X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 04 مايو 2015 م
ضبط عامل بحوزته كمية من مخدر الحشيش بمحطة كفر الدوار عمرو جمال لـ«فتحي مبروك»: مرحبا بعودتك رئيس غرفة صناعة السينما يرفع دعوى قضائية ضد محلب بحث يحذر من أثر «التارترازين» في تحفيز الخلايا السرطانية بالجسم «المصريين الأحرار» يناقش مبادئ الليبرالية بحى عين شمس ضبط ربة منزل بحوزتها 16 كيلو بانجو بالشرقية مدير شرطة النقل يقود حملة مكبرة على محطة الإسماعيلية صورة نادرة لـ«أبو ضحكة جنان» حسن فايق بالفيديو.. "أحمد المحمدي" يصنع الهدف الأول لهال سيتي أمام أرسنال محافظ الشرقية يضبط سيارة محملة بأنابيب الغاز المدعمة غدا.. رجال الأعمال تستضيف محافظ سوهاج ورئيس «الرقابة المالية» بالصور.. «آثار جنوب الصعيد» تدرس تسجيل منزل العالم «سومرز كلارك» بأسوان حكومة البحرين توافق على موازنة قيمتها 3.571 مليارات دينار حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالمنيا قوات الأمن تفرض كردونا أمنيا بمحيط أجهور شرطة النقل تضبط 608 شخصا للاشتباه فيهم جنائيا و166 بائعا متجولا القبض على مسجلين خطر بحوزتهم مواد مخدرة وسلاح ناري بشبين الكوم بالفيديو.. أرسنال يتقدم على هال «المحمدي» بثلاثية في الشوط الأول «حمادة أنور» مندوبًا عن الزمالك في قرعة الكونفيدرالية.. غدًا

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

عبد الوارث عثمان: منع الصلاة في المساجد قرار صائب

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 10:55 ص
عبدالوارث عثمان أستاذ عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر مي سعيد
 
أكد الدكتور عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر أن قرار وزير الأوقاف بمنع الصلاة في الزوايا صائب ويهدف للحفاظ على البلاد.

وقال في لقائه ببرنامج "هذا الصباح" على قناة "النيل للأخبار":"إنه لا بد من وجود العديد من المواصفات في أي شخص يعتلي المنابر وأن هذه الصفات تتمثل في أن يكون من خريجي الأزهر وأن يكون حاصلا على تصريح بالخطابة وأن يمتلك فن الخطابة من الأساس".

وأوضح أن وزير الأوقاف يريد الحفاظ على القيم الصحيحة للإسلام، مضيفا أن الفترة القليلة الماضية شهدت قيام أشخاص غير متخصصين في استخدام المنابر لتحقيق مصالحهم الخاصة ونشر الأفكار المضللة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات