X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 10 فبراير 2016 م
ختام فعاليات بطولة الجمهورية الشتوية لليد.. اليوم لجنة المسابقات تناقش اليوم تقارير مباريات الأسبوع السابع عشر اليوم.. «فالنسيا» يبحث عن رد الاعتبار أمام «برشلونة» في كأس الملك منتخب الناشئات يواجه الأردن 20 و23 فبراير جهاز العاشر يزيل مباني وأنشطة مخالفة بالمجاورة 15 لجنة كأس مصر تجتمع بمندوبي الأندية قبل إجراء القرعة «مواد البناء»: صناعة الحديد في خطر وعلى الدولة التحرك لإنقاذها جهاز أكتوبر ينفذ شبكة ري جديدة بحدائق أكتوبر «المالية» تطرح مناقصة لتوريد أجهزة «تكييف» اليوم.. لجنة الأندية تبحث إنشاء شركة أمن لعودة الجمهور 100 مليون جنيه تكلفة تنفيذ الكباري في «مدينة بدر» «التضامن الاجتماعي» تعلن عن مناقصة توريد ملابس لـ«أحداث المرج» «قنا» يغادر إلى «الجونة» لمواجهة فريقها بالمظاليم الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الهزيمة من الأهلي بالصور.. الحريري وياسمين نيازي يتألقان في حفل شرم الشيخ أسماء حكام مباريات الأسبوع الـ18 بالدوري بالفيديو والصور.. ضابط شرطة بالغردقة يعيد طفلا تائها لوالده ضبط 4 عاطلين بحوزتهم مخدرات في حملة مداهمات بالمنوفية بالفيديو.. التريلر الرسمي لفيلم الرعب «The Girl in the Cornfield»



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

"جمعة": مباراة "ليوبارد" في منتهى الصعوبة

الأربعاء 28/أغسطس/2013 - 04:25 ص
وائل جمعه كابتن فريق وائل جمعه كابتن فريق النادي الأهلي محمد ابوعلى
 
قال وائل جمعة، كابتن فريق النادي الأهلي، إن مباراة الفريق أمام "ليوبارد" الكنغولي، المقرر إقامتها السبت المقبل، بمدينة الجونة في المرحلة الرابعة لدور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الأفريقي، ستكون في منتهى الصعوبة، مشيرا إلى أن من يتخيل أنهم لمجرد أن هزموا ليوبار على أرضه ستكون المباراة سهلة عليهم في مصر فهو واهم.

وأضاف أن المنافس سيكون في منتهى الشراسة، وأنهم سيحاولون جاهدين الفوز في الجونة لتعويض خسارتهم على ملعبهم والعودة للمنافسة على تذكرة التأهل للدور قبل النهائي، ولذلك فالجهاز الفني واللاعبون الكبار يحاولون جاهدين إيصال هذه الرسالة لجميع اللاعبين، حتى لا يكرروا خطأ مباراة "أورلاندو"، والتي منى فيها الفريق بهزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات