X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 26 مايو 2016 م
محمد السيد مودى: سعيد بالانضمام لفريق المريخ اليوم.. الحكم في اعتراض حفيدة حسين سالم على «إنذار الطاعة» اليوم.. قرعة البطولة العربية لكرة القدم الشاطئية بشرم الشيخ «مورينيو» يوقع عقود تدريب مان يونايتد.. الجمعة حشرات في ثلاجات أسماك معرض «أهلا رمضان» أعلى قراءة في «أخبار فيتو» يحيى راشد للتليفزيون المجري: نرحب بالجميع ومقاصدنا السياحية آمنة «ارتفاع أسعار الدواء» بين الإلغاء والتعديل الأعلى قراءة بـ«فيتوسياسة» مساعد الأمين العام للدول العربية بالأمم المتحدة تصل مطار القاهرة محافظ أسيوط يوافق على إنشاء مدرسة بـ«منشية المعصرة» توفانا توركاي تلتقط الصور مع الأسود بجنوب أفريقيا كيم ليتيل تحصل على جائزة أفضل لاعبة في عام 2016 «الوفد» يدين أحداث بالمنيا ويؤكد أنها تتنافى مع القيم الأخلاقية إيفونا وأنطوي يغادران القاهرة.. اليوم الشرقية يجدد لثنائي الفريق بعد الصعود للممتاز تكريم نجوم الفن والرياضة في ختام مهرجان «الصحة والجمال» بيرين سات ترفض العمل مع إنجين أكيوريك بعثة منتخب 2000 تغادر مطار القاهرة إلى المغرب رقص غادة عادل على «رسمها» لعمرو دياب.. الأعلى قراءة في «فيتو فن» سعد سمير يحتفل بعودة تريزيجيه إلى القاهرة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عبد الوارث عثمان: منع الصلاة في المساجد قرار صائب

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 10:55 ص
عبدالوارث عثمان أستاذ عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر مي سعيد
 
أكد الدكتور عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر أن قرار وزير الأوقاف بمنع الصلاة في الزوايا صائب ويهدف للحفاظ على البلاد.

وقال في لقائه ببرنامج "هذا الصباح" على قناة "النيل للأخبار":"إنه لا بد من وجود العديد من المواصفات في أي شخص يعتلي المنابر وأن هذه الصفات تتمثل في أن يكون من خريجي الأزهر وأن يكون حاصلا على تصريح بالخطابة وأن يمتلك فن الخطابة من الأساس".

وأوضح أن وزير الأوقاف يريد الحفاظ على القيم الصحيحة للإسلام، مضيفا أن الفترة القليلة الماضية شهدت قيام أشخاص غير متخصصين في استخدام المنابر لتحقيق مصالحهم الخاصة ونشر الأفكار المضللة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات