X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 25 يوليو 2014 م
"زعزوع": إلزام الشركات السياحية بالعمل بنظام الحجز الإليكتروني بالفيديو.. رئيس جمعية «دراو»: من يريد الشهادة فليذهب لتل أبيب بالصور.. افتتاح مسرحية «دنيا حبيبتي» بمسرح جلال الشرقاوي تفاصيل القبض على قاتلي سائق توك توك.. بكرداسة بالصور.. 20 شابا وفتاة يتسلمون جوائز مسابقة البحوث والبرمجيات بالفيديو والصور.. فنانون ورجال أعمال في حفل إفطار نقابة التجاريين بالصور.. المواطنون يتوافدون على «عمرو بن العاص» لأداء صلاة التهجد بالصور.. محافظ الإسكندرية يشهد احتفالية ليلة القدر بـ«أبو العباس» القبض على عاطل بحوزته 41 لفافة بانجو بالمنوفية رسميًا.. «التقي» ينضم للداخلية لمدة موسمين «طيبة» و«ستاد المنصورة» في نهائي دورة خماسي كرة القدم «المرشدين السياحيين» بأسوان: حكومة «محلب» تتجاهل قطاع السياحة بالصور.. تكريم 37 طفلًا من حفظة القرآن بأولاد يحيى بسوهاج بالفيديو والصور.. «أوقاف البحيرة» تحتفل بليلة القدر بحضور «هدهود» وقف إجازة العاملين بمديرية أمن المنيا استعدادًا لعيد الفطر شماريخ لـ «إخوان العصافرة» للمطالبة بالإفراج عن المقبوض عليهم بالفيديو.. ابتهالات دينية في احتفالية ليلة القدر بالأقصر بالصور.. رئيس «بيلا»: غرف عمليات لمراقبة الأسواق استعدادا للعيد مسيرة لعناصر الإرهابية بكفر الشيخ لدعم غزة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات