X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يونيو 2016 م
بالصور.. مسيرة للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو في شوارع قنا محافظة القاهرة: احتفالات 30 يونيو بدون «دى جى» احتراما لشهر رمضان محافظ المنيا يقرر صرف تعويضات لأقباط حرقت منازلهم بالصور.. استمرار أعمال مكافحة التلوث الزيتي وتنظيف الشواطئ بالغردقة نائب عن السويس يتفق مع وزيرة الاستثمار على زيارة المصانع المتعثرة محافظة القليوبية تحرر محضرا ضد نقابة المعلمين مصرع مواطن برصاص مسلحين بالعريش «دي ميديا» تنتج أغنية شيرين «عاشت مصر» بمناسبة ٣٠ يونيو محافظ بورسعيد يدعو الأهالي لإفطار جماعي احتفالا بـ30 يونيو وزيرة التعاون الدولي تصل مقر مستشفى بهية تحرير 1697 مخالفة مرورية في حملة بالبحيرة إجراءات أمنية مشددة وانتشار مكثف للقوات في شمال سيناء مصرع عامل لدغه ثعبان في البحيرة مارتن يول يجهز متعب لقيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد خريطة احتفالات البحيرة بذكرى ثورة 30 يونيو..اليوم بالصور.. محافظ القليوبية يكرم 20 من العاملين في تنظيم الأسرة مصرع طفل صعقا بالكهرباء في المنوفية بالصور.. «التحرير» يتزين للاحتفال بذكرى «30 يونيو» الوحدات المحلية ببني سويف تذيع الأغاني الوطنية في ذكرى «30 يونيو»
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات