X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 01 أبريل 2015 م
بالفيديو.. البرتغال تسقط أمام الرأس الأخضر بثنائية وديًا «الجيش 99» يفوز على منشية ناصر بثنائية خبير عسكري: السيسي رد على المغرضين ومروجي الشائعات حول الجيش «الشعب»: السيسي أعاد حلم عبد الناصر من جديد في إعادة الهيبة العربية ضبط عاطل بحوزته مواد مخدرة بمحطة مار جرجس وزيرا الزراعة والري يزوران مشروع القناة الجديدة خبيرة لغة الجسد: كلمة السيسي تحمل التفاؤل بالمستقبل خبير إستراتيجي: الجيش حفاظ على الأمن القومي المصري بتأمين باب المندب مصرع أحد أبناء الدقهلية على يد الحوثيين في اليمن ننشر قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي الأنبا لوكاس يفتتح كنيسة ماريوحنا بأبنوب عقب إعادة بنائها الأورمان تحتفل بيوم اليتيم في الأقصر.. غدا إحالة مدير إدارة الحسينية التعليمية للتحقيق لتعدي مدرس على طالبة أوقاف كفرالشيخ: منح «جمعة» الدكتوراة الفخرية بالكويت تتويجًا لمجهوداته القوى الثورية: «السيسي» اكتشف مواطن ضعف كثيرة بمؤسسات الدولة بالصور.. «جاد الحق» يكرم مجندًا بعد إحباطه محاولة هروب متهم سكان بحري بالإسكندرية يطالبون برفع بقايا عقار منهار بالفيديو.. «باروس» يتقدم بالهدف الثاني لـ«الرأس الأخضر» في البرتغال «ملهوفة لصوتك» لـ«أحلام» يتخطى النصف مليون مشاهدة

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

عبد الوارث عثمان: منع الصلاة في المساجد قرار صائب

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 10:55 ص
عبدالوارث عثمان أستاذ عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر مي سعيد
 
أكد الدكتور عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر أن قرار وزير الأوقاف بمنع الصلاة في الزوايا صائب ويهدف للحفاظ على البلاد.

وقال في لقائه ببرنامج "هذا الصباح" على قناة "النيل للأخبار":"إنه لا بد من وجود العديد من المواصفات في أي شخص يعتلي المنابر وأن هذه الصفات تتمثل في أن يكون من خريجي الأزهر وأن يكون حاصلا على تصريح بالخطابة وأن يمتلك فن الخطابة من الأساس".

وأوضح أن وزير الأوقاف يريد الحفاظ على القيم الصحيحة للإسلام، مضيفا أن الفترة القليلة الماضية شهدت قيام أشخاص غير متخصصين في استخدام المنابر لتحقيق مصالحهم الخاصة ونشر الأفكار المضللة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات