X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 25 مايو 2016 م
حريق محصول «بصل» معد للتصدير بنصف مليون جنيه في بني سويف التحقيق مع موظفين اختلسا 400 ألف جنيه من أموال مستشفى بسوهاج بالصور.. «إعلام الخارجة» يعقد ندوة حول قيمة الوطن في الإسلام «الدولي للعدالة» يطالب الخارجية بالرد على منظمة العفو الدولية حركة الملاحة بموانئ البحر الأحمر اليوم محافظ القليوبية يعلن إطلاق اسم شهيد الخانكة على إحدى المدارس بالفيديو.. غادة عادل ترقص على «رسمها» لعمرو دياب برلماني عن زيادة أسعار الدواء: المواطن دائما يدفع الثمن إطلاق حملة للتوعية بمرض السكري في شهر رمضان مصرع عامل في حريق فندق سياحي بالسويس «الصيادلة» تعلن قائمة بـ218 صنفا دوائيا لم تزد أسعارها مقتل 85 تكفيريًا في عملية «حق الشهيد» الأعلى قراءة في «أخبار فيتو» نانسي وحماقي يواجهان مقاتلي النينجا بسهل حشيش الجمعة نائب برلماني يطالب الحكومة بالتراجع عن قرار زيادة أسعار الأدوية ضبط مصري مصاب بـ«السارية» في الكويت أثناء ممارسة «الدعارة» ضبط 10 طن شيكولاتة منتهية الصلاحية بالعاشر من رمضان تباين أسعار الأسماك بسوق العبور.. و«البلطي» يسجل 13.5 جنيها تفاصيل فعاليات الدورة الثانية لمهرجان «فاتن حمامة» السينمائي مد أجل الحكم لـ 7 متهمين بالنصب على لواء بالمعاش و3 آخرين لـ20 يونيو


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هل يوجد علاقة بين مرض السكر والضعف الجنسي؟

الثلاثاء 27/أغسطس/2013 - 04:15 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رانيا فهمي
 
ورد سؤال إلى "فيتو" من القارئ سعد إبراهيم ورد فيه، ما العلاقة بين الإصابة بمرض السكر وتعرض الرجل للضعف الجنسي وهل هناك علاقة أكيدة بينهما؟


أجاب عن السؤال الدكتور محمد عبد العزيز استشاري الباطنة العامة، موضحا أن الحالات المتقدمة من مرض البول السكري غالبا ما يتعرض أصحابها للإصابة بالضعف الجنسي والذي يمكن التحكم فيه بمتابعة الطبيب والالتزام بالعقاقير الطبية.


وأوضح أن الضعف الجنسي يصيب مرضى السكر لعدة أسباب أهمها، الالتهابات المزمنة في الأعصاب المسئولة عن الانتصاب والأعصاب المغذية للقضيب نفسه.


وكذلك تصلب الشرايين الخاصة بالقضيب مما يؤدي لنقص كمية الدم المتدفق للعضو، وبعض العقاقير المستخدمة في علاج مرض السكر تتسبب في ضعف الانتصاب كأحد المؤثرات الجانبية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات