X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 28 ديسمبر 2014 م
وزيرة التنمية الاجتماعية بالبحرين تغادر القاهرة ضبط 780 لتر سولار وبنزين مدعم بحوزة «مزارع» بالمنيا اليوم.. الزمالك يستضيف سبورتنج في دوري السلة القبض على «هاربين» من قضية سرقة بالمنيا غدًا.. طرح أراضي لـ«البنك الأهلي» بكفر الشيخ في المزاد «الأدوات الكتابية» تختار رئيسها للدورة الجديدة.. الثلاثاء حبس موظف تنفيذ بنيابة قسم المنتزة ثان 4 أيام القباري يفوز على «صيد المحلة» بخماسية بدوري السيدات القبض على «عاطل» هارب من 13 قضية جنائية بالمنيا رجل الأعمال «أحمد بهجت» يطير إلى باريس أمن المنيا يعيد سلاحًا ناريًا استولى عليه «عاطل» من مركز شرطة أبوقرقاص وادي دجلة يفوز على عمان بهدفين ببطولة «الإمارات» للسيدات ضبط 6 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية غير مرخصة بالمنيا "قنديل" يزور نجم النادي المصري مسعد السقا بمنزله ببورسعيد بالفيديو.. "فيتو" تلتقي صاحبة فكرة معالجة مياه الصرف بالبكتريا الاستماع لأقوال شهود تعد طالب بالضرب على مدرس داخل لجنة امتحان تطبيق برنامج الرعاية الصحية لأصحاب المعاشات بأسوان في يناير بالصور.. «نساء الإسماعيلية» تختم عام 2014 بحفل لأيتام المحافظة أوقاف بورسعيد تبدأ مسابقة التفتيش من السبت القادم
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

مؤتمر صحفي لافتتاح مدينة "كيدزانيا مصر" الثلاثاء المقبل

الجمعة 13/سبتمبر/2013 - 10:47 ص
طارق زيدان محافظ طارق زيدان محافظ كيدزانيا مصر عماد ابو جبل
 
أعلنت شركة "إدراك" أنه سيتم افتتاح مدينة "كيدزانيا القاهرة" يوم الثلاثاء المقبل، ويعقب الافتتاح مؤتمر صحفى يحضره عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين في مصر.

وقال المهندس طارق زيدان، محافظ كيدزانيا مصر، عضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة إدراك، في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إن الظروف العصيبة الماضية سواء السياسية أو الاقتصادية التي مرت بها مصر خلال هذا العام تسببت في إرجاء افتتاح المدينة خلال الشهور الماضية، مؤكدا أنه كان من المقرر أن يتم افتتاح المدينة خلال الربع الأول من هذا العام.

وأضاف "زيدان" أن عدة أزمات مرت بها مصر خلال الشهور الماضية، وأثرت بشكل بالغ على تنفيذ المشروع كان على رأسها أزمة نقص السولار التي أدت إلى تأخر نقل الحاويات والمعدات إلى المشروع، فضلا عن توالى الأحداث والإرهاب الذي عاشته مصر خلال الفترة الماضية، فكان من الطبيعى أن يتم تأجيل افتتاح المدينة.

وأوضح "زيدان" أن مدينة "كيدزانيا" هي مدينة ترفيهية تفاعلية وتعليمية للأطفال في السن من 4 إلى 14 سنة، وتضم مبانى ومحال تجارية ومولات ومجمعات سكنية ومركبات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات