X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 أكتوبر 2014 م
"مجلس كنائس مصر" يعقد مؤتمرا لمواجهة الإلحاد بالإسكندرية خيرت: الأوضاع الحالية في ليبيا أخطر من "داعش" على مصر الهوكي ينقل مباريات دوري السيدات لملعب الشرطة حمادة المصرى: "عبد العزيز" ينتمى للحزب الوطنى !! رئيس "الشعب الجمهوري" يلتقي أحمد عز ضبط عاطل بحوزته بندقية خرطوش في الأميرية حمادة المصرى: رئيس "الأوليمبية" أعلن ندمه بعد رحيل "أبو زيد" اليوم.. "اجتماعية الإصلاح التشريعى" تناقش قانون المنظمات العمالية اليوم.. أعضاء "الحركة الوطنية" ينظمون زيارة لقناة السويس السلاح يوافق على المشاركة ببطولة العالم للسلاح بالنمسا اليوم.. منتخب الهوكي للرجال يبدأ استعداداته لأمم أفريقيا اليوم.. الزمالك يواصل استعداداته لـ"سموحة" اليوم.. "السيسي" يلتقي "وزير الاتصالات" اليوم.. وقفة احتجاجية لأعضاء الزمالك لحل روابط الألتراس «تاريخ أصول الفقه» كتاب جديد للدكتور على جمعة خالد جلال: نعاني من إصابات بالجملة في منتخب السويس اليوم.. انطلاق مباريات الأسبوع الخامس لدوري القسم الثاني اليوم.. "الإفتاء" تستطلع هلال شهر محرم «الكتاتنى»: تفجيرات جامعة القاهرة تهدف لإرهاب الطلاب
ads

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أعراض ارتفاع نسبة البولينا في الدم

الخميس 29/أغسطس/2013 - 04:55 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رانيا فهمي
 
ورد سؤال لبوابة فيتو من القارئة غدير محسن ورد فيه، هل هناك أعراض لارتفاع نسبة البولينا في الجسم، خاصة وأنه تتسبب في تسمم الجسم.


أجاب الدكتور فايق حافظ استشاري الجهاز الهضمي قائلا، مستوى البولينا في الدم يعد أول مؤشر لسلامة الكلى وقيامها بوظائفها، ويفضل للأشخاص المنتمين لعائلة ذات تاريخ مرضي بالكلى، بالتقليل من تناول البروتينات خاصة الحيوانية.


وارتفاع نسبة البولينا في الدم يعد واحدا من أهم أعراض الإصابة بالالتهاب أو الفشل الكلوي، وكذلك الإنسداد في القنوات البولية، التعرض لصدمة عصبية حادة.


أو قصور الغدة الكظرية، فقد كمية كبيرة من السوائل نتيجة التعرض للحر الشديد دون شرب كميات من الماء، أو الإسهال الشديد، مرضى السكر، أو زيادة افراز هرمون الغدة الدرقية.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات