X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 26 أغسطس 2016 م
فلاحو الوادي الجديد يطالبون بحماية مزارع البلح من السرقة اتهامات «العري والشذوذ والتطبيع» تواجه مسلسل خالد أبو النجا وبسمة إصابة 6 أشخاص في تصادم 5 سيارات على الطريق الزراعي بالبحيرة ضبط 3.5 كيلو حشيش بحوزة تاجر مخدرات في البحيرة صورة جديدة يسرا اللوزي من كواليس «فين قلبي» بالفيديو.. مركز علاج الفيروسات بقنا قصة كفاح عمرها 8 سنوات «تقرير» بالصور.. حملة لمراجعة تراخيص محال الحي السادس والسابع بمدينة نصر وكيل صحة الشرقية يتفقد وحدة طب الأسرة بالسماعنة مظهر شاهين: الحج شحنة إيمانية للمسلم تحسن أخلاقه إحالة المتهمين بقتل شاب قاومهم أثناء سرقته بالمريوطية للجنايات نور الشربيني تتأهل لنصف نهائي بطولة «هونج كونج» للإسكواش «البلطي» يسجل 13 جنيها بسوق الجملة الضأن يسجل 70 جنيها بالقليوبية مصرع طالب وإصابة آخر في حادث تصادم برشيد مصرع عامل محارة سقط من أعلى سقالة بدمنهور مدير أمن القاهرة يزور رقيب الشرطة المصاب في حادث كنيسة النزهة «مصر للبترول»: لدينا وفرة في الوقود بمحطات الشركة مصادر: استمرار وزير قطاع الأعمال العام في منصبه رسميا.. تيري هنري مدربا مساعدا لـ«مارتينيز» في منتخب بلجيكا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وكيل "المالية" بالغربية يرفض قرار"الوزراء" لحل أزمة إداريى التعليم

الأحد 25/أغسطس/2013 - 03:50 م
الدكتور محمود أبو الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم اسلام الخياط
 
أرسل الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، اليوم الأحد، فاكسا عاجلًا لمديرية التربية والتعليم بالغربية، أكد فيه انتهاء أزمة إداريَّ التربية والتعليم بقرار من مجلس الوزراء.

وأكد الفاكس الوارد أن مجلس الوزراء وافق بجلسته المنعقدة في 21 ــــ 8 ــــــ2013 على إرجاء استرداد المبالغ التي صرفت دون وجه حق للإداريين ببعض مديريات التربية والتعليم لمدة ستة أشهر أخرى، على أن تبدأ مديريات التربية والتعليم في استرداد تلك المبالغ اعتبارا من 1ـــــ1ــــــ 2014 على أربعة وعشرين شهرا أو الخروج إلى المعاش أيهما أقرب.

وعلى الرغم من ورود ذلك القرار إلا أن مصطفى حسنين، وكيل وزارة المالية الإخواني، ما زال يرفض التنفيذ بدعوى دراسة القرار

كان اللواء دكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، وعد بحل المشكلة فور توليه المسئولية، إلا أن تعنت وكيل وزارة المالية حال دون تنفيذ المحافظ لوعوده للإداريين.

يذكر أن القانون رقم 4 لسنة 2000 كان ينص على أنه يتم التجاوز عن استرداد ما صرف بغير وجه حق، حتى تاريخ العمل بهذا القانون من الحكومة، أو وحدات الإدارة المحلية أو الهيئات العامة أو شركات القطاع العام للعاملين بصفة راتب أو أجر أو راتب إضافي أو علاوة خاصة، إذا كان الصرف قد تم تنفيذا لحكم قضائي أو فتوى من مجلس الدولة، أو رأي للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ثم ألغى الحكم أو عدل عن الفتوى أو الرأي.

كان المئات من الإداريين بمديرية التربية والتعليم بالغربية، امتنعوا عن العمل بعد قرار خصم 80 يوما جملة واحدة من مكافأة الامتحانات البالغة 200 يوم وإصرار وكيل وزارة المالية على الخصم، رغم وجود قرار من المحافظ السابق بإرجاء الخصم، وترتب على ذلك عدم صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين حتى الآن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات