X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 أغسطس 2014 م
ضبط شخصين بحوزتهم أسلحة نارية محلية الصنع بقنا تحرير 72 قضية في حملة تموينية بالمنيا «برزنتيشن» ترفض طلب الإسماعيلى بتحمل غرامة «فيفا» رفع درجة الاستعداد بميناء سفاجا لسفر عمال خدمة الحجاج "السادات": اندماج "الوفد المصري والتيار الديمقراطي" لم يحسم حتى الآن وزير الاستثمار يبحث زيادة التعاون الاقتصادي مع كوريا الجنوبية فريق «سبايس ميكس» يقيم حفلة مجانية بالمقطم.. غدًا بدء اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة الكاف: شوقي غريب يتسلح بالوجوه الجديدة أمام السنغال في التصفيات وزير الإسكان: فرص استثمارية كبيرة للتعاون مع كوريا الجنوبية اليوم.. الأزهر يعلن تفاصيل القافلة الثانية لغزة النيابة تطلب تحريات المباحث حول "مذبحة القطط" داخل نادي الجزيرة «تمرد 25-30» تبحث حل مشكلات طلاب «حقوق الزقازيق» "سامى هاشم" نائبًا لرئيس جامعة القناة بفرع العريش «دجلة» يختتم استعداداته للقاء المريخ البورسعيدي اليوم بالفيديو.. نضال شافعي: "القضية X" تحول إلى عمل سينمائى بدون علمي تقاعد مدير "إذاعة الإسكندرية" دورة تدريبية لمدربي كرة القدم بدمياط "مصر الخير" تحتفل بالطلاب الحاصلين على منح دراسية.. الخميس
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

آية عبد الله تحضر أغنية "ما حبتنيش" وأوبريت "مصر أم الدنيا"

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 11:49 ص
المطربة اية عبد الله المطربة اية عبد الله احمد الجوهرى
 
تستعد المطربة الصاعدة آية عبد الله إلى الدخول لمجال السينما من خلال تحضيرها لفيلم جديد بعنوان "رابعة العدوية"، والتي تجسد فيه شخصية رابعة وهى صغيرة، وهو من إنتاج الإماراتى محمد الكعبى الذي لم يستقر على مخرج العمل.

من ناحيه أخرى تسجل آية عبد الله أوبريت بعنوان "مصر أم الدنيا" مع المطرب شريف عبد المنعم، ومصطفى سعد من برنامج صوت الحياة، ومن برنامج "the voice" سامر أبو طالب وانجى، وهو من كلمات هانى على وألحان شريف عبد المنعم.

كما تستعد لتسجيل أوبريت آخر من ألحان حسن دنيا وكلمات محمد هاشم، ويشاركها في غنائه نجوم الأوبرا مروة ناجى، ومحمد الطوخى، وإبراهيم عبد القادر، وأسرار الجمال.

وتحضر آية أغنية سينجل جديدة بعنوان "ماحبتنيش"، ويعرض لها حاليا على قناة osn كليب دويتو مع رنيم بعنوان "شباب زى الفل" من ألحان محمد نور، وكلمات عادل سلامة، وإخراج محمد جمعة، وتم تصويره في لبنان.

ويذكر أن آية عبد الله من المواهب التي وصلت لنهائيات برنامج "صوت الحياة" ولها صوت مميز، وتمتلك القدرة على غناء أعمال زمن الفن الجميل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات