X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 30 سبتمبر 2016 م
ضبط بدال تمويني استولى على 49 طن سكر مدعم بالشرقية ضبط هارب من الإعدام في الشرقية «رئيس الصالحية»: الإسكان الاجتماعي منع ارتفاع أسعار الأراضي مواجهة ودية بين براعم الأهلي والمقاولون اليوم في الجبل الأخضر مقتنيات نادرة لآثار الوادي الجديد في «بوابة العالم الآخر» بالفيديو.. المدير الفني للزمالك: أدينا مبارة النصر للتعدين بشكل سيئ الأرجنتين تحتفي بذكرى المشاركة الأولى لمارادونا في الدوري المحلي ضبط 4 أطنان دقيق مدعم بـ«مخبز سياحي» في الشرقية «خبير اقتصادي»: قانون مقاضاة السعودية «بلطجة أمريكية» اليوم.. المقاولون أمام الإنتاج الحربي في ختام مواجهات الدوري بالصور.. محافظ الشرقية يكرم طاقم تحكيم مهرجان الخيول العربية إزالة 37 حالة تعد على الأراضي الزراعية بقرى الشرقية مصادرة 5 آلاف صاروخ ألعاب نارية في الشرقية موظفو التنظيم والإدارة بسوهاج يتضررون من قرارات النقل قيادي بالدعوة السلفية: السعودية تدفع ثمن دعمها لمصر «أستاذ اقتصاد» يتوقع ردا سعوديا على واشنطن جراء قانون مقاضاتها رئيس مدينة بسيون يطالب «الصحة» بدعم مستشفى المدينة بأجهزة طبية بالصور.. توقيع مجموعة قصصية لأسماء عجلان في ثقافة أسوان بالصور.. محافظ قنا يقدم واجب العزاء لأسرة الشاعر سيد الضوي



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيسي يُجبــر إثيوبيـا على هدم "سد النهضة" وزيادة حصة مصر من المياه

الأحد 25/أغسطس/2013 - 08:08 م
الفريق أول عبد الفتاح الفريق أول عبد الفتاح السيسى- وزير الدفاع محمد أبوعاصى
 
تداول نشطاء فيس بوك عبر صفحة انشأها معجبين بالاعلامية مني الشاذلي تصريحات نقلا عن صحف اثيوبية أسبوعية بخصوص سد النهضة وتأثيره فى حصة مصر من المياه.

وذكرت الصحيفة الأسبوعية تصريحات لوزارة الخارجية الإثيوبية تقول فيها إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من وزارة الدفاع المصرية أنذر فيه الجيش المصري الحكومة الإثيوبية بعد تماديها ببنــــاء السد وهددها بهدم السد وأكد الفريق السيسي أن شعب مصر لن يفرط في قطرة مياه من نيله ولن يسمح لأي دولة أن تتعدى حدودها واتفاقيتها مع مصـــر وأن مصـــر الأقوى وستظل دائما الأقوى في الشرق الأوسط.

من جانب آخر أفاد تقرير عن حالة مياه نهر النيل بعد مرور نحو يوم واحد على بيان السيسي لإثيوبيا يقول: "واصل منسوب نهر النيل ارتفاعه أمام السد العالي اليوم، حيث وصل اليوم الأحد إلى 173.70 مترًا بارتفاع 10 سنتيمترات على منسوب أمس".

وأضاف التقرير، الذى تلقته وزارة الموارد المائية والرى من هيئة السد العالى، أن كمية المياه المنصرفة خلف السد العالى بلغت اليوم 200 مليون متر مكعب، بينما بلغت كمية المياه الواردة إلى بحيرة ناصر700 مليون متر مكعب.

يذكر أن تلك الصفحة والتى تحمل اسم الإعلامية "منى الشاذلى" أنشأها لها مجموعة من المعجبين بالأداء المهنى للإعلامية الشاذلى. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات