X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 يونيو 2016 م
النيابة تحقق مع شابين لاتهامهما بقتل طبيب وسرقته في الشرقية «صدى البلد» تواجه «الحياة» في دورة مدينة الإنتاج.. الليلة محمد صلاح يلتقي براعم المقاولون العرب بالجبل الأخضر.. الليلة «أصول عربية» تطالب الإسكان بتخصيص ميزانيات للمشروعات الخدمية بالصعيد التحقيق مع 8 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالشرقية التصريح بدفن جثث شخصين لقيا مصرعهما في حادث تصادم بالشرقية «الحمام» يبدأ فترة الإعداد استعدادا للمظاليم جلسة بين «زاهر والمصري» لحسم القائمة الانتخابية.. الليلة «لهيطة» يناقش مع «كوبر» خطة إعداد الفراعنة لتصفيات المونديال الوطني للاستشارات البرلمانية ينتقد طريقة إعداد جدول الجلسات العامة منتخب اليد يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للأولمبياد بالصورة.. أول ظهور لـ«نجلاء بدر» وزوجها بعد دخولهما القفص الذهبي «فهمي»: بريطانيا الخاسر الوحيد بخروجها من الاتحاد الأوروبي «المحامين» توقع عقود مبنى النقابة الجديد مع القوات المسلحة.. الثلاثاء إصابة ربة منزل بطلق ناري في الصالحية الجديدة بالفيديو.. إبراهيم العباسي أشهر صانع «أقفاص» بالشرقية «ويلز» تواجه «إيرلندا» لحسم الصعود إلى دور الـ 8 بـ«اليورو» خبير: قرعة الأراضي الأكثر تميزا أشعلت الأسعار بالمدن الجديدة قبلة ليلى علوي لـ«خالد الصاوي» تشعل «فيس بوك»
ads



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

"جمعة": مباراة "ليوبارد" في منتهى الصعوبة

الأربعاء 28/أغسطس/2013 - 04:25 ص
وائل جمعه كابتن فريق وائل جمعه كابتن فريق النادي الأهلي محمد ابوعلى
 
قال وائل جمعة، كابتن فريق النادي الأهلي، إن مباراة الفريق أمام "ليوبارد" الكنغولي، المقرر إقامتها السبت المقبل، بمدينة الجونة في المرحلة الرابعة لدور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الأفريقي، ستكون في منتهى الصعوبة، مشيرا إلى أن من يتخيل أنهم لمجرد أن هزموا ليوبار على أرضه ستكون المباراة سهلة عليهم في مصر فهو واهم.

وأضاف أن المنافس سيكون في منتهى الشراسة، وأنهم سيحاولون جاهدين الفوز في الجونة لتعويض خسارتهم على ملعبهم والعودة للمنافسة على تذكرة التأهل للدور قبل النهائي، ولذلك فالجهاز الفني واللاعبون الكبار يحاولون جاهدين إيصال هذه الرسالة لجميع اللاعبين، حتى لا يكرروا خطأ مباراة "أورلاندو"، والتي منى فيها الفريق بهزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات