X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 مايو 2016 م
طارق يحيى يعلن قائمة «الطلائع» استعدادا لمواجهة «المقاصة» «طلائع الجيش» يلتقي «مصر المقاصة» بالدوري طفل يحول حفل زفاف إلى مأتم بالإسماعيلية محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادات شهر رمضان الاتحاد السكندري يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لـ«إنبي».. الإثنين انقطاع المياه 6 ساعات عن شبين القناطر.. غدا «تموين الوادي الجديد» تضبط نصف طن «آيس كريم» مجهول المصدر ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة بشبين القناطر تطهير بحر مشتول لتوصيل المياه إلى ترعة الهجارسة بالشرقية بالصور.. عروض «كازيون» على الأجهزة الكهربائية والسلع الغذائية ضبط فني تحاليل خلال التنقيب عن الآثار في القليوبية «شعبة الأسماك»: ارتفاع أسعار المستورد بنسبة 20% والبلطي يسجل 12 جنيها زوج يطلب ضم ابنته بعد اكتشاف تجارة زوجته في المخدرات وفاة رضيعة بعد تناولها سائل تنظيف في بولاق الدكرور انطلاق بطولة هليوبوليس لذوي القدرات الخاصة.. اليوم داليا زيادة: «قومي حقوق الإنسان» يحاول التقرب من وزارة الداخلية ولاء جاد الكريم: منظمة العفو الدولية تكيل بمكيالين بهاء أبو شقة يكشف عن خطة عمل «الوفد» خلال رمضان نتائج مباريات الجولة الأولى ببطولة «هليوبوليس» للتنس


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

للأمهات.. وسائل تحفيزية لابنائك لاستقبال العام الدراسي الجديد بنشاط

الجمعة 13/سبتمبر/2013 - 02:26 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نجلاء عبد المجيد
 
أيام قليلة ونستقبل عام دراسي جديد بعد الإجازة الصيفية التي يكون السهر واللعب والخروج على قائمة اهتمامات جميع الطلاب والتلاميذ.

ويعاني معظم الآباء والأمهات من كسل أطفالهم وعدم الرغبة في الاستيقاظ مبكرًا أيام الدراسة، ولذلك هناك بعض النقاط التي تساعد الأم على تعويد طفلها على النشاط والحيوية قبل بدء العام الدراسي بفترة قصيرة من أجل تشجيعهم على الاستيقاظ المبكر وهي كالتالي.

1 - قومي بشراء أغراض ومستلزمات المدرسة مع ابنك قبل موعد المدرسة بمدة كافية، لتعويده على النشاط والتبكير في كل شيء.

2 - تحدثي مع ابنك قبل المدرسة بأيام عن إيجابيات المدرسة، ولا تتحدثي عن أي سلبية، فيمكنك الحديث عن الجوائز والشهادات التي سيحصل عليها.

3 - حاولي تجهيز ملابس المدرسة قبل النوم.

4 - استشيري ابنك في نوعية الإفطار التي سيتناولها صباحًا في البيت قبل ذهابه إلى المدرسة.

5 - علمي طفلك كيفية ترتيب حقيبته المدرسية بطريقة منظمة.

6 - حاولي التواصل مع المدرسة قبل بدء العام الدراسي حتى لا تفاجئي بنظام جديد وضعته المدرسة ويعاقب عليه ابنك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات