نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 يوليو 2016 م
ننشر أفضل 10 مؤسسات بحثية على مستوى مصر إحالة 45 من العاملين في قطاعات الغربية للتحقيق بسبب «التسريب» ضبط عامل بحوزته 37 قطعة حشيش في ملوي تحرير 1489 مخالفات مرورية بالمنيا ضبط 3 عاطلين بحوزتهم 33 لفافة بانجو بالشرقية بالفيديو.. انفصال روب كارداشيان وبلاك شيانا بسبب رسالة «الوفاق الوطني» يتهم الإخوان بالتخطيط لاغتيال السيسي محمد الغباشي: المساندون للإخوان عملاء للمخابرات التركية بالصور.. أبطال «Suicide Squad» يحتفلون في المطار بالفيديو والصور.. «أديل» تثير الجدل بتقبيل أحد معجبيها النجم العالمي توم هانكس يشيد بفيلم «اشتباك» بالصور.. إيلي جولدينج تمارس رياضة التجديف في بحر سانت تروبيز «أبو سعدة» يكشف سبب تأخر زيارة لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان للسجون ضبط 56 قضية متنوعة في حملة تموينية بالمنيا اليوم.. اختبارات اللياقة البدنية لحكام «إسكندرية ومطروح والبحيرة» «أبو بكر»: فشل «حقوق الإنسان» بالبرلمان في زيارة السجون إهانة للمشرع «عاشور» يكلف «الكيلاني» بحضور جلسة محام متهم بالانتماء لـ«الإرهابية» حشمت فهمي يهدد بتحرير محضر لعدم توقيع الكشف على مرشحي الحدائق خبير اقتصادي: انخفاض قيمة الجنيه ترفع معدل التضخم


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

للأمهات.. وسائل تحفيزية لابنائك لاستقبال العام الدراسي الجديد بنشاط

الجمعة 13/سبتمبر/2013 - 02:26 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نجلاء عبد المجيد
 
أيام قليلة ونستقبل عام دراسي جديد بعد الإجازة الصيفية التي يكون السهر واللعب والخروج على قائمة اهتمامات جميع الطلاب والتلاميذ.

ويعاني معظم الآباء والأمهات من كسل أطفالهم وعدم الرغبة في الاستيقاظ مبكرًا أيام الدراسة، ولذلك هناك بعض النقاط التي تساعد الأم على تعويد طفلها على النشاط والحيوية قبل بدء العام الدراسي بفترة قصيرة من أجل تشجيعهم على الاستيقاظ المبكر وهي كالتالي.

1 - قومي بشراء أغراض ومستلزمات المدرسة مع ابنك قبل موعد المدرسة بمدة كافية، لتعويده على النشاط والتبكير في كل شيء.

2 - تحدثي مع ابنك قبل المدرسة بأيام عن إيجابيات المدرسة، ولا تتحدثي عن أي سلبية، فيمكنك الحديث عن الجوائز والشهادات التي سيحصل عليها.

3 - حاولي تجهيز ملابس المدرسة قبل النوم.

4 - استشيري ابنك في نوعية الإفطار التي سيتناولها صباحًا في البيت قبل ذهابه إلى المدرسة.

5 - علمي طفلك كيفية ترتيب حقيبته المدرسية بطريقة منظمة.

6 - حاولي التواصل مع المدرسة قبل بدء العام الدراسي حتى لا تفاجئي بنظام جديد وضعته المدرسة ويعاقب عليه ابنك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات