X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 ديسمبر 2014 م
بالصور.. مظهر شاهين يشكر المشاركين في «أمان يا مصر» مميش والفرماوي بمنتدى "أنت القرار ليك لوحدك" بالإسماعيلية..غدًا بالفيديو.. بايرن ميونخ يفوز بصعوبة أمام ماينز بالدوري الألماني أهالي أبو سليمان بالإسكندرية يرشقون مسيرة للإرهابية بالقمامة بالصور.. انطلاق فعاليات المنتدى العربي الأفريقي بالأقصر غدًا.. أعضاء الحركة الوطنية بكفر الشيخ يشاركون في المؤتمر العام بالفيديو.. الرجاء يفوز برباعية في شباك الريف الحسيمي بالدوري المغربي بالصور.. الطريقة الإبراهيمية تعلن بدء احتفالها بالمولد النبوي القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقات المتاجر بشبين الكوم أوقاف بني سويف: حظر إنارة المآذن وترشيد استهلاك الكهرباء ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التكاتك بالفيوم بالفيديو.. «دورة الرؤساء» تشهد أول خطاب عربي بالأمم المتحدة والمصريون يجهلون الرئيس المتحدث.. سيد: «معنديش علم».. مصطفى: «معرفش بس ممكن نسأل جوجل».. سعاد: «أكيد السيسي»..الحاج محمد: «جمال عبدالناصر» بوسي شلبي تهدد بطرد الصحفيين في حفل «دير جست» مسئول جزائري يؤكد قدرة بوتفليقة على حكم البلاد ولادة طفل حي من أم متوفية سريريا منذ تسعة أسابيع 3 مليارات جنيه خسائر في عامين بسبب التلاعب بأسعار المنتجات الجلدية اتحاد الشباب والبيئة يكرم محافظ الأقصر أحمد السقا وهند صبري في حفل «دير جيست» «شورت» و«بدلة» إليسا.. "مين اللى خنصر القماش"

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

محمود سعد: ذهبت إلى طبيب مخ وأعصاب بسبب الإخوان

الأربعاء 21/أغسطس/2013 - 08:24 م
الإعلامي محمود سعد الإعلامي محمود سعد وليد العربي
 
قال الإعلامي محمود سعد، مقدم برنامج "آخر النهار"، على قناة النهار: "جماعة الإخوان المسلمين هم من وضعونا في هذا المأزق الكبير والدم الذي سال".

وأضاف سعد، خلال حلقته اليوم الأربعاء: "إنني ذهبت إلى دكتور مخ وأعصاب، بسبب الإخوان وما حدث في البلاد وكتب لي العديد من العلاج، مطالبًا من جميع المصريين بقراءة الفاتحة لكل شخص دمه سال في الأحداث الأخيرة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات