رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط تشكيل عصابي لسرقة شبكات المحمول بالقليوبية

شبكات المحمول - صورة
شبكات المحمول - صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم السبت، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين من محافظة الغربية تخصصوا في سرقة غرف وبطاريات شبكات أجهزة الاتصالات والمحمول بمدينة القناطر الخيرية بعد مطاردة مع الشرطة استمرت أكثر من ساعة على طريق (بنها – القناطر).. تم ضبط المتهمين وأحيلوا للنيابة العامة التي تولت التحقيق.


وكانت البلاغات انهالت أمام اللواء محمود يسري - مدير أمن القليوبية - بقيام مجهولين بسرقة غرف شبكات الاتصالات وأجهزة المحمول بالقناطر الخيرية؛ حيث توصلت تحريات العميد عمر أبو زيد - مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية - إلى أن وراء ارتكاب حوادث السرقة 3 عاطلين من محافظة الغربية كوّنوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم لسرقة محتويات شبكات المحمول التابعة لشركات الاتصالات وأجهزة التقوية الخاصة بها عبر سيارة نصف نقل.

تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، وأثناء قيام المتهمين بسرقة إحدى الشبكات بقرية "أجهور الصغرى" قامت قوات الأمن بمساعدة الأهالي في مطاردتهم.

وبضبطهم تبين أنهم مصطفى منصور عطية - والسابق اتهامه في 6 قضايا سرقة - وعبد العظيم أحمد - سابق اتهامه في قضية سرقة - ومحمود السباعي - سابق اتهامه في قضية مخدرات - وتبين أنهم من محافظة الغربية، وذلك حال استقلالهم سيارة نقل محملة بـ 18 بطارية وجهاز تكييف وجهاز كمبروسر خاصة بتشغيل شبكات المحمول والاتصالات، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة العامة التحقيق.
الجريدة الرسمية