X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 10 فبراير 2016 م
الإنتاج الحربي 2002 يفوز على صيد القطامية بثلاثية بالصور.. محافظ سوهاج يطلق حلمه «صيادلة بدون فيروس سي» رئيس مدينة قويسنا: مصنع التدوير يعمل بقوة ١٠٠ طن يوميا بشير حسن يغادر «المحور» إلى قناة «ten» بالصور.. إليسا «عروسة» في «حالة حب» بالفيديو.. مجاهد: عقوبات رادعة لحماية الحكام ولن نقبل التجاوزات «الصناعات الكيماوية» تطالب بعودة المطور الصناعي إطلاق أسماء الشهداء على شوارع ومساجد شمال سيناء مدحت عبدالهادي: أتمنى التوفيق لجهاز الزمالك الجديد الـ«فيفا» يحيي ذكرى تتويج المنتخب بأمم أفريقيا 2006 و2008 «هكرز» يخترق حساب سكرتير المجمع المقدس للكنيسة على «فيس بوك» شيرين رضا تنضم لفريق عمل «هيبتا» بالصور.. سامح حسين يعيد تقديم «أنا الرئيس» استجابة لطلب الجمهور «العزباوي»: فشل الأحزاب تحت قبة البرلمان بسبب عدم الخبرة القبض على عاطل بحوزته بانجو وأقراص مخدرة بالمنوفية وزيرة التضامن تتابع حادث انزلاق المصعد بمبنى «الصندوق الحكومي» وزير الصناعة: طرح حزمة من التشريعات لخدمة الاقتصاد قريبًا بالصور.. طريق «شركس - سندبيس» صداع في رأس أهالي القناطر الخيرية ضبط وكيل مكتب بريد أبو كبير استولى على 49 ألف جنيه


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

أعراض ارتفاع نسبة البولينا في الدم

الخميس 29/أغسطس/2013 - 04:55 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رانيا فهمي
 
ورد سؤال لبوابة فيتو من القارئة غدير محسن ورد فيه، هل هناك أعراض لارتفاع نسبة البولينا في الجسم، خاصة وأنه تتسبب في تسمم الجسم.


أجاب الدكتور فايق حافظ استشاري الجهاز الهضمي قائلا، مستوى البولينا في الدم يعد أول مؤشر لسلامة الكلى وقيامها بوظائفها، ويفضل للأشخاص المنتمين لعائلة ذات تاريخ مرضي بالكلى، بالتقليل من تناول البروتينات خاصة الحيوانية.


وارتفاع نسبة البولينا في الدم يعد واحدا من أهم أعراض الإصابة بالالتهاب أو الفشل الكلوي، وكذلك الإنسداد في القنوات البولية، التعرض لصدمة عصبية حادة.


أو قصور الغدة الكظرية، فقد كمية كبيرة من السوائل نتيجة التعرض للحر الشديد دون شرب كميات من الماء، أو الإسهال الشديد، مرضى السكر، أو زيادة افراز هرمون الغدة الدرقية.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات