X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 06 فبراير 2016 م
بالصور.. دوللي شاهين تشعل حفل دريم بارك بـ«هوت شورت» «إعلاميات مصر» يطلق فاعليات « شهر الطلبة» مصرع شخص أسفل عجلات سيارة نقل بأبوحماد أهالي مصر الجديدة يعبرون عن خوفهم من انهيارات أرضية بسبب المترو رئيس الزمالك: «أقدر على بلد بالكامل مش هقدر على لجنة حكام» «الري»: سد النهضة يقلل من أخطار الفيضانات في السودان أمن القاهرة يضبط 107 بائعين متجولين وينفذ 620 إزالة إدارية الطب البيطري بالمنوفية: لا نية لذبح الحمير المضبوطة بـ«تلا» تعيين محمد عبد الرحمن مديرا فنيا لـ«المريخ» بالصور.. نجوم الفن في حفل ختام مهرجان الأقصر مصر تفوز على الأردن في كرة القدم الأمريكية «مها أبو بكر» تعلن ترشحها لنقابة الأزبكية الفرعية بالصور.. إصابة سائق في اصطدام سيارته بعامود إنارة بأسيوط «نغم FM» تدرس إسناد برنامج جديد إلى «لينا صالح» بالصور.. «وتر» تعزف أجمل مقطوعاتها الموسيقية بحفل اتحاد طلاب الصيدلة أيمن إبراهيم يقدم «حصاد الأسبوع» على «النهار» في مارس إصابة 6 مواطنين في انهيار سقف منزل بالمحلة الكبرى «مباراة القمة في انتظار شريف إسماعيل».. الحكومة تتدخل لأول مرة عام 1996 وترسخ فكرة الحكم الأجنبي.. «محلب» ينقذ القمة 110 بعد خلافات الفريقين.. ومصادر تؤكد تدخل جهات سيادية لحسم ملعب «القمة 112» بالصور.. ديانا حداد تتألق بمهرجان «سوق واقف»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

بأمر مجلس الدولة.."المصرية للاتصالات" لا تخضع لأحكام قانون العمل

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 07:27 م
مجلس الدولة  - ارشيفية مجلس الدولة - ارشيفية عاطف فاروق
 
انتهت الجمعية العمومية للفتوى والتشريع بمجلس الدولة إلى عدم خضوع الشركة المصرية للاتصالات لأحكام قانون العمل.

أكدت الجمعية أن لائحة العاملين بالشركة المصرية للاتصالات تضمنت تنظيما متكاملا في نطاق التدريب والتأهيل والتعاون مع الجامعات المصرية والأجنبية في هذا المجال وهي نظم توفر وضعا أفضل للعاملين بالشركة تجاوز ما يوفره قانون العمل..

والحال ذاته في شأن ما هو مقرر في لائحة العاملين من خدمات صحية وثقافية واجتماعية للعاملين وأسرهم من خلال إجراء العمليات الجراحية لهم وشراء الأجهزة والأطراف الصناعية والمساهمة في تكاليف زواج أبناء وبنات العاملين بالشركة بإلاضافة إلى إقامة الحفلات في الأعياد والمناسبات الرسمية وعمل الرحلات مع توفير وسائل انتقال للعاملين، وهذه المزايا تفوق ما يمكن أن يحصلوا عليه من صندوق الخدمات الاجتماعية والصحية والثقافية التابع لوزارة القوى العاملة، ولذلك انتهت الجمعية إلى ما تقدم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات