X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 سبتمبر 2014 م
بالفيديو.. «ليفربول» يتأهل بضربات الجزاء على حساب «ميدلزبره» بكأس الرابطة مسجلان خطر يصيبان ضابطا ويفران هاربين بالشرقية القبض على عاطل بحوزته 2 كيلو بانجو برأس غارب بالفيديو.. مها صبري: الحقد و«النفسنة» صفات تلازم الفنانين شالكه يقسو على فيردر بريمن بثلاثية في «البوندسليجا» حريق بكنيسة «ماري جرجس» في المنوفية بالفيديو.. «الميلان» يقتنص تعادلا صعبا من إمبولي بالدوري الإيطالي بالفيديو.. مها صبري: «العرسان بالطابور على باب بيتي» شرطة النقل والمواصلات تشن أكبر حملاتها بمناسبة عيد الأضحي بالفيديو.. الأرسنال يودع كأس الرابطة الإنجليزية أمام ساوثهامبتون علقة ساخنة لشاب عاكس طالبات مدرسة الكفراوى بدمياط بالفيديو.. «هوندا» يتعادل بالهدف الثاني للميلان في مرمى إمبولى بالفيديو.. «آدم» يتعادل بالهدف الأول لميدلزبره في ليفربول بالصور.. ماريا تصدم جمهورها في حفلها بمهرجان «الحمرا» بالفيديو.. «توريس» يتقدم بالهدف الأول للميلان في إمبولي ٨٥٧ ألف جنيه تكلفة رصف شوارع مدينة قويسنا العميد يستقر على ضم طارق حامد لقائمة الزمالك لمباراة الشرطة بالفيديو.. بايرن ميونخ يفوز على بادربورن 0/4 بالدوري الألماني لقاء الخميسي تعود بـ«ألوان الطيف».. قبل رمضان
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

السيسي يُجبــر إثيوبيـا على هدم "سد النهضة" وزيادة حصة مصر من المياه

الأحد 25/أغسطس/2013 - 08:08 م
الفريق أول عبد الفتاح الفريق أول عبد الفتاح السيسى- وزير الدفاع محمد أبوعاصى
 
تداول نشطاء فيس بوك عبر صفحة انشأها معجبين بالاعلامية مني الشاذلي تصريحات نقلا عن صحف اثيوبية أسبوعية بخصوص سد النهضة وتأثيره فى حصة مصر من المياه.

وذكرت الصحيفة الأسبوعية تصريحات لوزارة الخارجية الإثيوبية تقول فيها إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من وزارة الدفاع المصرية أنذر فيه الجيش المصري الحكومة الإثيوبية بعد تماديها ببنــــاء السد وهددها بهدم السد وأكد الفريق السيسي أن شعب مصر لن يفرط في قطرة مياه من نيله ولن يسمح لأي دولة أن تتعدى حدودها واتفاقيتها مع مصـــر وأن مصـــر الأقوى وستظل دائما الأقوى في الشرق الأوسط.

من جانب آخر أفاد تقرير عن حالة مياه نهر النيل بعد مرور نحو يوم واحد على بيان السيسي لإثيوبيا يقول: "واصل منسوب نهر النيل ارتفاعه أمام السد العالي اليوم، حيث وصل اليوم الأحد إلى 173.70 مترًا بارتفاع 10 سنتيمترات على منسوب أمس".

وأضاف التقرير، الذى تلقته وزارة الموارد المائية والرى من هيئة السد العالى، أن كمية المياه المنصرفة خلف السد العالى بلغت اليوم 200 مليون متر مكعب، بينما بلغت كمية المياه الواردة إلى بحيرة ناصر700 مليون متر مكعب.

يذكر أن تلك الصفحة والتى تحمل اسم الإعلامية "منى الشاذلى" أنشأها لها مجموعة من المعجبين بالأداء المهنى للإعلامية الشاذلى. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات