X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 28 يوليو 2014 م
هالة فاخر تقضي العيد خارج مصر «شيشة» عبير صبرى تثير غضب جمهورها اَثار الحكيم تقضي إجازة العيد مع الأسرة "لعبة السلطان" بمركز الإبداع الفني 4 أغسطس بالفيديو.. إمام «الاستقامة» يتجنب السياسة في خطبة العيد بالصور.."نينا دوبريف" تتألق بتنورة زرقاء في Comic-con إحراق علم إسرائيل عقب صلاة العيد بالعريش بالصور.. بطلة The Originals تسقط أمام معجبيها حنان سليمان: عيدية الطفل "شيء مقدس " بالفيديو.. إقبال كثيف من المواطنين على حديقة الحصري بالفيديو.. أوسة تنصب على السبعة أشقاء في نهاية "سبع وصايا" بالفيديو.. «شورت» نيكول سابا يصدم رامز جلال «الأمن» يفرق مسيرة لعناصر «الإرهابية» بأكتوبر هاني رمزي: العيد وسط الأصدقاء له مذاق خاص بالصور.. محافظ القليوبية يؤدي صلاة العيد بـ«مسجد ناصر» في بنها بالصور.. الدعوة السلفية توزع حلويات ومنشورات على الأهالي بدمياط مدير أمن الإسكندرية: خطط مُحكمة لضبط الخارجين عن القانون محافظ السويس يتفقد عددا من مستشفيات المحافظة بالصور.. انتشار جنود القوات المسلحة باستاد دمنهور
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

السيسي يُجبــر إثيوبيـا على هدم "سد النهضة" وزيادة حصة مصر من المياه

الأحد 25/أغسطس/2013 - 08:08 م
الفريق أول عبد الفتاح الفريق أول عبد الفتاح السيسى- وزير الدفاع محمد أبوعاصى
 
تداول نشطاء فيس بوك عبر صفحة انشأها معجبين بالاعلامية مني الشاذلي تصريحات نقلا عن صحف اثيوبية أسبوعية بخصوص سد النهضة وتأثيره فى حصة مصر من المياه.

وذكرت الصحيفة الأسبوعية تصريحات لوزارة الخارجية الإثيوبية تقول فيها إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من وزارة الدفاع المصرية أنذر فيه الجيش المصري الحكومة الإثيوبية بعد تماديها ببنــــاء السد وهددها بهدم السد وأكد الفريق السيسي أن شعب مصر لن يفرط في قطرة مياه من نيله ولن يسمح لأي دولة أن تتعدى حدودها واتفاقيتها مع مصـــر وأن مصـــر الأقوى وستظل دائما الأقوى في الشرق الأوسط.

من جانب آخر أفاد تقرير عن حالة مياه نهر النيل بعد مرور نحو يوم واحد على بيان السيسي لإثيوبيا يقول: "واصل منسوب نهر النيل ارتفاعه أمام السد العالي اليوم، حيث وصل اليوم الأحد إلى 173.70 مترًا بارتفاع 10 سنتيمترات على منسوب أمس".

وأضاف التقرير، الذى تلقته وزارة الموارد المائية والرى من هيئة السد العالى، أن كمية المياه المنصرفة خلف السد العالى بلغت اليوم 200 مليون متر مكعب، بينما بلغت كمية المياه الواردة إلى بحيرة ناصر700 مليون متر مكعب.

يذكر أن تلك الصفحة والتى تحمل اسم الإعلامية "منى الشاذلى" أنشأها لها مجموعة من المعجبين بالأداء المهنى للإعلامية الشاذلى. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات