X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 نوفمبر 2014 م
"الجنزوري" يعاتب "زهران" في مكالمة هاتفية على بيان "العدالة الاجتماعية" بالصور.. «التوعية بالمشاركة السياسية» بـ«قومى المرأة» فى بني سويف ضبط سيارة بها سلاح في المنوفية عمرو موسى: نحن في مرحلة إعادة بناء وتضميد الجراح بالصور.. المقاولون يبدأ الاستعداد لمواجهة وادي دجلة وقفة للأئمة لدعم الجيش والشرطة ضد الإرهاب بسوهاج.. غدًا جاريدو يجبر الأهلي على رفض دعوة عشاء السفير المصري بـ"كوت ديفوار" انقطاع مياه الشرب بالتل الكبير.. السبت المقبل فندي: "مصر طائرة تنتظر ركاب ملهمش لزمة" ضبط عاطلين بحوزتهما كيلو ونصف حشيش بالمطرية "الأوقاف": لن نسمح للمأجورين باستباحة حرمة بيوت الله «الغرف التجارية»: الجيش يؤمن مقرات شركات الصرافة خلال تظاهرات الغد محافظ أسيوط ينفي انقطاع المياه والكهرباء غدا تنفيذ 37 قرار إزالة للتعديات على الأراضي الزراعية بالمنوفية ضبط عاطل بحوزته 100 ألف جنيه مزورة في منشأة ناصر ضبط مسجلين خطر بحوزتهما 12 كيلو ونصف الكيلو مخدرات في القاهرة رسميًا.. الزمالك يمنع "محمد إبراهيم" عضو المجلس السابق من دخول النادي تأجيل معارضة وزيرة التضامن الاجتماعي على حكم حبسها لـ27 ديسمبر ضبط بندقية خرطوش بحوزة عاطل في مطروح
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

محافظ القاهرة الجديد في سطور

الثلاثاء 13/أغسطس/2013 - 06:01 م
مبنى محافظة القاهرة مبنى محافظة القاهرة القاهرة أ ش أ
 
يعد الدكتور جلال مصطفى محمد سعيد، محافظ القاهرة الجديد، الذي أدى اليمين الدستورية بعد ظهر اليوم الثلاثاء، أمام الرئيس المؤقت عدلي منصور واحد من ذوي الخبرة والدراية والمعرفة، والقدرة على إدارة الأمور واتضح ذلك أنه حينما شغل منصب وزير النقل في عهد حكومة الدكتور كمال الجنزوري في 7 ديسمبر 2011.

واستطاع الدكتور جلال مصطفى محمد سعيد في 8 أشهر إنجاز نحو 21 مشروعا في قطاعات النقل المختلفة، كما نجح خلالها رغم كل الصعاب في الحفاظ على استمرار تشغيل الموانئ المصرية لخدمه الاقتصاد المصري ولم تتأثر حركة الاستيراد للمواد الغذائية والبترولية، بالإضافة إلى استمرار التشغيل المنتظم لمترو الأنفاق واستمرار العمل بالسكك الحديدية.

والدكتور جلال مصطفى سعيد، هو أستاذ زائر بقسم الهندسة المدنية من 1981 إلى 1990 – جامعة ووترلـو – كندا، ونائـب مديـر جامعة الكويـت، من 1986 إلى 1990، الخبير الأول لدراسات تخطيط النقل وهندسة الطرق، من 1991 حتى الآن – مركز بحوث التنمية والتخطيط التكنولوجي – جامعة القاهرة، أسـتاذ تخطيـط النقل وهندسة الطرق من 1991 حتى الآن، رئيس مجلس قسـم الهندسة المدنية، من 2001 إلى 2003، عميـــد كليـة الهندســة، من 1992 إلى 2001.

كما عمل نائب رئيس جامعة القاهـرة لشئون فرع الفيوم، من 2003 إلى 2005، ثم رئيس جامعة الفيوم، من 2005 إلى 2008، عضو مجلس الأعلى للجامعات الخاصة، من 2007 حتى الآن، محافظًا للفيوم، من 2008 إلى 2011، وزيرًا للنقل، من 2011 حتى نهاية فترة حكومة الجنزوري.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات