X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 نوفمبر 2014 م
اليوم.. «اتحاد الكرة» يناقش اختيار مدير فني جديد للمنتخب ومصير «جعفر» خير الله: «صميدة» يعدل عن استقالته من «مجلس القبائل» اليوم.. فرنسا تواجه البرازيل وديًا استعدادا لكأس العالم للسيدات «الشمس» يكرم بطل ذهبية الجمهورية لذوي الإعاقة اليوم.. نبروة يدخل معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة دكرنس بالمظاليم اليوم.. «البدري» يناقش مع «حسين» مطالب المنتخب الأوليمبي اليوم.. مؤتمر صحفي بالجبلاية لعرض تفاصيل تسوية «ماتش ورلد» اليوم.. «المسابقات» باتحاد الكرة تناقش مباريات الجولة التاسعة بالدوري اليوم.. وائل جمعة يطير إلى كوت ديفوار للتنسيق لبعثة الأهلي ضبط 8 أطنان زيت طعام مجهول المصدر بالإسكندرية غياب لاعب خط وسط «أبوصوير» عن مباراة «طلخا» «أجويرو»: لا بديل عن الفوز على روما في الجولة الأخيرة «نساء الإسماعيلية» تحتفل باليوم العالمي لـ«نبذ العنف ضد المرأة» بالصور.. «بشري» في الاحتفال باليوم العالمي لـ«نبذ عنف المرأة» بالساقية اليوم.. الأهلي يخوض مرانه الأخير بالقاهرة استعدادًا لنهائي الكونفيدرالية اليوم.. ليفركوزن يستضيف موناكو وزينيت سان بطرسبرج ضد بنفيكا بدوري الأبطال اليوم.. غزل كفر الدوار يواجه «فاركو» بدوري المظاليم بالصور.. مدير أمن الإسكندرية يزور دير ماري مينا العجائبي أسقف جرجا والأنبا رفائيل يعتمدان 3 رهبان لدير السيدة العذراء بإخميم
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات