X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يونيو 2017 م
ضبط 5120 مخالفة مرورية بالجيزة رئيس «اليد»: تعديلات اللائحة لن تمس بند الـ8 سنوات سموحة: الإنذار الثالث لمحمود عزت محليا وليس أفريقيا الذهب يتعافى من أدنى مستوى في 6 أسابيع الدولار يتراجع قبيل تعليقات مسئولين بالمركزي الأمريكي 32 راكبا يحررون محاضر ضد الخطوط الأردنية بمطار القاهرة ٥ أسرار في قصة القبض على أصالة بتهمة حيازة كوكايين «البترول»: ١٦٢ مليار جنيه لإجراء توسعات في شركات تكرير الخام بالصور.. تدافع المواطنين أمام بوابات حديقة الحيوان في ثالث أيام العيد بالفيديو.. مراهقون يتسلقون أشجار حديقة الأسماك وسط غياب أمني ٥٠ دقيقة تأخيرات القطارات ثالث أيام العيد بالصور.. «نساء الجنوب» تعيد على أطفال مؤسسة مجدي يعقوب ياسر عمر يطالب بمراعاة محدودي الدخل حال رفع الأسعار انفجار 5 أسطوانات بوتاجاز داخل مخبز في قنا بالصور.. إقبال متوسط على «الفسطاط» ثالث أيام العيد وسط وجود أمني محافظ الوادي الجديد: تحرير محاضر للممتنعين عن نظافة المزارع منتخب 99 يستأنف تدريباته استعدادا لودية الأردن 4 عاطلين يستدرجون حلاقا بالإسكندرية لإجباره على توقيع إيصالات أمانة سموحة يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة زيسكو



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيسي يُجبــر إثيوبيـا على هدم "سد النهضة" وزيادة حصة مصر من المياه

الأحد 25/أغسطس/2013 - 08:08 م
الفريق أول عبد الفتاح الفريق أول عبد الفتاح السيسى- وزير الدفاع محمد أبوعاصى
 
تداول نشطاء فيس بوك عبر صفحة انشأها معجبين بالاعلامية مني الشاذلي تصريحات نقلا عن صحف اثيوبية أسبوعية بخصوص سد النهضة وتأثيره فى حصة مصر من المياه.

وذكرت الصحيفة الأسبوعية تصريحات لوزارة الخارجية الإثيوبية تقول فيها إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من وزارة الدفاع المصرية أنذر فيه الجيش المصري الحكومة الإثيوبية بعد تماديها ببنــــاء السد وهددها بهدم السد وأكد الفريق السيسي أن شعب مصر لن يفرط في قطرة مياه من نيله ولن يسمح لأي دولة أن تتعدى حدودها واتفاقيتها مع مصـــر وأن مصـــر الأقوى وستظل دائما الأقوى في الشرق الأوسط.

من جانب آخر أفاد تقرير عن حالة مياه نهر النيل بعد مرور نحو يوم واحد على بيان السيسي لإثيوبيا يقول: "واصل منسوب نهر النيل ارتفاعه أمام السد العالي اليوم، حيث وصل اليوم الأحد إلى 173.70 مترًا بارتفاع 10 سنتيمترات على منسوب أمس".

وأضاف التقرير، الذى تلقته وزارة الموارد المائية والرى من هيئة السد العالى، أن كمية المياه المنصرفة خلف السد العالى بلغت اليوم 200 مليون متر مكعب، بينما بلغت كمية المياه الواردة إلى بحيرة ناصر700 مليون متر مكعب.

يذكر أن تلك الصفحة والتى تحمل اسم الإعلامية "منى الشاذلى" أنشأها لها مجموعة من المعجبين بالأداء المهنى للإعلامية الشاذلى. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات