X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 06 فبراير 2016 م
بالصور.. إصابة سائق في اصطدام سيارته بعامود إنارة بأسيوط «نغم FM» تدرس إسناد برنامج جديد إلى «لينا صالح» بالصور.. «وتر» تعزف أجمل مقطوعاتها الموسيقية بحفل اتحاد طلاب الصيدلة أيمن إبراهيم يقدم «حصاد الأسبوع» على «النهار» في مارس إصابة 6 مواطنين في انهيار سقف منزل بالمحلة الكبرى «مباراة القمة في انتظار شريف إسماعيل».. الحكومة تتدخل لأول مرة عام 1996 وترسخ فكرة الحكم الأجنبي.. «محلب» ينقذ القمة 110 بعد خلافات الفريقين.. ومصادر تؤكد تدخل جهات سيادية لحسم ملعب «القمة 112» بالصور.. ديانا حداد تتألق بمهرجان «سوق واقف» الخسارة بهدفين عقوبة الزمالك في حال التخلف عن مواجهة الأهلي «زجزاج» يشعل حفل الاتحاد المصري للتوعية للوقاية من سرطان الثدي غدًا.. إسلام جاويش ضيف إيمان عز الدين في «مفتاح الحياة» ضبط تشكيل عصابي لسرقة المواطنين داخل قطارات قنا التنظيم والإدارة: اتجاه لتطبيق النظام الإداري الفرنسي في مصر ضبط 845 مخالفة مرورية أمام كباري القاهرة الكبرى سامي محمود: استضافة المهرجانات الكبرى تساهم في عودة السياحة رانيا يعقوب: البورصة لن تتأثر بارتفاع الاحتياطي الأجنبي ضبط عاطل بحوزته 42 لفافة هيروين بالمنصورة بالفيديو.. نائب برلمانى: محمود بكر حفر اسمه في قلوب الجماهير المصرية فيفي عبده عن كليب «القاهرة»: «عسلات».. ونشطاء:«معندكيش غير البوقين دول» ظهور أعراض «التيفود» بوادي العلاقي في أسوان


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

وزير القوى العاملة والهجرة: الأردن طلبت تشغيل 100 عامل

الأربعاء 04/سبتمبر/2013 - 11:03 م
كمال أبوعيطة، وزير كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة أشرف فرج
 
قال كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، إلى أنه لم يتدخل سواء من قريب أو من بعيد في قانون الحريات النقابية، وأنه لم يقص أحد من جلسات النقاش لوضع القانون الذي تم مناقشته طوال الثلاث سنوات الماضية.

وشدد "أبوعيطة"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الأربعاء، على أن التنظيمات النقابية هي لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حق العامل، مشيرًا إلى أن رئيس اتحاد الغرف الأردنية طلب تشغيل 100عامل.

وتابع: "1603 مصانع يتبع القطاع الخاص أغلقوا لأسباب مختلفة، وأريد سماع أصوات الماكينات بهذه المصانع مرة أخرى، لدفع عجلة الإنتاج للأمام، وأرجو من زملائي في مصانع المحلة بإرسال أي مشكلة تواجههم له في الحال لفحصها".

واستطرد: "الشعب المصري فرض الوحدة في التعامل بين جميع العاملين بالدولة، وهناك روح ود وتعاون بين جميع الوزراء من أجل مرور مصر من المرحلة الانتقالية الصعبة".

وأردف: "لابد من تعاون جهات عدة لتحقيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وهناك خطأ متبادل بين زملائي العمال وأصحاب رأس المال، وسيسمع الجميع خلال الفترة القادمة أخبار تدلل على ثمن تغيير النظام السابق".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات