X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 م
وفد جامعة بنها بـ«الزائر الدولي» يوصي بالمشاركة في «التعليم عن بعد» وزير الأوقاف يؤكد متانة العلاقات بين مصر وإندونيسيا القرموطي يطالب «حساسين» بتوفير جهاز قيمته 50 ألف دولار لبرنامجه الأهالي يقتحمون مزرعة الحيوانات المفترسة بالعياط.. يتصدر «حوادث فيتو» تشكيل لجنة ثلاثية من الطب البيطري لفحص حيوانات مزرعة «نمور العياط» بالفيديو.. «فاران» يتقدم بالهدف الثاني لريـال مدريد في دورتموند نواب مطروح وسط الأهالي في «مقهى زيزينيا» لبحث متطلباتهم بالفيديو.. باولو ديبالا يحرز الهدف الثالث ليوفنتوس في دينامو زغرب البنك الدولي يعين كيم لفترة رئاسة ثانية مدتها 5 سنوات «التموين»: متابعة لتوفير مقررات البطاقات بجميع محافظات الجمهورية عمال طنطا للكتان: فتحنا صفحة جديدة مع إدارة الشركة بالفيديو.. رياض محرز يهدد مرمى بورتو بتسديدة قوية «الحديد والصلب»: الأجر الأساسي للعمال لم يتحرك منذ 10 سنوات فريدة الشوباشي عن تصريحات كلينتون وترامب: «أمريكا صديق صديق يعني» القبض على 3 أشخاص سرقوا 7 كاميرات من داخل مقر قناة في الدقي صحة الإسماعيلية تحذر المواطنين من شراء أحد أنواع «السمن» «صحة السويس» تبدأ حملة للكشف على روماتيزم القلب في المدارس خبير مصري بأمريكا يجري 13 عملية أورام جهاز هضمي بأسوان تعيين أحمد حسني رئيسًا لقطاع التخطيط بميناء القاهرة الجوي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النيابة تعاين مئذنة مسجد الفتح في أحداث اشتباكات "رمسيس"

الأحد 18/أغسطس/2013 - 04:48 م
جانب من احداث رمسيس_ارشيفية جانب من احداث رمسيس_ارشيفية نيرة عبد العزيز
 
تعاين نيابة الأزبكية برئاسة المستشار محمد حتة رئيس النيابة مئذنة مسجد الفتح الذي شهد اعتصام أنصار المعزول محمد مرسي بداخله.

وكشفت المعاينة وجود آثار لطلقات نارية وفوارغ طلقات، وعثر في السطح العلوى للمسجد على كمية كبيرة من الزجاج والحجارة.

كما عاينت النيابة الطابق الأرضى من المسجد وعثرت النيابة على إيصال أمانة باسم أحد الأشخاص بمبلغ 10 آلاف جنيه وبعثرة في الكتب.

وتبين تحطم عدد من نوافذ المسجد وكذلك تم العثور على كميات كبيرة من مخلفات القمامة والأوراق وزجاجات المياه والعصائر، ومقاعد محطمة ومعدات طبية بكمية كبيرة جدًا داخل غرفة، وأكفان ومراتب قطنية وملابس حريمى وكمامات، وكميات من القطن عليها آثار دماء، و5 فوارغ طلقات آلية، وبقايا سيجارة حشيش، واسطوانات إطفاء وعدد كبير جدًا من البطاطين، والمحاليل الدوائية.

وكان ضباط وأفراد الشرطة من قوة قسم شرطة الأزبكية فوجئوا صباح الجمعة الماضى بهجوم المئات من الإخوان، واعتلائهم كوبرى 6 أكتوبر وإطلاقهم الأعيرة النارية على قوات القسم في محاولة لاقتحامه، إلا أن القوات بالاشتراك مع الأهالي تمكنوا من السيطرة على الموقف
وتكرر المشهد أكثر من مرة على مدى اليوم، وأسفر ذلك عن إصابة المقدم أحمد الأعصر رئيس مباحث القسم بطلقات خرطوش في أنحاء متفرقة بالجسم.

كما أشعلوا النيران في عمارة المقاولين العرب خلف قسم الأزبكية وهرعت ٤ سيارات إطفاء للسيطرة على النيران، وجرت اشتباكات عنيفة بين مسلحين تابعين لجماعة الإخوان الذين حاولوا اقتحام قسم الأزبكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات