X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مارس 2017 م
زوجة عمرو دياب تلغي متابعته على «إنستجرام» إزالة 187 حالة تعد على أملاك الدولة خلال أسبوع في قنا وزير النقل يتفقد مشروعات بقنا.. غدا شوارع «هوارة» تغرق في المياه بعد توقف مشروع الصرف الصحي «تقرير» ضبط 76 قضية مخدرات و120 مخالفة مرافق في القاهرة والجيزة القبض على عاطلين وعامل بحوزتهم أسلحة نارية دون ترخيص بالمنيا ضبط 3 عاطلين حولوا مساكنهم أوكارا للاتجار في المواد المخدرة تحرير 1416 مخالفة مرورية بالمنيا حسام حسن يرفض معاقبة لاعبي المصري بعد الهزيمة من المقاصة إزالة 19 حالة تعد على الأراضي الزراعية ونهر النيل بالمنيا إلغاء 4 رحلات جوية بمطار القاهرة لقلة الركاب «تموين المنيا»: ضبط صاحب مصنع بحوزته 4.6 أطنان سلع مجهولة المصدر وزير الخارجية يلتقي سكرتير عام الأمم المتحدة في نيويورك اليوم.. انطلاق بطولة مصر الدولية للرجبي داني ألفيس يغيب عن البرازيل أمام باراجواي لتراكم البطاقات ضبط 53 قضية تموينية بالمنيا خلال 24 ساعة بالصور.. سموحة يكرم أبطال مسلسل «سلسال الدم» لاعب الأهلي «أحمد حمدي» ينتظر عرضا من الشارقة الإماراتي بالصور.. أسعار إيجار المحال التجارية ببولاق الدكرور



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مؤتمر صحفي لافتتاح مدينة "كيدزانيا مصر" الثلاثاء المقبل

الجمعة 13/سبتمبر/2013 - 10:47 ص
طارق زيدان محافظ طارق زيدان محافظ كيدزانيا مصر عماد ابو جبل
 
أعلنت شركة "إدراك" أنه سيتم افتتاح مدينة "كيدزانيا القاهرة" يوم الثلاثاء المقبل، ويعقب الافتتاح مؤتمر صحفى يحضره عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين في مصر.

وقال المهندس طارق زيدان، محافظ كيدزانيا مصر، عضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة إدراك، في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إن الظروف العصيبة الماضية سواء السياسية أو الاقتصادية التي مرت بها مصر خلال هذا العام تسببت في إرجاء افتتاح المدينة خلال الشهور الماضية، مؤكدا أنه كان من المقرر أن يتم افتتاح المدينة خلال الربع الأول من هذا العام.

وأضاف "زيدان" أن عدة أزمات مرت بها مصر خلال الشهور الماضية، وأثرت بشكل بالغ على تنفيذ المشروع كان على رأسها أزمة نقص السولار التي أدت إلى تأخر نقل الحاويات والمعدات إلى المشروع، فضلا عن توالى الأحداث والإرهاب الذي عاشته مصر خلال الفترة الماضية، فكان من الطبيعى أن يتم تأجيل افتتاح المدينة.

وأوضح "زيدان" أن مدينة "كيدزانيا" هي مدينة ترفيهية تفاعلية وتعليمية للأطفال في السن من 4 إلى 14 سنة، وتضم مبانى ومحال تجارية ومولات ومجمعات سكنية ومركبات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات