X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 م
بالصور.. محافظ الدقهلية يكلف بصرف معاش ضمان لأحد المواطنين الرقابة الإدارية تعدم مواد غذائية فاسدة بالبساتين ضبط عاطل بحوزته 67 قطعة أثرية بأسيوط بالصور.. إزالة قاعة حفلات ومعرض سيراميك مخالفين بالمنوفية بالصور.. جامعة المنصورة توقع مذكرة تفاهم مع «صن يات-سن» الصينية الإفتاء: زواج المسلمة من غير المسلم لا يجوز شرعا الذهب يتراجع بفعل مكاسب الدولار بالأسماء.. حبس 7 إخوان بالمنيا لانضمامهم لـ«الإرهابية» مكافأة خاصة للاعبي وادي دجلة حال الفوز على الأهلي «البيئة» تكثف جهودها لمواجهة تلوث الهواء بالبحيرة والشرقية بالصور.. محافظ سوهاج يهنئ «القومي للمرأة» بتشكيله الجديد متحفا النسيج والقبطي يحتفلان بيوم السياحة العالمي.. غدًا اتحاد الفروسية يضع شروط المشاركة في الدوري العربي كثافات مرورية بسبب تسرب مياه بامتداد شارع رمسيس علاء عبدالمنعم يرفض إبراء ذمة الحكومة من أزمة غرق مركب رشيد بالصور.. يس طاهر يستعرض الموقف التنفيذي للمنطقة الاستثمارية شعبة القاهرة: وزير التموين يلتقي أصحاب المخابز خلال أيام 50 سيارة إسعاف تشارك في نقل جثامين حادث رشيد بالفيديو.. منى جاب الله تقدم كشف حساب عن أعمالها البرلمانية «تقرير»


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات