X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 ديسمبر 2014 م
«دعم المعزول» بالمنوفية يهدد قوات الأمن للإفراج عن سيدات «الإرهابية» بالصور.. 30 طبيبا يبدأون عملهم في قافلة الأزهر بالوادى الجديد تجديد حبس قهوجي 15 يوما لشروعه في سرقة دراجة بخارية وفدي بالبحيرة يضرب عن الطعام اعتراضًا على وجود فلول الوطني والإخوان غدًا.. إجراء انتخابات التجديد الثلثي على مقعدي النيابة العامة بنادي القضاة «قرقر»: استخدام الطاقة الشمسية يحل أزمة الوقود في مصر نابولى يفوز على بارما بهدفين في الدوري الإيطالى محطة وقود بالمنوفية تمتنع عن بيع 22 ألف و496 لتر سولار للمواطنين بالصور.. تشييع جثامين 3 صيادين من ضحايا مركب بدر الإسلام بالمطرية بالفيديو والصور.. آمال ماهر في ديو مع عبادي الجوهر لأول مرة بالصور.. افتتاح النادي الشعبي بالجهود الذاتية في الإسكندرية محافظ شمال سيناء يلتقي أعضاء مبادرة أهالينا البابا تواضروس يرأس صلاة "كيهك" بالكاتدرائية القبض على 13 هاربا بحوزتهم 20 كيلو بانجو وربع كيلو هيروين بالقليوبية إطلاق فيلم Night at the Museum في دور العرض بالصورة.. خطاب بدر لوزير الزراعة حول قطعة أرض شبين المصري مينا عطا يغادر «ستار أكاديمي» بالصور.. «المصريين الأحرار» بالإسكندرية ينظم وقفة احتجاجية ضد التطرف تجديد حبس ثلاثة عاطلين 15 يوما لحيازتهم أسلحة نارية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات