X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 مايو 2015 م
وليد سليمان ينتظم في مران الأهلي الجماعي تمرد بعد انسحابها من «القاهرة والجيزة»: مستمرون في عملنا بالمحليات "أولاد الأرض": منظومة الخبز الجديدة أنهت ظاهرة «قتلى طوابير العيش» «عبد الصادق» يحذر من تسريب مفاوضات الأجانب الجدد مصادر بـ «التموين»: تصدير الأرز وراء زيادة أسعاره «التموين» تنفي استيراد الخضراوات من الخارج افتتاح مسجد وحوض الأمير "أيتمش البجاسي".. الأحد «المغير» ردًا على إهانة «داعش» لـ«الظواهري»: «تنظيم مخبول» ورشة عمل لتوثيق تاريخ مصر العسكري بجامعة الإسكندرية 6 يونيو القبض على عاطل بحوزته عملات مقلدة بالبحيرة «تموين القليوبية»: توريد 320 ألف طن قمح من المزارعين بالمحافظة ضبط 121 هاربا من أحكام وتحرير 28 قضية مخدرات بالقليوبية غدًا.. محاكمة بديع و190 آخرين في «اقتحام قسم شرطة العرب» ياسر رضوان يتمنى صعود بلدية المحلة للدوري الممتاز مباحث أسوان تضبط هاربا من 173 حكما قضائيا غدًا.. أولى جلسات محاكمة «مرسي» و24 آخرين بتهمة إهانة القضاء «أمراض الذكورة» تطالب بمنع استخدام الخلايا الجذعية في علاج العقم ضبط منتحلي صفة رجال شرطة للسطو على قائدي السيارات بمدينة الشروق مؤتمر جماهيري لـ «إصلاح الوفد» بالبحيرة.. اليوم
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات