X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يونيو 2016 م
ضبط حارس مطبعة يدير مخزن أسلحة نارية في السلام استنفار أمني في أسيوط تزامنا مع احتفالات ذكرى «30 يونيو» إصابة مجند في تفجير مدرعة برفح أغانٍ وطنية وشاشات عرض في أسيوط احتفالا بذكرى «30 يونيو» ضبط موظف بـ«مرور السلام» يجبر المواطنين على دفع رشاوى له أحمد فهمي يدفع 150 ألف جنيه لشراء مجلة ميكي في «نيللي وشريهان» وزير البترول يرأس اجتماع لجنة متابعة الأعمال بمشروع تنمية حقل ظهر بالصور.. غلق محيط «التعليم» تحسبا لتظاهرات طلاب الثانوية العامة ضبط اثنين من المتهمين بخطف صاحب ورشة بلاستيك بمدينة نصر بالصور.. اندلاع حريق بكشك في شارع قصر العيني نائبة تتقدم بطلب إحاطة حول عدم تثبيت المعلمين المتعاقدين بالشرقية اليوم.. وادي دجلة يستضيف الإسماعيلي في الدوري اليوم.. إجازة رسمية بالبورصة بمناسبة ذكرى 30 يونيو «المترو»: مستعدون لتشغيل «السادات» في أي لحظة البرتغال تصطدم ببولندا في ربع نهائي «يورو 2016» ضبط مدير محطة وقود استولى على «2 مليون لتر سولار» بالعبور ضبط صاحب شركة بحوزته 2535 هاتفا مغشوشا بالهرم سقوط مسجلين بحوزتهما 10 كيلو بانجو قبل ترويجها في عيد الفطر مصادرة 12 ألف قطعة ألعاب نارية محظور تداولها بالأسواق في سوهاج
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أسامة الدليل: ضرب سوريا يخلق أزمة بترول عالمية

الإثنين 02/سبتمبر/2013 - 11:35 م
أسامة الدليل، رئيس أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربى احمد عبد النور
 
قال أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالأهرام العربى، إنه من المقرر أن يكون الأمر بضرب أمريكا لسوريا بالإقناع لا بالإجماع، وسوف يحاول أوباما استخدام لغة التهديد للغرب وأن النظام السورى هو خطر عليهم. 

وأضاف أسامة خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن بضرب أمريكا لسوريا سوف يرفع سعر برميل البترول من 200 دولار بدلا 114 دولارا الآن وهذا سيشكل أزمة كبيرة للعالم.

وتابع: "أن سوريا متطورة للغاية في مجال الدفاع الجوي ما يمثل قلقا لحلف الأطلنطى وإسرائيل حيث أمدتها روسيا بصواريخ حديثة جدا بالإضافة إلى التهديدات التي تحيط بالأسطول الأمريكى في المنطقة من قبل حزب الله وإيران وهذا ما يجعل هناك تراجعا من الكثير من أعضاء الكونجرس الأمريكى وبعض الدول الغربية، ولكن مشكلة أوباما أنه تجاهل القرارات الدولية فهو يقلد الصفعة التي ضربها جورج بوش لأمريكا والعالم". 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات