X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 ديسمبر 2014 م
«النور» يتابع استعدادات البرلمان بشياخة السفن والكابلات بالعامرية «جاب الله»: تحسن التصنيف الائتماني يرفع استثمارات «الأجانب» بالبورصة مستقبل وطن: لن ندخر جهدا حيال كافة القضايا الوطنية "الأسنان" تعرض تجاوزات جامعة قناة السويس ضد الأطباء على الرئاسة بالفيديو.. الشوالي يتحدث عن إنجاز الأهلي خلال نهائي مونديال الأندية بالصورة.. محمد رمضان وشريف منير وباسم سمرة في احتفال «المتخصصة» بالصور.. حفل تكريم للمشاركين في معرض إنتل المنوفية بالصور.. إزالة 11 دور زائد في عقار مخالف بشرق بالإسكندرية بالفيديو.. الريـال يتقدم بهدف "راموس" على سان لورينزو في الشوط الأول بالفيديو.. فولفسبورج يفوز بهدفين على كولن بالدوري الألماني مصرع صاحب معمل تحاليل طبية لخلافات ثأرية بالقوصية في أسيوط بالفيديو.. «دي كولكاتا» يفوز بالسوبر الهندي على حساب كيرلا بلاستيرز بالفيديو..راموس يتقدم بالهدف الأول لريـال مدريد في سان لورينزو غدًا.. وفد «القبائل العربية» يزور محافظة الإسماعيلية بالفيديو.. ولي عهد المغرب يصافح نجوم ريـال مدريد قبل نهائي المونديال العقارية للبنوك تطالب المصارف بدعم قطاع العقارات سان لورينزو يجبر الريـال على التعادل السلبي بعد 30 دقيقة بالفيديو..جاريدو بعد التعادل مع دجلة: "كنا الأقرب للفوز" الزمالك ينتظر عودة "سليمان" من الإمارات لإنهاء صفقة زكريا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

السيسي يُجبــر إثيوبيـا على هدم "سد النهضة" وزيادة حصة مصر من المياه

الأحد 25/أغسطس/2013 - 08:08 م
الفريق أول عبد الفتاح الفريق أول عبد الفتاح السيسى- وزير الدفاع محمد أبوعاصى
 
تداول نشطاء فيس بوك عبر صفحة انشأها معجبين بالاعلامية مني الشاذلي تصريحات نقلا عن صحف اثيوبية أسبوعية بخصوص سد النهضة وتأثيره فى حصة مصر من المياه.

وذكرت الصحيفة الأسبوعية تصريحات لوزارة الخارجية الإثيوبية تقول فيها إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من وزارة الدفاع المصرية أنذر فيه الجيش المصري الحكومة الإثيوبية بعد تماديها ببنــــاء السد وهددها بهدم السد وأكد الفريق السيسي أن شعب مصر لن يفرط في قطرة مياه من نيله ولن يسمح لأي دولة أن تتعدى حدودها واتفاقيتها مع مصـــر وأن مصـــر الأقوى وستظل دائما الأقوى في الشرق الأوسط.

من جانب آخر أفاد تقرير عن حالة مياه نهر النيل بعد مرور نحو يوم واحد على بيان السيسي لإثيوبيا يقول: "واصل منسوب نهر النيل ارتفاعه أمام السد العالي اليوم، حيث وصل اليوم الأحد إلى 173.70 مترًا بارتفاع 10 سنتيمترات على منسوب أمس".

وأضاف التقرير، الذى تلقته وزارة الموارد المائية والرى من هيئة السد العالى، أن كمية المياه المنصرفة خلف السد العالى بلغت اليوم 200 مليون متر مكعب، بينما بلغت كمية المياه الواردة إلى بحيرة ناصر700 مليون متر مكعب.

يذكر أن تلك الصفحة والتى تحمل اسم الإعلامية "منى الشاذلى" أنشأها لها مجموعة من المعجبين بالأداء المهنى للإعلامية الشاذلى. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات