X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 03 يوليو 2015 م
بالفيديو.. أبرز تصديات حراس المرمى في كوبا أمريكا «محامين بورسعيد»: قريبا افتتاح نادي النقابة بحضور «عاشور» ضبط 285 متهمًا هاربًا و26 قضية مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية ميناء دمياط يستقبل السفينة «BARKO» على متنها 19 ألف طن «ذرة» تحرير 3569 مخالفة في حملة مرورية بالقليوبية ضبط 4 عاطلين قتلوا سائقا لسرقته بالإكراه بشبرا الخيمة السيطرة على حريق شب في مطعم «أرابياتا» بكارفور العبور أمن القليوبية ينجح في كشف غموض حادث سطو مسلح على محصل شركة أعلاف بالصور.. حضور فني في حفل سحور «خيمة ربابة» بالصور.. عزاء شعبي للمستشار هشام بركات بمسجد «عمر مكرم» بالفيديو.. مشهد مؤثر عقب تشييع جثمان شهيد الدقهلية بالصور.. الانتهاء من تصوير «غرام على الإنستجرام» بالصور.. طارق الشيخ يشعل خيمة «فلوكة» بمنتجع أواسيس رانيا يوسف تتخلى عن حبيبها مقابل ابنتها في «أرض النعام» «مستقبل وطن» ينظم حفل إفطار في الغربية.. اليوم نشطاء يتداولون صور عمارة آيلة للسقوط بالإسكندرية إزالة 5 سيارات متوقفة أمام منشآت حيوية بالبحيرة «الفرقان» توزع ٥٠٠ شنطة تموينية على الأسر الفقيرة بـ «الخارجة» ريهام عبدالغفور تقتل بنتها بدلا من خالد النبوي في «مريم»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

"الأوربية الكندية": نتخذ إجراءات لازمة لتفعيل بروتوكول "طنطا"

الجمعة 30/أغسطس/2013 - 09:41 م
 رئيس جامعة طنطا رئيس جامعة طنطا الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل القاهرة أ ش أ
 
أكدت الدكتورة إيمان محمد عبدالعال، رئيس الأكاديمية الكندية الأوربية أن هناك اتفاقية تعاون بين الأكاديمية وجامعة طنطا لكن لم يتم اعتمادها حتى الآن من الجهات المختصة.

وقالت – في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن هناك بروتوكولا تم توقيعه مع الجامعة وهو الآن في طور اتخاذ الإجراءات اللازمة لاعتماده من الجهات المختصة.

وكان رئيس جامعة طنطا الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل، قد أكد أنه لم يتم بعد اتخاذ قرار نهائي في اعتماد اتفاقية التعاون بين الجامعة والأكاديمية الكندية الأوربية من الجهات المختصة وأنه لم يتم ترتيب عقد أية دورات تدريبية بين الجامعة والأكاديمية، مشيرا إلى أن الجامعة تخلي مسؤوليتها عن استخدام اسمها في ذلك الشأن بأي شكل من الأشكال.

وأكدت الدكتورة إيمان محمد عبدالعال، أن ما نشر على لسان رئيس جامعة طنطا، لا يلغي ولا ينفي وجود بروتوكول التعاون في حد ذاته ولكن يشير إلى أنه مازال هناك بعض الإجراءات من الجهات المختصة لتفعيل اعتماده بشكل نهائي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات