X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 07 فبراير 2016 م
راغب علامة يعقد جلسات عمل لألبومه الجديد بالصور.. كارمن سليمان ورامي صبري يشعلان حفل «حياة للتسويق» الري: تنفيذ 86% من الأعمال الهيدروميكانيكية بقناطر ديروط الجديدة محمد عباس: قرارات محافظ البنك المركزى لن تُنهي أزمة شرم الشيخ ضبط شخصين بحوزتهما 229 قرصا مخدرا في الفيوم «غاز مصر» تستأنف أعمالها بـ«كفر الزيات» مستشفى بني سويف العام يبدأ استقبال المرضى.. اليوم بالصور.. نائب برلماني يلتقي أهالي «خورشيد والزوايدة» بالإسكندرية «تموين المنوفية» تضبط 7 أطنان مواد غذائية فاسدة ماراثون بالدراجات لمواجهة «السرطان» في المنوفية بالأسماء.. «مستقبل وطن» يعتمد التشكيل الجديد لأمانة قنا بالصور.. السفارة المصرية بهولندا تكرم بعثة منتخب الرماية بالصور.. «تايلور سويفت وجيجي حديد» معًا في صالون التجميل باسم على ينتظم بمران «الأهلي» استعدادا لمواجهة «الزمالك» «ريـال مدريد» ضيفا ثقيلا على «غرناطة» في «الليجا» «مالي» يواجه «الكونغو» في نهائي بطولة أمم أفريقيا للمحليين افتتاح مركز لعلاج الفيروسات الكبدية بـ«إدكو» بالصور.. «أوكسانا» تشعل حفل «عميلي ترافيل للسياحة» فتح مظاريف مزايدة المزرعة السمكية بالإسكندرية.. اليوم


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

الجبالي: تدخل أوباما في الشأن المصري ابتزاز سياسي

الخميس 15/أغسطس/2013 - 06:32 م
المستشارة تهانى الجبالى المستشارة تهانى الجبالى عصام هادى
 
أكدت المستشارة تهاني الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق أن تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن وقف مناورات النجم الساطع مع مصر والمطالبة بوقف العمل بالطوارئ، ابتزاز سياسي من جانب أوباما لإنقاذ الأجندة الخاصة به على حساب الشعب المصري خاصة وأنه تحالف مع الإخوان التي تمارس العنف والإرهاب ودفع أموال الشعب الأمريكي لإقامة المشروع الأمريكي في المنطقة إلا أن الشعب المصري خرج على كل ذلك مما جعل أوباما يسعى لمعاقبته.
وقالت الجبالى لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان حملت السلاح ضد الشعب وروعوا الآمنين من الشعب خاصة في سيناء ويمارسون سياسة الأرض المحروقة وبالتالى فهو تنظيم محظور يجب محاكمته.
وأضافت الجبالى: ليس من حق أوباما فرض وصايته على مصر وشعبها وعليه تحمل مسئولية إنفاقه 50 مليون دولار في حملة انتخابات المعزول مرسي الذي يعد جاسوسا أمريكيا وبالتالى فإن المسالة تحتاج إلى إيقاف أوباما وباترسون عند حدهما والتصدى لمحاولات إهانة مصر والتحرر من المعونة الأمريكية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات