رئيس التحرير
عصام كامل

"خليل" يقيم مؤتمر "الرياضيين ضد الإرهاب" في حضور مشاهير الرياضة.. اليوم

 أسامة خليل، لاعب
أسامة خليل، لاعب نادي الإسماعيلى السابق

يعقد أسامة خليل، لاعب نادي الإسماعيلى السابق، وعميد اللاعبين المحترفين، مؤتمرا صحفيا اليوم الإثنين، تحت عنوان "الرياضيين ضد الإرهاب"، وذلك بهدف إرسال رسالة إلى العالم الأوربي بأن ما يحدث في مصر ليس انقلابًا عسكريا كما يظن الغرب، وإنما عبارة عن مجموعة إرهابية تريد نزع الاستقرار من البلاد وترهيب الشعب المصرى.

وجاءت فكرة المؤتمر إلى دعوة اللاعبين الذين قد احترفوا من قبل في أوربا حتى يستطيع كل منهم أن يتكلم باللغة التي يتقنها ومن أهم الحاضرين هم: "هاني رمزي، لإتقانه اللغة الألمانية، وأحمد حسن للتحدث بالتركية، ومحمد رشوان لاعب الجودو لإتقانه اليابانية، وعبدالستار صبرى لإتقانه البرتغالية، ونادر السيد لإتقانه الإنجليزية.

ومن المقرر أن يحضر طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، وحازم إمام، لاعب نادي الزمالك السابق، ومحمد عمارة لاعب النادي الأهلي السابق، واللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد، وسعيد عبدالعزيز محافظ الشرقية، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة. 

ودعا "خليل" الجهاز الفنى للمنتخب الوطتى الذي يقوده الأمريكى بوب برادلى، لحضور المؤتمر حتى تكون أكبر رسالة موجه إلى العالم الأوربي بأن مصر لا تحمى الإرهاب وأن الجميع يقف بجانب القوات المسلحة.

وسوف يقام المؤتمر بدار التحرير والنشر، تحت رعاية مجلس إدارة دار التحرير برئاسة مصطفى هديب، على أن يتم دعوة الرياضيين داخل مصر والإعلام ووكلات الأنباء.
الجريدة الرسمية