X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 25 مايو 2016 م
ضبط 69 هاربًا من تنفيذ أحكام في مطار القاهرة بالفيديو.. «القائم» يحرم صالح جمعة من إحراز هدف في المقاولون برلماني عن المصريين الأحرار يطالب بإسقاط عضوية «نواب التدريب» غدا.. «وفد» الإسكندرية ينظم حفل تأبين لضحايا «الطائرة المنكوبة» 60 دقيقة.. الأهلي يتقدم بهدفين على المقاولون «الدباغة» تطالب بتشكيل لجنة لبحث تظلمات المتضررين من النقل للروبيكي إصابة ضابط ومجند إثر انفجار مدرعة شرطة بوسط سيناء بالفيديو.. قوات الأمن تمنع المواطنين من دخول معرض «أهلًا رمضان» الأمين العام للاتحاد البرلماني العربي يصل مطار القاهرة رئيس مجلس القضاء الأعلى الكويتي يصل إلى مطار القاهرة أسامة صالح يجدد التليفونات موسمين أحمد مرتضى: الزمالك سيكون له موقف في الفضيحة التحكيمية للقاء الأهلي بالفيديو.. مرتضى منصور لـ«يابانية سمينة»: «شكلك كلتي محشي» إصابة «عادل» تزيد أوجاع «مختار» قبل مواجهة إنبي بالصور.. إزالة 17 حالة تعد على أرض «أثرية» في بني سويف القبض على نجل أمين عام حزب الكرامة يتصدر أعلى قراءة «سياسة فيتو» الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة إنبي «غرب التعليمية» بالإسكندرية تكرم أوائل الابتدائية والإعدادية القائم بعمل محافظ القاهرة يلتقط صورا تذكارية مع منتخب كرة الشوارع


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات