X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 أكتوبر 2017 م
بالصور.. علا غانم ونجاتي يفضحان الخيانة الزوجية في «الفندق» دوين جونسون ينقذ عائلة من حريق في «Skyscraper» بالصور.. نجوم الفن في حفل ملكات جمال العرب أب يُضرب عن الطعام أمام «الوزراء» لتأجيل عمل المدارس اليابانية.. غدا محمد فاروق حكما للزمالك وسموحة فترة ضم لإذاعة القناة احتفالا بعيد السويس والإسماعيلية نشرة المحافظات وأبرزها: وثيقة زواج تنهي أزمة بطل الفيديو الجنسي وقميص النوم تشريعية النواب تناقش تعديل أحكام قانون العقوبات.. الأحد بالصور.. حبس عاطلين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الدراجات في الشرقية بالصور.. محافظ الغربية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد سيناء بزفتى بالفيديو.. علي الحجار: تذاكر حفل مدحت صالح بتخلص بعد 3 ساعات «صحة سوهاج» تشكل لجنة لفحص الأجهزة الطبية المعطلة بالمخازن إيهاب جلال يختار طارق عبدالله مدربا لإنبي نشرة الحوادث.. وأبرزها: حبس وكيل «قوى عاملة الإسماعيلية» بتهمة الرشوة بالفيديو.. علي الحجار ومدحت صالح يكشفان المواقف المحبطة في مشوارهما أمين مساعد صندوق العمال السابق يطالب بانتداب لجنة مستقلة للتحقيق معه بالفيديو.. محمد سعيد: الروتين الحكومي وراء عدم تفعيل نظام الصكوك بالفيديو.. أجمل 5 أهداف في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي الشمس يستضيف مباريات المجموعتين الثالثة والثامنة لبراعم القاهرة 2007


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات