X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 11 فبراير 2016 م
بالفيديو.. «جدو» يتقدم بالهدف الثاني للإنتاج الحربي في الإسماعيلي فوز سوهاج والتعدين والبترول بالمجموعة الأولى في المظاليم الشرطة تنجح في تحرير طفل من خاطفيه وإعادته إلى أهله بالفيوم غادة عادل بدلا من روبى في «الميزان» إصابة 13 في معركة بالطوب بين قريتين بالمنيا بالصور.. مستشار جون كيري يزور معابد الأقصر فوز الترسانة وميت خاقان وتعادل السكة بدوري القسم الثاني بالفيديو.. عروض فنية ورقصات شعبية في أسبوع شباب مدن الجامعات المصرية بالصور.. آداب المنصورة تشارك بعرض «فينوس» في «إبداع 4» محافظ دمياط يحيل واقعة تزوير توقيع موظفة للتحقيق الزمالك يجهز «محمد إبراهيم» للدوري بالصور.. السفير الأمريكي يلتقط صور تذكارية مع مصريين بالأقصر وزير الرياضة يستقبل اللجنة المنظمة للبطولة الأفريقية لكرة اليد بالفيديو.. «قاعود» يحرز الهدف الأول لـ«إنبي» في مرمى حرس الحدود عمال «مالية» كفر الزيات يواصلون إضرابهم لليوم الثالث على التوالي الليلة.. مصطفى الفقي ضيف شريف عامر على «إم بي سي مصر» بالصور.. وزيرة التعاون الدولي تزور معبد الكرنك بالأقصر مراكز الشباب تتسلم 10 آلاف كتاب هدية من وزارة الثقافة تدريبات تأهيلية للاعب وسط الزمالك


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

عبد الوارث عثمان: منع الصلاة في المساجد قرار صائب

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 10:55 ص
عبدالوارث عثمان أستاذ عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر مي سعيد
 
أكد الدكتور عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر أن قرار وزير الأوقاف بمنع الصلاة في الزوايا صائب ويهدف للحفاظ على البلاد.

وقال في لقائه ببرنامج "هذا الصباح" على قناة "النيل للأخبار":"إنه لا بد من وجود العديد من المواصفات في أي شخص يعتلي المنابر وأن هذه الصفات تتمثل في أن يكون من خريجي الأزهر وأن يكون حاصلا على تصريح بالخطابة وأن يمتلك فن الخطابة من الأساس".

وأوضح أن وزير الأوقاف يريد الحفاظ على القيم الصحيحة للإسلام، مضيفا أن الفترة القليلة الماضية شهدت قيام أشخاص غير متخصصين في استخدام المنابر لتحقيق مصالحهم الخاصة ونشر الأفكار المضللة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات