X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 30 يوليو 2014 م
السلطان «سليمان» يعلم ابنه السباحة بالصور.. «الساحر والأراجوز» يجذبان زوار الحديقة الدولية «عبد العزيز» يؤجل انتخابات مراكز الشباب لحين إصدار قانون جديد بالصور.. ليندسي لوهان تستمتع بوقتها على شواطئ إسبانيا بسنت فهمى: استقرار للدولار بـ«السوق السوداء» خلال إجازة العيد بالفيديو.. «البحيرة الملونة» تجذب زوار حديقة الأسماك "فريدي برينز" يهاجم على بطل مسلسل 24 «مدينة أكتوبر» يتسلم المول التجارى بـ«ابنى بيتك» في المنطقة الرابعة تسليم وحدات «الإسكان الاجتماعى» للمواطنين بـ«ثلاث مدن جديدة».. سبتمبر «جهاز أكتوبر» يوفر سيارات أجرة لنقل مستفيدى «ابنى بيتك» «مواد البناء» تتوقع انخفاض أسعار الحديد والأسمنت خلال أيام بالفيديو.. أسرة شهيد كفر الشيخ: «الأسود بقى لبس العيد بعد موته» «الاشتراكى بقنا» يطالب باختيار المحافظين عن طريق الانتخاب بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في اشتباكات بين عائلتين بنجع حمادي مشجع يحمل العلم الفلسطينى يقتحم مباراة «الريـال وروما» بالصور..استياء أهالي «البيطاش» بالإسكندرية من انتشار مياه الصرف «رد المظالم» تعقد ندوات تتصدى لمخططات تقسيم الدول العربية «تحالف موسى»: هدفنا الأغلبية البرلمانية وتشكيل الحكومة أسرار جلسة الصلح بين هلال وكفتة بـ " النصر "
ads

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"جمعة": مباراة "ليوبارد" في منتهى الصعوبة

الأربعاء 28/أغسطس/2013 - 04:25 ص
وائل جمعه كابتن فريق وائل جمعه كابتن فريق النادي الأهلي محمد ابوعلى
 
قال وائل جمعة، كابتن فريق النادي الأهلي، إن مباراة الفريق أمام "ليوبارد" الكنغولي، المقرر إقامتها السبت المقبل، بمدينة الجونة في المرحلة الرابعة لدور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الأفريقي، ستكون في منتهى الصعوبة، مشيرا إلى أن من يتخيل أنهم لمجرد أن هزموا ليوبار على أرضه ستكون المباراة سهلة عليهم في مصر فهو واهم.

وأضاف أن المنافس سيكون في منتهى الشراسة، وأنهم سيحاولون جاهدين الفوز في الجونة لتعويض خسارتهم على ملعبهم والعودة للمنافسة على تذكرة التأهل للدور قبل النهائي، ولذلك فالجهاز الفني واللاعبون الكبار يحاولون جاهدين إيصال هذه الرسالة لجميع اللاعبين، حتى لا يكرروا خطأ مباراة "أورلاندو"، والتي منى فيها الفريق بهزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات