X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 يوليو 2015 م
مسيرتان لأنصار الإرهابية ليلا في الإسكندرية بالأسماء.. القبض على 4 هاربين من أحكام جنائية بالمنوفية بالصور.. شلل مروري بالإسكندرية وازدحام بالكافتريات والمقاهي ليلًا «مغازي»: الدول الثلاث ملتزمة بميعاد استكمال مفاوضات سد النهضة غدا.. بدء تصحيح امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية بالمنيا «الأوقاف»: فصل العمال المتسترين على الدعاية السياسية بالمساجد حازم إمام وإسلام جمال يعودان للزمالك لاستكمال احتفالية التتويج محمود طاهر: مؤسسة الأهرام جانبها الصواب في التعامل مع الأهلي بعد ضياع الرعاية «الزراعة»: تعويض واضعي اليد في قرية الأمل بـ 500 فدان «الوساطة التأمينية»: الرقابة المالية تقدم حلولا لمشكلات «الشعبة» بالصور.. هاني سلامة وأمير شاهين في منزل الشيخ أبو خليل الصوفي محمود طاهر: عودة أحمد فتحى للأهلي طبيعية.. والصفقات الجديدة مُرضية محمود طاهر: جلبت أكبر عقد رعاية للنادي الأهلي في الشرق الأوسط محمد رمضان يصل مطار القاهرة عائدًا من المغرب محمود طاهر: نلاحق من يُهين الأهلي ومسئوليه قضائيًا صفحة «ساموزين» تتخطى الـ«9 ملايين» متابع على «فيس بوك» تامر حسني ينشر صورة له من داخل ستوديو «the voice kids» أشرف كمال نقيبًا للصحافة والطباعة والإعلام بالمنيا محمود طاهر: «مش عايز حد يزايد على علاقتى بعائلة صالح سليم»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

محافظ القاهرة: للباعة المتجولين أدوار بطولية في "30 يونيو"

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 12:24 م
جلال السعيد محافظ جلال السعيد محافظ القاهرة امانى فلفل
 
أكد الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، مواجهة مشكلة الباعة المتجولين من خلال توفير أماكن بديلة لهم لا تعيق حركة المرور، مشيرا الى دور الباعة البطولي والشريف في حماية المنشآت العامة وحماية ميدان رمسيس خلال الأحداث الأخيرة.

وأضاف "السعيد"، في تصريح لـ"فيتو"، أنه لم يعرض عليه مقترح بإنشاء سويقات أو نماذج باكيات حضارية للباعة بوسط البلد حتى يرفضها، مشيرًا إلى تكليف نائبه للمنطقة الغربية اللواء محمد أيمن عبد التواب لإيجاد حلول لهم.

وشدد على ضرورة دراسة مشكلة الباعة المتجولين جيدًا للعمل على حلها دون قطع رزقهم، وفى ذات الوقت إخلاء الرصيف للمواطن،
منوهًا على ضرورة اختيار أماكن بديلة لهم لا تؤثر على الحركة المرورية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات