X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 02 مايو 2016 م
تراجع أسعار النفط لـ45 دولارا للبرميل في بداية تعاملات الأسبوع «الفراولة» تسجل 3.5 جنيهات بسوق العبور.. اليوم «النقل النهري» تطالب المواطنين بالإبلاغ عن السلبيات مباحث الجيزة تكشف لغز العثور على جثة طفل غارق بـ«أبو النمرس» وصول محافظ القاهرة إلى حديقة الفسطاط لمتابعة احتفالات شم النسيم وفد عسكري باكستاني يصل مطار القاهرة قادما من تركيا وصول 139 ألف طن زيت تمويني للإسكندرية خلال الشهر الماضي محافظ بني سويف يهنئ السيسي بذكرى الإسراء والمعراج سلطات مطار القاهرة تسمح لعجوزين بالسفر بأقراص مخدرة بسبب مرضهما بالصور.. المواطنون يتوافدون على المتنزهات بالإسكندرية بالصور.. إقبال الأسر على مركز شباب الخارجة احتفالًا بشم النسيم بالصور.. إقبال أهالي قنا على معبد دندرة للاحتفال بشم النسيم بالصور.. «عبدالحفيظ» يكتسح فريق رمضان صبحي في الكرة الطائرة بالصور.. إقبال المواطنين على حديقة الأورمان للاحتفال بشم النسيم خالد أبو بكر: «الداخلية» وضعت الدولة في أزمة سيدفع المجتمع ثمنها محافظ القاهرة يتفقد مستشفى الشيخ زايد بالصور.. مدير أمن قنا يتفقد الخدمات خلال احتفالات شم النسيم ممدوح حمزة: أحمل السيسي مسئولية الحفاظ على سلامة بدر والسقا تشريح ودفن جثة سائق «توك توك» بالهرم


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أعراض ارتفاع نسبة البولينا في الدم

الخميس 29/أغسطس/2013 - 04:55 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رانيا فهمي
 
ورد سؤال لبوابة فيتو من القارئة غدير محسن ورد فيه، هل هناك أعراض لارتفاع نسبة البولينا في الجسم، خاصة وأنه تتسبب في تسمم الجسم.


أجاب الدكتور فايق حافظ استشاري الجهاز الهضمي قائلا، مستوى البولينا في الدم يعد أول مؤشر لسلامة الكلى وقيامها بوظائفها، ويفضل للأشخاص المنتمين لعائلة ذات تاريخ مرضي بالكلى، بالتقليل من تناول البروتينات خاصة الحيوانية.


وارتفاع نسبة البولينا في الدم يعد واحدا من أهم أعراض الإصابة بالالتهاب أو الفشل الكلوي، وكذلك الإنسداد في القنوات البولية، التعرض لصدمة عصبية حادة.


أو قصور الغدة الكظرية، فقد كمية كبيرة من السوائل نتيجة التعرض للحر الشديد دون شرب كميات من الماء، أو الإسهال الشديد، مرضى السكر، أو زيادة افراز هرمون الغدة الدرقية.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات