X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 02 أبريل 2015 م
رفض طعن 16 متهمًا في "أحداث عنف شبرا" إخضاع منطقة "أبوطنقورة" بمركز إدفو لقانون حماية الآثار "العدل": انفراجة في أزمة بدل العلاج لـ"القضاة" تامر عاشور يطير إلى لبنان لتصوير "تاراتاتا" تأسيس شركة بين «الزراعة والتموين» لإدارة الصوامع إخضاع "تل آثار البدع" بجنوب سيناء لقانون حماية الآثار ترقية اسم الشهيد نقيب "مصطفى شميس" بقطاع الأمن المركزى انقسام بين أعضاء الجبلاية بسبب «طبيب المنتخب» اعتماد تخطيط 81.96 فدانا بمدخل القاهرة الجديدة مخصصة لشركة "ليك" انتحار شاب بأسيوط بعد تناوله أقراصا سامة الإثنين.. الأهلي يعسكر بالجونة استعدادًا للإسماعيلي وصول ومغادرة 840 راكبا من ميناءى سفاجا والغردقة غضب أهالي دمنهور من خفض حصص الدقيق بالمخابز محافظ بني سويف يفتتح «دارًا للمسنين» بتكلفة 3 ملايين جنيه ضبط 5 سائقين يقودون سياراتهم تحت تأثير المخدرات بالقليوبية رفض طلب فلسطيني للحصول على الجنسية المصرية انخفاض مؤشر "فاو" لأسعار الغذاء بنسبة 1.5% وزير التنمية المحلية يزور كفرالشيخ.. السبت المقبل «الداخلية» تأذن لـ65 مصريا بالتجنس بجنسيات أخرى غير المصرية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات