X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 ديسمبر 2014 م
خبير مصرفي: تحديد اشتراك البنوك في الاتحاد إنجاز جيد بالصور.. محافظ البحر الأحمر يستقبل الموسيقار العالمي "تونيان" حفل أنغام شعرية بنادي الشمس.. الخميس اليوم.. بروتوكول بين التنمية المحلية والمساحة العسكرية لتطوير المحاجر اليوم.. فهمي وسعد الدين يفتتحان حملة "جميلة يا بلدي" بالأقصر «المصرية لدراسة الكبد الدهني» تعقد مؤتمرها السنوي.. 29 يناير نائب محافظ القاهرة: "كوين سرفيس" تسلمت جراج التحرير.. وافتتاحه قريبًا اتحاد «البنوك» يطالب أعضاءه بدفع الاشتراك السنوى بداية 2015 جهاز السادات يمنح المستثمرين 45 رخصة تشغيل ومبانٍ جديدة اليوم.. انطلاق فعاليات منتدى "أنت..القرار ليك لوحدك" اليوم.. كروز أزول يواجه أوكلاند سيتى على برونزية مونديال الأندية ضبط 5 سائقين يقودون تحت تأثير المخدرات بالغربية اليوم.. باريس سان جيرمان يواجه مونبيليه في الدوري الفرنسى مصادرة 5 أطنان أعلاف حيوانية مجهولة المصدر بالغربية بالفيديو.. رسالة محمد سعد لأحمد حلمي بعد إصابته بالسرطان قيادي عمالي بـ"طنطا للكتان": الشركة تحايلت على القانون بالتشغيل الجزئي عشيش الترابينى: حجم الإشغالات بالفنادق في "نويبع" صفر "التصديري للصناعات الغذائية" يشارك ببعثة دراسية للتمور بالإمارات سامي سليمان: قوانين الحكومة أحادية الجانب تعيق حركة الاستثمار

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وزير القوى العاملة والهجرة: الأردن طلبت تشغيل 100 عامل

الأربعاء 04/سبتمبر/2013 - 11:03 م
كمال أبوعيطة، وزير كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة أشرف فرج
 
قال كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، إلى أنه لم يتدخل سواء من قريب أو من بعيد في قانون الحريات النقابية، وأنه لم يقص أحد من جلسات النقاش لوضع القانون الذي تم مناقشته طوال الثلاث سنوات الماضية.

وشدد "أبوعيطة"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الأربعاء، على أن التنظيمات النقابية هي لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حق العامل، مشيرًا إلى أن رئيس اتحاد الغرف الأردنية طلب تشغيل 100عامل.

وتابع: "1603 مصانع يتبع القطاع الخاص أغلقوا لأسباب مختلفة، وأريد سماع أصوات الماكينات بهذه المصانع مرة أخرى، لدفع عجلة الإنتاج للأمام، وأرجو من زملائي في مصانع المحلة بإرسال أي مشكلة تواجههم له في الحال لفحصها".

واستطرد: "الشعب المصري فرض الوحدة في التعامل بين جميع العاملين بالدولة، وهناك روح ود وتعاون بين جميع الوزراء من أجل مرور مصر من المرحلة الانتقالية الصعبة".

وأردف: "لابد من تعاون جهات عدة لتحقيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وهناك خطأ متبادل بين زملائي العمال وأصحاب رأس المال، وسيسمع الجميع خلال الفترة القادمة أخبار تدلل على ثمن تغيير النظام السابق".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات