X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أبريل 2014 م
بالفيديو.. «فيتو» ترصد بيوت عائلة «العوايسة» المحترقة في «الصف» الأقصر تستقبل 300 سائح وسفير الاتحاد الأوربي آخر أبريل الجاري أحمد جمال يشارك في الاحتفال بذكرى تحرير سيناء بالدفاع الجوي إقامة مركز لتجميع الألبان بتكلفة 3 ملايين جنيه بمطروح غدًا.. نجوى كرم تبدأ جولتها في أمريكا "ماعت" تدشن مرصد "الانتخابات الرئاسية - مصر 2014" بالصور.. مظاهرات "الإرهابية" تغلق الطريق العام بفاقوس للمطالبة بعودة مرسي نبيه: لم أحصل على مستحقاتي من الزمالك حتى الآن بالفيديو.. الرجاء يفوز بثلاثية على الإنتاج الحربي في لقاء الفرصة الأخيرة عودة حركة القطارت بعد توقف مظاهرات بني سويف "مصر أكتوبر" حان وقت التصالح بين الثوار وأعضاء "الوطني" الشرفاء رسميّا.. إبراهيم صلاح يوقع للزمالك ثلاثة مواسم حبس شاب قتل بائعا تشاجر مع شقيقته بالنزهة ضبط سلاح غير مرخص و63 زجاجة مولوتوف في أسوان عوض: سأخضع للكشف الطبي في نهاية المران لتحديد موعد عودتي للملاعب بالصور.. سلسلة بشرية لـ"سيدات "الإرهابية على الطريق الدولي بكفرالشيخ بالفيديو والصور.. ننشر التفاصيل الكاملة لأحداث "الميمون" ببني سويف "أسامة نبيه" يحضر مران الزمالك لمؤازرة اللاعبين قبل لقاء القناة الطليعة الناصرية: الجبهة عمل مشترك ينتهي بانتهاء انتخابات الرئاسة
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات