X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 يناير 2017 م
تنظيم سوهاج يكشف تخزين نفايات الغسيل الكلوي بدورات مياه مستشفى أخميم البنك العربي الأفريقي يرعى ماراثون الجري لذوي الإعاقة الخاصة الشوكي: كأس عبد الصمد بن علي شاهدا أن مصر صاحبة اختراع البريق المعدني دجاجة تتسبب في قضية خلع بعد زواج دام ثلاثة أشهر بالصور.. بوادر أزمة في أسطوانات البوتاجاز بالغربية الرجاء يفوز على دكرنس بهدفين بمجموعة بحري بالمظاليم المقاولون يفوز على أبوكبير بثلاثية وديا بالفيديو.. أحمد الشيخ يحتفل على طريقة أبو تريكة تضامنا معه المقاولون 97 يفوز على إنبي 2-1 وديا بالمستندات.. ثنائي الترسانة يكشفان مخالفات مجلس الإدارة وسبب الاستقالة «إسكان البرلمان» تبدأ مناقشة قانون تنظيم المياه الأسبوع المقبل دعم مصر يستعين بخبراء لدراسة موقف الائتلاف تجاه تيران وصنافير تشديدات أمنية في محيط مسجد الحسين رئيس مصر للطيران: حققنا ٥٠٠ مليون جنيه أرباحا بالصور.. جولة «فيتو» داخل متحف الفن الإسلامي بعد افتتاحه حل أزمة باسم مرسي في التدريب مع الناشئين بعد تجديد تعاقده مع الزمالك البدري يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات غدا بالصور.. الشوكي: تفجير مديرية أمن القاهرة حل مشكلات المتحف الإسلامي أمن ماسبيرو يطلب قوائم الضيوف في ذكرى ثورة يناير


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أسامة الدليل: ضرب سوريا يخلق أزمة بترول عالمية

الإثنين 02/سبتمبر/2013 - 11:35 م
أسامة الدليل، رئيس أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربى احمد عبد النور
 
قال أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالأهرام العربى، إنه من المقرر أن يكون الأمر بضرب أمريكا لسوريا بالإقناع لا بالإجماع، وسوف يحاول أوباما استخدام لغة التهديد للغرب وأن النظام السورى هو خطر عليهم. 

وأضاف أسامة خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن بضرب أمريكا لسوريا سوف يرفع سعر برميل البترول من 200 دولار بدلا 114 دولارا الآن وهذا سيشكل أزمة كبيرة للعالم.

وتابع: "أن سوريا متطورة للغاية في مجال الدفاع الجوي ما يمثل قلقا لحلف الأطلنطى وإسرائيل حيث أمدتها روسيا بصواريخ حديثة جدا بالإضافة إلى التهديدات التي تحيط بالأسطول الأمريكى في المنطقة من قبل حزب الله وإيران وهذا ما يجعل هناك تراجعا من الكثير من أعضاء الكونجرس الأمريكى وبعض الدول الغربية، ولكن مشكلة أوباما أنه تجاهل القرارات الدولية فهو يقلد الصفعة التي ضربها جورج بوش لأمريكا والعالم". 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات