رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ننشر تفاصيل تقرير غرفة العمليات عن امتحان العربى للدور الثانى

امتحانات الدور الثانى
امتحانات الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة - ارشيفية

أعلنت الدكتورة مايسة فاضل، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة تفاصيل تقرير غرفة عمليات الثانوية العامة عن امتحان اللغة العربية الذي أداه طلاب الصف الثالث الثانوى اليوم.


وأوضحت فاضل أن فريق كشف الغش الإلكتروني بغرفة العمليات أبلغ عن قيام طالب بلجنة مدرسة الشهيد محمد عبد الكريم بالبدرشين، وآخر بلجنة مدرسة الشهداء الثانوية بنات بمحاولة تصوير الامتحان بالمحمول، وتم الاتصال برئيس اللجنة للتحقق من الموضوع.

كما قام فريق كشف الغش الإلكتروني بضبط حوار بلجنة مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض بببا ببني سويف على موقع التواصل الاجتماعي "،تويتر" للاتفاق على تصوير ورقة أسئلة الامتحان، وتم الاتصال برئيس اللجنة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتم إحباط المحاولة.

وأشارت فاضل إلى قيام عضو جهاز التفتيش بلجنة مدرسة الخانكة الثانوية بنات بالإبلاغ عن إثارة الفوضى في اللجنة من قبل بعض الطلاب وقام الأهالي بقذف اللجنة بالحجارة، وحضرت النجدة وتم وقف الاعتداء.

وقام رئيس لجنة طبري الحجاز بالنزهة بالإبلاغ عن وجود عجز في عدد الملاحظين، حيث تم الاتصال بلجنة الإدارة لتوفي البدلاء وتسد العجز، كما أبلغ رئيس لجنة صلاح الدين الإعدادية بنات عن غياب 7 ملاحظين وتم توزيع الملاحظين الموجودين وكذلك الاحتياطي دون أي مشاكل.
Advertisements
الجريدة الرسمية