رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط مصنع لتصنيع ملابس الجيش والأمن المركزي بالقليوبية

ضبط ملابس عسكرية
ضبط ملابس عسكرية - صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام من ضبط كمية كبيرة من الأقمشة الخاصة بالملابس العسكرية في مصنع للملابس الجاهزة بالخانكة وعثر بداخله على 600 "توب" من القماش الخاص بملابس جنود الأمن المركزي.


كما عثر على 1500 بدلة و"أفرول" تم تصنيعها وهى خاصة بأفراد العمليات الخاصة، وألقى القبض على مدير المصنع.. وتم التحفظ على المضبوطات وأحيل للنيابة حيث تولى محمد عزوز رئيس نيابة الخانكة التحقيق.

كانت المعلومات السرية قد وردت للواء محمود يسري مدير أمن القليوبية تفيد بقيام مصنع بمنطقة القلج بالخانكة بتصنيع الملابس العسكرية بدون ترخيص.. وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية.

وأكدت التحريات أن المصنع يقوم بتصنيع ملابس ضباط وجنود الأمن المركزي دون تصريح وموافقة الجهات المختصة .. وبعد استصدار إذن من النيابة العامة قامت قوة كبيرة من رجال المباحث برئاسة العميد فتحي عفيفي مأمور مركز الخانكة وتمت مداهمة المصنع .. وعثر بداخله على 1500 أفرول أسود اللون مكون من بنطال وجاكت خاص بأفراد العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي و600 توب قماش أسود اللون تحت التصنيع بإجمالي 24 ألف متر .. وألقى القبض على المدير المسئول عن المصنع ويدعى محمد محمود وتمت إحالته للنيابة التي تولت التحقيق.
الجريدة الرسمية