X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 29 يوليو 2015 م
بالفيديو.. «النيران الصديقة» تتقدم بالهدف الأول للزمالك في طلائع الجيش مرصد الكهرباء: ٣٠٠ ميجاوات احتياطي إنتاج متوقع اليوم حسن مسعود مديرا تنفيذيا لنادي الجزيرة شيكابالا يساند لاعبي الزمالك أمام الجيش ضبط وكيل مكتب بريد بالدقهلية لاستيلائه على أموال الهيئة الدبش يناشد السيسي إعادة النظر في مشروع ١٥ مايو بالدقهلية بالفيديو.. «مشاجرة» بين مرتضى منصور وطارق يحيى بسبب أغنية «تالتة يمين» استبعاد المسئول عن النظافة في منطقة قبلي بشبين الكوم لتقصيره في العمل بالفيديو.. حازم إمام يعتذر لرمضان صبحي عن مباراة القمة «شد أجزاء» حديث الصحف الناطقة بالفرنسية رئيس جهاز أكتوبر الجديد يتفقد مناطق «ابني بيتك» «وحيدًا» يعود على العائم الصغير 5 أغسطس ننشر نص تفاصيل دعوة قضائية تلزم محلب بتخصيص ظهير صحراوي بالغربية النيابة تسلم فتاة المنيا لأهليتها عقب هروبها لخلافات بين والديها بالصور.. محمد رمضان وأحمد عبد الباسط في ضيافة «المجرد» بالمغرب بالصور.. مدارس شمال سيناء تتجمل لافتتاح قناة السويس الجديدة حملة لإبادة الكلاب الضالة في شوارع مدينة جمصة بالدقهلية بالصور.. الانتهاء من اللمسات الأخيرة للمراكب المشاركة في افتتاح القناة تسمم 5 أشقاء بسبب وجبة أرز في قنا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

محافظ القاهرة الجديد في سطور

الثلاثاء 13/أغسطس/2013 - 06:01 م
مبنى محافظة القاهرة مبنى محافظة القاهرة القاهرة أ ش أ
 
يعد الدكتور جلال مصطفى محمد سعيد، محافظ القاهرة الجديد، الذي أدى اليمين الدستورية بعد ظهر اليوم الثلاثاء، أمام الرئيس المؤقت عدلي منصور واحد من ذوي الخبرة والدراية والمعرفة، والقدرة على إدارة الأمور واتضح ذلك أنه حينما شغل منصب وزير النقل في عهد حكومة الدكتور كمال الجنزوري في 7 ديسمبر 2011.

واستطاع الدكتور جلال مصطفى محمد سعيد في 8 أشهر إنجاز نحو 21 مشروعا في قطاعات النقل المختلفة، كما نجح خلالها رغم كل الصعاب في الحفاظ على استمرار تشغيل الموانئ المصرية لخدمه الاقتصاد المصري ولم تتأثر حركة الاستيراد للمواد الغذائية والبترولية، بالإضافة إلى استمرار التشغيل المنتظم لمترو الأنفاق واستمرار العمل بالسكك الحديدية.

والدكتور جلال مصطفى سعيد، هو أستاذ زائر بقسم الهندسة المدنية من 1981 إلى 1990 – جامعة ووترلـو – كندا، ونائـب مديـر جامعة الكويـت، من 1986 إلى 1990، الخبير الأول لدراسات تخطيط النقل وهندسة الطرق، من 1991 حتى الآن – مركز بحوث التنمية والتخطيط التكنولوجي – جامعة القاهرة، أسـتاذ تخطيـط النقل وهندسة الطرق من 1991 حتى الآن، رئيس مجلس قسـم الهندسة المدنية، من 2001 إلى 2003، عميـــد كليـة الهندســة، من 1992 إلى 2001.

كما عمل نائب رئيس جامعة القاهـرة لشئون فرع الفيوم، من 2003 إلى 2005، ثم رئيس جامعة الفيوم، من 2005 إلى 2008، عضو مجلس الأعلى للجامعات الخاصة، من 2007 حتى الآن، محافظًا للفيوم، من 2008 إلى 2011، وزيرًا للنقل، من 2011 حتى نهاية فترة حكومة الجنزوري.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات