X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 أبريل 2015 م
اجتماع لوكلاء «المستقبل» لمناقشة تحركات الحزب الفترة المقبلة إلقاء القبض على 3 أشخاص تورطوا في هجوم إرهابي بـ «باريس» عمال المساجد الأهلية بالوادي الجديد يطالبون بتعيينهم في مسابقة الأوقاف بالصور.. افتتاح دورة «شهيد مدرعة سيناء» في مسقط رأسه بالدقهلية غدًا.. حفل تكريم للأيتام بقصر ثقافة ميت الفرماوي في الدقهلية «لؤي»: خبرة محسن جابر سبب نجاح «عايشها» وفاة ربة منزل إثر تناولها مادة مجهولة بمطروح تفاصيل اجتماع أعضاء نقابة أصحاب المعاشات مع وزيرة التضامن غدا.. اجتماع لجنة استرداد الأموال المهربة برئاسة وزير العدل القبض على قهوجى بحوزته سلاح ناري و50 كيلو بانجو بالدقهلية إصابة 6 أشخاص في حفل زفاف بالأقصر بالصور.. سعاد ماسى تشعل حفل «أب تاون كايرو» بالفيديو.. وزير البيئة: تسمم مواطني الشرقية لا علاقة له بغرق صندل قنا تعليم بورسعيد يبحث استعدادات امتحانات نهاية العام وتأمين اللجان ضبط 150 مصريًّا قبل تسللهم إلى الأراضي الليبية بمطروح بالفيديو.. "ليون" يفوز على ريمس برباعية في مباراة "النيران الصديقة" مصرع فلاح داخل محصول القمح بالمنوفية بالصور.. القبض على عاطل بحوزته 10 قطع حشيش بالشرقية الحماية المدنية تخمد حريقين منفصلين في مصر الجديدة والمطرية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

أهالي "شرنقاش" بالدقهلية يطاردون إرهابيي "المعزول" لهتافهم ضد الجيش

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 09:57 م
امانى عوض
 
طارد أهالي قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا الدقهلية عددا من إرهابيي الرئيس "المعزول" محمد مرسي حتى أخرجوهم من القرية إلى قرية ميت عنتر التابعة لنفس المركز.

وذلك بعد قيامهم بتنظيم وقفة ضد الجيش والتلفظ بألفاظ خارجة عن القوات المسلحة والفريق أول عبد الفتاح السيسى مما استفز الأهالي وقاموا بمطاردتهم خارج القرية.

وقام الأهالي بتشكيل لجان شعبية على الطريق الفاصل بين القريتين، وذلك لمنع دخولهم القرية مرة أخرى سوى بعد تقديم اعتذار لما قالوه عن الجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات