X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 29 أغسطس 2016 م
«فاركو» يفوز بثلاثية على «الترسانة» وديا ضبط 9 سائقين بتهمة تعاطي المخدرات أثناء القيادة في البحيرة «الرجاء» يتعاقد مع لاعب «بتروجيت» موسمين العثور على جثة شخص مذبوح بقرية السعدي في الشرقية «دمنهور» يتعاقد مع لاعب صيد المحلة 3 مواسم خبير اقتصادي: زيارة «السيسي» للصين فرصة لترويج الاستثمارات عرض «الإمبرياتشو» يفوز بالمركز الأول في مهرجان السويس المسرحي بالصور.. حبس 3 أشخاص بتهمة قتل مندوب شركة في الشروق «بلدية المحلة» يفوز على «مقاولون طنطا» وديا رافعات هيئة قناة السويس تبدأ انتشال لانشين غارقين أمن البحيرة يستعيد سيارة مبلغ بسرقتها «جهاز ديروط» يمنح اللاعبين راحة 48 ساعة اللجنة الانتخابية لاتحاد الكرة تجتمع اليوم بمقر «الجبلاية» القبض على 33 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية بمطار القاهرة العثور على هيكل عظمي بمنطقة جبلية في الجيزة «المحامين» تتقدم بشكوى ضد طبيب بدار القضاء العالي مصرع شخص وإصابة آخر في تصادم ٣ سيارات على الطريق الدائري بالفيديو.. «سامبدوريا» يفوز بثنائية على «أتلانتا» في الدوري الإيطالي بالفيديو.. «أودينيزي» يفوز بثنائيه على «إمبولي» في الدوري الإيطالي
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أعراض ارتفاع نسبة البولينا في الدم

الخميس 29/أغسطس/2013 - 04:55 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رانيا فهمي
 
ورد سؤال لبوابة فيتو من القارئة غدير محسن ورد فيه، هل هناك أعراض لارتفاع نسبة البولينا في الجسم، خاصة وأنه تتسبب في تسمم الجسم.


أجاب الدكتور فايق حافظ استشاري الجهاز الهضمي قائلا، مستوى البولينا في الدم يعد أول مؤشر لسلامة الكلى وقيامها بوظائفها، ويفضل للأشخاص المنتمين لعائلة ذات تاريخ مرضي بالكلى، بالتقليل من تناول البروتينات خاصة الحيوانية.


وارتفاع نسبة البولينا في الدم يعد واحدا من أهم أعراض الإصابة بالالتهاب أو الفشل الكلوي، وكذلك الإنسداد في القنوات البولية، التعرض لصدمة عصبية حادة.


أو قصور الغدة الكظرية، فقد كمية كبيرة من السوائل نتيجة التعرض للحر الشديد دون شرب كميات من الماء، أو الإسهال الشديد، مرضى السكر، أو زيادة افراز هرمون الغدة الدرقية.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات