X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 أبريل 2018 م
تحرير 51 قضية متنوعة في حملة لمباحث تموين الغربية بركات يمازح سعد سمير: «سيد معوض مش في حساباتك» (فيديو) «المعاينات الفنية والتحقق من أصالة المواد الأثرية» ندوة بآثار القاهرة محافظ بني سويف: علاقتنا بالصين تشهد تقدما في عهد السيسي دينا الشربيني تمارس الأسكواش على طريقة الهضبة (فيديو) نشرة المحافظات.. تدهور الحالة الصحية لـ«وكيل صحة الإسكندرية» السابق محافظ الوادي الجديد: توفير 1772 فرصة عمل للشباب خلال عام حكاية فتاة أسست أول مركز ثقافي في الصعيد الجواني (صور) سفيرة الكونغو تصل الأقصر لإزاحة الستار عن تمثال «رمسيس الثاني» تبادل الخبرات الطبية بين مقاطعة هونان الصينية و«صحة الأقصر» «العطش» يضرب قرية «الكويت» بقنا.. والأهالي: المياه تأتي 15 دقيقة (صور) بركات يكشف حقيقة إشارته الشهيرة لجمهور الزمالك (فيديو) «المرماح».. سباق على الخيول في حضرة أولياء الله بقنا (فيديو) وزير الإنتاج الحربي ونقيب الصحفيين يفتتحان معرض للمنتجات الكهربائية نشرة الحوادث أبرزها.. إحالة بلاغ ضد مستشارة وزير التعليم للنيابة بورصة باريس تغلق على ارتفاع تفاصيل تقرير وفد نقابة العلميين بشأن مشكلات التلوث في بحيرة قارون ضبط نصف طن لحوم فاسدة داخل سيارة مجهولة بالقليوبية (صور) خد ياض أنا الكبير هنا.. أول استقبال لسعد سمير من بركات بالأهلي (فيديو)


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ القاهرة الجديد في سطور

الثلاثاء 13/أغسطس/2013 - 06:01 م
مبنى محافظة القاهرة مبنى محافظة القاهرة القاهرة أ ش أ
 
يعد الدكتور جلال مصطفى محمد سعيد، محافظ القاهرة الجديد، الذي أدى اليمين الدستورية بعد ظهر اليوم الثلاثاء، أمام الرئيس المؤقت عدلي منصور واحد من ذوي الخبرة والدراية والمعرفة، والقدرة على إدارة الأمور واتضح ذلك أنه حينما شغل منصب وزير النقل في عهد حكومة الدكتور كمال الجنزوري في 7 ديسمبر 2011.

واستطاع الدكتور جلال مصطفى محمد سعيد في 8 أشهر إنجاز نحو 21 مشروعا في قطاعات النقل المختلفة، كما نجح خلالها رغم كل الصعاب في الحفاظ على استمرار تشغيل الموانئ المصرية لخدمه الاقتصاد المصري ولم تتأثر حركة الاستيراد للمواد الغذائية والبترولية، بالإضافة إلى استمرار التشغيل المنتظم لمترو الأنفاق واستمرار العمل بالسكك الحديدية.

والدكتور جلال مصطفى سعيد، هو أستاذ زائر بقسم الهندسة المدنية من 1981 إلى 1990 – جامعة ووترلـو – كندا، ونائـب مديـر جامعة الكويـت، من 1986 إلى 1990، الخبير الأول لدراسات تخطيط النقل وهندسة الطرق، من 1991 حتى الآن – مركز بحوث التنمية والتخطيط التكنولوجي – جامعة القاهرة، أسـتاذ تخطيـط النقل وهندسة الطرق من 1991 حتى الآن، رئيس مجلس قسـم الهندسة المدنية، من 2001 إلى 2003، عميـــد كليـة الهندســة، من 1992 إلى 2001.

كما عمل نائب رئيس جامعة القاهـرة لشئون فرع الفيوم، من 2003 إلى 2005، ثم رئيس جامعة الفيوم، من 2005 إلى 2008، عضو مجلس الأعلى للجامعات الخاصة، من 2007 حتى الآن، محافظًا للفيوم، من 2008 إلى 2011، وزيرًا للنقل، من 2011 حتى نهاية فترة حكومة الجنزوري.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات