X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 28 سبتمبر 2016 م
شرطة الاتصالات تداهم المحال المخالفة وتصادر 1023 خط بدون عقود الليلة.. ثروت الخرباوي ضيف رانيا بدوي في «القاهرة اليوم» أحد أهالي ضحايا مركب رشيد يروي قصة غرق نجل شقيقه فينجر: أعرف بازل جيدا من خلال متابعتي للنني «الجنايات» تنظر اليوم محاكمة المتهمين بـ«أجناد مصر» بالفيديو.. المتحف القبطي يعرض مجموعة آثار لاختيار «قطعة أكتوبر» إزالة 66 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقنا بالصور.. ابنة أحمد الفيشاوي بملابس المدرسة في أوروبا تشييع جثمان أحد ضحايا أسيوط بمركب رشيد بعد العثور عليه بوادي النطرون تحرير 1100 محضر حرق قش بكفر الشيخ سموحة يواجه طنطا في افتتاح الجولة الثالثة من الدوري ضبط عاطلين بحوزتهما مخدرات وأسلحة نارية في العياط خالد أبو بكر: قانون الجمعيات الجديد يسعى لإلغاء المنظمات غير الحكومية مساعد أول وزير العدل ينهي ندبه بعد تعيينه رئيسا لمحكمة استئناف قنا شرطة المسطحات تضبط 541 قضية متنوعة مصرع شخص خلال عبوره خط السكة الحديد في العياط «القصابين»: 30 % نسبة الإقبال على اللحوم بعد العيد معتز محمود: السيسي كشف عن خطة الدولة لتوفير سكن ملائم للمواطنين ضبط موظف ببريد دمنهور لتزويره توقيع العملاء على الخطابات


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

آية عبد الله تحضر أغنية "ما حبتنيش" وأوبريت "مصر أم الدنيا"

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 11:49 ص
المطربة اية عبد الله المطربة اية عبد الله احمد الجوهرى
 
تستعد المطربة الصاعدة آية عبد الله إلى الدخول لمجال السينما من خلال تحضيرها لفيلم جديد بعنوان "رابعة العدوية"، والتي تجسد فيه شخصية رابعة وهى صغيرة، وهو من إنتاج الإماراتى محمد الكعبى الذي لم يستقر على مخرج العمل.

من ناحيه أخرى تسجل آية عبد الله أوبريت بعنوان "مصر أم الدنيا" مع المطرب شريف عبد المنعم، ومصطفى سعد من برنامج صوت الحياة، ومن برنامج "the voice" سامر أبو طالب وانجى، وهو من كلمات هانى على وألحان شريف عبد المنعم.

كما تستعد لتسجيل أوبريت آخر من ألحان حسن دنيا وكلمات محمد هاشم، ويشاركها في غنائه نجوم الأوبرا مروة ناجى، ومحمد الطوخى، وإبراهيم عبد القادر، وأسرار الجمال.

وتحضر آية أغنية سينجل جديدة بعنوان "ماحبتنيش"، ويعرض لها حاليا على قناة osn كليب دويتو مع رنيم بعنوان "شباب زى الفل" من ألحان محمد نور، وكلمات عادل سلامة، وإخراج محمد جمعة، وتم تصويره في لبنان.

ويذكر أن آية عبد الله من المواهب التي وصلت لنهائيات برنامج "صوت الحياة" ولها صوت مميز، وتمتلك القدرة على غناء أعمال زمن الفن الجميل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات