X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 29 يوليو 2016 م
إصابة سيدة فى إطلاق نار برفح عاطل يذبح شقيقته لسوء سلوكها في دار السلام إصابة مجند شرطة في انفجار عبوة برفح أمين راضى: استضافة مصر لعبد الله كولن أمر مستبعد مهندس يخطف شابا ويساوم والده على 800 ألف جنيه في مدينة نصر بالصور.. إقبال كثيف للمصطافين على شواطئ رأس البر بدمياط بالأسماء.. قتلى الاشتباكات المسلحة بين عائلتي البطايخة والعوامر في قنا محافظ سوهاج يخصص شقتين للأسر المتضررة من انهيار منزل المراغة صفاء حجازي تعتزم شراء مطبعة جديدة لـ«ماسبيرو» جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء تستقبل ٣ آلاف طلب تركيب عدادات كودية 23 مديرا فنيا للزمالك من 2007 وحتى 2016 «تقرير» بالصور.. بدء المؤتمر السنوى الخامس لأمراض الجهاز الهضمى بالبحيرة «الكابوريا» تسجل 36 جنيهًا بسوق الجملة محاولات لإقناع رئيس الزمالك بعدم رحيل أيمن طاهر طارق الزمر لـ«معتز عبد الفتاح»: «توبتك لا تحتاج إذنا من أحد» انخفاض نمو اقتصاد منطقة اليورو إلى النصف في الربع الثاني مصدر: سكين حازم إمام أصاب باسم مرسي في الرقبة احتراق منزل في سوهاج بسبب «القش» دون إصابات بالفيديو.. أشهر 10 أغاني لـ«شيماء سعيد»


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أسامة الدليل: ضرب سوريا يخلق أزمة بترول عالمية

الإثنين 02/سبتمبر/2013 - 11:35 م
أسامة الدليل، رئيس أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربى احمد عبد النور
 
قال أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالأهرام العربى، إنه من المقرر أن يكون الأمر بضرب أمريكا لسوريا بالإقناع لا بالإجماع، وسوف يحاول أوباما استخدام لغة التهديد للغرب وأن النظام السورى هو خطر عليهم. 

وأضاف أسامة خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن بضرب أمريكا لسوريا سوف يرفع سعر برميل البترول من 200 دولار بدلا 114 دولارا الآن وهذا سيشكل أزمة كبيرة للعالم.

وتابع: "أن سوريا متطورة للغاية في مجال الدفاع الجوي ما يمثل قلقا لحلف الأطلنطى وإسرائيل حيث أمدتها روسيا بصواريخ حديثة جدا بالإضافة إلى التهديدات التي تحيط بالأسطول الأمريكى في المنطقة من قبل حزب الله وإيران وهذا ما يجعل هناك تراجعا من الكثير من أعضاء الكونجرس الأمريكى وبعض الدول الغربية، ولكن مشكلة أوباما أنه تجاهل القرارات الدولية فهو يقلد الصفعة التي ضربها جورج بوش لأمريكا والعالم". 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات