X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 ديسمبر 2014 م
ثقافية "النور" تصدر نشرتها الدورية الثانية ميناء سفاجا يستقبل 27 ألف طن فحم بترولى وفد "الدعوة السلفية" يزور "حطيبة" للاطمئنان على صحته ننشر أسعار الأسمنت بالأسواق.. اليوم "أمن أسيوط": ضبط 24 قطعة سلاح و898 طلقة نارية برلماني سابق لـ"نواب الإرهابية" في تركيا: "عيب" عمومية «نايل سيتي» تعتمد زيادة رأس المال وتعديل النظام الأساسي مفتى الجمهورية: الأزهر القوة الناعمة لمصر «أوراسكوم للتنمية» تلغي 132.48 ألف شهادة إيداع التحالف الديمقراطى يناقش المذكرات القانونية لإعادة محاكمة مبارك مجلس إدارة الأهلي يجتمع بفرع مدينة نصر.. الليلة تنفيذ 64 حكمًا جزئيًا وإزالة 21 حالة إشغال طريق بقنا ضبط 5593 مخالفة مرورية بكفر الشيخ أزمة بالقنوات المتخصصة بعد حذف الأجر المتغير والحوافز اليوم.. 9 مباريات في دوري الجمهورية مواليد 97 بالصور.. وزير الإسكان يتفقد مبنى النائب العام الجديد بالقاهرة الجديدة اليوم.. الشرطة يحل ضيفًا على سموحة في منافسات الدوري "التموين" تعترض على تحفظات أصحاب مخابز قنا حول "المنظومة الجيدة" بالصور.. "محافظ المنوفية" يتفقد سير العمل بمشروعات التنمية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات