X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 م
إخماد حريق محدود بممر الراعي الصالح بشبرا «الأوقاف» تدرس تقنين أوضاع العمالة المؤقتة غدا.. الحكم في دعوى رفع اسم عمرو حمزاوي من قوائم الممنوعين من السفر «أوقاف القاهرة» تفصل إمام وخطيب مسجد بالبساتين «الأوقاف» تدين الحادث الإرهابي بشمال سيناء "السيسي" يلتقى المدير العام لمنظمة التجارة العالمية غدا الحكم في دعوى غلق قناة فلول غدا.. الحكم في دعوى وقف قناة رابعة الإخوانية ضبط 150 طلقة خرطوش بالقطار رقم 165 القاهرة - أسوان صحفي بالأهرام من ذوي الاحتياجات الخاصة يتهم أمن النقابة بالتعدي عليه مناهضة الأخونة تدعو الشعب المصري للاكتتاب في مشروع قناة السويس هبة رءوف: الحلول الأمنية لن تجدي في سيناء غدا.. "المواصفات والجودة" تعقد ندوة "المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة" بالصور.. سيلينا جوميز وجاستين بيبر في لحظات رومانسية بكندا ائتلاف تحيا مصر يتهم "الإرشاد" بتدبير العمليات الإرهابية «الأندية»: مباراة السوبر تقام في موعدها بحضور الجمهور نشاط بحركة الأسهم ببورصة الكويت بسبب تأسيس مستويات سعرية جديدة بالفيديو.. الأجواء الشعبية تسيطر على برومو «المواطن برص» رئيس الزمالك تعليقًا على انسحاب «ماجد سامي»: «اشرب من البحر»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات