X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 05 يوليو 2015 م
«عبد الصادق» يحتوي ثورة «جدو» في جلسة خاصة تنفيذ 106 قرارات إزالة وإغلاق مقاهي في الجيزة السيطرة على حريق مخزن شركة بترول قبل امتداده لمستشفى «فديمين» بالفيوم صلاح عبر تويتر: «شكرا لك لتقديري في هذا الطريق» رسميا.. الزمالك يعتمد تشكيل قطاع الناشئين الجديد مرور مطروح يواجه السائقين بملصقات تفعيل عداد الأجرة جامعة جنوب الوادي تنهي استعدادها لإجراء اختبارات القدرات مستشفى «جنوب الوادي» تستعد لتوقيع الكشف الطبي على الطلاب بالصور.. تموين الدقهلية يحبط ترويج 24 اسطوانة غاز بالسوق السوداء مد أجل النطق بالحكم في طعون كبائن المنتزه لـ31 أغسطس الثائر المغوار.. أبو العينين الجبار! العثور على جسم غريب بمزلقان السكة الحديد بالشرقية استقرار الأسمنت «الأبيض».. و«سوبر سيناء» يسجل ١٢٢٠ جنيهًا للطن تشكيل لجنه لإجراء اختبار القدرات بكلية السياحة والفنادق بالأقصر محميات البحر الأحمر: السفينة «طابا» غرقت بعيدًا عن مناطق الشعاب المرجانية لاعبة أمريكا: نواجه اليابان من أجل التتويج بلقب مونديال السيدات جامعة طنطا تفتح أبوابها غدًا لسحب بطاقات القدرات «الأوقاف» تخصص خطبة الجمعة لـ« فضل ليلة القدر» قاضي «الظواهري» ينبة على الدفاع بالانتهاء من المرافعة وإلا سيحجزها للحكم
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات