X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 أبريل 2015 م
صحة المنيا تنظم احتفالية «مصر خالية من الحصبة» تخصيص قطعة أرض بقرية الجورة بالشيخ زويد لإقامة مسجد تشكيل لجنة لبحث قرار إلغاء بدل الجودة للعاملين بمستشفى "أزهر أسيوط" 25 مايو.. «ملتقى الحوار» يكشف فرص الاستثمار الروسي في مصر سينما زاوية تخصص برنامجًا للفيلم التسجيلي 6 مايو ماسبيرو يذيع مباراة الأهلي والمقاولون «المبادرة المصرية» تبحث أسباب التهرب الضريبي والمشاكل الاقتصادية كهرباء البحيرة تبدأ إصلاح الأعطال بعد تفجير برجي النوبارية تخصيص 221 م لإقامة مجمع مصالح حكومية بالشرقية تخصيص 1450 م بقرية البصارطة لإقامة مدرسة ابتدائي «القوى العاملة» ببني سويف تتلقى طلبات الراغبين فى العمل بـ«توسعة الحرم» «طاهر» يناقش أزمة المستحقات المتأخرة مع مسئولي ماسبيرو.. غدا محافظ الأقصر يوافق على تجديد مدرسة «عمر بن الخطاب» بإسنا بالصورة.. محمد صلاح يهنئ هازارد بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزى "الصيادلة الحكوميين" تحدد آليات عملها بالمرحلة المقبلة انطلاق ملتقى «فناني الثغر» بمركز الحرية للإبداع 7 مايو اعتبار مشروع تطوير طرق شمال الجيزة منفعة عامة تكريم فريدة بورقية ويونس ميكري بمهرجان "سبو" بالمغرب ننشر التشكيل المتوقع للداخلية في مواجهة المقاصة

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

وزير القوى العاملة والهجرة: الأردن طلبت تشغيل 100 عامل

الأربعاء 04/سبتمبر/2013 - 11:03 م
كمال أبوعيطة، وزير كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة أشرف فرج
 
قال كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، إلى أنه لم يتدخل سواء من قريب أو من بعيد في قانون الحريات النقابية، وأنه لم يقص أحد من جلسات النقاش لوضع القانون الذي تم مناقشته طوال الثلاث سنوات الماضية.

وشدد "أبوعيطة"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الأربعاء، على أن التنظيمات النقابية هي لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حق العامل، مشيرًا إلى أن رئيس اتحاد الغرف الأردنية طلب تشغيل 100عامل.

وتابع: "1603 مصانع يتبع القطاع الخاص أغلقوا لأسباب مختلفة، وأريد سماع أصوات الماكينات بهذه المصانع مرة أخرى، لدفع عجلة الإنتاج للأمام، وأرجو من زملائي في مصانع المحلة بإرسال أي مشكلة تواجههم له في الحال لفحصها".

واستطرد: "الشعب المصري فرض الوحدة في التعامل بين جميع العاملين بالدولة، وهناك روح ود وتعاون بين جميع الوزراء من أجل مرور مصر من المرحلة الانتقالية الصعبة".

وأردف: "لابد من تعاون جهات عدة لتحقيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وهناك خطأ متبادل بين زملائي العمال وأصحاب رأس المال، وسيسمع الجميع خلال الفترة القادمة أخبار تدلل على ثمن تغيير النظام السابق".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات