X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 أكتوبر 2014 م
مهجة غالب: تعديل قانون «تنظيم الأزهر» يقضى على شغب الجامعة اتحاد العمال والفلاحين: تنمية سيناء طريق الخلاص من الإرهابيين اليوم.. الاستئناف على حكم رفض إشهار إفلاس «عمر أفندي» «العمال والفلاحين» ينظم ورشة لرفع كفاءة العمل النقابي في المحافظات بالصور.. تعليم الوادى يعقد اجتماع لتقييم الدراسة وصيانة المدارس ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالوادى الجديد نقابة «محفظي القرآن» تستنكر حادث «الشيخ زويد» «المرشدين العرب» يعلن الحداد 3 أيام على أرواح حادث سيناء حبس «مدرس» 4 أيام لتحرشه بـ8 أطفال بمدرسة «المحمدية» في العمرانية القبض على «هارب» من السجن المؤبد بالجيزة «المرشدين العرب» يهنئ «نقيب أسوان» بفوزه في الانتخابات الفرعية اليوم.. قمة الدوري الفرنسي بين ليون ومارسيليا هاليب تواجه سيرينا ويليامز في نهائي البطولة الختامية لموسم تنس السيدات مدرب «الحمام»: نسعى للحفاظ على صدارة مجموعتنا في دوري المظاليم هليوبوليس يحقق المراكز الأولى في بطولة القاهرة للتايكوندو محمد ياسين: الإنذارات تهدد مسيرة المريخ في دوري المظاليم إلغاء مباراة «أبو صوير» والمصري الودية اليوم.. لجنة التظلمات تجتمع برئاسة «الدرجلي» اليوم.. سلة الاتحاد السكندري تواجه النصر الكويتى في بطولة القادسية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات