X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 أغسطس 2014 م
بالفيديو والصور.."يوسف أغا" مسجد أسير للبلطجية تيار الاستقلال يعقد مؤتمرًا صحفيًا بأحد الفنادق.. الأحد المقبل اتحاد المحامين العرب: هيومان رايتس تجاوزت شهداء الشرطة في تقريرها محافظ السويس يدعو لطرح الأفكار للمساهمة في القناة الجديدة أطباء: 46% من حالات الروماتيزم يؤدون الصلاة على مقاعد ضبط أسلحة نارية وبيضاء بحاوية بميناء السخنة بالسويس داني الفيس: أقترب من مغادرة برشلونة بورصة قطر تغلق على ارتفاع قياسي مع تجاهل الخليج هبوط سعر النفط بالفيديو.. «الثعلب» يوافق على تحدى «ميدو» في «الثلج» "اتحاد المصريين"بأوربا يطالب بتسهيل شراء شهادات استثمار قناة السويس نجل شوقي غريب يدفع الشرط الجزائي بالجبلاية للانتقال للمقاولون الأقباط يحتفلون بعيد إصعاد العذراء مريم بنك أوف أمريكا يدفع 16.65 مليار دولار لتسوية تحقيقات أمريكية فقيه دستوري: "تقسيم الدوائر الانتخابية" مرتبط بترسيم حدود المحافظات رسميًا.. «الأوقاف» تُكلف علاء عبد العظيم بإدارة مناطقها 20 % ارتفاعًا للدواجن بالجيزة.. يوليو الماضي بالصور.. نرصد مران مستبعدي الزمالك قبل السوبر المصري قافلة دعوية مشتركة للأزهر والأوقاف بمحافظة الإسكندرية غرفة الجيزة: 15 % ارتفاعًا في ارتفاع أسعار اللحوم.. يوليو الماضي
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

مؤتمر صحفي لافتتاح مدينة "كيدزانيا مصر" الثلاثاء المقبل

الجمعة 13/سبتمبر/2013 - 10:47 ص
طارق زيدان محافظ طارق زيدان محافظ كيدزانيا مصر عماد ابو جبل
 
أعلنت شركة "إدراك" أنه سيتم افتتاح مدينة "كيدزانيا القاهرة" يوم الثلاثاء المقبل، ويعقب الافتتاح مؤتمر صحفى يحضره عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين في مصر.

وقال المهندس طارق زيدان، محافظ كيدزانيا مصر، عضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة إدراك، في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إن الظروف العصيبة الماضية سواء السياسية أو الاقتصادية التي مرت بها مصر خلال هذا العام تسببت في إرجاء افتتاح المدينة خلال الشهور الماضية، مؤكدا أنه كان من المقرر أن يتم افتتاح المدينة خلال الربع الأول من هذا العام.

وأضاف "زيدان" أن عدة أزمات مرت بها مصر خلال الشهور الماضية، وأثرت بشكل بالغ على تنفيذ المشروع كان على رأسها أزمة نقص السولار التي أدت إلى تأخر نقل الحاويات والمعدات إلى المشروع، فضلا عن توالى الأحداث والإرهاب الذي عاشته مصر خلال الفترة الماضية، فكان من الطبيعى أن يتم تأجيل افتتاح المدينة.

وأوضح "زيدان" أن مدينة "كيدزانيا" هي مدينة ترفيهية تفاعلية وتعليمية للأطفال في السن من 4 إلى 14 سنة، وتضم مبانى ومحال تجارية ومولات ومجمعات سكنية ومركبات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات