X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 مايو 2016 م
ضبط 23 ألف قرص تامول مخدر بحوزة عاطلين في مطروح بالصور.. إعلام غرب الإسكندرية ينظم ندوة عن «الأسرة في الإسلام» «آلان ديلون»: انفصالي عن زوجتي بسبب تغير شخصيتي طوال الوقت بالصوت.. تعرف على الفئات الأكثر أولوية بـ«وحدات الإسكان الاجتماعي» بالصور.. تكريم المتحررين من الأمية في نقادة بقنا بالصور.. مجموعة في حب شبرا الخيمة تناقش تسديد ديون الغارمات إعادة رصف طريق أبوشلبي بفاقوس في الشرقية بالفيديو..«كراسكو» يسجل هدف التعادل لأتليتكو في مرمى ريـال مدريد غدا.. «سي بي سي» تحسم مصير برنامج مفيد فوزي حبس الفنانة غادة إبراهيم وآخرين 3 سنوات الأكثر قراءة بـ «حوادث فيتو» التحالف الشعبي بالإسكندرية يواصل «اعتصام الأرض» ريـال مدريد يواصل تقدمه بهدف على أتليتكو بعد 70 دقيقة نشرة أخبار «سياسة فيتو» وأبرزها استماع النيابة لأقوال «قلاش» غدا مصرع مزارع بطلق ناري وإصابة 4 لخلاف على قطعة أرض بكفر الشيخ «موازنة النواب» تجتمع بحضور رؤساء اللجان والهيئات البرلمانية «صوت القاهرة» تصعد لدوري الدرجة الأولى في كرة القدم «تجمهر المواطنين لحجز شقق ماونتن» الأكثر قراءة في «اقتصاد فيتو» ضبط ورشة تصنيع أسلحة يديرها عامل بأسيوط بالفيديو.. جريزمان يهدر ركلة جزاء أمام ريـال مدريد


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهالي "شرنقاش" بالدقهلية يطاردون إرهابيي "المعزول" لهتافهم ضد الجيش

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 09:57 م
امانى عوض
 
طارد أهالي قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا الدقهلية عددا من إرهابيي الرئيس "المعزول" محمد مرسي حتى أخرجوهم من القرية إلى قرية ميت عنتر التابعة لنفس المركز.

وذلك بعد قيامهم بتنظيم وقفة ضد الجيش والتلفظ بألفاظ خارجة عن القوات المسلحة والفريق أول عبد الفتاح السيسى مما استفز الأهالي وقاموا بمطاردتهم خارج القرية.

وقام الأهالي بتشكيل لجان شعبية على الطريق الفاصل بين القريتين، وذلك لمنع دخولهم القرية مرة أخرى سوى بعد تقديم اعتذار لما قالوه عن الجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات