X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 12 فبراير 2016 م
ضبط تشكيل عصابي لاستدراج المواطنين وإكراههم على توقيع إيصالات أمانة بالصور.. ضبط أصحاب مستودعي بوتوجاز مخالفين بدمنهور بالفيديو.. مدحت شلبي لجمهور الزمالك: «لا انكسار ولا انهزام» هليوبوليس يحقق مراكز متقدمة في بطولة الأهلي للإسكواش «ابني بيتك» تطالب بالجدية والوفاء في تنفيذ المشروعات المتأخرة الفيوم تحصد المراكز الأولى بمعرض «أنتل للعلوم والهندسة» بالصور.. نواب مطروح يلتقون المحامين المعتصمين لبحث مطالبهم أنصار «الإرهابية» ينظمون مسيرة في «البصارطة» بدمياط «رسالة» تنظم حملة «شكة دبوس» للتبرع بالدم في الشرقية «التموين»: ضخ 2000 طن زيت و1500 أرز يوميا بالمحافظات ضبط مسئول محطة وقود استولى على 498 ألف لتر مواد بترولية بسوهاج شرطة التموين تضبط 100 طن دقيق قبل بيعها في السوق السوداء ضبط 550 قطعة ملابس مجهولة المصدر في النزهة أمن القاهرة ينفذ 600 إزالة إدارية ويحرر 193 محضر إشغال طريق دوللي شاهين تطرح «سندريلا» خلال أيام الأهلي يلتقي هليوبوليس والزمالك مع سموحة في دوري «محترفي اليد» ضبط تاجر مخدرات هارب من حكم بالسجن 15 عاما في حلوان بالصور.. نجوم فيلم «Hail, Caesar» يتألقون في مهرجان برلين راحة سلبية لـ«التعدين» استعدادا لمباراة سوهاج


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

أسامة الدليل: ضرب سوريا يخلق أزمة بترول عالمية

الإثنين 02/سبتمبر/2013 - 11:35 م
أسامة الدليل، رئيس أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربى احمد عبد النور
 
قال أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالأهرام العربى، إنه من المقرر أن يكون الأمر بضرب أمريكا لسوريا بالإقناع لا بالإجماع، وسوف يحاول أوباما استخدام لغة التهديد للغرب وأن النظام السورى هو خطر عليهم. 

وأضاف أسامة خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن بضرب أمريكا لسوريا سوف يرفع سعر برميل البترول من 200 دولار بدلا 114 دولارا الآن وهذا سيشكل أزمة كبيرة للعالم.

وتابع: "أن سوريا متطورة للغاية في مجال الدفاع الجوي ما يمثل قلقا لحلف الأطلنطى وإسرائيل حيث أمدتها روسيا بصواريخ حديثة جدا بالإضافة إلى التهديدات التي تحيط بالأسطول الأمريكى في المنطقة من قبل حزب الله وإيران وهذا ما يجعل هناك تراجعا من الكثير من أعضاء الكونجرس الأمريكى وبعض الدول الغربية، ولكن مشكلة أوباما أنه تجاهل القرارات الدولية فهو يقلد الصفعة التي ضربها جورج بوش لأمريكا والعالم". 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات