X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أبريل 2014 م
«ابدأ» تنظم برنامجا تدريبيا لتطبيقات «جوجل» في مجال الأعمال «سوهاج الجديدة» تدرس طلب زيادة الميزانية بسبب المشروعات الجديدة برلماني سابق: مخابرات 5 دول تسلح جماعات متطرفة في ليبيا لضرب مصر «وهبة»: مدينة سوهاج الجديدة تنفذ مشروعات رصف طرق «ابني بيتك» الانتهاء من إنشاء محطة مياه مدينة السادات نهاية سبتمبر المقبل خبير استشاري: التوسع الأفقي في المجتمعات العمرانية الأنسب في هذه المرحلة ننشر الوحدات السكنية المدعمة للمواطنين بمدينة «بدر» سرقة سيارة تحت تهديد السلاح في أسوان 20 قياديًا بـ«وفد البحيرة» يعلنون دعمهم لـ«فؤاد بدراوي» «الأهلي المصري» يسعى لتمويل مشروع تنمية محور قناة السويس "طرح الحرير" بمهرجان مسرح "الغرفة".. الجمعة مهرجان الجمعيات الثقافية منتصف مايو والجوائز 27 ألف جنيه بالصور.. الشمس ينهي استعداداته لاستقبال حفل شم النسيم "الأيام" و"روح جارية" على المسرح الصغير بـ"الأوبرا".. الأربعاء استياء بين مذيعي "ماسبيرو" بعد استثناء صفاء حجازي لـ"يسري" ماليًا اليوم.. «مان سيتي» يصطدم بوست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي رئيس سابق لهيئة عمليات البترول: قرار زيادة أسعار الغاز «مخيب للآمال» حقوقي: مراقبة المنظمات الدولية على الانتخابات لا ينتقص من سيادة مصر ضبط ربة منزل ونجلها كونا تشكيلًا عصابيًا لسرقة المنازل في المنيا
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
ads
فيتو على فيسبوك
ads
كاريكاتير + المزيد
ads
 

النيابة تعاين مئذنة مسجد الفتح في أحداث اشتباكات "رمسيس"

الأحد 18/أغسطس/2013 - 04:48 م
جانب من احداث رمسيس_ارشيفية جانب من احداث رمسيس_ارشيفية نيرة عبد العزيز
 
تعاين نيابة الأزبكية برئاسة المستشار محمد حتة رئيس النيابة مئذنة مسجد الفتح الذي شهد اعتصام أنصار المعزول محمد مرسي بداخله.

وكشفت المعاينة وجود آثار لطلقات نارية وفوارغ طلقات، وعثر في السطح العلوى للمسجد على كمية كبيرة من الزجاج والحجارة.

كما عاينت النيابة الطابق الأرضى من المسجد وعثرت النيابة على إيصال أمانة باسم أحد الأشخاص بمبلغ 10 آلاف جنيه وبعثرة في الكتب.

وتبين تحطم عدد من نوافذ المسجد وكذلك تم العثور على كميات كبيرة من مخلفات القمامة والأوراق وزجاجات المياه والعصائر، ومقاعد محطمة ومعدات طبية بكمية كبيرة جدًا داخل غرفة، وأكفان ومراتب قطنية وملابس حريمى وكمامات، وكميات من القطن عليها آثار دماء، و5 فوارغ طلقات آلية، وبقايا سيجارة حشيش، واسطوانات إطفاء وعدد كبير جدًا من البطاطين، والمحاليل الدوائية.

وكان ضباط وأفراد الشرطة من قوة قسم شرطة الأزبكية فوجئوا صباح الجمعة الماضى بهجوم المئات من الإخوان، واعتلائهم كوبرى 6 أكتوبر وإطلاقهم الأعيرة النارية على قوات القسم في محاولة لاقتحامه، إلا أن القوات بالاشتراك مع الأهالي تمكنوا من السيطرة على الموقف
وتكرر المشهد أكثر من مرة على مدى اليوم، وأسفر ذلك عن إصابة المقدم أحمد الأعصر رئيس مباحث القسم بطلقات خرطوش في أنحاء متفرقة بالجسم.

كما أشعلوا النيران في عمارة المقاولين العرب خلف قسم الأزبكية وهرعت ٤ سيارات إطفاء للسيطرة على النيران، وجرت اشتباكات عنيفة بين مسلحين تابعين لجماعة الإخوان الذين حاولوا اقتحام قسم الأزبكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات