X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أبريل 2014 م
"المواد الغذائية": استقرار أسعار منتجات الألبان عدا النستو ارتفع 10 % إشادة شركات المقاولات بقرار "محلب" بسرعة إنهاء ملف متأخراتهم المالية "مدينة السادات" و"التجارة والصناعة" ينسقان لتدشين مدينة تجارية عالمية بيومى: رفع أسعار الكهرباء على الأغنياء يحقق العدالة الاجتماعية "البقالة التموينية" تؤكد استقرارأسعار السلع الغذائية الأساسية محمد نجيب: سعيد بالفوز على المقاولون.. والإصابة سبب خروجي حسام عاشور: حزين لغيابي عن مباراة بطل المغرب في الكونفدرالية "أسيوط الجديدة" يطالب زيادة الميزانية لـ 400 مليون جنيه لتنفيذ المشروعات الجديدة "الاستثمار العقاري" تطالب بقواعد واضحة لـ" الإسناد المباشر" ضبط متهم بحرق مركز شرطة الغنايم في أسيوط طرح 300 فدان للمستثمرين بـ"بدر" نهاية أبريل حل مؤقت لأزمة الضريبة المفروضة على الزيوت الغذائية الخام المستوردة طرح وحدات إدارية وتجارية بالمزاد العلنى للبنك الأهلي.. 28 أبريل عوض الله: عودة التوقيت "الصيفى" خطوة إيجابية لحل أزمة الوقود الليلة.. «البايرن» يصطدم بـ«كايرزسلاوترن» في نصف نهائي كأس ألمانيا خبير: استخدام الفحم يحل أزمتي انقطاع الكهرباء وزيادة أسعار الأسمنت ضبط فليبينية وزوجها سرقا مشغولات ذهبية لإعلامية بالمعادي قصر ثقافة دمياط الجديدة يستضيف فرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية ننشر أسعار البقوليات في الأسواق
ads
ads

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وزير القوى العاملة والهجرة: الأردن طلبت تشغيل 100 عامل

الأربعاء 04/سبتمبر/2013 - 11:03 م
كمال أبوعيطة، وزير كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة أشرف فرج
 
قال كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، إلى أنه لم يتدخل سواء من قريب أو من بعيد في قانون الحريات النقابية، وأنه لم يقص أحد من جلسات النقاش لوضع القانون الذي تم مناقشته طوال الثلاث سنوات الماضية.

وشدد "أبوعيطة"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الأربعاء، على أن التنظيمات النقابية هي لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حق العامل، مشيرًا إلى أن رئيس اتحاد الغرف الأردنية طلب تشغيل 100عامل.

وتابع: "1603 مصانع يتبع القطاع الخاص أغلقوا لأسباب مختلفة، وأريد سماع أصوات الماكينات بهذه المصانع مرة أخرى، لدفع عجلة الإنتاج للأمام، وأرجو من زملائي في مصانع المحلة بإرسال أي مشكلة تواجههم له في الحال لفحصها".

واستطرد: "الشعب المصري فرض الوحدة في التعامل بين جميع العاملين بالدولة، وهناك روح ود وتعاون بين جميع الوزراء من أجل مرور مصر من المرحلة الانتقالية الصعبة".

وأردف: "لابد من تعاون جهات عدة لتحقيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وهناك خطأ متبادل بين زملائي العمال وأصحاب رأس المال، وسيسمع الجميع خلال الفترة القادمة أخبار تدلل على ثمن تغيير النظام السابق".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات