X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أغسطس 2017 م
وفد برلماني يتوجه لكفرالشيخ لمتابعة ملفات الأحوزة العمرانية والقمامة بالصور.. أقوى العلاقات العاطفية بين مشاهير هوليوود إغلاق 240 منشأة طبية في قنا خلال 8 أشهر تأخر إقلاع رحلتي نسمة وفلاي ناس بمطار القاهرة توقيع اتفاقية توزيع لحوم الأضاحي بين التموين والأوقاف.. اليوم وزير الثقافة يتفقد اليوم قصر ثقافة شبرا الخيمة مصرع عامل سقط من أعلى مصنع أعلاف في بني سويف إلغاء إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة قوات الأمن تحاصر قرية «كوم هتيم» بقنا للقبض على أطراف الخصومة هشام النجار: دخول الإسلاميين للسياسة أضر المجتمع عرض سيدة «قناة فالوب» بالمنيا على لجنة ثلاثية تابعة لوزارة الصحة طارق فهمي: إعادة تطبيع العلاقات مع سوريا خطوة إيجابية القبض على عصابة نسائية لسرقة رواد البنوك في الغربية إنتاج ألواح الطاقة الشمسية على قائمة خريطة الاستثمار برأس غارب بالصور.. تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالشرقية إخلاء 3 منازل متصدعة بحي غرب سوهاج خالد تاج الدين يودع شعره بكلمات أغنية جديدة بالصور.. حملة ليلية على المحال التجارية بالجمالية في الدقهلية بالصور.. احتفال نقابة المهندسين في سوهاج بيوم المتفوقين السنوي


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات