X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 فبراير 2017 م
محافظ قنا يشهد جلسة صلح بين عائلتين بينهما خلافات ثأرية اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين تجتمع مع المرشحين.. الأربعاء وزير الصحة يضع حجر الأساس لمستشفى النهضة العام بالعامرية.. الخميس الاستثمار تصدر قرارا لمعالجة آثار تحرير سعر الصرف وزير القوى العاملة يهدي الدروع لـ16 شركة متميزة بالإسماعيلية بالصور.. وزير القوى العاملة يلبي طلبات متحدي الإعاقة بالإسماعيلية «آثار الإسكندرية» تنفي سرقة تمثال من حديقة أنطونيادس «وكيل تعليم الفيوم» يحيل مدرسًا للتحقيق بسبب التقصير في العمل الألماني بريش حكما للقاء يوفنتوس وبورتو بدوري الأبطال إيداع طالبين تعديا جنسيا على طفلين وتصويرهما عاريين بمؤسسة الأحداث بالصور.. إطلاق اسم «الشهيدين» على سد وادي البارود الأبيض الأول دفاع متهم في «أحداث بني سويف» ينفي انتماءه للإخوان بالصور.. «باريش أردوتش».. مهند جديد شغل قلوب الفتيات في «حب للإيجار» بالفيديو والصور.. مرضى مستشفى الأحرار بالزقازيق يشكون من نقص الرعاية داني ألفيس: برشلونة لم يحترمني أحمد مجاهد يدعم منتخب الشباب في ودية كينيا بالصور.. سعفان يفتتح ملتقى تشغيل يوفر 11655 فرصة عمل بالإسماعيلية إنقاذ موجهة بـ«تعليم المنيا» من محاولة انتحار زغلول صيام يكتب: منع حسام محرز جريمة في حق تليفزيون مصر


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات