X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 31 أغسطس 2016 م
خبير بـ«الأمم المتحدة»: زيادة المعروض من السلع يقضي على ارتفاع أسعارها الحزب الناصري يتضامن مع نواب«25-30» ضد «القيمة المضافة» شبين يواجه اليوم وادي دجلة وديا بالفيديو.. التتر الأصلي لمسلسل المال والبنون الذي رفضه التليفزيون لقسوة كلماته بالصور.. براعم الداخلية يواصلون تدريباتهم استعدادا للموسم الجديد منتخب 97 يغادر إلى مرسى مطروح صباح اليوم غدا.. بدء صرف معاشات سبتمبر بالصور.. عرض رواية «ليلة الفشلة» على مسرح السنبلاوين بالدقهلية «البداري» يبدأ اليوم المرحلة الثالثة للإعداد للمظاليم الألومونيوم يختتم معسكره بالإسكندرية ويستعد لبطولة الأقصر مؤتمر صحفي اليوم للكشف عن تفاصيل «السوبر الإماراتي» بالقاهرة مقتل شخص وإصابة نجله في نزاع مع البدو على قطعة أرض بالشرقية السفير جمال الشوبكي يودع حجاج فلسطين في مطار القاهرة نبروه يفوز على دمياط بهدفين وديا عضو لجنة الدعوة يوضح موعد بدء مناسك الحج بلدية المحلة يكتسح المطاحن بخماسية وديا ناصر ماهر ينتقل لبتروجت موسما على سبيل الإعارة إحباط محاولة تهريب 7.5 طن دقيق قبل بيعها بالسوق السوداء في بني سويف ضبط تاجر مخدرات هارب من أحكام قضائية في غمرة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الأوربية الكندية": نتخذ إجراءات لازمة لتفعيل بروتوكول "طنطا"

الجمعة 30/أغسطس/2013 - 09:41 م
 رئيس جامعة طنطا رئيس جامعة طنطا الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل القاهرة أ ش أ
 
أكدت الدكتورة إيمان محمد عبدالعال، رئيس الأكاديمية الكندية الأوربية أن هناك اتفاقية تعاون بين الأكاديمية وجامعة طنطا لكن لم يتم اعتمادها حتى الآن من الجهات المختصة.

وقالت – في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن هناك بروتوكولا تم توقيعه مع الجامعة وهو الآن في طور اتخاذ الإجراءات اللازمة لاعتماده من الجهات المختصة.

وكان رئيس جامعة طنطا الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل، قد أكد أنه لم يتم بعد اتخاذ قرار نهائي في اعتماد اتفاقية التعاون بين الجامعة والأكاديمية الكندية الأوربية من الجهات المختصة وأنه لم يتم ترتيب عقد أية دورات تدريبية بين الجامعة والأكاديمية، مشيرا إلى أن الجامعة تخلي مسؤوليتها عن استخدام اسمها في ذلك الشأن بأي شكل من الأشكال.

وأكدت الدكتورة إيمان محمد عبدالعال، أن ما نشر على لسان رئيس جامعة طنطا، لا يلغي ولا ينفي وجود بروتوكول التعاون في حد ذاته ولكن يشير إلى أنه مازال هناك بعض الإجراءات من الجهات المختصة لتفعيل اعتماده بشكل نهائي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات