X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 نوفمبر 2014 م
ننشر أول صور لـ«عبوة بدائية» أُُبطل مفعولها بشارع رمسيس شعلان: "الإخوان" تريد تصدير صورة سيئة عن مصر بالخارج بالفيديو والصور.. هدوء وانتشار لقوات الجيش بميادين الوادي الجديد 128جنيهًا للذرة البيضاء بالمنوفية بالصور.. لقطات جديدة أثناء تصوير فيلم Daddy's Home حسن شاهين ساخرا: إنتوا مش محتاجين مظاهرات كده كده مرسي «ريس» "التموين" تنفي نقص السلع والمنتجات المدعمة مميش: انتظام حركة الملاحة بقناة السويس إخواني منشق: دعوات التظاهر والحشد رسالة إخوانية للخارج وزير النقل يتفقد إجراءات تأمين محطة قطارات مصر "العزب" يغيب عن تدريبات المستبعدين قوات الأمن تغلق شارع الميرغني بشكل جزئي بالصور.. مسيرات بالمصاحف لأنصار المعزول بالشرقية الأمن يلاحق تشكيلا إرهابيا بالمرج أطلق النيران على القوات بالصور.. فتيات الإخوان يرفعن "المصاحف" في مسيرة بدسوق "عبدالغني" يقود تدريبات مستبعدي الزمالك أهالي أبو سليمان يطاردون عناصر الإرهابية بالشوارع تكثيف أمني لقوات الجيش بشارع يوسف عباس في مدينة نصر القبض على 20 إرهابيًا بالإسكندرية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات