X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 أكتوبر 2014 م
غدا.. محاكمة «ياسرعلي »لاتهامه بالتسترعلى "قنديل" مباحث القاهرة: ضبط41 قطعة سلاح و24 قضية مخدرات تباين أسعار القمح المحلي بالمحافظات 18 لاعبًا بقائمة الأسيوطي أمام إنبي إصابة شاب أثناء تبادل قوات الأمن ومسلحين لإطلاق النار برفح «صفوت جرجس»: يجب طرح قانون تقسيم الدوائر لحوار مجتمعي شهود عيان: سماع دوي انفجار بالعريش متحدث العلاقات الخارجية بـ«الحرية والعدالة» في عزاء حماة «أبو إسماعيل» قطاع الاتصالات الأكثر تداولًا بالبورصة.. الأسبوع الماضي باسم علي ضمن قائمة الأهلي لمواجهة دمنهور القبض على «بائعين» عطلا حركة القطارات ببني سويف سمية الخشاب: زيارة مصابي الجيش واجب وطني بالصور..آثري: استغلال حديقة "البارون" يجلب للوزارة نصف مليون جنيه شهريًا بالصور.. إنشاء نادٍ جديد للروتاري بالجونة نيكول سابا في «الجيم» «النقلي»: لم أبدأ تصوير «ولي العهد» بعد الداخلية 99 يفوز على مدينة نصر بسباعية توقعات بانخفاض أسعار الذهب خلال اليومين المقبلين حارس إنبي يتلقى عرض من اليوفنتوس الإيطالي
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

مؤتمر صحفي لافتتاح مدينة "كيدزانيا مصر" الثلاثاء المقبل

الجمعة 13/سبتمبر/2013 - 10:47 ص
طارق زيدان محافظ طارق زيدان محافظ كيدزانيا مصر عماد ابو جبل
 
أعلنت شركة "إدراك" أنه سيتم افتتاح مدينة "كيدزانيا القاهرة" يوم الثلاثاء المقبل، ويعقب الافتتاح مؤتمر صحفى يحضره عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين في مصر.

وقال المهندس طارق زيدان، محافظ كيدزانيا مصر، عضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة إدراك، في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إن الظروف العصيبة الماضية سواء السياسية أو الاقتصادية التي مرت بها مصر خلال هذا العام تسببت في إرجاء افتتاح المدينة خلال الشهور الماضية، مؤكدا أنه كان من المقرر أن يتم افتتاح المدينة خلال الربع الأول من هذا العام.

وأضاف "زيدان" أن عدة أزمات مرت بها مصر خلال الشهور الماضية، وأثرت بشكل بالغ على تنفيذ المشروع كان على رأسها أزمة نقص السولار التي أدت إلى تأخر نقل الحاويات والمعدات إلى المشروع، فضلا عن توالى الأحداث والإرهاب الذي عاشته مصر خلال الفترة الماضية، فكان من الطبيعى أن يتم تأجيل افتتاح المدينة.

وأوضح "زيدان" أن مدينة "كيدزانيا" هي مدينة ترفيهية تفاعلية وتعليمية للأطفال في السن من 4 إلى 14 سنة، وتضم مبانى ومحال تجارية ومولات ومجمعات سكنية ومركبات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات