوم بتثبيت 150 ألف مؤقت وسيتم الإعلان عن ذلك خلال أيام قليلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات