X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 31 مارس 2015 م
«دارهام يفوز على «أوكسفورد» بثلاثية نظيفة بسوبر السيدات بالصور.. ضبط كمية من الأسمدة الزراعية قبل بيعها بالسوق السوداء ضبط عامل ونجله بحوزتهما 167 زجاجة خمور في سوهاج خبير المفرقعات يفحصون الجسم الغريب بمنطقة الجولف في بورسعيد الشقيقتان «سيرينا وفينوس» تصعدان لدور الثمانية في ميامي للتنس ضبط كمية من السولار قبل تهريبها للمنقبين عن الذهب في أسوان محمد صلاح لـ «مشجع»: لو سجلت في المباراة الجاية هاديك «قميصي» انتحار شاب في ظروف غامضة بأسيوط القبض على هاربين من أحكام قضائية في قنا بالفيديو والصور.. إبراهيم عيسى يؤم المصلين في جنازة والده سيد أبو حفيظة ضيف «أكاديمية الشروق».. اليوم كلية السياحة والفنادق في جامعة المنصورة تحتفل بـ «ساعة الأرض» ضبط سيارة مبلغ بسرقتها في مطروح بالفيديو.. أهالي قويسنا يقدمون واجب العزاء في والد إبراهيم عيسى ضبط 96 دراجة بخارية بدون ترخيص بحملة أمنية في قنا ضبط عاملين بحوزتهما أسلحة نارية في قنا بالصور.. حالة من الغضب تسيطر على أهالي السنبلاوين بسبب انتشار القمامة محافظ الإسكندرية يستقبل وزير الإمارات إزالة 184 حالة تعدٍ على أراضي الدولة في قنا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالي "شرنقاش" بالدقهلية يطاردون إرهابيي "المعزول" لهتافهم ضد الجيش

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 09:57 م
امانى عوض
 
طارد أهالي قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا الدقهلية عددا من إرهابيي الرئيس "المعزول" محمد مرسي حتى أخرجوهم من القرية إلى قرية ميت عنتر التابعة لنفس المركز.

وذلك بعد قيامهم بتنظيم وقفة ضد الجيش والتلفظ بألفاظ خارجة عن القوات المسلحة والفريق أول عبد الفتاح السيسى مما استفز الأهالي وقاموا بمطاردتهم خارج القرية.

وقام الأهالي بتشكيل لجان شعبية على الطريق الفاصل بين القريتين، وذلك لمنع دخولهم القرية مرة أخرى سوى بعد تقديم اعتذار لما قالوه عن الجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات