X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 أبريل 2017 م
حمادة صدقي: طارق سليم أجبرني على الاعتزال «جنيدي»: قانون الاستثمار لن يسمح باستمرار الفساد البابا تواضروس: الكويت دائما تحتوى المصريين على أراضيها القبض على «عامل وشقيقته» لسرقتهما 125 ألف جنيه في المنيا ضبط 11 قضية اتجار وتعاطي للمواد المخدرة في حملة أمنية بالمنيا بالصور.. منح حكمدار الشرقية نوط الامتياز من الطبقة الأولى ضبط متهمين في 22 قضية بالمنيا أمن المنيا يكشف النقاب عن العثور على جثة ربة منزل مقتولة بسمالوط خبير مالي: توقعات باقتراب مؤشر «EGX 30» من مستوى 12750 نقطة تفاصيل مصرع وإصابة 3 طلاب بمشاجرة طلاب جامعة النهضة في بني سويف الأهلي يواجه الإسماعيلي في ختام دوري الجمهورية 2002 «السيد»: الموافقة على تعديلات الهيئات القضائية انحراف بسلطة التشريع ضبط «كاشير» بصيدلية سرق 150 ألف جنيه بأسلوب المغافلة في المنيا بالصوت.. وصفة طبيعية تقضي على التجاعيد حول العين حكام مباريات اليوم في الدوري الممتاز «منتج»: السينما تأثرت بالأحداث السياسية بعد 2011 الزمالك يحدد موعد مران الفريق.. غدا محمد هنيدي يوجه نصيحة لجمهوره بالفيديو.. توتنهام يفوز بهدف على كريستال بالاس بالدوري



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيسي يُجبــر إثيوبيـا على هدم "سد النهضة" وزيادة حصة مصر من المياه

الأحد 25/أغسطس/2013 - 08:08 م
الفريق أول عبد الفتاح الفريق أول عبد الفتاح السيسى- وزير الدفاع محمد أبوعاصى
 
تداول نشطاء فيس بوك عبر صفحة انشأها معجبين بالاعلامية مني الشاذلي تصريحات نقلا عن صحف اثيوبية أسبوعية بخصوص سد النهضة وتأثيره فى حصة مصر من المياه.

وذكرت الصحيفة الأسبوعية تصريحات لوزارة الخارجية الإثيوبية تقول فيها إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من وزارة الدفاع المصرية أنذر فيه الجيش المصري الحكومة الإثيوبية بعد تماديها ببنــــاء السد وهددها بهدم السد وأكد الفريق السيسي أن شعب مصر لن يفرط في قطرة مياه من نيله ولن يسمح لأي دولة أن تتعدى حدودها واتفاقيتها مع مصـــر وأن مصـــر الأقوى وستظل دائما الأقوى في الشرق الأوسط.

من جانب آخر أفاد تقرير عن حالة مياه نهر النيل بعد مرور نحو يوم واحد على بيان السيسي لإثيوبيا يقول: "واصل منسوب نهر النيل ارتفاعه أمام السد العالي اليوم، حيث وصل اليوم الأحد إلى 173.70 مترًا بارتفاع 10 سنتيمترات على منسوب أمس".

وأضاف التقرير، الذى تلقته وزارة الموارد المائية والرى من هيئة السد العالى، أن كمية المياه المنصرفة خلف السد العالى بلغت اليوم 200 مليون متر مكعب، بينما بلغت كمية المياه الواردة إلى بحيرة ناصر700 مليون متر مكعب.

يذكر أن تلك الصفحة والتى تحمل اسم الإعلامية "منى الشاذلى" أنشأها لها مجموعة من المعجبين بالأداء المهنى للإعلامية الشاذلى. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات