X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 م
لجان من حقوق الإنسان تتفقد المواقع الشرطية والخدمية بمديريات الأمن «شركات السياحة» تطالب بزيادة دعم الفنادق العائمة لإعادة صيانتها سيدة في دعوى خلع: بيخوني مع أختي شرطة الاتصالات تصادر 648 خط تليفون مسجلة ببيانات وهمية في 3 محافظات 3 ملفات مهمة على طاولة «الجبلاية» وأبرز القرارات بشأنها.. «تقرير» فقيه دستوري: أعضاء «الوطنية للانتخابات» يخضعون للكسب غير المشروع أجاي يشكر أزارو على «أسيست» هدف الرجاء انتحار ربة منزل بسبب خلافات زوجية بالمنوفية شيرين رضا في حوار جريء مع لميس الحديدي على «CBC».. الليلة مستشار الإمام الأكبر: أبناء الأزهر حريصون على الصدارة في كافة المجالات ستراكا: منتخب مصر عظيم وقادر على تخطي الدور الأول في المونديال «القصابين»: التبادل التجاري مع دول الميركسور تخفض أسعار اللحوم إصابة 5 أشخاص في انقلاب «ميكروباص» بالمنوفية انطلاق فعاليات المعرض الدولي للمياه بأفريقيا والشرق الأوسط خلال ساعات ٩ مجموعات سياحية تصل القاهرة لزيارة المعالم الأثرية ضبط 5 عاطلين للاتجار بالمخدرات داخل المقابر بالقليوبية نشرة الرياضة.. وأبرزها: اتحاد الكرة يرفض تقديم استقالة جماعية لوزير الرياضة محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول بدوري الأبطال سيد معوض يكشف عن بدلاء حسام عاشور أمام النجم الساحلي


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات