X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 أكتوبر 2014 م
بالصور.. وقفة احتجاجية تطالب بإقالة وكيل تعليم دمياط الجبلاية: خصم 6 نقاط من الأهلي حال انسحابه من مباراة الأسيوطي طاقم حكام كاميروني لمباراة مصر والسنغال وإيفواري للقاء تونس "كوفي" يحضر مران الزمالك متأخرًا بسبب حادثة سيارة ننشر أسباب تجميد "متعب" على "دكة" الأهلي "الصحة" تبحث تعديل قوانين مزاولة مهنة الطب وتراخيص المنشآت الطبية بالصورة.. "متعب" يستعيد الذكريات بحائط البطولات محمد شعبان يعود لتدريبات الزمالك الجماعية.. الأحد بالصور.. تفاصيل جولة محافظ القاهرة بمنطقة «الفواخير» موظف بـ"القومي لذوي الإعاقة" يطالب بسرعة تشكيل مجلس الإدارة محافظ الدقهلية يشدد على تحقيق مطالب المواطنين محافظ الدقهلية: رفعنا 850 طن قمامة من خلف مستشفى التأمين إقالة مدير مدرسة ببورسعيد بعد اعتداء طالب على زميله شفيق جرجس مديرًا لفرع التأمين الصحي بالقناة وسيناء فزع بالبحيرة بعد تسمم عشرات التلاميذ مفاجأة.. "دويدار" يدّعي الإصابة للهروب من موقعة سموحة بالصور.. مدير التعليم الجديد يقدم واجب العزاء في طالب "الزعيرات" نائب محافظ القاهرة يطالب بسرعة إنهاء إجراءات تشغيل تاكسي النيل إصابة طالبة في إطلاق الرصاص على أتوبيس خاص بجامعة الزقازيق
ads

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أسامة الدليل: ضرب سوريا يخلق أزمة بترول عالمية

الإثنين 02/سبتمبر/2013 - 11:35 م
أسامة الدليل، رئيس أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربى احمد عبد النور
 
قال أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالأهرام العربى، إنه من المقرر أن يكون الأمر بضرب أمريكا لسوريا بالإقناع لا بالإجماع، وسوف يحاول أوباما استخدام لغة التهديد للغرب وأن النظام السورى هو خطر عليهم. 

وأضاف أسامة خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن بضرب أمريكا لسوريا سوف يرفع سعر برميل البترول من 200 دولار بدلا 114 دولارا الآن وهذا سيشكل أزمة كبيرة للعالم.

وتابع: "أن سوريا متطورة للغاية في مجال الدفاع الجوي ما يمثل قلقا لحلف الأطلنطى وإسرائيل حيث أمدتها روسيا بصواريخ حديثة جدا بالإضافة إلى التهديدات التي تحيط بالأسطول الأمريكى في المنطقة من قبل حزب الله وإيران وهذا ما يجعل هناك تراجعا من الكثير من أعضاء الكونجرس الأمريكى وبعض الدول الغربية، ولكن مشكلة أوباما أنه تجاهل القرارات الدولية فهو يقلد الصفعة التي ضربها جورج بوش لأمريكا والعالم". 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات