X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يوليو 2014 م
كهرباء الصعيد تستبعد قرى "الصراعات الثأرية" من "تخفيف الأحمال" «جمعة»: أكون حلقة وصل بين الإدارة والجهاز الفني في الأهلي بالفيديو والصور.. 150 مليون جنيه القيمة التعاقدية لمشروع تطوير ميناء نويبع ماثيو: اللعب لبرشلونة تحد كبير وهدفي حصد الألقاب لهيطة: اتحاد الكرة يتكفل بالسوبر في حالة عدم وجود راعٍ محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الدور الثاني للابتدائية والإعدادية «شيرين» يشدد على التكثيف الأمني قبل عيد الفطر بالفيديو.. تصدع 3 منازل بسبب تسرب مياه الصرف بسيدي غازى الخميس ندوة لفن التصوير والنحت بقصر ثقافة أسيوط "القوى العاملة": صرف مليون جنيه معاشات العاملين بالعراق بعد العيد "الدقهلية" ترفع درجة الاستعداد بالمستشفيات استعدادًا لـ"العيد" وزير الرياضة يدعم شباب اليد بـ215 ألف جنيه «المصري وجعفر» يجتمعان برؤساء قطاعات الناشئين بالدوري.. غدًا طوارئ بمستشفيات أسيوط طوال أيام عيد الفطر سائقو الأجرة بغارب يعترضون على تغيير خط سير الغردقة بالصور.. وزير النقل: أنشأنا محطة دولية لاستيعاب 1.7 مليون راكب إعادة خطاب السيسي في ذكرى ثورة يوليو عقب نشرتي الرابعة والعاشرة "الصيادلة": غزة بحاجة لمضادات حيوية ومستلزمات جراحية تشكيلات أمنية بشوارع الإسكندرية لتأمين احتفالات "23 يوليو"
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

النيابة تعاين مئذنة مسجد الفتح في أحداث اشتباكات "رمسيس"

الأحد 18/أغسطس/2013 - 04:48 م
جانب من احداث رمسيس_ارشيفية جانب من احداث رمسيس_ارشيفية نيرة عبد العزيز
 
تعاين نيابة الأزبكية برئاسة المستشار محمد حتة رئيس النيابة مئذنة مسجد الفتح الذي شهد اعتصام أنصار المعزول محمد مرسي بداخله.

وكشفت المعاينة وجود آثار لطلقات نارية وفوارغ طلقات، وعثر في السطح العلوى للمسجد على كمية كبيرة من الزجاج والحجارة.

كما عاينت النيابة الطابق الأرضى من المسجد وعثرت النيابة على إيصال أمانة باسم أحد الأشخاص بمبلغ 10 آلاف جنيه وبعثرة في الكتب.

وتبين تحطم عدد من نوافذ المسجد وكذلك تم العثور على كميات كبيرة من مخلفات القمامة والأوراق وزجاجات المياه والعصائر، ومقاعد محطمة ومعدات طبية بكمية كبيرة جدًا داخل غرفة، وأكفان ومراتب قطنية وملابس حريمى وكمامات، وكميات من القطن عليها آثار دماء، و5 فوارغ طلقات آلية، وبقايا سيجارة حشيش، واسطوانات إطفاء وعدد كبير جدًا من البطاطين، والمحاليل الدوائية.

وكان ضباط وأفراد الشرطة من قوة قسم شرطة الأزبكية فوجئوا صباح الجمعة الماضى بهجوم المئات من الإخوان، واعتلائهم كوبرى 6 أكتوبر وإطلاقهم الأعيرة النارية على قوات القسم في محاولة لاقتحامه، إلا أن القوات بالاشتراك مع الأهالي تمكنوا من السيطرة على الموقف
وتكرر المشهد أكثر من مرة على مدى اليوم، وأسفر ذلك عن إصابة المقدم أحمد الأعصر رئيس مباحث القسم بطلقات خرطوش في أنحاء متفرقة بالجسم.

كما أشعلوا النيران في عمارة المقاولين العرب خلف قسم الأزبكية وهرعت ٤ سيارات إطفاء للسيطرة على النيران، وجرت اشتباكات عنيفة بين مسلحين تابعين لجماعة الإخوان الذين حاولوا اقتحام قسم الأزبكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات