X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 06 يوليو 2015 م
الأمن يشترط تواجد 16 فردا على دكة الأهلي أمام المصري «لبيب» يبحث مع البنك الدولي تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بالأرياف حي العجمي انتهاء أزمة الصرف الصحي بالكيلو 21 بالصور.. إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بالدقهلية لبيب: «مشروعك» تطبيق عملي للامركزية فالكون ترفض دخول الصحفيين لتغطية اختبار قدرات جامعة الإسكندرية تيار الاستقلال: نؤيد إجراءات الدولة في تطهير سيناء من الإرهاب محافظ المركزي: ليس هناك ما يدعو للقلق من ارتفاع الدولار أمام الجنيه منى عمر: إهداء تمثال جمال عبد الناصر لدولة غينيا يعزز العلاقات محافظ الشرقية يكلف رئيس مدينة أبو كبير بحل شكوى قرية طوخ القراموص إزالة 103 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالغربية النائب العام المساعد يحيل التحقيقات في اغتيال "بركات" لأمن الدولة سفير غينيا: "جمال عبد الناصر" صاحب الفضل الأول فى نمو وتحررأفريقيا بالصور.. تغيير ملامح حورية فرغلى رغم نفيها إجراء عمليات تجميل "يحيى قدرى" يتناول الإفطار مع "شفيق" ويستكملان المناقشات.. اليوم القبض على عاطلين متلبسين بسرقة مهمات مصلحية تابعة للسكك الحديديه شهرزاد تحذر شهريار من الحرب في «ألف ليلة وليلة» بالصور.. الإهمال يضرب مركز شباب "الوفاء والأمل" بالهرم العلايلي: اللجان النوعية بالمصريين الأحرار لها دور هام

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

للأمهات.. وسائل تحفيزية لابنائك لاستقبال العام الدراسي الجديد بنشاط

الجمعة 13/سبتمبر/2013 - 02:26 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نجلاء عبد المجيد
 
أيام قليلة ونستقبل عام دراسي جديد بعد الإجازة الصيفية التي يكون السهر واللعب والخروج على قائمة اهتمامات جميع الطلاب والتلاميذ.

ويعاني معظم الآباء والأمهات من كسل أطفالهم وعدم الرغبة في الاستيقاظ مبكرًا أيام الدراسة، ولذلك هناك بعض النقاط التي تساعد الأم على تعويد طفلها على النشاط والحيوية قبل بدء العام الدراسي بفترة قصيرة من أجل تشجيعهم على الاستيقاظ المبكر وهي كالتالي.

1 - قومي بشراء أغراض ومستلزمات المدرسة مع ابنك قبل موعد المدرسة بمدة كافية، لتعويده على النشاط والتبكير في كل شيء.

2 - تحدثي مع ابنك قبل المدرسة بأيام عن إيجابيات المدرسة، ولا تتحدثي عن أي سلبية، فيمكنك الحديث عن الجوائز والشهادات التي سيحصل عليها.

3 - حاولي تجهيز ملابس المدرسة قبل النوم.

4 - استشيري ابنك في نوعية الإفطار التي سيتناولها صباحًا في البيت قبل ذهابه إلى المدرسة.

5 - علمي طفلك كيفية ترتيب حقيبته المدرسية بطريقة منظمة.

6 - حاولي التواصل مع المدرسة قبل بدء العام الدراسي حتى لا تفاجئي بنظام جديد وضعته المدرسة ويعاقب عليه ابنك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات