X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أغسطس 2016 م
بالصور.. ديفيد بيكهام يصطحب ابنته ذات الـ 5 سنوات إلى موعد غداء «الأهالي يحرقون شقة أمين شرطة بإمبابة» الأكثر قراءة بـ«حوادث فيتو» الأزهر الشريف يستنكر الهجوم على الجامعة الأمريكية بأفغانستان إلغاء إقلاع رحلتي الخطوط السعودية والسودانية بمطار القاهرة «تراجع طفيف للدولار بالسوق السوداء» الأعلى قراءة بـ«اقتصاد فيتو» سلام: السيسي يحترم حقوق الإنسان والدليل إفراجه عن 300 من المحبوسين «العدل»: الانتهاء من فض المنازعات بين المستثمرين وأجهزة الدولة بالصور.. الشقيقات «كارداشيان» ينتصرن بالقانون بالفيديو.. «مونشنجلادباخ» يفوز على يانج بويز 1/6 بدوري الأبطال بالفيديو.. «كوبنهاجن» يتأهل لمجموعات الأبطال على حساب نيقوسيا بالفيديو.. رباعية «روستوف» تطيح بـ«أياكس» من دوري أبطال أوروبا شيخ الأزهر ينعى ضحايا زلزال إيطاليا «الناصري»: توجه الحكومة السياسي لن نجني منه إلا مزيدا من الإخفاقات ننشر خطة هيكلة قطاعات «ماسبيرو» «أبو سعدة»: حوار الرئيس ترسيخ لحقوق الإنسان وتعزيز لدور الأحزاب ضبط وكيل مكتب بريد لاستيلائه على 5 آلاف جنيه بالغربية البنك المركزي يطرح 10.75 مليارات جنيه أذون خزانة.. غدا «المسابقات» تستعجل 5 أندية لتحديد ملعبها بالدوري بالفيديو.. مان سيتي يصعد بهدف في «بوخارست» لمجموعات «الأبطال»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أسامة الدليل: ضرب سوريا يخلق أزمة بترول عالمية

الإثنين 02/سبتمبر/2013 - 11:35 م
أسامة الدليل، رئيس أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربى احمد عبد النور
 
قال أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالأهرام العربى، إنه من المقرر أن يكون الأمر بضرب أمريكا لسوريا بالإقناع لا بالإجماع، وسوف يحاول أوباما استخدام لغة التهديد للغرب وأن النظام السورى هو خطر عليهم. 

وأضاف أسامة خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن بضرب أمريكا لسوريا سوف يرفع سعر برميل البترول من 200 دولار بدلا 114 دولارا الآن وهذا سيشكل أزمة كبيرة للعالم.

وتابع: "أن سوريا متطورة للغاية في مجال الدفاع الجوي ما يمثل قلقا لحلف الأطلنطى وإسرائيل حيث أمدتها روسيا بصواريخ حديثة جدا بالإضافة إلى التهديدات التي تحيط بالأسطول الأمريكى في المنطقة من قبل حزب الله وإيران وهذا ما يجعل هناك تراجعا من الكثير من أعضاء الكونجرس الأمريكى وبعض الدول الغربية، ولكن مشكلة أوباما أنه تجاهل القرارات الدولية فهو يقلد الصفعة التي ضربها جورج بوش لأمريكا والعالم". 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات