X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أبريل 2014 م
صعود نفط برنت بفعل الحرب الكلامية بشأن أزمة أوكرانيا بالصور.. الهلباوي وكريمة الحفناوي يشاركان بمؤتمر "ماذا نريد من رئيس مصر القادم" بالشرقية قيادات الأوقاف تتابع صيانة كشاف مئذنة مسجد الحسين بالفيديو.. غاراي يتقدم بالهدف الأول لبنفيكا في مرمى اليوفنتوس داليا زيادة تستنكرتجاهل الرئاسة لمنظمات المجتمع المدني سمير ينفي رحيله عن القلعة البيضاء "عبد الستار": مجموعة من المضللين حاولت عدم إكمال مؤتمر السيسي بالمنوفية «العدالة الحرة»: محاولة إقصاء منشقي الإخوان خطأ كبير بالفيديو.. "جبلي": تحرير سيناء عيد لكل المصريين حبس عاطل أصاب صديقه بالخرطوش في مشاجرة بالبساتين "عبد الحميد" يطالب بـ"إطلاق يد" منظمات المجتمع المدني لتحقيق التنمية بالصور.. القبض على عامل مزلقان "سيدي سالم" بالفيديو والصور.. عجوز تنجو من الموت بأعجوبة بعد تعرضها لحادث مزدوج بالصور.. استعدادات انطلاق مسابقة كأس العالم لـ«الشيشة» التعادلات كلمة السر في المجموعة السادسة بدوري المظاليم "التهامي": على الشعب أن يكرم السيسي بتوصيله لكرسي الرئاسة صعود أسهم أوربا بفعل أنباء عن أنشطة استحواذ بين الشركات "الأوراق المالية": صفقة "جلوبال تليكوم" بباكستان تدعم صعود البورصة "شباب الفيروز" تكرم 50 يتيمًا بمناسبة العيد القومي لشمال سيناء
ads

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أسامة الدليل: ضرب سوريا يخلق أزمة بترول عالمية

الإثنين 02/سبتمبر/2013 - 11:35 م
أسامة الدليل، رئيس أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربى احمد عبد النور
 
قال أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالأهرام العربى، إنه من المقرر أن يكون الأمر بضرب أمريكا لسوريا بالإقناع لا بالإجماع، وسوف يحاول أوباما استخدام لغة التهديد للغرب وأن النظام السورى هو خطر عليهم. 

وأضاف أسامة خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن بضرب أمريكا لسوريا سوف يرفع سعر برميل البترول من 200 دولار بدلا 114 دولارا الآن وهذا سيشكل أزمة كبيرة للعالم.

وتابع: "أن سوريا متطورة للغاية في مجال الدفاع الجوي ما يمثل قلقا لحلف الأطلنطى وإسرائيل حيث أمدتها روسيا بصواريخ حديثة جدا بالإضافة إلى التهديدات التي تحيط بالأسطول الأمريكى في المنطقة من قبل حزب الله وإيران وهذا ما يجعل هناك تراجعا من الكثير من أعضاء الكونجرس الأمريكى وبعض الدول الغربية، ولكن مشكلة أوباما أنه تجاهل القرارات الدولية فهو يقلد الصفعة التي ضربها جورج بوش لأمريكا والعالم". 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات