X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 29 يوليو 2016 م
«التموين» تستعين بطلبة كلية الاقتصاد في الترويج لـ«جمعيتي» منصور: الانتهاء من ترتيبات إنشاء أول مركز لعلاج فيروس سي بالشرقية «شرطة الكهرباء» تضبط 8 آلاف قضية سرقة تيار في المحافظات منتخب الشباب يفاوض منتخبات أمم أفريقيا لمواجهتها وديًا السيطرة على حريق في ملجأ أيتام الزقازيق بالشرقية ضبط 510 قضايا تموينية متنوعة في المحافظات بالفيديو والصور.. انطلاق المؤتمر الصحفى لوفد العموم البريطانى بشرم بالصور.. «أهلا رمضان» ترفع لافتة كامل العدد على مسرح الهرم الأهالي يضبطون لصا حاول سرقة شقة في الشرقية شرطة النقل تضبط 172 بائعا متجولا و81 من المحكوم عليهم 3 أشقاء بالفيوم مصابون بضمور الأعصاب والأسرة لا تجد علاجا جمعية القلعه تشارك في حملة «صحتنا حق» بالإسكندرية هرماس رضوان: رئاسة اتحاد الكرة ستنحصر بيني ومحمد الطويلة «أوقاف» المنيا: إلغاء ترخيص خطيبين «كوبر» يعلن قائمة معسكر الفراعنة 25 أغسطس الأوقاف تخصص خطبة الجمعة المقبلة عن الأمن الغذائي النيابة تنتهي من معاينة موقع حادث تصادم قطار بسيارة في الشرقية بالصور.. إحباط تهريب كروت شجن بـ 396 ألف دولار في جمارك السلوم مصرع شخص وإصابة شقيقه في مشاجرة مع أبناء عمومته في بني سويف


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهالي "شرنقاش" بالدقهلية يطاردون إرهابيي "المعزول" لهتافهم ضد الجيش

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 09:57 م
امانى عوض
 
طارد أهالي قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا الدقهلية عددا من إرهابيي الرئيس "المعزول" محمد مرسي حتى أخرجوهم من القرية إلى قرية ميت عنتر التابعة لنفس المركز.

وذلك بعد قيامهم بتنظيم وقفة ضد الجيش والتلفظ بألفاظ خارجة عن القوات المسلحة والفريق أول عبد الفتاح السيسى مما استفز الأهالي وقاموا بمطاردتهم خارج القرية.

وقام الأهالي بتشكيل لجان شعبية على الطريق الفاصل بين القريتين، وذلك لمنع دخولهم القرية مرة أخرى سوى بعد تقديم اعتذار لما قالوه عن الجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات