X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 28 يوليو 2014 م
بالفيديو والصور.. أطفال يتسلقون نخل "حديقة الأزهر" كمال: الخروج من ضغوطات العمل أجمل ما في العيد بالفيديو.. مشادات كلامية بمطاعم حديقة الأزهر بالفيديو..مقرئ المقابر: "الإقبال متوسط أول أيام العيد" "الطائرة" يوقع بروتكول تعاون مع الاتحاد التونسى «محافظ الإسماعيلية»يحيل 8 أطباء إلى التحقيق لتغيبهم عن العمل بالصور.. توافد أهالي الإسكندرية على كورنيش البحر للاحتفال بالعيد بالصور.. محافظ سوهاج يصرف مائتى جنيه كسوة لملابس العيد للأيتام رئيس "كفر غطاطي": توفير 8 آلاف و400 أسطوانة بوتاجاز خلال العيد الأرز يسجل 6.25 جنيهات بالقاهرة.. اليوم "جاريدو" يطالب معاونيه بإعداد تقرير فنى عن "نكانا" "رئيس الرقابة المالية" يقضي إجازة عيد الفطر خارج القاهرة بالفيديو والصور.. الملاكم"Don king" يشيد بحسن استقباله في أسوان بالفيديو.. فتيات يلجأن للجري هربا من معاكسات الشباب بـ«الفسطاط» بالصور.. توافد المهنئين بالعيد على ديوان عام محافظة أسوان باركليز مصر: جاهزون للمشاركة في تمويل قناة السويس "المحافظين": مظاهرات الإخوان اليوم تدل على "إفلاسهم السياسي" «أبو شادى» : تفجيرات أبراج الكهرباء لم تؤثر على الأحمال خطة أمنية محكمة في أيام العيد بأسوان
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات