X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 يوليو 2014 م
جهود مكثفة لضبط المتورطين في إشعال النار بسيارة شرطة بفيصل «البرعي» يغادر اجتماع التيار الديمقراطي تجديد بروتوكول التعاون بين مهندسي الجيزة وكلية هندسة القاهرة «أبو حامد» يطالب بإجراءات عاجلة لرفع الظلم عن «مسيحيي العراق» الأهلي يستعد لقيد "غالي ولؤي" بالقائمة الأفريقية بعد وصول بطاقتهما المؤتمر يهنئ «السيسي» والقوات المسلحة بذكرى ثورة يوليو أسعار القطن بالمحافظات اليوم بالصور.. رئيس الوزراء يزور مصابي حادث الموكب غياب وزير الشباب ومحافظ الإسكندرية عن حضور ختام «متصدقش» «حوش آدم».. على «الروماني» بالحديقة الثقافية.. غدًا بالصور.. "إخوان منية النصر" يقطعون الطريق لتأخر صرف "التموين" القوى السياسية بدمياط تبحث اختيار كفاءات للانتخابات البرلمانية إصابة شخص في تصادم بين سيارتين بطريق المحور 2940 جنيهًا لطن القمح بالإسكندرية «اتحاد المستثمرين» ينتقد مشروع قانون العمل الجديد ويدعو لثورة تشريعية بالصور.. "مجلس النصر" يكرم فريق مواليد 97 بالصور.. البدري يبدأ الشغل الخططي مع المنتخب الأولمبي الأهلي يرسل القائمة الأولى للموسم الجديد.. الخميس بالصور.. بيونسيه تستمتع بوقتها في «التزلج على الجليد»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. وزير التعليم العالى يزور جامعة النيل للاطلاع على موقفها القانوني

الثلاثاء 13/أغسطس/2013 - 08:09 ص
الدكتور حسام عيسى، الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس الوزراء ووزير التعليم العالى القاهرة أ ش أ
 
يزور الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس الوزراء ووزير التعليم العالى، اليوم الثلاثاء، المقر المؤقت لجامعة النيل في القرية الذكية، ليطلع بنفسه على الموقف القانوني للجامعة، التي حصلت قبل 4 شهور على حكم نهائي من المحكمة الإدارية العليا باستعادة مبانيها وأراضيها في مدينة الشيخ زايد وإلزام الحكومة بتنفيذ الحكم. 

ومن المقرر أن يجرى وزير التعليم العالى حوارا مباشرا ومفتوحا مع الطلاب والباحثين حول مستقبل البحوث التكنولوجية في الجامعة التي تعد نواة حقيقية لبحث علمي جاد في مصر في ضوء ما قدمته منذ نشأتها في مجالات متعددة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات