X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 أكتوبر 2017 م
بالأسماء.. التشكيل الجديد لـ«مستقبل وطن» في سوهاج بالصور.. رامي عاشور سفيرا للسياحة المصرية لميس الحديدي تقدم حلقة خاصة عن تحية كاريوكا في «هنا العاصمة» بالفيديو والصور.. سيارت الشرطة الـ«فان» تصل الإسماعيلية تفاصيل قرعة مسابقات منطقة القاهرة مواليد 2002 محمد صلاح: تخلصنا من سوء الحظ أمام المرمى في مباراة ماريبور «تمكين سوهاج»: نبحث عن تصميم بديل لكراسي متحدي الإعاقة اللجنة العلمية بـ«البيطريين» تنظم ندوة عن اللحوم وسلامة تداولها زنانيري: إقبال محدود على شراء الملابس الشتوية إسلام الفار: إدارة نجوم المستقبل رفضت انتقالي إلى المقاصة النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: البورصة تربح 2.9 مليار جنيه تفاصيل قرعتي دوري سوبر ومنطقة القاهرة مواليد 2000 الكنيسة الإنجيلية تحتفل بمرور 500 عام على الحركة اللوثرية نائب بدعم مصر: تأجيل المحليات لما بعد انتخابات الرئاسة «وارد» نشرة الحوادث وأبرزها.. حبس لاعب نادي الزمالك السابق بتهمة النصب جداول مهرجان سوبر منطقة القاهرة مواليد 2005 و2008 إلهام المنشاوي تتقدم ببيان عاجل عن حذف 46 ألف بطاقة تموينية بالإسكندرية نشرة الرياضة وأبرزها: محمد صلاح يقود ليفربول لفوز ساحق أمام ماريبور محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول وماريبور بدوري الأبطال


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النيابة تعاين مئذنة مسجد الفتح في أحداث اشتباكات "رمسيس"

الأحد 18/أغسطس/2013 - 04:48 م
جانب من احداث رمسيس_ارشيفية جانب من احداث رمسيس_ارشيفية نيرة عبد العزيز
 
تعاين نيابة الأزبكية برئاسة المستشار محمد حتة رئيس النيابة مئذنة مسجد الفتح الذي شهد اعتصام أنصار المعزول محمد مرسي بداخله.

وكشفت المعاينة وجود آثار لطلقات نارية وفوارغ طلقات، وعثر في السطح العلوى للمسجد على كمية كبيرة من الزجاج والحجارة.

كما عاينت النيابة الطابق الأرضى من المسجد وعثرت النيابة على إيصال أمانة باسم أحد الأشخاص بمبلغ 10 آلاف جنيه وبعثرة في الكتب.

وتبين تحطم عدد من نوافذ المسجد وكذلك تم العثور على كميات كبيرة من مخلفات القمامة والأوراق وزجاجات المياه والعصائر، ومقاعد محطمة ومعدات طبية بكمية كبيرة جدًا داخل غرفة، وأكفان ومراتب قطنية وملابس حريمى وكمامات، وكميات من القطن عليها آثار دماء، و5 فوارغ طلقات آلية، وبقايا سيجارة حشيش، واسطوانات إطفاء وعدد كبير جدًا من البطاطين، والمحاليل الدوائية.

وكان ضباط وأفراد الشرطة من قوة قسم شرطة الأزبكية فوجئوا صباح الجمعة الماضى بهجوم المئات من الإخوان، واعتلائهم كوبرى 6 أكتوبر وإطلاقهم الأعيرة النارية على قوات القسم في محاولة لاقتحامه، إلا أن القوات بالاشتراك مع الأهالي تمكنوا من السيطرة على الموقف
وتكرر المشهد أكثر من مرة على مدى اليوم، وأسفر ذلك عن إصابة المقدم أحمد الأعصر رئيس مباحث القسم بطلقات خرطوش في أنحاء متفرقة بالجسم.

كما أشعلوا النيران في عمارة المقاولين العرب خلف قسم الأزبكية وهرعت ٤ سيارات إطفاء للسيطرة على النيران، وجرت اشتباكات عنيفة بين مسلحين تابعين لجماعة الإخوان الذين حاولوا اقتحام قسم الأزبكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات