X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 29 يوليو 2016 م
رامي ربيعة: ماكنتش متوقع تسجيل هدف الفوز على الوداد المغربي بالأسماء.. حركة تنقلات «الداخلية».. الأكثر قراءة بـ«حوادث فيتو» بالصور.. أندية الجيزة تشارك مجدي عبد الغني احتفاله بعيد ميلاده أزمة أحمد الشيخ الصحية الأعلى قراءة في «فيتو رياضة» نشرة أخبار «فيتو رياضة» «عبد العال» يطالب باستبدال الحجاج غير القادرين على سداد فارق الأسعار صفاء حجازي تطالب رؤساء القطاعات بمتابعة المكالمات الهاتفية «النحلة»: قضية أرض نقابة المرشديين السياحيين بين يد القضاء تهاني الجبالي: لا يمكن الحديث الآن عن عفو رئاسي لـ«هشام جنينة» مدير أمن بني سويف الجديد: احترام آدمية المواطن على رأس أولوياتي بالفيديو.. تدافع الجماهير على سيارة مارتن يول لالتقاط الصور التذكارية «كمال أبو ضيف» وكيلا لوزارة الشباب والرياضة في سوهاج مصدر أمني: تنفيذ حركة تنقلات «الداخلية» أول أغسطس البحوث الفلكية: سماء مصر تمطر شهبًا.. الأكثر قراءة في «أخبار فيتو» بالصور.. عزاء والد زوجة عصام الحضري بالحامدية الشاذلية «الشهر العقاري»: «الرقم القومي» شرط حضور اختبار مسابقة التعيين مدير أمن الدقهلية: سعيد بوجودي وسط الأهالي والعمل على راحتهم التليفزيون ينقل شعائر صلاة الجمعة غدا من مسجد السيدة نفيسة بالفيديو.. مدير أمن كفر الشيخ: خطة للقضاء على الصيد الجائر



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات