X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 29 مايو 2016 م
«كلب مسعور» يعقر 5 أشخاص بينهم 3 أطفال بالمحلة مصرع طفلة وإصابة شقيقها في حادث سيارة بـ«بني سويف» نشرة أخبار «فنون فيتو» «كرم جابر» مديرا فنيا لدمنهور بعد اعتذار صفاء رجب مطار القاهرة يستقبل 4 طرود نظائر مشعة قادمة من هولندا بالفيديو.. تامر حسني يهدي جائزة «موريكس دور» لمصر بالفيديو.. زوجة «أركان بيتيكايا» تحتضنه أمام الجمهور احتفال محمد فؤاد بتخرج ابنته الأعلى قراءة في «فنون فيتو» «سيفتي هاوس»: «وضع اليد» مشكلة تعوق الاستثمار في الساحل الشمالي بالصور.. «سينام كوبال» تحتفل بزواجها على «إنستجرام» حريق بمحل للأدوات الكهربائية في قرية العدوة بـ«الفيوم» «ويسترن نيويورك» يفوز برباعية على «بريكرز» بدوري السيدات الأمريكي «الدخان» يتعاقد مع لاعب «التأمين» لمدة موسمين بالفيديو.. تيم حسن: «شكرا لكل من صوت لصالحي في الموريكس دور» فرح خليل تحصد ذهبية بطولة «هليوبوليس» للتنس حسين الشافعي: استعادة الاتصال بالقمر الصناعي المفقود «محتمل علميا» وزير السياحة يشارك سفراء الدول الآسيوية في مسابقة للجولف بالقاهرة محافظة القاهرة تشن حملة على الأبنية المخالفة بحي شبرا رئيس قطاع الهندسة المدنية يستعرض مواصفات مطار غرب القاهرة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أعراض ارتفاع نسبة البولينا في الدم

الخميس 29/أغسطس/2013 - 04:55 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رانيا فهمي
 
ورد سؤال لبوابة فيتو من القارئة غدير محسن ورد فيه، هل هناك أعراض لارتفاع نسبة البولينا في الجسم، خاصة وأنه تتسبب في تسمم الجسم.


أجاب الدكتور فايق حافظ استشاري الجهاز الهضمي قائلا، مستوى البولينا في الدم يعد أول مؤشر لسلامة الكلى وقيامها بوظائفها، ويفضل للأشخاص المنتمين لعائلة ذات تاريخ مرضي بالكلى، بالتقليل من تناول البروتينات خاصة الحيوانية.


وارتفاع نسبة البولينا في الدم يعد واحدا من أهم أعراض الإصابة بالالتهاب أو الفشل الكلوي، وكذلك الإنسداد في القنوات البولية، التعرض لصدمة عصبية حادة.


أو قصور الغدة الكظرية، فقد كمية كبيرة من السوائل نتيجة التعرض للحر الشديد دون شرب كميات من الماء، أو الإسهال الشديد، مرضى السكر، أو زيادة افراز هرمون الغدة الدرقية.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات