X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 26 أغسطس 2016 م
بعثة «الأهلي» تصل اليوم إلى القاهرة بعد التعادل مع «أسيك» شعبة الأدوات الكهربائية: الجمارك والدولار يتحكمان في سعر «التكييفات» الفيوم الجديدة تنفذ مشروعات خدمية بالمرحلة الخامسة للإسكان الاجتماعي «برلماني» يطالب بإنشاء مهبط للطائرات بمستشفى الإصابات في أسيوط «نبروه» يصرف 30% من عقود اللاعبين بالصور.. «القناة» يتعادل مع «الرجاء» وديا ضبط 5 أطنان دقيق بلدي مدعم قبل تهريبا للسوق السوداء بالفيوم بالصور.. متحف المجوهرات الملكية يعرض 5 تحف لاختيار «قطعة سبتمبر» بالصور.. حملة أمنية مكبرة على مركز سمالوط شمال المنيا اليوم.. «المصري» يلتقي «شباب الضبعة» وديا مصرع شاب صعقا بالتيار الكهربائي في الشرقية «برلماني» يطالب وزير الكهرباء بحل مشكلة أصحاب الأراضي المستصلحة بالصور.. مدير أمن أسوان يلتقي الإعلاميين والصحفيين «إنبي» يخوض لقاءين وديين بمعسكر «أفريكانو» اليوم ضبط عاطل بحوزته 14 قطعة حشيش وسلاح أبيض في طنطا «التشييد والبناء»: طرح 300 فدان بالعاصمة الإدارية يجذب الاستثمارات بالصور.. رينيه زيلويجر تتصدر غلاف مجلة «The Hollywood Reporter» ضبط سيارة ربع نقل مسروقة وبندقية آلية و25 لفافة بانجو برأس سدر الرئيس السابق لأكاديمية السادات: المنازعات القضائية تضر بالاستثمار


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيسي يُجبــر إثيوبيـا على هدم "سد النهضة" وزيادة حصة مصر من المياه

الأحد 25/أغسطس/2013 - 08:08 م
الفريق أول عبد الفتاح الفريق أول عبد الفتاح السيسى- وزير الدفاع محمد أبوعاصى
 
تداول نشطاء فيس بوك عبر صفحة انشأها معجبين بالاعلامية مني الشاذلي تصريحات نقلا عن صحف اثيوبية أسبوعية بخصوص سد النهضة وتأثيره فى حصة مصر من المياه.

وذكرت الصحيفة الأسبوعية تصريحات لوزارة الخارجية الإثيوبية تقول فيها إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من وزارة الدفاع المصرية أنذر فيه الجيش المصري الحكومة الإثيوبية بعد تماديها ببنــــاء السد وهددها بهدم السد وأكد الفريق السيسي أن شعب مصر لن يفرط في قطرة مياه من نيله ولن يسمح لأي دولة أن تتعدى حدودها واتفاقيتها مع مصـــر وأن مصـــر الأقوى وستظل دائما الأقوى في الشرق الأوسط.

من جانب آخر أفاد تقرير عن حالة مياه نهر النيل بعد مرور نحو يوم واحد على بيان السيسي لإثيوبيا يقول: "واصل منسوب نهر النيل ارتفاعه أمام السد العالي اليوم، حيث وصل اليوم الأحد إلى 173.70 مترًا بارتفاع 10 سنتيمترات على منسوب أمس".

وأضاف التقرير، الذى تلقته وزارة الموارد المائية والرى من هيئة السد العالى، أن كمية المياه المنصرفة خلف السد العالى بلغت اليوم 200 مليون متر مكعب، بينما بلغت كمية المياه الواردة إلى بحيرة ناصر700 مليون متر مكعب.

يذكر أن تلك الصفحة والتى تحمل اسم الإعلامية "منى الشاذلى" أنشأها لها مجموعة من المعجبين بالأداء المهنى للإعلامية الشاذلى. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات