X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 28 يناير 2015 م
ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 150 كيلو بانجو بالإسماعيلية «اللجنة الرياضية» تفوز بأول بطولة لمهرجان العاملين بـ «جامعة القناة» «الكهرباء» تنتهي من إصلاح برج استهدف بقنبلة في البحيرة «أسوان» يحتل المركز الثاني بعد الفوز على «الأقصر» بدوري المظاليم «الزاهد»: هيئات أحزاب «التيار» تحسم موقف المشاركة في انتخابات «النواب» بالصور.. انتهاء ثلاث مسيرات ليلية لـ«الإرهابية» بالمنيا «مهدي» يأمر بسرعة تسكين الأسرة الأولى لرعاية «الحالات الاجتماعية» «ثقافة للحياة» بالمنوفية تطلق مبادرة «معرض وكتاب وصحبة» عبد المجيد: اللامركزية هدفها إعطاء صلاحيات لمديري المدارس «بيت العائلة» بالإسكندرية يدين الأحداث الدامية في ذكرى الثورة محافظ الإسكندرية يحضر حفل ختام مونديال شباب الأندية الاجتماعية محافظ الإسكندرية: 155 ألف جنيه لتغطية مصرف "سند 2" بالفيديو.. غضب عارم من جماهير «ميلان» بسبب الخروج من الكأس "المهدي" يوافق على استضافة فعاليات الدورة التنافسية لطلاب المدارس حملة مكبرة شرق الإسكندرية تغلق بعض المحال غير المرخصة بالفيديو.. لاعبو «لاتسيو» يحتفلون مع الجماهير بالتأهل على حساب «ميلان» بالصورة.. الجبلاية تنظم دورة تدريبية بالتعاون مع الاتحاد الهولندي بالصور.. «التعليم»: مؤتمر كفر الشيخ يهدف لتطبيق اللامركزية بالإدارات بالفيديو..لاتسيو يفوز على الميلان بهدف ويصعد لنصف نهائي كأس إيطاليا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الأوربية الكندية": نتخذ إجراءات لازمة لتفعيل بروتوكول "طنطا"

الجمعة 30/أغسطس/2013 - 09:41 م
 رئيس جامعة طنطا رئيس جامعة طنطا الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل القاهرة أ ش أ
 
أكدت الدكتورة إيمان محمد عبدالعال، رئيس الأكاديمية الكندية الأوربية أن هناك اتفاقية تعاون بين الأكاديمية وجامعة طنطا لكن لم يتم اعتمادها حتى الآن من الجهات المختصة.

وقالت – في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن هناك بروتوكولا تم توقيعه مع الجامعة وهو الآن في طور اتخاذ الإجراءات اللازمة لاعتماده من الجهات المختصة.

وكان رئيس جامعة طنطا الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل، قد أكد أنه لم يتم بعد اتخاذ قرار نهائي في اعتماد اتفاقية التعاون بين الجامعة والأكاديمية الكندية الأوربية من الجهات المختصة وأنه لم يتم ترتيب عقد أية دورات تدريبية بين الجامعة والأكاديمية، مشيرا إلى أن الجامعة تخلي مسؤوليتها عن استخدام اسمها في ذلك الشأن بأي شكل من الأشكال.

وأكدت الدكتورة إيمان محمد عبدالعال، أن ما نشر على لسان رئيس جامعة طنطا، لا يلغي ولا ينفي وجود بروتوكول التعاون في حد ذاته ولكن يشير إلى أنه مازال هناك بعض الإجراءات من الجهات المختصة لتفعيل اعتماده بشكل نهائي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات