X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 04 مارس 2015 م
بالفيديو.. "ماني" يتقدم بالهدف الأول لساوثهامتون في كريستال بالاس بالفيديو.."ماني" يقود ساوثهامتون للفوز على كريستال بالاس بالفيديو.. أستون فيلا يفوز على وست بروميتش بثنائية بالفيديو.. هال سيتي "المحمدي" يتعادل مع سندرلاند غدًا.. مجلس إدارة نادي الإنتاج الحربي يجتمع بـ "مؤمن سليمان" انتقال النيابة لمعاينة تفجير سيارة "زيرو" أمام غبور بكرداسة تفاصيل زيارة سفير مصر لدى اليونسكو للفاتيكان منتخب براعم القاهرة يتعادل مع مصر للبترول 1 / 1 وديًا بالفيديو.."رودويل" يتعادل بالهدف الأول سندرلاند في هال سيتى بالصور.. محافظ الإسكندرية يجتمع مع أعضاء شركة نهضة مصر بالفيديو.."بيراهينو" يسجل التعادل لوست بروميتش أمام استون فيلا بالفيديو..دورتموند يتأهل لربع نهائي كأس المانيا على حساب دريسدين بالفيديو والصور.. "وزارة الداخلية وتفعيل دور المرأة" ندوة في أسوان بالفيديو.."إيموبيلى" يتقدم بالهدف الأول لدورتموند في دريسدين رسميًا.. "مؤمن سليمان" مديرًا فنيًا لـ"الإنتاج الحربي" «المصريين الأحرار»: أعضاء بالحزب يشاركون في المؤتمر الاقتصادي بالفيديو والصور.. آثار حريق سيارة ملاكي أسفل كوبرى 15 مايو بالفيديو..إصابة خطيرة "ماركو رويس" بكأس ألمانيا بالصور.."جاد الحق" يناقش الخطط الأمنية مع ضباط النقل
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات