X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 أبريل 2016 م
بالفيديو..«واتفورد» يفوز بثلاثية في شباك أستون فيلا بالصور.. مدير أمن مطروح يتفقد قسمي النجيلة وبراني إصابة مواطن في انفجار عبوة ناسفة في الشيخ زويد الاتحاد السكندري يتدرب على الأضواء الكاشفة تحضيرا للمحلة الاثنين بالفيديو.. «وست هام» يفوز بثلاثية نظيفة أمام «وست بروميتش ألبيون» بالصور.. انتشار لافتات نواب البرلمان لتهنئة الأقباط بالإسكندرية بالصور.. حدائق ومزارات سياحية يفضلها أهالي أسوان في شم النسيم الاتحاد السكندري ينقل تدريباته للاستاد.. الأحد «تموين كفر الشيخ»: توريد 11 ألفا و400 طن قمح من المزارعين بالفيديو..«سندرلاند» يتعادل إيجابيا أمام «ستوك سيتي» بالفيديو.. «نيوكاسل» يفوز بهدف في شباك كريستال بالاس «نور الشربيني» بعد تتويجها ببطولة العالم للإسكواش: «الحمد لله» غدًا.. «دويدار» ينتظم في تدريبات الزمالك إسماعيل يوسف متحدثًا باسم جهاز الزمالك بالفيديو.. إيفرتون يفوز على بورنموث بثنائية أسعار الأسماك المملحة في «عاصمة الفسيخ» بالدقهلية وكيل «ريكو» في الزمالك لإتمام صفقة انتقاله للأبيض ديفيد بيكهام ينشر صورة أثناء درس القيادة لابنه سيراميكا يفوز على الشمس بثنائية في دورة الترقي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير القوى العاملة والهجرة: الأردن طلبت تشغيل 100 عامل

الأربعاء 04/سبتمبر/2013 - 11:03 م
كمال أبوعيطة، وزير كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة أشرف فرج
 
قال كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، إلى أنه لم يتدخل سواء من قريب أو من بعيد في قانون الحريات النقابية، وأنه لم يقص أحد من جلسات النقاش لوضع القانون الذي تم مناقشته طوال الثلاث سنوات الماضية.

وشدد "أبوعيطة"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الأربعاء، على أن التنظيمات النقابية هي لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حق العامل، مشيرًا إلى أن رئيس اتحاد الغرف الأردنية طلب تشغيل 100عامل.

وتابع: "1603 مصانع يتبع القطاع الخاص أغلقوا لأسباب مختلفة، وأريد سماع أصوات الماكينات بهذه المصانع مرة أخرى، لدفع عجلة الإنتاج للأمام، وأرجو من زملائي في مصانع المحلة بإرسال أي مشكلة تواجههم له في الحال لفحصها".

واستطرد: "الشعب المصري فرض الوحدة في التعامل بين جميع العاملين بالدولة، وهناك روح ود وتعاون بين جميع الوزراء من أجل مرور مصر من المرحلة الانتقالية الصعبة".

وأردف: "لابد من تعاون جهات عدة لتحقيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وهناك خطأ متبادل بين زملائي العمال وأصحاب رأس المال، وسيسمع الجميع خلال الفترة القادمة أخبار تدلل على ثمن تغيير النظام السابق".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات