X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 30 سبتمبر 2016 م
إصابة ٩ أشخاص في حادث تصادم بالمنوفية خبير اقتصادي: مصر تحتل المرتبة الأولى عالميا في الإنفاق الحكومى عقوبات صارمة تنتظر لاعبي إنبي بعد الهزيمة من المقاصة بثلاثية بدء الاجتماع المغلق بين شيخ الأزهر وأمين مجلس الكنائس العالمي غدًا.. الوجه الآخر لمحمود الجندي في «90 دقيقة» تفاصيل مقتل تاجر أسلحة نارية وضبط آخر في حملة أمنية بقنا بالصور.. ضبط 434 قطعة وتلسكوبات خاصة بالأسلحة النارية بمطار برج العرب «برلماني»: معبر «أرقين» نافذة للتعاون بين مصر والدول الأفريقية بالفيديو.. مجهول يقتحم مسرح «Fifth Harmony» ويحتضن آلى بورك مطار شرم الشيخ يستقبل أول فوج سياحي من ألمانيا.. غدا «أمن الدولة» تواصل تحقيقات محاولة اغتيال النائب العام المساعد برلمانية تطالب بعدم التعاقد على استيراد «قمح الإرجوت» 5 نجوم عالميين استعادوا بريقهم في الموسم الكروى الجديد.. «تقرير» بالصور.. السيطرة على حريق في ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة «حسم» الإخوانية تعلن مسئوليتها عن محاولة اغتيال النائب العام المساعد بالفيديو.. تفاصيل ضبط 90 قطعة سلاح قادمة من السودان في قنا أصول عربية: ارتفاع الأسعار لن يؤثر سلبيا على السوق العقاري بالصور..التعاون للبترول تحصد بطولتي الشركات لليد والطائرة إسلام كمال يقود هجوم الداخلية أمام الاتحاد السكندري


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

للأمهات.. وسائل تحفيزية لابنائك لاستقبال العام الدراسي الجديد بنشاط

الجمعة 13/سبتمبر/2013 - 02:26 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نجلاء عبد المجيد
 
أيام قليلة ونستقبل عام دراسي جديد بعد الإجازة الصيفية التي يكون السهر واللعب والخروج على قائمة اهتمامات جميع الطلاب والتلاميذ.

ويعاني معظم الآباء والأمهات من كسل أطفالهم وعدم الرغبة في الاستيقاظ مبكرًا أيام الدراسة، ولذلك هناك بعض النقاط التي تساعد الأم على تعويد طفلها على النشاط والحيوية قبل بدء العام الدراسي بفترة قصيرة من أجل تشجيعهم على الاستيقاظ المبكر وهي كالتالي.

1 - قومي بشراء أغراض ومستلزمات المدرسة مع ابنك قبل موعد المدرسة بمدة كافية، لتعويده على النشاط والتبكير في كل شيء.

2 - تحدثي مع ابنك قبل المدرسة بأيام عن إيجابيات المدرسة، ولا تتحدثي عن أي سلبية، فيمكنك الحديث عن الجوائز والشهادات التي سيحصل عليها.

3 - حاولي تجهيز ملابس المدرسة قبل النوم.

4 - استشيري ابنك في نوعية الإفطار التي سيتناولها صباحًا في البيت قبل ذهابه إلى المدرسة.

5 - علمي طفلك كيفية ترتيب حقيبته المدرسية بطريقة منظمة.

6 - حاولي التواصل مع المدرسة قبل بدء العام الدراسي حتى لا تفاجئي بنظام جديد وضعته المدرسة ويعاقب عليه ابنك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات