X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 01 مايو 2017 م
تحرير 1400 مخالفة مرورية في المنيا عبد الحفيظ: الأهلي يحسم موقفه اليوم من المشاركة في البطولة العربية خبير مالي: الاتجاه العرضي بالبورصة قارب على الانتهاء شرطة الكهرباء تحصل 11 ألف غرامة وتنفذ 726 حكما قضائيا تجديد حبس مدير مكتب تموين بولاق بتهمة حرق وسرقة البطاقات مباحث الأموال العامة تضبط 5 قضايا متنوعة العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها في الطالبية مصادرة طني زيت طعام مجهول المصدر في المنيا «خارجية النواب»: زيارة بابا الفاتيكان تمهيد لزخم استثماري بمصر المراغي: صرف بدل رصيد الإجازات حق لا يحتاج دعاوى قضائية أسباب إعلان ريم البارودي زواج أحمد سعد وسمية الخشاب.. «تحليل» بالصور.. تأبين عميد كلية العلوم بجامعة أسوان في حضور المحافظ ضبط سائق تحرش بأجنبية في أكتوبر الجمعة.. حسام حسني ضيف سالي شاهين في «ده كلام» ضبط 29 متهما بحوزتهم أسلحة بيضاء في الإسكندرية بالصور.. حضور جماهيري غفير لحفل تامر حسني بالعين السخنة الكومي: أوافق على تشريع يغرم مقدمي الشيشة للأطفال ومن يتناولها بالصور.. عرض «دائرة التباشير» على مسرح نادي الأطباء بالمنصورة التحفظ على 240 عبوة مياه غازية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنيا



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

للأمهات.. وسائل تحفيزية لابنائك لاستقبال العام الدراسي الجديد بنشاط

الجمعة 13/سبتمبر/2013 - 02:26 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نجلاء عبد المجيد
 
أيام قليلة ونستقبل عام دراسي جديد بعد الإجازة الصيفية التي يكون السهر واللعب والخروج على قائمة اهتمامات جميع الطلاب والتلاميذ.

ويعاني معظم الآباء والأمهات من كسل أطفالهم وعدم الرغبة في الاستيقاظ مبكرًا أيام الدراسة، ولذلك هناك بعض النقاط التي تساعد الأم على تعويد طفلها على النشاط والحيوية قبل بدء العام الدراسي بفترة قصيرة من أجل تشجيعهم على الاستيقاظ المبكر وهي كالتالي.

1 - قومي بشراء أغراض ومستلزمات المدرسة مع ابنك قبل موعد المدرسة بمدة كافية، لتعويده على النشاط والتبكير في كل شيء.

2 - تحدثي مع ابنك قبل المدرسة بأيام عن إيجابيات المدرسة، ولا تتحدثي عن أي سلبية، فيمكنك الحديث عن الجوائز والشهادات التي سيحصل عليها.

3 - حاولي تجهيز ملابس المدرسة قبل النوم.

4 - استشيري ابنك في نوعية الإفطار التي سيتناولها صباحًا في البيت قبل ذهابه إلى المدرسة.

5 - علمي طفلك كيفية ترتيب حقيبته المدرسية بطريقة منظمة.

6 - حاولي التواصل مع المدرسة قبل بدء العام الدراسي حتى لا تفاجئي بنظام جديد وضعته المدرسة ويعاقب عليه ابنك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات