X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 31 أغسطس 2014 م
إصابة 8 أشخاص في مشاجرة بسبب سرعة قيادة سيارة بطوخ الطماطم ترتفع إلى 140 قرشًا بـ "العبور" اليوم.. منتخب الطائرة يختتم استعداداته للقاء الصين في بطولة العالم الثلاثاء.. افتتاح المؤتمر العربي للمشروبات والعصائر اليوم.. تسليم شهادات دورة "صقل المدربين" بـ"تنس الأهلي" ضبط مغتصبى عاملة نظافة بـ"قصر العيني" «الكفراوي» رئيسًا لبعثة الأهلي في الكاميرون البرش: إعدام عبد الماجد أكد تورط جماعته في إرهاب الإخوان الفخرانى: دعم تركيا لـ "داعش" ليس مستبعدا "تموين" البحيرة: بدء صرف مقررات شهر أغسطس دون لحوم ننشر أسعار الأسمنت بالأسواق.. اليوم قرار إنشاء الوحدة المحلية لقرية الروافعة بالأقصر ضبط عاطل بحوزته 66 زجاجة خمور بالمرج الجماعة الإسلامية تطلق حملة "نعم للحوار لا للإقصاء" بالصور.. إحباط محاولة ترويج 150 ألف علبة سجائر مجهولة مطار الأقصر الدولي يستعد لموسم الحج تجدد الاشتباكات بين عائلتين بسوهاج إحباط محاولة هجرة غير شرعية بالبحيرة 20.5 ٪ انخفاضًا في أعداد السائحين.. يونيو الماضي

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أسامة الدليل: ضرب سوريا يخلق أزمة بترول عالمية

الإثنين 02/سبتمبر/2013 - 11:35 م
أسامة الدليل، رئيس أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربى احمد عبد النور
 
قال أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالأهرام العربى، إنه من المقرر أن يكون الأمر بضرب أمريكا لسوريا بالإقناع لا بالإجماع، وسوف يحاول أوباما استخدام لغة التهديد للغرب وأن النظام السورى هو خطر عليهم. 

وأضاف أسامة خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن بضرب أمريكا لسوريا سوف يرفع سعر برميل البترول من 200 دولار بدلا 114 دولارا الآن وهذا سيشكل أزمة كبيرة للعالم.

وتابع: "أن سوريا متطورة للغاية في مجال الدفاع الجوي ما يمثل قلقا لحلف الأطلنطى وإسرائيل حيث أمدتها روسيا بصواريخ حديثة جدا بالإضافة إلى التهديدات التي تحيط بالأسطول الأمريكى في المنطقة من قبل حزب الله وإيران وهذا ما يجعل هناك تراجعا من الكثير من أعضاء الكونجرس الأمريكى وبعض الدول الغربية، ولكن مشكلة أوباما أنه تجاهل القرارات الدولية فهو يقلد الصفعة التي ضربها جورج بوش لأمريكا والعالم". 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات