X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 مارس 2015 م
«توظيف العمالة» تعقد مؤتمرها الأول تحت شعار «مصر أولًا».. الثلاثاء نظر طعن الأزهر على نشر كتاب «يوسف الصديق» وقفة بالشموع لتأبين ميادة أشرف أمام «الصحفيين».. غدا اليوم.. مواجهات قوية بكأس براعم منطقة القاهرة اليوم.. حظر انتظار السيارات بشارع الجمهورية اليوم.. إيطاليا تواجه بلغاريا في تصفيات كأس الأمم الأوربية ننشر الأسماء المختارة لمنتخب القاهرة مواليد 97 «شلبي»: تأييد الجماعة الإسلامية لـ «عاصفة الحزم» يؤكد تخبطها «الوفد»: وجود برلمان ضرورة للتعبير عن إرادة الشعب «كبيش»: مشاركة الجيش في «عاصفة الحزم» يلزمه إجراءات دستورية «زاهر» يكشف أماكن تدريبات التنظيمات الإرهابية «حريات المحامين»: نؤيد قرارات السيسي لنصرة اليمن «العدالة الاجتماعية»: الانتهاء من تشكيل قوائم الانتخابات قريبا «إدوارد»: من حق أي مواطن رفع دعوى لاعتبار «حماس» إرهابية اليوم.. «هليوبوليس» يواجه «النجمة البحريني» في البطولة العربية لليد عامل يصيب جاره بانفجار في مقلة العين في طنطا مصرع شاب في مشاجرة مع جاره بسبب خلاف على ثمن دراجة بطنطا «حريات المحامين» تطالب بتفعيل مواد الدستور الخاصة بمناهضة التعذيب «عاشور»: نقابة المحامين مستمرة في إعداد «الكتاب الأسود»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أسامة ياسين أمام النيابة: الإخوان جماعة سلمية.. وأنصارها لم يحملوا السلاح

الثلاثاء 27/أغسطس/2013 - 05:10 م
أسامة ياسين- وزير أسامة ياسين- وزير الشباب السابق نيرة عبد العزيز
 
أنكر أسامة ياسين، وزير الشباب السابق وعضو جماعة الإخوان، في تحقيقات نيابة الظاهر التي أجراها المستشار على جمال الاتهامات التي وجهتها النيابة إليه، والتي تتعلق بقيامه بتحريض أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي على الشغب وقتل الأهالي بمنطقة رمسيس وغمرة.

وأكد ياسين أن الإخوان جماعة سلمية، وأن أنصارها لم يحملوا السلاح مطلقًا في تظاهراتهم، وأن الجماعة غير مسلحة ولا تدعو للعنف مطلقًا.

وأمرت النيابة بحبس ياسين 15 يومًا على ذمة التحقيق؛ وأسندت إليه تهم القتل والشروع في قتل المواطنين تنفيذًا لغرض إرهابي، والتحريض على التجمهر والبلطجة والعنف، خلال أحداث منطقة غمرة التي وقعت في 15 يوليو الماضي، وأسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين جراء تعدي أعضاء تنظيم الإخوان وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي على المواطنين وأهالي المنطقة، وتكوين جماعة إرهابية وتكدير السلم العام.

كان ضباط وأفراد قسم شرطة الأزبكية فوجئوا صباح الجمعة 15 يوليو الماضى بهجوم المئات من الإخوان، واعتلائهم كوبرى 6 أكتوبر وإطلاقهم الأعيرة النارية على قوات القسم في محاولة لاقتحامه، إلا أن القوات بالاشتراك مع الأهالي تمكنوا من السيطرة على الموقف؛ وتكرر المشهد أكثر من مرة على مدى اليوم، وأسفر ذلك عن إصابة المقدم أحمد الأعصر رئيس مباحث القسم بطلقات خرطوش في أنحاء متفرقة بالجسم.

كما أشعلوا النيران في عمارة المقاولين العرب خلف قسم الأزبكية وهرعت ٤ سيارات للسيطرة على النيران، وجرت اشتباكات عنيفة بين مسلحين تابعين لجماعة الإخوان الذين حاولوا اقتحام قسم الأزبكية، إلا أن قوات الأمن تمكنت من التصدي لهم، مما أسفر عن استشهاد أمين شرطة و4 أفراد شرطة؛ وأصيب العديد من الأهالي الذين ساعدوا قوات الشرطة في التصدي للمتهمين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات