X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 مايو 2016 م
يحيي راشد يبحث نظام الحصص في الحج السياحي مدرب بني سويف يضم لاعب الواسطى للجهاز الفني يوفنتوس يخسر خدمات «خضيرة» في نهائي كأس إيطاليا بالفيديو.. مدرجات ملعب الشاذلي خاوية قبل لقاء أهلي طرابلس والمقاصة بالفيديو.. أمن «الصحفيين» يطرد مندسا حاول دخول النقابة افتتاح المسجد الشرقي الكبير بقرية مشيرف في المنوفية وفد من بيت العائلة المصرية يزور الفيوم مختار الدهشوري: البنوك تتجاهل تمويل قطاعي العقارات والمقاولات بالصور.. مسيرة نسائية لـ«الإخوان» بقرية البصارطة في دمياط «الصحفيين» تدعو الجرائد إلى تنفيذ قرار الجمعية العمومية ميناء دمياط يستقبل 10 سفن بضائع عامة وحاويات «الدفاع عن الصحفيين» تعلن تمسكها بالمجلس الحالي للنقابة 150 قرار إزالة مؤجل تنفيذه بـ«آثار الإسكندرية» تشكيل أهلي طرابلس في لقاء المقاصة بالكونفدرالية قلق بجهاز منتخب الشباب بسبب «سلفة» سفرية أوغندا بالأسماء.. حكام مباريات السبت بالجولة 27 بالدوري حماية المستهلك بالغربية: «صرف الأرز التموينى بالواسطة» بالصور.. حملة نظافة لشباب القناطر بالقليوبية «البيئة»: نراقب المستشفيات للتخلص من النفايات الطبية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

السيسي يُجبــر إثيوبيـا على هدم "سد النهضة" وزيادة حصة مصر من المياه

الأحد 25/أغسطس/2013 - 08:08 م
الفريق أول عبد الفتاح الفريق أول عبد الفتاح السيسى- وزير الدفاع محمد أبوعاصى
 
تداول نشطاء فيس بوك عبر صفحة انشأها معجبين بالاعلامية مني الشاذلي تصريحات نقلا عن صحف اثيوبية أسبوعية بخصوص سد النهضة وتأثيره فى حصة مصر من المياه.

وذكرت الصحيفة الأسبوعية تصريحات لوزارة الخارجية الإثيوبية تقول فيها إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من وزارة الدفاع المصرية أنذر فيه الجيش المصري الحكومة الإثيوبية بعد تماديها ببنــــاء السد وهددها بهدم السد وأكد الفريق السيسي أن شعب مصر لن يفرط في قطرة مياه من نيله ولن يسمح لأي دولة أن تتعدى حدودها واتفاقيتها مع مصـــر وأن مصـــر الأقوى وستظل دائما الأقوى في الشرق الأوسط.

من جانب آخر أفاد تقرير عن حالة مياه نهر النيل بعد مرور نحو يوم واحد على بيان السيسي لإثيوبيا يقول: "واصل منسوب نهر النيل ارتفاعه أمام السد العالي اليوم، حيث وصل اليوم الأحد إلى 173.70 مترًا بارتفاع 10 سنتيمترات على منسوب أمس".

وأضاف التقرير، الذى تلقته وزارة الموارد المائية والرى من هيئة السد العالى، أن كمية المياه المنصرفة خلف السد العالى بلغت اليوم 200 مليون متر مكعب، بينما بلغت كمية المياه الواردة إلى بحيرة ناصر700 مليون متر مكعب.

يذكر أن تلك الصفحة والتى تحمل اسم الإعلامية "منى الشاذلى" أنشأها لها مجموعة من المعجبين بالأداء المهنى للإعلامية الشاذلى. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات