X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 مايو 2015 م
داليا زيادة من برلين: ألمانيا مهيأة لاستقبال "السيسي" «البدوي»: نقف بالمرصاد ضد محاولات هدم التنظيم النقابي دفاع "التخابر مع قطر": الأحراز "عُبث" بها بعد القبض على المتهمين "نبيه" يدشن مبادرة الفيوم محافظة السياحة الريفية يونيو المقبل بالصور.. تشديدات أمنية تزامنا مع محاكمة 7 إخوان في "خلية دموة" بالدقهلية 3.6 مليارات جنيه مبيعات "جهينة" العام الماضي بالصور.. محافظ الدقهلية يشهد حفل تكريم الممرضات المثاليات بالصور.. حملة لإزالة المباني المخالفة بالعجمي محافظ بورسعيد يبحث مشاكل قطاع الصيد بالمحافظة غدًا عليا النور تبحث الأوضاع السياسية باجتماعها محافظ الإسكندرية يعين "مي النحراوي" مستشارًا ترويجيًا للمحافظةً الليلة.. «أحمد الخضري» ضيفًا في «صحافة النهار» وزارة الرياضة ترفض مونديال الأيتام «تورتة» من نجوم الزمالك لـ«فيريرا» احتفالًا بعيد ميلاده 16 يونيو.. محاكمة 12 متهما بشركة "ستار" لتوظيفهم 62 مليون دولار الأهلي يؤجل حسم ملف المعارين صحة الإسكندرية: تماثل 14 مصابا في حادث الطريق الساحلى للشفاء شاهد بـ"أحداث بورسعيد": المجنى عليهم توفوا نتيجة الأعيرة العشوائية «جهينة» تعتزم إنتاج 6 ملايين عبوة بنهاية العام الحالى
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

ads
كاريكاتير + المزيد
 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات