X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 03 يوليو 2015 م
ضبط عاطل محكوم عليه بالسجن 5 سنوات في سيوة انطلاق مسيرة لعناصر الإرهابية من مسجد السعادة بالمطرية ضبط 26 ألف لتر سولار تباع بالسوق السوداء في المنيا «أبو الفتوح» يلتقي بالسفير الفرنسي بالقاهرة افتتاح الدورة الرمضانية لكرة القدم بنادي «مطوبس» في كفر الشيخ بالفيديو.. أهالي شهيد المنيا يستقبلون جثمان الشهيد بالدموع والعويل بالصور.. «زراعة أسوان» تنظم معرضا للخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة تموين بورسعيد يحرر محضرا لصاحب مخبز بلدي لإنتاجه خبزا ناقص الوزن ننشر الأوراق المطلوبة لصرف معاش المطلقات والأرامل بعد وفاة المؤمن عليه مميش يتفقد أعمال التكريك بقناة السويس الجديدة ضبط عاطلين بحوزتهما سلاحان ناريان في نصر النوبة بالصور.. أهالي دسوق ينظمون وقفة منددة بالإرهاب في ذكرى عزل مرسي غدًا ثاني جلسات إعادة محاكمة قيادات «الشعبي الاشتراكي» في قضية التظاهر القبض على 7 عناصر إخوانية تستهدف القوات والمنشآت بالفيوم حي العجمي يشن حملة لوقف البناء المخالف المحلة يجدد للثلاثي «فتح الله وشهاب والحسيني» التحفظ على 25 ألف لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء في المنيا الفول يسجل 7 جنيهات بالغربية مصادر بالمترو: لم نتلق موافقة مجلس الوزراء على زيادة أسعار التذاكر

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

هل يوجد علاقة بين مرض السكر والضعف الجنسي؟

الثلاثاء 27/أغسطس/2013 - 04:15 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رانيا فهمي
 
ورد سؤال إلى "فيتو" من القارئ سعد إبراهيم ورد فيه، ما العلاقة بين الإصابة بمرض السكر وتعرض الرجل للضعف الجنسي وهل هناك علاقة أكيدة بينهما؟


أجاب عن السؤال الدكتور محمد عبد العزيز استشاري الباطنة العامة، موضحا أن الحالات المتقدمة من مرض البول السكري غالبا ما يتعرض أصحابها للإصابة بالضعف الجنسي والذي يمكن التحكم فيه بمتابعة الطبيب والالتزام بالعقاقير الطبية.


وأوضح أن الضعف الجنسي يصيب مرضى السكر لعدة أسباب أهمها، الالتهابات المزمنة في الأعصاب المسئولة عن الانتصاب والأعصاب المغذية للقضيب نفسه.


وكذلك تصلب الشرايين الخاصة بالقضيب مما يؤدي لنقص كمية الدم المتدفق للعضو، وبعض العقاقير المستخدمة في علاج مرض السكر تتسبب في ضعف الانتصاب كأحد المؤثرات الجانبية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات