X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أبريل 2015 م
تحويل الضابط قاتل الشقيقين في السويس إلى الجنايات بالصور.. السيطرة على حريق بـ3 مصانع في برج العرب ترعة بالمنوفية تبتلع رضيعا رئيس قطاع الخبراء يطالب موظفي المصلحة بفض اعتصامهم سقوط «البرازيلى» لاتجاره في الأسلحة النارية بالهرم حزن وبكاء هستيري أمام مقابر الضبعية بالإسماعيلية حزنًا على «الأبنودي» بالصور.. مساكن "أبو علم" بدكرنس تغرق في مياه الصرف الصحي الإخوان يشمتون في وفاة عبد الرحمن الأبنودي "الأمن الإلكتروني" يخترق صفحة "رابعة رمز الصمود" مدير أمن المنيا يكشف تفاصيل أزمة ضابط شرطة مع موظف معاق بمجمع المحاكم الكهرباء تستكمل توصيل دوائر "جهد ٢٢٠ كيلو فولت" بالغردقة بالصور.. محافظ الشرقية يقود حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بالفيديو.. هيئة السد العالي تستعد لمواجهة الفيضانات المبكرة بالصور.. تحرير محضر لبدال تمويني جمع 110 بطاقات من المواطنين ببورسعيد انسحاب أحد مرشحي النواب تضامنا مع متهمي "أحداث الاستاد" امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة دمنهور 23 مايو "النور" بأسيوط يدشن حملة "معا ضد الإدمان" "سمولينج" يجدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2019 نقيب محامي المنوفية: الحكم على المعزول في «أحداث الاتحادية» مخفف

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

أعراض ارتفاع نسبة البولينا في الدم

الخميس 29/أغسطس/2013 - 04:55 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رانيا فهمي
 
ورد سؤال لبوابة فيتو من القارئة غدير محسن ورد فيه، هل هناك أعراض لارتفاع نسبة البولينا في الجسم، خاصة وأنه تتسبب في تسمم الجسم.


أجاب الدكتور فايق حافظ استشاري الجهاز الهضمي قائلا، مستوى البولينا في الدم يعد أول مؤشر لسلامة الكلى وقيامها بوظائفها، ويفضل للأشخاص المنتمين لعائلة ذات تاريخ مرضي بالكلى، بالتقليل من تناول البروتينات خاصة الحيوانية.


وارتفاع نسبة البولينا في الدم يعد واحدا من أهم أعراض الإصابة بالالتهاب أو الفشل الكلوي، وكذلك الإنسداد في القنوات البولية، التعرض لصدمة عصبية حادة.


أو قصور الغدة الكظرية، فقد كمية كبيرة من السوائل نتيجة التعرض للحر الشديد دون شرب كميات من الماء، أو الإسهال الشديد، مرضى السكر، أو زيادة افراز هرمون الغدة الدرقية.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات