X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 م
صالون هليوبوليس الثقافي يستضيف الكاتبة رشا سمير.. السبت المقبل مدرب كفر الدوار يطالب محافظ البحيرة بدعم أندية الشركات الشمس يكرم فريق الكاراتيه لحصوله على المراكز الأولى ببطولة الجمهورية «صدى البلد» تستعد لنقل «محاكمة القرن» على الهواء..السبت المقبل بالفيديو.. نادر بكار: لن نشارك في «28 نوفمبر» وتحقيق الأمن هدفنا بالفيديو.. المصري: حسام البدري باق مع المنتخب الأوليمبي حارسة «دجلة» تُجري عملية الرباط الصليبي.. أول ديسمبر اليوم.. عمومية «دلتا للإنشاء» تنظر تعيين مجلس الإدارة بالفيديو.. المصري: جلسة «الجبلاية» لن تناقش عمل فاروق جعفر في الفضائيات عادل لبيب لـ "25-30": فتح باب الترشح للانتخابات البرلمانية نهاية العام بالفيديو.. أنس سليم موهبة مصرية تبهر متسابقي «إكس فاكتور» "ضياء درويش" يشيد بشباب الإعلاميين بعد الفوز على بهتيم بالفيديو والصور.. مأساة إنسانية في مخيم الهايكستب..الحياة في «خيمة قماش».. هدى: «فين حقنا إحنا مش مصريين».. سامية: «عايزين نمشي من هنا رجالتنا تعبوا».. صبحي: «مش عارفين نروح شغلنا من الخوف على ولادنا» بالصور.. "الشباب والرياضة" تطلق فعاليات مسابقة "فكرة وفنان" الكنائس تشترط «استرشاد» المحاكم بقياداتها في الطلاق والبطلان بالفيديو والصور.. جيسي جي تحضر مع حبيبها حفل الموسيقى الأمريكية 2014 القبض على موظف حاول التعدي جنسيًا على روسية بشقتها بالغردقة بالفيديو.. شاب سوري يختار مصر كنقطة انطلاقه في "أكس فاكتور" المستشار الإعلامي لـ"رئيس الوفد": "البدوي" لم يصف عهد "مبارك" بالديمقراطي
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أسامة ياسين أمام النيابة: الإخوان جماعة سلمية.. وأنصارها لم يحملوا السلاح

الثلاثاء 27/أغسطس/2013 - 05:10 م
أسامة ياسين- وزير أسامة ياسين- وزير الشباب السابق نيرة عبد العزيز
 
أنكر أسامة ياسين، وزير الشباب السابق وعضو جماعة الإخوان، في تحقيقات نيابة الظاهر التي أجراها المستشار على جمال الاتهامات التي وجهتها النيابة إليه، والتي تتعلق بقيامه بتحريض أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي على الشغب وقتل الأهالي بمنطقة رمسيس وغمرة.

وأكد ياسين أن الإخوان جماعة سلمية، وأن أنصارها لم يحملوا السلاح مطلقًا في تظاهراتهم، وأن الجماعة غير مسلحة ولا تدعو للعنف مطلقًا.

وأمرت النيابة بحبس ياسين 15 يومًا على ذمة التحقيق؛ وأسندت إليه تهم القتل والشروع في قتل المواطنين تنفيذًا لغرض إرهابي، والتحريض على التجمهر والبلطجة والعنف، خلال أحداث منطقة غمرة التي وقعت في 15 يوليو الماضي، وأسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين جراء تعدي أعضاء تنظيم الإخوان وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي على المواطنين وأهالي المنطقة، وتكوين جماعة إرهابية وتكدير السلم العام.

كان ضباط وأفراد قسم شرطة الأزبكية فوجئوا صباح الجمعة 15 يوليو الماضى بهجوم المئات من الإخوان، واعتلائهم كوبرى 6 أكتوبر وإطلاقهم الأعيرة النارية على قوات القسم في محاولة لاقتحامه، إلا أن القوات بالاشتراك مع الأهالي تمكنوا من السيطرة على الموقف؛ وتكرر المشهد أكثر من مرة على مدى اليوم، وأسفر ذلك عن إصابة المقدم أحمد الأعصر رئيس مباحث القسم بطلقات خرطوش في أنحاء متفرقة بالجسم.

كما أشعلوا النيران في عمارة المقاولين العرب خلف قسم الأزبكية وهرعت ٤ سيارات للسيطرة على النيران، وجرت اشتباكات عنيفة بين مسلحين تابعين لجماعة الإخوان الذين حاولوا اقتحام قسم الأزبكية، إلا أن قوات الأمن تمكنت من التصدي لهم، مما أسفر عن استشهاد أمين شرطة و4 أفراد شرطة؛ وأصيب العديد من الأهالي الذين ساعدوا قوات الشرطة في التصدي للمتهمين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات