X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 04 سبتمبر 2015 م
مصرع شخص غرقًا بأحد النوادي السياحية في السويس إحباط محاولة راكبتين سوريتين تهريب 160 ألف دولار إلى تركيا «إخواني منشق» يعلن خوضه الانتخابات البرلمانية المقبلة النيابة تصرح بدفن جثث مسجلين وشرطى لقوا مصرعهم في اشتباكات الهرم القبض على تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه سرس الليان يحوض وديتين الثلاثاء والأربعاء استعدادًا للمظاليم 5 جنيهات لـ«كيلو» الأرز السائب بالمنيا غياب المرشحين للانتخابات بلجنة المنيا مستقبل وطن يدفع بـ«السيد ونهلة» عن غرب الدلتا بقائمة «في حب مصر» بالفيديو.. إقبال كثيف على منافذ بيع اللحوم المدعمة بالفيوم «الجبلاية» يرهن زيادة راتب «سويلم» بموافقة الجمعية العمومية بالصور.. «إمبروسيو» تخطف الأنظار على بساط مهرجان البندقية بالصور.. إقبال المواطنين على المجمعات الاستهلاكية ومنافذ بيع اللحوم العليا للانتخابات بقنا: لم نتلق أوراق «مرشحات» حتى الآن إغلاق باب التقدم لوظائف معهد البحوث الإسلامية.. 20 سبتمبر ضبط لحوم ودواجن فاسدة بمطعم شهير بالإسماعيلية «الشعب الجمهوري» يثنى على زيارة الرئيس لدول النمور الآسيوية إقبال كبير على منافذ القوات المسلحة لبيع اللحوم والدواجن بالقليوبية لجنة الانتخابات ببني سويف تستقبل مرشحا واحدا.. اليوم


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

محافظ القاهرة الجديد في سطور

الثلاثاء 13/أغسطس/2013 - 06:01 م
مبنى محافظة القاهرة مبنى محافظة القاهرة القاهرة أ ش أ
 
يعد الدكتور جلال مصطفى محمد سعيد، محافظ القاهرة الجديد، الذي أدى اليمين الدستورية بعد ظهر اليوم الثلاثاء، أمام الرئيس المؤقت عدلي منصور واحد من ذوي الخبرة والدراية والمعرفة، والقدرة على إدارة الأمور واتضح ذلك أنه حينما شغل منصب وزير النقل في عهد حكومة الدكتور كمال الجنزوري في 7 ديسمبر 2011.

واستطاع الدكتور جلال مصطفى محمد سعيد في 8 أشهر إنجاز نحو 21 مشروعا في قطاعات النقل المختلفة، كما نجح خلالها رغم كل الصعاب في الحفاظ على استمرار تشغيل الموانئ المصرية لخدمه الاقتصاد المصري ولم تتأثر حركة الاستيراد للمواد الغذائية والبترولية، بالإضافة إلى استمرار التشغيل المنتظم لمترو الأنفاق واستمرار العمل بالسكك الحديدية.

والدكتور جلال مصطفى سعيد، هو أستاذ زائر بقسم الهندسة المدنية من 1981 إلى 1990 – جامعة ووترلـو – كندا، ونائـب مديـر جامعة الكويـت، من 1986 إلى 1990، الخبير الأول لدراسات تخطيط النقل وهندسة الطرق، من 1991 حتى الآن – مركز بحوث التنمية والتخطيط التكنولوجي – جامعة القاهرة، أسـتاذ تخطيـط النقل وهندسة الطرق من 1991 حتى الآن، رئيس مجلس قسـم الهندسة المدنية، من 2001 إلى 2003، عميـــد كليـة الهندســة، من 1992 إلى 2001.

كما عمل نائب رئيس جامعة القاهـرة لشئون فرع الفيوم، من 2003 إلى 2005، ثم رئيس جامعة الفيوم، من 2005 إلى 2008، عضو مجلس الأعلى للجامعات الخاصة، من 2007 حتى الآن، محافظًا للفيوم، من 2008 إلى 2011، وزيرًا للنقل، من 2011 حتى نهاية فترة حكومة الجنزوري.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات