X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 مارس 2015 م
القادة العرب يرفضون انقلاب الحوثيين ويؤيدون «عاصفة الحزم» القادة العرب يؤكدون دعم الرئيس اليمني والعراق تتحفظ مصر بلدي: منظومة للدفاع العربي تحبط الصراعات الطائفية الداخلية يفوز على إنبي في كأس القاهرة 2003 الوادي الجديد تبدأ تبطين مساقٍ مائية بطول 3 كيلومترات محافظ الأقصر يتفقد مستشفى الأورمان قيد الإنشاء بالفيديو.. محافظ قنا يحاور طالبا لا يعرفه بالشارع «عبود الزمر» يقص حياته داخل السجن في مقال جديد بالصور.. محافظ قنا يتفقد الوحدة الصحية بقرية المؤمنين الإثنين.. مؤتمر صحفي للتصديري للمفروشات المنزلية ضبط عاطل لإدارته مسكنه وكرا للإتجار في الهيروين بعين شمس العاهل السعودي وأمير الكويت يصلان بلديهما بعد مشاركتهما في القمة العربية بالصور.. بلاغ ضد سمير صبري يتهمه بالتواطؤ مع سفارة النمسا ضد موكله صورة نادرة للأسطورتين فريد شوقي ومحمود المليجي «القاهرة من خمسة إلى سبعة» على القناة الثانية وزير خارجية اليمن: «هادي» يقيم في إحدى الدول العربية لحين تحسن الأوضاع دجلة يفوز على الشرطة بضربات الترجيح في كأس براعم 2003 الصقر يرحب بالحل الودي مع الزمالك «الشواربي» يطالب بدعم صناعة المعارض لخدمة الاقتصاد الوطني

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

للأمهات.. وسائل تحفيزية لابنائك لاستقبال العام الدراسي الجديد بنشاط

الجمعة 13/سبتمبر/2013 - 02:26 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نجلاء عبد المجيد
 
أيام قليلة ونستقبل عام دراسي جديد بعد الإجازة الصيفية التي يكون السهر واللعب والخروج على قائمة اهتمامات جميع الطلاب والتلاميذ.

ويعاني معظم الآباء والأمهات من كسل أطفالهم وعدم الرغبة في الاستيقاظ مبكرًا أيام الدراسة، ولذلك هناك بعض النقاط التي تساعد الأم على تعويد طفلها على النشاط والحيوية قبل بدء العام الدراسي بفترة قصيرة من أجل تشجيعهم على الاستيقاظ المبكر وهي كالتالي.

1 - قومي بشراء أغراض ومستلزمات المدرسة مع ابنك قبل موعد المدرسة بمدة كافية، لتعويده على النشاط والتبكير في كل شيء.

2 - تحدثي مع ابنك قبل المدرسة بأيام عن إيجابيات المدرسة، ولا تتحدثي عن أي سلبية، فيمكنك الحديث عن الجوائز والشهادات التي سيحصل عليها.

3 - حاولي تجهيز ملابس المدرسة قبل النوم.

4 - استشيري ابنك في نوعية الإفطار التي سيتناولها صباحًا في البيت قبل ذهابه إلى المدرسة.

5 - علمي طفلك كيفية ترتيب حقيبته المدرسية بطريقة منظمة.

6 - حاولي التواصل مع المدرسة قبل بدء العام الدراسي حتى لا تفاجئي بنظام جديد وضعته المدرسة ويعاقب عليه ابنك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات