X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 01 يوليو 2015 م
بالصور.. «وفد الشرقية» يزور مرضى مستشفى الأحرار بالزقازيق "ten" لم تحدد مصير مسلسلات رمضان حتى الآن حبس سائق وسباك 4 أيام لاتهامهما بتزوير الأوراق المالية في حلوان هاني شاكر ينعي شهداء الوطن بسيناء: اللهم انصر قواتنا المسلحة السبت.. الزمالك يوقع مع أحمد الأحمر موسمين ممدوح حمزة: النصر لنا والهزيمة لأعداء الله منتخب السلة يحصل على إجازة قبل معسكر القاهرة مدير شرطة النقل والمواصلات يشدد على توسيع دائرة الاشتباه بالصور.. لاعب الزمالك السابق يحضر مران طنطا طوخ تتشح بالسواد حزنًا على فقدان أحد أبنائها في اشتباكات بسيناء «نقابة المهن الاجتماعية» تنظم حفل إفطار جماعي السبت المقبل «ثقافة الأقصر» تقيم سرادق عزاء للنائب العام بساحة «أبو الحجاج» عمرو رمزي يستكمل تصوير «زواج بالإكراه» بالصور.. انتظام صرف معاشات يوليو بجميع المنافذ على مستوى الجمهورية «آداب المهنة» بالأطباء تتلقى 51 شكوى حول إضراب 2014 الهناجر يقيم حفل إنشاد صوفي تحت عنوان "ليلة في حب رسول الله".. غدًا «صدى البلد» تقرر عدم إذاعة مسلسلات رمضان اليوم حدادًا على شهداء سيناء جامعة الإسكندرية تعقد اجتماعًا لتحديد مصير حسن البرنس يوفنتوس يرفض 80 مليون يورو من برشلونة لضم «بوجبا»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

السيسي يُجبــر إثيوبيـا على هدم "سد النهضة" وزيادة حصة مصر من المياه

الأحد 25/أغسطس/2013 - 08:08 م
الفريق أول عبد الفتاح الفريق أول عبد الفتاح السيسى- وزير الدفاع محمد أبوعاصى
 
تداول نشطاء فيس بوك عبر صفحة انشأها معجبين بالاعلامية مني الشاذلي تصريحات نقلا عن صحف اثيوبية أسبوعية بخصوص سد النهضة وتأثيره فى حصة مصر من المياه.

وذكرت الصحيفة الأسبوعية تصريحات لوزارة الخارجية الإثيوبية تقول فيها إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من وزارة الدفاع المصرية أنذر فيه الجيش المصري الحكومة الإثيوبية بعد تماديها ببنــــاء السد وهددها بهدم السد وأكد الفريق السيسي أن شعب مصر لن يفرط في قطرة مياه من نيله ولن يسمح لأي دولة أن تتعدى حدودها واتفاقيتها مع مصـــر وأن مصـــر الأقوى وستظل دائما الأقوى في الشرق الأوسط.

من جانب آخر أفاد تقرير عن حالة مياه نهر النيل بعد مرور نحو يوم واحد على بيان السيسي لإثيوبيا يقول: "واصل منسوب نهر النيل ارتفاعه أمام السد العالي اليوم، حيث وصل اليوم الأحد إلى 173.70 مترًا بارتفاع 10 سنتيمترات على منسوب أمس".

وأضاف التقرير، الذى تلقته وزارة الموارد المائية والرى من هيئة السد العالى، أن كمية المياه المنصرفة خلف السد العالى بلغت اليوم 200 مليون متر مكعب، بينما بلغت كمية المياه الواردة إلى بحيرة ناصر700 مليون متر مكعب.

يذكر أن تلك الصفحة والتى تحمل اسم الإعلامية "منى الشاذلى" أنشأها لها مجموعة من المعجبين بالأداء المهنى للإعلامية الشاذلى. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات