X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 04 مايو 2016 م
بالصور.. أديل تعبر عن إعجابها بألبوم بيونسيه على طريقتها الخاصة فوز المنشأة بالمركز الأول على مستوى سوهاج في «البيئة والسكان» ناقلة تغادر شرق ليبيا دون تحميل النفط وسط خلاف مع طرابلس بالفيديو.. مصاب بحادث الصحراوي يروي تفاصيل الواقعة تفاصيل اجتماع وزير الصحة بوكلاء الوزارة ومديري الإدارات نادي المنيا يؤجر قاعة «أوركيدا» بـ36 ألف جنيه شهريا إبراهيم عمر مديرًا للقوافل الطبية بـ«صحة الفيوم» «العدل»: توسيع دائرة الخاضعين لقانون الكسب غير المشروع «الصيادلة» تدعو أعضاءها للمشاركة بآرائهم حول مقترح التوصيف الوظيفي عبدالحليم قنديل: يجب المطالبة بإقرار قانون لإلغاء حبس الصحفيين رئيس «النقل العام»: «مستعدون للتضحية بأنفسنا علشان سائقي الأتوبيسات» علاء عبد العال: «بسيوني وإيمانويل» إضافة لإنبي بالموسم الجديد «باولو» يقود هجوم سموحة أمام وادي دجلة بالصوت.. تفاصيل حادث الطريق الصحراوي بقنا أرباح سيمنس الألمانية تفوق التوقعات بدعم من إيران السودان والسعودية تتفقان على استخراج المعادن من البحر الأحمر لجنة القوى العاملة بالبرلمان تستعد لمناقشة قانون الخدمة المدنية بالصور.. هازال كايا وحبيبها يغضبان من المصورين غضب بين أطباء الدقهلية بعد وفاة زميلتهم داخل «طوارئ المنصورة»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات