X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 فبراير 2017 م
ديفيد بوي يفوز بجائزة أفضل ألبوم بريطاني للعام بحفل بريت تنفيذ 1190 حكما قضائيا بحملات أمنية في المنيا فرقة «وان دايركشن» تفوز بجائزة أفضل فيديو بريطاني بحفل بريت نشرة الحوادث.. الداخلية تحقق في تورط رجال شرطة بقضايا مخدرات ضبط 13 قطعة سلاح في حملات أمنية بالمنيا غدا.. أوقاف المنيا تجتمع بالواعظات قبل لقاء «جمعة» عروض «رنين» على الأدوات المنزلية.. غدا إصابة سيدة سعودية في تصادم سيارتين بطريق «القاهرة - السويس» بيونسيه تفوز بجائزة أفضل نجمة عالمية بحفل جوائز بريت ناسا تكتشف 7 كواكب بحجم الأرض شبيهة بالمجموعة الشمسية دريك يفوز بجائزة أفضل نجم عالمي في حفل جوائز بريت وصول 90 رحلة لمصر للطيران على متنها 9 آلاف راكب لمطار القاهرة بالصوت.. القابضة لمياه الشرب تهدد الممتنعين عن سداد الفواتير جابر طايع ضيف تامر أمين في «الحياة اليوم».. غدًا نشرة المحافظات.. أبرزها «سيدة تعرض ابنها للبيع مقابل 100 جنيه» اللوجو الجديد لشركة عمر أفندي الثروة السمكية تقرر تطهير قناتي الرطمة والصفارة بدمياط مرتضى منصور يبحث إصابات لاعبي الفريق مع طبيب الزمالك فرقة ليتل ميكس تفوز بجائزة أفضل أغنية بريطانية بحفل بريت


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير القوى العاملة والهجرة: الأردن طلبت تشغيل 100 عامل

الأربعاء 04/سبتمبر/2013 - 11:03 م
كمال أبوعيطة، وزير كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة أشرف فرج
 
قال كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، إلى أنه لم يتدخل سواء من قريب أو من بعيد في قانون الحريات النقابية، وأنه لم يقص أحد من جلسات النقاش لوضع القانون الذي تم مناقشته طوال الثلاث سنوات الماضية.

وشدد "أبوعيطة"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الأربعاء، على أن التنظيمات النقابية هي لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حق العامل، مشيرًا إلى أن رئيس اتحاد الغرف الأردنية طلب تشغيل 100عامل.

وتابع: "1603 مصانع يتبع القطاع الخاص أغلقوا لأسباب مختلفة، وأريد سماع أصوات الماكينات بهذه المصانع مرة أخرى، لدفع عجلة الإنتاج للأمام، وأرجو من زملائي في مصانع المحلة بإرسال أي مشكلة تواجههم له في الحال لفحصها".

واستطرد: "الشعب المصري فرض الوحدة في التعامل بين جميع العاملين بالدولة، وهناك روح ود وتعاون بين جميع الوزراء من أجل مرور مصر من المرحلة الانتقالية الصعبة".

وأردف: "لابد من تعاون جهات عدة لتحقيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وهناك خطأ متبادل بين زملائي العمال وأصحاب رأس المال، وسيسمع الجميع خلال الفترة القادمة أخبار تدلل على ثمن تغيير النظام السابق".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات