X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 مارس 2015 م
«الكرامة» يطالب بحل سياسي للأزمة اليمنية جدول مباريات فرق المنيا بالمظاليم بدون ملاعب «أزارينكا» تسحق «يانكوفيتش» وتواصل مشوارها ببطولة ميامي «هاليب» تتأهل للدور الثالث ببطولة ميامي صورة سيلفي للاعبات المنتخب مع محمد صلاح ضبط عامل بحوزته تمثال أثرى بالمنيا ضبط كمية من السولار قبل ترويجها بالسوق السوداء بالمنيا مصدر أمني يكشف تفاصيل اعترافات أعضاء الخلية الإرهابية بالغربية «الجندي»: نتطلع لتنفيذ قانون تنمية منطقة قناة السويس بشكل ملائم بالصور.. مؤتمر صحفي لمدير مسرح السلام للرد على الاتهامات الموجهة له بالفيديو.. إعلان فيلم الخيال العلمي والإثارة Self/Less «مدير المنطقة الحرة»: قانون «قناة السويس» مشجع على الاستثمار بالمنطقة «خبيرة»: السندات الدولارية لسد العجز في قطاعات الصحة والزراعة والتعليم وزير الإسكان: قانون الإيجار القديم متروك للبرلمان القادم بالصور.. ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات في طنطا بالصور.. فرقة «العندليب الأسمر» تحيى ذكرى رحيل «حليم» بأوبرا دمنهور ضبط عامل بحوزته 1500 قرص مخدر بأحد الأكمنة المرورية بأسيوط اليوم.. «تلا» يواجه «وطني شبين» استعدادا لمباريات المظاليم «الشمس» 2003 يحقق المركز الثاني ببطولة القاهرة لليد

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وزير القوى العاملة والهجرة: الأردن طلبت تشغيل 100 عامل

الأربعاء 04/سبتمبر/2013 - 11:03 م
كمال أبوعيطة، وزير كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة أشرف فرج
 
قال كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، إلى أنه لم يتدخل سواء من قريب أو من بعيد في قانون الحريات النقابية، وأنه لم يقص أحد من جلسات النقاش لوضع القانون الذي تم مناقشته طوال الثلاث سنوات الماضية.

وشدد "أبوعيطة"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الأربعاء، على أن التنظيمات النقابية هي لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حق العامل، مشيرًا إلى أن رئيس اتحاد الغرف الأردنية طلب تشغيل 100عامل.

وتابع: "1603 مصانع يتبع القطاع الخاص أغلقوا لأسباب مختلفة، وأريد سماع أصوات الماكينات بهذه المصانع مرة أخرى، لدفع عجلة الإنتاج للأمام، وأرجو من زملائي في مصانع المحلة بإرسال أي مشكلة تواجههم له في الحال لفحصها".

واستطرد: "الشعب المصري فرض الوحدة في التعامل بين جميع العاملين بالدولة، وهناك روح ود وتعاون بين جميع الوزراء من أجل مرور مصر من المرحلة الانتقالية الصعبة".

وأردف: "لابد من تعاون جهات عدة لتحقيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وهناك خطأ متبادل بين زملائي العمال وأصحاب رأس المال، وسيسمع الجميع خلال الفترة القادمة أخبار تدلل على ثمن تغيير النظام السابق".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات