X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 25 يوليو 2014 م
عصام على يوقع لوادي دجلة مقابل «الحضري» «المركزي المصري»: ارتفاع الصادرات البترولية بمعدل 29.2 % «الحركة الوطنية»: الانضمام إلى «تحالف عمرو موسى» غير مطروح ميلان يسعى لضم المهاجم الكوستاريكي «كامبل» من الآرسنال الإخوان المنشقين: تشكيل لجنة المصالحة الوطنية خلال ساعات «النور بشمال سيناء»: استئناف القوافل الطبية بعد عيد الفطر بالصور.. مديرية الأوقاف بجنوب سيناء تحتفل بليلة القدر «الجندي» يتوقع إجراء انتخابات البرلمان في نوفمبر هبة ياسين لـ«داعش»: أنتم مثل الأمريكان تدمرون الحضارات 200 مليار جنيه إجمالى إيرادات الحكومة العامة ضبط 170 علبة صواريخ ألعاب نارية في قنا سمير غانم: قلة الأعمال الفنية لسعيد صالح سبب أزمته الصحية إزالة 62 حالة تعد على أملاك الدولة بقنا «التضامن» ترسل بيانات 9 آلاف حاج للداخلية بالصور.. ختام دورة الصفوة للأكاديميات بنادي طلائع الجيش بالصور.. ارتباك مروري في «سموحة» بسبب انفجار ماسورة مياه «بهاء الدين»: تصريحات «بيريز» ضد قطر تثبت تورطها في دعم الإرهاب بالفيديو والصور.. إقامة عزاء لشهيد أسوان في حادث الفرافرة بإمبابة أحمد رءوف: أشكر جماهير الأهلي والتوقيع للمصري تحد جديد في حياتي

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أسامة الدليل: ضرب سوريا يخلق أزمة بترول عالمية

الإثنين 02/سبتمبر/2013 - 11:35 م
أسامة الدليل، رئيس أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربى احمد عبد النور
 
قال أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالأهرام العربى، إنه من المقرر أن يكون الأمر بضرب أمريكا لسوريا بالإقناع لا بالإجماع، وسوف يحاول أوباما استخدام لغة التهديد للغرب وأن النظام السورى هو خطر عليهم. 

وأضاف أسامة خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن بضرب أمريكا لسوريا سوف يرفع سعر برميل البترول من 200 دولار بدلا 114 دولارا الآن وهذا سيشكل أزمة كبيرة للعالم.

وتابع: "أن سوريا متطورة للغاية في مجال الدفاع الجوي ما يمثل قلقا لحلف الأطلنطى وإسرائيل حيث أمدتها روسيا بصواريخ حديثة جدا بالإضافة إلى التهديدات التي تحيط بالأسطول الأمريكى في المنطقة من قبل حزب الله وإيران وهذا ما يجعل هناك تراجعا من الكثير من أعضاء الكونجرس الأمريكى وبعض الدول الغربية، ولكن مشكلة أوباما أنه تجاهل القرارات الدولية فهو يقلد الصفعة التي ضربها جورج بوش لأمريكا والعالم". 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات