X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 29 يوليو 2016 م
كليب «ولعة» لـ«حمزة الصغير وبرندا» يحقق 600 ألف مشاهدة في 3 أيام الجهاز الفني لـ«الأهلي» يمنح اللاعبين راحة بعد العودة من المغرب الجهاز الفني لمنتخب 2000 يمنح اللاعبين راحة 24 ساعة بالفيديو.. ساندي تطرح البرومو الدعائي لأحدث كليباتها «أحلى بنت» فيلم «من 30 سنة» يواصل نجاحه ويحقق إيرادات بـ20 مليون جنيه تشييع جثمان شهيد الواجب بمسقط رأسه في الشرقية صلاح هاشم: هناك بدائل أخرى تعوض قرض صندوق النقد الدولي «طنطا» يتعاقد مع لاعب «الاتحاد» موسمين تحرير 1526 مخالفة مرورية متنوعة في حملة مرورية بالمنيا «الشناوي» يستقبل مولودته الأولى تنفيذ 731 حكما قضائيا في حملة أمنية بالمنيا ضبط كيلو ونصف بانجو بمنزل فلاح في ملوي بالفيديو.. مؤتمر الطرق الصوفية بالإسكندرية للاحتفال بـ«أبو العباس» مدير أمن أسوان الجديد: نعمل على تحقيق رسالة «الداخلية» مدير أمن المنوفية الجديد: نسعى لتطبيق القانون على الجميع بالصور.. مصر للطيران توقع اتفاقية مع جنرال إليكتريك وكيل صحة الشرقية يتابع تجهيزات مركز الحروق بمستشفى ههيا مدير أمن أسيوط الجديد: نعمل على تحسين الحالة الأمنية بالمحافظة ضبط 7 قطع سلاح ناري غير مرخصة خلال حملة أمنية بالمنيا


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير القوى العاملة والهجرة: الأردن طلبت تشغيل 100 عامل

الأربعاء 04/سبتمبر/2013 - 11:03 م
كمال أبوعيطة، وزير كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة أشرف فرج
 
قال كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، إلى أنه لم يتدخل سواء من قريب أو من بعيد في قانون الحريات النقابية، وأنه لم يقص أحد من جلسات النقاش لوضع القانون الذي تم مناقشته طوال الثلاث سنوات الماضية.

وشدد "أبوعيطة"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الأربعاء، على أن التنظيمات النقابية هي لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حق العامل، مشيرًا إلى أن رئيس اتحاد الغرف الأردنية طلب تشغيل 100عامل.

وتابع: "1603 مصانع يتبع القطاع الخاص أغلقوا لأسباب مختلفة، وأريد سماع أصوات الماكينات بهذه المصانع مرة أخرى، لدفع عجلة الإنتاج للأمام، وأرجو من زملائي في مصانع المحلة بإرسال أي مشكلة تواجههم له في الحال لفحصها".

واستطرد: "الشعب المصري فرض الوحدة في التعامل بين جميع العاملين بالدولة، وهناك روح ود وتعاون بين جميع الوزراء من أجل مرور مصر من المرحلة الانتقالية الصعبة".

وأردف: "لابد من تعاون جهات عدة لتحقيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وهناك خطأ متبادل بين زملائي العمال وأصحاب رأس المال، وسيسمع الجميع خلال الفترة القادمة أخبار تدلل على ثمن تغيير النظام السابق".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات