X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 أغسطس 2014 م
استيراد 214 ألف طن حديد تركي خلال 8 شهور مقابل 12 ألف للصينى بالأسماء.. ضبط 9 أشخاص بحوزتهم أسلحة في أسيوط «المصرية للتأمين»: سعى الشركات لإنشاء «صناديق استثمار» في مصلحة «حملة الوثائق» «جمباز هليوبوليس» يبدأ تدريباته بالمجر استعدادا للموسم الجديد محكم دولى يطالب بضوابط لتنظم عمل «المهندسين الاستشاريين» في مصر بالفيديو.. «الجراري»: 140 مليون جنيه فاتورة استيراد سلع مصرية لليبيا شهريا محاكمة 7 متهمين بـ«خلية أكتوبر» المرشدي: المشروعات الصغيرة والمتوسطة لا تتناسب مع مشروعات «قناة السويس» اليوم.. الداخلية يواجة «الاتصالات» وديًا على ملعب الدفاع الجوي بالفيديو.. «تجارية طبرق»: تركيا تزاحم مصر للأستحواذ على السوق الليبي بالصور.. كيم كارداشيان: «قوامى لا يحتاج فوتوشوب» مسئولو نادي بورفؤاد يفاوضون لاعب المصري البورسعيدي 460 مليون جنيه حصيلة «الإسكان» حال تقنين بيع وحدات «ابنى بيتك» مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث انقلاب سيارة بالبحيرة بالصور.. أجمل 33 وجه ملائكي على شاشة التليفزيون بالصور.. شبيهة هيفاء وهبي توزع ماكينات خياطة على النساء! «الخبراء المثمنين»: حصيلة «الضرائب العقارية» توجه لمحدودي الدخل والعشوائيات ضبط صاحبة الفيديو الجنسى الأكثر انتشارا على «يوتيوب» حسام حسن: مباراة الهلال السوداني استعداد للموسم الجديد
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

مفاجأة.. مراد موافي مرشح جبهة الإنقاذ للرئاسة

الخميس 22/أغسطس/2013 - 12:45 م
اللواء مراد موافي اللواء مراد موافي رئيس جهاز المخابرات السابق عمرو الديب
 
تكشف "فيتو" في عددها الجديد عن مفاجأة من العيار الثقيل وهى أن اللواء مراد موافى، رئيس المخابرات العامة الأسبق، مرشح جبهة الإنقاذ لانتخابات الرئاسة المقبلة.

وتقول مصادر لـ"فيتو"، إنه بعد عزل "مرسي" كانت هناك ثمة تخوفات من إمكانية عودته، نتيجة الضغوط الخارجية، وبقاء أنصاره في الشارع، لذا لم يكن يتحدث أحد عن الانتخابات الرئاسية مطلقًا سوى حمدين صباحى، زعيم التيار الشعبى، ولم يستمع له أحد حينها، لكن بعد نجاح المؤسسات الأمنية في القضاء على الإرهاب، وفض اعتصامى النهضة ورابعة العدوية، بدأت جميع قيادات جبهة الإنقاذ في الحديث عن ضرورة تجهيز مرشح من داخل الجبهة، أو اختيار شخصية توافقية من خارجها، ليتم تقديمه للرأى العام، ووضع برنامج يتماشى مع متطلبات المرحلة المقبلة.

وأكد المصدر أن فكرة مرشح الرئاسة، أشعلت جبهة الإنقاذ من الداخل، خاصة بين حمدين صباحى، والدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، والذي يعد الرجل الأقوى داخل الجبهة، وأحد أبرز معارضي فكرة ترشح "صباحى" للرئاسة، ويؤيده في ذلك الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصري الديمقراطى الاجتماعي، وأسامة الغزالى حرب، رئيس حزب الجبهة الديمقراطية، وبعض القيادات الأخرى.

وطرح "البدوى" في أحد الاجتماعات التي اعتذر عنها "صباحى"، اسم اللواء مراد موافى، رئيس المخابرات العامة الأسبق، كمرشح للرئاسة، تدعمه الجبهة، مؤكدًا أنه سيكون مرشحًا توافقيًا للجميع.

التفاصيل كاملة اقرأها بالعدد الجديد لـ"فيتو" بالأسواق الآن

واقرأ أيضا في العدد:
>> السيسي يواجه الإخوان بسيناريو (54)
>> أمراء الدم
- 1500 جهادي من جنسيات مختلفة ينفذون خطة حرق مصر بدعم أمريكي
- كتائب القاعدة نفذت مجزرة سيناء بمباركة إخوانية
>> صفقة السفارة باترسون تتدخل لمنع الأحزاب الدينية
>> بالصور.. مصر في سلخانة الإخوان
>> عصام كامل يكتب: "قطرائيل" تخوض حربا ضد مصر بالوكالة
>> في ندوة "فيتو" للخروج من الأزمة
- قبضايا: تحرير ماسبيرو والصحف القومية من قبضة الدولة
- مطاوع: أئمة من القوات المسلحة في الفضائيات لنشر الإسلام الوسطي
>> الأنبا مكاريوس: الأقباط يسددون فاتورة 30 يونيو
>> هيكل يروض السلفيين بـ3 وعود
>> 3 سيناريوهات تحسم مصير الإخوان
>> مختار نوح: تحتاج لمراجعات لإعادة دمجها في المشروع الوطنى
>> رفعت سيد أحمد: سيعودون للعنف والتعاون مع أعداء الوطن
>> عمرو هاشم: القبول بالأمر الواقع واللحاق بالقطار السياسي
>> الدكتور محمد أبو الغار: ارتفاع ضحايا الشرطة كشف أكذوبة سلمية اعتصامات الإخوان
>> فهمى هويدي يكشف حقيقة "قرداتى الرئيس"
>> الجماعة تنفذ خطة " KG1" للسيطرة على عقول التلاميذ
>> ومع العدد ملحق " خريطة إنقاذ مصر" 16 صفحة مجانا

 مفاجأة.. مراد موافي مرشح جبهة الإنقاذ للرئاسة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات