X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 02 يوليو 2016 م
سعد الصغير يشعل حفل سحور كافيه «سيزار» بالمهندسين «الأهلي» يختتم استعداداته لمواجهة «الاتحاد السكندري» بالفيديو.. شيرين رضا تنجو من الموت في «فوق مستوى الشبهات» أهالي قرى الدقهلية يعانون من نقص مياه الشرب مصادر: القوى العاملة بالنواب تلافت جميع عيوب قانون الخدمة المدنية بالفيديو.. وفاة زوج مي عز الدين في الحلقة 27 من «وعد» محمد جميل: مكافآت تشجيعية للموظفين المتميزين في قانون الخدمة المدنية بالصور.. نسمة محجوب وفريق «عصام والمصباح» في إفطار مستشفى 57357 أقارب طالبة الثانوية المنتحرة يتجمهرون أمام مستشفى فاقوس العام أكاديمية المنيا لكرة القدم تحتفل بختام النشاط الرياضي.. غدا مديرية الأوقاف بالغربية تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الفطر عروض مسرحية وأنشطة ثقافية بقصور ثقافة الغربية في عيد الفطر «الفراعنة» تطالب بالتوسع في إنشاء مناطق صناعية للرخام والجرانيت لاعبو «إنبي» يلتقطون «سيلفي» خلال معسكر الفريق استعدادا لـ«المقاصة» بالصور.. الحفل الختامي للدورة الرمضانية بمركز شباب برج العرب «بدر» يتعاقد مع ظهير أيسر «السادات» لمدة موسمين «أوراسكوم للاتصالات» الأكثر تداولا بالبورصة خلال شهر يونيو الجهاز الفني لمنتخب الشباب يمنح اللاعبين راحة 24 ساعة قيادي عمالي: مد ساعات العمل في «عمر أفندي» دون مقابل «مرفوض»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات