X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 03 سبتمبر 2015 م
اليوم.. «حل الأحزاب الدينية» تختار المكتب التنفيذي لها في الغربية «الجزيرة» توصي مستثمري البورصة بشراء انخفاضات «حديد عز» صور غادة إبراهيم ومحمد رمضان في مهرجان إسكندرية تشعل «فيس بوك» «العدالة الحرة»: الإعلان عن أسماء مرشحينا للبرلمان بعد غلق باب الترشح «أملاك» تطالب البنوك المصرفية بدعم القطاع العقارى والشركات العاملة فيه أكتوبر المقبل.. «ناشئات الأردن» يواجهن «الفراعنة» وديًا تحرير 134 مخالفة مرافق وإشغالات طرق بالمنيا اليوم.. «الجبلاية» تحسم عقوبة «الشيخ» بالفيديو والصور..«غيبوبة» على مسرح ثقافة أسوان «أفروج لاند»: سعر الفدان في مشروع الشيخ زايد يصل إلى 200 ألف جنيه «الحطاب»: الجماعة الإسلامية مجرد جثة هامدة لم يبق منها إلا الاسم فقط تنفيذ 780 حكمًا قضائيًا وحبس مستأنف بالمنيا بالصور.. جيهان السادات تشارك في حفل توقيع «أسرار الثورة المصرية» بالفيديو.. مساعد وزير السياحة: الإسكندرية رائدة في مجال السينما اليوم.. توقيع بروتوكول بين «بيت الزكاة» وشركات الأدوية لعلاج مرضى «فيروس سي» رئيس حزب العدل: 80% من الموازنة العامة تصرف على المرتبات والدعم «الإخوان المنشقون» تنفي تأسيس جمعية تحمل اسم الجماعة «رزق»: الاتحاد الأوربي لقن اليونان درسًا لعدم خضوعها للشروط النجار:«النور» يلجأ لوسائل «الإخوان» في الرشاوى الانتخابية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

وزير القوى العاملة والهجرة: الأردن طلبت تشغيل 100 عامل

الأربعاء 04/سبتمبر/2013 - 11:03 م
كمال أبوعيطة، وزير كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة أشرف فرج
 
قال كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، إلى أنه لم يتدخل سواء من قريب أو من بعيد في قانون الحريات النقابية، وأنه لم يقص أحد من جلسات النقاش لوضع القانون الذي تم مناقشته طوال الثلاث سنوات الماضية.

وشدد "أبوعيطة"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الأربعاء، على أن التنظيمات النقابية هي لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حق العامل، مشيرًا إلى أن رئيس اتحاد الغرف الأردنية طلب تشغيل 100عامل.

وتابع: "1603 مصانع يتبع القطاع الخاص أغلقوا لأسباب مختلفة، وأريد سماع أصوات الماكينات بهذه المصانع مرة أخرى، لدفع عجلة الإنتاج للأمام، وأرجو من زملائي في مصانع المحلة بإرسال أي مشكلة تواجههم له في الحال لفحصها".

واستطرد: "الشعب المصري فرض الوحدة في التعامل بين جميع العاملين بالدولة، وهناك روح ود وتعاون بين جميع الوزراء من أجل مرور مصر من المرحلة الانتقالية الصعبة".

وأردف: "لابد من تعاون جهات عدة لتحقيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وهناك خطأ متبادل بين زملائي العمال وأصحاب رأس المال، وسيسمع الجميع خلال الفترة القادمة أخبار تدلل على ثمن تغيير النظام السابق".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات