رئيس التحرير
عصام كامل

"قنديل" يرفض استقالة مجلس إدارة النادي المصرى

اللواء سماح قنديل
اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد

رفض اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد، قبول الاستقالة الجماعية المقدمة من مجلس إدارة النادي المصرى، والتي جاءت اعتراضًا على الخطاب الرسمى الذي وجهته مديرية الرياضة بناء على قرار قنديل، صباح اليوم الأحد، بتجميد أرصدة النادي المصري بالبنوك.

وكان قرار قنديل قد أفضى بعدم صرف أي مبالغ مالية من خزينة النادي من قبل مجلس إدارة النادي إلا بعد إخطار الجهات المختصة، وتعيين مجلس حكماء ولجنة للموارد المالية والتي تتألف من عوض الحارتى وطلعت الصيفى ومحمد أبو طالب ومحمد أبو سمرة، وذلك حسبما أكدت أنباء واردة من مكتب المحافظ. 

وأكد المصدر في تصريح لـ"فيتو" أن قنديل قرر عقد اجتماع مع أعضاء مجلس إدارة النادي المصرى المتقدمين بالاستقالة وهم ياسر يحيى، محمد الخولي، شريف صالح، أبوالعزايم محمد، عاطف موسى الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد لمناقشة الأوضاع بالنادي المصري .

يذكر أن أعضاء مجلس إدارة النادي المصري تقدموا باستقالة جماعية منذ قليل إلى محافظ بورسعيد اللواء سماح قنديل جاء ذلك اعتراضًا على قرار المحافظ بعدم صرف أي مبالغ مالية من خزينة النادي من قبل مجلس إدارة النادي إلا بعد إخطار الجهات المختصة، وتعيين لجنة حكماء للنادي المصرى، كما قرر "حسن شلبي" عضو المجلس والذي سبق وتقدم باستقالته العودة حيال تعيين لجنة حكماء لإدارة النادي المصرى ويرجع الأمر إلى وجود خلافات بينه وبين مجلس الإدارة الحالى.

الجريدة الرسمية