X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 28 يناير 2015 م
ننشر تكاليف مباراة القمة للزمالك محافظ مطروح يعقد اجتماعًا لمتابعة خطة استرداد أراضي الدولة المغتصبة «الاستقلال» يدين القبض على أمينه بالمنيا بالصور.. "الأزهر يجمعنا" في البحيرة تحذر من خلط الدين بالسياسة تحالف «العدالة الاجتماعية» يطالب بتعديل قانون التظاهر غدًا.. اجتماع شعبة البقالة بالجيزة لبحث مشكلات البطاقات التموينية استعجال تقرير المعمل الجنائي بشأن قنبلة محكمة مصر الجديدة «آسف يا ريس» تتهم قناة الجزيرة بمعرفتها موعد اقتحام السجون وقف منظومة الزيت المرتجع ببورسعيد انتظارًا لنتائج تحليل العينات «السويدي»: القطاع الصناعي حقق معدل نمو 7.8% في 2014 تراجع الأسمنت «المقاوم».. و«لافارج» يسجل 675 جنيها للطن محافظ البحيرة يعلن عن إقامة مؤتمر بحثي بدمنهور.. 7 فبراير الزمالك يحذر لاعبيه من استخدام "الفيس بوك" قبل القمة رشا مهدي تكشف كواليس تعاونها مع الزعيم في «عيش صباحك».. غدًا محمود العسيلى عن ابنه: هو بشعر وأنا بدقن تفاصيل القبض على المطرب "ريكو" بالقليوبية سوزان نجم الدين تطير إلى دبي بالفيديو.. ميدان السيدة نفيسة يتجمل قبل وصول محافظ القاهرة الاقتصادية: عدم اختصاصها بنظر دعوى وقف عرض مسلسل الريان

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أسامة الدليل: ضرب سوريا يخلق أزمة بترول عالمية

الإثنين 02/سبتمبر/2013 - 11:35 م
أسامة الدليل، رئيس أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربى احمد عبد النور
 
قال أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالأهرام العربى، إنه من المقرر أن يكون الأمر بضرب أمريكا لسوريا بالإقناع لا بالإجماع، وسوف يحاول أوباما استخدام لغة التهديد للغرب وأن النظام السورى هو خطر عليهم. 

وأضاف أسامة خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن بضرب أمريكا لسوريا سوف يرفع سعر برميل البترول من 200 دولار بدلا 114 دولارا الآن وهذا سيشكل أزمة كبيرة للعالم.

وتابع: "أن سوريا متطورة للغاية في مجال الدفاع الجوي ما يمثل قلقا لحلف الأطلنطى وإسرائيل حيث أمدتها روسيا بصواريخ حديثة جدا بالإضافة إلى التهديدات التي تحيط بالأسطول الأمريكى في المنطقة من قبل حزب الله وإيران وهذا ما يجعل هناك تراجعا من الكثير من أعضاء الكونجرس الأمريكى وبعض الدول الغربية، ولكن مشكلة أوباما أنه تجاهل القرارات الدولية فهو يقلد الصفعة التي ضربها جورج بوش لأمريكا والعالم". 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات