رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ القاهرة: تعاون كامل مع الأجهزة الأمنية بالقاهرة

فيتو

التقى الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة اليوم الثلاثاء اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة.

ناقش اللقاء الترتيبات الأمنية لإعادة الانضباط لشوارع العاصمة وتفعيل القانون وتحقيق الأمن والاستقرار لدى المواطن القاهري، والعمل على تحقيق سيولة مرورية بشوارعها من خلال إصلاح وتركيب الإشارات المرورية واللوحات الإرشادية والتي تعرض عدد كبير منها للتلف خلال الأحداث الماضية على مدى 3 سنوات، مع إعادة تخطيط الشوارع الرئيسية والتقاطعات، وإصلاح وترميم ورفع كفاءة الكباري والمحاور الرئيسية، واستمرارية رفع جميع السيارات المتروكة بالشوارع سواء تحمل لوحات معدنية أو دون والتي تم حصر أغلبها وتحديد مواقعها منذ أكثر من 15 يوما على أن تقوم المحافظة بإعداد مواقع لتجميع هذه السيارات، والتنسيق الكامل بين المحافظة والأجهزة الأمنية لتنفيذ قرارات الإزالة للمباني المخالفة والتعديات على أملاك الدولة.


وطالب المحافظ بضرورة إحكام الرقابة على منطقة سوق السيارات بمدينة نصر والذي يقام كل يوم جمعة بإلزام السيارات بالانتظار داخل السوق وعدم السماح بالتواجد خارجها.

شهد اللقاء نواب المحافظ الأربعة، واللواء على الدمرداش حكمدار العاصمة ونائب مدير الأمن، واللواء حسن البرديسي مدير مرور القاهرة، واللواء إبراهيم الزيات مدير مرافق القاهرة، واللواء ممدوح عبد القادر مدير الحماية المدنية.
الجريدة الرسمية