X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 مايو 2015 م
مدرب إشبيلية يهدي الفوز بالدوري الأوربي لروح والده سقوط «فني تكييف» من الدور الخامس ببني سويف القبض على مسجل بحوزته «طربة حشيش» بالمنوفية اليوم.. منتخب الكرة النسائية يغادر القاهرة لمواجهة غانا «راموس» يهنئ إشبيلية بعد فوزه بالدوري الأوربي بشرى شلش: «السيسي» استجاب لمبادرة المشروع الموحد للانتخابات معسكر مغلق لـ«سوهاج» استعدادا لـ«الألومنيوم» بالفيديو والصور.. ضبط سيارة محملة بـ«نصف طن» بانجو في الإسماعيلية اليوم.. «المريخ» يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لـ «الدخان» بالصور.. «قدري» يكرم مأمور جمرك لإحباطه محاولة تهريب ذهب وألماس بالمطار رئيس «الجبهة الوطنية الفرنسى» تصل مطار القاهرة كريم أبو العلا يرحل عن "يد الزمالك" ويقترب من "بورسعيد" «حسب الله»:إعلان الرئيس موعد الانتخابات ينهى محاولات التشكيك في إجرائها أمن السادات ينفي وجود حرائق بطريق مصر إسكندرية الصحراوي تشكيل لجنة لحصر تلفيات المنازل المتضررة بحريق"الكبايسة"في الشرقية بالصور..مقتل فتاة وإصابة أخرى بسبب العواصف بالإسماعيلية حملة مكبرة لشرطة النقل والمواصلات بمحطات سكك حديد الإسكندرية مصادر: مباراة الإسماعيلي تحدد مصير المعلم مع المقاولون دعوة إفطار من مجلس إدارة الأهلي للأندية الستة وبرزنتيشن

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

عبد الوارث عثمان: منع الصلاة في المساجد قرار صائب

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 10:55 ص
عبدالوارث عثمان أستاذ عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر مي سعيد
 
أكد الدكتور عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر أن قرار وزير الأوقاف بمنع الصلاة في الزوايا صائب ويهدف للحفاظ على البلاد.

وقال في لقائه ببرنامج "هذا الصباح" على قناة "النيل للأخبار":"إنه لا بد من وجود العديد من المواصفات في أي شخص يعتلي المنابر وأن هذه الصفات تتمثل في أن يكون من خريجي الأزهر وأن يكون حاصلا على تصريح بالخطابة وأن يمتلك فن الخطابة من الأساس".

وأوضح أن وزير الأوقاف يريد الحفاظ على القيم الصحيحة للإسلام، مضيفا أن الفترة القليلة الماضية شهدت قيام أشخاص غير متخصصين في استخدام المنابر لتحقيق مصالحهم الخاصة ونشر الأفكار المضللة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات