X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 01 يوليو 2016 م
«مكدونالد» الأفضل في الأسبوع العاشر بدوري السيدات الأمريكي بالصور.. نتائج دوري المجموعات ببطولة الفتيات في الإسكندرية ضبط 255 جراما من الأقراص المخدرة مع راكب خليجي بمطار القاهرة القبض على عاطلين وربة منزل بحوزتهم مواد مخدرة في المنيا بالصور.. إحالة عدد من أطباء مستشفى ههيا المركزي للتحقيق «بوز ألن هاملتون»: «بلوك تشين» أساسية للمدن الذكية والاقتصاد الرقمي «الأسيوطي» يعود لتدريباته استعدادا للمظاليم.. غدا «الدخان» يتعاقد مع لاعب «الحمام» لمدة موسمين «المنيا» يتعاقد مع 19 لاعبا استعدادا للمظاليم محافظ جنوب سيناء يلتقط «سيلفي» مع المواطنين احتفالا بـ30 يونيو بالصور.. وزيرة التعاون الدولي تزور مستشفى «بهية» لعلاج سرطان السيدات بالصور.. عروض هايبر «المنصورة» على كعك العيد بالفيديو والصور.. عروض ترفيهية في احتفالات 30 يونيو بشارع الألفي عمال «عمر أفندي» يعترضون على مد ساعات العمل بالشركة ضبط 44 محكوما عليه في حملة أمنية بشمال سيناء «قنا» تعرض فيلما رديئا حول إنجازات المحافظة خلال حكم «السيسي» ضبط شخصين بتهمة قتل شاب في «الزهور» ببورسعيد القائم بأعمال محافظ القاهرة يشهد احتفالات «30 يونيو» بميدان الألفي صور المجند شهيد أحداث الفرافرة الأعلى قراءة بـ«محافظات فيتو»
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

للأمهات.. وسائل تحفيزية لابنائك لاستقبال العام الدراسي الجديد بنشاط

الجمعة 13/سبتمبر/2013 - 02:26 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نجلاء عبد المجيد
 
أيام قليلة ونستقبل عام دراسي جديد بعد الإجازة الصيفية التي يكون السهر واللعب والخروج على قائمة اهتمامات جميع الطلاب والتلاميذ.

ويعاني معظم الآباء والأمهات من كسل أطفالهم وعدم الرغبة في الاستيقاظ مبكرًا أيام الدراسة، ولذلك هناك بعض النقاط التي تساعد الأم على تعويد طفلها على النشاط والحيوية قبل بدء العام الدراسي بفترة قصيرة من أجل تشجيعهم على الاستيقاظ المبكر وهي كالتالي.

1 - قومي بشراء أغراض ومستلزمات المدرسة مع ابنك قبل موعد المدرسة بمدة كافية، لتعويده على النشاط والتبكير في كل شيء.

2 - تحدثي مع ابنك قبل المدرسة بأيام عن إيجابيات المدرسة، ولا تتحدثي عن أي سلبية، فيمكنك الحديث عن الجوائز والشهادات التي سيحصل عليها.

3 - حاولي تجهيز ملابس المدرسة قبل النوم.

4 - استشيري ابنك في نوعية الإفطار التي سيتناولها صباحًا في البيت قبل ذهابه إلى المدرسة.

5 - علمي طفلك كيفية ترتيب حقيبته المدرسية بطريقة منظمة.

6 - حاولي التواصل مع المدرسة قبل بدء العام الدراسي حتى لا تفاجئي بنظام جديد وضعته المدرسة ويعاقب عليه ابنك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات