X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 مايو 2015 م
محافظ الشرقية يأمر بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لاستخراج المعاشات وفاة عامل في حادث سقوط العمال ببيارة دمنهور «أمن مطروح»: وصول 140 مصريا عائدا من ليبيا عبر منفذ السلوم «البيطريين» تدعو أعضائها لحضور الجمعية العمومية العادية.. غدًا بالصور.. غضب بين فلاحي الدقهلية بسبب تبوير الأراضي الزراعية تشكيل لجنة لحل الخلافات العائلية والقبلية بالشرقية ضبط موظف بريد استولى على أموال الهيئة في الشرقية ضبط 31 قضية تموينية في أسيوط ضبط 4 آلاف و200 قرص مخدر في مطروح القبض على 30 متسللا قبل هجرتهم إلى ليبيا عبر السلوم القبض على عاطل بحوزته 30 كيلو بانجو بقنا مصرع سائقين وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بمطروح استئناف دعوى بطلان إيداع المتهمين السياسيين بسجن العقرب أمن مطروح يستعيد سيارة بعد سرقتها بساعات إلغاء توزيع أطباء التكليف دفعة 2015 بالشرقية اليوم.. «أكاديمية السادات» تنظم ندوة «رؤي الاقتصاد المصري» ضبط 8 متهمين هاربين من أحكام قضائية بالمنيا العثور على جثة طفل غارق بترعة بالمنوفية ضبط 109أقراص مخدر بالمنيا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

أهالي "شرنقاش" بالدقهلية يطاردون إرهابيي "المعزول" لهتافهم ضد الجيش

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 09:57 م
امانى عوض
 
طارد أهالي قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا الدقهلية عددا من إرهابيي الرئيس "المعزول" محمد مرسي حتى أخرجوهم من القرية إلى قرية ميت عنتر التابعة لنفس المركز.

وذلك بعد قيامهم بتنظيم وقفة ضد الجيش والتلفظ بألفاظ خارجة عن القوات المسلحة والفريق أول عبد الفتاح السيسى مما استفز الأهالي وقاموا بمطاردتهم خارج القرية.

وقام الأهالي بتشكيل لجان شعبية على الطريق الفاصل بين القريتين، وذلك لمنع دخولهم القرية مرة أخرى سوى بعد تقديم اعتذار لما قالوه عن الجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات