X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 29 أغسطس 2016 م
خبير اقتصادي يطالب باستغلال زيارة الرئيس إلى الصين لجذب الاستثمارات «DNCE» تفوز بجائزة أفضل فنان جديد في حفل «MTV» «كلدبلاي» تحصد جائزة الأغاني المصورة لأفضل مؤثرات في حفل «MTV» «فيفث هيرموني» تحصد جائزة أغنية الصيف في حفل «MTV» «Work from Home» تحصد جائزة الأغاني المصورة لأفضل تعاون بحفل «MTV» «بيونسيه» تحصد جائزة أفضل أغنية مصورة لأنثى في حفل «MTV» بالصور.. نيكي ميناج وأريانا جراندي يثيران الجدل على مسرح «MTV VMAs» اليوم.. انطلاق معسكر «منتخب 97» استعدادا لأمم أفريقيا صلاح الجندي: المشاركة في قمة الـ 20 فرصة لا تتكرر ويجب استغلالها «غرفة البترول والتعدين» تطالب باستغلال الثروة المعدنية بطريقة سليمة «بوراك أوزجيفيت» يحتضن فتاة مجهولة على إحدى السفن في تركيا محمود عبد الحي: الدولة تحتاج إلى زيادة الإنتاج بدلا من تخفيض العمالة ضبط عاطل بحوزته 60 قرص تامول في الجيزة ضبط 7 أشخاص بحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات في البحيرة الإسكان الاجتماعي أبرز مشروعات مدينة «الشروق».. «تقرير» ضبط «عجلاتي» بحوزته أسلحة نارية وطلقات خرطوش في الجيزة بالصور.. حملة أمنية ومرورية مكبرة بشرم الشيخ غلق 10 مراكز دروس خصوصية في كفر الشيخ ترفيق 230 فدانا في «الصالحية الجديدة» تمهيدا لاستثمارها.. «تقرير»
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ القاهرة: للباعة المتجولين أدوار بطولية في "30 يونيو"

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 12:24 م
جلال السعيد محافظ جلال السعيد محافظ القاهرة امانى فلفل
 
أكد الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، مواجهة مشكلة الباعة المتجولين من خلال توفير أماكن بديلة لهم لا تعيق حركة المرور، مشيرا الى دور الباعة البطولي والشريف في حماية المنشآت العامة وحماية ميدان رمسيس خلال الأحداث الأخيرة.

وأضاف "السعيد"، في تصريح لـ"فيتو"، أنه لم يعرض عليه مقترح بإنشاء سويقات أو نماذج باكيات حضارية للباعة بوسط البلد حتى يرفضها، مشيرًا إلى تكليف نائبه للمنطقة الغربية اللواء محمد أيمن عبد التواب لإيجاد حلول لهم.

وشدد على ضرورة دراسة مشكلة الباعة المتجولين جيدًا للعمل على حلها دون قطع رزقهم، وفى ذات الوقت إخلاء الرصيف للمواطن،
منوهًا على ضرورة اختيار أماكن بديلة لهم لا تؤثر على الحركة المرورية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات