رئيس التحرير
عصام كامل

بورسعيد تجمع مليونًا و400 ألف جنيه لمرتضى منصور

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

تمكن أهالي بورسعيد من جمع مبلغ مليون و400 ألف جنيه من خلال التبرع بمبالغ متفاوتة لسداد أتعاب المحامي مرتضى منصور والذي سوف يتولي ملف المحكوم عليهم في قضية مذبحة استاد بورسعيد في مرحلة الاستئناف.

جاء ذلك استجابة للمبادرة التي أطلقها محافظ بورسعيد اللواء سماح قنديل على إثر الاجتماع الذي عقده قنديل بمبنى ديوان عام المحافظة يوم الأحد الماضى مع رجال أعمال المحافظة لبحث إمكانية تدبير مبلغ 2 مليون جنيه.

وأبدى قنديل سعادته الكبيرة بتلبية الدعوة على الفور، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع جمع ذلك المبلغ منذ أول اجتماع، مضيفا: أن هناك العديد من الأفكار تم طرحها من أجل تنمية وتقدم بورسعيد وعلى رأسها المبادرة التي أطلقها أحد رجال الأعمال وهى إنشاء صندوق لدعم بورسعيد. 

ويشارك في المبادرة كل المستثمرين ورجال الأعمال والتجار وأصحاب الشركات بمبالغ شهرية تسهم في إقامة مشاريع كبرى لتشغيل الشباب ومساعدة الأسر المحتاجة.، وذلك على حد قول قنديل.

ويذكر أن أول من شاركوا من المتبرعين من رجال الأعمال ببورسعيد هم كامل أبو على "500 ألف جنيه، علاء المنصوري "125 ألف جنيه"، حسن حسين غالي "100 ألف جنيه"، ياسر يحيى "100 ألف جنيه"، محمد الخولي "100 ألف جنيه"، شريف محمد عبد اللطيف شدوي "50 ألف جنيه"، محمد على الضويني "50 ألف جنيه"، محمد يوسف "50 ألف جنيه"، محمد أبو عوف "50 ألف جنيه"، تامر الحمزاوي "25 ألف جنيه"، شريف صالح "20 ألف جنيه"، صلاح مصطفى "20 ألف جنيه".
الجريدة الرسمية