X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 26 مايو 2016 م
شيخ الأزهر يقود حملة عالمية لتوضيح سماحة الدين الإسلامي تباين أسعار الأسماك بسوق العبور.. و«البلطي» يسجل 13 جنيها توزيع 180 جرعة سوفالدى «مجانية» على مرضى فيروس «سي» ببني سويف وزيرا التنمية المحلية والثقافة يفتتحان مكتبة مصر بالمنيا.. السبت «جميل»: قانون الخدمة المدنية قائم على الشفافية والمشاركة «مياه أسيوط» تبدأ خطة غسيل وتطهير المروقات بمحطة «الألمانى» وزير خارجية كندا يغادر مطار القاهرة متوجهًا لتركيا أسعار السلع والياميش بمعرض «أهلًا رمضان» بالفيديو.. حسان: الأهلي والمقاولون وراء نجاح مهرجانات البراعم تسيير ١٠ سيارات للربط بين طيبة ومدينة الأقصر قرار اعتماد تعديل تقسيم غنام في طلخا بالفيديو.. كأس دوري أبطال أوروبا يصل ميلانو استعدادا للنهائي «أبوحامد» يتهم القومى لرعاية اسر الشهداء بالتقصير عبدالفتاح حافظ وكيلا لمديرية الرياضة ببورسعيد طارق سليمان يكشف تطورات إصابة شريف إكرامي رئيس البرلمان العربى يغادر مطار القاهرة متوجهًا للمغرب «الطب البيطري» ببني سويف: 75% تعويضًا من قيمة الماشية المصابة الأهلي يبدأ التنسيق مع سفارة مصر في زامبيا استعدادا لـ«زيسكو» حملة نظافة مكبرة بمحيط شاطئ بورسعيد


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أسامة ياسين أمام النيابة: الإخوان جماعة سلمية.. وأنصارها لم يحملوا السلاح

الثلاثاء 27/أغسطس/2013 - 05:10 م
أسامة ياسين- وزير أسامة ياسين- وزير الشباب السابق نيرة عبد العزيز
 
أنكر أسامة ياسين، وزير الشباب السابق وعضو جماعة الإخوان، في تحقيقات نيابة الظاهر التي أجراها المستشار على جمال الاتهامات التي وجهتها النيابة إليه، والتي تتعلق بقيامه بتحريض أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي على الشغب وقتل الأهالي بمنطقة رمسيس وغمرة.

وأكد ياسين أن الإخوان جماعة سلمية، وأن أنصارها لم يحملوا السلاح مطلقًا في تظاهراتهم، وأن الجماعة غير مسلحة ولا تدعو للعنف مطلقًا.

وأمرت النيابة بحبس ياسين 15 يومًا على ذمة التحقيق؛ وأسندت إليه تهم القتل والشروع في قتل المواطنين تنفيذًا لغرض إرهابي، والتحريض على التجمهر والبلطجة والعنف، خلال أحداث منطقة غمرة التي وقعت في 15 يوليو الماضي، وأسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين جراء تعدي أعضاء تنظيم الإخوان وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي على المواطنين وأهالي المنطقة، وتكوين جماعة إرهابية وتكدير السلم العام.

كان ضباط وأفراد قسم شرطة الأزبكية فوجئوا صباح الجمعة 15 يوليو الماضى بهجوم المئات من الإخوان، واعتلائهم كوبرى 6 أكتوبر وإطلاقهم الأعيرة النارية على قوات القسم في محاولة لاقتحامه، إلا أن القوات بالاشتراك مع الأهالي تمكنوا من السيطرة على الموقف؛ وتكرر المشهد أكثر من مرة على مدى اليوم، وأسفر ذلك عن إصابة المقدم أحمد الأعصر رئيس مباحث القسم بطلقات خرطوش في أنحاء متفرقة بالجسم.

كما أشعلوا النيران في عمارة المقاولين العرب خلف قسم الأزبكية وهرعت ٤ سيارات للسيطرة على النيران، وجرت اشتباكات عنيفة بين مسلحين تابعين لجماعة الإخوان الذين حاولوا اقتحام قسم الأزبكية، إلا أن قوات الأمن تمكنت من التصدي لهم، مما أسفر عن استشهاد أمين شرطة و4 أفراد شرطة؛ وأصيب العديد من الأهالي الذين ساعدوا قوات الشرطة في التصدي للمتهمين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات