X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 31 مارس 2015 م
أمن شمال سيناء يعثر على سيارة مبلغ بسرقتها فى العريش مصرع قائد دراجة بخارية ومرافقه خلال حادث تصادم بالبحيرة ضبط 7 قضايا ذبح خارج المجازر بالقناطر إصابة 17 عاملا إثر انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي بالبحيرة مصادر بـ"التموين" تحذر من استيراد السكر المدعم لصالح رجال الأعمال "المجتمعات العمرانية" تطرح أراض للأنشطة المختلفة في "بدر" اليوم.. 4 مباريات في ربع نهائي البطولة الأفريقية لآنسات الكرة الطائرة اليوم.. "اليد" يتسلم مقر لجنة "الأمم الأفريقية" باستاد القاهرة اليوم.. "فنية اليد" تجتمع لمناقشة استعدادات المنتخبات ضبط 5 أشخاص من كوادر الإرهابية في البحيرة «أوراسكوم للتنمية» تلغى 47.6 ألف شهادة إيداع بالصور.. سلسلة بشرية لسيدات الإخوان بقرية البرمكي في الفيوم غدًا.. بدء صرف نقاط السلع الغذائية البديلة للخبز عن شهر أبريل ضبط 23 متهمًا بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة في البحيرة ضبط 103 محكومين عليهم وفحص 40 شاليها بالعريش القبض على عاطل قتل عميد قوات مسلحة خلال حملة أمنية بالبحيرة ننشر خريطة احتفالات يوم اليتيم بمراكز محافظة البحيرة العثور على جسم غريب أمام التأمين الصحى بالإسماعيلية اليوم.. الجونة يسعى لمنطقة الأمان على حساب الأسيوطي

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

هل يوجد علاقة بين مرض السكر والضعف الجنسي؟

الثلاثاء 27/أغسطس/2013 - 04:15 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رانيا فهمي
 
ورد سؤال إلى "فيتو" من القارئ سعد إبراهيم ورد فيه، ما العلاقة بين الإصابة بمرض السكر وتعرض الرجل للضعف الجنسي وهل هناك علاقة أكيدة بينهما؟


أجاب عن السؤال الدكتور محمد عبد العزيز استشاري الباطنة العامة، موضحا أن الحالات المتقدمة من مرض البول السكري غالبا ما يتعرض أصحابها للإصابة بالضعف الجنسي والذي يمكن التحكم فيه بمتابعة الطبيب والالتزام بالعقاقير الطبية.


وأوضح أن الضعف الجنسي يصيب مرضى السكر لعدة أسباب أهمها، الالتهابات المزمنة في الأعصاب المسئولة عن الانتصاب والأعصاب المغذية للقضيب نفسه.


وكذلك تصلب الشرايين الخاصة بالقضيب مما يؤدي لنقص كمية الدم المتدفق للعضو، وبعض العقاقير المستخدمة في علاج مرض السكر تتسبب في ضعف الانتصاب كأحد المؤثرات الجانبية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات