رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة..الإخوان عذبوا ضباط أسوان منذ أسبوع ومديرالأمن تستر على الواقعة

فيتو

أكدت مصادر سيادية لـ"فيتو" أن الفيديو المتداول على مواقع الأخبار والتواصل الاجتماعي الذي يبرز وقائع تعذيب لعدد من ضباط وأفراد شرطة في أسوان، وقعت أحداثه يوم الأربعاء الماضي، حيث كانوا يؤمنون بعض المسيرات للإخوان في شارع المحطة، فقام أنصار الرئيس المعزول باحتجازهم داخل خيمة والاعتداء عليهم وتعذيبهم. 

وأضافت المصادر، أنه كان من بين المحتجزين مساعد مدير الأمن ومدير مباحث المديرية ومدير هيئة الدفاع المدني بأسوان، وعدد من الضباط وقاموا بتعذيبهم على مدى ساعتين متتاليتين وتحريرهم بعد ذلك ونقل 8 حالات منهم لمستشفى الشرطة بالقاهرة لسوء حالتهم. 

وأضاف المصدر أن وزارة الداخلية عاجزة عن المواجهات مع البلطجية ولم تستطع نشر الحقائق للرأي العام، وأنه لولا نشر الفيديو من البلطجية لما كانت الواقعة ستخرج للنور أو لوسائل الإعلام. 

وكان اللواء حسن عبد الحي، مدير أمن أسوان، قد نفى لـ"فيتو" ما تناولته المواقع الإلكترونية بنشر فيديو لمذبحة جديدة لرجال الشرطة، مؤكدا أنها أخبار عارية تماما عن الصحة هدفها إثارة البلبلة والفتنة في البلاد، مما أثار استهجانا في الوسط الصحفى لما مثله ذلك من تضليل للرأى العام وإخفاء للحقائق في ظل الظروف العصيبة والانتهاكات الوحشية التي تمارسها عناصر تنظيم الإخوان ضد المواطنين وجهازى الشرطة والجيش في الآونة الأخيرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية