X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 نوفمبر 2014 م
«نور» السويس ينظم سلسلة بشرية ضمن حملة «مصرنا بلا عنف» بالصور.. ميريام فارس تتوجه إلى روسيا للاحتفال بالكريسماس اليوم.. أستون فيلا يصطدم بساوثهامبتون في الدوري الإنجليزى مستشارة الرئيس للأمن القومي تغادر إلى السعودية القبض على سيدة هاربة من حكم 10 سنوات في الغردقة اليوم.. رامي عاشور يعود للقاهرة بعد تتويجه ببطولة العالم للإسكواش «سليم العوا» يطير إلى هولندا اليوم.. نظر دعوى شطب 20 محاميًا إخوانيًا من النقابة «تيار دعم الفقراء» يفتتح مكتبا رسميا بمحافظة المنوفية ضبط 59 طن سولار وبنزين قبيل بيعها بالسوق السوداء في المنيا «تحيا مصر» تعلن عن مبادرة لحماية الكنائس من «فاعليات 28 نوفمبر» ضبط 66 قضية آداب بالبحر الأحمر بالصور.. أعضاء الشمس والطيران وهليوبوليس في عزاء «تنزانيا» اليوم.. عمومية «مطاحن وسط وغرب الدلتا» تنظر نتائج الأعمال «بسيوني»: تسليط الضوء على تظاهرات 28 نوفمبر يحقق أهداف «الإخوان» نقابة الأئمة: «الثورة الإسلامية» مخطط شيطاني اليوم.. «جاريدو» يحذر «دكة الأهلي» من ضياع الفرص «درنكة» تحتضن جثمان «الأنبا ميخائيل» واشنطن سبيريت يجدد عقد كريستين نايرن
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

السيرة الذاتية للواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية الجديد

الثلاثاء 13/أغسطس/2013 - 08:32 م
اللواء سامي سيدهم اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية الجديد على صلاح
 
أصدر المستشار عدلي منصور - رئيس الجمهورية المؤقت - قرارا رقم 518 بتعيين عدد (25) محافظا، و(9) نواب للمحافظ كان من ضمنهم اللواء سامي سيدهم، الذي تم تعيينه كنائب لمحافظ الشرقية.

عمل سامي سيدهم ضابطا للبحث الجنائي بأمن القاهرة ثم نائبًا لمدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ثم مساعد أول لوزير الداخلية للأمن الاجتماعي ثم مساعد أول للوزير للأمن على مستوى الجمهورية.

وتدرج اللواء سامي سيدهم في العديد من المناصب بداية من ملازم أول مباحث ثم رئيس لمباحث أحداث القاهرة ثم رئيس لمباحث قطاع شرق القاهرة ثم مدير لمباحث القاهرة الجنائية ثم نائب لمدير عام مباحث القاهرة حتى أصبح الرجل الثاني في وزارة الداخلية بعد الوزير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات