X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 02 أكتوبر 2014 م
السيطرة على حريق بقش أرز بحقل بالبحيرة بالصور.. الأمن يُنهي خصومة ثأرية بين عائلتين بسوهاج العثور على طفلين بحديقة أحمد شوقي بالفيوم حريق هائل بسيارة ومخزن للأسمنت بالبحيرة بالأسماء.. مصرع وإصابة 3 شرطيين بالبحيرة إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبحيرة ننشر تفاصيل زيارة البابا تواضروس لشيخ الأزهر أوقاف الإسكندرية: لا وجود للدعوة السلفية في صلاة العيد «هيرمس»: فشل التحالف مع «ثروة كابتال» مجال توريق السندات شيخ الأزهر يلتقي رئيس الطائفة الإنجيلية حملات تموينية مكثفة بالأقصر اليوم.. "دجلة" يبحث عن الفوز الأول أمام الشرطة اليوم.. رئيس الزمالك يتنازل عن شكواه ضد لاعب الأهلي "الصحفيين" توفر للأعضاء لحومًا بـ35 جنيهًا للكيلو بمناسبة العيد البابا تواضروس لـ"السيسي": نصلى لله ليمدكم بالعون نحو النهوض بالوطن "وزير البيئة" في زيارة تفقدية لمصنع "طرة للأسمنت" "أبو حامد" يطالب بدمج الأحزاب "متشابهة البرامج" "الحركة الوطنية" يهنئ السفارة الأرمينية بعيد الاستقلال الوطنى الهلباوي: وجود جماعة الإخوان تحت أي ظرف أصبح أمرًا مرفوضًا شعبيًا
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

محافظ القاهرة الجديد في سطور

الثلاثاء 13/أغسطس/2013 - 06:01 م
مبنى محافظة القاهرة مبنى محافظة القاهرة القاهرة أ ش أ
 
يعد الدكتور جلال مصطفى محمد سعيد، محافظ القاهرة الجديد، الذي أدى اليمين الدستورية بعد ظهر اليوم الثلاثاء، أمام الرئيس المؤقت عدلي منصور واحد من ذوي الخبرة والدراية والمعرفة، والقدرة على إدارة الأمور واتضح ذلك أنه حينما شغل منصب وزير النقل في عهد حكومة الدكتور كمال الجنزوري في 7 ديسمبر 2011.

واستطاع الدكتور جلال مصطفى محمد سعيد في 8 أشهر إنجاز نحو 21 مشروعا في قطاعات النقل المختلفة، كما نجح خلالها رغم كل الصعاب في الحفاظ على استمرار تشغيل الموانئ المصرية لخدمه الاقتصاد المصري ولم تتأثر حركة الاستيراد للمواد الغذائية والبترولية، بالإضافة إلى استمرار التشغيل المنتظم لمترو الأنفاق واستمرار العمل بالسكك الحديدية.

والدكتور جلال مصطفى سعيد، هو أستاذ زائر بقسم الهندسة المدنية من 1981 إلى 1990 – جامعة ووترلـو – كندا، ونائـب مديـر جامعة الكويـت، من 1986 إلى 1990، الخبير الأول لدراسات تخطيط النقل وهندسة الطرق، من 1991 حتى الآن – مركز بحوث التنمية والتخطيط التكنولوجي – جامعة القاهرة، أسـتاذ تخطيـط النقل وهندسة الطرق من 1991 حتى الآن، رئيس مجلس قسـم الهندسة المدنية، من 2001 إلى 2003، عميـــد كليـة الهندســة، من 1992 إلى 2001.

كما عمل نائب رئيس جامعة القاهـرة لشئون فرع الفيوم، من 2003 إلى 2005، ثم رئيس جامعة الفيوم، من 2005 إلى 2008، عضو مجلس الأعلى للجامعات الخاصة، من 2007 حتى الآن، محافظًا للفيوم، من 2008 إلى 2011، وزيرًا للنقل، من 2011 حتى نهاية فترة حكومة الجنزوري.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات