X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 مايو 2016 م
حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالشرقية «أحمد زكي بدر»: 82%.. نسبة حل شكاوى المواطنين خلال شهر «أبريل» محمد الغيطي: «صح النوم» في ثوب جديد خلال رمضان «الجبلاية» تستعين بسفارتنا بإثيوبيا للتعرف على منتخب الناشئين تصالح أمين شرطة وعامل بعد قضم أذنه ببورسعيد أسهم أوروبا تتراجع بسبب خسائر لسهمي أرسيلور ميتال ومان جروب إصابة طفلين إثر انفجار لغم زرعه تكفيريون برفح بالفيديو.. أنغام: أغنيتي الجديدة هتعجب «السيدات أكثر من الرجال» نشطاء يتداولون أنباء عن احتجاز راجية عمران بمطار القاهرة زيزو: نسعى لإشراك رمضان صبحي في مباراة روما بالفيديو.. أنغام: الفن وسيلة مهمة للترويج للسياحة بالصور.. أطفال ذوي الاحتياجات يهدون الورود لأنغام بالإسكندرية غدًا.. «المقاصة» تعود للقاهرة بعد التعادل مع أهلي طرابلس بالكونفدرالية محافظ بورسعيد يغلق أحد محال الكشري لمدة 6 شهور صحة قنا تكشف هوية إحدى الجثث المتفحمة بحادث «الطريق الصحراوي» بالصور.. انفجار ماسورة مياه عمومية ببنها حريق بورشة أخشاب في ميدان عبد المنعم رياض كابيتال جروب: بدء تنفيذ «البروج» باستثمارات 40 مليار جنيه يوليو المقبل «جمعة» يكلف رئيس القطاع الديني بتقديم واجب العزاء لأسرة إمام بقنا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

آية عبد الله تحضر أغنية "ما حبتنيش" وأوبريت "مصر أم الدنيا"

الخميس 12/سبتمبر/2013 - 11:49 ص
المطربة اية عبد الله المطربة اية عبد الله احمد الجوهرى
 
تستعد المطربة الصاعدة آية عبد الله إلى الدخول لمجال السينما من خلال تحضيرها لفيلم جديد بعنوان "رابعة العدوية"، والتي تجسد فيه شخصية رابعة وهى صغيرة، وهو من إنتاج الإماراتى محمد الكعبى الذي لم يستقر على مخرج العمل.

من ناحيه أخرى تسجل آية عبد الله أوبريت بعنوان "مصر أم الدنيا" مع المطرب شريف عبد المنعم، ومصطفى سعد من برنامج صوت الحياة، ومن برنامج "the voice" سامر أبو طالب وانجى، وهو من كلمات هانى على وألحان شريف عبد المنعم.

كما تستعد لتسجيل أوبريت آخر من ألحان حسن دنيا وكلمات محمد هاشم، ويشاركها في غنائه نجوم الأوبرا مروة ناجى، ومحمد الطوخى، وإبراهيم عبد القادر، وأسرار الجمال.

وتحضر آية أغنية سينجل جديدة بعنوان "ماحبتنيش"، ويعرض لها حاليا على قناة osn كليب دويتو مع رنيم بعنوان "شباب زى الفل" من ألحان محمد نور، وكلمات عادل سلامة، وإخراج محمد جمعة، وتم تصويره في لبنان.

ويذكر أن آية عبد الله من المواهب التي وصلت لنهائيات برنامج "صوت الحياة" ولها صوت مميز، وتمتلك القدرة على غناء أعمال زمن الفن الجميل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات