نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 يوليو 2016 م
بالصور.. صفاء حجازي تستقبل «شوبير» في مكتبها تداولات البورصة تقترب من حاجز المليار جنيه.. اليوم بالصور.. اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة دمياط أهالي «الريسة» بالعريش يشكون نقص مياه الشرب المنسق الإعلامي لجامعة الأزهر: تعيين «عباس» أمينا عاما للجامعة الجامعة المصرية بكازاخستان تحصل على شهادة «الجودة» البورصة الفلسطينية تغلق على انخفاض بنسبة 0.65% بورصة لندن تغلق على ارتفاع بمعدل 0.21% ضبط هارب من 20 حكما قضائيا في الأميرية أوقاف الدقهلية: الخطبة المكتوبة ضبط للخطاب الديني رئيس نادي القضاة يدعو إلى مبادرة للم شمل القضاة بالصور.. «الوزراء» يمنح 25 تأشيرة حج لـ«الإذاعة والتليفزيون» الأزهر يدين مقتل كاهن واحتجاز رهائن داخل كنيسة بشمال فرنسا ضبط مسجل خطر متهم في 71 قضية بتهمة الإتجار في الخمور بأسيوط بالصوت.. مواطن يقترح حلا لأزمة الدولار خلال أسابيع سقوط تشكيل عصابي للإتجار بالهيروين في الشرابية نشرة «اقتصاد فيتو» دينا رامز بإطلالة جديدة على شاشة «صدى البلد» قريبا بالصور.. جامعة المنصورة تكرم رئيس مركز جراحة الكلى الأسبق


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

السيسي يُجبــر إثيوبيـا على هدم "سد النهضة" وزيادة حصة مصر من المياه

الأحد 25/أغسطس/2013 - 08:08 م
الفريق أول عبد الفتاح الفريق أول عبد الفتاح السيسى- وزير الدفاع محمد أبوعاصى
 
تداول نشطاء فيس بوك عبر صفحة انشأها معجبين بالاعلامية مني الشاذلي تصريحات نقلا عن صحف اثيوبية أسبوعية بخصوص سد النهضة وتأثيره فى حصة مصر من المياه.

وذكرت الصحيفة الأسبوعية تصريحات لوزارة الخارجية الإثيوبية تقول فيها إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من وزارة الدفاع المصرية أنذر فيه الجيش المصري الحكومة الإثيوبية بعد تماديها ببنــــاء السد وهددها بهدم السد وأكد الفريق السيسي أن شعب مصر لن يفرط في قطرة مياه من نيله ولن يسمح لأي دولة أن تتعدى حدودها واتفاقيتها مع مصـــر وأن مصـــر الأقوى وستظل دائما الأقوى في الشرق الأوسط.

من جانب آخر أفاد تقرير عن حالة مياه نهر النيل بعد مرور نحو يوم واحد على بيان السيسي لإثيوبيا يقول: "واصل منسوب نهر النيل ارتفاعه أمام السد العالي اليوم، حيث وصل اليوم الأحد إلى 173.70 مترًا بارتفاع 10 سنتيمترات على منسوب أمس".

وأضاف التقرير، الذى تلقته وزارة الموارد المائية والرى من هيئة السد العالى، أن كمية المياه المنصرفة خلف السد العالى بلغت اليوم 200 مليون متر مكعب، بينما بلغت كمية المياه الواردة إلى بحيرة ناصر700 مليون متر مكعب.

يذكر أن تلك الصفحة والتى تحمل اسم الإعلامية "منى الشاذلى" أنشأها لها مجموعة من المعجبين بالأداء المهنى للإعلامية الشاذلى. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات