X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أبريل 2015 م
على ربيع يعلن انتهاء مسرحية «تياترو مصر» صحة الشرقية: جميع الحالات المصابة بالتسمم تماثلت للشفاء باستثناء 28 شخصًا محافظ المنوفية يكلف المسئولين بتحليل عينات من مياه الشرب كل ساعة ضبط عاطل محكوم عليه بالمؤبد في عين شمس فوز «الطيران» وتعادل «نجوم المستقبل» بسوبر السيدات «حماة الإسلام» تعلن الحرب على إبراهيم عيسى «نافراتيلوفا» تنهي مسيرتها التدريبية مع «رادفانسكا» بالصور.. حملة مكبرة لإزالة الإشغالات برأس البر «هليوبوليس» يحصد المراكز الأولى ببطولة الجمهورية للإسكواش «خبير»: الكمائن المتحركة تقضي على مخططات «داعش» في سيناء اليوم.. «عبد الصادق» يلتقي «جاريدو» بعد هجومه على إدارة الأهلي بالصور.. «التعليم» تنظم ورشة عمل لدعم الطلاب السوريين بالإسكندرية تحرير 1603 مخالفة مرورية في الشرقية ضبط مصنع تعبئة زيوت وشحوم مغشوشة بـ «فاقوس» سائق يوقف قطارًا على بعد 4 أمتار وينقذ حياة ألفي شخص من الموت بالمنيا وصلة تعنيف للاعبي المقاصة بسبب ثنائية الطلائع محافظ الوادي الجديد يقيل رئيس حي البساتين من منصبه القبض على نجار انتحل صفة شرطى بالشرقية بالصور.. مدير أمن بني سويف: عثرنا على أدوات تصنيع قنابل بموقع الانفجار
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات