X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 30 مارس 2015 م
إنبي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام الاتحاد السكندري محامو الإدارات بـ"الوزراء" لتقديم اقتراحات بحماية المال العام اليوم.. أسقفية الشباب تحيي الذكرى الثالثة لرحيل البابا شنودة وزير الرياضة يستقبل لجنة "الأفريقى لليد".. أبريل المقبل بالفيديو.. سموحة يفوز على طلائع الجيش بثنائية ماس كهربائي وراء حريق شاحنة فاكهة في ميناء سفاجا بالفيديو.. «هيرمان» يتقدم بالهدف الثاني لسموحة في طلائع الجيش بالصور.. برنامج الملتقى الفكرى بمركز إعلام بنى سويف 10 صور نادرة لـ«العندليب» في ذكرى وفاته الأهلي يهزم سبورتنج ويهدي دوري مرتبط اليد للجزيرة التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها أسفل سيارة ربع نقل بالمنيا حبس عاطل قتل طفلا فشل في اغتصابه بعين شمس تباين أسعار الأعلاف بالمحافظات.. اليوم بالفيديو.. "موانجى" يتعادل بالهدف الثانى للكاميرون في مرمى تايلاند بالصور.. ثقافة المنيا تواصل احتفالات أعياد المرأة بعرض أفلام تسجيلية بالفيديو.. «حسام حسن» يخرج عن شعوره خلال مباراة إنبى والاتحاد الإسكان يتولى تطوير 19 وحدة اجتماعية بالوادى الجديد حسام وباولو يقودان هجوم الداخلية أمام الزمالك "العربية للنقل البحري" تنظم مسابقة "مبادرة الباز للتنمية والابتكار"
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
ads
كاريكاتير + المزيد
 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات