X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 مايو 2016 م
حصر المنازل المتضررة بقرية «الكرم» تمهيدا لتعويض أصحابها أحمد حسن: دعوة «المصري الديمقراطي» رسالة تحذير من خطر الاقتراض التحقيق في واقعة العثور على هيكل عظمي بدون رأس في الطالبية هجوم بيرس مورجان على كيم كردشيان الأعلى قراءة في فنون «فيتو» النيابة تأمر بضبط 7 متهمين في «سيدة المنيا» أكثر قراءة بـ«حوادث فيتو» بالصور.. رفع القمامة من محيط مستشفى بلقاس بالدقهلية بالصور.. انتهاء أعمال القافلة الطبية بمديرية أمن قنا يحيى قدري: دعوات وقف «الاقتراض» في محلها بالصور.. رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون تلتقي وزير الإعلام البحريني بالصوت.. تعرف على أرخص 5 سلع في معرض «أهلا رمضان» نشرة «رياضة فيتو» وأبرزها فوز الزمالك على إنبي بهدف نظيف أب في دعوى ضم حضانة ابنته: «طليقتي طلعت مسجلة آداب» علمانيون: تجريد «سيدة الكرم» من ملابسها ليست أول مرة ولن تكون «20 صورة لمسيرة تأبين ضحايا الطائرة» الأعلى قراءة في «أخبار فيتو» عروس تطلب الطلاق بعد 20 يوما من الزواج بسبب «المصيف» نقيب أشراف البحيرة يزور الأنبا مكاريوس للاعتذار عن حادث «المنيا» «مرتضى منصور يكافئ أمن الزمالك لمنعه من دخول النادي» يتصدر «رياضة فيتو» مصرع طالب دهسا تحت عجلات قطار الصعيد بأسيوط نتيجة الشهادة الابتدائية بالغربية الأكثر قراءة بـ«محافظات فيتو»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وحيد عبد المجيد: "مبارك" فعليا محددة إقامته بحكم السن والمرض

الأربعاء 21/أغسطس/2013 - 08:22 م
 الدكتور وحيد عبد الدكتور وحيد عبد المجيد الكاتب والمحلل السياسي مريم عصمت
 
قال الدكتور وحيد عبد المجيد الكاتب والمحلل السياسي: "إن مبارك فعليا محددة إقامته بحكم السن والمرض فهو رجل كبير تجاوز الـ85 حتى إذا لم تحدد اقامته قانونيا والغالب سيكون في المستشفى".

وأضاف خلال لقائه في برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، مساء اليوم الأربعاء، على قناة الحياة ان وجود مبارك في منزله خطر كبير على حياته.

وتابع قائلا: "مبارك ليس قضيتنا الرئيسية اليوم لأنه ما زال لديه جلسة الشهر المقبل".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات