X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 مارس 2015 م
مصادر: "وزراء البيئة الأفارقة" يمنع محلب من تغيير "خالد فهمي" مطار القاهرة يستقبل 306 مصريين عائدين من ليبيا إحالة 10 عاملين بوحدة صحة دسوق للتحقيق برنت يرتفع قرب 61 دولارا بفعل مخاوف بشأن المعروض في الشرق الأوسط الأهلي يتقدم بثنائية نظيفة في شباك المقاصة بالشوط الأول قلاش وشبانة وميري وفهمي يسجلون أسماءهم بالجمعية العمومية للصحفيين اليوم.. انطلاق بطولة بيلاروسيا الدولية للمصارعة بمشاركة الفراعنة وزير: على الصين تنفيذ سياسة مالية توسعية لتجنب التباطؤ الاقتصادي "الاجتماعي الحر" يطالب الحكومة بالكشف عن معايير اختيار الوزراء الجدد الوفد النووي الروسي يزور القرية الذكية والنيل.. اليوم «الحماية المدنية»: لا خسائر بشرية في تفجير عبوة بترام المطرية تحرير 784 مخالفة مرورية وضبط 3 دراجات بدون لوحات بالمنوفية أسهم أوربا تستقر صباحا والأنظار على بيانات الوظائف الأمريكية اليوم.. انطلاق أولى جولات التصفيات الأفريقية لـ «شاطئية الطائرة» إخماد حريق في عربة قطار بمحطة رمسيس الذهب قرب 1200 دولار بفعل قوة العملة الأمريكية إلغاء اجتماع وزير الري ووزير المياه الكونغولي اليوم.. الأهلي يلتقي الجيش في سابع جولات «محترفي اليد» اليوم.. قرعة البطولة الأفريقية لأندية الكرة الطائرة بتونس
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وكيل "المالية" بالغربية يرفض قرار"الوزراء" لحل أزمة إداريى التعليم

الأحد 25/أغسطس/2013 - 03:50 م
الدكتور محمود أبو الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم اسلام الخياط
 
أرسل الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، اليوم الأحد، فاكسا عاجلًا لمديرية التربية والتعليم بالغربية، أكد فيه انتهاء أزمة إداريَّ التربية والتعليم بقرار من مجلس الوزراء.

وأكد الفاكس الوارد أن مجلس الوزراء وافق بجلسته المنعقدة في 21 ــــ 8 ــــــ2013 على إرجاء استرداد المبالغ التي صرفت دون وجه حق للإداريين ببعض مديريات التربية والتعليم لمدة ستة أشهر أخرى، على أن تبدأ مديريات التربية والتعليم في استرداد تلك المبالغ اعتبارا من 1ـــــ1ــــــ 2014 على أربعة وعشرين شهرا أو الخروج إلى المعاش أيهما أقرب.

وعلى الرغم من ورود ذلك القرار إلا أن مصطفى حسنين، وكيل وزارة المالية الإخواني، ما زال يرفض التنفيذ بدعوى دراسة القرار

كان اللواء دكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، وعد بحل المشكلة فور توليه المسئولية، إلا أن تعنت وكيل وزارة المالية حال دون تنفيذ المحافظ لوعوده للإداريين.

يذكر أن القانون رقم 4 لسنة 2000 كان ينص على أنه يتم التجاوز عن استرداد ما صرف بغير وجه حق، حتى تاريخ العمل بهذا القانون من الحكومة، أو وحدات الإدارة المحلية أو الهيئات العامة أو شركات القطاع العام للعاملين بصفة راتب أو أجر أو راتب إضافي أو علاوة خاصة، إذا كان الصرف قد تم تنفيذا لحكم قضائي أو فتوى من مجلس الدولة، أو رأي للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ثم ألغى الحكم أو عدل عن الفتوى أو الرأي.

كان المئات من الإداريين بمديرية التربية والتعليم بالغربية، امتنعوا عن العمل بعد قرار خصم 80 يوما جملة واحدة من مكافأة الامتحانات البالغة 200 يوم وإصرار وكيل وزارة المالية على الخصم، رغم وجود قرار من المحافظ السابق بإرجاء الخصم، وترتب على ذلك عدم صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين حتى الآن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات