X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 سبتمبر 2014 م
«مستثمرو بدر» تطالب بتوافق قوانين الاستثمار الجديدة مع الاتفاقيات الدولية بالصور.. الطفل «ممادو» يحتفل بعيد ميلاده بمطعم «كشري أبو طارق» «صدى البلد» تتفاوض مع «غرفة الإعلام» وتعد بنقل مباريات الدوري بالفيديو والصور.. «برنشت» بفيصل تغرق في مياه «الصرف الصحي» «خطاب» يعقد لقاءات مع فرق «البيت الفني» بدءًا من اليوم اليوم.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادًا لمباراة طلائع الجيش وفد «الزمالك» يزور مقر مشروع القناة.. اليوم اليوم.. سيدات بريستول يواجه أرسنال بالدوري الإنجليزي بالفيديو.. باعة «دشنا»: «احنا مش ضد النظام.. بس وفرولنا مكان بديل» اليوم.. الجالية الإريترية بالقاهرة تنظم انتخاباتها الداخلية «الصناعات الغذائية» تعقد ندوة «زيت النخيل وتطبيقاته» نهاية الشهر الجاري «إسلام عوض» خارج قائمة «الطلائع» أمام ناديه السابق الزمالك خبير عقارى: مشكلة الإسكان تكمن في غلاء الوحدات المعروضة للبيع بالصور.. جهاز دمياط يستعيد 150 وحدة سكنية محمد حمدي يستأنف تصوير «من أول السطر» بعد عيد الأضحى صورة قديمة تجمع بيومى فؤاد بماجد الكدوانى نادي «الجيزويت» يعرض «آي كارميلا».. اليوم بالصور.. «ألتراس أهلاوي» يكرم حسين عفيفي كبير المشجعين ضبط شقيقين وعامل بحوزتهما 57 قطعة حشيش في سوهاج
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات