X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 ديسمبر 2014 م
ضبط عاطل بحوزته 250 جرام هيروين بالإسكندرية فصل 7 طلاب بجامعة المنيا حرضوا على العنف والتظاهر "أهمية النظافة الشخصية للفتاة" ندوة بمركز إعلام غرب الإسكندرية بالفيديو والصور.. «بابا نويل» يتجول بشوارع العمرانية انتقال النيابة لمستشفى الدلنجات لمعاينة جثة أمين شرطة «أشرف عرب» يستقيل من تدريب نادي طهطا بعد التعادل مع كيما انخفاض نسبة مياه الشرب الواردة لمطروح بسبب «السدة الشتوية» أمن المنيا ينفذ 805 أحكام قضائية في 24 ساعة ضبط 3 أطنان أعلاف حيوانية مجهولة المصدر بالغربية ضبط عامل وعاطل يتاجران في المواد المخدرة بالمنيا ضبط 1918 مخالفة مرورية متنوعة بالمنيا بالصور.. «العنانى» يشدد على الضباط بحسن معاملة المواطنين ضبط عاطل بحوزته مواد مخدرة بكمين مروري بالوادى الجديد ضبط عاطل يروج الأوراق المالية المزورة بالوادى الجديد اليوم.. «إنبي» مع «المقاولون» في سوبر براعم 2004 ضبط 10 قضايا مخدرات بالمنيا اليوم.. «بورتو» يستقبل «فيتوريا سيتوبال» في الدوري البرتغالى حريق هائل بمخبز في مطروح 18 لاعبة في قائمة «المؤسسة» استعدادا «للطيران»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تثبيت جميع المعلمين المؤقتين بالمنوفية

الأحد 15/سبتمبر/2013 - 04:28 م
ديوان عام محافظة ديوان عام محافظة المنوفية محمد عبد الخالق
 
عقد اللواء مصطفى بيومي، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية اجتماعا حضره بعض المدرسين والإداريين والعمال بالتربية والعليم المطالبين بالتثبيت.

وطالب المدرسون بالتثبيت وتعديل المسمى الوظيفى الموثق بالعقود من معلم مؤقت إلى معلم مساعد ليتم إدراجهم تحت قانون 155 لسنة 2007 ليتيح لهم كل الحقوق المالية والإدارية وتحديد الموقف الراهن في الأكاديمية المهنية وتمت مخاطبة وزارة التربية والتعليم بمذكرة رقم 169 بتاريخ 4سبتمبر 2013 بجميع هذه المطالب.

وأعلن المدرون عن تضررهم من عدم التثبيت حتى الآن سواء من الجانب المالي أو الإداري، على عكس المعينين الجدد الذين حصلوا على كل هذه الحقوق، رغم حصولهم على موافقة من وزارة المالية بتوفر اعتمادات مالية لتثبيت المؤقتين داخل صندوق المحافظة.

وأعلن بيومى أن وزارة المالية ستقوم بتثبيت 150 ألف مؤقت وسيتم الإعلان عن ذلك خلال أيام قليلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات