X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 أكتوبر 2014 م
أستاذ اقتصاد: الاقتصاد والتنمية من أسباب الإرهاب اليوم.. «متعب» ينتظم في تدريبات الأهلي بعد إنهاء «القضية» برنامج «البابا وأسئلة الشعب» يحاور الأطفال.. الأحد المقبل «مهرجان الحيوانات» بالعربية والإنجليزية على مسرح الأوبرا.. الإثنين بالفيديو والصور.. غادة والي: مصر تخطو بثبات لمواصلة استكمال خارطة الطريق اليوم.. موناكو يستقبل ستاد ريمس في الدوري الفرنسي «القوى المدنية» بأسيوط: إجراء الانتخابات البرلمانية الرد العملي على الإرهاب «سعد»: «تكتيك» عملية «كرم القواديس» يؤكد عودة محاربي الشيشان جاب الله: البورصة معرضة للتراجع مالم يتخطَ مؤشرها العام لـ9300 نقطة بالصور.. «يلا نرقص» منافس جديد في سباق «برامج المواهب» حي وسط الإسكندرية يخصص أكشاكًا لـ«متعهدى الصحف» برلنتى فؤاد: سعيد بأولى تجاربى السينمائية في «أصول اللعبة» ضبط 361 حالة إشغال طريق في حملة أمنية بالإسكندرية «الإصلاح والنهضة» يؤكد هزيمة الدولة للجماعات الإرهابية «جهاز العاشر» ينفذ 6680 وحدة للمواطنين بـ«الإسكان الاجتماعي» «جهاز أسوان »: 36 مشروعًا خدميًا تحت التنفيذ في الخطة الجديدة اليوم.. شالكه يواجه أوجسبورج في الدوري الألماني بالصور.. «هليوبوليس» يكرم سفير اليابان لدى مصر سمنود يتهم لاعبًا غانيًا بالهروب إلى بلاده بعد حصوله على 25 ألف جنيه
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وكيل "المالية" بالغربية يرفض قرار"الوزراء" لحل أزمة إداريى التعليم

الأحد 25/أغسطس/2013 - 03:50 م
الدكتور محمود أبو الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم اسلام الخياط
 
أرسل الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، اليوم الأحد، فاكسا عاجلًا لمديرية التربية والتعليم بالغربية، أكد فيه انتهاء أزمة إداريَّ التربية والتعليم بقرار من مجلس الوزراء.

وأكد الفاكس الوارد أن مجلس الوزراء وافق بجلسته المنعقدة في 21 ــــ 8 ــــــ2013 على إرجاء استرداد المبالغ التي صرفت دون وجه حق للإداريين ببعض مديريات التربية والتعليم لمدة ستة أشهر أخرى، على أن تبدأ مديريات التربية والتعليم في استرداد تلك المبالغ اعتبارا من 1ـــــ1ــــــ 2014 على أربعة وعشرين شهرا أو الخروج إلى المعاش أيهما أقرب.

وعلى الرغم من ورود ذلك القرار إلا أن مصطفى حسنين، وكيل وزارة المالية الإخواني، ما زال يرفض التنفيذ بدعوى دراسة القرار

كان اللواء دكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، وعد بحل المشكلة فور توليه المسئولية، إلا أن تعنت وكيل وزارة المالية حال دون تنفيذ المحافظ لوعوده للإداريين.

يذكر أن القانون رقم 4 لسنة 2000 كان ينص على أنه يتم التجاوز عن استرداد ما صرف بغير وجه حق، حتى تاريخ العمل بهذا القانون من الحكومة، أو وحدات الإدارة المحلية أو الهيئات العامة أو شركات القطاع العام للعاملين بصفة راتب أو أجر أو راتب إضافي أو علاوة خاصة، إذا كان الصرف قد تم تنفيذا لحكم قضائي أو فتوى من مجلس الدولة، أو رأي للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ثم ألغى الحكم أو عدل عن الفتوى أو الرأي.

كان المئات من الإداريين بمديرية التربية والتعليم بالغربية، امتنعوا عن العمل بعد قرار خصم 80 يوما جملة واحدة من مكافأة الامتحانات البالغة 200 يوم وإصرار وكيل وزارة المالية على الخصم، رغم وجود قرار من المحافظ السابق بإرجاء الخصم، وترتب على ذلك عدم صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين حتى الآن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات