X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 أكتوبر 2014 م
إمام مسجد بالأقصر: التعدي على جنودنا «خيانة للدين وللوطن» "تيار الاستقلال": مستعدون لخوض الانتخابات في أي وقت بـ900 مرشح ضبط بندقية آلية و300 قرص مخدر بحوزة شخصين بقنا خطباء المنوفية يطالبون بنبذ العنف والتراحم "تحيا مصر" تطالب الأمن بمعاقبة منظمي مظاهرات الإخوان اليوم "أوراسكوم للاتصالات" الأكثر تداولا بالبورصة بـ 994.6 مليون سهم خلال أكتوبر حبس فتاة تتاجر في الأقراص المخدرة ببورسعيد أمن السويس يمشط أماكن تجمعات «الإخوان» القوى الصوفية تعقد اجتماعا تحضيريا للمشاركة في الانتخابات المقبلة بالصور.. تكثيف أمني بالدقهلية تحسبا لأي شغب من عناصر الإرهابية ننشر أسعار الأسمنت بالأسواق.. اليوم ضبط بضائع مهربة ببورسعيد سقوط عاطلين بحوزتهما مواد مخدرة بالمنوفية المراغة يجدد الثقة بالشندويلي ويجتمع معه.. غدًا الأمن يلاحق «الإخوان» بشوارع عين شمس القبض على شخصين بحوزتهما 3 كيلو بانجو بقنا العاملون بـ «راديو النيل» ينتظرون لقاء «محلب والأمير» لحسم مصيرهم التحقيق مع عاطل ضبط بحوزته سلاح ناري بالمنوفية ضبط مصنع أعلاف بدون ترخيص بالمنوفية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات