X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 مايو 2016 م
بالصور.. سيدة تضع توأمين ملتصقين في سوهاج بالفيديو.. مشروع تخرج لطلبة إعلام عن الدراما المصرية من 1960 في «معكم» انفجار عين سائق توك توك بالدقهلية على يد زوجته وحماته اشتباكات بسبب دجاج «أهلًا رمضان» الأعلى قراءة في «أخبار فيتو» السيطرة على حريق محدود بورشة السكة الحديد بالمنيا «ضبط 7 متهمين في واقعة سيدة المنيا» الأكثر قراءة بـ«حوادث فيتو» سيدة الكرم: «مسامحاهم وأنا مش في المنيا» الأكثر قراءة بـ«سياسة فيتو» الإثنين.. نهائي دوري كرة القدم لمراكز شباب القرى بالقليوبية ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 133 قطعة حشيش بالمنصورة فتحي قرني يطالب بنقل تبعية عمر أفندي للقابضة للسياحة رئيس مرفق إسعاف كفر الشيخ: غرق شاب وإنقاذ اثنين بالفيديو.. هاني سلامة: «حب في العناية» أصعب حلقة في «نصيبي وقسمتك» هوجان يحصل على الميدالية الذهبية في بطولة الجيوجيتسو بأمريكا «5 آلاف جنيه إعانة لأسرة عجوز المنيا» الأكثر قراءة بـ«محافظات فيتو» بالفيديو.. منى الشاذلي: «كنت محظوظة بحضور حفل ماجدة الرومي الأخير» «المحور» تتعاقد على ثلاثة مسلسلات جديدة في رمضان بالفيديو.. هاني سلامة: «شخصيتي ينطبق عليها مثل اتق شر الحليم» «برلماني» يطالب بمحاكمات عسكرية للمتهمين في «حادث الكرم» احتراق محول كهرباء يتسبب في انقطاع الكهرباء عن قرية بالدقهلية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أسامة الدليل: ضرب سوريا يخلق أزمة بترول عالمية

الإثنين 02/سبتمبر/2013 - 11:35 م
أسامة الدليل، رئيس أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربى احمد عبد النور
 
قال أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالأهرام العربى، إنه من المقرر أن يكون الأمر بضرب أمريكا لسوريا بالإقناع لا بالإجماع، وسوف يحاول أوباما استخدام لغة التهديد للغرب وأن النظام السورى هو خطر عليهم. 

وأضاف أسامة خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن بضرب أمريكا لسوريا سوف يرفع سعر برميل البترول من 200 دولار بدلا 114 دولارا الآن وهذا سيشكل أزمة كبيرة للعالم.

وتابع: "أن سوريا متطورة للغاية في مجال الدفاع الجوي ما يمثل قلقا لحلف الأطلنطى وإسرائيل حيث أمدتها روسيا بصواريخ حديثة جدا بالإضافة إلى التهديدات التي تحيط بالأسطول الأمريكى في المنطقة من قبل حزب الله وإيران وهذا ما يجعل هناك تراجعا من الكثير من أعضاء الكونجرس الأمريكى وبعض الدول الغربية، ولكن مشكلة أوباما أنه تجاهل القرارات الدولية فهو يقلد الصفعة التي ضربها جورج بوش لأمريكا والعالم". 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات