X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 01 فبراير 2015 م
بالفيديو.. عزمى مجاهد: وقفة الرياضيين رسالة للخونة داخل وخارج مصر «التيار الشعبي» يشارك بعزاء شيماء الصباغ اليوم سالم: يد الغدر لن تزيد المصريين إلا إصرارا على الاستقرار "شرطة التموين بالجيزة": ضبط 8 أطنان حلاوة مولد النبي منتهية الصالحية وكيل الأزهر: "داعش" بلاء ابتليت به الأمة "رونالدو" يصل القاهرة للانضمام لوادي دجلة "عفيفي": استمرار "الأزهر يجمعنا" بالتعاون مع "الشباب والرياضة" وفد أئمة أوقاف بورسعيد يشارك في الوقفة التضامنية مع الجيش بدء المرحلة الثانية لتطوير موقف الوراق وشارع فيصل مصادرة 2 طن أعلاف حيوانية مجهولة المصدر بطنطا إصابة شخصين في مشاجرة مسلحة بسبب خلافات الجيرة بالمنيا نائب رئيس جامعة الإسكندرية يهنئ عميد المعهد العالي للصحة على التجديد انطلاق المؤتمر الدولي الثامن عشر للبترول والثروة المعدنية 8 فبراير أبو سعدة: النيابة لم توجه تهمة القتل لزهدى الشامي "بيجرم" تتشح بالسواد بعد استشهاد الرائد إسلام زهران في كمين رفح أمن الوادى الجديد يلقي القبض على عاطل بحوزته 150 قرصا مخدرا بالصور.. ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بالقليوبية الزمالك يسعى لسرعة تجهيز "أحمد على" لمواجهة إنبي "صدقي" يجتمع بلاعبي دجلة لمناقشة أسباب هزيمة الجونة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات