X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 ديسمبر 2014 م
ضبط عاطل بحوزته 250 جرام هيروين بالإسكندرية فصل 7 طلاب بجامعة المنيا حرضوا على العنف والتظاهر "أهمية النظافة الشخصية للفتاة" ندوة بمركز إعلام غرب الإسكندرية بالفيديو والصور.. «بابا نويل» يتجول بشوارع العمرانية انتقال النيابة لمستشفى الدلنجات لمعاينة جثة أمين شرطة «أشرف عرب» يستقيل من تدريب نادي طهطا بعد التعادل مع كيما انخفاض نسبة مياه الشرب الواردة لمطروح بسبب «السدة الشتوية» أمن المنيا ينفذ 805 أحكام قضائية في 24 ساعة ضبط 3 أطنان أعلاف حيوانية مجهولة المصدر بالغربية ضبط عامل وعاطل يتاجران في المواد المخدرة بالمنيا ضبط 1918 مخالفة مرورية متنوعة بالمنيا بالصور.. «العنانى» يشدد على الضباط بحسن معاملة المواطنين ضبط عاطل بحوزته مواد مخدرة بكمين مروري بالوادى الجديد ضبط عاطل يروج الأوراق المالية المزورة بالوادى الجديد اليوم.. «إنبي» مع «المقاولون» في سوبر براعم 2004 ضبط 10 قضايا مخدرات بالمنيا اليوم.. «بورتو» يستقبل «فيتوريا سيتوبال» في الدوري البرتغالى حريق هائل بمخبز في مطروح 18 لاعبة في قائمة «المؤسسة» استعدادا «للطيران»

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أسامة الدليل: ضرب سوريا يخلق أزمة بترول عالمية

الإثنين 02/سبتمبر/2013 - 11:35 م
أسامة الدليل، رئيس أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربى احمد عبد النور
 
قال أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالأهرام العربى، إنه من المقرر أن يكون الأمر بضرب أمريكا لسوريا بالإقناع لا بالإجماع، وسوف يحاول أوباما استخدام لغة التهديد للغرب وأن النظام السورى هو خطر عليهم. 

وأضاف أسامة خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن بضرب أمريكا لسوريا سوف يرفع سعر برميل البترول من 200 دولار بدلا 114 دولارا الآن وهذا سيشكل أزمة كبيرة للعالم.

وتابع: "أن سوريا متطورة للغاية في مجال الدفاع الجوي ما يمثل قلقا لحلف الأطلنطى وإسرائيل حيث أمدتها روسيا بصواريخ حديثة جدا بالإضافة إلى التهديدات التي تحيط بالأسطول الأمريكى في المنطقة من قبل حزب الله وإيران وهذا ما يجعل هناك تراجعا من الكثير من أعضاء الكونجرس الأمريكى وبعض الدول الغربية، ولكن مشكلة أوباما أنه تجاهل القرارات الدولية فهو يقلد الصفعة التي ضربها جورج بوش لأمريكا والعالم". 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات