X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 30 مارس 2015 م
ننشر مذكرة حملة الماجستير والدكتوراة لوزيرة القوى العاملة اجتماع مشترك بين غرفة شركات السياحة والوزارة لمناقشة ضوابط الحج.. غدا «إنبي» يسعي للقمة على حساب «الاتحاد السكندري» بالدوري الممتاز اليوم.. «طلائع الجيش» يحل ضيفا على «سموحة» بالدوري الممتاز مصادر: «الوزراء» يلزم الجهات الإدارية بقبول حملة الماجستير والدكتوراة مركز إعلام المنيا ينظم ندوة حول «التجربة المصرية بين الواقع والمأمول» وزيرة القوى العاملة تلتقي حملة الماجستير والدكتوراة بالصور.. تفاصيل لقاء محافظ مطروح بالأهالي في أولى اجتماعات «خدمة المواطنين».. التركيز على وضع حلول للمشكلات.. مراعاة «الجانب الإنساني» في القرارات.. و«السكان»: رجل المهام الصعبة.. وآخرون: يخشى الله فتاة تحاول الانتحار حزنا على والدها ببورسعيد لطيفة تنشر صورة مع السفير المصري بتونس وحرمه اليوم.. منتخب السعودية يستضيف الأردن وديًا تنفيذ 1225 حكمًا قضائيًأ في حملة أمنية بالمنيا «التيار الديمقراطي» يناقش القائمة الموحدة.. الأربعاء اليوم.. «وادي دجلة» يحل ضيفًا على «الشرطة» باستاد العباسية بالفيديو والصور.. «السادات» يحيي حفل زفاف عفروتو بـ «الثالثة شمال» ضبط 5 كيلو بانجو و180 قرص مخدر بالمنيا بالفيديو.. والد الشهيدة ميادة أشرف لنقيب الصحفيين: «حق ابنتي في رقبتك» ضبط 4 سائقين لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة في المنيا اليوم.. «قطر» تستضيف «سلوفينيا» وديًا
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

آية عبد الله تحضر أغنية "ما حبتنيش" وأوبريت "مصر أم الدنيا"

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 11:49 ص
المطربة اية عبد الله المطربة اية عبد الله احمد الجوهرى
 
تستعد المطربة الصاعدة آية عبد الله إلى الدخول لمجال السينما من خلال تحضيرها لفيلم جديد بعنوان "رابعة العدوية"، والتي تجسد فيه شخصية رابعة وهى صغيرة، وهو من إنتاج الإماراتى محمد الكعبى الذي لم يستقر على مخرج العمل.

من ناحيه أخرى تسجل آية عبد الله أوبريت بعنوان "مصر أم الدنيا" مع المطرب شريف عبد المنعم، ومصطفى سعد من برنامج صوت الحياة، ومن برنامج "the voice" سامر أبو طالب وانجى، وهو من كلمات هانى على وألحان شريف عبد المنعم.

كما تستعد لتسجيل أوبريت آخر من ألحان حسن دنيا وكلمات محمد هاشم، ويشاركها في غنائه نجوم الأوبرا مروة ناجى، ومحمد الطوخى، وإبراهيم عبد القادر، وأسرار الجمال.

وتحضر آية أغنية سينجل جديدة بعنوان "ماحبتنيش"، ويعرض لها حاليا على قناة osn كليب دويتو مع رنيم بعنوان "شباب زى الفل" من ألحان محمد نور، وكلمات عادل سلامة، وإخراج محمد جمعة، وتم تصويره في لبنان.

ويذكر أن آية عبد الله من المواهب التي وصلت لنهائيات برنامج "صوت الحياة" ولها صوت مميز، وتمتلك القدرة على غناء أعمال زمن الفن الجميل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات