X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 أغسطس 2014 م
السبت.. تدشين «الموسوعة القضائية» في مؤتمر صحفي بنادي القضاة اليوم.. «يدان» يطير إلى «بوركينا» للانضمام لمنتخب بلاده القبض على شخصين بحوزتهما بندقيتين آليتين في قنا «موسى»: مصر أصبحت أرض خصبة لأجهزة المخابرات عقب 25 يناير بالفيديو.. أروى جودة تقبل تحدي «شيكابالا» وتخوض «تحدي الثلج» بالفيديو.. «مالمو» يفوز بثلاثية نظيفة على «ريد بول» بدوري أبطال أوربا بالفيديو.. باير ليفركوزن يسحق «كوبنهاجن» برباعية في دوري الأبطال مستشار « ناصر العسكرية» يحذر من تطور «تقنيات» وأسلحة الإرهاب وزير التخطيط: «تقسيم المحافظات» يحقق التنمية المتكاملة لمصر بالفيديو.. «أحمد شريف» مطرب شاب يعيد زمن «العندليب» المصري «أنور» مدربا مؤقتا لفريق الاتحاد السعودي بعد إقالة «القروني» «الشعب الجمهورى»: لا نتلق تمويلًا خارجيًا وعلاقتنا بالحزب التركي ليست غامضة بالفيديو.. أتلتيك بيلباو يهزم نابولي بثلاثية ويقصيه من دوري الأبطال بالفيديو.. «سانشيز» يقود الأرسنال للتأهل بدوري الأبطال على حساب بشكتاش عبور 469 شخصا بين مصر وقطاع غزة عن طريق معبر رفح البري رئيس حي العجمي: مشكلة صرف الهانوفيل في طريقها للحل بالفيديو والصور.. معدات جديدة للانتهاء من حفر "القناة " في موعده حلقة نقاشية لدعم مشاركة ذوى الاحتياجات بالانتخابات البرلمانية "أبو مازن " يقدم الشكر لمصر لنجاحها في وقف إطلاق النار

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وزير القوى العاملة والهجرة: الأردن طلبت تشغيل 100 عامل

الأربعاء 04/سبتمبر/2013 - 11:03 م
كمال أبوعيطة، وزير كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة أشرف فرج
 
قال كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، إلى أنه لم يتدخل سواء من قريب أو من بعيد في قانون الحريات النقابية، وأنه لم يقص أحد من جلسات النقاش لوضع القانون الذي تم مناقشته طوال الثلاث سنوات الماضية.

وشدد "أبوعيطة"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الأربعاء، على أن التنظيمات النقابية هي لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حق العامل، مشيرًا إلى أن رئيس اتحاد الغرف الأردنية طلب تشغيل 100عامل.

وتابع: "1603 مصانع يتبع القطاع الخاص أغلقوا لأسباب مختلفة، وأريد سماع أصوات الماكينات بهذه المصانع مرة أخرى، لدفع عجلة الإنتاج للأمام، وأرجو من زملائي في مصانع المحلة بإرسال أي مشكلة تواجههم له في الحال لفحصها".

واستطرد: "الشعب المصري فرض الوحدة في التعامل بين جميع العاملين بالدولة، وهناك روح ود وتعاون بين جميع الوزراء من أجل مرور مصر من المرحلة الانتقالية الصعبة".

وأردف: "لابد من تعاون جهات عدة لتحقيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وهناك خطأ متبادل بين زملائي العمال وأصحاب رأس المال، وسيسمع الجميع خلال الفترة القادمة أخبار تدلل على ثمن تغيير النظام السابق".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات