X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 سبتمبر 2014 م
حلمى النمنم: «داعش» وراء إلحاد الشباب ضبط 4 سائقين يقودون سياراتهم تحت تأثير المخدر بدمياط تحرير 22 قضية تموينية في القليوبية ضبط صيدلى بحوزته 5135 قرص مخدر في دمياط بالصور.. «أمن القليوبية» تُكرم ضباط «مباحث الخانكة» اليوم.. الزمالك يواصل استعداداته لمباراة طلائع الجيِش اليوم.. «صلاح الدين الأثيوبي» يُجرى أشعة رنين على «السمانة» اتفاقية بين «الاتحاد الأوربي» و«الأغذية العالمي» حول «عمالة الأطفال».. الأحد ننشر حركة التنقلات الجديدة لـ«إدارة مرور الشرقية» مصدر بالتعاون: انشغال «الأهواني» بالاتفاقيات الدولية يشغلها عن زيارة «القناة» «المصرية للتقيم»: اعتماد الحكومة على «العوائد العقارية» يؤثر على الأسعار القبض على 3 سائقين لتعاطيهم المخدرات بالإسكندرية معتصم راشد: الآليات الجديدة للتصدى لـ«التهرب الجمركى» ناجحة الزيادى: إصدار «قانون الاستثمار الموحد» يجذب رجال الأعمال العرب ضبط 642 طن مواد كيميائية منتهية الصلاحية في الإسكندرية إضراب في مستشفى «إهناسيا» بعد الاعتداء على طبيب وممرضات الاستقبال ضبط 8 قضايا تموينية في العريش اليوم.. بايرن ميونيخ يستضيف «مان سيتي» في قمة دوري الأبطال اليوم.. اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بمشروع الهدف
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

هل يوجد علاقة بين مرض السكر والضعف الجنسي؟

الثلاثاء 27/أغسطس/2013 - 04:15 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رانيا فهمي
 
ورد سؤال إلى "فيتو" من القارئ سعد إبراهيم ورد فيه، ما العلاقة بين الإصابة بمرض السكر وتعرض الرجل للضعف الجنسي وهل هناك علاقة أكيدة بينهما؟


أجاب عن السؤال الدكتور محمد عبد العزيز استشاري الباطنة العامة، موضحا أن الحالات المتقدمة من مرض البول السكري غالبا ما يتعرض أصحابها للإصابة بالضعف الجنسي والذي يمكن التحكم فيه بمتابعة الطبيب والالتزام بالعقاقير الطبية.


وأوضح أن الضعف الجنسي يصيب مرضى السكر لعدة أسباب أهمها، الالتهابات المزمنة في الأعصاب المسئولة عن الانتصاب والأعصاب المغذية للقضيب نفسه.


وكذلك تصلب الشرايين الخاصة بالقضيب مما يؤدي لنقص كمية الدم المتدفق للعضو، وبعض العقاقير المستخدمة في علاج مرض السكر تتسبب في ضعف الانتصاب كأحد المؤثرات الجانبية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات