رئيس التحرير
عصام كامل

أهالي "الشموت" ببنها يودعون شهيد القوات المسلحة في سيناء

جنازة عسكرية
جنازة عسكرية

في جنازة عسكرية مهيبة، ودع أهالي قرية الشموت التابعة لمركز بنها، بمحافظة القليوبية جثمان شهيد القوات المسلحة الرائد مدحت طلعت (39 سنة- ضابط) بالقوات المسلحة، والذي استشهد خلال عمليات مواجهة الإرهاب بسيناء، حيث حمل أبناء القرية جثمان الشهيد ملفوفا بعلم مصر مرددين هتافات "لا إله إلا الله..الشهيد حبيب الله".


وشيع الجثمان من المسجد الكبير بالقرية، حيث ودع أهالي القرية جثمان الشهيد إلى مثواه قبل الأخير بمقابر العائلة، وخيم الحزن على الوجوه لفقدان الشهيد في الحادث الأليم، وقام أصحاب المحال والمنازل بتقديم العزاء لأسرة الفقيد وشارك في الجنازة المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة.. مطالبين الفريق أول عبدالفتاح السيسي بالمزيد من الجهد وشن الكثير من الهجمات في إطار الحرب على الإرهاب لتطهير سيناء والقصاص للشهيد وزملائه الذين راحوا ضحية الإرهاب دفاعا عن الوطن.

وأكد محمد السيد أحد أقارب الشهيد أنه كان مثالا يحتذى به في الأخلاق وأداء الواجب وفخرا لكل شباب مصر من الأبطال المحبين لوطنهم، مشيرا إلى أن الشهيد متزوج ولديه طفلين محمد وأحمد ولديه 3 شقيقات بنات.

يذكر أن الشهيد لقي مصرعه إثر انفجار عبوة ناسفة قامت عناصر مسلحة مجهولة بزرعها في طريق مدرعة للجيش بإحدى الطرق الجانبية بقرية أبو طويلة بالشيخ زويد؛ مما أسفر عن احداث اضرار جسيمة بالمدرعة تسبب في مقتل الضابط وصف ضابط وإصابة مجند كان برفقتهم وتم نقل جثتيهما لمستشفى العريش العسكري.
الجريدة الرسمية
عاجل