X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 م
هانى قسيس يطالب رجال الأعمال بإقامة «لوبى مصرى» بأمريكا اليوم.. لاعبو الزمالك يواصلون تدريباتهم استعدادًا لمباراة الشرطة «خدمات نقل الدم» تنظم حملة للتبرع.. اليوم السيسي: العلاقات المصرية الأمريكية «إستراتيجية» في ظل المصالح المشتركة اليوم.. وزير الرياضة يجتمع برؤساء اتحادات السباحة والرماية اليوم.. اسئناف محاكمة «دومة» و268 متهمًا في أحداث مجلس الوزراء وفد النيابة الإدارية ينظم زيارة ميدانية لقناة السويس.. اليوم رئيس اللجنة الأوليمبية يطعن على قرار شطبه من نادي الصيد..اليوم ضبط مسجلي خطر متهمين باستدراج طفل والتعدي عليه جنسيًا بقليوب تفريغ «كاميرات» محطة مصر بعد حريق «قطار إيتاي» إرسال مواد عُثر عليها أسفل قطار محطة مصر المحترق للمعمل الجنائي اليوم.. مرافعة الدفاع بمحاكمة «حبارة» و34 آخرين في «مذبحة رفح الثانية» اليوم.. الأهلي يواجه الشمس وديًا على ملعب مختار التتش فيلم عن تجسس المخابرات الأمريكية على مواطنيها بمهرجان ألماني «زاهر» ينتهي من تصوير نصف مشاهد «أنا عشقت» أحمد زاهر: عرض مسلسل «علاقات خاصة».. مارس القادم استدعاء شهود العيان في حريق قطار محطة مصر بالفيديو.. نيكول سابا تطرح «كليب» أغنية «ما بقى تدقلى» اليوم.. اجتماع المكتب التنفيذي للنادي الأهلي بالجزيرة
ads

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أسامة الدليل: ضرب سوريا يخلق أزمة بترول عالمية

الإثنين 02/سبتمبر/2013 - 11:35 م
أسامة الدليل، رئيس أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربى احمد عبد النور
 
قال أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالأهرام العربى، إنه من المقرر أن يكون الأمر بضرب أمريكا لسوريا بالإقناع لا بالإجماع، وسوف يحاول أوباما استخدام لغة التهديد للغرب وأن النظام السورى هو خطر عليهم. 

وأضاف أسامة خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن بضرب أمريكا لسوريا سوف يرفع سعر برميل البترول من 200 دولار بدلا 114 دولارا الآن وهذا سيشكل أزمة كبيرة للعالم.

وتابع: "أن سوريا متطورة للغاية في مجال الدفاع الجوي ما يمثل قلقا لحلف الأطلنطى وإسرائيل حيث أمدتها روسيا بصواريخ حديثة جدا بالإضافة إلى التهديدات التي تحيط بالأسطول الأمريكى في المنطقة من قبل حزب الله وإيران وهذا ما يجعل هناك تراجعا من الكثير من أعضاء الكونجرس الأمريكى وبعض الدول الغربية، ولكن مشكلة أوباما أنه تجاهل القرارات الدولية فهو يقلد الصفعة التي ضربها جورج بوش لأمريكا والعالم". 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات