X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 يناير 2017 م
بالصور.. محافظ البحر الأحمر يحضر التدريب الخاص بالتعداد السكاني 7 لاعبين يعلق كوبر أحلام المصريين عليهم «تقرير» أستاذ أورام: أساليب جديدة لعلاج أمراض الثدي أستاذ أورام: فحص جيني جديد أمل المرضى لتحقيق نسب شفاء مرتفعة تشكيل منتخبي مصر والمغرب للشباب العجيزي يدخل حسابات الإسماعيلي بعد خروجه من القائمة الأفريقية لسموحة محافظ قنا يستقبل سباق الدراجات الهوائية من مصر إلى أفريقيا اليوم.. بدء عرض فيلم «فين قلبى» في 60 دار عرض سينمائى الجمعة.. إعلان تقييم ونسب الشفاء بأول سوفالدي ودكلانزا مصريين التموين: افتتاح 500 فرع جديد لـ«جمعيتي» لزيادة المعروض من السلع 14 مركز شباب بأسوان تبث مباراة مصر ومالي في أمم أفريقيا أحمد عز: الانتهاء من ثاني معسكرات الأكشن في «الخلية» خلال أسبوع مشروعات الطرق الجديدة بداية التنمية «تقرير» بالصور.. محافظ المنيا يتابع أعمال التدريب على التعداد السكاني بالصور.. أمين مجمع البحوث الإسلامية يزور منطقة المنيا الأزهرية مطار القاهرة يمنع التعامل مع الصحفيين باستراحة كبار الزوار موطنون يتهمون شخصا بالاستيلاء على 16 مليون جنيه في قنا الرقابة المالية: إنشاء صناديق استثمارية لإعادة استغلال أصول الدولة ريمون مقار: سعيد بردود الفعل حول «الأب الروحى»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيسي يُجبــر إثيوبيـا على هدم "سد النهضة" وزيادة حصة مصر من المياه

الأحد 25/أغسطس/2013 - 08:08 م
الفريق أول عبد الفتاح الفريق أول عبد الفتاح السيسى- وزير الدفاع محمد أبوعاصى
 
تداول نشطاء فيس بوك عبر صفحة انشأها معجبين بالاعلامية مني الشاذلي تصريحات نقلا عن صحف اثيوبية أسبوعية بخصوص سد النهضة وتأثيره فى حصة مصر من المياه.

وذكرت الصحيفة الأسبوعية تصريحات لوزارة الخارجية الإثيوبية تقول فيها إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من وزارة الدفاع المصرية أنذر فيه الجيش المصري الحكومة الإثيوبية بعد تماديها ببنــــاء السد وهددها بهدم السد وأكد الفريق السيسي أن شعب مصر لن يفرط في قطرة مياه من نيله ولن يسمح لأي دولة أن تتعدى حدودها واتفاقيتها مع مصـــر وأن مصـــر الأقوى وستظل دائما الأقوى في الشرق الأوسط.

من جانب آخر أفاد تقرير عن حالة مياه نهر النيل بعد مرور نحو يوم واحد على بيان السيسي لإثيوبيا يقول: "واصل منسوب نهر النيل ارتفاعه أمام السد العالي اليوم، حيث وصل اليوم الأحد إلى 173.70 مترًا بارتفاع 10 سنتيمترات على منسوب أمس".

وأضاف التقرير، الذى تلقته وزارة الموارد المائية والرى من هيئة السد العالى، أن كمية المياه المنصرفة خلف السد العالى بلغت اليوم 200 مليون متر مكعب، بينما بلغت كمية المياه الواردة إلى بحيرة ناصر700 مليون متر مكعب.

يذكر أن تلك الصفحة والتى تحمل اسم الإعلامية "منى الشاذلى" أنشأها لها مجموعة من المعجبين بالأداء المهنى للإعلامية الشاذلى. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات