X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 فبراير 2017 م
ديفيد بوي يفوز بجائزة أفضل ألبوم بريطاني للعام بحفل بريت تنفيذ 1190 حكما قضائيا بحملات أمنية في المنيا فرقة «وان دايركشن» تفوز بجائزة أفضل فيديو بريطاني بحفل بريت نشرة الحوادث.. الداخلية تحقق في تورط رجال شرطة بقضايا مخدرات ضبط 13 قطعة سلاح في حملات أمنية بالمنيا غدا.. أوقاف المنيا تجتمع بالواعظات قبل لقاء «جمعة» عروض «رنين» على الأدوات المنزلية.. غدا إصابة سيدة سعودية في تصادم سيارتين بطريق «القاهرة - السويس» بيونسيه تفوز بجائزة أفضل نجمة عالمية بحفل جوائز بريت ناسا تكتشف 7 كواكب بحجم الأرض شبيهة بالمجموعة الشمسية دريك يفوز بجائزة أفضل نجم عالمي في حفل جوائز بريت وصول 90 رحلة لمصر للطيران على متنها 9 آلاف راكب لمطار القاهرة بالصوت.. القابضة لمياه الشرب تهدد الممتنعين عن سداد الفواتير جابر طايع ضيف تامر أمين في «الحياة اليوم».. غدًا نشرة المحافظات.. أبرزها «سيدة تعرض ابنها للبيع مقابل 100 جنيه» اللوجو الجديد لشركة عمر أفندي الثروة السمكية تقرر تطهير قناتي الرطمة والصفارة بدمياط مرتضى منصور يبحث إصابات لاعبي الفريق مع طبيب الزمالك فرقة ليتل ميكس تفوز بجائزة أفضل أغنية بريطانية بحفل بريت


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مؤتمر صحفي لافتتاح مدينة "كيدزانيا مصر" الثلاثاء المقبل

الجمعة 13/سبتمبر/2013 - 10:47 ص
طارق زيدان محافظ طارق زيدان محافظ كيدزانيا مصر عماد ابو جبل
 
أعلنت شركة "إدراك" أنه سيتم افتتاح مدينة "كيدزانيا القاهرة" يوم الثلاثاء المقبل، ويعقب الافتتاح مؤتمر صحفى يحضره عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين في مصر.

وقال المهندس طارق زيدان، محافظ كيدزانيا مصر، عضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة إدراك، في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إن الظروف العصيبة الماضية سواء السياسية أو الاقتصادية التي مرت بها مصر خلال هذا العام تسببت في إرجاء افتتاح المدينة خلال الشهور الماضية، مؤكدا أنه كان من المقرر أن يتم افتتاح المدينة خلال الربع الأول من هذا العام.

وأضاف "زيدان" أن عدة أزمات مرت بها مصر خلال الشهور الماضية، وأثرت بشكل بالغ على تنفيذ المشروع كان على رأسها أزمة نقص السولار التي أدت إلى تأخر نقل الحاويات والمعدات إلى المشروع، فضلا عن توالى الأحداث والإرهاب الذي عاشته مصر خلال الفترة الماضية، فكان من الطبيعى أن يتم تأجيل افتتاح المدينة.

وأوضح "زيدان" أن مدينة "كيدزانيا" هي مدينة ترفيهية تفاعلية وتعليمية للأطفال في السن من 4 إلى 14 سنة، وتضم مبانى ومحال تجارية ومولات ومجمعات سكنية ومركبات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات