X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 أبريل 2015 م
ضبط «عاطل» بحوزته بندقية آلية في قنا التشيك وروسيا تتقدمان في دور قبل النهائي بكأس الاتحاد للتنس ضبط شخصين بتهمة الاستيلاء على أموال الدعم في البحيرة إصابة ثلاثة أشخاص في حادث مروري بالوادي الجديد ضبط تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بالبحيرة سيدات «الشمس» يحصدن المركز الثاني بـ«سوبر اليد» بالصور.. مدير أمن مطروح يواسي أسرة «أمين شرطة» توفى في حادثة بالصور.. طوارئ الكهرباء تتفقد موقع انفجار حي المناخ في بورسعيد بالصورة.. انفجار ماسورة مياه عمومية بعد استهداف محول كهرباء ببورسعيد بالصور.. مران الأهلي الأخير قبل مواجهة المغرب التطواني الأهلي يفوز على سموحة في دوري "سوبر اليد" محافظ دمياط يبحث إجراءات إنشاء المنطقة الصناعية بالفيديو.. القبائل العربية: عاصفة الحزم تدافع عن العمق الأمني المصري انفجار محول كهرباء بمنطقة المناخ في بورسعيد بالفيديو.. عمرو جمال يكشف عن العرض الألماني ومصيره مع الأهلي أعضاء "الوفد" يتداولون صورة تزعم تلقي قيادات بالحزب تمويلا من اليابان بالفيديو.. عمرو جمال: «الدوري لن يحسم مبكرا بسبب تقارب الفرق» إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع بجوار وحدة مرور نجع حمادي ماركا: مودريتش يغيب عن النادي الملكي لمدة 6 أسابيع

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

أسامة الدليل: ضرب سوريا يخلق أزمة بترول عالمية

الإثنين 02/سبتمبر/2013 - 11:35 م
أسامة الدليل، رئيس أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربى احمد عبد النور
 
قال أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالأهرام العربى، إنه من المقرر أن يكون الأمر بضرب أمريكا لسوريا بالإقناع لا بالإجماع، وسوف يحاول أوباما استخدام لغة التهديد للغرب وأن النظام السورى هو خطر عليهم. 

وأضاف أسامة خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن بضرب أمريكا لسوريا سوف يرفع سعر برميل البترول من 200 دولار بدلا 114 دولارا الآن وهذا سيشكل أزمة كبيرة للعالم.

وتابع: "أن سوريا متطورة للغاية في مجال الدفاع الجوي ما يمثل قلقا لحلف الأطلنطى وإسرائيل حيث أمدتها روسيا بصواريخ حديثة جدا بالإضافة إلى التهديدات التي تحيط بالأسطول الأمريكى في المنطقة من قبل حزب الله وإيران وهذا ما يجعل هناك تراجعا من الكثير من أعضاء الكونجرس الأمريكى وبعض الدول الغربية، ولكن مشكلة أوباما أنه تجاهل القرارات الدولية فهو يقلد الصفعة التي ضربها جورج بوش لأمريكا والعالم". 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات