X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 نوفمبر 2014 م
مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة مصر تستضيف مباريات الأسبوع الثاني من الدوري العالمي لـ"الطائرة" مصر تصطدم باليابان وإسبانيا في الدوري العالمى لـ "الطائرة" رسميًا.. "الدولى للطائرة" يوافق على مشاركة مصر في الدوري العالمى إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبحيرة «حجازي»: الحكومة تضع إستراتيجيات لـ«جذب الاستثمار» في ظروف استثنائية «شكري»: بحث التعاون المستقبلي لـ«التصنيع الغذائي» بين مصر وفرنسا جودة: ارتفاع أسعار السلع 22% بعد تطبيق القيمة المضافة «القابضة للسياحة» تطالب بإعفاء منشآتها من الضريبة العقارية ننشر نص دراسة طبيعة المخاطر المصرفية في البنوك الإسلامية «جزارين» يطالب الحكومة بإعداد خريطة للاستثمارات الصناعية اليوم.. اختتام فعاليات مؤتمر «اتحاد المصارف» بشرم الشيخ خبير مالي: تجزئة الأسهم إجراء لاستقطاب صغار المستثمرين لطفي: تعديل التشريعات المرتبطة بالاستثمار يتضمن قوانين جديدة بالصور.. «النصر» يكرم أبطاله الفائزين ببطولة الجمهورية للتنس أندية ألمانية تحظر على مشجعيها شارات «الهوليجنز» بالصور.. عملية صيانة شاملة لأعمدة الحديقة المركزية بـ«دمياط الجديدة» «صناعة السينما» تتفق مع «الداخلية» على آليات حماية قرصنة الأفلام بالصور.. إزالة 9 «تعديات» على خط الغاز الطبيعي في أسيوط
ads
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

آية عبد الله تحضر أغنية "ما حبتنيش" وأوبريت "مصر أم الدنيا"

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 11:49 ص
المطربة اية عبد الله المطربة اية عبد الله احمد الجوهرى
 
تستعد المطربة الصاعدة آية عبد الله إلى الدخول لمجال السينما من خلال تحضيرها لفيلم جديد بعنوان "رابعة العدوية"، والتي تجسد فيه شخصية رابعة وهى صغيرة، وهو من إنتاج الإماراتى محمد الكعبى الذي لم يستقر على مخرج العمل.

من ناحيه أخرى تسجل آية عبد الله أوبريت بعنوان "مصر أم الدنيا" مع المطرب شريف عبد المنعم، ومصطفى سعد من برنامج صوت الحياة، ومن برنامج "the voice" سامر أبو طالب وانجى، وهو من كلمات هانى على وألحان شريف عبد المنعم.

كما تستعد لتسجيل أوبريت آخر من ألحان حسن دنيا وكلمات محمد هاشم، ويشاركها في غنائه نجوم الأوبرا مروة ناجى، ومحمد الطوخى، وإبراهيم عبد القادر، وأسرار الجمال.

وتحضر آية أغنية سينجل جديدة بعنوان "ماحبتنيش"، ويعرض لها حاليا على قناة osn كليب دويتو مع رنيم بعنوان "شباب زى الفل" من ألحان محمد نور، وكلمات عادل سلامة، وإخراج محمد جمعة، وتم تصويره في لبنان.

ويذكر أن آية عبد الله من المواهب التي وصلت لنهائيات برنامج "صوت الحياة" ولها صوت مميز، وتمتلك القدرة على غناء أعمال زمن الفن الجميل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات