X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 م
إخماد حريق محدود بممر الراعي الصالح بشبرا «الأوقاف» تدرس تقنين أوضاع العمالة المؤقتة غدا.. الحكم في دعوى رفع اسم عمرو حمزاوي من قوائم الممنوعين من السفر «أوقاف القاهرة» تفصل إمام وخطيب مسجد بالبساتين «الأوقاف» تدين الحادث الإرهابي بشمال سيناء "السيسي" يلتقى المدير العام لمنظمة التجارة العالمية غدا الحكم في دعوى غلق قناة فلول غدا.. الحكم في دعوى وقف قناة رابعة الإخوانية ضبط 150 طلقة خرطوش بالقطار رقم 165 القاهرة - أسوان صحفي بالأهرام من ذوي الاحتياجات الخاصة يتهم أمن النقابة بالتعدي عليه مناهضة الأخونة تدعو الشعب المصري للاكتتاب في مشروع قناة السويس هبة رءوف: الحلول الأمنية لن تجدي في سيناء غدا.. "المواصفات والجودة" تعقد ندوة "المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة" بالصور.. سيلينا جوميز وجاستين بيبر في لحظات رومانسية بكندا ائتلاف تحيا مصر يتهم "الإرشاد" بتدبير العمليات الإرهابية «الأندية»: مباراة السوبر تقام في موعدها بحضور الجمهور نشاط بحركة الأسهم ببورصة الكويت بسبب تأسيس مستويات سعرية جديدة بالفيديو.. الأجواء الشعبية تسيطر على برومو «المواطن برص» رئيس الزمالك تعليقًا على انسحاب «ماجد سامي»: «اشرب من البحر»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات