X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 21 نوفمبر 2014 م
هدوء بـ"الألف مسكن" وسط سيولة مرورية بالفيديو.. "حماة الوطن" يطالب الحكومة بالاهتمام بذوي الإعاقة القبض على 10 هاربين من أحكام قضائية بالمنوفية طوارئ بمترو الأنفاق وإجراءات مشددة لتأمين المحطات "المؤتمر": زيارة السيسي لفرنسا وإيطاليا بداية لفرض سياستنا الخارجية "النور" يواصل حملة "مصرنا بلا عنف" بعدد من الوقفات الميدانية "الإصلاح والنهضة": الداعون لتظاهرات 28 نوفمبر غائبون عن الوعي بالصورة.. "جاريدو" يغازل المسلمين بحديث نبوي عن العمل صندوق النقد: أوكرانيا تخفض حيازات الذهب وروسيا تزيدها في أكتوبر 3 أفارقة تحت منظار "صدقي وأبو جريشة" بـ"وادي دجلة" تمشيط أمني بمحيط الحي العاشر في مدينة نصر السكك الحديدية تطرح مناقصة لتوريد كاميرات مراقبة آلاف الأهالي يشيعون جثمان شهيد الأمن الوطني بمنيا القمح انطلاق مسيرة لعناصر "الإرهابية" بالعمرانية خطيب «الجمعة» ببني سويف: من يدعون لمظاهرات 28 نوفمبر «عملاء» مسيرة للإرهابية بمنطقة السيوف بـ"الإسكندرية" "أبو السعود": يجب توعية المزارعين بمخاطر حرق قش الأرز برشلونة يغري "ميسي" بـ24 مليون يورو للبقاء بالصور.. مجهولون يشعلون النيران بأتوبيس نقل عام ببولاق الدكرور

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وزير القوى العاملة والهجرة: الأردن طلبت تشغيل 100 عامل

الأربعاء 04/سبتمبر/2013 - 11:03 م
كمال أبوعيطة، وزير كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة أشرف فرج
 
قال كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، إلى أنه لم يتدخل سواء من قريب أو من بعيد في قانون الحريات النقابية، وأنه لم يقص أحد من جلسات النقاش لوضع القانون الذي تم مناقشته طوال الثلاث سنوات الماضية.

وشدد "أبوعيطة"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الأربعاء، على أن التنظيمات النقابية هي لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حق العامل، مشيرًا إلى أن رئيس اتحاد الغرف الأردنية طلب تشغيل 100عامل.

وتابع: "1603 مصانع يتبع القطاع الخاص أغلقوا لأسباب مختلفة، وأريد سماع أصوات الماكينات بهذه المصانع مرة أخرى، لدفع عجلة الإنتاج للأمام، وأرجو من زملائي في مصانع المحلة بإرسال أي مشكلة تواجههم له في الحال لفحصها".

واستطرد: "الشعب المصري فرض الوحدة في التعامل بين جميع العاملين بالدولة، وهناك روح ود وتعاون بين جميع الوزراء من أجل مرور مصر من المرحلة الانتقالية الصعبة".

وأردف: "لابد من تعاون جهات عدة لتحقيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وهناك خطأ متبادل بين زملائي العمال وأصحاب رأس المال، وسيسمع الجميع خلال الفترة القادمة أخبار تدلل على ثمن تغيير النظام السابق".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات