X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 28 يوليو 2014 م
بالصور.. محافظ المنيا يقدم عيدية وملابس لأطفال مؤسستي البنين والبنات المخرج بيتر جاكسون "مهرج شرير" في مؤتمر دولي "رامبو": الإسكندرية متعتي في الإجازات أصالة لجمهورها: كل عام وأنتم بخير "عبدالسميع " يقضي إجازة العيد مع "العائلة" "شباب الثورة": لم يتم البت حتى الآن في التحالفات البرلمانية الإنقاذ البحري تحذر من أسباب حوادث الغرق الأليمة بالغردقة "الشعبي الاشتراكي" يطالب بسرعة إجراء الانتخابات البرلمانية القس فكري: انتخابات مجلس النواب ستكون مليئة بالصراعات مجلس "السلة" يقرر إيقاف مدرب "الناشئات" وإحالته للتحقيق بالصور..انتشار القمامة في أول أيام العيد بشوارع كفرالشيخ الداخلية يدخل معسكر إعداد بالأكاديمية البحرية.. 6 أغسطس «سرور»: طوارئ بكافة مستشفيات المنوفية لحماية احتفالات المواطنين بالفيديو والصور.. تكثيف أمني في حدائق أسيوط القلا: تظاهرات الإخوان عقب صلاة العيد محاولات فاشلة القبض على قيادي إخواني بالفيوم بعد بحث دام سنة بالفيديو.. بائع: الأولاد يقبلون على شراء المسدسات في العيد بالفيديو.. محافظ قنا يعد أحد أبناء مؤسسة جبرة بتكريم خاص بالصور.. الخيول والجمال والكارو في احتفالات العيد بـ"حديقة الجيزة"
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

هل يوجد علاقة بين مرض السكر والضعف الجنسي؟

الثلاثاء 27/أغسطس/2013 - 04:15 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رانيا فهمي
 
ورد سؤال إلى "فيتو" من القارئ سعد إبراهيم ورد فيه، ما العلاقة بين الإصابة بمرض السكر وتعرض الرجل للضعف الجنسي وهل هناك علاقة أكيدة بينهما؟


أجاب عن السؤال الدكتور محمد عبد العزيز استشاري الباطنة العامة، موضحا أن الحالات المتقدمة من مرض البول السكري غالبا ما يتعرض أصحابها للإصابة بالضعف الجنسي والذي يمكن التحكم فيه بمتابعة الطبيب والالتزام بالعقاقير الطبية.


وأوضح أن الضعف الجنسي يصيب مرضى السكر لعدة أسباب أهمها، الالتهابات المزمنة في الأعصاب المسئولة عن الانتصاب والأعصاب المغذية للقضيب نفسه.


وكذلك تصلب الشرايين الخاصة بالقضيب مما يؤدي لنقص كمية الدم المتدفق للعضو، وبعض العقاقير المستخدمة في علاج مرض السكر تتسبب في ضعف الانتصاب كأحد المؤثرات الجانبية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات