X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 مايو 2015 م
السبت.. افتتاح معرض للسلع الرمضانية بدمنهور «مبروك» يوجه الشكر لنجوم الأهلي بعد تخطي الاتحاد مد أجل نطق الحكم في قضية "عمارة الموت" إلى 28 أغسطس القادم بالصور.. حكيم يبدأ تسجيل «أنا مين» من ألبومه الجديد سالمان: تأجيل ضريبة الأرباح الرأسمالية ليس ليا لذراع الحكومة «عبد السلام» للاعبي المقاصة: لن أكتفي بالمركز الرابع «بامبو» كلمة السر في «خناقة» جمعة مع رجال الأمن أحمد الفيشاوي يؤسس فرع لشركة «الكلب الكريستال» في الإمارات ماجدة الرومي ضيفة مهرجان موازين في دورته الـ14 بالصور.. افتتاح كوبري طلخا الضوئي بالدقهلية مجدي أمين: جهازا «ubs» لمواجهة أعطال الكهرباء بـ«ماسبيرو» طارق يحيى: حققنا فوزا غاليا ومستحقا أمام منافس عنيد بالفيديو.. خناقة بين وائل جمعة وقوات الأمن عقب هدف رمضان صبحي هجوم بقذائف الهاون على معسكر برفح دون إصابات بيان مشترك بين «الصحفيين» ومرتضى منصور لإعلان المصالحة بالفيديو.. زيكا يقود الدراويش للفوز على الجونة في الوقت القاتل فندق ماجيك لايف سفاجا: مدير شئون العاملين يحرض العمال على الإضراب جامعة الإسكندرية توقع اتفاقية دعم مشروع تطوير معمل الميكانيكا الحيوية محافظ بورسعيد: الانتهاء من بحث 21452 من متقدمي مشاريع الإسكان
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

"الأوربية الكندية": نتخذ إجراءات لازمة لتفعيل بروتوكول "طنطا"

الجمعة 30/أغسطس/2013 - 09:41 م
 رئيس جامعة طنطا رئيس جامعة طنطا الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل القاهرة أ ش أ
 
أكدت الدكتورة إيمان محمد عبدالعال، رئيس الأكاديمية الكندية الأوربية أن هناك اتفاقية تعاون بين الأكاديمية وجامعة طنطا لكن لم يتم اعتمادها حتى الآن من الجهات المختصة.

وقالت – في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن هناك بروتوكولا تم توقيعه مع الجامعة وهو الآن في طور اتخاذ الإجراءات اللازمة لاعتماده من الجهات المختصة.

وكان رئيس جامعة طنطا الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل، قد أكد أنه لم يتم بعد اتخاذ قرار نهائي في اعتماد اتفاقية التعاون بين الجامعة والأكاديمية الكندية الأوربية من الجهات المختصة وأنه لم يتم ترتيب عقد أية دورات تدريبية بين الجامعة والأكاديمية، مشيرا إلى أن الجامعة تخلي مسؤوليتها عن استخدام اسمها في ذلك الشأن بأي شكل من الأشكال.

وأكدت الدكتورة إيمان محمد عبدالعال، أن ما نشر على لسان رئيس جامعة طنطا، لا يلغي ولا ينفي وجود بروتوكول التعاون في حد ذاته ولكن يشير إلى أنه مازال هناك بعض الإجراءات من الجهات المختصة لتفعيل اعتماده بشكل نهائي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات