X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 أغسطس 2014 م
ضبط 3 من لصوص المحمول بمترو الأنفاق غدًا.. محاكمة إبراهيم سليمان بقضية الحزام الأخضر الكهرباء: تأخر دخول المحطات الجديدة للخدمة سبب استمرار فصل التيار بالفيديو.. شاهد ماذا فعل أصدقاء «هيفاء» بها في تحدي الماء المثلج بالفيديو.. محمد محيي يمدح «الرسول» في «القوافي» ضبط 10 قضايا تموينية متنوعة بالبحيرة خبير دستوري: زيادة عدد محافظات الجمهورية يؤثر سلبا على الاقتصاد بالصور.. الأمن يغلق الطريق أمام مسجد "السلام" بمدينة نصر أزمة صرف فروق علاوة 2007 تلاحق "والي" بالتضامن بالصور.. الأمن يتمركز أمام مسجد النور بالوراق تحسبًا لتظاهرات الإرهابية تعزيزات أمنية أمام قسم الهرم تحسبًا لتظاهرات "الإرهابية" تعزيزات أمنية في العمرانية تحسبًا لتظاهرات "الإرهابية" الإثنين.. الحق في الدواء يناقش أوضاع مرضى سيولة الدم "البرش": حملة الجماعة الإسلامية لدعم دور المرأة أكذوبة بائسة "فيرنانديز" يقود إياب السوبر الإسباني الليلة سيلفي ياسمين عبد العزيز وحسن الرداد في «جوازة ميري» الأمن يفرق مسيرة لعناصر الإرهابية بشارع عثمان محرم في الهرم قافلة دعوية بالإسكندرية لنشر الفكر الإسلامي الصحيح قيادي بالنور: قانون الانتخابات البرلمانية لا يرضي أحزابًا وقوى سياسية

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

عبد الوارث عثمان: منع الصلاة في المساجد قرار صائب

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 10:55 ص
عبدالوارث عثمان أستاذ عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر مي سعيد
 
أكد الدكتور عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر أن قرار وزير الأوقاف بمنع الصلاة في الزوايا صائب ويهدف للحفاظ على البلاد.

وقال في لقائه ببرنامج "هذا الصباح" على قناة "النيل للأخبار":"إنه لا بد من وجود العديد من المواصفات في أي شخص يعتلي المنابر وأن هذه الصفات تتمثل في أن يكون من خريجي الأزهر وأن يكون حاصلا على تصريح بالخطابة وأن يمتلك فن الخطابة من الأساس".

وأوضح أن وزير الأوقاف يريد الحفاظ على القيم الصحيحة للإسلام، مضيفا أن الفترة القليلة الماضية شهدت قيام أشخاص غير متخصصين في استخدام المنابر لتحقيق مصالحهم الخاصة ونشر الأفكار المضللة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات