X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 28 يوليو 2014 م
«أبوشادي» يطالب بسرعة تنفيذ مشروع الضبعة بالفيديو والصور.. شباب مصر القديمة يقبلون على الوشم بحديقة الفسطاط ننشر نص قرار رئيس الجمهورية بالعفو عن المساجين بالفيديو والصور.. ضبط مجند «نائم» في الحديقة اليابانية بالصور.. القصاص يزور مرضى المستشفى العام أول أيام العيد الجزائر تسعى لضم لاعب ليون للمنتخب قبل فرنسا دمج 3 مشروعات بالسويس في مشروع واحد «البدوي»: ما يحدث بـ«غزة» إجرام «مكبث» يستعد للمهرجان القومي للمسرح المصري حديقة الحيوان تغلق أبوابها بعد انتهاء العمل في أول أيام العيد بالصور.. إقبال على شواطئ ومتنزهات الإسكندرية في أول أيام العيد ارتفاع صافى الأصول الأجنبية لدى الجهاز المصرفى إلى 3.7 مليارات جنيه وزير الرياضة يهنئ الأمة العربية والإسلامية بعيد الفطر بالفيديو والصور.. إقبال ضعيف على حدائق 6 أكتوبر في أول أيام العيد بالفيديو والصور.. إقبال ضعيف على السينما بأسوان بالصور.. لافتات سياسية وحزبية لتهنئة أهالي المنصورة بعيد الفطر بالفيديو والصور.. بائع لعب أطفال: «كورة باكستان» الأغلى في العيد بالصور.. إقبال كثيف على «الملاهي» بالحديقة الدولية تعافي 5 حالات من مصابي غزة بمستشفى الزقازيق
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات