X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 مارس 2017 م
بالصور.. جينيفر لوبيز وحبيبها أليكس رودريجيز في عشاء رومانسي ضبط عاملين زراعيين أثناء محاولتهما تهريب أقراص مخدرة مرتضى منصور يتراجع: أيمن طاهر وإسماعيل يوسف مستمران مع الزمالك «الدائمة للآثار» توافق على مجسات خط غاز «العاصمة الإدارية - دهشور» بالفيديو والصور.. ديفيد بيكهام يعبر عن فخره بابنته وزوجته ووالدته مصرع طفل غرقا.. وإصابة اثنين في حادث سير ببني سويف نشرة الحوادث.. وأبرزها: الإفراج عن أحمد الخطيب بعفو رئاسي في أبريل «البابا فرانسيس».. حمامة سلام تزور موطن المحبة «تقرير» بالفيديو.. مواصفات فتى أحلام هايدي موسى الأهلي 2005 يهزم النصر 15-1 وديا سما المصري لمنتقديها: «موتوا بغيظكم وهعمل البرنامج الديني» بالصوت.. للسيدات الحوامل.. تعرفي على الجنين بدون سونار «ربيعة» دجالة الشرقية تستخدم الملابس الداخلية في السحر بالصور.. قوافل جمعية سياحة مصر تنشر الوعي السياحي والبيئي في نويبع جمال الشريف: «تشريعية البرلمان» أعدت سيلا من مشروعات القوانين بالصور.. المصري يواصل استعداداته لمواجهة إنبي ببورسعيد بالصور.. الطب البيطري ببنها تستقبل وفدا صينيا بالفيديو.. شعبة العطارة: الجمارك والعرض والطلب سبب ارتفاع الأسعار بالصور.. سما المصري تثير السخرية على «تويتر»



تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مفاجأة.. مراد موافي مرشح جبهة الإنقاذ للرئاسة

الخميس 22/أغسطس/2013 - 12:45 م
اللواء مراد موافي اللواء مراد موافي رئيس جهاز المخابرات السابق عمرو الديب
 
تكشف "فيتو" في عددها الجديد عن مفاجأة من العيار الثقيل وهى أن اللواء مراد موافى، رئيس المخابرات العامة الأسبق، مرشح جبهة الإنقاذ لانتخابات الرئاسة المقبلة.

وتقول مصادر لـ"فيتو"، إنه بعد عزل "مرسي" كانت هناك ثمة تخوفات من إمكانية عودته، نتيجة الضغوط الخارجية، وبقاء أنصاره في الشارع، لذا لم يكن يتحدث أحد عن الانتخابات الرئاسية مطلقًا سوى حمدين صباحى، زعيم التيار الشعبى، ولم يستمع له أحد حينها، لكن بعد نجاح المؤسسات الأمنية في القضاء على الإرهاب، وفض اعتصامى النهضة ورابعة العدوية، بدأت جميع قيادات جبهة الإنقاذ في الحديث عن ضرورة تجهيز مرشح من داخل الجبهة، أو اختيار شخصية توافقية من خارجها، ليتم تقديمه للرأى العام، ووضع برنامج يتماشى مع متطلبات المرحلة المقبلة.

وأكد المصدر أن فكرة مرشح الرئاسة، أشعلت جبهة الإنقاذ من الداخل، خاصة بين حمدين صباحى، والدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، والذي يعد الرجل الأقوى داخل الجبهة، وأحد أبرز معارضي فكرة ترشح "صباحى" للرئاسة، ويؤيده في ذلك الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصري الديمقراطى الاجتماعي، وأسامة الغزالى حرب، رئيس حزب الجبهة الديمقراطية، وبعض القيادات الأخرى.

وطرح "البدوى" في أحد الاجتماعات التي اعتذر عنها "صباحى"، اسم اللواء مراد موافى، رئيس المخابرات العامة الأسبق، كمرشح للرئاسة، تدعمه الجبهة، مؤكدًا أنه سيكون مرشحًا توافقيًا للجميع.

التفاصيل كاملة اقرأها بالعدد الجديد لـ"فيتو" بالأسواق الآن

واقرأ أيضا في العدد:
>> السيسي يواجه الإخوان بسيناريو (54)
>> أمراء الدم
- 1500 جهادي من جنسيات مختلفة ينفذون خطة حرق مصر بدعم أمريكي
- كتائب القاعدة نفذت مجزرة سيناء بمباركة إخوانية
>> صفقة السفارة باترسون تتدخل لمنع الأحزاب الدينية
>> بالصور.. مصر في سلخانة الإخوان
>> عصام كامل يكتب: "قطرائيل" تخوض حربا ضد مصر بالوكالة
>> في ندوة "فيتو" للخروج من الأزمة
- قبضايا: تحرير ماسبيرو والصحف القومية من قبضة الدولة
- مطاوع: أئمة من القوات المسلحة في الفضائيات لنشر الإسلام الوسطي
>> الأنبا مكاريوس: الأقباط يسددون فاتورة 30 يونيو
>> هيكل يروض السلفيين بـ3 وعود
>> 3 سيناريوهات تحسم مصير الإخوان
>> مختار نوح: تحتاج لمراجعات لإعادة دمجها في المشروع الوطنى
>> رفعت سيد أحمد: سيعودون للعنف والتعاون مع أعداء الوطن
>> عمرو هاشم: القبول بالأمر الواقع واللحاق بالقطار السياسي
>> الدكتور محمد أبو الغار: ارتفاع ضحايا الشرطة كشف أكذوبة سلمية اعتصامات الإخوان
>> فهمى هويدي يكشف حقيقة "قرداتى الرئيس"
>> الجماعة تنفذ خطة " KG1" للسيطرة على عقول التلاميذ
>> ومع العدد ملحق " خريطة إنقاذ مصر" 16 صفحة مجانا

 مفاجأة.. مراد موافي مرشح جبهة الإنقاذ للرئاسة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات