X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 سبتمبر 2014 م
«إنريكي» بعد الفوز على «ليفانتي»: المشوار ما زال طويلا شرطة سكة حديد المنيا تضبط «عامل» بحوزته 4 أسلحة نارية «الخولي» رئيسا لجامعة المنوفية خلفًا لـ«غنيم» تسمم 4 أطفال أشقاء في وجبة منزلية فاسدة بسوهاج بالصور.. وصول «السيسي» إلى مطار نيويورك «بيلجريني»: تشيلسي فريق صغير ! بالصور.. «براد بيت» في مرحلة الطفولة «صاحبة السعادة» تستضيف محمد محى وسيمون..غدا بالفيديو... أبرز المشاهد الكوميدية للفان الراحل «يوسف عيد» الشرطة الإنجليزية تفتح تحقيقًا مع «بالوتيلي» لسخريته من «مان يونايتد» ضبط بندقيتي خرطوش وفردين محلي الصنع في حملة أمنية بالمنيا ضبط متهم جديد في وقائع التعدي على مركز شرطة العدوة بالمنيا تامر عاشور ينعي يوسف عيد: ربنا يغفر له إيمان العاصي تنعي الفنان الراحل «يوسف عيد» تنفيذ 582 حكمًا قضائيًا وتحرير 1879 مخالفة مرورية بالمنيا ضبط 10 أطنان سكر مجهولة المصدر بسوهاج الرقابة التموينية بالمنيا تضبط 31 قضية تموينية متنوعة ضبط 7 قضايا آداب بالمنيا خالد قمر: هدفي في الجيش «فاتحة خير»
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

للأمهات.. وسائل تحفيزية لابنائك لاستقبال العام الدراسي الجديد بنشاط

الجمعة 13/سبتمبر/2013 - 02:26 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نجلاء عبد المجيد
 
أيام قليلة ونستقبل عام دراسي جديد بعد الإجازة الصيفية التي يكون السهر واللعب والخروج على قائمة اهتمامات جميع الطلاب والتلاميذ.

ويعاني معظم الآباء والأمهات من كسل أطفالهم وعدم الرغبة في الاستيقاظ مبكرًا أيام الدراسة، ولذلك هناك بعض النقاط التي تساعد الأم على تعويد طفلها على النشاط والحيوية قبل بدء العام الدراسي بفترة قصيرة من أجل تشجيعهم على الاستيقاظ المبكر وهي كالتالي.

1 - قومي بشراء أغراض ومستلزمات المدرسة مع ابنك قبل موعد المدرسة بمدة كافية، لتعويده على النشاط والتبكير في كل شيء.

2 - تحدثي مع ابنك قبل المدرسة بأيام عن إيجابيات المدرسة، ولا تتحدثي عن أي سلبية، فيمكنك الحديث عن الجوائز والشهادات التي سيحصل عليها.

3 - حاولي تجهيز ملابس المدرسة قبل النوم.

4 - استشيري ابنك في نوعية الإفطار التي سيتناولها صباحًا في البيت قبل ذهابه إلى المدرسة.

5 - علمي طفلك كيفية ترتيب حقيبته المدرسية بطريقة منظمة.

6 - حاولي التواصل مع المدرسة قبل بدء العام الدراسي حتى لا تفاجئي بنظام جديد وضعته المدرسة ويعاقب عليه ابنك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات