X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 05 مايو 2016 م
سقوط تشكيل عصابى تخصص في سرقة المحال التجارية ليلا بأسيوط حفل تنصيب اتحاد طلاب «آداب المنيا».. الأحد «عقار جديد للإمساك المزمن» بمؤتمر «الجمعية الأوروبية للجهاز الهضمي» بالفيديو.. مزاح أبطال فيلم «xXx» بعد انتهاء التصوير بالصور.. أيدي ميرفي أبا للمرة التاسعة سماع مرافعة الدفاع في قضية «قطع طريق ناهيا» بالفيديو.. تأجيل طرح فيلم شاروخان «Raees» للعام المقبل وزير الصناعة يفتتح منتدى «الأعمال المصري - الكوري» الأهلي يوفر 100 ألف يورو لـ«مارتن يول» هيفاء وهبي تشعل «فيس بوك» بصورة جديدة.. والنشطاء:«هتجننينا» «الأهلي العقارية» تخاطب «الإسكان» للمشاركة في إنشاء أندية رياضية جديدة بالصور.. سوناكشي سينها تتصدر غلاف مجلة "Bazaar Bride" بالصور.. ضبط 207 كرتونات كبدة فاسدة بالشرقية بالصور.. انفجار ماسورة مياه شرب بـ«أحمد عرابى» في الشرقية افتتاح المؤتمر السنوي الخامس لعلاج مرضى الكبد بالمنيا «الألومنيوم» يفاوض «عبد الرحيم ورضوان ويكن» لقيادة الفريق نظر رفع الحجز عن أموال «أحمد عرابي لاستصلاح الأراضي» «الصيادلة» تطلق اليوم المؤتمر العربي الأفريقي للدواء «هليوبوليس» يغادر القاهرة للمشاركة ببطولة أفريقيا لليد بالمغرب


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

عبد الوارث عثمان: منع الصلاة في المساجد قرار صائب

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 10:55 ص
عبدالوارث عثمان أستاذ عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر مي سعيد
 
أكد الدكتور عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر أن قرار وزير الأوقاف بمنع الصلاة في الزوايا صائب ويهدف للحفاظ على البلاد.

وقال في لقائه ببرنامج "هذا الصباح" على قناة "النيل للأخبار":"إنه لا بد من وجود العديد من المواصفات في أي شخص يعتلي المنابر وأن هذه الصفات تتمثل في أن يكون من خريجي الأزهر وأن يكون حاصلا على تصريح بالخطابة وأن يمتلك فن الخطابة من الأساس".

وأوضح أن وزير الأوقاف يريد الحفاظ على القيم الصحيحة للإسلام، مضيفا أن الفترة القليلة الماضية شهدت قيام أشخاص غير متخصصين في استخدام المنابر لتحقيق مصالحهم الخاصة ونشر الأفكار المضللة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات