X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 29 أغسطس 2014 م
مسئول سابق: الحزم التحفيزية توفر سيولة للسوق دون التأثير على معدلات التصخم بالصور.. الجدية شعار تدريبات المقاولون بمعسكر البرتغال «عن العشاق» يعود إلى «الأمير طاز» 7 سبتمبر ولمدة 5 أيام "المجلس الثوري" يحذر الإسلاميين من المشاركة في انتخابات البرلمان هبة ماهر تحصل على دبلومة في الإعلام من الأمم المتحدة دعم الشرعية يشيد بدور الوسط في التحالف مصرع طفل بحمام سباحة إحدى القرى السياحية ببورسعيد بالصور.. سيدات الإسماعيلية في زيارة لـ«القناة الجديدة» على نفقة الجيش الثاني بالصور.. ميلا كونيس تواظب على دروس اليوجا رغم الحمل «اعمل خير» توزع استمارات على المواطنين بمنطقة سان ستيفانو بالصور.. كيم كادرشيان تواجه حرارة الصيف بـ"الآيس كريم" في لوس أنجلوس أطباء جهاز هضمي: علاقة طردية بين السمنة وارتجاع المريء طلائع الجيش يواجه الشهداء وديا بعد اعتذار وادي دجلة رئيس الزمالك يدخل في مشادة كلامية في عزاء والدة "طولان" بسبب الألتراس إنشاء مجمع تعليمي بتكلفة 10 ملايين جنيه بشمال سيناء «أسيوط»: استثناء المناطق الخدمية من تخفيف الأحمال بالصور.. جورج كلوني ببدلة رسمية مع "شبشب" برتقالي بالصور.. انطلاق ماراثون لسباق الدراجات بالعريش رئيس الزمالك يصل عزاء والدة «طولان» بالحامدية الشاذلية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أعراض ارتفاع نسبة البولينا في الدم

الخميس 29/أغسطس/2013 - 04:55 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رانيا فهمي
 
ورد سؤال لبوابة فيتو من القارئة غدير محسن ورد فيه، هل هناك أعراض لارتفاع نسبة البولينا في الجسم، خاصة وأنه تتسبب في تسمم الجسم.


أجاب الدكتور فايق حافظ استشاري الجهاز الهضمي قائلا، مستوى البولينا في الدم يعد أول مؤشر لسلامة الكلى وقيامها بوظائفها، ويفضل للأشخاص المنتمين لعائلة ذات تاريخ مرضي بالكلى، بالتقليل من تناول البروتينات خاصة الحيوانية.


وارتفاع نسبة البولينا في الدم يعد واحدا من أهم أعراض الإصابة بالالتهاب أو الفشل الكلوي، وكذلك الإنسداد في القنوات البولية، التعرض لصدمة عصبية حادة.


أو قصور الغدة الكظرية، فقد كمية كبيرة من السوائل نتيجة التعرض للحر الشديد دون شرب كميات من الماء، أو الإسهال الشديد، مرضى السكر، أو زيادة افراز هرمون الغدة الدرقية.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات