X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 يوليو 2015 م
19 لاعبا في قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش تعادل إنبي والمقاصة بهدفين لكل منهما في مباراة ودية المقاولون يستعد للموسم الجديد بمعسكر في «النمسا» بدء اجتماع «تنفيذي الوفد» بحضور «البدوي» الليلة.. وزير الأوقاف مع شريف عامر على «إم بي سي مصر» إصابة 3 أفراد من أسرة واحدة بحروق إثر انفجار أسطوانة غاز بالمنوفية تباين أسعار الألبان ومنتجاتها بالمحافظات حبس المتهمة بقتل زوجها في أسيوط 4 أيام على ذمة التحقيقات بالصور.. 60 ألف جنيه إعانة عاجلة لأسرتي ضحيتي المحاليل ببني سويف محافظ البحر الأحمر: البدء في إنشاء الجامعة على مساحة 500 فدان بالصور.. قافلة طبية بـ«تونس» في الفيوم «المستقبل لحقوق الإنسان»: مستشفيات الوادي الجديد بها خدمات ممتازة بالصور.. محافظ بني سويف يعزى أسر ضحايا «محلول الجفاف» مدير تخطيط قناة السويس: محور التنمية يوفر 250 ألف فرصة عمل سيد عيد يطالب الدولة بمواجهة الإرهاب في سيناء بتنميتها غدًا.. منطقة القاهرة تبدأ تنفيذ الدورة التدريبية C بنادي المقاولون «الزراعة»: «التموين» لم تخطرنا بدفع مستحقات القصب لبنك الائتمان بالفيديو.. فاصل غنائي من عبد الباسط حمودة في انتخابات «الموسيقيين» 4 حرائق اليوم بمحافظات مصر.. وفاة 25 عاملا وإصابة 22 في حادث مصنع العبور.. النيران تلتهم شقة بالمهندسين دون إصابات.. والسيطرة على حريق الهانوفيل بالإسكندرية.. واشتعال النيران في أتوبيس بكورنيش المعادي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

أسامة ياسين أمام النيابة: الإخوان جماعة سلمية.. وأنصارها لم يحملوا السلاح

الثلاثاء 27/أغسطس/2013 - 05:10 م
أسامة ياسين- وزير أسامة ياسين- وزير الشباب السابق نيرة عبد العزيز
 
أنكر أسامة ياسين، وزير الشباب السابق وعضو جماعة الإخوان، في تحقيقات نيابة الظاهر التي أجراها المستشار على جمال الاتهامات التي وجهتها النيابة إليه، والتي تتعلق بقيامه بتحريض أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي على الشغب وقتل الأهالي بمنطقة رمسيس وغمرة.

وأكد ياسين أن الإخوان جماعة سلمية، وأن أنصارها لم يحملوا السلاح مطلقًا في تظاهراتهم، وأن الجماعة غير مسلحة ولا تدعو للعنف مطلقًا.

وأمرت النيابة بحبس ياسين 15 يومًا على ذمة التحقيق؛ وأسندت إليه تهم القتل والشروع في قتل المواطنين تنفيذًا لغرض إرهابي، والتحريض على التجمهر والبلطجة والعنف، خلال أحداث منطقة غمرة التي وقعت في 15 يوليو الماضي، وأسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين جراء تعدي أعضاء تنظيم الإخوان وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي على المواطنين وأهالي المنطقة، وتكوين جماعة إرهابية وتكدير السلم العام.

كان ضباط وأفراد قسم شرطة الأزبكية فوجئوا صباح الجمعة 15 يوليو الماضى بهجوم المئات من الإخوان، واعتلائهم كوبرى 6 أكتوبر وإطلاقهم الأعيرة النارية على قوات القسم في محاولة لاقتحامه، إلا أن القوات بالاشتراك مع الأهالي تمكنوا من السيطرة على الموقف؛ وتكرر المشهد أكثر من مرة على مدى اليوم، وأسفر ذلك عن إصابة المقدم أحمد الأعصر رئيس مباحث القسم بطلقات خرطوش في أنحاء متفرقة بالجسم.

كما أشعلوا النيران في عمارة المقاولين العرب خلف قسم الأزبكية وهرعت ٤ سيارات للسيطرة على النيران، وجرت اشتباكات عنيفة بين مسلحين تابعين لجماعة الإخوان الذين حاولوا اقتحام قسم الأزبكية، إلا أن قوات الأمن تمكنت من التصدي لهم، مما أسفر عن استشهاد أمين شرطة و4 أفراد شرطة؛ وأصيب العديد من الأهالي الذين ساعدوا قوات الشرطة في التصدي للمتهمين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات