X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 يوليو 2015 م
دورتموند تمد عقد لاعبها «أوباميانج» حتى موسم 2020 «رأس المملوك جابر» على مسرح السامر.. الليلة بوابات إلكترونية بالزمالك للكشف عن المتفجرات قبل الاحتفال بالدوري إيقاف فوري لحالة تعد بالبناء على أرض زراعية بدمياط موظفة تضرب عن الطعام بسبب نقلها تعسفيًا بالدقهلية مانشستر يونايتد يريد ضم «بيدرو» قبل بداية الدوري «الحلاج» على مسرح قصر ثقافة بنها.. اليوم دورة تدريبية للشباب بالوادي الجديد الأسبوع القادم الروسية «انستاسيا» تتأهل للدور قبل النهائي ببطولة باكو للتنس بالصور.. محافظة القاهرة تشارك في الاحتفال باليوم العالمي للبيئة «أيوب»: إنبي منافس قوى ونبحث عن إنهاء الدوري بشكل جيد مرسي: «مستقبل مصر» أوشكت على الانتهاء من قوائمها الانتخابية «أنشيلوتي» خلفا لـ«فان جال» في مانشستر يونايتد العناية الإلهية تنقذ قطار سولار من التصادم مع جرار زراعي بأسيوط بدء توافد جماهير الزمالك على مقر النادي للاحتفال بالدوري ننشر تفاصيل التحقيق مع الضابط المتهم بضرب «محامي المنيا» تباين أسعار الأعلاف في المحافظات دعم المعزول يدعو أنصاره للتظاهر رئيس الزمالك يجتمع باللاعبين قبل انطلاق المران



أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

هل يوجد علاقة بين مرض السكر والضعف الجنسي؟

الثلاثاء 27/أغسطس/2013 - 04:15 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رانيا فهمي
 
ورد سؤال إلى "فيتو" من القارئ سعد إبراهيم ورد فيه، ما العلاقة بين الإصابة بمرض السكر وتعرض الرجل للضعف الجنسي وهل هناك علاقة أكيدة بينهما؟


أجاب عن السؤال الدكتور محمد عبد العزيز استشاري الباطنة العامة، موضحا أن الحالات المتقدمة من مرض البول السكري غالبا ما يتعرض أصحابها للإصابة بالضعف الجنسي والذي يمكن التحكم فيه بمتابعة الطبيب والالتزام بالعقاقير الطبية.


وأوضح أن الضعف الجنسي يصيب مرضى السكر لعدة أسباب أهمها، الالتهابات المزمنة في الأعصاب المسئولة عن الانتصاب والأعصاب المغذية للقضيب نفسه.


وكذلك تصلب الشرايين الخاصة بالقضيب مما يؤدي لنقص كمية الدم المتدفق للعضو، وبعض العقاقير المستخدمة في علاج مرض السكر تتسبب في ضعف الانتصاب كأحد المؤثرات الجانبية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات