X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 ديسمبر 2014 م
«المؤتمر»: الإخوان يتعاملون كـ«أراجوزات» بالفيديو.. شاهد الأغنية الرسمية لمونديال اليد بقطر فوز الأهلي والزمالك في ثالث جولات دوري الكرة الطائرة بالفيديو.. محمد رشاد يتحدث عن مشواره في "أراب أيدول" "القبائل العربية" يطالبوا بإنارة المدخل الجنوبي لـ"الحمام" بالإسكندرية سيارة ميكروباص تصدم موظف بمجلس مدينة الطور مسيرة ليلية للإرهابية بأسيوط احتجاجا على حكم السجن لـ 40 منهم "مستقبل وطن" يتأهب لإعداد معسكرات شبابية بشرم الشيخ والأقصر مؤتمر الإسكندرية يطالب بحل أزمة تلوث البيئة بوادي القمر وأم زغيو "قصيعة": الأمن المائي المصري لا يتجزأ عن "العربي" برلماني سابق: الإرهابية أول من تعلم عدم مقدرتها على الحشد للمظاهرات بالفيديو.. «إيساف» يُهنئ محمود بدر بأغنية «النور»: لم نحسم موقفنا من التحالفات الأمن يضبط 12 شخصا من طرفي مشاجرة بين عائلتين بالدقهلية مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة بترعة "الكانوبية" بكفر الدوار محافظ أسيوط يقدم العزاء لمسئول تمرد الصعيد لوفاة والدته مسيرة ليلية لأنصار المعزول بأبو كبير في الشرقية مؤلف «السبع وصايا» يؤسس شركة متخصصة في كتابة السيناريوهات ضبط عاطل أثناء محاولته تمرير مواد مخدرة لسجين بالدقهلية

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

هل يوجد علاقة بين مرض السكر والضعف الجنسي؟

الثلاثاء 27/أغسطس/2013 - 04:15 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رانيا فهمي
 
ورد سؤال إلى "فيتو" من القارئ سعد إبراهيم ورد فيه، ما العلاقة بين الإصابة بمرض السكر وتعرض الرجل للضعف الجنسي وهل هناك علاقة أكيدة بينهما؟


أجاب عن السؤال الدكتور محمد عبد العزيز استشاري الباطنة العامة، موضحا أن الحالات المتقدمة من مرض البول السكري غالبا ما يتعرض أصحابها للإصابة بالضعف الجنسي والذي يمكن التحكم فيه بمتابعة الطبيب والالتزام بالعقاقير الطبية.


وأوضح أن الضعف الجنسي يصيب مرضى السكر لعدة أسباب أهمها، الالتهابات المزمنة في الأعصاب المسئولة عن الانتصاب والأعصاب المغذية للقضيب نفسه.


وكذلك تصلب الشرايين الخاصة بالقضيب مما يؤدي لنقص كمية الدم المتدفق للعضو، وبعض العقاقير المستخدمة في علاج مرض السكر تتسبب في ضعف الانتصاب كأحد المؤثرات الجانبية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات