X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 03 يوليو 2015 م
«الشمس» يجدد الثقة في خالد خيري قائد الفريق الأول لليد «خبير» يطالب الحكومة بتخصيص جزء من الإسكان الاجتماعى للعشوائيات طارق لطفى يقع في مصيدة فاروق الفيشاوى في «بعد البداية» غرق طفل بترعة في البحيرة «الفاو»: توقعات بانخفاض أسعار المنتجات الزراعية خلال العقد المقبل بالفيديو.. عمرو مصطفى يطرح كليب «محدش أغلى من بلادى» حبس 4 متهمين حاولوا تهريب أدوية بـ20 مليون دولار 15 يوما في دمياط تشغيل عيادة القلب وجهاز «الإيكو» يوميا بمستشفى الجمهورية في الإسكندرية رسائل مسيئة لمذيع «بي بي سي» بعد استضافته لـ«موالٍ للإرهابية» باسل خياط يمهد لزواج ابنته من مساعد مكتبه في «طريقي» مدرب «المقاصة»: «الصفاقسي» أهدانا الفوز أمام «الزمالك» «الجبهة الوسطية» تنظم قافلة دعوية في رفح والشيخ زويد ضبط 20 طن خضراوات قبل تهريبها في الإسكندرية الشرقية تودع شهيدها السادس بمسقط رأسه في أولاد صقر بالصور.. أهالي القوصية ومنفلوط يشيعون جثماني شهيديهم بأسيوط اليوم.. «الأهلي» يحصل على راحة بعد ثلاثية «دجلة» اليوم.. الفحص الطبي يحسم فترة غياب شريف حازم عن الأهلي فتحى مبروك: «متعب» جاهز للتسجيل دائمًا بالفيديو والصور.. تعرف علي أسعار علب الكعك "المشكل"
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. وزير التعليم العالى يزور جامعة النيل للاطلاع على موقفها القانوني

الثلاثاء 13/أغسطس/2013 - 08:09 ص
الدكتور حسام عيسى، الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس الوزراء ووزير التعليم العالى القاهرة أ ش أ
 
يزور الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس الوزراء ووزير التعليم العالى، اليوم الثلاثاء، المقر المؤقت لجامعة النيل في القرية الذكية، ليطلع بنفسه على الموقف القانوني للجامعة، التي حصلت قبل 4 شهور على حكم نهائي من المحكمة الإدارية العليا باستعادة مبانيها وأراضيها في مدينة الشيخ زايد وإلزام الحكومة بتنفيذ الحكم. 

ومن المقرر أن يجرى وزير التعليم العالى حوارا مباشرا ومفتوحا مع الطلاب والباحثين حول مستقبل البحوث التكنولوجية في الجامعة التي تعد نواة حقيقية لبحث علمي جاد في مصر في ضوء ما قدمته منذ نشأتها في مجالات متعددة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات