X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 ديسمبر 2014 م
حملة الماجستير والدكتوراة يهددون بوقفة احتجاجية أمام مجلس الوزراء اليوم.. افتتاح أول مركز لرعاية الجنين بجامعة «عين شمس» اليوم.. محافظ القاهرة يتفقد عزبة «أبو حشيش» وشارع «عمرالمختار» اليوم: جولة إعادة انتخابات نقابة المرشدين الفرعية بـ«الأقصر». بالفيديو.. لاعب إيندهوفن يتلاعب بمدافعي "جواهيد إيجلز" بالدوري الهولندي «شباب الثورة» يطالب بوقف استيراد «سوفالدي» للعلاج بجهاز «عبدالعاطي» «المركز الوطني للأبحاث»: تصريحات قيادات التحالفات الانتخابية «متناقضة» مالية كفر الزيات يواجه زفتى في الكأس «مستقبل وطن» بالشرقية يشارك في لقاء المحافظ بأمناء الأحزاب 18 لاعبًا في قائمة المريخ استعدادًا لمنتخب السويس بالكأس "كارلوس" يستقيل من تدريب "سيفاس سبور" «باشات»: أعضاء نادي هليوبوليس سعداء بـ«جلسات المكاشفة» تأجيل زيارة وزير الإسكان للشرقية لافتتاح محطة مياه «بلبيس» منتخب أوزباكستان يصل البحرين للمشاركة بكأس آسيا للسيدات الأمن ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين بـ«المنيا» سيدات الأردن يتصدرن الترتيب عربيا و56 عالميا شاب يقتل شقيقه بـ 5 طعنات بسبب خلافات عائلية «بالسلوم» اليوم.. منتدى حوار الإنجيلية يناقش «الدور الوطني للإعلام» مقتل مسجل خطر حاول سرقة محل أحد شهداء ثورة يناير بـ «الشرقية»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الأوربية الكندية": نتخذ إجراءات لازمة لتفعيل بروتوكول "طنطا"

الجمعة 30/أغسطس/2013 - 09:41 م
 رئيس جامعة طنطا رئيس جامعة طنطا الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل القاهرة أ ش أ
 
أكدت الدكتورة إيمان محمد عبدالعال، رئيس الأكاديمية الكندية الأوربية أن هناك اتفاقية تعاون بين الأكاديمية وجامعة طنطا لكن لم يتم اعتمادها حتى الآن من الجهات المختصة.

وقالت – في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن هناك بروتوكولا تم توقيعه مع الجامعة وهو الآن في طور اتخاذ الإجراءات اللازمة لاعتماده من الجهات المختصة.

وكان رئيس جامعة طنطا الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل، قد أكد أنه لم يتم بعد اتخاذ قرار نهائي في اعتماد اتفاقية التعاون بين الجامعة والأكاديمية الكندية الأوربية من الجهات المختصة وأنه لم يتم ترتيب عقد أية دورات تدريبية بين الجامعة والأكاديمية، مشيرا إلى أن الجامعة تخلي مسؤوليتها عن استخدام اسمها في ذلك الشأن بأي شكل من الأشكال.

وأكدت الدكتورة إيمان محمد عبدالعال، أن ما نشر على لسان رئيس جامعة طنطا، لا يلغي ولا ينفي وجود بروتوكول التعاون في حد ذاته ولكن يشير إلى أنه مازال هناك بعض الإجراءات من الجهات المختصة لتفعيل اعتماده بشكل نهائي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات