X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 04 مارس 2015 م
19 مارس.. احتفالية «يوم الشهيد» في قصر ثقافة «مغاغة» بالمنيا «مرور أسيوط» تطلق خدمة صوتية جديدة لمساعدة المواطنين إسلاميون متطرفون يسيطرون على حقلين نفطيين في ليبيا ضبط «عاطل» لسرقته طالب بالإكراه وإصابته بمحطة دمنهور بالصور.. محافظ كفرالشيخ لمسئولي الإدارات الهندسية: «لن أسمح بالفساد» ننشر أسماء الإعلاميين المرشحين لتغطية «المؤتمرالاقتصادى» بشرم الشيخ اليوم.. السد القطرى يستضيف الهلال السعودى بدوري أبطال آسيا «نجوم المستقبل» يتعاقد مع «صبري» خلفا لـ«عبد الحليم» اليوم.. فياريال يصطدم ببرشلونة في نصف نهائي كأس إسبانيا «حماة الوطن» بالإسكندرية: استغلال فترة تأجيل الانتخابات في نشر برنامجنا بالصور.. كواليس بروفات هاني شاكر بـ «جامعة مصر للعلوم» «إيدار» تعتزم تسويق 4 مشروعات عقارية جديدة الأيام المقبلة خبير عقارات يطالب «الإسكان» بالتأمين على وحدات «الإسكان الاجتماعى» «المقاولون العرب»: الانتهاء من إنشاء الكباري الجديدة نهاية 2015 «الشراكة المصرية»: المؤتمر الاقتصادي فرصة كبيرة لجذب الاستثمار «المركز المصرى» ينظم احتفالية «اليوم العالمي للمرأة».. 9 مارس شادي قطامش يستعد لعرض «الدمية» على مسرح «الهناجر» بالصور.. «خالتي صفية والدير» تنهي عروضها في بني مزار.. 7 مارس جهاز أسيوط يخصص أراض لإنشاء مصانع جديدة

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وزير القوى العاملة والهجرة: الأردن طلبت تشغيل 100 عامل

الأربعاء 04/سبتمبر/2013 - 11:03 م
كمال أبوعيطة، وزير كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة أشرف فرج
 
قال كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، إلى أنه لم يتدخل سواء من قريب أو من بعيد في قانون الحريات النقابية، وأنه لم يقص أحد من جلسات النقاش لوضع القانون الذي تم مناقشته طوال الثلاث سنوات الماضية.

وشدد "أبوعيطة"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الأربعاء، على أن التنظيمات النقابية هي لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حق العامل، مشيرًا إلى أن رئيس اتحاد الغرف الأردنية طلب تشغيل 100عامل.

وتابع: "1603 مصانع يتبع القطاع الخاص أغلقوا لأسباب مختلفة، وأريد سماع أصوات الماكينات بهذه المصانع مرة أخرى، لدفع عجلة الإنتاج للأمام، وأرجو من زملائي في مصانع المحلة بإرسال أي مشكلة تواجههم له في الحال لفحصها".

واستطرد: "الشعب المصري فرض الوحدة في التعامل بين جميع العاملين بالدولة، وهناك روح ود وتعاون بين جميع الوزراء من أجل مرور مصر من المرحلة الانتقالية الصعبة".

وأردف: "لابد من تعاون جهات عدة لتحقيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وهناك خطأ متبادل بين زملائي العمال وأصحاب رأس المال، وسيسمع الجميع خلال الفترة القادمة أخبار تدلل على ثمن تغيير النظام السابق".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات