X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 م
مدرب النصر يعقد جلسة مع لاعبيه لتخفيف الضغط العصبي عليهم سيدات الصين يكتسحن الأردن بخماسية ببطولة الألعاب الآسيوية اليوم.. بازل «النني وحمودي» يواجه «فادوز» بالدوري السويسري اليوم.. اختبار طبى لـ«يدان» قبل مران الأهلي أرسنال يهزم بريستول أكاديمي برباعية بدوري السيدات الإنجليزي «الإخوان المنشقين» تنفى التواصل مع الرئاسة بشأن المصالحة بالفيديو.. لاعبة تعترض على الحكم بخلع «الفانلة» إخوانى منشق يكشف مخطط «الإرهابية» الجديد لإحراج «السيسي» عالميًا اليوم.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لإياب الكونفيدرالية سيدات ليفربول يهزمن برمنجهام بهدفين بالدوري الإنجليزي اليوم.. إطلاق حملة للاكتشاف المبكر لسرطان الرأس والرقبة معهد الكبد يقبل أوراق 4 مرضي فقط للحصول على «سوفالدي» اليوم.. عمومية «العربية للأدوية» تنظر نتائج الأعمال وتوزيع الأرباح ضبط عاطل بحوزته 18 كيلو بانجو بالشرقية «الإصلاح والنهضة»: حل الأزمة الاقتصادية يبدأ بتوفير النفقات الحكومية «أديداس» تطلب تجديد تعاقدها مع الزمالك برلماني سابق يشيد بالحجز على «منتجعات الصحراوي» بالفيديو.. «صحفيون ضد التظاهر» يبدأون إضرابًا عن الطعام.. الخميس "خلفان إبراهيم" الهداف التاريخي للسد القطري بـ62 هدفا
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

محافظ القاهرة الجديد في سطور

الثلاثاء 13/أغسطس/2013 - 06:01 م
مبنى محافظة القاهرة مبنى محافظة القاهرة القاهرة أ ش أ
 
يعد الدكتور جلال مصطفى محمد سعيد، محافظ القاهرة الجديد، الذي أدى اليمين الدستورية بعد ظهر اليوم الثلاثاء، أمام الرئيس المؤقت عدلي منصور واحد من ذوي الخبرة والدراية والمعرفة، والقدرة على إدارة الأمور واتضح ذلك أنه حينما شغل منصب وزير النقل في عهد حكومة الدكتور كمال الجنزوري في 7 ديسمبر 2011.

واستطاع الدكتور جلال مصطفى محمد سعيد في 8 أشهر إنجاز نحو 21 مشروعا في قطاعات النقل المختلفة، كما نجح خلالها رغم كل الصعاب في الحفاظ على استمرار تشغيل الموانئ المصرية لخدمه الاقتصاد المصري ولم تتأثر حركة الاستيراد للمواد الغذائية والبترولية، بالإضافة إلى استمرار التشغيل المنتظم لمترو الأنفاق واستمرار العمل بالسكك الحديدية.

والدكتور جلال مصطفى سعيد، هو أستاذ زائر بقسم الهندسة المدنية من 1981 إلى 1990 – جامعة ووترلـو – كندا، ونائـب مديـر جامعة الكويـت، من 1986 إلى 1990، الخبير الأول لدراسات تخطيط النقل وهندسة الطرق، من 1991 حتى الآن – مركز بحوث التنمية والتخطيط التكنولوجي – جامعة القاهرة، أسـتاذ تخطيـط النقل وهندسة الطرق من 1991 حتى الآن، رئيس مجلس قسـم الهندسة المدنية، من 2001 إلى 2003، عميـــد كليـة الهندســة، من 1992 إلى 2001.

كما عمل نائب رئيس جامعة القاهـرة لشئون فرع الفيوم، من 2003 إلى 2005، ثم رئيس جامعة الفيوم، من 2005 إلى 2008، عضو مجلس الأعلى للجامعات الخاصة، من 2007 حتى الآن، محافظًا للفيوم، من 2008 إلى 2011، وزيرًا للنقل، من 2011 حتى نهاية فترة حكومة الجنزوري.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات