X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 يوليو 2016 م
بالصور.. إقبال كثيف على مسابقة وظائف الشهر العقاري بالجيزة اليوم.. غلق باب الترشح في الانتخابات التكميلية بدائرة حدائق القبة خالد الصاوي والكدواني يبدآن تصوير «الأصليين» في شوارع القاهرة جامعة بنها تحصل على المركز الرابع في التصنيف الإسباني حجازي: تنفيذ توصيات «النقد الدولي» خيار الحكومة الوحيد «بيطري المنوفية»: ترقم الحيوانات وتسجلها للحفاظ عليها زوج علا غانم يروى تفاصيل حادث انقلاب سيارتها بطريق العلمين الوادي الجديد تستقبل وفدا صينيا لبحث إنشاء مصنع فوسفوريك بالصور.. الممثل الأمريكي جيمي فوكس يظهر بقميص أرسنال افتتاح 90 فرعا لمشروع جمعيتي بمحافظة الجيزة فوزي سكوتي ينفي الطعن على حازم الهواري في انتخابات الجبلاية اليوم.. «إنبي» يلتقي «صيد المحلة» وديا استعدادا للكأس بدء تلقى تظلمات المعلمين من قرار الوزير بإنهاء الندب وفاة «فوقي فتوح» سكرتير لجنة الحكام الأسبق تدريبات بدنية للسعيد ومروان في نهاية مران الأهلي تموين أسيوط يتحفظ على 5 أطنان أسمنت قبل بيعها بالسوق السوداء بالصور.. دار الإفتاء تدرب 100 إمام تايلاندي تعرف على سبب غياب صالح جمعة عن مران الأهلي الصباحي عودة خدمات الإنترنت والاتصالات للوادي الجديد بعد انقطاع 10 ساعات


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات
المواطن