X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 03 أغسطس 2015 م
«غرفة القاهرة»: الموجة الحارة وراء انخفاض أسعار الدواجن بالفيديو.. مقدم برنامج «مهمة خاصة»: نقدم إعلامًا يخدم مصر ندب الأدلة الجنائية في واقعة العقار المنهار بشارع عبد العزيز القوات المسلحة تطرح دواجن ولحوم بأسعار مخفضة في أسوان حبس 4 أشخاص بتهمة تصنيع المتفجرات في «باب الشعرية» تجديد حبس عاطلين بتهمة الاتجار في المخدرات بالدرب الأحمر اليوم.. منتخب 97 يختتم استعداداته لوديتي «السودان» «الزيني»: أيادٍ خفية وراء تأخر إصدار رخص الحديد الجديدة بالفيديو.. «عمارة»: الدولة قضت على شركات حماية البيئة بالصور.. «بالترو» تدعم مرضى السرطان في نيويورك شركات السياحة تؤجل رحلات اليوم الواحد بناءً على طلب جهات أمنية ندوات مكثفة حول قناة السويس بمراكز إعلام الوادى الجديد تجديد حبس شقيقين لحيازتهما أقراصا مخدرة في السيدة زينب بالصور.. طفلة تكتب رسالة لوالدها المحتجز في السودان بالصور.. احتفالات «قناة السويس الجديدة» بفرع ثقافة أسوان طوارئ بمستشفيات الإسماعيلية تزامنا مع حفل افتتاح القناة «فهمى»: زيارة «كيري» تؤكد عودة مصر لدورها الإقليمي بالصور.. مركز إعلام المنيا ينظم ندوة حول قناة السويس الجديدة ضبط 20 كيلو بانجو و9 قطع حشيش في حملة أمنية بالمنيا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

السيسي يُجبــر إثيوبيـا على هدم "سد النهضة" وزيادة حصة مصر من المياه

الأحد 25/أغسطس/2013 - 08:08 م
الفريق أول عبد الفتاح الفريق أول عبد الفتاح السيسى- وزير الدفاع محمد أبوعاصى
 
تداول نشطاء فيس بوك عبر صفحة انشأها معجبين بالاعلامية مني الشاذلي تصريحات نقلا عن صحف اثيوبية أسبوعية بخصوص سد النهضة وتأثيره فى حصة مصر من المياه.

وذكرت الصحيفة الأسبوعية تصريحات لوزارة الخارجية الإثيوبية تقول فيها إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من وزارة الدفاع المصرية أنذر فيه الجيش المصري الحكومة الإثيوبية بعد تماديها ببنــــاء السد وهددها بهدم السد وأكد الفريق السيسي أن شعب مصر لن يفرط في قطرة مياه من نيله ولن يسمح لأي دولة أن تتعدى حدودها واتفاقيتها مع مصـــر وأن مصـــر الأقوى وستظل دائما الأقوى في الشرق الأوسط.

من جانب آخر أفاد تقرير عن حالة مياه نهر النيل بعد مرور نحو يوم واحد على بيان السيسي لإثيوبيا يقول: "واصل منسوب نهر النيل ارتفاعه أمام السد العالي اليوم، حيث وصل اليوم الأحد إلى 173.70 مترًا بارتفاع 10 سنتيمترات على منسوب أمس".

وأضاف التقرير، الذى تلقته وزارة الموارد المائية والرى من هيئة السد العالى، أن كمية المياه المنصرفة خلف السد العالى بلغت اليوم 200 مليون متر مكعب، بينما بلغت كمية المياه الواردة إلى بحيرة ناصر700 مليون متر مكعب.

يذكر أن تلك الصفحة والتى تحمل اسم الإعلامية "منى الشاذلى" أنشأها لها مجموعة من المعجبين بالأداء المهنى للإعلامية الشاذلى. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات