X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 أغسطس 2015 م
«جابر»: قطاع الطباعة والتغليف مهدد بالتوقف خلال شهر مركز إعلام المحلة ينظم ندوة حول «قناة السويس الجديدة».. غدًا «المهندسين» تنظم احتفالية بمناسبة افتتاح قناة السويس.. 3 أغسطس بالفيديو.. مرتضي منصور يخلع «الجاكيت» على الهواء بسبب «فيس بوك» «اتحاد الصناعات» يؤكد مشاركته في حفل افتتاح قناة السويس بالفيديو.. «مرتضى منصور»: وقوف رمضان صبحي على الكرة دليل على السحر بالفيديو.. «شيكابالا» يسخر من صفقات «الأهلي» «مصر 2050» تنظم احتفالا بمناسبة افتتاح القناة الجديدة في مسقط رأس السيسي «الحرية» يحسم انضمامه لـ«ائتلاف الجبهة المصرية».. 3 أغسطس ضبط 10 متسولين بينهم 3 سيدات في مطروح بالفيديو.. «هانى زاده»: «وجدت عملًا لأيمن حفنى بالمرض قبل مباراة الأهلي» «عبد اللاه»: 80 % من شركات الطرق بحاجة إلى دعم من الدولة موظفو التأمينات والتنظيم والإدارة يدعون للإضراب عن العمل.. غدًا اليوم.. الفحص الطبى يحسم موقف «متعب وإكرامى» من موقعة «إنبى» بالصور.. عروض فنية على مسرح ثقافة أسوان ضمن مبادرة «صيف ولادنا» جهادى منشق: دعوات تحالف دعم المعزول للتظاهر «كلام فارغ» «رضوى» الضحية الثانية لأعضاء كنترول الثانوية العامة بالمنيا اليوم.. انتخابات «نادي الصيادلة» لاختيار 9 أعضاء «عالم واحد»: الحكومة لم تتحرك رسميا لمكافحة غسيل الأموال


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات