X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 أكتوبر 2016 م
وصول خالد مرتجي وربيع ياسين إلى عزاء أحمد ماهر بنادي النيل بالفيديو.. «كافاني» يقود سان جيرمان للفوز بثنائية على بوردو «تريزيجيه» يقود هجوم موسكرون أمام يوبين في الدوري البلجيكي موجوروزا تعبر للدور الثاني ببطولة بكين للتنس نص كلمة شيخ الأزهر أمام مجلس الكنائس العالمي في سويسرا السيد البدوي يسلم شهادات «محو أمية» في حفل الوفد بالجيزة وفد كندي يزور آثار «تونا الجبل» و«الأشمونين» بالمنيا ندوة للطب البيطري داخل مسجد بالدقهلية «الوفد» يناقش المعوقات التي ستواجه الحزب في انتخابات المحليات محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يتفقدان منفذ بيع السلع الأساسية بفايد «حمودة»: الوفد لم يحسم موقفه بشأن التحالفات الانتخابية في المحليات أسماء شهداء الشرطة في الهجوم المسلح بالعريش بالصور.. ندوة لتوعية طلاب جامعة جنوب الوادي ضد استغلال السائقين تطبيق لائحة الغيابات على شريف حازم وشكري نجيب بالإسماعيلي إزالة 650 تعديا وتحرير 149 مخالفة بشوارع القاهرة بالصور.. وزير التعليم من دمياط: الدروس الخصوصية مجرمة قانونا المنوفي: الحكومة مصرة على تعذيب المستثمرين بدلا من تشجيعهم بالفيديو.. وسام بن يدر يقود إشبيلية لفوز قاتل على ديبورتيفو ألافيس الزمالك يتظلم من عقوبة «كاف» بسبب شكوى إنيمبا النيجيري


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيرة الذاتية للواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية الجديد

الثلاثاء 13/أغسطس/2013 - 08:32 م
اللواء سامي سيدهم اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية الجديد على صلاح
 
أصدر المستشار عدلي منصور - رئيس الجمهورية المؤقت - قرارا رقم 518 بتعيين عدد (25) محافظا، و(9) نواب للمحافظ كان من ضمنهم اللواء سامي سيدهم، الذي تم تعيينه كنائب لمحافظ الشرقية.

عمل سامي سيدهم ضابطا للبحث الجنائي بأمن القاهرة ثم نائبًا لمدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ثم مساعد أول لوزير الداخلية للأمن الاجتماعي ثم مساعد أول للوزير للأمن على مستوى الجمهورية.

وتدرج اللواء سامي سيدهم في العديد من المناصب بداية من ملازم أول مباحث ثم رئيس لمباحث أحداث القاهرة ثم رئيس لمباحث قطاع شرق القاهرة ثم مدير لمباحث القاهرة الجنائية ثم نائب لمدير عام مباحث القاهرة حتى أصبح الرجل الثاني في وزارة الداخلية بعد الوزير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات