X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 26 أغسطس 2016 م
بعثة «الأهلي» تصل اليوم إلى القاهرة بعد التعادل مع «أسيك» شعبة الأدوات الكهربائية: الجمارك والدولار يتحكمان في سعر «التكييفات» الفيوم الجديدة تنفذ مشروعات خدمية بالمرحلة الخامسة للإسكان الاجتماعي «برلماني» يطالب بإنشاء مهبط للطائرات بمستشفى الإصابات في أسيوط «نبروه» يصرف 30% من عقود اللاعبين بالصور.. «القناة» يتعادل مع «الرجاء» وديا ضبط 5 أطنان دقيق بلدي مدعم قبل تهريبا للسوق السوداء بالفيوم بالصور.. متحف المجوهرات الملكية يعرض 5 تحف لاختيار «قطعة سبتمبر» بالصور.. حملة أمنية مكبرة على مركز سمالوط شمال المنيا اليوم.. «المصري» يلتقي «شباب الضبعة» وديا مصرع شاب صعقا بالتيار الكهربائي في الشرقية «برلماني» يطالب وزير الكهرباء بحل مشكلة أصحاب الأراضي المستصلحة بالصور.. مدير أمن أسوان يلتقي الإعلاميين والصحفيين «إنبي» يخوض لقاءين وديين بمعسكر «أفريكانو» اليوم ضبط عاطل بحوزته 14 قطعة حشيش وسلاح أبيض في طنطا «التشييد والبناء»: طرح 300 فدان بالعاصمة الإدارية يجذب الاستثمارات بالصور.. رينيه زيلويجر تتصدر غلاف مجلة «The Hollywood Reporter» ضبط سيارة ربع نقل مسروقة وبندقية آلية و25 لفافة بانجو برأس سدر الرئيس السابق لأكاديمية السادات: المنازعات القضائية تضر بالاستثمار


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات