X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 أبريل 2015 م
بالصور.. تكريم نخبة من الفنانين والسفراء في «يوم التكريم العربي» الجهاز الفني للمريخ يمنح لاعبيه راحة 24 ساعة اليوم.. إعلام الوادي الجديد يختتم مسابقة «معًا لمواجهة السرطان» اتحاد «شباب الأزهر والصوفية» يشيد بتبني السيسي برامج تأهيل الشباب «المغرب التطواني» يطرح 10 آلاف تذكرة لمباراته مع «الأهلي» مقتل فتاة بمنطقة «الجنايين» في بورسعيد «مخيون»: الحكومة تعمل في ظروف أشبه بالحرب الزمالك يرتدي «الأبيض» والفتح المغربي بـ«البرتقالي» في «الكونفيدرالية» الثلاثاء.. «ابن خلدون» يكشف علاقة «إيران» بمقتل «السادات» ضبط «عاطل» بحوزته بندقية آلية في قنا التشيك وروسيا تتقدمان في دور قبل النهائي بكأس الاتحاد للتنس ضبط شخصين بتهمة الاستيلاء على أموال الدعم في البحيرة إصابة ثلاثة أشخاص في حادث مروري بالوادي الجديد ضبط تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بالبحيرة سيدات «الشمس» يحصدن المركز الثاني بـ«سوبر اليد» بالصور.. مدير أمن مطروح يواسي أسرة «أمين شرطة» توفى في حادثة بالصور.. طوارئ الكهرباء تتفقد موقع انفجار حي المناخ في بورسعيد بالصورة.. انفجار ماسورة مياه عمومية بعد استهداف محول كهرباء ببورسعيد بالصور.. مران الأهلي الأخير قبل مواجهة المغرب التطواني
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

ads
كاريكاتير + المزيد
 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات