X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 فبراير 2015 م
وزير الري: ربط بحيرة فيكتوريا بالبحر الأبيض يحقق نموّا للدول الأفريقية بالفيديو.. الهلال يفوز على نجران 2 / 0 بالدوري السعودي بالأسماء.. إصابة ستة أشخاص بسبب مباراة كرم قدم بأسيوط مجلس مدينة دشنا يخصص 5 سيارات لشفط المياه من الشوارع بالصور.. أحمد عصام يتألق في «بورتو كايرو» «الشهر العقاري»: 250 درجة وظيفية نحتاجها من حملة الماجستير والدكتوراه "الفاتنة" بمهرجان "مالمو" لسينما المرأة العربية وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه بشرم الشيخ بالفيديو.. الشباب يفوز على الشعلة 2 / 1 بالدوري السعودي الحضري يشارك في مران الإسماعيلي القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة حقائب السيدات بقنا وفد من وزارة البحث العلمي يزور قناة السويس الجديدة بالصور.. ضبط 12 مزرعة مخدرات بجنوب سيناء الطفل كريم الأبنودي ينفي شائعة انتحاره بسبب غادة عبد الرازق الإثنين.. وزير الآثار يزور محافظة الإسماعيلية «المنصورة» تحصد كأس بطولة دوري مستشاري قضايا الدولة أصالة لـ«باسم يوسف»: «كل الوقت بتذكرك» "المصريين الأحرار" يناقش أوضاع المرأة الصعيدية ومشاركتها السياسية «إحضار الإفادات» شرط تغيير جهة التعيين لحاملي الماجستير والدكتوراه

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أسامة الدليل: ضرب سوريا يخلق أزمة بترول عالمية

الإثنين 02/سبتمبر/2013 - 11:35 م
أسامة الدليل، رئيس أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربى احمد عبد النور
 
قال أسامة الدليل، رئيس قسم الشئون الدولية بالأهرام العربى، إنه من المقرر أن يكون الأمر بضرب أمريكا لسوريا بالإقناع لا بالإجماع، وسوف يحاول أوباما استخدام لغة التهديد للغرب وأن النظام السورى هو خطر عليهم. 

وأضاف أسامة خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن بضرب أمريكا لسوريا سوف يرفع سعر برميل البترول من 200 دولار بدلا 114 دولارا الآن وهذا سيشكل أزمة كبيرة للعالم.

وتابع: "أن سوريا متطورة للغاية في مجال الدفاع الجوي ما يمثل قلقا لحلف الأطلنطى وإسرائيل حيث أمدتها روسيا بصواريخ حديثة جدا بالإضافة إلى التهديدات التي تحيط بالأسطول الأمريكى في المنطقة من قبل حزب الله وإيران وهذا ما يجعل هناك تراجعا من الكثير من أعضاء الكونجرس الأمريكى وبعض الدول الغربية، ولكن مشكلة أوباما أنه تجاهل القرارات الدولية فهو يقلد الصفعة التي ضربها جورج بوش لأمريكا والعالم". 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات