X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 07 فبراير 2016 م
النيابة تعاين موقع حريق جراج الوراق بالفيديو.. «كوستا» يهدر فرصة انفراد بحارس مرمى مان يونايتد بالفيديو والصور.. تشييع جثمان أحد ضحايا «زينة البحرين» بدمياط «الإبراشي» يفتح ملف دولة أمناء الشرطة في «العاشرة مساء» دعم الدولة لنوادي مطروح: «عفوا لا يوجد» بدء فرز الأصوات بانتخابات نقابة السينمائيين بالصور.. سكك حديد الإسكندرية تغلق مزلقان البحرية «العربية للتنمية الإدارية» تشارك في القمة العالمية للحكومات بالصور.. المصريين الأحرار يشارك في افتتاح مجمع محاكم جهينة بالصور.. «مزيكا» تحتفل بـ«أنا عربي» لكريم محسن ارتباك في فندق الميرديان بسبب «شطرنج» السكك الحديدية: لا نعلم شيئا عن خصخصة الهيئة سموحة والطلائع يتعادلان إيجابيا 2/2 بالصور.. بلاك شينا تثير الجدل بإطلالة مثيرة في شوارع فيلادلفيا مذكرة لـ«العدل» تطالب بتأسيس هيئة مستقلة لمحامي المؤسسات العامة وفد البرلمان الأوربي يعلن دعمه لمصر في حربها ضد الإرهاب بالفيديو.. «تشيلسي» يتعادل سلبيًا أمام «المان» بالشوط الأول «باولو» يهدر ضربة جزاء لسموحة أمام الطلائع «ليمز» و«أزميت»: نعمل على تطوير أنظمة الملاحة الجوية المصرية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات