X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 يونيو 2016 م
مصرع وإصابة 5 أشخاص في انهيار صخرة جبلية بأسيوط بالمستندات.. رئيس النيابة الإدارية يرفض مكافأة الإشراف على التعيينات 150 قرية بالدقهلية تعاني من انقطاع المياه في رمضان «شعبة الأحذية»: انتعاش في المبيعات تزامنا مع «عيد الفطر» شيخ الأزهر يستقبل البابا تواضروس للتهنئة بعيد الفطر بالمستندات.. محاكمة موجه تربية فنية ضرب مسئول أمن بآلة حادة اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لسموحة نادي الأدب ينظم «الليلة المحمدية» في أسوان.. الخميس بالصور.. محافظ الدقهلية يشهد حفل تكريم حفظة القرآن الكريم «يارا» وماجد المهندس يحييان حفلا بالقاهرة ثالث أيام عيد الفطر جمال عبد الرحيم بعد ترحيل ليليان داوود: «سبب ضياع الدوري من الزمالك» عامل يعتدي على صديقه بسلاح أبيض بسبب 30 جنيها في بنها ضبط 49 هاربا من أحكام وتحرير 97 مخالفة مرورية بشمال سيناء بالصور.. تكريم مراسلي «فيتو» بمسرح «ليسيه الحرية» في الإسكندرية عمال طنطا للكتان يطالبون البرلمان بسرعة عقد لجنة استماع بالصور.. «التلقائيين» تحيي حفل ختام الدورة الرمضانية بطور سيناء محافظ الدقهلية: «إحنا تحت أمر أي حد يحب البلد ويسعى لخدمة المواطنين» بالصور.. تسليم 60 رحلة عمرة للفائزين في مسابقة القرآن بالدقهلية بالصور.. جولات تعليمية وبرامج خاصة للأطفال بمتحف الطفل
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مؤتمر صحفي لافتتاح مدينة "كيدزانيا مصر" الثلاثاء المقبل

الجمعة 13/سبتمبر/2013 - 10:47 ص
طارق زيدان محافظ طارق زيدان محافظ كيدزانيا مصر عماد ابو جبل
 
أعلنت شركة "إدراك" أنه سيتم افتتاح مدينة "كيدزانيا القاهرة" يوم الثلاثاء المقبل، ويعقب الافتتاح مؤتمر صحفى يحضره عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين في مصر.

وقال المهندس طارق زيدان، محافظ كيدزانيا مصر، عضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة إدراك، في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إن الظروف العصيبة الماضية سواء السياسية أو الاقتصادية التي مرت بها مصر خلال هذا العام تسببت في إرجاء افتتاح المدينة خلال الشهور الماضية، مؤكدا أنه كان من المقرر أن يتم افتتاح المدينة خلال الربع الأول من هذا العام.

وأضاف "زيدان" أن عدة أزمات مرت بها مصر خلال الشهور الماضية، وأثرت بشكل بالغ على تنفيذ المشروع كان على رأسها أزمة نقص السولار التي أدت إلى تأخر نقل الحاويات والمعدات إلى المشروع، فضلا عن توالى الأحداث والإرهاب الذي عاشته مصر خلال الفترة الماضية، فكان من الطبيعى أن يتم تأجيل افتتاح المدينة.

وأوضح "زيدان" أن مدينة "كيدزانيا" هي مدينة ترفيهية تفاعلية وتعليمية للأطفال في السن من 4 إلى 14 سنة، وتضم مبانى ومحال تجارية ومولات ومجمعات سكنية ومركبات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات