X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 فبراير 2015 م
سوق خيرية للدعوة السلفية بمنطقة أبيس بالإسكندرية "دعوى قضائية" تطعن على ترشح عضو مجلس إدارة "نادي الأهلي" للبرلمان ضبط هارب من 4 أحكام قضائية بأكتوبر تكليف الأنبا لوكاس بالإشراف على كنائس بنى عديات ومسرع ورزق البابا تواضروس يزور مطرانية سمالوط غدًا بالفيديو.. مدير أمن القاهرة يتابع حملة الإشغالات في مدينة نصر ضبط 3 أشخاص متهمين بسرقة عقاقير وأموال من صيدلية بالبحيرة تمرد 25 - 30 ترحب بإدراج حماس منظمة إرهابية «البيئة»: الاقتصاد الأخضر السبيل الأمثل لتحقيق التنمية بالفيديو.. رواد معرض الكتاب الدولي بالإسكندرية يشكون ارتفاع الأسعار تباين أسعار الدواجن بالمحافظات.. اليوم الأمم المتحدة: الاقتصاد الأخضر يوفر لمصر 1.3 مليار دولار في الزراعة بالفيديو.. "فرح": الحيوانات تتعرض لإرهاب جسدي بالصور.. جدل بين نجمات هوليود حول لون فستان جولات كوادر «النور» تستمر بشرق الإسكندرية إحالة مشرفي النظافة بالزقازيق للتحقيق ضبط تشكيل عصابي تخصص في تهريب السيارات عبر الحدود بقنا تامر حسني يحتفل بعيد الأم ببرنامج "واحد من الناس" بالصور.. وقفة لنشطاء حقوق الحيوان للتنديد بقتل «كلب الهرم»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الأوربية الكندية": نتخذ إجراءات لازمة لتفعيل بروتوكول "طنطا"

الجمعة 30/أغسطس/2013 - 09:41 م
 رئيس جامعة طنطا رئيس جامعة طنطا الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل القاهرة أ ش أ
 
أكدت الدكتورة إيمان محمد عبدالعال، رئيس الأكاديمية الكندية الأوربية أن هناك اتفاقية تعاون بين الأكاديمية وجامعة طنطا لكن لم يتم اعتمادها حتى الآن من الجهات المختصة.

وقالت – في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن هناك بروتوكولا تم توقيعه مع الجامعة وهو الآن في طور اتخاذ الإجراءات اللازمة لاعتماده من الجهات المختصة.

وكان رئيس جامعة طنطا الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل، قد أكد أنه لم يتم بعد اتخاذ قرار نهائي في اعتماد اتفاقية التعاون بين الجامعة والأكاديمية الكندية الأوربية من الجهات المختصة وأنه لم يتم ترتيب عقد أية دورات تدريبية بين الجامعة والأكاديمية، مشيرا إلى أن الجامعة تخلي مسؤوليتها عن استخدام اسمها في ذلك الشأن بأي شكل من الأشكال.

وأكدت الدكتورة إيمان محمد عبدالعال، أن ما نشر على لسان رئيس جامعة طنطا، لا يلغي ولا ينفي وجود بروتوكول التعاون في حد ذاته ولكن يشير إلى أنه مازال هناك بعض الإجراءات من الجهات المختصة لتفعيل اعتماده بشكل نهائي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات