X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 09 فبراير 2016 م
«السيد»: ارتفاع أسعار الدواجن بسبب تكاليف الإنتاج عضو شعبة القصابين: محافظ القاهرة يضطهد «الجزارين» نقيب محاميي شمال القاهرة يرجىء تقديم سحب الثقة من «عاشور» إلى الأربعاء «لاشين» يطالب بالاهتمام بالتشريعات للتقدم على مؤشر الحرية الاقتصادية حماة الوطن: «أردوغان» أكبر خطر على المصريين القبض على تاجر «هيروين» بالمنوفية محسن عادل: فرص «ساويرس» كبيرة للاستحواذ على «CI كابيتال» مسلحون يختطفون مواطن بدعوى تعاونة مع الأمن في الشيخ زويد محافظ كفر الشيخ: إزالة التعديات على 26 فدانا في بلطيم وفوه «سيدات الأردن» يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الفراعنة قدامى الأهلي يزورون أحمد ماهر ومصطفى عبده.. الجمعة مصدر بالأهلي ينفي واقعة مشاجرة رمضان صبحي ومسعد عوض دورة تدريبية للقيادات التربوية بفاقوس 19 منظمة تستنكر منع الناشط الحقوقي جمال عيد من السفر طارق حامد: انضمامي لمعسكر الزمالك غير صحيح بالصور.. التلوين بالرمال والتشكيل بالطين في متحف آثار الإسماعيلية بالصور.. سيدات سويسرا لكرة القدم يواصلن تدريباتهن بشرم الشيخ بالفيديو.. وصول مرضى رمد طنطا إلى مستشفى دار الشفاء للعلاج انضمام «ماعت» للجنة حماية الطفل للتنسيق في القضايا المشتركة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

"الأوربية الكندية": نتخذ إجراءات لازمة لتفعيل بروتوكول "طنطا"

الجمعة 30/أغسطس/2013 - 09:41 م
 رئيس جامعة طنطا رئيس جامعة طنطا الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل القاهرة أ ش أ
 
أكدت الدكتورة إيمان محمد عبدالعال، رئيس الأكاديمية الكندية الأوربية أن هناك اتفاقية تعاون بين الأكاديمية وجامعة طنطا لكن لم يتم اعتمادها حتى الآن من الجهات المختصة.

وقالت – في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن هناك بروتوكولا تم توقيعه مع الجامعة وهو الآن في طور اتخاذ الإجراءات اللازمة لاعتماده من الجهات المختصة.

وكان رئيس جامعة طنطا الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل، قد أكد أنه لم يتم بعد اتخاذ قرار نهائي في اعتماد اتفاقية التعاون بين الجامعة والأكاديمية الكندية الأوربية من الجهات المختصة وأنه لم يتم ترتيب عقد أية دورات تدريبية بين الجامعة والأكاديمية، مشيرا إلى أن الجامعة تخلي مسؤوليتها عن استخدام اسمها في ذلك الشأن بأي شكل من الأشكال.

وأكدت الدكتورة إيمان محمد عبدالعال، أن ما نشر على لسان رئيس جامعة طنطا، لا يلغي ولا ينفي وجود بروتوكول التعاون في حد ذاته ولكن يشير إلى أنه مازال هناك بعض الإجراءات من الجهات المختصة لتفعيل اعتماده بشكل نهائي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات