X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 05 أغسطس 2015 م
مستشار رئيس السنغال ومندوب ولي العهد السعودي يصلان مطار القاهرة عميد أصول دين سابق: «المشهد الدعوي يمر بأسوأ ظروفه وأحواله» مصرع طالب أسفل سيارة نقل بكفر شكر العدس الأصفر يسجل 17 جنيهًا بدمياط.. اليوم تجديد حبس ضابط شرطة متهم بقتل شاب بدوي «الجبهة المصرية» تستكمل اختيار مرشحيها على الفردي اليوم «الأطباء» تخاطب «الوزراء» مجددا لحل أزمة الدراسات العليا وفد دبي وصحفيي اليابان يصلان مطار القاهرة «الثروة الداجنة»: الطقس الحار وراء ارتفاع أسعار الدواجن بالمزارع وزير الزراعة التنزاني يصل مطار القاهرة للمشاركة في افتتاح القناة بالصور.. محافظ المنوفية يوقع على وثيقة افتتاح قناة السويس بالصور.. «ميدان مصطفى كامل» يتزين بالأعلام احتفالا بـ«القناة الجديدة» إزالة عقار بحي الجمرك في الإسكندرية بالفيديو.. رئيس«جنوب الوادي»: أبناء الصعيد سعداء بالقناة الجديدة «الشهابى» يطالب بتفعيل دور المجالس المحلية في الرقابة استدعاء مدير التشغيل بـ«النقل النهري» في حادث مركب الوراق بروتوكول تعاون صيني مع قطاع «المتخصصة» بماسبيرو حسن مصطفى في الجبلاية لمتابعة شكواه ضد «دجلة» و«الداخلية» عرض بسيارات الزهور في بور سعيد احتفالاً بقناة السويس



أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

أعراض ارتفاع نسبة البولينا في الدم

الخميس 29/أغسطس/2013 - 04:55 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رانيا فهمي
 
ورد سؤال لبوابة فيتو من القارئة غدير محسن ورد فيه، هل هناك أعراض لارتفاع نسبة البولينا في الجسم، خاصة وأنه تتسبب في تسمم الجسم.


أجاب الدكتور فايق حافظ استشاري الجهاز الهضمي قائلا، مستوى البولينا في الدم يعد أول مؤشر لسلامة الكلى وقيامها بوظائفها، ويفضل للأشخاص المنتمين لعائلة ذات تاريخ مرضي بالكلى، بالتقليل من تناول البروتينات خاصة الحيوانية.


وارتفاع نسبة البولينا في الدم يعد واحدا من أهم أعراض الإصابة بالالتهاب أو الفشل الكلوي، وكذلك الإنسداد في القنوات البولية، التعرض لصدمة عصبية حادة.


أو قصور الغدة الكظرية، فقد كمية كبيرة من السوائل نتيجة التعرض للحر الشديد دون شرب كميات من الماء، أو الإسهال الشديد، مرضى السكر، أو زيادة افراز هرمون الغدة الدرقية.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات