X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 04 مايو 2016 م
تغيب ربة منزل في ظروف غامضة بالمنوفية «أحمد حسن» يحتفل بعيد ميلاده في الجيم أسباب استقالة «محمد صلاح» من الزمالك وتراجعه عنها بالفيديو.. سيارة تصدم فتاتين بدمياط بالفيديو.. مراون محسن يحرز الهدف الأول للإسماعيلي في بتروجيت بالصور.. وقفة تضامنية لصحفيي الأقصر «الصحافة ليست جريمة» «أبو العز» و«محروس» يتفقدان مطار ميونخ الدولي برلماني: وزير النقل يوافق على استحداث مخرج لمترو المنيب حسني حافظ: على شيوخ المهنة التدخل لحل الأزمة غدًا.. «الغد العربي» تنظم مؤتمرًا صحفيًا للفنان حسين فهمي «بيطري قنا» تنفي انتشار مرض «البروسيلا» 20 لاعبا بقائمة إنبي استعدادا للداخلية الـ«فيفا» للزمالك: «العقوبات المالية في انتظار أهلي جدة» محافظ بني سويف: إجراء استطلاع رأي لتقييم مستوى الخدمات «سلة الأهلي» تحصل على خدمات نجمي فريق الاتحاد السكندري موسمين مرتضى منصور: أزمة «حازم إمام» مع الجهاز الفني انتهت بالفيديووالصور.. الصحفيون أمام النقابة: «ارفع رأسك فوق أنت صحفي» بالفيديو.. الإسماعيلي يتعادل سلبيا مع بتروجيت بالشوط الأول «الإنتاج الحربي» يتعادل سلبيا مع «اتحاد الشرطة» بالشوط الأول


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات