X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 فبراير 2015 م
محمد لطفي: «الليلة الكبيرة» أرهق أعصابى الآثار المصرية تشكل لجنة لمعاينة هرم هوارة بالفيوم عرض «عزيزة ويونس» على مسرح «ثقافة الأقصر» بالصور.. رئيس الوزراء ووزير السياحة يكرمان نجوم الفن في حفل «مصر قريبة» بالفيديو.. محمد رمضان يفاجئ جمهوره بمهاراته في كرة القدم «درة» تشارك في 3 مسلسلات درامية عرائس وورشة فنية للرسم لـ«التربية السمعية» بنادي الشيخ زايد «حركة مخلصون»: البعض يحاول إفشال مؤتمر شرم الشيخ ضبط شخص بتهمة خطف المواطنين بالمنيا القضاء الإداري ترفض طعن «الفضالي» لضم أحد المرشحين ضبط شخصين من جماعة الإخوان بحوزتهم زجاجات مولوتوف بسوهاج مصرع وإصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق وادي النطرون بالصور.. «دويدار» يكرم عددًا من ضباط وأفراد الشرطة ببورسعيد حبس «ترزى» 4 أيام اقتحم مدرسة بــ «الخرطوش» في المنيا «الجبلي»: الحكومة لم تعلن عن الخريطة الاستثمارية لقمة مارس بالفيديو والصور.. رئيس حزب «مستقبل وطن»: هدفنا تأهيل الشباب «زنون»: استبعاد عز أقوى دليل على أن الثورة تسير في الطريق السليم إحالة 271 إخوانيًا إلى القضاء العسكري بالمنيا الطيب عبدالله: وضع خطط جديدة لتنشيط السياحة بالأقصر
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات