X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 02 فبراير 2015 م
وليد سليمان ينتظم في مران الأهلي استعدادًا لموقعة إنبى «الحركة الوطنية» يشيد بقرار إنشاء جامعة تحمل اسم الملك «عبدالله» «الدويك» يتأهل لبطولة الجمهورية «للكونغ فو» مزاد علني لطرح محال تجارية بمشروع الشاليهات بـ «السويس» «أوشوالا» صاحبة الحذاء الذهبي تتعاقد مع «ليفربول» النيابة تستكمل التحقيقات في مقتل «إرهابى» الوراق اليوم.. 4 مباريات بالمجموعة الخامسة بالمظاليم «المحافظين» يدعو لمليونية «تحيا مصر».. 6 فبراير «أبادير» يطالب بحل الأحزاب الدينية قبل انتخابات «مجلس النواب» وقفة لدعم الجيش والشرطة ضد الهجمات الإرهابية بالبحيرة ضبط هارب من السجن المشدد بالوادي الجديد «الشباب والرياضة» تنظم دوري «كوبا كوكا كولا» «الصناعات المعدنية» تجدد مطالبها بإعادة النظر في «البنود الجمركية» النيابة تنتهي من معاينة «كمين الكيت كات» وتأمر بالتحفظ على قوة الكمين «الثروة الداجنة»: ارتفاع أسعار كرتونة البيض إلى 23 جنيهًا للمستهلك 20 لاعبا في قائمة النصر استعدادا للزمالك بالفيديو.. «ميلان» يسحق «بارما» بثلاثية في الدوري الإيطالي بالفيديو..عم شهيد المنوفية: «اليوم نبكي دموعا وغدا الإرهاب سيبكي دما» "ليون" يسقط بالتعادل السلبي أمام موناكو ويشعل الدوري الفرنسي

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وزير القوى العاملة والهجرة: الأردن طلبت تشغيل 100 عامل

الأربعاء 04/سبتمبر/2013 - 11:03 م
كمال أبوعيطة، وزير كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة أشرف فرج
 
قال كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، إلى أنه لم يتدخل سواء من قريب أو من بعيد في قانون الحريات النقابية، وأنه لم يقص أحد من جلسات النقاش لوضع القانون الذي تم مناقشته طوال الثلاث سنوات الماضية.

وشدد "أبوعيطة"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الأربعاء، على أن التنظيمات النقابية هي لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حق العامل، مشيرًا إلى أن رئيس اتحاد الغرف الأردنية طلب تشغيل 100عامل.

وتابع: "1603 مصانع يتبع القطاع الخاص أغلقوا لأسباب مختلفة، وأريد سماع أصوات الماكينات بهذه المصانع مرة أخرى، لدفع عجلة الإنتاج للأمام، وأرجو من زملائي في مصانع المحلة بإرسال أي مشكلة تواجههم له في الحال لفحصها".

واستطرد: "الشعب المصري فرض الوحدة في التعامل بين جميع العاملين بالدولة، وهناك روح ود وتعاون بين جميع الوزراء من أجل مرور مصر من المرحلة الانتقالية الصعبة".

وأردف: "لابد من تعاون جهات عدة لتحقيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وهناك خطأ متبادل بين زملائي العمال وأصحاب رأس المال، وسيسمع الجميع خلال الفترة القادمة أخبار تدلل على ثمن تغيير النظام السابق".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات