X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 01 مايو 2016 م
تباين أداء بورصة الكويت في أولى جلسات شهر مايو بالفيديو والصور.. قيادات الإسكندرية يهنئون الأقباط بعيد القيامة القائم بأعمال محافظ القاهرة لـ«مدير الطرق»: «هترصف الطريق ولا لأ» عميد بيت العائلة ببورسعيد يهنئ الأقباط بعيد القيامة نتائج اليوم الأول لدورة طوكيو الدولية الودية للناشئين «أملاك» تطالب «الإسكان» بالموافقة على بناء دور رابع بالمدن الجديدة بالصور.. مستقبل وطن المنوفية يهنئ الأقباط بعيد القيامة عمرو دياب وهاني سلامة يحتفلان بشم النسيم في العين السخنة محافظ الفيوم يتفقد المزارات السياحية.. غدًا الجريدة الرسمية تقر: "الشورى" بديل "عكاشة" بمجلس النواب بالصور.. «رونالدو» يعود لتدريبات ريـال مدريد قبل موقعة السيتي بالصور.. احتفالات الأقباط بعيد القيامة داخل كنيسة بالمنوفية بالصور.. غابة الإسماعيلية من وكر للإجرام إلى متنزه في شم النسيم «تموين دمياط» يوفر 30 سيارة سلع غذائية بأسعار مخفضة «العواري» ينفي ترشحه للانضمام لهيئة كبار العلماء «كانتونا» يؤازر «مان يونايتد» في لقاء «ليستر سيتي» محافظ القاهرة يطالب بإنشاء سور حول صينية ميدان المطرية البنك المركزى يعلن حجم الاحتياطي النقدى خلال أيام الزمالك ينفى تلقيه عروضًا احترافية لأحمد الشناوي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مؤتمر صحفي لافتتاح مدينة "كيدزانيا مصر" الثلاثاء المقبل

الجمعة 13/سبتمبر/2013 - 10:47 ص
طارق زيدان محافظ طارق زيدان محافظ كيدزانيا مصر عماد ابو جبل
 
أعلنت شركة "إدراك" أنه سيتم افتتاح مدينة "كيدزانيا القاهرة" يوم الثلاثاء المقبل، ويعقب الافتتاح مؤتمر صحفى يحضره عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين في مصر.

وقال المهندس طارق زيدان، محافظ كيدزانيا مصر، عضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة إدراك، في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إن الظروف العصيبة الماضية سواء السياسية أو الاقتصادية التي مرت بها مصر خلال هذا العام تسببت في إرجاء افتتاح المدينة خلال الشهور الماضية، مؤكدا أنه كان من المقرر أن يتم افتتاح المدينة خلال الربع الأول من هذا العام.

وأضاف "زيدان" أن عدة أزمات مرت بها مصر خلال الشهور الماضية، وأثرت بشكل بالغ على تنفيذ المشروع كان على رأسها أزمة نقص السولار التي أدت إلى تأخر نقل الحاويات والمعدات إلى المشروع، فضلا عن توالى الأحداث والإرهاب الذي عاشته مصر خلال الفترة الماضية، فكان من الطبيعى أن يتم تأجيل افتتاح المدينة.

وأوضح "زيدان" أن مدينة "كيدزانيا" هي مدينة ترفيهية تفاعلية وتعليمية للأطفال في السن من 4 إلى 14 سنة، وتضم مبانى ومحال تجارية ومولات ومجمعات سكنية ومركبات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات