X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يوليو 2015 م
تبرعات تفوق نصف مليون جنيه لمعهد «أورام أسيوط» «شركات السياحة»: إعفاء المصريين من تأشيرة دخول إيران يزيد الإرهاب القوى العاملة: تحرير 10 محاضر ضد شركة الزيوت المتكاملة في السويس انخفاض وثائق «صناديق المؤشرات» بالبورصة لـ2.03 مليون وثيقة مدير الكلية الحربية يوجه التحية لـ«السيسي» على حضوره الحفل سر مقاضاة مدير البرامج الثقافية بالتليفزيون لرئيس الاتحاد تخصيص 18 ألف متر مربع بالفرافرة لإنشاء مركز شباب «قشر البياض» يسجل 23 جنيها بسوق العبور.. اليوم القبض على 3 سيدات خطفن نجلة موظف بالأمن العام منى سيف منتقدة تأجيل حكم خلية ماريوت: «يخرب بيت حرق الأعصاب» ننشر أسعار الأسمنت بالأسواق.. اليوم تسهيلات لكبار السن من المسافرين لدخول صالات السفر بمطار القاهرة بالصور.. إقبال محدود على بنك «التعمير والإسكان» لحجر الأراضي تدشين حملة قومية لإنقاذ 100 مبنى أثري بالقاهرة التاريخية نقيب السياحيين يحذر من محاولة إيران تجنيد الشباب المصري استعجال تقرير المعمل الجنائي لانفجار كشك كهرباء مدينة نصر «الصحة»: 340 سيارة إسعاف لتأمين احتفالات قناة السويس الجديدة بالصور.. ضبط 420 عبوة أدوية بيطرية فاسدة بالشرقية ضبط 65 قضية تموينية وإزالة 28 حالة تعدٍ بأسيوط



أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

عبد الوارث عثمان: منع الصلاة في المساجد قرار صائب

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 10:55 ص
عبدالوارث عثمان أستاذ عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر مي سعيد
 
أكد الدكتور عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر أن قرار وزير الأوقاف بمنع الصلاة في الزوايا صائب ويهدف للحفاظ على البلاد.

وقال في لقائه ببرنامج "هذا الصباح" على قناة "النيل للأخبار":"إنه لا بد من وجود العديد من المواصفات في أي شخص يعتلي المنابر وأن هذه الصفات تتمثل في أن يكون من خريجي الأزهر وأن يكون حاصلا على تصريح بالخطابة وأن يمتلك فن الخطابة من الأساس".

وأوضح أن وزير الأوقاف يريد الحفاظ على القيم الصحيحة للإسلام، مضيفا أن الفترة القليلة الماضية شهدت قيام أشخاص غير متخصصين في استخدام المنابر لتحقيق مصالحهم الخاصة ونشر الأفكار المضللة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات