X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 أغسطس 2015 م
بالصور.. «سيمون كاول» يروج للتدخين أمام الكاميرات «ريهانا» تقع في غرام سائق الفورمولا «لويس هاميلتون» «سيلينا جوميز» تعيش قصة حب مع «مجهول» الإسكان تدعم الوحدة السكنية بـ٢٥٠ ألف جنيه في «دار مصر» بالصور.. كواليس برنامج «ميزان النجوم» تحرير 1519 مخالفة مرورية ودراجات بخارية في المنيا «الصحفيين» تطالب بسداد رسوم قيد «المشتغلين» الطلائع يختبر لاعبين أفارقة بمعسكر الإسماعيلية القبض على عاطل يبيع طوابع بريدية بأسعار مرتفعة في المنيا بالصور.. انتهاء مسرحية «لما طلعت روحى» على مسرح «جامعة مصر» غدًا.. «الطيران» ينظم حملة للتوعية ضد التدخين اليوم.. راحة للاعبي «دجلة» قبل معسكر العين السخنة أحمد بدير في «غيبوبة» بأسوان.. 2 سبتمبر «عبدالوهاب» يهاجم الحكومة بعد إزالة «مشنقة دنشواى» من المريوطية بالصور.. أول عروض ثقافة الإسكندرية المشاركة في مهرجان نوادي المسرح القبض على عامل وعاطل بحوزتهما حشيش وأقراص مخدرة في المنيا توصيل الكهرباء لوديان شرم الشيخ ووادي فيران المجلس التصديرى للجلود يرحب بقرار تشكيل مجلس تسيير التجارة المصرية محافظ مطروح: خفض 5% من الحد الأدنى للقبول بكليات مطروح


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

للأمهات.. وسائل تحفيزية لابنائك لاستقبال العام الدراسي الجديد بنشاط

الجمعة 13/سبتمبر/2013 - 02:26 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نجلاء عبد المجيد
 
أيام قليلة ونستقبل عام دراسي جديد بعد الإجازة الصيفية التي يكون السهر واللعب والخروج على قائمة اهتمامات جميع الطلاب والتلاميذ.

ويعاني معظم الآباء والأمهات من كسل أطفالهم وعدم الرغبة في الاستيقاظ مبكرًا أيام الدراسة، ولذلك هناك بعض النقاط التي تساعد الأم على تعويد طفلها على النشاط والحيوية قبل بدء العام الدراسي بفترة قصيرة من أجل تشجيعهم على الاستيقاظ المبكر وهي كالتالي.

1 - قومي بشراء أغراض ومستلزمات المدرسة مع ابنك قبل موعد المدرسة بمدة كافية، لتعويده على النشاط والتبكير في كل شيء.

2 - تحدثي مع ابنك قبل المدرسة بأيام عن إيجابيات المدرسة، ولا تتحدثي عن أي سلبية، فيمكنك الحديث عن الجوائز والشهادات التي سيحصل عليها.

3 - حاولي تجهيز ملابس المدرسة قبل النوم.

4 - استشيري ابنك في نوعية الإفطار التي سيتناولها صباحًا في البيت قبل ذهابه إلى المدرسة.

5 - علمي طفلك كيفية ترتيب حقيبته المدرسية بطريقة منظمة.

6 - حاولي التواصل مع المدرسة قبل بدء العام الدراسي حتى لا تفاجئي بنظام جديد وضعته المدرسة ويعاقب عليه ابنك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات