X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 03 يوليو 2015 م
«الشمس» يجدد الثقة في خالد خيري قائد الفريق الأول لليد «خبير» يطالب الحكومة بتخصيص جزء من الإسكان الاجتماعى للعشوائيات طارق لطفى يقع في مصيدة فاروق الفيشاوى في «بعد البداية» غرق طفل بترعة في البحيرة «الفاو»: توقعات بانخفاض أسعار المنتجات الزراعية خلال العقد المقبل بالفيديو.. عمرو مصطفى يطرح كليب «محدش أغلى من بلادى» حبس 4 متهمين حاولوا تهريب أدوية بـ20 مليون دولار 15 يوما في دمياط تشغيل عيادة القلب وجهاز «الإيكو» يوميا بمستشفى الجمهورية في الإسكندرية رسائل مسيئة لمذيع «بي بي سي» بعد استضافته لـ«موالٍ للإرهابية» باسل خياط يمهد لزواج ابنته من مساعد مكتبه في «طريقي» مدرب «المقاصة»: «الصفاقسي» أهدانا الفوز أمام «الزمالك» «الجبهة الوسطية» تنظم قافلة دعوية في رفح والشيخ زويد ضبط 20 طن خضراوات قبل تهريبها في الإسكندرية الشرقية تودع شهيدها السادس بمسقط رأسه في أولاد صقر بالصور.. أهالي القوصية ومنفلوط يشيعون جثماني شهيديهم بأسيوط اليوم.. «الأهلي» يحصل على راحة بعد ثلاثية «دجلة» اليوم.. الفحص الطبي يحسم فترة غياب شريف حازم عن الأهلي فتحى مبروك: «متعب» جاهز للتسجيل دائمًا بالفيديو والصور.. تعرف علي أسعار علب الكعك "المشكل"
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

محافظ الإسكندرية يكرم موظفي مكتب بريد السراي

الإثنين 09/سبتمبر/2013 - 04:41 م
جانب من تكريم محافظ جانب من تكريم محافظ الإسكندرية للموظفين عمرو أنور
 
زار اللواء طارق مهدي، محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، مكتب بريد السراي بمنطقة سيدي بشر بحي المنتزة.

ويأتي تقديرًا من المحافظ لموقف موظفي المكتب والأهالي في التصدي لأحد المتهمين الذي حاول مداهمة المكتب وترويع المواطنين بإطلاق عيار ناري في الهواء للاستيلاء على خزينة المكتب وتم إلقاء البقض عليه من قبل الموظفين والأهالي وإبلاغ مديرية الأمن بالواقعة والتي لبت من جانبها النداء والاستغاثة فورًا.

وكرَّم المحافظ 4 من الموظفين ومدير مكتب البريد بتقديم شهادات تقدير ومبلغ مالي وهم فتحي يوسف محمد مدير المكتب وقدمت له الشهادة باسم المكتب وحمادي أحمد السيد إبراهيم معاون مالي ومحمد محمد صدقا وأحمد ممدوح وأحمد السيد وهم "موظفون بالمكتب".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات