X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 29 يناير 2015 م
اليوم.. الانتهاء من المقابلات الشخصية للمتقدمين لـ«معاون خدمة» «التنظيم والإدارة» يشكل لجانا لتوزيع حملة الماجستير والدكتوراة بالمحليات مخابز قنا: «رغيفان» متوسط نصيب الفرد قبل بدء المنظومة الجديدة «لينسي فون» تحرز لقب كأس العالم لسباقات التزلج حارس مرمى السنغال: لو لعبنا بـ23 لاعبا لن نفعل شيئا مع الجزائر «ابنى بيتك»: 42 ألف مستفيد يفكرون في بيع وحداتهم لعدم اكتمال المرافق اليوم.. وزير الرياضة يحضر ختام منافسات بطولة أفريقيا لتنس الطاولة بالصور.. «ثورة 25 يناير» في معرض ثقافة الإسكندرية بالشاطبي حبس المتهم بإلقاء «محدث صوت» على ميدان عبد المنعم رياض ترقية «السباعى» لمنصب مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية «السويدي»: مؤتمر «المسئولية الاجتماعية» يهدف لرفع المؤشرات الاقتصادية عرض «باب الفتوح» على مسرح «بيرم التونسى».. 1 فبراير «أورينت للتأمين»:57 مليون جنيه صافى دخل المساهمين نهاية ديسمبر الماضي «آرابيان العقارية»: نمول مشروعاتنا «ذاتيا» ولن نتجه للاقتراض من البنوك اليوم..الحكم في دعوى سب وقذف «مؤنس» لمشاركته في جهاز «فيروس سي» اليوم.. خيتافى يستضيف فياريال في إياب دور الـ 8 لكأس إسبانيا ننشر خريطة مزايدات ومناقصات الإسكان في 4 مدن جديدة اتحاد الصناعات يناقش «المسئولية الاجتماعية للشركات».. الثلاثاء القادم توقيع اتفاقية مع «العمل الدولية» لإنشاء مركز لـ«المسئولية المجتمعية»

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

محمود سعد: ذهبت إلى طبيب مخ وأعصاب بسبب الإخوان

الأربعاء 21/أغسطس/2013 - 08:24 م
الإعلامي محمود سعد الإعلامي محمود سعد وليد العربي
 
قال الإعلامي محمود سعد، مقدم برنامج "آخر النهار"، على قناة النهار: "جماعة الإخوان المسلمين هم من وضعونا في هذا المأزق الكبير والدم الذي سال".

وأضاف سعد، خلال حلقته اليوم الأربعاء: "إنني ذهبت إلى دكتور مخ وأعصاب، بسبب الإخوان وما حدث في البلاد وكتب لي العديد من العلاج، مطالبًا من جميع المصريين بقراءة الفاتحة لكل شخص دمه سال في الأحداث الأخيرة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات