X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 21 نوفمبر 2014 م
ضبط «عاطل» بحوزته بندقية خرطوش وطلقات نارية في المحلة انضمام ثنائي المنتخب لمعسكر إنبي استعدادا للمقاولون «رونالدو» البرازيلي: «كرستيانو» الأجدر بجائزة الكرة الذهبية ضبط حارس عقارات يدير مسكنه داخل «فيلا» للدعارة بالغردقة رئيس برشلونة: «الضرائب» تدفع «ميسي» للرحيل عن الفريق «الجونة» يعاقب مترجم «تسوبيل» لاعتدائه على صحفي إصابة لاعب شباب النصر بكسر في «عظام الوجه» «المرشدين السياحيين»: قطر مازالت تمارس دعواتها التحريضية ضد مصر نقيب الزراعيين: تنمية بحيرة البردويل تزيد إنتاجية الثروة السمكية وفد من الجابون يزور الغرفة التجارية بالقاهرة.. ديسمبر المقبل استقالة المدير التنفيذي لدوري السيدات الأمريكي ضبط 3 بنادق آلية وفرد خرطوش في حملة أمنية بقنا إعلان نتائج قرعة الدور ربع النهائي ببطولة أوربا 2015 للسيدات بالصور.. محافظ المنوفية يتفقد أعمال توسعة شوارع «شبين الكوم» «صحة بورسعيد»: المحافظة خالية من إنفلونزا الطيور ضبط 105 كيلو «بانجو» في حملة أمنية بالشرقية بالصور.. «نور» المنوفية يتظاهر ضد « ثورة 28 نوفمبر» في شبين الكوم ضبط 23 سلاحًا ناريًا في حملة أمنية بالمنيا بالصور.. سارة سلامة في إطلالة جريئة بأحدث "photo sessio"
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات