X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 أغسطس 2014 م
بالصورة.. مسرح منتجع «بانجلور» في انتظار محمد منير دفاع متهمي «أحداث بورسعيد» يطالب بمثول «شوبير» أمام المحكمة بالفيديو.. "الشناوي" ينقذ مرمى الزمالك من هدف أمام الهلال بالصور.. شلل مروري بكورنيش البحر بالإسكندرية تزامنا مع احتفالات العيد القومي درويش: لن يحدث تغيير بمنظومة الجهاز الإداري إلا بتدخل "السيسي" أمين "النقابات المهنية" يطالب السيسي بإعلان موعد الانتخابات البرلمانية برلمانى سابق: الإخوان ضحت بـ"حازمون" على حساب أعضائها بالصور.. بدء الجزء الثاني من احتفالات الإسكندرية بعيدها القومي بالفيديو.. "كوبري" مهين لـ"كاكا" في الدوري البرازيلي القبض على عصابة لسرقة الدراجات النارية بالسادات «مستثمرو العبور» تناشد «محلب» باستثناء شبرا الخيمة من قطع الكهرباء إخواني منشق: "الحرية والعدالة" لا يعترف بقرار حله الدولار يرتفع بعد خطاب يلين المتوازن بشأن الاقتصاد هويدا فتحي تنتقد لجنة اختيار المذيعين بماسبيرو ننشر أسماء وأرقام مستشفيات الطوارئ بشمال سيناء تموين المنوفية تضبط 2 طن أسمنت بدون فواتير مدرب فرنسا: لاعباتنا قدمن أفضل ما لديهن أمام ألمانيا مسيرات محدودة لـ"الإرهابية" بقرى القليوبية "محمدين" يتابع استعدادات فرق قطاع براعم إنبي
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات