X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 أكتوبر 2014 م
اليوم.. النصر يستضيف مصر المقاصة على ملعب «بتروسبورت» ضبط 4 هاربين من أحكام قضائية في أسيوط حبس طالب بحوزته «طبنجة» بالعمرانية «العمال والفلاحين»: رفع أسعار الأسمدة انتكاسة للفلاح اليوم.. فياريال يستضيف زيورخ بالدوري الأوربي بالصور.. اجتماع موسع لاستغلال مياه الصرف الزراعى بالوادي الجديد حبس «عاطل» 4 أيام لحوزته «حشيش» ببوﻻق الدكرور بالصور.. حملة أمنية لإزالة إشغالات الباعة الجائلين من وسط الإسكندرية «الثروة الداجنة»: تراجع أسعار كيلو الدواجن لـ 9.75 جنيهات بالمزرعة اَيتن عامر: «هعيش بطريقتي لأن الناس ما يستهلوشي» اليوم.. طلائع الجيش والمصري والنصر والمقاصة على «MBC MASR 2» ننشر نتائج قرعة بطولة القادسية الكويتي الدولية لأندية السلة بالصور.. العرض الخاص لـ«أصول اللعبة» بحضور أبطال الفيلم مسئولو «استاد الإسماعيلية» يطالبون طلائع الجيش بدفع إيجار الملعب مجمع كهنة البحيرة يمنع زيارة الأنبا باخوميوس بالفيديو.. «لجنة المسابقات» ترفض تأجيل مبارة الأهلي والأسيوطي انتقال عمال الصيانة لإصلاح خط مياه بالعاشر من رمضان عقب تفجيره «مجلس السلة» يجتمع لاختيار مدير فني جديد للمنتخب.. السبت المقبل اليوم.. الشمس يبحث انتقال «الجبالي» إلى الأهلي
ads

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وزير القوى العاملة والهجرة: الأردن طلبت تشغيل 100 عامل

الأربعاء 04/سبتمبر/2013 - 11:03 م
كمال أبوعيطة، وزير كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة أشرف فرج
 
قال كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، إلى أنه لم يتدخل سواء من قريب أو من بعيد في قانون الحريات النقابية، وأنه لم يقص أحد من جلسات النقاش لوضع القانون الذي تم مناقشته طوال الثلاث سنوات الماضية.

وشدد "أبوعيطة"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الأربعاء، على أن التنظيمات النقابية هي لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حق العامل، مشيرًا إلى أن رئيس اتحاد الغرف الأردنية طلب تشغيل 100عامل.

وتابع: "1603 مصانع يتبع القطاع الخاص أغلقوا لأسباب مختلفة، وأريد سماع أصوات الماكينات بهذه المصانع مرة أخرى، لدفع عجلة الإنتاج للأمام، وأرجو من زملائي في مصانع المحلة بإرسال أي مشكلة تواجههم له في الحال لفحصها".

واستطرد: "الشعب المصري فرض الوحدة في التعامل بين جميع العاملين بالدولة، وهناك روح ود وتعاون بين جميع الوزراء من أجل مرور مصر من المرحلة الانتقالية الصعبة".

وأردف: "لابد من تعاون جهات عدة لتحقيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وهناك خطأ متبادل بين زملائي العمال وأصحاب رأس المال، وسيسمع الجميع خلال الفترة القادمة أخبار تدلل على ثمن تغيير النظام السابق".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات