X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 01 يوليو 2015 م
هالة سرحان لـ «رامز جلال»: مسامحاك يا عبقري «الخبراء العقاريين» ينشر ثقافة «التقييم العقارى» في المحافظات «أمريكا» في نهائي «مونديال السيدات» بعد الفوز على «ألمانيا» «مركز القاهرة» يقدم مقترحات لمعاقبة «إسرائيل» كشف حساب لامتحانات الثانوية بالدقهلية.. طلاب «علمى»: «الرياضة» دمرتنا و«الفيزياء» خلصت علينا.. «الأدبى» في مستوى الطالب المتفوق.. «الصحة»: إصابة 12 حالة بإغماءات.. و«التعليم»: رصدنا 30 حالة غش بالصور.. أمسية رمضانية لـ«المصريين الأحرار» بشبرا مصر «فهمي»: الإرهاب والبرلمان سبب تعطل مشروع «الألف مصنع» وفاة رابع ضحايا مشاجرة «جزيرة السعادة» بالزقازيق «شريف رمزي» يطالب النقابات الفنية بتوعية أعضائها لأهمية «التأمين» دعوى وقف قرار رفض الاعتراف بـ «ضحايا الاختطاف والاختفاء القسري» «جزارين»: ترقب الأوضاع في مصر وراء إرجاء تنفيذ مشروع «الألف مصنع» أحمد وفيق يتحدث عن مشاعره في مسلسل «تحت السيطرة» بالفيديو والصور.. «ترزي» عائلة «النائب العام»: بركات كان إنسانا ومتواضعًا والد باسم سمرة ينصحه بالزواج على روجينا في «بين السرايات» سوسن بدر تطلب الطلاق من محمود الجندي في «طريقي» «المحامين» بشرم الشيخ تتلقى العزاء في النائب العام زوجة حمادة هلال الأولى تطلب الطلاق في الحلقة الـ13 من «ولي العهد» «الطيبي»: «30 يونيو» ثورة الخلاص من حكم الإخوان بالصور.. «رسالة» توزع شنط رمضان على فقراء «الوادي الجديد»

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

أسامة الدليل: ضرب سوريا يخلق أزمة بترول عالمية

الإثنين 02/سبتمبر/2013 - 11:35 م
أسامة الدليل، رئيس أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربى احمد عبد النور
 
قال أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالأهرام العربى، إنه من المقرر أن يكون الأمر بضرب أمريكا لسوريا بالإقناع لا بالإجماع، وسوف يحاول أوباما استخدام لغة التهديد للغرب وأن النظام السورى هو خطر عليهم. 

وأضاف أسامة خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن بضرب أمريكا لسوريا سوف يرفع سعر برميل البترول من 200 دولار بدلا 114 دولارا الآن وهذا سيشكل أزمة كبيرة للعالم.

وتابع: "أن سوريا متطورة للغاية في مجال الدفاع الجوي ما يمثل قلقا لحلف الأطلنطى وإسرائيل حيث أمدتها روسيا بصواريخ حديثة جدا بالإضافة إلى التهديدات التي تحيط بالأسطول الأمريكى في المنطقة من قبل حزب الله وإيران وهذا ما يجعل هناك تراجعا من الكثير من أعضاء الكونجرس الأمريكى وبعض الدول الغربية، ولكن مشكلة أوباما أنه تجاهل القرارات الدولية فهو يقلد الصفعة التي ضربها جورج بوش لأمريكا والعالم". 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات