X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 05 يوليو 2015 م
محافظ كفرالشيخ يزور مشروع إسكان العشوائيات بمنشأة فؤاد الجديدة «التموين» تضبط مسئولي محال لحيازتهم ياميش رمضان غير صالح للاستهلاك بالصور.. محافظ كفر الشيخ: ضخ دماء جديدة لتولي المناصب القيادية «ECG»: أفريقيا تستحوذ على 5% من أعمالنا بالخارج هالة سويد: 20 مليون جنيه لبناء مركز علاج المسنين بـ«عين شمس» بالصور.. محافظ أسوان يلتقى وفد التنمية المحلية بالصور.. «الإعلاميون الإلكترونيون» تقدم العزاء لأسرة شهيد سيناء بالمنيا محافظ القليوبية يوافق على إطلاق اسم الشهيد محمد عادل على مدرسة بطوخ وزير الري: تأمين المنشآت المائية بسبب الظروف الأمنية للبلاد بالصور.. التجهيزات النهائية لمراسم عزاء النائب العام بمطروح قرقر: انخفاض أسعار النفط يعزز دعم «الطاقة» في الموازنة الجديدة بالفيديو والصور.. الأولى على التعليم الفني: «اجتهدت وربنا مخذلنيش» «قلقاسة» يسقط ببندقية خرطوش و3 طلقات في بورسعيد وزير الري: 16 شاشة و83 كاميرا لتأمين السد العالي ورشة رسم على الزجاج بالقباري.. غدًا بالصور.. القوات المسلحة تفتتح منافذ بيع للسلع المخفضة بأسوان صراخ وبكاء لميس حمدان في «هبوط اضطراري» إصابة 5 أشخاص في حادث سير بالطريق الدولي في كفر الشيخ إصابة عضو الجبلاية في مباراة استعراضية بالحامول
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

آية عبد الله تحضر أغنية "ما حبتنيش" وأوبريت "مصر أم الدنيا"

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 11:49 ص
المطربة اية عبد الله المطربة اية عبد الله احمد الجوهرى
 
تستعد المطربة الصاعدة آية عبد الله إلى الدخول لمجال السينما من خلال تحضيرها لفيلم جديد بعنوان "رابعة العدوية"، والتي تجسد فيه شخصية رابعة وهى صغيرة، وهو من إنتاج الإماراتى محمد الكعبى الذي لم يستقر على مخرج العمل.

من ناحيه أخرى تسجل آية عبد الله أوبريت بعنوان "مصر أم الدنيا" مع المطرب شريف عبد المنعم، ومصطفى سعد من برنامج صوت الحياة، ومن برنامج "the voice" سامر أبو طالب وانجى، وهو من كلمات هانى على وألحان شريف عبد المنعم.

كما تستعد لتسجيل أوبريت آخر من ألحان حسن دنيا وكلمات محمد هاشم، ويشاركها في غنائه نجوم الأوبرا مروة ناجى، ومحمد الطوخى، وإبراهيم عبد القادر، وأسرار الجمال.

وتحضر آية أغنية سينجل جديدة بعنوان "ماحبتنيش"، ويعرض لها حاليا على قناة osn كليب دويتو مع رنيم بعنوان "شباب زى الفل" من ألحان محمد نور، وكلمات عادل سلامة، وإخراج محمد جمعة، وتم تصويره في لبنان.

ويذكر أن آية عبد الله من المواهب التي وصلت لنهائيات برنامج "صوت الحياة" ولها صوت مميز، وتمتلك القدرة على غناء أعمال زمن الفن الجميل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات