X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 فبراير 2018 م
إيهاب جلال يتلقى وعدًا بصرف مكافأة للاعبين حال الفوز على بتروجت علي جبر يدشن حسابه الرسمي على تويتر السفير البريطاني ردًا على حازم إمام: «الشرف لي يا معالي الإمبراطور» استخدام تقنية الفيديو لأول مرة في البطولات الأفريقية افتتاح الدورة الثلاثين لمؤتمر الفاو الإقليمي في السودان الجبلاية ينهى اتفاقه مع بلجيكا لمواجهة الفراعنة بمايو اليوم.. أهمية صناعة الجلود في البرنامج العام محافظ القاهرة يشارك في فعاليات «خليك زي آدم» بحدائق القبة رئيس بوركينا فاسو: أشكر الإمام الأكبر على دعمه ووفائه بوعده الداخلية توفد بعثات للإمارات والبحرين والكويت لاستخراج الرقم القومي «الوفد»: مؤتمر للأحزاب لتعزيز المشاركة في الانتخابات الرئاسية ٢١ فبراير.. الحكم في طعن «كل المصريين» ضد «الوطنية للانتخابات» رئيس الأوليمبي يهدد بتقديم شكوى ضد اتحاد الكرة للجنة الأوليمبية مساعد وزير الشباب: صندوق دعم الرياضة يساهم في اكتشاف النجوم الأحد.. التصديري للصناعات يعلن أول كتالوج إلكتروني للقطاعات الهندسية 5 مزايا للتأمين على حياة العمالة الموسمية الذهب مستقر وكفة تعافي الأسهم ترجح أمام مخاوف التضخم نيرمين ماهر تخطف الأنظار بصورة جديدة من الجيم إنشاء 20 وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية في الوادي الجديد


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهالي "شرنقاش" بالدقهلية يطاردون إرهابيي "المعزول" لهتافهم ضد الجيش

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 09:57 م
امانى عوض
 
طارد أهالي قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا الدقهلية عددا من إرهابيي الرئيس "المعزول" محمد مرسي حتى أخرجوهم من القرية إلى قرية ميت عنتر التابعة لنفس المركز.

وذلك بعد قيامهم بتنظيم وقفة ضد الجيش والتلفظ بألفاظ خارجة عن القوات المسلحة والفريق أول عبد الفتاح السيسى مما استفز الأهالي وقاموا بمطاردتهم خارج القرية.

وقام الأهالي بتشكيل لجان شعبية على الطريق الفاصل بين القريتين، وذلك لمنع دخولهم القرية مرة أخرى سوى بعد تقديم اعتذار لما قالوه عن الجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات