X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أبريل 2014 م
بالفيديو.. آسف ياريس: الشعب مازال يعيش في إنجازات "مبارك" ندب رئيس جديد للوحدة المحلية بمدينة الخانكة فزع بين طلاب جامعة الأزهر بعد إطلاق طالبات الإرهابية الألعاب النارية رئيس الاتحاد السكندري: أخطأنا بالموافقة على قرار البث الجماعي خلف "السباحة": اعتذرت للحكم.. وما حدث سوء تفاهم "الوطن": حملة السيسي ستكمل توكيلات صباحى حتى لا تظهر الانتخابات بشكل سيئ صباحى: سأعمل على ضمان تمثيل عادل للمرأة في البرلمان بالفيديو والصور.. اشتباكات بين طلاب «الإرهابية» والشرطة في «الأزهر» "علام": الجبلاية تنازلت عن الـ 15% لحين حصول الأندية على حقوقها المكتب التنفيذي للأهلي يجتمع للتحضير لاجتماع مجلس الإدارة أجازة "شم النسيم" تحرم وليد سليمان من التأهيل بألمانيا لمدة 4 أيام بالصور.. بدء اجتماع مجلس الزمالك الطارئ بحضور «مرتضى» بالصور.. شباب المقاولون يختتم تدريباته لملاقاة "عامر جروب" بالصور.. محافظ سوهاج يشهد الحفل السنوى لتكريم الطلاب المتفوقين "خشبة": لجنة الأندية مسئولة عن تفعيل قرارات مؤتمر "التسويق" إقبال ضعيف على تحرير توكيلات الرئاسة بمكاتب الشهر العقارى بالمنوفية "التكتل" يصف عدم قدرة "صباحي" على جمع توكيلات ترشحه بـ"الفضيحة" إعداد مدارس "المقار الانتخابية" فور إرسال اللجنة العليا لإعداد الناخبين مسابقة للروبت لطلاب جامعة بنها بكلية الهندسة
ads
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

محافظ القاهرة الجديد في سطور

الثلاثاء 13/أغسطس/2013 - 06:01 م
مبنى محافظة القاهرة مبنى محافظة القاهرة القاهرة أ ش أ
 
يعد الدكتور جلال مصطفى محمد سعيد، محافظ القاهرة الجديد، الذي أدى اليمين الدستورية بعد ظهر اليوم الثلاثاء، أمام الرئيس المؤقت عدلي منصور واحد من ذوي الخبرة والدراية والمعرفة، والقدرة على إدارة الأمور واتضح ذلك أنه حينما شغل منصب وزير النقل في عهد حكومة الدكتور كمال الجنزوري في 7 ديسمبر 2011.

واستطاع الدكتور جلال مصطفى محمد سعيد في 8 أشهر إنجاز نحو 21 مشروعا في قطاعات النقل المختلفة، كما نجح خلالها رغم كل الصعاب في الحفاظ على استمرار تشغيل الموانئ المصرية لخدمه الاقتصاد المصري ولم تتأثر حركة الاستيراد للمواد الغذائية والبترولية، بالإضافة إلى استمرار التشغيل المنتظم لمترو الأنفاق واستمرار العمل بالسكك الحديدية.

والدكتور جلال مصطفى سعيد، هو أستاذ زائر بقسم الهندسة المدنية من 1981 إلى 1990 – جامعة ووترلـو – كندا، ونائـب مديـر جامعة الكويـت، من 1986 إلى 1990، الخبير الأول لدراسات تخطيط النقل وهندسة الطرق، من 1991 حتى الآن – مركز بحوث التنمية والتخطيط التكنولوجي – جامعة القاهرة، أسـتاذ تخطيـط النقل وهندسة الطرق من 1991 حتى الآن، رئيس مجلس قسـم الهندسة المدنية، من 2001 إلى 2003، عميـــد كليـة الهندســة، من 1992 إلى 2001.

كما عمل نائب رئيس جامعة القاهـرة لشئون فرع الفيوم، من 2003 إلى 2005، ثم رئيس جامعة الفيوم، من 2005 إلى 2008، عضو مجلس الأعلى للجامعات الخاصة، من 2007 حتى الآن، محافظًا للفيوم، من 2008 إلى 2011، وزيرًا للنقل، من 2011 حتى نهاية فترة حكومة الجنزوري.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات