X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 29 مايو 2016 م
تجمهر المواطنين لحجز شقق ماونتن فيو.. الأعلى قراءة في «اقتصاد فيتو» بالصوت.. شهاب وجيه: نائب البرلمان من حقه اقتراح سياسات بديلة شوبير يحرر محضرا ضد أحمد الطيب.. الأكثر قراءة بـ«حوادث فيتو» عرض الحلقة الأولى من «نيللي وشريهان» في المؤتمر الصحفي للمسلسل بدء فاعليات ندوة «الشخصية والهوية المصرية» بـ«المصريين الأحرار» لجنة لبحث آليات عمل مصنع تدوير القمامة بالحوتة في الدقهلية طارق الخولي: جمعية «من أجل مصر» تقر خطة عملها في شهر رمضان جدل بين النواب حول توزيع أراضي الـ 1.5 مليون فدان على البرلمان (تقرير) «تعليم كفر الشيخ» تتلقي 100 طلب اعتذار عن أعمال الثانوية العامة بالصور.. السيطرة على حريق بمخزن «إندومي» بالدقهلية مسلحون يستولون على سيارة لشركة مياه الشرب بشمال سيناء تأجيل محاكمة 335 متهما في أحداث عنف بالمنيا لـ5 يونيو «التحالف الشعبي» بالعمرانية يجري استطلاع رأي عن مستوى الخدمات اتفاقية بين «الاجتماعي للتنمية» و«كرم سولار» لإقامة محطات للطاقة الشمسية تسليم 87 وحدة سكنية بمشروع الـ9 عمارات في القابوطي ببورسعيد بالصور.. أحمد علي: بدء أعمال الصرف بشارع «البترول الشرقي» بالمرج منظمة السياحة العالمية تختار مها عبدالرازق سفيرة للنوايا الحسنة أمير طعيمة وإسعاد يونس في المؤتمر الصحفي لـ«نيلي وشريهان» بالصور.. «الشباب والرياضة» تنظم ندوة ثقافية عن القارة السمراء


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

السيرة الذاتية للواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية الجديد

الثلاثاء 13/أغسطس/2013 - 08:32 م
اللواء سامي سيدهم اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية الجديد على صلاح
 
أصدر المستشار عدلي منصور - رئيس الجمهورية المؤقت - قرارا رقم 518 بتعيين عدد (25) محافظا، و(9) نواب للمحافظ كان من ضمنهم اللواء سامي سيدهم، الذي تم تعيينه كنائب لمحافظ الشرقية.

عمل سامي سيدهم ضابطا للبحث الجنائي بأمن القاهرة ثم نائبًا لمدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ثم مساعد أول لوزير الداخلية للأمن الاجتماعي ثم مساعد أول للوزير للأمن على مستوى الجمهورية.

وتدرج اللواء سامي سيدهم في العديد من المناصب بداية من ملازم أول مباحث ثم رئيس لمباحث أحداث القاهرة ثم رئيس لمباحث قطاع شرق القاهرة ثم مدير لمباحث القاهرة الجنائية ثم نائب لمدير عام مباحث القاهرة حتى أصبح الرجل الثاني في وزارة الداخلية بعد الوزير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات