X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 أكتوبر 2014 م
بالصور.. ضبط طن وربع بضائع مهربة بمنفذ الرسوم الجمركي ببورسعيد الزعفراني: تظاهرات الإخوان هدفها الضغط للمشاركة في البرلمان المقبل حملة مكبرة لرفع السيارة المجهولة من شوارع المنوفية بالصور.. لقطات جديدة من فيلم أنجلينا وبراد بيت By The Sea بالصور.. ننشر توصيات مؤتمر التنمية العربية ما بعد 2015 بشرم الشيخ القاسمي: تظاهرات الإخوان هدفها تعطيل الانتخابات البرلمانية دينا لـجمهورها: ادعوا لمعالي زايد وفد البرلمان الأوربي يصل القاهرة اليوم لبحث الأوضاع الداخلية أمن القليوبية يفض مسيرة صباحية للإرهابية بشبرا الخيمة وصول تعزيزات أمنية إلى "مصطفى محمود" تحسبًا لتظاهرات "الإرهابية" غدًا.. احتفالية ثقافية ألمانية بحديقة الأزهر محافظ أسيوط يتبرع بـ10 آلاف جنيه لمساعدة مريض بأبو تيج بالصور.. "ريهانا" و"سايروس" تثيران الجدل في حفل amfar الخيري عمال السويس للزيوت يطالبون بطائرات هيليكوبتر للسيطرة على الحريق الين يهبط إلى أدنى مستوى منذ أوائل 2008 أمام الدولار "وزير الصناعة" يتوجه لإثيوبيا لبحث تقوية الروابط التجارية أنصار "الإرهابية" ينهون مسيرتهم بالمعادى تكثيفات أمنية بمحطة مترو المطرية تحسبًا لتظاهرات "الإرهابية" وصول وزيرة الدفاع الإيطالية إلى القاهرة.. مساء اليوم
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات