X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 25 مايو 2016 م
رفع جلسة محاكمة المتهمين بسرقة مصلحة سك العملة «الصيادلة» تحذر شركات الأدوية من التلاعب بالتسعيرة الجديدة إصابة 10 أشخاص في تصادم 3 سيارات بقنا النجمة التركية «هاندة ينار» تستعد للغناء في زفاف حبيبها السابق ضبط سائقين بتهمة تعاطي المخدرات أثناء القيادة في المنوفية السجيني: الانتهاء من قانون الإدارة المحلية قبل سبتمبر بالفيديو.. جمهور «ساندي» حول العالم يحتفل بأحدث كليباتها «LOVE» مدرب الأوليمبي: تغيير نظام مسابقة القسم الثاني يعزز قوة البطولة مياه الشرقية تتعهد بحل أزمة «محطة مياه شبرا النخلة» بالشرقية عبد العزيز حسن أمينا عاما للجنة حصر أموال الإخوان «القابضة للمياه» تصلح كسر خط محور النصر استجابة لـ «فيتو» بالصور.. الياميش الإيراني والسوري يتصدران المبيعات بأسواق المنيا يحيى الفخراني ومحمود عبد العزيز وليلى علوى نجوم ART في رمضان «التنظيم والإدارة»: ارتفاع معدلات الإنتاج تنعش الرواتب بالصور.. حملات مكبرة لإزالة الإشغالات في المنوفية الدستورية العليا تصدر أحكاما في 16 قضية بالفيديو.. الفائزون بـالـ«30 ألف معلم» ينظمون وقفة أمام «الوزراء» للمطالبة بالتعيين «النقل» تستعرض خطة تطويرها أمام خبراء الأورومتوسطى إجراءات توصيل الكهرباء لمرافق «ابنى بيتك» بأكتوبر


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

" الأمن والأمان " موضوع خطبة الجمعة بطور سيناء

الجمعة 16/أغسطس/2013 - 04:18 م
الشيخ مصطفى عامر الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب مسجد المنشية بطور سيناء أبو السعود أبو الفتوح
 
دار موضوع خطبة الجمعة اليوم بمسجد المنشية الجامع بالعاصمة طور سيناء، عن الأمن والأمان ألقاها الشيخ مصطفى عامر إمام وخطيب المسجد.

وأكد في الخطبة أن نعمة الأمن هى مطلب كل أمة، وغاية كل دولة، من أجلها جندت الجنود، ورصدت الأموال، وفي سبيلها قامت الصراعات والحروب. مشيرا إلى أن من أسباب فقدانها هو الغرق في ملذات الدنيا والبعد عن الدين الحنيف وتعاليمه السامية وقسوة القلوب وعدم الرحمة بين الناس.

وقال: إن الأمن والإيمان قرينان، فلا يتحقق الأمن إلا بالإيمان مسترشدا بقوله تعالى: (الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون).

وقدم عامر روشتة للحفاظ على الأمن ومنها تربية الأمة على طاعة الله والاستقامة على شرعه والبعد عن معصيته والتمسُّك بالكتابِ والسنة والعنايةُ بالعلم الشرعي فالعلم عصمةٌ من الفتن، وللتعليم الشرعيِّ أساسٌ في رسوخ الأمن والاطمئنان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات