X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 28 يوليو 2014 م
بالصور.. الشباب يستقلون عربات السيدات بالمترو جبهة أحرار المحامين تدين حاﻻت التحرش الجنسي «محمد إمام» يهنئ جمهوره بعيد الفطر بالصور.. شلل مروري بكورنيش الإسكندرية بسبب حادث تصادم اتصالات بين الكرامة والتيار الشعبي لإعادة إحياء فكرة الاندماج بالصور.. محافظ الغربية يفتتح حديقة الطفل بالسنطة راغب علامة يهنئ جمهوره بعيد الفطر.. متمنيًا النصر لأهل غزة بالصور.. المياه تغمر الشوارع المؤدية لمحطة مترو الحلمية أول أيام العيد أحمد السيد: استمتعت بإجازة العيد بعد رحيلي من الأهلي بالفيديو.. تراجع أسعار «كرة كرومبو» في أول أيام العيد عمرو عمارة: الرافضون للمصالحة الوطنية هدفهم تفتيت مصر ميلان يصطدم بلاتسيو في افتتاح الدوري الإيطالي بالصور.. إقبال كثيف من العائلات على حديقة الأزهر بحلول المساء بالصور.. الإرهابية تطالب بعودة المعزول في مسيرة بـ«المنوفية» بالفيديو والصور.. محافظ الوادي الجديد يزور معسكر قوات الأمن بالخارجة بالفيديو.. إغلاق فروع شركات الاتصالات بـ«أكتوبر» في أول أيام العيد خليفة البورسعيدى: العيد السنة دى مختلف مع نجلى ياسين الهلباوي: هناك اعتراضات قيادات الجماعة بين صفوف «اﻹخوان » بالفيديو.. انتشار ظاهرة «الطفل المدخن» في العيد
ads

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وزير القوى العاملة والهجرة: الأردن طلبت تشغيل 100 عامل

الأربعاء 04/سبتمبر/2013 - 11:03 م
كمال أبوعيطة، وزير كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة أشرف فرج
 
قال كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، إلى أنه لم يتدخل سواء من قريب أو من بعيد في قانون الحريات النقابية، وأنه لم يقص أحد من جلسات النقاش لوضع القانون الذي تم مناقشته طوال الثلاث سنوات الماضية.

وشدد "أبوعيطة"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الأربعاء، على أن التنظيمات النقابية هي لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حق العامل، مشيرًا إلى أن رئيس اتحاد الغرف الأردنية طلب تشغيل 100عامل.

وتابع: "1603 مصانع يتبع القطاع الخاص أغلقوا لأسباب مختلفة، وأريد سماع أصوات الماكينات بهذه المصانع مرة أخرى، لدفع عجلة الإنتاج للأمام، وأرجو من زملائي في مصانع المحلة بإرسال أي مشكلة تواجههم له في الحال لفحصها".

واستطرد: "الشعب المصري فرض الوحدة في التعامل بين جميع العاملين بالدولة، وهناك روح ود وتعاون بين جميع الوزراء من أجل مرور مصر من المرحلة الانتقالية الصعبة".

وأردف: "لابد من تعاون جهات عدة لتحقيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وهناك خطأ متبادل بين زملائي العمال وأصحاب رأس المال، وسيسمع الجميع خلال الفترة القادمة أخبار تدلل على ثمن تغيير النظام السابق".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات