X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 26 مايو 2016 م
الإصابة تبعد حسام عاشور عن معسكر المنتخب.. و«نور السيد» البديل «مصر للطيران» ونقابة الأطباء تتصدر الأعلى قراءة في «أخبار فيتو» بالصور.. رئيس مطار القاهرة يلتقي بالعاملين لإجراء قرعة الحج كواليس رعب اتحاد الكرة قبل موقعة الزمالك وإنبي بالصور.. القضاء العرفي ينهي ظاهرة الثأر في الفيوم بورصة الكويت تغلق على ارتفاع «رجال أعمال إسكندرية»: نهتم بالاستثمار في العقول «التعاون الإسلامي» تدعو لإنشاء كيان استثماري نسائي عربي بحوث البترول يبحث اتفاقية مختبرات النفط بالسودان أهالي الهضبة بشرم الشيخ يشتكون من أكوام القمامة بالفيديو.. قيادات الإسكندرية يقدمون واجب العزاء لأسرة شهيد الشيخ زويد نبيل الحلفاوي: زيادة وزنك خلال رمضان يُخصم من ثواب صيامك الحكومة تتعاقد مع شركة عالمية للبحث عن صندوقى الطائرة المنكوبة مارجريت عازر تتقدم ببيان عاجل لرئيس الوزراء حول «واقعة المنيا» علاء عبدالعال: فوز الأهلي زاد من صعوبة مواجهة الزمالك النائب شريف نادي يتقدم بطلب استجواب لوزير الداخلية في «واقعة المنيا» ياسر حفنى يتأهل إلى نهائيات بطولة العالم للخماسى في روسيا بالصور.. سيلين ديون تكشف تفاصيل جديدة عن وفاة زوجها مجلس الوزراء: أجهزة الأمن تلاحق مرتكبي حادث المنيا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيسي يُجبــر إثيوبيـا على هدم "سد النهضة" وزيادة حصة مصر من المياه

الأحد 25/أغسطس/2013 - 08:08 م
الفريق أول عبد الفتاح الفريق أول عبد الفتاح السيسى- وزير الدفاع محمد أبوعاصى
 
تداول نشطاء فيس بوك عبر صفحة انشأها معجبين بالاعلامية مني الشاذلي تصريحات نقلا عن صحف اثيوبية أسبوعية بخصوص سد النهضة وتأثيره فى حصة مصر من المياه.

وذكرت الصحيفة الأسبوعية تصريحات لوزارة الخارجية الإثيوبية تقول فيها إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من وزارة الدفاع المصرية أنذر فيه الجيش المصري الحكومة الإثيوبية بعد تماديها ببنــــاء السد وهددها بهدم السد وأكد الفريق السيسي أن شعب مصر لن يفرط في قطرة مياه من نيله ولن يسمح لأي دولة أن تتعدى حدودها واتفاقيتها مع مصـــر وأن مصـــر الأقوى وستظل دائما الأقوى في الشرق الأوسط.

من جانب آخر أفاد تقرير عن حالة مياه نهر النيل بعد مرور نحو يوم واحد على بيان السيسي لإثيوبيا يقول: "واصل منسوب نهر النيل ارتفاعه أمام السد العالي اليوم، حيث وصل اليوم الأحد إلى 173.70 مترًا بارتفاع 10 سنتيمترات على منسوب أمس".

وأضاف التقرير، الذى تلقته وزارة الموارد المائية والرى من هيئة السد العالى، أن كمية المياه المنصرفة خلف السد العالى بلغت اليوم 200 مليون متر مكعب، بينما بلغت كمية المياه الواردة إلى بحيرة ناصر700 مليون متر مكعب.

يذكر أن تلك الصفحة والتى تحمل اسم الإعلامية "منى الشاذلى" أنشأها لها مجموعة من المعجبين بالأداء المهنى للإعلامية الشاذلى. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات