X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 نوفمبر 2014 م
مذكرة تفاهم بين «السياحة» والآثار السعودية لبحث التعاون بين البلدين الأنبا لوكاس يضع حجر أساس كنيسة بقرية في أسيوط بالصور.. "صوت مصر" تحيي السيسي على نزوله لتحية المصريين بفرنسا مطرانية المنيا تختتم مؤتمرا للكهنة حول الأبوة والرعاية الروحية تشديدات أمنية أمام قسم شرطة المرج ضبط سائق تورسيكل وبحوزته نصف طن بنزين بالطالبية انتشار قوات الأمن بمداخل ومخارج قنا تحسبا لمظاهرات الغد بالفيديو.. خبير أجنبي يناقش العلاجات الحديثة للأورام بطب عين شمس «الزراعة» تعتمد ضوابط التصرف في أراضي «المليون فدان» بدء إغلاق نفق الأزهر لإجراء عمليات الصيانة بالصور.. القبض على راكب حاول تهريب مشغولات فضية «أبو مازن» يصل القاهرة.. ووزير الطيران في استقباله العشري: عودة الغائبين سر تفوق إنبي الأهلي يقترب من مدافع المنيا وجلسة الحسم بعد نهائي الكونفيدرالية «الثروة الداجنة»: الشرطة تؤمن المنشآت الحيوية الزمالك يسعى للحل الودي مع «أجوجو» العربي يناقش مع مدير البنك الأفريقي للتنمية تمويل مشروعات استثمارية هيئة الاستثمار: الدولة توفر احتياجات العاملين بمشروع قناة السويس ميرفت وجدي تصوير أولى اغانيها "تملي مندفعة " على طريقة الفيديو كليب

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

هل يوجد علاقة بين مرض السكر والضعف الجنسي؟

الثلاثاء 27/أغسطس/2013 - 04:15 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رانيا فهمي
 
ورد سؤال إلى "فيتو" من القارئ سعد إبراهيم ورد فيه، ما العلاقة بين الإصابة بمرض السكر وتعرض الرجل للضعف الجنسي وهل هناك علاقة أكيدة بينهما؟


أجاب عن السؤال الدكتور محمد عبد العزيز استشاري الباطنة العامة، موضحا أن الحالات المتقدمة من مرض البول السكري غالبا ما يتعرض أصحابها للإصابة بالضعف الجنسي والذي يمكن التحكم فيه بمتابعة الطبيب والالتزام بالعقاقير الطبية.


وأوضح أن الضعف الجنسي يصيب مرضى السكر لعدة أسباب أهمها، الالتهابات المزمنة في الأعصاب المسئولة عن الانتصاب والأعصاب المغذية للقضيب نفسه.


وكذلك تصلب الشرايين الخاصة بالقضيب مما يؤدي لنقص كمية الدم المتدفق للعضو، وبعض العقاقير المستخدمة في علاج مرض السكر تتسبب في ضعف الانتصاب كأحد المؤثرات الجانبية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات