X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 30 أغسطس 2016 م
«زراعة البرلمان» تطالب بحل أزمات ديون الفلاحين لبنك التنمية «الطائرة» يخطر الأندية بموعد الجمعية العمومية مجلس «الطائرة» يجتمع لمناقشة تقرير الأوليمبياد «أبوالوفا» يوزع المصاحف بمقر انتخابات اتحاد الكرة بالصور.. إقبال متزايد على منفذ بيع اللحوم بمركز صدفا صحة المنوفية تستعرض تطوير مستشفى سرس الليان المركزي الزمالك يلتقي الأوليمبي وديا استعدادا لدوري «اليد» بالصور.. وقفة للمعلمات المغتربات أمام «الوزراء» تأجيل دعوى بطلان «عمومية صناعة الحبوب» لـ٦ نوفمبر أحمد مرتضى يطالب المجلس الجديد بتعديل اللوائح القائم بأعمال محافظ القاهرة: مصر ستظل قوية مهما مرت بأزمات رئيس نادي نجوم المستقبل يصل مقر انتخابات الجبلاية محافظ الجيزة يشرف على بيع إسطوانات البوتاجاز بـ10 جنيهات بالصور.. الوادي الجديد تنظم معرضا للمنتجات الزراعية بسعر التكلفة استقرار أسعار الحديد بالأسواق.. اليوم 24 سبتمبر.. الكشف الطبي على الطلاب المقبولين بـ«تربية الغردقة» «فان باستن» يترك المنتخب الهولندي من أجل منصب بـ«الفيفا» بالصور.. استقبال تاجر محرر من الاختطاف بالطبل البلدي في بني سويف قاضى حلوان يداعب شاهد: «ممكن تطلع برة القاعة ربنا ياخدك»


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

للأمهات.. وسائل تحفيزية لابنائك لاستقبال العام الدراسي الجديد بنشاط

الجمعة 13/سبتمبر/2013 - 02:26 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نجلاء عبد المجيد
 
أيام قليلة ونستقبل عام دراسي جديد بعد الإجازة الصيفية التي يكون السهر واللعب والخروج على قائمة اهتمامات جميع الطلاب والتلاميذ.

ويعاني معظم الآباء والأمهات من كسل أطفالهم وعدم الرغبة في الاستيقاظ مبكرًا أيام الدراسة، ولذلك هناك بعض النقاط التي تساعد الأم على تعويد طفلها على النشاط والحيوية قبل بدء العام الدراسي بفترة قصيرة من أجل تشجيعهم على الاستيقاظ المبكر وهي كالتالي.

1 - قومي بشراء أغراض ومستلزمات المدرسة مع ابنك قبل موعد المدرسة بمدة كافية، لتعويده على النشاط والتبكير في كل شيء.

2 - تحدثي مع ابنك قبل المدرسة بأيام عن إيجابيات المدرسة، ولا تتحدثي عن أي سلبية، فيمكنك الحديث عن الجوائز والشهادات التي سيحصل عليها.

3 - حاولي تجهيز ملابس المدرسة قبل النوم.

4 - استشيري ابنك في نوعية الإفطار التي سيتناولها صباحًا في البيت قبل ذهابه إلى المدرسة.

5 - علمي طفلك كيفية ترتيب حقيبته المدرسية بطريقة منظمة.

6 - حاولي التواصل مع المدرسة قبل بدء العام الدراسي حتى لا تفاجئي بنظام جديد وضعته المدرسة ويعاقب عليه ابنك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات