X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أبريل 2014 م
وقفة لـ "طلاب 6 أبريل الجبهة" أمام "التعليم العالي" غدا لإسقاط قانون التظاهر "ثوار مصر" ترحب بقرار المؤسسات التي استجابت لقرار تعيين صحفييها اليوم.. الطيران مع الصيد والبنك مع كوكاكولا بالقسم الثالث الجونة يستضيف ذئاب الجبل على ملعبه بالغردقة 452 طلبا لحج القرعة بجنوب سيناء اليوم.. المقاصة يستضيف الرجاء وعينه على المربع الذهبي اليوم.. 4 مباريات في الجولة السابعة من نهائيات دوري الطائرة السيطرة على حريق بشركة جهينة في القليوبية مؤيدو صباحي يحتشدون أمام مقر «العليا للانتخابات» اليوم.. وزير الشباب والرياضة يزور جنوب سيناء هدوء حذر بمحيط جامعة الأزهر بث مباشر.. «صباحي» يتقدم بأوراق ترشحه إلى «العليا للانتخابات» اليوم.. "الأثقال" يفتتح مشاركته بالبطولة الأفريقية للناشئين بتونس بالصورة.. معصوم مرزوق يصل مقر "العليا للانتخابات" لتسليم توكيلات "صباحي" بالصور.. تعزيزات أمنية بمحيط كنيسة البابا شنودة في الغردقة بالصور.. حملة «صباحي» تستعد لتقديم أوراق الترشح إلى «العليا للانتخابات» «الجهيني»: عودة الاستثمارات الداخلية والخارجية بعد انتخابات الرئاسة مستشار تحكيم دولي: الحوار بين القطاعين العام والخاص يحسن مناخ الأعمال اليوم.. الحكم في رد قاضي التحقيق مع «مستشاري الإخوان»
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات