X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 أبريل 2017 م
إصابة سائق في انقلاب سيارة نقل بمفارق «أبو نصار» في الصالحية حيثيات الحكم بعدم قبول دعوى بطلان عمومية نادي الشمس ابن شقيقة «أوس أوس» يخطف الأنظار بسبب التشابه بينهما الليلة.. إسلام بحيري ضيف عمرو أديب في «كل يوم» قيادي منشق يكشف سر تأسيس الإخوان منظمة سياسية في أمريكا أول صور لـ«محمد رمضان» من كواليس تسجيل مسلسله الإذاعي الجديد انطلاق مباريات الجولة الـ33 بمجموعة الصعيد بدوري المظاليم عروض «لولو هايبر» على السلع الغذائية اليوم.. حسن راتب ضيف دينا سالم على «سي بي سي إكسترا» ضبط 5 بلطجية لفرضهم إتاوات على قائدي السيارات بالشرقية اليوم.. بعثة منتخب 99 تطير إلى الإمارات ربة منزل تتهم شقيقيها بإحراق حظيرة لخلافات على الميراث بالشرقية ضبط هارب من المؤبد في حملة أمنية بشمال سيناء القبض على «ربة منزل» هاربة من مؤبد في المنيا بالفيديو.. حريق هائل يلتهم شونة قش أرز بالشرقية ضبط ٢٣ محكوما عليه وتحرير ١٣٦ مخالفة مرورية بشمال سيناء عبد الخالق الشبراوي: منع إقامة سرادقات بمولد السيدة إجراء احترازي الحصري: دعوات التصالح مع الإرهابيين تؤكد فشلهم في تنفيذ مخططاتهم عروض «هايبر وان» على منتجات الهلال والنجمة



تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أسامة الدليل: ضرب سوريا يخلق أزمة بترول عالمية

الإثنين 02/سبتمبر/2013 - 11:35 م
أسامة الدليل، رئيس أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربى احمد عبد النور
 
قال أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالأهرام العربى، إنه من المقرر أن يكون الأمر بضرب أمريكا لسوريا بالإقناع لا بالإجماع، وسوف يحاول أوباما استخدام لغة التهديد للغرب وأن النظام السورى هو خطر عليهم. 

وأضاف أسامة خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن بضرب أمريكا لسوريا سوف يرفع سعر برميل البترول من 200 دولار بدلا 114 دولارا الآن وهذا سيشكل أزمة كبيرة للعالم.

وتابع: "أن سوريا متطورة للغاية في مجال الدفاع الجوي ما يمثل قلقا لحلف الأطلنطى وإسرائيل حيث أمدتها روسيا بصواريخ حديثة جدا بالإضافة إلى التهديدات التي تحيط بالأسطول الأمريكى في المنطقة من قبل حزب الله وإيران وهذا ما يجعل هناك تراجعا من الكثير من أعضاء الكونجرس الأمريكى وبعض الدول الغربية، ولكن مشكلة أوباما أنه تجاهل القرارات الدولية فهو يقلد الصفعة التي ضربها جورج بوش لأمريكا والعالم". 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات