X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 سبتمبر 2014 م
عبد الفتاح إبراهيم: ننتظر من "السيسي" تقديم المزيد للعمال ضبط مصنع تعبئة مياه غازية بدون تصريح في الإسكندرية بالصور.. توفير مقاعد لمرضى "فيروس سي" بـ "القاهرة الجديدة" "الطائرة" يجتمع لمناقشة استعدادات البطولة الأفريقية.. الأربعاء "أهداف سويف" تطالب بالإفراج عن مصور "مصر العربية" وشقيقيه "الأولى بلدي" تتضامن مع صحفيون ضد قانون التظاهر بالصحفيين.. اليوم بالفيديو.. مدير أمن الإسكندرية يكرم طالبات "الراهبات الفرنسيسكانيات" البرش: السيسي فوض الشعب في ملف المصالحة الوطنية بالصور.. مسئولو «أحمد ماهر» يطردون مرضى فيروس «سى» لهيطة: التليفزيون لم يخطر الجبلاية بشأن إلغاء عقوبة "الكاف" اليوم.. بدء سفر حجاج المستوى الأول من الجمعيات الأهلية الصباغ: أصحاب المعاشات ضحية الخلاف بين التضامن والمالية رئيس "الطائرة" يناقش ملف المدرب الأجنبى مع "عبد العزيز".. غدًا "الشعبى الاشتراكي" يطالب بالإفراج عن دومة والنشطاء المحبوسين "المستعجلة" تقضى بعدم الاختصاص ببطلان فرز الانتخابات الرئاسية رفع جلسة الاستئناف على إخلاء سبيل 26 من "الوايت نايتس" بالصور.. تشديدات أمنية بـ«القاهرة الجديدة» لاستقبال مرضى فيروس «سي» "الشعب الجمهورى": اعتداء الإخوان على المصريين بنيويورك يؤكد "وضاعة" أخلاقهم بالصور.. توافد المرضى لحجز "سوفالدي" بـ "القاهرة الجديدة"
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات