X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 01 يوليو 2015 م
إزالة 35 حالة تعد على أملاك الدولة بقنا نيابة أكتوبر تأمر بتشريح ودفن جثة «مسجون» داخل حجز قسم الشيخ زايد النيابة تطلب تحريات الأمن في واقعة إطلاق نار على نقطة شرطة بالإسكندرية بالفيديو.. «ميسي» يتلاعب بمدافعي «باراجواى» ويهدر هدفا «بلاتر» يتغيب عن حضور نهائي كأس العالم للسيدات بكندا العثور على سيارة نقل مبلغ بسرقتها منذ 4 أيام بالمنيا «التجمع» يطالب بزيادة ميزانية «الداخلية» لعدم تكرار حوادث الاغتيالات خبير إستراتيجي: الداخلية تعدل من خططها بعد واقعة النائب العام القبض على 25 هاربًا من أحكام قضائية بقنا الصينية دوان تفوز علي بوشار وتقصيها من ويمبلدون «محامين البحيرة» تنظم إفطارًا جماعيًا بحضور المحافظ ومدير الأمن.. 18 رمضان الحضرى ينجح فى إقناع مدربه بالبقاء لنهاية الموسم بالفيديو.. «سانتا كروز» يهدد مرمى الأرجنتين بتسديدة قوية باحثون أستراليون يتوصلون لطلاء جديد يبرد سطوح المباني «الكهرباء»: دخول وحدة توليد بمحطة التبين بقدرة ٣٥٠ ميجاوات للخدمة حفل سحور لمحاميي المطرية بمركز شباب عين شمس.. اليوم بالفيديو.. «باستوري» يهدر فرصة تقدم «الأرجنتين» على «باراجواى» «البياضي» يطالب بتحديد دوائر قضائية خاصة بـ«الإرهاب» تنفيذ 578 حكمًا قضائيًا في حملة أمنية بالمنيا

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

عبد الوارث عثمان: منع الصلاة في المساجد قرار صائب

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 10:55 ص
عبدالوارث عثمان أستاذ عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر مي سعيد
 
أكد الدكتور عبدالوارث عثمان أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر أن قرار وزير الأوقاف بمنع الصلاة في الزوايا صائب ويهدف للحفاظ على البلاد.

وقال في لقائه ببرنامج "هذا الصباح" على قناة "النيل للأخبار":"إنه لا بد من وجود العديد من المواصفات في أي شخص يعتلي المنابر وأن هذه الصفات تتمثل في أن يكون من خريجي الأزهر وأن يكون حاصلا على تصريح بالخطابة وأن يمتلك فن الخطابة من الأساس".

وأوضح أن وزير الأوقاف يريد الحفاظ على القيم الصحيحة للإسلام، مضيفا أن الفترة القليلة الماضية شهدت قيام أشخاص غير متخصصين في استخدام المنابر لتحقيق مصالحهم الخاصة ونشر الأفكار المضللة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات