رئيس التحرير
عصام كامل

تعيين قناوي سكرتيرًا مساعدًا وندب 9 قيادات بأسيوط

 اللواء إبراهيم حماد
اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط

أصدر اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، قرارًا رقم 200 لسنة 2013 بتعيين كل من سليمان قناوي رزق حسنين سكرتيرا عاما مساعدًا لمحافظة أسيوط نقلًا من رئيس مركز ومدينة أسيوط وتعيين سالم محمد سيد رئيسا لمركز ومدينة ساحل سليم وذلك لمدة عام

أو حتى تاريخ بلوغ السن القانونية المقررة لترك الخدمة أيهما أقرب.

كما أصدر قرارًا بندب كل من جمال عباس عمر رئيسا لمركز ومدينة أسيوط نقلًا من رئيس مركز ومدينة صدفا وندب كامل مصطفى فراج على رئيسا لمركز ومدينة صدفا من ديوان عام محافظة أسيوط وندب فكري ثابت حسين هلال رئيسا لمركز ومدينة منفلوط ندبًا من رئيس مركز ومدينة الفتح وندب جمال محمد زكي عبد المالك رئيسا لمركز ومدينة القوصية ندبًا من نائب رئيس مركز ومدينة ديروط.

ويشمل القرار تعيين محمد فرغلي محمد مصطفى رئيسًا لمركز ومدينة الغنايم ندبًا من نائب رئيس مركز حي غرب، وندب بدري زكي عبد البر رئيسًا لمركز ومدينة الفتح ندبا من نائب رئيس مركز ومدينة الغنايم، ومحمد فرغلي عبد الرحيم محمد رئيسا لحي شرق أسيوط ندبا من ديوان عام المحافظة، وندب صلاح محمد على عامر رئيسا لحي غرب ندبا من ديوان عام المحافظة.

كما أصدر الوزير قرارا بانهاء ندب كل من درويش أحمد نجيب وعبد الحميد ضيفور وكمال سيد فرغلي وفراج محمد أحمد عبد الله ومصطفى محمد أحمد الليثي وأيمن محمد محروس مهران.

وقال اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط: إن هذه القرارات بتغيير بعض رؤساء مراكز وأحياء المحافظة وانتداب بعض قيادات الصف الثانى بدلًا منهم تأتي في إطار حركة ضخ دماء جديدة في منظومة العمل المحلي.

وأكد أن حركة التغييرات هذه تأتي في إطار خطة الدولة لإعادة هيكلة الجهاز التنفيذي وجاءت بعد تقييم شامل لانتقاء عناصر جيدة مشهود لها بالكفاءة والنزاهة وعلى دراية بالمشاكل والقضايا الجماهيرية، لافتًا إلى أن استمرار القيادات في مواقعها مرتبط بقدرتهم على اقتحام أوجه القصور والتحديات وتحقيق مصالح المواطنين.
الجريدة الرسمية