X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أكتوبر 2014 م
القبض على سيدة بحوزتها 250 قرص مخدر و٨ لفافات بانجو بالأقصر مبيعات المنازل الجديدة في أمريكا تسجل أعلى مستوى في 6 سنوات مزاد علنى لطرح «هدم وبيع» مبانى لصالح إحدى البنوك طرح مناقصة لتطوير حديقة الحى الرابع بالصالحية..17 نوفمبر «الفلاحين» تناقش أزمات الزراعة في مؤتمر بنقابة الصحفيين..غدًا اليوم.. منتخب الكرة الخماسية يواجه نظيره الكويتى في بطولة العالم للقارات اليوم.. «الحكام» تُجرى اختبارات الترقى والجدد «ولاد اللذيذة» سهرة شعرية بـ«الساقية».. الثلاثاء «شومان»: خطوات جادة لعمل أرشيف وطني لفرق البيت الفني والسيرك 368 فيلما في الدورة الـ57 لمهرجان «دوك لايبزيج» للأفلام التسجيلية «العربي» يشارك في اجتماع اللجنة العليا المصرية الألمانية للطاقات المتجددة.. الثلاثاء يسرا تعود للسينما بفيلمين جديدين رنا سماحة تهنىء المسلمين بالعام الهجرى الجديد تامر حسنى ينعى شهداء الشيخ زويد «العسقلاني» يطالب بتفعيل الرقابة السابقة على المنتجات والسلع «ميرغني» يقترح إنشاء نقابات عمالية مستقلة على مستوى القطاع الصناعى الواحد ضبط 13 شخصا لقيامهم بجمع القمامة بالطريق العام بوسط الإسكندرية بالفيديو.. نانسى عجرم: سعيدة بتفاعل الجمهور مع الكليب الجديد « يلا » ضبط تشكيل عصابي لسرقة «الدراجات البخارية» بالإكراه بنجع حمادي
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات