X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 ديسمبر 2014 م
بالفيديو.. «ناتالي»: «حرب النجوم» سبب لي الكثير من المشاكل «الشبكة العربية» تعلن تضامنها مع وائل غنيم ضد بلاغ سمير صبري بالفيديو.. "إدريسا جاي" يسجل التعادل لليل في شباك مرسيليا لطيفة: الانتخابات الرئاسية يوم فاصل في تاريخ تونس خروج 8 حالات من مصابي حادث تصادم غرب الإسكندرية غدا.. طرح أراض وعقارات بالمزاد العلني في الإسماعيلية مانشيني: لا أريد "محمد صلاح" في إنترميلان "محافظ القاهرة" يتفقد موقف "أحمد حلمي" ويتجاهل مطالب الباعة إيرادات قناة السويس تسجل 442.8 مليون دولار بالصور.. محافظ القليوبية يكرم بطل مصر في رفع الأثقال بروتوكول بين المراكز الطبية وصحة الجيزة لتطبيق الصيدلة الإكلينيكية بالفيديو.. والدة ضحية قاضي «جنوب القاهرة» تستغيث بالسيسي المقاولون 97 يفوز على بتروجيت بهدف في دوري الجمهورية "منير حنا" رئيسًا لأساقفة إقليم القدس والشرق الأوسط بالفيديو والصور.. «المرور»: إلزام السائقين بتركيب جهاز للحد من السرعة بالفيديو.. "نولان رو" يتقدم بالهدف الأول لليل في شباك مرسيليا مدرسة الحامول الثانوية تفصل 423 طالبة دون إنذار نبيل بدر ضيف "المشهد" على "النيل للأخبار".. غدًا إحباط محاولة سرقة مليون و800 ألف جنيه بمصر القديمة

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

عبد الوارث عثمان: منع الصلاة في المساجد قرار صائب

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 10:55 ص
عبدالوارث عثمان أستاذ عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر مي سعيد
 
أكد الدكتور عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر أن قرار وزير الأوقاف بمنع الصلاة في الزوايا صائب ويهدف للحفاظ على البلاد.

وقال في لقائه ببرنامج "هذا الصباح" على قناة "النيل للأخبار":"إنه لا بد من وجود العديد من المواصفات في أي شخص يعتلي المنابر وأن هذه الصفات تتمثل في أن يكون من خريجي الأزهر وأن يكون حاصلا على تصريح بالخطابة وأن يمتلك فن الخطابة من الأساس".

وأوضح أن وزير الأوقاف يريد الحفاظ على القيم الصحيحة للإسلام، مضيفا أن الفترة القليلة الماضية شهدت قيام أشخاص غير متخصصين في استخدام المنابر لتحقيق مصالحهم الخاصة ونشر الأفكار المضللة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات