X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 30 سبتمبر 2016 م
خبير اقتصادي: مصر تحتل المرتبة الأولى عالميا في الإنفاق الحكومى عقوبات صارمة تنتظر لاعبي إنبي بعد الهزيمة من المقاصة بثلاثية بدء الاجتماع المغلق بين شيخ الأزهر وأمين مجلس الكنائس العالمي غدًا.. الوجه الآخر لمحمود الجندي في «90 دقيقة» تفاصيل مقتل تاجر أسلحة نارية وضبط آخر في حملة أمنية بقنا بالصور.. ضبط 434 قطعة وتلسكوبات خاصة بالأسلحة النارية بمطار برج العرب «برلماني»: معبر «أرقين» نافذة للتعاون بين مصر والدول الأفريقية بالفيديو.. مجهول يقتحم مسرح «Fifth Harmony» ويحتضن آلى بورك مطار شرم الشيخ يستقبل أول فوج سياحي من ألمانيا.. غدا «أمن الدولة» تواصل تحقيقات محاولة اغتيال النائب العام المساعد برلمانية تطالب بعدم التعاقد على استيراد «قمح الإرجوت» 5 نجوم عالميين استعادوا بريقهم في الموسم الكروى الجديد.. «تقرير» بالصور.. السيطرة على حريق في ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة «حسم» الإخوانية تعلن مسئوليتها عن محاولة اغتيال النائب العام المساعد بالفيديو.. تفاصيل ضبط 90 قطعة سلاح قادمة من السودان في قنا أصول عربية: ارتفاع الأسعار لن يؤثر سلبيا على السوق العقاري بالصور..التعاون للبترول تحصد بطولتي الشركات لليد والطائرة إسلام كمال يقود هجوم الداخلية أمام الاتحاد السكندري «البيئة» تمنع إعدام 6 أطنان من اللحوم الفاسدة بمصنع أجا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات