X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 مايو 2016 م
حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالشرقية «أحمد زكي بدر»: 82%.. نسبة حل شكاوى المواطنين خلال شهر «أبريل» محمد الغيطي: «صح النوم» في ثوب جديد خلال رمضان «الجبلاية» تستعين بسفارتنا بإثيوبيا للتعرف على منتخب الناشئين تصالح أمين شرطة وعامل بعد قضم أذنه ببورسعيد أسهم أوروبا تتراجع بسبب خسائر لسهمي أرسيلور ميتال ومان جروب إصابة طفلين إثر انفجار لغم زرعه تكفيريون برفح بالفيديو.. أنغام: أغنيتي الجديدة هتعجب «السيدات أكثر من الرجال» نشطاء يتداولون أنباء عن احتجاز راجية عمران بمطار القاهرة زيزو: نسعى لإشراك رمضان صبحي في مباراة روما بالفيديو.. أنغام: الفن وسيلة مهمة للترويج للسياحة بالصور.. أطفال ذوي الاحتياجات يهدون الورود لأنغام بالإسكندرية غدًا.. «المقاصة» تعود للقاهرة بعد التعادل مع أهلي طرابلس بالكونفدرالية محافظ بورسعيد يغلق أحد محال الكشري لمدة 6 شهور صحة قنا تكشف هوية إحدى الجثث المتفحمة بحادث «الطريق الصحراوي» بالصور.. انفجار ماسورة مياه عمومية ببنها حريق بورشة أخشاب في ميدان عبد المنعم رياض كابيتال جروب: بدء تنفيذ «البروج» باستثمارات 40 مليار جنيه يوليو المقبل «جمعة» يكلف رئيس القطاع الديني بتقديم واجب العزاء لأسرة إمام بقنا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

للأمهات.. وسائل تحفيزية لابنائك لاستقبال العام الدراسي الجديد بنشاط

الجمعة 13/سبتمبر/2013 - 02:26 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نجلاء عبد المجيد
 
أيام قليلة ونستقبل عام دراسي جديد بعد الإجازة الصيفية التي يكون السهر واللعب والخروج على قائمة اهتمامات جميع الطلاب والتلاميذ.

ويعاني معظم الآباء والأمهات من كسل أطفالهم وعدم الرغبة في الاستيقاظ مبكرًا أيام الدراسة، ولذلك هناك بعض النقاط التي تساعد الأم على تعويد طفلها على النشاط والحيوية قبل بدء العام الدراسي بفترة قصيرة من أجل تشجيعهم على الاستيقاظ المبكر وهي كالتالي.

1 - قومي بشراء أغراض ومستلزمات المدرسة مع ابنك قبل موعد المدرسة بمدة كافية، لتعويده على النشاط والتبكير في كل شيء.

2 - تحدثي مع ابنك قبل المدرسة بأيام عن إيجابيات المدرسة، ولا تتحدثي عن أي سلبية، فيمكنك الحديث عن الجوائز والشهادات التي سيحصل عليها.

3 - حاولي تجهيز ملابس المدرسة قبل النوم.

4 - استشيري ابنك في نوعية الإفطار التي سيتناولها صباحًا في البيت قبل ذهابه إلى المدرسة.

5 - علمي طفلك كيفية ترتيب حقيبته المدرسية بطريقة منظمة.

6 - حاولي التواصل مع المدرسة قبل بدء العام الدراسي حتى لا تفاجئي بنظام جديد وضعته المدرسة ويعاقب عليه ابنك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات