X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الخميس 08 ديسمبر 2016 م
وزيرة الهجرة تستقبل صيادي كفر الشيخ بعد إنهاء أزمتهم مع الكفيل تهاني الجبالي: خطاب السيسي رسالة لكل المتآمرين على مصر نشرة حوادث فيتو.. وأبرزها: الإعدام لعريف شرطة قتل شقيقه وزير البيئة: موقف عربي موحد للحصول على أكبر منافع للمنطقة العربية الداخلية: ضبط 64 ألف مخالفة مرورية و98 سائقا تحت تأثير المخدرات استئناف أعمال ترميم مسجد المحلي الأثري برشيد بعد توقفها 6 سنوات مظاهر الاحتفال بالمولد النبوي عبر العصور.. منى صبح: الفاطميون أصحاب البدعة.. والعثمانيون نظموا حلقات الذكر.. قراءة القرآن وتوزيع الحلوى سادت أغلب العصور.. والأيوبيون ألغوا جميع الاحتفالات الدينية القبض على ربة منزل بحوزتها 3 آلاف قرص مخدر في المنيا محمود كامل: جلسات عمل مكثفة مع مؤلف «وضع أمني» بالفيديو.. فاروق الفيشاوي عن مقلبه في ابنه: يادي الفضايح بالصور.. فتح الشوارع المكدسة بالإشغالات في حي المطرية خبير مالي: أداء عرضي للبورصة خلال الفترة المقبلة مد أيام معرض «صنع في دمياط» لـ17 ديسمبر بالفيديو.. فاروق الفيشاوى يرد على منتحل صفته على الإنترنت ضبط مسجل بحوزته 20 طربة حشيش و6 آلاف قرص مخدر في أسيوط إحالة والد ريم مجدي للجنايات بتهمة ضرب أفضى إلى الموت مرتضى يهدد بعدم مشاركة الزمالك بالمنتخب.. الأعلى قراءة برياضة فيتو حسام البدري: المكسب أهم من الأداء وأرفض شرح أسباب تأخر الفوز بالفيديو.. فاروق الفيشاوي: مصبغتش شعري ولن أغير في شكلي
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهالي "شرنقاش" بالدقهلية يطاردون إرهابيي "المعزول" لهتافهم ضد الجيش

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 09:57 م
امانى عوض
 
طارد أهالي قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا الدقهلية عددا من إرهابيي الرئيس "المعزول" محمد مرسي حتى أخرجوهم من القرية إلى قرية ميت عنتر التابعة لنفس المركز.

وذلك بعد قيامهم بتنظيم وقفة ضد الجيش والتلفظ بألفاظ خارجة عن القوات المسلحة والفريق أول عبد الفتاح السيسى مما استفز الأهالي وقاموا بمطاردتهم خارج القرية.

وقام الأهالي بتشكيل لجان شعبية على الطريق الفاصل بين القريتين، وذلك لمنع دخولهم القرية مرة أخرى سوى بعد تقديم اعتذار لما قالوه عن الجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات