X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 سبتمبر 2014 م
"الجبهة المصرية" تدرس إصدار بيان ضد "السفارة الأمريكية" غدا.. الحكم على 7 متهمين في "خلية أكتوبر" "اتحاد طلاب الأزهر" يتوعد بتنظيم تظاهرات حاشدة بالجامعات الجبهة الحرة: نرفض حضور الجلسة النقاشية حول تعديل قانون التظاهر "الصحة العامة" تحذر من استخدام مخلفات المستشفيات في الأطعمة "الفقي": دعوى الإخوان أمام المحاكم الهولندية "عبثية" إكرامي فرج: "المؤسسة" قادر علي المنافسة على دوري السيدات انطلاق مسيرات للإخوان بالغربية عودة رباعي منتخب 98 لمعسكر الفريق بعد التعافي من الإصابة "باركليز" يستهدف زيادة المحفظة الائتمانية للشركات لـ 6 مليارات جنيه "ميسي" و"رونالدو" خارج التشكيل المثالي للجولة الأولى بدوري الأبطال "كفاية": سنطالب بوقف قانون التظاهر خلال الجلسة النقاشية غدًا.. مؤتمر صحفي لحملة "لا لتقسيم البحر الأحمر" انطلاق مسيرة للإخوان بجسر السويس خبير قانوني: العابثون يستخدمون حقوق الإنسان لانتهاك سيادة الوطن إسلام جمال: حزين لغيابي أمام الطلائع "على": دعاوى الإخوان أمام المحاكم تهدف إلى الإساءة لمصر "صقر": نتعاون مع كل أكاديميات الشباب على مستوى العالم مؤتمر لدعم مشروع تنمية قناة السويس.. أول أكتوبر
ads

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وزير القوى العاملة والهجرة: الأردن طلبت تشغيل 100 عامل

الأربعاء 04/سبتمبر/2013 - 11:03 م
كمال أبوعيطة، وزير كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة أشرف فرج
 
قال كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، إلى أنه لم يتدخل سواء من قريب أو من بعيد في قانون الحريات النقابية، وأنه لم يقص أحد من جلسات النقاش لوضع القانون الذي تم مناقشته طوال الثلاث سنوات الماضية.

وشدد "أبوعيطة"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الأربعاء، على أن التنظيمات النقابية هي لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حق العامل، مشيرًا إلى أن رئيس اتحاد الغرف الأردنية طلب تشغيل 100عامل.

وتابع: "1603 مصانع يتبع القطاع الخاص أغلقوا لأسباب مختلفة، وأريد سماع أصوات الماكينات بهذه المصانع مرة أخرى، لدفع عجلة الإنتاج للأمام، وأرجو من زملائي في مصانع المحلة بإرسال أي مشكلة تواجههم له في الحال لفحصها".

واستطرد: "الشعب المصري فرض الوحدة في التعامل بين جميع العاملين بالدولة، وهناك روح ود وتعاون بين جميع الوزراء من أجل مرور مصر من المرحلة الانتقالية الصعبة".

وأردف: "لابد من تعاون جهات عدة لتحقيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وهناك خطأ متبادل بين زملائي العمال وأصحاب رأس المال، وسيسمع الجميع خلال الفترة القادمة أخبار تدلل على ثمن تغيير النظام السابق".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات