X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 ديسمبر 2014 م
إنبي يخطف التعادل من "المقاولون" في دوري الجمهورية مواليد 98 بالصور.. طالب بجامعة أكتوبر يصل محافظة الشرقية بالدراجة الهوائية بالصور.. هاني شاكر ورامي جمال في مؤتمر «الإبداع مستقبل مصر» ائتلاف "ابني بيتك" يطالب بسرعة توصيل الغاز للمشروع جمارك دمياط: شحنة الملابس العسكرية التي تم ضبطها لا تخص الجيش المصري محافظ أسوان يطلق إشارة بدء حملة «الاكتشاف المبكر للسرطان» حبس عاطلين اعتديا جنسيًا على مدرسة في أكتوبر "تمرد" يرد على اتهامات حصول "بدر" على أرض من الحكومة بـ"شبين" منطقة «لوجستية» لبيع «الخضر والفاكهة» ببني سويف بالصور.. افتتاح فعاليات المؤتمر السادس لنقابة أسنان الدقهلية عبد المؤمن جابو يجدد عقده مع الأفريقي التونسي لـ2016 بالصورة.. تفاصيل القبض على المتهمين باغتصاب ربة منزل بالغربية بالفيديو.. سقوط "باروكة" لاعب بورنموث في مباراة ليفربول القبض على عامل هارب من حكم بالسجن المؤبد في جناية قتل بطنطا الفرانك يتراجع أمام الدولار لأقل مستوى في 28 شهرا إخلاء سبيل 17 من عناصر الإرهابية بعد دفع الكفالة بكفر الشيخ بالصور.. محافظ سوهاج يلتقي عددًا من القيادات الأمنية لحل مشكلة مشروع الكوامل "داعش" يعلن مسئوليته عن اغتيال "بلعيد" و"البراهمي" ننشر جدول ترتيب براعم القاهرة 2003 بعد الجولة الـ"7"
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

قيادات ماسبيرو: نتابع الأحداث عبر البث المباشر بالتليفزيون المصري

الأربعاء 14/أغسطس/2013 - 08:44 م
إبراهيم الصياد رئيس إبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار سلمى الدمرداش
 
أكد عدد من قيادات ماسبيرو وعلى رأسهم عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وإبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار وعدد من رؤساء القنوات أن جميعهم يتابعون الأحداث التي بدأت منذ الصباح الباكر من اليوم الأربعاء من خلال البث المباشر لها والتغطيات الواسعة على مستوى محافظات مصر على شاشات التليفزيون المصرى.
وأضافوا: "تليفزيون الشعب ينقل الأحداث والحقائق على مدى الساعة ونتمنى السلامة للوطن وحقن الدماء".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات