X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أبريل 2014 م
اليوم.. الأهلي يلتقي الجيش في ثالث جولات دوري السوبر لكرة اليد اليوم.. سيدات الشمس يواجهن المجمع في ربع نهائي البطولة الأفريقية للطائرة عضو اللجنة النقابية بـ"المحاسبات": قرار تحويلي إلى وظيفة إدارية مخالف للقانون اليوم.. المقاولون يستدرج المقاصة بالجبل الأخضر اليوم.. منتخب براعم القاهرة يواجه ذئاب 14 سنة وديًا زاهر يكشف تفاصيل جلسة "أبوريدة" في منزله تعرض «شملول وعيسي» لاعبي منتخب السباحة لحادث سيارة بالإمارات إصابة ضابط أمن مركزي في انفجار عبوة ناسفة بـ«6 أكتوبر» اليوم.. إدراج أسهم "العربية للأسمنت" بالبورصة بعد تجزئة أسهمها اليوم.. «الشعبية الموحدة لدعم السيسي» تعقد مؤتمرًا صحفيًا بالفيديو.. محمد عبدالوهاب: تنسيق كامل بين الأهلي والزمالك في الصفقات الجديدة اليوم.. "لهيطة" يجتمع بممثلي "الفضائيات" لبيع كواليس وديتي المنتخب اليوم.. انطلاق منافسات البطولة العربية لألعاب القوى باستاد القاهرة ننشر جدول مباريات الدورة المجمعة الثانية للدوري الممتاز "ب" للسلة «مشرف» يتقدم باستقالته من عضوية «الأوليمبية» بسبب أعماله الخاصة بالصور.. حملة "السيسي" بالإسكندرية تبحث تشكيل "مجلس أمناء" السبت.. احتفالية "فرحة ونور" بمركز شباب "عزبة النخل" محاكمة «البلتاجي» و«حجازي» في قضية تعذيب ضابط بـ«رابعة» نظر جلسة استئناف مأمور قسم مصر الجديدة على حبسه في «ترحيلات أبو زعبل»
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
ads
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات