X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 مايو 2015 م
السيطرة على حريق هائل بمزرعة موالح بوادي النطرون أمانة شباب المحافظين تنظم يومًا ثقافيًا بعنوان "في حب مصر" «مكافحة الفساد»: 103 أحزاب أغلبها مجرد مقر ورئيس انتشال جثة شاب من ترعة النوبارية بالبحيرة "التموين": توريد 4 ملايين و610 آلاف طن قمح محلي ضبط 15 ألف صاروخ ألعاب نارية بدمنهور المركز العربى للدراسات ينظم ندوة حول نجاح مصر في محاربة الإرهاب احتراق مشتل فراولة على مساحة نصف فدان في حريق هائل بالبحيرة 30 جنيهًا سعر شنطة رمضان ضمن السلع البديلة للخبز بالبحيرة احتراق 35 فدانا "أشجار موالح" بمركز بدر ضبط 4000 لتر سولار و30 أسطوانة بوتاجاز بالبحيرة اليوم.. البابا تواضروس يرأس جلسة المجمع المقدس للكنيسة القبطية ننشر ترتيب المجموعة التاسعة لدوري القسم الثالث بعد الجولة الـ 27 اليوم.. «سعد سمير» يلحق بمعسكر الأهلي بالإسكندرية «رمضان صبحي» مطلوب في العين الإماراتي اليوم.. «عبدالغني» يقود مران مستبعدي الزمالك من مباراة الشرطة إصابة طالب بكسر في الذراع خلال إخماده حريقا بكوم حمادة ضبط 3 متهمين هاربين من أحكام قضائية في المنيا ضبط كيلو بانجو و572 قرصا مخدرا بالمنيا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

السيسي يُجبــر إثيوبيـا على هدم "سد النهضة" وزيادة حصة مصر من المياه

الأحد 25/أغسطس/2013 - 08:08 م
الفريق أول عبد الفتاح الفريق أول عبد الفتاح السيسى- وزير الدفاع محمد أبوعاصى
 
تداول نشطاء فيس بوك عبر صفحة انشأها معجبين بالاعلامية مني الشاذلي تصريحات نقلا عن صحف اثيوبية أسبوعية بخصوص سد النهضة وتأثيره فى حصة مصر من المياه.

وذكرت الصحيفة الأسبوعية تصريحات لوزارة الخارجية الإثيوبية تقول فيها إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من وزارة الدفاع المصرية أنذر فيه الجيش المصري الحكومة الإثيوبية بعد تماديها ببنــــاء السد وهددها بهدم السد وأكد الفريق السيسي أن شعب مصر لن يفرط في قطرة مياه من نيله ولن يسمح لأي دولة أن تتعدى حدودها واتفاقيتها مع مصـــر وأن مصـــر الأقوى وستظل دائما الأقوى في الشرق الأوسط.

من جانب آخر أفاد تقرير عن حالة مياه نهر النيل بعد مرور نحو يوم واحد على بيان السيسي لإثيوبيا يقول: "واصل منسوب نهر النيل ارتفاعه أمام السد العالي اليوم، حيث وصل اليوم الأحد إلى 173.70 مترًا بارتفاع 10 سنتيمترات على منسوب أمس".

وأضاف التقرير، الذى تلقته وزارة الموارد المائية والرى من هيئة السد العالى، أن كمية المياه المنصرفة خلف السد العالى بلغت اليوم 200 مليون متر مكعب، بينما بلغت كمية المياه الواردة إلى بحيرة ناصر700 مليون متر مكعب.

يذكر أن تلك الصفحة والتى تحمل اسم الإعلامية "منى الشاذلى" أنشأها لها مجموعة من المعجبين بالأداء المهنى للإعلامية الشاذلى. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات