X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 01 يوليو 2016 م
رئيس الأهلي يجتمع بمسئولي «برزنتيشن» الأحد لتحديد برامج القناة منتخب 2000 يتوجه إلى عمان.. 12 يوليو بالصور.. انهيار شقيق شهيد الفرافرة خلال تشييع جثمانه بقنا القبض على أشهر تاجر سلاح بأسيوط «قوى عاملة النواب» تنتهي من إعداد تقرير «الخدمة المدنية» جهاز القاهرة الجديدة يطرح 66 محلا تجاريا في مزاد علني للمواطنين المصري للدراسات الإنمائية: اغتيال كاهن العريش يؤكد مخططا لتهديد الوطن بالفيديو والصور.. مسيرة شعبية لتشييع شهداء الفرافرة في قنا استيراد 30 ألف طن زيوت من الأرجنتين تصل منتصف أغسطس المقبل «أوقاف بورسعيد» تنظم احتفالية بمناسبة ليلة القدر.. اليوم 3 % نموا بالسوق العقارى خلال شهر يونيو «الأهلي» يدرس إعادة محمد رزق لصفوفه أعمدة إنارة السويس تتحدى ترشيد الكهرباء الأهلي يخاطب الجيش لضم محمود حمدي أستاذ طب نفسي: تطبيق التوقيت الصيفي يسبب بلبلة داخل المجتمع غدا محاكمة «محمد سعد خطاب» في اتهامه بانتحال صفة صحفي غدا محاكمة أدمن صفحة «شاومينج» المتهم بتسريب امتحانات الثانوية فريق مسلسل شهادة ميلاد يغادر بلاتوهات التصوير مصرع شخص صدمته سيارة ميكروباص في الوراق
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيسي يُجبــر إثيوبيـا على هدم "سد النهضة" وزيادة حصة مصر من المياه

الأحد 25/أغسطس/2013 - 08:08 م
الفريق أول عبد الفتاح الفريق أول عبد الفتاح السيسى- وزير الدفاع محمد أبوعاصى
 
تداول نشطاء فيس بوك عبر صفحة انشأها معجبين بالاعلامية مني الشاذلي تصريحات نقلا عن صحف اثيوبية أسبوعية بخصوص سد النهضة وتأثيره فى حصة مصر من المياه.

وذكرت الصحيفة الأسبوعية تصريحات لوزارة الخارجية الإثيوبية تقول فيها إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من وزارة الدفاع المصرية أنذر فيه الجيش المصري الحكومة الإثيوبية بعد تماديها ببنــــاء السد وهددها بهدم السد وأكد الفريق السيسي أن شعب مصر لن يفرط في قطرة مياه من نيله ولن يسمح لأي دولة أن تتعدى حدودها واتفاقيتها مع مصـــر وأن مصـــر الأقوى وستظل دائما الأقوى في الشرق الأوسط.

من جانب آخر أفاد تقرير عن حالة مياه نهر النيل بعد مرور نحو يوم واحد على بيان السيسي لإثيوبيا يقول: "واصل منسوب نهر النيل ارتفاعه أمام السد العالي اليوم، حيث وصل اليوم الأحد إلى 173.70 مترًا بارتفاع 10 سنتيمترات على منسوب أمس".

وأضاف التقرير، الذى تلقته وزارة الموارد المائية والرى من هيئة السد العالى، أن كمية المياه المنصرفة خلف السد العالى بلغت اليوم 200 مليون متر مكعب، بينما بلغت كمية المياه الواردة إلى بحيرة ناصر700 مليون متر مكعب.

يذكر أن تلك الصفحة والتى تحمل اسم الإعلامية "منى الشاذلى" أنشأها لها مجموعة من المعجبين بالأداء المهنى للإعلامية الشاذلى. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات