X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أغسطس 2016 م
«الأمور المستعجلة» تنظر اليوم دعوى أمين شرطة ضد وزير الداخلية اليوم.. «غزل المحلة» يواجه «الدخان» وديا مدير معهد التخطيط السابق: الودائع عبء على الاقتصاد المصري مصطفى النشرتي: تعديل قانون المستوردين يمنع دخلاء المهنة اجتماع لأطباء الأسنان العرب على هامش مؤتمر النقابة الدولي «مان سيتي» يبحث عن حسم التأهل لدوري الأبطال أمام «بوخارست» بالصور.. محمد رمضان والسبكي وصافيناز في حفل زفاف ابنة شقيق رجل أعمال بالصور.. الأطفال يتسابقون لالتقاط «سيلفي» مع هداية ملاك مصادر تكشف سبب تأخر تعيين ذوي الاحتياجات الخاصة بالقليوبية راغب النجار: السماح للأجانب بالتملك في مصر أمر خطير «القبائل العربية»: الاعتداء على 4 مصريين بإيطاليا إهانة للدولة رئيس جهاز «الشيخ زايد» يطالب بزيادة ميزانية المدينة «الإسكان» تكثف من المشروعات الخدمية بالمدن الجديدة.. «تقرير» طه جادو: تزايد أعمال البلطجة في مشروع «ابني بيتك» بأكتوبر القبض على وكيل مكتب بريد بأسيوط لاختلاسه 16 ألف جنيه من عهدته «العقارية للبنوك الوطنية» تطالب بحل أزمة فروق الأسعار إزالة 29 حالة تعد على أملاك الدولة بالقناطر الخيرية ضبط مطلوبين في قضايا قتل عمد وحيازة سلاح بالشرقية ضبط طبنجة صوت بحوزة عاطل في الزقازيق


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

آية عبد الله تحضر أغنية "ما حبتنيش" وأوبريت "مصر أم الدنيا"

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 11:49 ص
المطربة اية عبد الله المطربة اية عبد الله احمد الجوهرى
 
تستعد المطربة الصاعدة آية عبد الله إلى الدخول لمجال السينما من خلال تحضيرها لفيلم جديد بعنوان "رابعة العدوية"، والتي تجسد فيه شخصية رابعة وهى صغيرة، وهو من إنتاج الإماراتى محمد الكعبى الذي لم يستقر على مخرج العمل.

من ناحيه أخرى تسجل آية عبد الله أوبريت بعنوان "مصر أم الدنيا" مع المطرب شريف عبد المنعم، ومصطفى سعد من برنامج صوت الحياة، ومن برنامج "the voice" سامر أبو طالب وانجى، وهو من كلمات هانى على وألحان شريف عبد المنعم.

كما تستعد لتسجيل أوبريت آخر من ألحان حسن دنيا وكلمات محمد هاشم، ويشاركها في غنائه نجوم الأوبرا مروة ناجى، ومحمد الطوخى، وإبراهيم عبد القادر، وأسرار الجمال.

وتحضر آية أغنية سينجل جديدة بعنوان "ماحبتنيش"، ويعرض لها حاليا على قناة osn كليب دويتو مع رنيم بعنوان "شباب زى الفل" من ألحان محمد نور، وكلمات عادل سلامة، وإخراج محمد جمعة، وتم تصويره في لبنان.

ويذكر أن آية عبد الله من المواهب التي وصلت لنهائيات برنامج "صوت الحياة" ولها صوت مميز، وتمتلك القدرة على غناء أعمال زمن الفن الجميل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات