X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 أكتوبر 2017 م
بالأسماء.. التشكيل الجديد لـ«مستقبل وطن» في سوهاج بالصور.. رامي عاشور سفيرا للسياحة المصرية لميس الحديدي تقدم حلقة خاصة عن تحية كاريوكا في «هنا العاصمة» بالفيديو والصور.. سيارت الشرطة الـ«فان» تصل الإسماعيلية تفاصيل قرعة مسابقات منطقة القاهرة مواليد 2002 محمد صلاح: تخلصنا من سوء الحظ أمام المرمى في مباراة ماريبور «تمكين سوهاج»: نبحث عن تصميم بديل لكراسي متحدي الإعاقة اللجنة العلمية بـ«البيطريين» تنظم ندوة عن اللحوم وسلامة تداولها زنانيري: إقبال محدود على شراء الملابس الشتوية إسلام الفار: إدارة نجوم المستقبل رفضت انتقالي إلى المقاصة النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: البورصة تربح 2.9 مليار جنيه تفاصيل قرعتي دوري سوبر ومنطقة القاهرة مواليد 2000 الكنيسة الإنجيلية تحتفل بمرور 500 عام على الحركة اللوثرية نائب بدعم مصر: تأجيل المحليات لما بعد انتخابات الرئاسة «وارد» نشرة الحوادث وأبرزها.. حبس لاعب نادي الزمالك السابق بتهمة النصب جداول مهرجان سوبر منطقة القاهرة مواليد 2005 و2008 إلهام المنشاوي تتقدم ببيان عاجل عن حذف 46 ألف بطاقة تموينية بالإسكندرية نشرة الرياضة وأبرزها: محمد صلاح يقود ليفربول لفوز ساحق أمام ماريبور محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول وماريبور بدوري الأبطال


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ القاهرة الجديد في سطور

الثلاثاء 13/أغسطس/2013 - 06:01 م
مبنى محافظة القاهرة مبنى محافظة القاهرة القاهرة أ ش أ
 
يعد الدكتور جلال مصطفى محمد سعيد، محافظ القاهرة الجديد، الذي أدى اليمين الدستورية بعد ظهر اليوم الثلاثاء، أمام الرئيس المؤقت عدلي منصور واحد من ذوي الخبرة والدراية والمعرفة، والقدرة على إدارة الأمور واتضح ذلك أنه حينما شغل منصب وزير النقل في عهد حكومة الدكتور كمال الجنزوري في 7 ديسمبر 2011.

واستطاع الدكتور جلال مصطفى محمد سعيد في 8 أشهر إنجاز نحو 21 مشروعا في قطاعات النقل المختلفة، كما نجح خلالها رغم كل الصعاب في الحفاظ على استمرار تشغيل الموانئ المصرية لخدمه الاقتصاد المصري ولم تتأثر حركة الاستيراد للمواد الغذائية والبترولية، بالإضافة إلى استمرار التشغيل المنتظم لمترو الأنفاق واستمرار العمل بالسكك الحديدية.

والدكتور جلال مصطفى سعيد، هو أستاذ زائر بقسم الهندسة المدنية من 1981 إلى 1990 – جامعة ووترلـو – كندا، ونائـب مديـر جامعة الكويـت، من 1986 إلى 1990، الخبير الأول لدراسات تخطيط النقل وهندسة الطرق، من 1991 حتى الآن – مركز بحوث التنمية والتخطيط التكنولوجي – جامعة القاهرة، أسـتاذ تخطيـط النقل وهندسة الطرق من 1991 حتى الآن، رئيس مجلس قسـم الهندسة المدنية، من 2001 إلى 2003، عميـــد كليـة الهندســة، من 1992 إلى 2001.

كما عمل نائب رئيس جامعة القاهـرة لشئون فرع الفيوم، من 2003 إلى 2005، ثم رئيس جامعة الفيوم، من 2005 إلى 2008، عضو مجلس الأعلى للجامعات الخاصة، من 2007 حتى الآن، محافظًا للفيوم، من 2008 إلى 2011، وزيرًا للنقل، من 2011 حتى نهاية فترة حكومة الجنزوري.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات