X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 مايو 2016 م
بالفيديو.. مشروع تخرج لطلبة إعلام عن الدراما المصرية من 1960 في «معكم» انفجار عين سائق توك توك بالدقهلية على يد زوجته وحماته اشتباكات بسبب دجاج «أهلًا رمضان» الأعلى قراءة في «أخبار فيتو» السيطرة على حريق محدود بورشة السكة الحديد بالمنيا «ضبط 7 متهمين في واقعة سيدة المنيا» الأكثر قراءة بـ«حوادث فيتو» سيدة الكرم: «مسامحاهم وأنا مش في المنيا» الأكثر قراءة بـ«سياسة فيتو» الإثنين.. نهائي دوري كرة القدم لمراكز شباب القرى بالقليوبية ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 133 قطعة حشيش بالمنصورة فتحي قرني يطالب بنقل تبعية عمر أفندي للقابضة للسياحة رئيس مرفق إسعاف كفر الشيخ: غرق شاب وإنقاذ اثنين بالفيديو.. هاني سلامة: «حب في العناية» أصعب حلقة في «نصيبي وقسمتك» هوجان يحصل على الميدالية الذهبية في بطولة الجيوجيتسو بأمريكا «5 آلاف جنيه إعانة لأسرة عجوز المنيا» الأكثر قراءة بـ«محافظات فيتو» بالفيديو.. منى الشاذلي: «كنت محظوظة بحضور حفل ماجدة الرومي الأخير» «المحور» تتعاقد على ثلاثة مسلسلات جديدة في رمضان بالفيديو.. هاني سلامة: «شخصيتي ينطبق عليها مثل اتق شر الحليم» «برلماني» يطالب بمحاكمات عسكرية للمتهمين في «حادث الكرم» احتراق محول كهرباء يتسبب في انقطاع الكهرباء عن قرية بالدقهلية وكيل أوقاف «كفر الشيخ»: ممنوع الإجازات في «رمضان» للجميع


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط شبكة دعارة بكفر الشيخ

الثلاثاء 03/سبتمبر/2013 - 09:44 م
ضبط شبكة دعارة بكفرالشيخ ضبط شبكة دعارة بكفرالشيخ - صورة ارشيفية ا ش ا
 
تمكنت مباحث قسم شرطة بيلا بكفر الشيخ، برئاسة الرائد أحمد سمير رئيس المباحث من ضبط شبكة دعارة وأعمال منافية للآداب يتزعمها "ذ ع ط" 60 عاما بإدارة مسكنه لممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة بمشاركة المدعوة "ن ن أ" 32 عاما مطلقة والاستعانة بسيدتين لاستقطاب النساء والفتيات الأولى تدعى "ذ ر أ" 40 عاما تقيم بمركز نبروه بمحافظة الدقهلية والثانية تدعى "ص م أ" 22 عاما وتقيم في كفر شكر التابعة لمركز الحامول بكفر الشيخ.

وكان اللواء أسامة متولي مدير أمن كفر الشيخ ، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة بيلا، بضبط هذه الشبكة داخل شقة ببندر بيلا وأكدتها المعلومات والتحريات السرية التي وردت إلي الرائد أحمد سمير رئيس مباحث قسم شرطة بيلا.

وبعد تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تم تحرير المحضر بقسم شرطة بيلا، وبالعرض على النيابة العامة، قرر أحمد أبو الروس رئيس نيابة بيلا بحبس جميع المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ويراعى تجديد حبسهم في الميعاد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات