X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أبريل 2014 م
القبض على عضو بـ «ألتراس ثورجي» بمنطقة وسط البلد رونالدو: كنا الأفضل وفخور بلاعبي الريـال أنشيلوتي: مخطئ من يقول إن عصر برشلونة انتهى بارترا مدافع برشلونة: نعتذر للجماهير وسنركز في الدوري دي ماريا: الجماعية سبب الفوز بكأس الملك كاسياس: سعداء بالفوز بالكأس ولن ننسى "خيسة" استمرار فحص أوراق المعلمين لاستكمال إجراءات تثبيتهم بإدارة أبو حماد بالفيديو.. البودي جارد يعتدي على الصحفيين في العرض الخاص لـ"سالم أبو أخته" تشكيل لجنة ثلاثية لحل أزمة حوافز المسرحيين بالفيديو.. لحظات تتويج ريـال مدريد بلقب كأس إسبانيا حملة صباحي بالأقصر تنفي القبض على منسقها الإعلامي بالفيديو والصور.. ضبط 120 طبنجة بالبحيرة تم تهريبها من تركيا صحفيو الدقهلية: نرفض كذب الشوادفي.. ومستمرون في النضال تموين بورسعيد: 95% نسبة نجاح منظومة الخبز الجديدة في الأسبوع الأول مدير أمن السويس: سنتعامل مع أي تظاهرات مخالفة للقانون حزب النور يلتقي بمحافظ المنيا للموافقة على إدراج 5 مدارس جديدة "وفد البحيرة" تعلن تأييدها لـ"البدوي" خلال انتخابات الحزب المقبلة رسميًا..‫‏ قطر‬ تتقدم بطلب لاستضافة بطولة العالم لألعاب القوى 2019 ننشر أول صور دعاية حزب الدستور لحمدين صباحي بالإسكندرية
ads
ads

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أسامة الدليل: ضرب سوريا يخلق أزمة بترول عالمية

الإثنين 02/سبتمبر/2013 - 11:35 م
أسامة الدليل، رئيس أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربى احمد عبد النور
 
قال أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالأهرام العربى، إنه من المقرر أن يكون الأمر بضرب أمريكا لسوريا بالإقناع لا بالإجماع، وسوف يحاول أوباما استخدام لغة التهديد للغرب وأن النظام السورى هو خطر عليهم. 

وأضاف أسامة خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن بضرب أمريكا لسوريا سوف يرفع سعر برميل البترول من 200 دولار بدلا 114 دولارا الآن وهذا سيشكل أزمة كبيرة للعالم.

وتابع: "أن سوريا متطورة للغاية في مجال الدفاع الجوي ما يمثل قلقا لحلف الأطلنطى وإسرائيل حيث أمدتها روسيا بصواريخ حديثة جدا بالإضافة إلى التهديدات التي تحيط بالأسطول الأمريكى في المنطقة من قبل حزب الله وإيران وهذا ما يجعل هناك تراجعا من الكثير من أعضاء الكونجرس الأمريكى وبعض الدول الغربية، ولكن مشكلة أوباما أنه تجاهل القرارات الدولية فهو يقلد الصفعة التي ضربها جورج بوش لأمريكا والعالم". 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات